Saturday 10 February 2018

التوافقيات إي الفوركس


أنماط متناسقة.
تم تطوير إي لتداول أنماط متناسقة. أنها لا تستخدم أي مؤشرات أو استراتيجيات عالية المخاطر مثل مارتينغال شبكة النظام في التداول. كل صفقة لديها وقف الخسارة وجني الأرباح. وتحتسب المراكز المفتوحة من قبل وظيفة التعادل وقفة وقف الخسارة. هناك وظيفة إضافية التي يتحقق مستوى وقف الخسارة. إذا لم يكن هناك أمر وقف الخسارة أو التعادل لسبب ما، و إي يضع تلقائيا هذه المستويات مع علامة جديدة اعتمادا على معلمات الإدخال.
أنا عمدا لم يحدد شروط صارمة لتحديد نمط، حتى تتمكن من ضبط بمرونة بطريقة معينة لتحديد أنماط متناسقة. عند تمكين وظيفة شوباترنس، يرسم إي أنماط هارمونيك المكتشفة على الرسم البياني. يتم تضمين كافة الإعدادات لتحديد معايير التعرف على الأنماط ومعايير الاختيار في المدخلات والسماح للتاجر بالتلاعب بها بسهولة.
يمكن تعيين إي للاعتراف أنماط التالية:
فراشة غارتلي، شخص موكل باتباع الملذات. نسب غير النظامية بيسافينتو الفراشة. (نموذج فراشة الكمال) أنماط متناسقة كما "الأعشاش" أنماط متناسقة. بات أنماط متناسقة. السلطعونات، تنسق، النماذج. السلطعون العميق.
المعلمات.
تايبورديركسكوتيون - نوع تنفيذ الأمر. تنفيذ السوق أو التنفيذ الفوري؛ أوتوديجيتس - إعادة الحساب الآلي من المعلمات لمدة 3-5 أرقام الاقتباس؛ بالانسريسك - حساب التداول من الرصيد / الهامش الحر. الكثير - الكثير التجاري الثابت إذا فالينريسك = 0؛ تاكيبروفيت - أخذ الربح في النقاط. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. السحر - التجارة عدد السحرية. ماكسبرياد - أقصى انتشار مسموح به لأوامر الافتتاح؛ بيكولور - شراء أمر اللون؛ سيلكولور - بيع أمر اللون؛ ماكساتيمبتس - عدد من المحاولات لفتح أوامر في حالة الانزلاق. ديلايكوندس - وقفة بين محاولات في ثوان. الانزلاق - أقصى سعر الانزلاق. متعرج - عدد إكستريما متعرج للتآمر أنماط. باكستيب - الحد الأدنى لعدد الشموع بين نقاط متصلة (متعرج)؛ الانحراف - المسافة الدنيا بين إكستريما المحلية في النسبة المئوية٪ (متعرج)؛ العمق - أقصر مسافة (في الشموع) الحد الأقصى الجديد أو الحد الأدنى سيتم رسمها في؛ X1 - الانحراف فوق إكسترموم في النسبة المئوية. X2 - الانحراف تحت إكسترموم في النسبة المئوية. شب - مستوى فيبو من النقطة X إلى النقطة B؛ شد - مستوى فيبو من النقطة X إلى النقطة D؛ أس - مستوى فيبو من النقطة A إلى النقطة C؛ بد - مستوى فيبو من النقطة B إلى النقطة D؛ شوباترنس - إظهار / إخفاء أنماط متناسقة. * بوردركلر - نمط لون الحدود. * بوديكلر - نمط لون الجسم. * فيبوكلر - نمط فيبو مستوى اللون؛ * تكستكلر - لون نقطة المتطرفة. التعادل - تمكين / تعطيل وظيفة التعادل. StartBreakeven_1،2 - عدد النقاط مرت بشكل مربح من قبل السعر لنقل المواقف إلى التعادل. StepBreakeven_1،2 - المسافة في نقاط لوضع مستوى التعادل. زائدة - تمكين / تعطيل وقف زائدة. ترايلستارت - الحد الأدنى لعدد النقاط التي تم تمريرها من أجل السعر المفتوح للزائدة؛ ترايلستوب - عدد من النقاط لبدء وقف زائدة. ترايلينستيب - خطوة وقف زائدة. شوينفو - عرض / إخفاء المعلومات عن التداول. تكستكولور - عرض لون البيانات.
Отличный советник. Давно такой искал. Тестирование на двух брокерах прошел успешно с авторскими параметрами. Уже поставил на реал. Рекомендую всем кто предпочитает стабильный доход без рискованых методов торговли (типа мартингейл).Автору респект и уважуха за качественный продукт и поддержку в торговле.

فونيكس التوافقيات.
آلية متعددة الإطار الزمني متعدد العملات مراقبة نمط مستشار الخبراء.
25 الرسم البياني ونماذج متناسقة غير إعادة بلوك البصريات خوارزمية كتلة (ز لا يستخدم) التداول يخطر رصد لايف 3 أهداف الربح رسي تصفية الاكتشاف الفوري زائدة إن جاهزة سهلة لضبط أنماط تصنيفها من قبل الحداثة.
معلمات الإدخال.
فشل محاولات خادم آمنة: عدد محاولات لتحميل المزيد من البيانات الأصول من خادم السماسرة خلال المسح العميق الأولي البارات المسح الضوئي الأولي: مقدار القضبان سيبدأ إي المسح الضوئي، بدءا من وضع الإطار الزمني الحالي إلى العمل في الماضي السعر رسي فترة تصفية : الفترة التي سيتم استخدامها في مؤشر القوة النسبية ترشيح عندما يتم حساب مؤشر القوة النسبية رسي تصفية السعر: السعر المطبق لاستخدامها في مؤشر القوة النسبية الترشيح عندما يتم حساب مؤشر القوة النسبية توقف التعامل: ترك إلى عادي أو تغيير إلى إن إذا كان لديك حساب إن تجارة السيارات : تمكين أو تعطيل تداول النموذج. ويمكن أيضا أن تتغير لاحقا من داخل المخطط دون إعادة تشغيل إي المخاطر لكل التجارة: نسبة الهامش الحر الذي سيتم استخدامه لفتح تجارة جديدة زائدة: تمكين أو تعطيل زائدة. استخدام جميع مستويات 3 تب. عندما يتم الوصول إلى TP1 سيتم نقل ستوبلوس إلى السعر المفتوح وهلم جرا TP1 لوت كلوز: النسبة المئوية من أجل فتح الكثير التي سيتم إغلاقها جزئيا عندما يتم الحصول على الربح 1 (لإغلاق الصفقة في TP1 تعيين هذا في 100٪ والباقى عند 0٪) TP2 لوت كلوز: النسبة المئوية للأوامر المفتوحة التي سيتم إغلاقها جزئيا عندما يتم الحصول على الربح 2 (لإغلاق الصفقة في TP2 تعيين هذا في 100٪ والباقي في 0 ٪) TP3 لوت كلوز: النسبة المئوية للطلبات المفتوحة التي سيتم إغلاقها جزئيا عندما يتم الحصول على الربح 3 (لإغلاق الصفقة في TP3 تعيين هذا في 100٪ والباقي في 0٪) الاختيار التناسق العميق: تمكين أو تعطيل تمرير التحقق من صحة ثانية على أنماط نمط المكتملة حديثا الرقم السحري: معرف المستخدمة من قبل إي على الصفقات وضعت الإخطارات: تمكين أو تعطيل الإخطارات (استنادا إلى الإعدادات التالية) ويمكن أيضا أن تتغير من داخل المخطط دون إعادة تشغيل إي استخدام التنبيهات: تمكين أو تعطيل تنبيهات المحطة الطرفية استخدام رسائل البريد الإلكتروني: تمكين أو تعطيل البريد الإلكتروني من فينيكس استخدام دفع: تمكين أو تعطيل تنبيهات الهاتف الذكي من إعدادات اللون فينيكس: تغيير الألوان لرسم أنماط عندما يتم عرضها على charе منفصل.
البدء في تعلم نمط التوافقي. هذا إي لديه واجهة جيدة وحفظ الكثير من الوقت المسح وتحديد الأنماط. وأعتقد أنه سوف تسريع بلدي التعلم من نمط نمط التوافقي.
20٪ خسارة في شهر واحد، مع مخاطر 1٪ فقط في التجارة. في انتظار التحديث الجديد كما وعد من قبل مبرمج. قد تغير استعراضي عندما أبدأ في رؤية بعض الأرباح ولكن حتى الآن أشعر أنني أهدر أموالي.
أنا استخدامه فقط للإشارات التوافقي. واجهة المستخدم جيدة ولكن سهولة الاستخدام الحكمة فإنه لا يزال من الصعب استخدام كما أنه يمسح الأطر الزمنية والأزواج المحددة في كل مرة يتم تغيير المعلمات.
انها محاولة اليوم لأول مرة تبدو نظيفة جدا واجهة جيدة لطيفة مثل ذلك الذهاب أولا على تجريبي.
لا يعمل على الإطلاق. فقدت 10 دولارات ولم تستطع حتى استخدامها.
في رأيي، أفضل مؤشر التوافقي هناك! وأعتقد أن أفضل طريقة للتجارة التوافقيات هي يدويا، جنبا إلى جنب مع بعض المؤشرات الأخرى، من أجل تصفية الإشارات السيئة أكثر كفاءة. اختبار إي / إندي لمدة شهر، وسوف إجراء تحديث قريبا. 5 * :)
إن إي تقوم بما وعدت به. يعمل بسلاسة، وأنماط متسقة و 3 مستويات تب هي فكرة عظيمة. الثور هو مفيد جدا.
الإصدار الأول مع المشكلة.
ولكن بعد الترقية إلى V 1.1، إي تعمل بشكل جيد للغاية.
هذا إي يجب أن يكون للتاجر الذي يحب أنماط التوافقيات.
لا تزال الأيام الأولى من الاختبار، يبدو أن الكثير من العمل قد ذهب إلى إي. المؤلف هو مفيد، وأود أن أوصي.

HarmonicsTrader.
مستشار خبير ل MT4.
تلقائيا الصفقات أنماط متناسقة على الفوركس.
هارمونيكسترادر ​​ولتيمات.
تم تصميم هت ولتيمات لمنصة MT4 ميتاكوتس ويعمل على زوج العملات يوروس، أودوس و أوسجبي، 1 ساعة الإطار الزمني و يتداول الساق نمط C-D متناسق بالفعل، الأمر الذي يجعل هذا المستشار خبير فريدة من نوعها تماما من نوعها!
أكثر من ذلك بقليل التاريخ.
منذ الإصدار الأول جدا كنا نعمل باستمرار على تحسين هارمونيكسترادر ​​إي.
لقد كان دائما باستخدام مؤشر زوب للعثور على أنماط التوافقي.
كان لدينا 2 سلسلة مع انها المعلقة أوامر وقف والحد، وبعد سلسلة 3 التي عملت على إغلاق الشمعة.
أردنا أيضا أن التجارة من النقطة C بالفعل، والتي زوب لا تستطيع أن تفعل.
أنماط متناسقة & أمبير؛ أزواج.
الخوارزميات للبحث عن أنماط التوافقية هي فريدة من نوعها لكل زوج من العملات. أحجام الأنماط الفردية مصممة أيضا للسلوك المحدد، أو "الحرف"، لزوج العملات.
أنماط يوروس H1.
& # 9642؛ نمط غارتلي.
& # 9642؛ نمط الفراشة.
& # 9642؛ نمط القرش.
& # 9642؛ نمط السلطعون.
& # 9642؛ نمط الخفافيش.
& # 9642؛ نمط سيفر جديد.
& # 9642؛ نمط البجعة السوداء.
& # 9642؛ نمط نافارو 200.
& # 9642؛ نمط ليوناردو.
& # 9642؛ نمط نين ستار.
أنماط أودوس H1.
& # 9642؛ نمط غارتلي.
& # 9642؛ نمط السلطعون.
& # 9642؛ نمط الخفافيش.
& # 9642؛ نمط سيفر جديد.
& # 9642؛ نمط البجعة السوداء.
& # 9642؛ نمط البجعة البيضاء.
& # 9642؛ نمط ليوناردو.
أنماط أوسجبي H1.
& # 9642؛ نمط الفراشة.
& # 9642؛ نمط البجعة السوداء.
المزيد من أزواج القادمة في وقت لاحق.
استخدام هت ولتيمات.
& # 9642؛ سهلة التركيب - تلقائيا بتثبيت في منصات MT4 من اختيارك.
& # 9642؛ يعمل "الخروج من مربع" - لا إعدادات معقدة للقلق حول.
& # 9642؛ أوتوماتيكية بالكامل، سيت وننسى - يتطلب أي تدخل على الإطلاق.
& # 9642؛ دليل المستخدم مفصل - وضعت على سطح المكتب الخاص بك لسهولة الوصول إليها.
& # 9642؛ فري تو تري - في اختبار MT4 استراتيجية، لا يوجد حد زمني.
شراء هت ولتيمات.
& # 9642؛ مرة واحدة شراء - أي رسوم خفية أو تكاليف إضافية.
& # 9642؛ حسابات ديمو غير محدود - ترخيص المطلوبة.
& # 9642؛ تحديثات مدى الحياة مجانا - على المنتجات التي اشتريتها.
& # 9642؛ مجانا دعم مدى الحياة - نعطي الدعم الممتاز.
هت ولتيمات في العمل.
يرجى تحديث المتصفح.
أداء.
يوروس H1، باك-تيست و ليفيد أكونت.
من مارس 2018 إلى يوليو 2017.
كل القراد، ونمذجة الجودة 99.9٪.
تم البدء في 7 نيسان (أبريل) 2017.
أغلقت بعض الصفقات المفتوحة قبل و.
وسيط: أسواق هانتيك.
أودوس H1، باك-تيست وحساب حقيقي تم التحقق منه.
من مارس 2018 إلى يوليو 2017.
كل القراد، ونمذجة الجودة 99.9٪.
أو أوسد 24 أكتوبر 2017.
أوسجبي H1، باك-تيست و فيريفيد ليف أكونت.
من يناير 2018 إلى سبتمبر 2017.
كل القراد، ونمذجة الجودة 99.9٪.
أوج بدأت في 24 أكتوبر 2017.
بدء كسب المال!
انها سهلة كما 1-2-3.
تنزيل & أمب؛ التثبت.
الآن يمكنك تشغيل هارمونيكسترادر ​​على اختبار استراتيجية MT4، انها مجانية!
أو إذا كنت تفضل، يمكنك.
شراء ترخيص.
الآن يمكنك تشغيل هارمونيكسترادر ​​على الحسابات التجريبية.
(خذ الخطوة 3 للحساب المباشر)
الآن يمكنك تشغيل هارمونيكسترادر ​​على حساب لايف.
يمكنك إعادة تنشيط في كثير من الأحيان كما تريد.
أسئلة مكررة.
كم عدد الحسابات الحية والتجريبية التي يمكنني استخدامها؟
مع ترخيص واحد (وهو مدى الحياة) يمكنك تشغيل هارمونيكسترادر ​​على عدد غير محدود من الحسابات التجريبية وعلى حساب واحد الحية.
- حساب لايف: تفعيل إي لرقم الحساب الحي الذي ترغب في استخدامه على من خلال إدخال المعلومات الخاصة بك في نموذج تفعيل. يمكنك تغيير ذلك كلما أردت.
- الحسابات التجريبية: لا يتطلب تفعيل الحسابات التجريبية ولكن الاسم الأخير لمالك ذلك (تلك) حساب تجريبي (ق) يجب أن تتطابق مع الاسم الأخير المسجل في الملف المقدم للحصول على الترخيص.
هل أحتاج إلى ترخيص لاختباره في اختبار الاستراتيجية؟
لا أنت لا. يمكنك اختبار طالما تريد.
مطلوب ترخيص فقط للحسابات تجريبي و لايف. (انظر السؤال السابق)
لماذا أحتاج إلى ترخيص للحسابات التجريبية؟
لم يكن ذلك دائما، ولكن الناس يستغلون هذا الامتياز لنسخ الصفقات من حساب تجريبي مجاني لحسابهم لايف.
هناك 30 يوما ضمان استعادة الاموال، أي الأسئلة التي طرحت!
هل سيتدخل نشاط إي أو التداول اليدوي الآخر؟
لا. في وقت واحد باستخدام إي الأخرى أو يدويا التداول لن تتداخل مع هارمونيكسترادر، شريطة أن عدد السحر (تستخدم فقط من قبل إي) هو مختلف.
على الرغم من أنه من المستحسن لتشغيل هت ولتيمات منفردا في محطة MT4 الخاصة بها لضمان حسن سير عملها.
هل التحوط هت وهو متوافق مع فيفو؟
هت ولتيمات (4 سلسلة) ليست متوافقة مع فيفو. فإنه لا التحوط. (قد تتداول أنماطا هبوطية وصعودية في نفس الوقت)
هل يمكنني استخدام هت على أي إطار زمني أو أداة؟
لا، فقط زوج العملات يوروس، أودوس و أوسجبي، الإطار الزمني H1.
كيف أعرف أن هت يعمل؟
ابحث في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
إذا رأيت "ترخيص موافق" وليس هناك رسالة خطأ أو تنبيه أو رسائل خطأ في علامة التبويب الخبراء، ثم هارمونيكسترادر ​​يعمل.
وفي الزاوية العلوية اليسرى من المخطط سوف يقول "في انتظار النمط التالي".
هل تريد أن تصبح شريكا؟
ثم الانضمام إلى برنامجنا التابعة وكسب المال عن طريق إرسال الناس إلينا!
أرقام فيبوناتشي والطبيعة.
أو لماذا يعمل!
قبل الاتصال بنا.
إذا لديك أي أسئلة، يرجى الاطلاع أولا التعليمات قبل الاتصال بنا.
يمكنك أيضا تحميل إي مجانا.
سوف تمر من خلال دليل المستخدم المدرجة الإجابة بالفعل العديد من الأسئلة الخاصة بك.
اشترك في الأخبار.
ستحصل على رسالة تأكيد إلكترونية.
فقدت الرقم التسلسلي الخاص بك؟
سنرسله إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا.
شروط الموقع وشروط الخدمة.
سياسة الخصوصية.
نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة.
كفتك القاعدة 4.41.
© 2017 والتسوفت - هارمونيكسترادر ​​- جميع الحقوق محفوظة.

هارمونيكش إي فوريكس
وتلتزم جافكس لدعم التجار إمل بالكامل من خلال تقديم الآن بناء مخصص MT4 مع إمل الماسح الضوئي المتناغم (+ ثنائي خيارات الماسح الضوئي) مثبتة مسبقا! لاحظنا أن عددا من التجار إمل كانت في كثير من الأحيان الخلط واجهت مشاكل عند محاولة إضافة يدويا الماسحات الضوئية إمل التناظرية ل MT4 لذلك اتخذنا كل العمل الشاق للخروج منه.
إذا كنت تاجر إمل وترغب في استخدام الماسح الضوئي إمل هارمونيك ثم نقترح بشدة أن تقوم بتحميل MT4 مخصص أعلاه واتبع الفيديو أو التعليمات أدناه حول كيفية إطلاقه!
التعليمات التالية هي للتثبيتات الطازجة. إذا كان لديك بالفعل جافكس MT4 تثبيت ثم يجب عليك أولا إلغاء تثبيته وانقر فوق & # 8220؛ إزالة مربع المعلومات الشخصية & # 8221؛ أثناء عملية إلغاء التثبيت. بعد إزالة التثبيت، اتبع الإرشادات أدناه.
تعليمات التحميل.
تحميل إمل / جافكس Mt4 باستخدام زر الرابط على اليمين.
انقر نقرا مزدوجا على ملف "إمل-جافكس-MT4-V2.exe" الذي تم تنزيله.
تابع عملية التثبيت.
عند اكتمال عملية التثبيت، سيتم إطلاق MT4 تلقائيا.
تسجيل الدخول إلى حسابك جافكس. المرحلة التالية هي لتسجيل الدخول إلى إما "جافكس MT4 تجريبي" أو "جافكس MT4 لايف" حساب. للدخول إلى حسابك التجريبي جفكس MT4، ببساطة انقر فوق التالي وحدد "حساب التداول الحالي"، أدخل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك وانقر على "إنهاء"
للدخول إلى حسابك جافكس MT4 لايف، ببساطة انقر على "جافكس-Real3" وانقر على "التالي"، ثم المضي قدما لملء الخاص بك "حساب التداول الحالي" المعلومات وانقر على "إنهاء"
إذا لم يكن لديك حساب جافكس ثم سوف تحتاج إما إلى "فتح حساب حقيقي" أو "فتح حساب تجريبي".
لفتح حساب مباشر، اتبع هذا الرابط: هتبس: // جافكس / أوبين-أكونت / لفتح حساب تجريبي، حدد "جافكس-Demo3"، انقر فوق التالي ثم حدد "حساب تجريبي جديد" واتبع التعليمات.
القائمة البيضاء عنوان إب إمل.
عندما يتم تقديمك مع & # 8220؛ خطأ فادح & # 8221؛ مربع، سوف تحتاج إلى القائمة البيضاء إمل خادم إب، فقط الاستمرار في النقر على أزرار موافق لإغلاق الأخطاء.
انتقل إلى & # 8220؛ أدوات - & غ؛ خيارات - & غ؛ إكسيرت أدفيسورس & # 8221؛ وانقر على مربع الاختيار ل # & # 8220؛ السماح ويبركست لعنوان ورل المدرجة & # 8221؛، انقر نقرا مزدوجا على & # 8220؛ إضافة عنوان ورل جديد & # 8221؛ وأدخل 104.219.53.206 واضغط على موافق.
تسجيل الدخول إلى إمل الماسح الضوئي هارمونيك إي.
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في جافكس MT4 سيتم تقديم 4 رسوم بيانية، أعلى اليسار & # 8220؛ يوروس H1 & # 8221؛ وأسفل اليسار & # 8220؛ غبوسد H1 & # 8221؛ الرسوم البيانية لديها بالفعل إمل الماسحات الضوئية متناسقة تثبيت (سترى لديهم خلفيات بيضاء). اضغط على "F7" أو انقر بزر الماوس الأيمن على كل مخطط أبيض وحدد "إكسيرت أدفيسورس - & غ؛ خصائص "لإحضار إعدادات الماسحة الضوئية هارمونيك. انقر على علامة التبويب "الإدخالات" ومتابعة لإدخال "إمل اسم المستخدم وكلمة المرور" وانقر موافق. يجب عليك تسجيل الدخول إلى كل من الرسوم البيانية، وأعلى الرسم البياني الأيسر لديه كل ساعة وماسح ضوئي متناسق اليومي تثبيت والجزء السفلي الأيسر هو الخيارات الثنائية الماسح الضوئي متناسق.
باستخدام إمل الماسح الضوئي متناسقة.
إذا تم إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك بشكل صحيح ثم سيتم تقديمك مع جدول "أنماط المتاحة".
لعرض الأنماط على المخطط، ما عليك سوى النقر على مادة العرض في الجدول وسيتم تغيير المخطط ليعرض لك النمط المحدد.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداد إمل الماسح الضوئي متناسق على جافكس لا تتردد في النقر على أيقونة الدردشة الحية أو الاتصال بدعمنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في استخدام وفهم الماسح الضوئي إمل هارمونيك ثم الرجاء الرجوع إلى إمل البوابة ودعم إمل الخاص بك.
حسابات التداول.
الشركاء.
يرجى مراجعة اختصاصك المحلي إذا سمح لك بفتح حساب مع جافكس.
خدمات الدفع من قبل جافكس إود، صوفيا 1463، ترياديتسا ديستريكت، مركز الأعمال برستيج، 49 البطريرك إفتيميي، 4th الكلمة، بلغاريا.

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في مون، 22 يناير 2018 10:17:25 غمت.

No comments:

Post a Comment