Saturday 17 February 2018

كيفية الحصول على بيانات حجم الفوركس


كيفية الحصول على بيانات حجم فوريكس
كما التجار، we†™ تبحث دائما عن البيانات المفيدة التي قد تعطينا ميزة إضافية. هذا هو أكثر صرامة لتجار التقنية / السعر تركز حيث كل ما لدينا هو مفتوحة، عالية ومنخفضة وإغلاق السوق (أو بيانات القراد، ولكن عادة ما ينتهي في بعض التحول مماثلة بيانات أوهلك). بالتأكيد هناك الآلاف من المؤشرات ولكن هذه كلها مجرد تحويلات من تلك البيانات السعر.
الآن في العديد من الأسواق يمكن أن يكون حجم إضافة مفيدة لذلك. معرفة ما إذا كان هناك تداول كثيف خلال فترة زمنية معينة أم لا يمكن أن تكون معلومات قيمة. ويمكن استخدامه كفلتر لإشارات التجارة، وتبحث عن حجم قوي على الاختراق على سبيل المثال. ولكن هناك أيضا ق اثنين من المؤشرات على أساس حجم التي تتضمن حجم بطريقة مفيدة.
في أسواق العقود الآجلة، عند النظر في حجم كنت في الواقع نرى كم عدد العقود التي تم تداولها في البورصة خلال تلك الفترة الزمنية. وترى كل ذلك، من جميع المشاركين في السوق في هذا السوق كما هناك فقط تبادل واحد.
ولكن تداول الفوركس هو اللامركزية، تداول أوتك. ليس هناك مكان واحد للنظر في لمعرفة الحجم الفعلي لزوج العملات. هذا السبب في كثير من الأحيان يقول أن حجم المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك هو عديمة الفائدة جدا. كل ما تراه هو حجم التداول الذي حدث في الوسيط الخاص بك، سواء بين العملاء ومزودي السيولة في إن أو إذا كنت Ђ إعادة التداول في صانع السوق بين وسيط الخاص بك والعملاء ™ itЂ s ل. ولكن تجار التجزئة لا يتحركون في الأسواق، وحجمها لا معنى لها تماما في مثل هذا السوق الكبير.
وبطبيعة الحال، فإن التجار المؤسسيين المسؤولين عن الحجم الذي لا يهم التجارة في وسيط البيع بالتجزئة. تقوم شركة Ђ Ђ re re على رويترز، إيبس أو مجرد التداول مباشرة مع البنوك / المؤسسات الأخرى. حتى إذا كنت ترى فقط حجم التي حدثت في وسيط التجزئة الخاص بك، it†™ ق المعلومات عديمة الفائدة أليس كذلك؟ ثاتЂ ™ ق ما فكرت جدا وهكذا أنا لم تدفع الكثير من الاهتمام لحجم في فكس.
حتى وقت قريب عندما أصبحت بيانات حجم كلس فكس متاحة لعملاء التجزئة أكثر من في كواندل. كلس تدير أكبر خدمة تسوية العملات الأجنبية في العالم، وبالتالي لديهم المعلومات we†™ تبحث عنه. المؤسسية حجم تداول العملات الأجنبية، وحجم الذي يهم فعلا وتحرك الأسواق. الآن كلس يقوم بعمل عظيم هنا وكما هو الحال دائما، it†™ ق السوبر سهلة لاستخدام البيانات عبر كواندل. حتى إذا كنت تستطيع تحمله، وأعتقد أن البيانات هي أفضل البيانات حجم النقد الاجنبى يمكنك الحصول عليها وهذا هو يستحق ثمنه.
لذلك مرة واحدة أن البيانات حجم الحقيقي كان متاحا، أنا، بالطبع، حصلت على متحمس جدا وغريب. ربما حان الوقت لإلقاء نظرة أخرى على حجم البيانات في أسواق الفوركس. كيف يمكن مقارنة بيانات حجم كلس مع بيانات الوسطاء المختلفة؟ ما هو الواقع الذي تراه في وسيطك؟ وكيف تقارن عقود العقود الآجلة؟
اثنين من الوسطاء الذين يقدمون بيانات حجم وكان لدي بالفعل أبي للاتصال هي أواندا و دوكاسكوبي. لذلك أنا تحميل البيانات الخاصة بهم، ودمج كل من نفس الفترات الزمنية اليومية ومقارنتها. المفاجأة الأولى بالنسبة لي هي أنه كان متطابقا تقريبا (أكثر من 90٪ مترابطة، كان نفس مقارنة بيانات فكسم و لماكس). لذلك قررت أن اقرأ المزيد عن تلك البيانات ووجدت أن ما ЂвЂ ™ إعادة توفير هو في الواقع البيانات ЂњЂћЂћЂћ... وهذا يعني أنه كلما كان هناك اقتباس جديد من المصدر الذي يستخدمونه (يستخدم أواندا على الأرجح رويترز وغيرها من الأعلاف بيانات مماثلة، دوكاسكوبي عرض إن التداول ربما استخدام أسعار كل من مزودي السيولة) التي من شأنها أن تجعل حجم يذهب أعلى. وهذا بالطبع يزيد بشدة من احتمالات البيانات حجمها في الواقع مفيدة. وهذا يعني أن ما نراه نحن ليس ما يحدث بينهم وبين عملائهم بل على مصادر بياناتهم. وهذا قد يكون في الواقع بالمعلومات.
ولكن هل هو؟ كما التجار نحن لا نريد أن نعتمد على افتراض، نريد الأرقام الفعلية التي تثبت فكرتنا صحيحة أو خاطئة. لذلك دعونا find معرفة! وكانت الخطوة الأولى للحصول على واحدة من عينات مجانية من البيانات كلس المتاحة في كواندل. اخترت البيانات بقعة اليومية غبب / جبي ومقارنتها لبيانات حجم القراد Oanda†™ ق.
أولا وقبل كل شيء الأرقام المطلقة الفعلية هي بالطبع مختلفة تماما. وإذا كان ذلك ™ ™ ما تحتاجه، كلس هو السبيل الوحيد للذهاب. ولكن بما أن المتداولين الذين نهتم بهم عادة هو حجم Ђћs today اليومЂ above above فوق / أقل من المتوسط؟ ولهذا نحن ¨ غرامة طالما البيانات صحيحة على أساس تطبيع.
هنا هو الرسم البياني لحجم غبب / جبي من كلس و أواندا تآمر على محورين Y (كلس اليسار، أواندا الحق):
لذلك مرة أخرى، نعم الأرقام المطلقة مختلفة تماما ولكن على أساس نسبي، وتبحث عن حجم ارتفاع / هبوط ومعظم المسامير أنها تبدو مشابهة جدا.
وبالنظر إلى نفس البيانات التي تبين التغير في النسبة المئوية بين كل يوم يصبح أكثر وضوحا:
الآن هناك اختلافات، ولكن كما ترون أنها Ђ ™ إعادة مترابطة للغاية. الأمر الذي يقودني إلى الاستنتاج بأن بيانات وسطاء الفوركس قد تكون في الواقع ذات قيمة.
كانت فكرتي التالية هي مقارنة أحد أسواق الفوركس الفورية بسوق العقود الآجلة. اخترت أود / أوسد الفوركس الفوركس، مرة أخرى باستخدام بيانات أواندا ومستقبل الدولار الاسترالي (6A) تداولها في سم.
مرة أخرى، على أساس نسبي النظر في نسبة التغيير من يوم إلى حجم اليوم نحصل على تأكيد آخر:
الاستنتاج: مفاجأة! فكثيرا ما يكون التداول في نتيجة ذلك التحقيق الصغير مختلفا جدا عما كنت أتوقعه. قد تكون بيانات حجم فكس التي تقدمها الوسيط / إن في الواقع معلومات قيمة!
المشاركات الاخيرة.
8 نصائح حول كيفية أن تكون متداول منفتح.
المتداول منفتح.
هل هناك شيء مؤكد حواف في التداول؟
وجود حافة في الأسواق.
حجم في بقعة فكس - مفيدة أم لا؟
لماذا (فكس) تكاليف التداول المسألة.
معرفة متى لا للتجارة.
التعامل مع عمليات السحب - دراسة حالة.
المثال المختار جيدا المغالطة.
المؤشرات - مسألة الأفضليات؟
الاشتراك في النشرة البريدية ألغوستراتس.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
من قبل ماركو ماير والتجارة المعلمين.
اتصل.
تجارة المعلمين، شركة سيدار بارك، تكساس.
حقوق الطبع والنشر © © 2018. ماركو ماير & ترادينغ إدوكاتورس، Inc.

كيفية الحصول على بيانات حجم فوريكس
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح.
أخبار قانونية مالية & أمب؛ وسائل الإعلام إدارة المخاطر الضرائب & أمب؛ المحاسبة السيارات الطاقة الحكومة التكنولوجيا رؤية جميع الحلول.
التجارة & أمب؛ التنظيم البيانات الاستخبارات & أمب؛ المنصات ديسروبتيون & أمب؛ التحول التجارة العالمية & أمب؛ سلسلة التوريد مسؤول الأعمال & أمب؛ تضمين #WorkingatTR شاهد كل المقالات.
2018 توقعات منظمة العفو الدولية هل أنت مستعد ل بلوكشين؟ إنهاء الرق الحديث شاهد جميع التقارير.
تومسون رويترز وظائف.
إكسيرينسد بروفيسيونالس ساليس تيشنولوغي وظائف مؤقتة عرض جميع الوظائف.
أحجام تداول تومسون رويترز.
تغطية جميع الصفقات الفورية، العقود الآجلة، المقايضة، الخيارات وغير القابلة للتداول إلى الأمام على منصات تومسون رويترز.
كل شهر تقوم تومسون ريوترز بنشر متوسط ​​حجم التداول اليومي لمنصات التداول الإلكتروني في الفوركس مطابقة، فكسال و تومسون ريوترز سيف. وتغطي أرقام المجلدات جميع العقود الفورية، الآجلة، المقايضة، الخيارات وغير المتداولة الآجلة المتداولة في تلك المنصات.
وفقا للوائح لجنة التجارة الحرة، يتم نشر أحجام تومسون ريوترز سيف يوميا.

كيفية الحصول على بيانات حجم فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
حيث يمكنني الحصول على البيانات لتدفق النظام الصرف الأجنبي.
أنا بحاجة إلى بيانات لبحث أطروحتي حول السيولة من تبادل فوريجن لتدفق النظام (مجمعة يوميا) لكل عملة المتداولة لفترة على مدى السنوات ال 10-15 الماضية. مساعدة!!
كما ذكر جوشوا، الفوركس الفوركس هو اللامركزية. وعلاوة على ذلك، فإن الوسطاء (تجار الوسيط) يترددون في مشاركة تدفق طلباتهم، ويرجع ذلك أساسا إلى أنه من المرجح أن يكشفوا أنهم يديرون كتابا جزئيا / كاملا (تجميع أو استيعاب صفقات العملاء الداخلية). وقد أصبح هذا الموضوع حساسا في دوائر تجارة التجزئة بسبب إغراء التجار على "التجارة ضدك" أو التلاعب في الصفقات الخاصة بك، وخاصة إذا كانوا يشككون كنت تاجر مطلعة. حتى مع كتاب A، فإن تدفق النظام لا يزال متغيرا عبر الوسطاء (حيث أن التجميع يمكن أن يمر عبر العديد من مزودي السيولة قبل الوصول إلى وجهته النهائية).
أفضل مكان للحصول على أقرب إلى الإحصاءات في الوقت الحقيقي على [التجزئة] تدفق النظام فكس سيكون ميفسبوك توقعات المجتمع. أنها عينة حجم من جميع حسابات التداول [التحقق] الحقيقية التي تتصل بهم لتتبع الإحصاءات.
استطلاعات أكثر شمولية للحجم اليومي من الجانب المؤسسي: رويترز فكس بقعة المجلدات و إيكاب البيانات حجم الشهر.
والمكان الأکثر شمولا الذي یتبع کل أحجام العملات الأجنبیة الیومیة بشکل منتظم ھو استطلاعات بنك التسویة الدولیة (بيس) نصف السنویة والثالثیة. عندما كنت هنا وسيط الإعلان "فوركس لا 4 + تريليون دولار يوميا في الحجم، بيس هو المكان الذي يحصلون على تلك الإحصائيات من.
اشارات اخرى مشرفة:
1) تكاملاولت فكس تكامل. الخدمة المدفوعة، ولكن لا يتجزأ هي واحدة من أكبر مجمعات في هذه الصناعة.
2) لماكس تبادل. فهي لا تنشر أحجامها اليومية حتى الآن لعامة الناس، ولكن كونها أول "تبادل" شفافية "الفوركس الفوري" (أي كتاب آخر نظرة النظام)، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الإحصاءات ذات الصلة من تدفق النظام الخاصة بهم لأنها تصبح أكبر لاعب.
3) فوركسماغناتس. يقوم العديد من اللاعبين والوسطاء الأكبر حجما من جميع أنحاء العالم بنشر أحجامهم الشهرية الفردية في غضون بضعة أيام بعد إغلاق الشهر السابق.
4) فكسم حجم الحقيقي ومؤشرات المعاملات. فكسم هو لاعب كبير في عالم التجزئة وكذلك المؤسسات، ولها الكثير من تدفق النظام جنبا إلى جنب، على الرغم من أن من المفترض أن مؤشر فقط القيام تدفق النظام التجزئة من العملاء فسم فقط.
سيبدأ المزيد والمزيد من السماسرة نشر تدفق النظام الخاص بهم كما تشجع الصناعة المزيد من الشفافية. آخر دود فرانك / بعد ليبور لوائح التلاعب تشجع المزيد من المؤسسات للقيام تقارير التجارة دقيقة للمنتجات أوتك، لذلك الوقت الحقيقي أو بيانات حجم أكثر تواترا هو مجرد الخطوة المنطقية التالية.
كلس، منصة الدفع فكس الدفع مقابل الدفع العالمي يوفر البيانات المجمعة من خلال كواندل. كلس لا تغطي كامل السوق ولكن يستقر ما يقرب من نصف العالمية دوران العملات الأجنبية (لعضوية عبر منصات التداول المختلفة). يتم توفير بيانات تدفق النظام للتداول الفوري فقط.
امل ان يساعد. S.
لماذا لا تحاول.
ولكن الشيء حول تدفق النظام فكس هناك الكثير من أنواع النظام: الأسعار / ونقلت، والتدفق الطبيعي، والتحوط، على سبيل المثال لا الحصر.

نعم، يمكنك تداول الفوركس على الحجم.
05/14/2018 9:00 آم إست.
محلل أول، ديليفوريكس.
ويوضح هوزفا حامد، المساهم في ديليفوريكس، كيفية اتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية على أساس الحجم وتبديد الفكرة الخاطئة الشائعة بأن أسواق الفوركس لا تبلغ حجم التداول.
للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.
لماذا حجم مهم أن نفهم؟
مطلوب حجم لنقل السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية، & رديقو؛ والتي هي كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير.
يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ إعادة السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.
هناك سوء فهم شائع بأن الحجم لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول العملات الأجنبية لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي، لا توجد بيانات حجم الرسمية. ثانيا، عندما تعيد النظر إلى بيانات الحجم على منصة الفوركس، سترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب، & رديقو؛ وليس حجم التداول الفعلي، مثل حجم مع مخطط الأسهم.
& لدكو؛ حجم القراد & رديقو؛ يقيس عدد المرات التي يقترب فيها السعر صعودا وهبوطا. هذا مؤشر ممتاز على قوة النشاط في أي شريط معين. ولكن أيضا، فإن الارتباط بين حجم القراد وحجم التداول الفعلي مرتفع بشكل لا يصدق.
في عام 2018، أجرى كاسبار مارني، رئيس شركة مارني كابيتال و أوبس و هسك السابق، تحليلا للحجم الفعلي وحجم التداول في الفوركس. استخدم البيانات من إسيغنال، إبس، و هوت سبوت. للأزواج درس، وقال انه يحسب الارتباط بين حجم القراد والحجم الفعلي هو أكثر من 90٪.
لذا فإن السؤال هو، كيف نذهب حول ربط في الحجم مع حركة السعر؟
بدأت دراسة حجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل حجم الانتشار (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).
ليس كل التجار أو التقنيات فسا هي نفسها. بعض البرامج بشكل لا يصدق مدفوعة ومعقدة، في حين أود أن يبقيه بسيط.
ويؤدي هذا النهج البسيط إلى نتائج. يتحدث تجريبي، ونسبة نجاح 75٪ وأكثر من غير المألوف مع عدد قليل جدا من الخسائر المتتالية.
وينعكس النهج الأبسط في الرسوم البيانية. لدينا سعر الشموع، حجم القضبان، و هيليب؛ أن و رسكو؛ s ذلك! نحن نستخدم خطوط فيبوناتشي 50٪ و 61.8٪ والدعم البسيط / المقاومة للمساعدة في إدخالات دبوس، ولكن لا شيء أكثر من ذلك.
المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية، & رديقو؛ هو ضروري لتحريك السوق وكشفت في القضبان حجم يمكن قراءة حجم القراد العملات الأجنبية كمؤشر دقيق للمؤسسات (المال الذكية) قوة فسا، عندما لا تبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع الفوز معدلات 75٪ وأكثر من ذلك.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

وأخيرا: قاعدة بيانات شاملة، النقد الأجنبي العالمي (فكس) حجم.
هناك تغيير نموذجي نحو زيادة الشفافية في سوق العملات. وقد نشرت كلس للتو أول قاعدة بيانات حجم النقد الأجنبي العالمي الحقيقي (فكس). متاحة تجاريا لأول مرة عبر كواندل، قاعدة البيانات هذه هي الأكثر دقة، أشمل وأقصى توقيت حجم تداول العملات من أي وقت مضى المنشورة. وقد وصفت كلس 'بيانات حجم فكس جديدة من قبل أحد عملائنا على أنها "الحلقة المفقودة". هذا المنصب يفسر السبب.
تحدي تداول العملات الأجنبية.
فكس هي واحدة من أصعب الأسواق التي من أجل الربح. العملات هي متقلبة بشكل لا يصدق وتنكر كما توزع عادة فقط على البوب ​​بعنف في أعقاب الأحداث الرئيسية في السوق. التحركات "مستحيلة" 5-سيغما ليست غير شائعة، حتى في أزواج العملات الرئيسية - كما أبرز إعلان بريكسيت.
وبخلاف التجارة المحملة بشيء السمعة، مما يغري التجار مع عائدات متقلبة ومنخفضة التذبذب مع تركهم مخاطر قصيرة للحدث، لا توجد أقساط مخاطر على العرض من العملات الأجنبية. لا يعني بيتا الأصيل أن المستثمرين يعملون بجد من أجل تحقيق الأرباح بينما يتأثرون بأثر تحركات أسعار الفائدة المتقطعة من البنوك المركزية. أكثر من أي سوق أخرى في العالم، أسواق العملات هي التي تحركها المواقع والسيولة والمضاربات.
وعالوة على ذلك، يعمل متداولو العملة في ظل ضعف ملحوظ في المعلومات مقارنة بنظرائهم في عوائد األسهم والدخل الثابت. سوق الفوركس العالمي دون وصفة طبية تماما هو واسعة، مجزأة وغير شفافة. لا توجد تبادلات مركزية حيث تداول العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، في حين أن أسعار العملات المدرجة يمكن ملاحظتها بسهولة، فإن حجم العملة المنفذة ليس كذلك.
اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي)، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أودسد)، وصل حجم الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأميركي (أوسد / غب) إلى الساعة 3:00 مساء يوم 6 سبتمبر / أيلول 6. ثماني ساعات (مليار دولار) في سبتمبر 2018 من قبل زوج العملات، مع سطر واحد لكل يوم في الشهر. المصدر: كلس أناليتيكش.
& # 8220؛ فولوم كونفيرمس برايس & # 8221؛
هذا يجعل تداول الفوركس أكثر صعوبة. تجار الأسهم يأخذون حجم البيانات لمنحها والاستفادة منها إلى الحد الأقصى. السعر يمكن أن تكشف أين يتحرك السوق، ولكن حجم فقط يمكن أن أقول مدى أهمية هذه الخطوة. على أبسط مستوى، & # 8220؛ حجم يؤكد السعر & # 8221 ؛: ارتفاع حجم في بداية اتجاه يشير إلى استمرار الاتجاه، في حين أن حجم شقة أو انخفاض يشير إلى عكس الاتجاه. التداول مع السعر ولكن لا توجد بيانات حجم مثل القيادة مع البوصلة ولكن لا عداد السرعة: أنت تعرف الاتجاه الذي & # 8217؛ إعادة الذهاب، ولكن ليس لديك فكرة كم الأرض كنت & # 8217؛ غطت.
وبصرف النظر عن التداول، فإن الحجم ضروري أيضا للحكم على سيولة السوق، وتكاليف المعاملات، ومخاطر المحفظة. من المستحيل تقدير قدرة إستراتيجية، أو الاحتكاك للمعاملة، أو السرعة والتكلفة لتصفية الموقف، دون معرفة حجم الملف الرئيسي للسوق الأساسي. العديد من الاستراتيجيات والمحافظ والخوارزميات التي سعر جيدا على الورق تفشل عندما يتم إدخال حجم في المعادلة.
وقد وضع تجار العملات عددا من الآليات للتعامل مع ندرة بيانات حجم العملات الأجنبية الموثوق بها. ومن الممكن تقدير أحجام معاملات العملات الأجنبية باستخدام مختلف الوكلاء: العقود الآجلة للعملات، صناديق المتاجرة بالعملات الأجنبية، تحوطات أسعار الفائدة قصيرة الأجل مثل عقود الليبور الآجلة وما إلى ذلك. كما أنه من الممكن قياس & # 8220؛ ريال & # 8221؛ الطلب النهائي على مختلف العملات، استنادا إلى أنماط التجارة وبيانات ميزان المدفوعات. وتلتزم المصارف المركزية والشركات العامة بنشر مقتنياتها وأنشطتها، وإن كان ذلك متأخرا. وبجمع كل هذه المصادر للمعلومات معا، قام العديد من تجار العملات ببناء مجموعات بيانات حجم العملة الخاصة بهم.
الآن هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل.
كلس فكس إلى الإنقاذ.
وتشكل كلس، التي تشكلها مجموعة من البنوك الرائدة في مجال الفوركس والسماسرة والتجار في العالم، أكبر مزود لخدمات تسوية المعاملات متعددة العملات في العالم. كل يوم، كلس يستقر ما يقرب من 5 تريليون دولار أمريكي من تعليمات الدفع المتعلقة بتداولات الفوركس الأساسية عبر 18 العملات. وهذا يعطيهم رؤية لا مثيل لها في سوق العملة المنفذة الفعلية (وليس فقط السوق المتداولة)؛ وهو موقف فريد من نوعه ينعكس في بيانات فريدة من نوعها.
هذا هو تغيير قواعد اللعبة؛ الحلقة المفقودة. الآن، ولأول مرة، يمكن للتجار العملة الوصول إلى نفس الطيف من المعلومات والأدوات والتقنيات التي تجار الأسهم والسندات قد اتخذت منذ فترة طويلة أمرا مفروغا منه. كواندل لديها ثلاث قواعد بيانات على العرض: كل ساعة، يوميا، وحجم البيانات الشهرية لمدة 18 العملات و 33 زوجا. يتم تجميع البيانات عن طريق ساعة والصك التجاري (بقعة، مقايضة، صريح إلى الأمام) لكل زوج من العملات.
نحن متحمسون لنرى ما هي الابتكارات التي يمكن أن تقدمها الأسواق، مسلحة مع هذه البيانات الجديدة حجم العملة.
اتصل بنا للحصول على تجربة مجانية لهذه البيانات.
ترك الرد إلغاء الرد.
[& # 8230؛] كما سبق مناقشته، فإن قاعدة بيانات حجم كلس فكس هي مقياس أدق وشامل وفي الوقت المناسب لحجم التداول بالعملات المنشورة على الإطلاق. إذا كنت مهتما باختبار هذه البيانات، يرجى النقر على الرابط أدناه. [& # 8230؛]
تسلا & # 8217؛ ق نموذج 3 لديه مايلز للذهاب.
لا تزال اختناقات التصنيع تصيب نموذج تسلا 3. في أكتوبر، تم تسديد هدف تسلا من 5000 سيارة تسليم أسبوعيا بحلول الربع الرابع 2017 إلى الربع الأول من عام 2018. يوم أمس، دفع تسلا الهدف مرة أخرى، إلى الربع الثاني من عام 2018، بعد ربع مخيب للآمال للإنتاج . كان لدى عملاء كواندل الإنذار المبكر بهذا النقص بفضل مجموعة بيانات سياسة التأمين على مستوى النموذج. اقرأ لتفاصيل أكثر. تسلا عالقة في "الجحيم الإنتاج" قبل بضع سنوات، ادعى الرئيس التنفيذي إلون موسك أن تسلا تسليم أكثر من 100،000 نموذج 3S في عام 2017. تم تخفيض هذا الهدف العدوانية في وقت لاحق إلى حد كبير، إلى ما يبدو أكثر قابلية للتحقيق.
5 الخرافات المضللة حول البيانات البديلة.
واحدة من (الكثير) أشياء مثيرة للاهتمام حول البيانات البديلة هي مدى صعوبة تحديده. معظم الناس يعرفون ذلك من خلال ما هو عليه: "أي بيانات غير السوق هي بيانات بديلة". لكن عدد قليل جدا منهم قادر بالفعل على تحديد ما هو عليه في الواقع. وأعتقد أن السبب في ذلك هو أن البيانات البديلة هي هدف متحرك. انها تأتي من مصادر مختلفة، يأخذ أشكال مختلفة، ويقدم رؤى حول مختلف القطاعات. على سبيل المثال، يمكن لصور الأقمار الصناعية التنبؤ بمخزونات النفط، وقوائم الوظائف عبر الإنترنت يمكن أن تتبع نمو الشركة، ويمكن لسجلات التأمين تتبع مبيعات السيارات: هذا هو 3 أنواع مختلفة من البيانات، من ثلاثة مصادر مختلفة.
إعلان مؤتمر البيانات البديلة لعام 2018.
مؤتمر البيانات البديلة لكاندل يعود إلى مدينة نيويورك يسرنا أن نعلن عن المؤتمر السنوي الثاني للبيانات البديلة في يناير 18، 2018 في مدينة نيويورك. وهذا الحدث البيانات رئيس الوزراء للمهنيين الاستثمار تساعدك على الحفاظ على إصبعك على نبض النظام البيئي البيانات البديلة المتطورة بسرعة. بالإضافة إلى برنامج العمل لمدة يوم واحد معبأة، سوف أدك 18 تفعل أكثر من مجرد أعرض لكم لمجموعات البيانات الجديدة. وسوف تساعدك على فهم ومعالجة التحديات المرتبطة باعتماد ذات معنى للبيانات البديلة. توجه إلى موقع مؤتمرنا الإلكتروني للحصول على تفاصيل أو مراجعة قائمة المتحدثين الأولية أدناه.

No comments:

Post a Comment