Monday 26 February 2018

إلكويد تداول الخيارات


خيارات السيولة.


كيف يتم تحديد سيولة الخيارات؟ هل يمكن حساب سيولة الخيارات؟


خيارات السيولة - مقدمة.


ما هو بالضبط السيولة؟


مصطلح "السيولة" يأتي من كلمة "السائل" وهو مصطلح الاستثمار المستخدمة على نطاق واسع جدا. التدفقات السائلة من بقعة إلى أخرى وتشير السيولة إلى حالتها "السائلة". ويستخدم هذا االستثمار في اإلشارة إلى سهولة وتكرار "تدفق" األصل من مستثمر إلى آخر. ويشار إلى الأصل بأنه "عالي السيولة" أو لديه "سيولة عالية" عندما يتم تداوله بشكل كبير ولديه سوق جاهزة مع المشترين والبائعين على استعداد. ومن ناحية أخرى، يشار إلى الأصل بأنه "إيليكيد" أو لديه "سيولة منخفضة" عندما نادرا ما يتم تداوله ولديه القليل من المشترين والبائعين الجاهزين أو لا يوجد لديهم. في الأساس، عندما تمتلك أصولا ذات سيولة عالية، سوف تجد أنه من السهل بيع الأصول نقدا بسعر السوق المحدد بسهولة. ومع ذلك، عندما تمتلك أصولا غير سائلة، قد تجد أنه من المستحيل تقريبا العثور على مشتر لبيعه، وحتى لو فعلت ذلك، فإن المشتري لن يكون من المرجح أن يشتري الأصول منك في "سعر السوق" ولكن بدلا من ذلك سعر أقل بكثير اعتمادا على مدى حريصة على بيع.


لماذا حجم التداول ليس دليلا جيدا من خيارات السيولة.


وكما ذكر أعلاه، فإن أفضل مؤشر على السيولة للأسهم هو حجم التداول نفسه ولكن هذا المنطق لا ينطبق بالضرورة على الخيارات. لماذا هذا؟ والسبب هو أن الخيارات لن تكون كما تداولت بشكل كبير كما الأسهم نظرا لأنه قد يكون هناك ما يصل الى مائة عقود الخيارات المختلفة المتاحة لأحد الأسهم، ونشر حجم التداول لخيارات هذا السهم بشكل رقيق، وذلك أساسا بين الخيارات التي هي بالقرب من المال. كما أن الخيارات لا تحتاج إلى أن يتم تداولها لقيمتها للتغيير مع تحرك قيمة الخيارات مع تحركات الأسعار في الأصل الأساسي. على هذا النحو، قد لا يشير حجم التداول المتداول للخيارات إلى أن عقد الخيارات غير سائل لأن معظم عقود الخيارات سيكون لها حجم تداول منخفض. في الواقع، فمن الممكن لمعظم عقود الخيارات ليس لديها أي حجم التداول لهذا اليوم، ولا تزال لديها سيولة جيدة. هذا هو السبب في أن العديد من الخيارات التجار تتحول إلى قطعة أخرى من المعلومات الخيارات المعروفة باسم "الفائدة المفتوحة" كمؤشر على السيولة.


لماذا الفائدة المفتوحة ليست دليلا جيدا من خيارات السيولة.


وهناك الكثير من الخيارات التي يعتبرها التجار خيارات ذات فائدة مفتوحة عالية لتكون عالية السيولة. الفائدة المفتوحة هي إجمالي عدد العقود القائمة التي لم يتم إقفالها في السوق. ويوجد عقد خيارات ذات فائدة مفتوحة تبلغ 900 عقد، ولا يزال هناك 900 عقد يحتجزها تجار الخيارات الذين لم يتم ممارستهم أو إغلاقهم بعد. وبطبيعة الحال هذا يعني أن عقد الخيارات مع ارتفاع الفائدة المفتوحة هو واحد التي تم تداولها بشكل كبير، وتشير إلى سيولة عالية. ومع ذلك، ھل ھناك خیارات لیس لدیھا سوى فائدة ضئیلة أو لا یفتح بالضرورة السیولة؟ على الاطلاق. تبدأ جميع عقود الخيارات مع الصفر على الاطلاق الفائدة المفتوحة وبناء تدريجيا الفائدة المفتوحة لفترة أطول يبقى متوفرا في السوق. إن السيولة العالية في المال أو من عقود الخيارات النقدية عادة ما يكون لها أيضا فائدة مفتوحة أقل بكثير من نظيراتها النقدية ولكن يمكن أن تظل سائلة مثل الخيارات ذات الفائدة المفتوحة العالية. أيضا، يتم تداول العديد من عقود الخيارات تداولها بنشاط اليوم خلال ساعات السوق ولكن مغلقة بحلول نهاية اليوم، مما أدى إلى انخفاض الفائدة المفتوحة كما الفائدة المفتوحة ليست تراكمية. وهذا هو السبب في أن خصم خيارات الفائدة المفتوحة المنخفضة على الفور على أنها غير سائلة ليس صحيحا تماما. لذلك، إذا كان انخفاض حجم وانخفاض الفائدة المفتوحة لا يعني بالضرورة نقص السيولة، هل هذا يعني أنه لا يوجد شيء مثل خيار غير سائلة؟


خيارات يمكن إلكويد كذلك.


نعم، يمكن أن تكون الخيارات غير سائلة كذلك. تصبح الخيارات غير سائلة عندما يجد صانعو السوق أنه من المخاطرة جدا اتخاذ موقف في خيار معين بسبب عدم الاهتمام بهذا الخيار. مفاجأة مفاجأة، التجار الخيارات ليست حقا تداول الخيارات مع الخيارات الأخرى التجار في سوق الخيارات. جميع التجار الخيارات تتداول ضد صانعي السوق المهنية التي هي المسؤولة عن جعل السوق والحفاظ على السيولة لجميع عقود الخيارات. إن صناع السوق مستعدون لشراء أو بيع الخيارات في جميع الأوقات، وبالتالي ضمان السيولة لجميع عقود الخيارات. هذا هو الحال على وجه الخصوص للأسهم التي يتم تداولها بشكل كبير مثل ق. نعم، إذا كان المخزون الأساسي لديه سيولة جيدة، وهناك احتمالات أن خياراته ستكون عالية السيولة أيضا. لذلك، ما هي عقود الخيارات السائلة مثل؟


أفضل مؤشر خيارات السيولة.


دعونا نتذكر أنه في تداول الخيارات، هو حقا صناع السوق التي تعمل بمثابة الطرف المقابل لتجارة الخيارات الخاصة بك. ثم يترجم ذلك إلى خيارات السيولة ببساطة كونه استعداد صناع السوق لاتخاذ على الجانب الآخر من الخيارات خيارات التجارة! كلما كان أصحاب السوق الأكثر استعدادا وحرصا على شراء عقد خيارات منكم أو بيعه لكم، كلما زاد سيولة عقد الخيارات. لذلك، كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان صناع السوق يشترون بشغف وبيع عقد خيارات معينة؟


يجب أن يكون متداول الخيارات دائما مع القلق مع خيارات السيولة؟


لا، ليس جميع التجار الخيارات بحاجة إلى أن تكون مهتمة مع خيارات السيولة في تداول الخيارات. وخلافا للأسهم، فإن الخيارات هي المشتقات التي يمكن ممارستها في نهاية المطاف لأصولها الأساسية حتى وإن لم يتم بيعها. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري خيار بقصد ممارسة في نهاية المطاف للأسهم الأساسية أو السماح لها تنتهي لا قيمة لها إذا لم يؤد، لم يكن لديك إلى أن تكون مهتمة كيف السائل الخيار على الإطلاق لأنك لا 'ر يجب أن تبيع تلك الخيارات عقد بعيدا على الإطلاق. في الواقع، إذا كنت تحمل السيولة في خيارات المال على طول الطريق إلى انتهاء الصلاحية، فإنها لا تزال تحصل تلقائيا تعيينها من قبل انتهاء حتى أنك لن تتعثر معهم إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن الخيارات غير السائلة تميل إلى الحصول على كميات أعلى من القيمة الخارجية للشراء من الخيارات ذات السيولة العالية لذلك الخيارات التجار الذين يتطلعون لشراء وعقد عقود الخيارات هذه يجب أن تأخذ القيمة الخارجية العليا في الاعتبار.


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، لا تنحرف عنها.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنه ليس عن عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقعه، أنت كثيرا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة الحفاظ على تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عند الحصول على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المئة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، من المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


تداول إلكيد خيارات الأسواق.


أنت ضد صانع السوق.


في حين أن سوق الخيارات يتغير بسرعة، بعض المعلومات يمكن أن يكون لا يزال مفيدا للتجار سنوات في وقت لاحق. في عام 2007، سأل أحدهم السؤال التالي:


إنني أحاول أن أضع موقفا في خيار أنه ليس سيئا جدا. انها غير سائلة بحيث أنا الشخص الوحيد الذي يتاجر بهذه الخيارات. في كل مرة أضع طلبية يتم شغلها جزئيا، ثم ارتفاع سعره. أوامر بلدي وحدها تسببت في مضاعفة السعر من $ 40 إلى $ .80. بدأت الخيارات من دون محاولة، عرضت في $ .40. الآن السوق الخيار هو عرضي، عرضت في $ .80. هل أنا أفضل من وضع أمر واحد كبير أو عدة أوامر أصغر لدخول التجارة بكفاءة؟ كيف يمكنني تجنب أوامر بلدي رفع السعر؟


ردي: هذه الأسئلة معقولة للتاجر عديمي الخبرة. يحتوي الرد على بعض الأفكار الأساسية جدا والواضحة التي أحثكم على فهمها قبل محاولة كسب أي أموال عن طريق خيارات التداول.


في البداية، اسمحوا لي أن أذكر أنه لا يمكنك الاستمرار في تداول الخيارات على هذا الأصل الأساسي، إلا إذا كان هدفك هو رمي النقدية الخاصة بك في القمامة.


1. لا يمكنك تجنب رؤية أوامر الخاص بك رفع السعر لأنه لا يوجد السوق التقليدية هنا. لا يوجد العرض والطلب. هو فقط أنت (المشتري الوحيد) وصانع السوق (مم) الذي هو البائع الوحيد. أن صانع السوق يمكن أن يسأل ما يريد أن يسأل لأنه لا يوجد منافسة. لا يهم ما إذا كنت إدخال أمر واحد أكبر من عدة أصغر لأنك لا يمكن إجبار صانع السوق لبيع المزيد من الخيارات مما يريد بيع. الاستنتاج: توقف عن تداول هذه الخيارات.


2. عند شراء خيار، فإن الطريقة الأساسية لكسب الربح تنطوي على بيع هذا الخيار بسعر أعلى.


وأنا أعلم أن يبدو تراق، ولكن هو الآلية التي يعمل التداول. إذا كنت تواجه الكثير من الصعوبة، والإحباط، عند شراء الخيارات، تخيل كيف ستشعر عندما يحين الوقت لبيع. سوف مم إسقاط عطاءه، وأنك لن تكون قادرة على بيع بسعر معقول. عندما يعلم صانع السوق أن أي تاجر آخر سوف يأتي جنبا إلى جنب لشراء الخيارات الخاصة بك، وقال انه يمكن تقديم عطاءات كل ما يريد لتقديم العطاءات.


ستكون اختياراتك الوحيدة هي البيع بسعر مم، أو التمسك بالخيارات. هذا صفقة سيئة لأي شخص.


عند شراء الخيارات، والخطة هي لبيع تلك الخيارات بسعر أعلى لتحقيق الربح. ولكن مم هو المشتري الوحيد، وليس اضطر لتقديم عطاءات جذابة (إلى الخاص) السعر. هذه هي الطريقة التي يعمل الاحتكار.


إذا غيرت رأيك بشأن الاتجاه المستقبلي لسعر السهم، وتريد إنقاذ جزء من الاستثمار الخاص بك، يجب أن تكون قادرا على بيع تلك الخيارات، حتى في حيرة. في هذا السيناريو، لا أحد سوف شراء الخيارات الخاصة بك. إذا توقعاتك (رالي كبير تفشل في أن تتحقق، سوف تفقد 100 في المئة من الاستثمار الخاص بك عندما لا التاجر هو على استعداد لاتخاذ موقف قبالة يديك.


وبالتالي، لأنك يجب أن تعتمد على بيع الخيارات الخاصة بك، يجب أن يكون هناك شخص لشرائها. في المثال الخاص بك، ليس هناك شخص آخر الذي يمكنك تفريغ الموقف، إلا صانع السوق. في معظم الوقت، صناع السوق القيام بعمل جيد وتقديم عرض سعر معقول وأسأل الأسعار التي يمكنك التجارة. ومع ذلك، من الواضح أن هذا ليس صحيحا مع المثال المذكور. تذكر أن مم يمكن أن تتصرف بهذه الطريقة فقط لأنه لا توجد سيولة.


وهذا ليس مجديا. يجب أن يشعر الوضع بالسوء بحيث أنك لن تشتري خيارات على هذا المخزون - على الأقل حتى تصبح أكثر سيولة بكثير. إذا كنت تتوقع حقا أن سعر السهم في الارتفاع، اسأل نفسك: هل سجل المسار الخاص بك جيدة بحيث يمكنك تحمل الرهان النقدية عندما تكون مكاسب الربح كسب مكدسة ضد لك.


هذا مم لا مصلحة في تداول الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وهذا واضح من عرض السعر صفر إلى السعر المطلوب 0.40 دولار. حقيقة أنك سوف تنظر حتى في دفع هذا 0.40 $ يدل على أنك لا تدرك حتى الآن مفهوم الخروج من أي وقت مضى من هذه التجارة. تأكد من أن السوق الخيار تبدو جيدة مع سعر الشراء يجري العرض. ولكن، بمجرد محاولة لضرب محاولة، وسوف تختفي والسوق سوف تعود إلى أي محاولة. طلب 0.40 $.


3 - السيولة ضرورية. كرر: السيولة إلزامية. ليس لديك فرصة للفوز عندما كنت التاجر الوحيد، أو حتى عندما كنت واحدا من عدد قليل. إذا لم يقدم صانعو السوق عرضا ضيقا (أي ضيقا) أو عرضا ضروريا، فيجب عدم تداول الخيارات. إذا كان لديك مشاعر قوية جدا حول اتجاه تغير سعر السهم المقبل، ثم الأسهم التجارية. وأنا أعلم أن الخيارات توفر مزايا كبيرة على الأسهم التداول، ولكن عندما لا يمكنك الحصول على صفقة عادلة عند شراء وبيع الخيارات - عندما لا يكون هناك أحد لاتخاذ مواقف قبالة يديك بسعر معقول - فمن المستبعد جدا أن تتمكن من خروج من قبل. إذا لم يحتفظ مم سوق عادلة ومنظمة حيث يحصل المشاركون على لقطة عادلة، ثم لا تتعامل معه. هل تذهب إلى مطعم مع الموظفين الانتظار وقحا أو الطعام الرهيب؟


4. فمن المعقول لأوامر كبيرة لنقل الأسواق. ومع ذلك، فمن غير المعقول لطلبك لعثرة السعر المطلوب حتى الآن. إذا كان الطلب الجديد 0.45 دولار أو 0.50 دولار، فإن ذلك سيكون مقبولا، وحدث شائع. هذا مم لا ترغب في بيع هذه الخيارات في أي سعر، وعرضه 0.80 $ يجب أن تجعل من الواضح.


5. شراء خيارات خارج المال هو عادة استراتيجية سيئة. خصوصا في هذا المثال حيث لم يكن هناك محاولة حتى وصلت إلى مكان الحادث. ما لم يخزن السهم تغيير كبير جدا في الأسعار، فإن العطاء (عندما يكون أمر الشراء غير موجود) سيعود إلى الصفر، أو بالقرب من الصفر. ويمكنك أن تكون واثقا من أنه بمجرد محاولة بيع الخيارات التي تملكها، فإن العطاء سيكون صفرا. بطبيعة الحال، إذا مم الذي باع تلك الخيارات لك يريد تغطية موقفه، ثم انه قد محاولة $ 0.05 أو 0،10 $. ومع ذلك، لا توجد فرصة أنه سيقدم عرضا عادلة عندما يعلم أن أي شخص آخر سوف تقدم أي محاولة من أي وقت مضى لخياراتك. وبعبارة أخرى، فإن عدم السيولة المفرط لهذه الخيارات يؤكد على أنه هو العطاء الوحيد وأنه ليس لديه منافسة. وفي هذا العالم، لا يتعين عليه أن يقدم محاولة جادة لأن هذا هو العطاء الوحيد.


معظم صناع السوق القيام بعمل جيد، وعلى الرغم من كونه في اللعبة لكسب المال، وسوف تعطيك (وغيرها من التجار) صفقة عادلة إلى حد معقول. ومع ذلك، عندما يتصرف سوق العطاءات / الطلب كما هو الحال في هذا السيناريو، ونعرف أن هذا صانع سوق سيئة وأنك محكوم عليه أن يخسر المال إذا كنت تتعامل معه. لا يمكنك الحصول على سعر عادل من شخص لا يريد أن يجعل السوق (أي، شراء وبيع) هذه الخيارات.


6. عندما ترى انتشارا ضيقا لطلب الشراء، مثل 0.60 دولار إلى 0.65 دولار أو حتى 0.60 دولار إلى 0.70 دولار، فإنك تعلم أنه من الآمن نسبيا دخول المعركة الانتخابية. ومع ذلك، عندما يكون عرض السعر / الطلب واسعا - وخاصة عندما يكون عرض السعر صفرا - يجب تجنب اللعب.


الآن بعد تقديم عروض أسعار 0.40 دولار لمزيد من الخيارات، رفعت مم العرض إلى مستوى لا يصدق قدره 0.80 دولار. أنا أضمن أنه إذا كان لديك أدنى فكرة عن كيفية تقييم خيار، فإنك تفهم أن 80 سنتا ليس سعر في العالم الحقيقي. سؤالك يجعل الأمر يبدو كما لو كنت تفكر في شراء أكثر من ذلك السعر المرتفعة، ولكن آمل أن كنت لن تفعل ذلك إلا إذا ارتفع سعر السهم أعلى وأن 0.80 $ تمثل قيمة معقولة لهذا الخيار.


فقط لأن العرض هو 80 سنتا، وهذا لا يعني أنه يجب (أو ينبغي) دفع 80 سنتا لشراء الخيارات. فإنه يكاد يكون أبدا الحق في دفع السعر المطلوب عند شراء الخيارات. وبدلا من ذلك، يجب على المتداول إدخال أمر حد مع عرض سعر أعلى من عرض السعر الحالي، ولكن دون الطلب الحالي. هذه الخطة تعمل في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه سيوفر لك الكثير من المال على مهنة التداول الخاصة بك. في هذه الحالة، لن تتمكن من شراء الخيارات. ولكن هذا أمر جيد.


عصا مع باعتدال إلى خيارات تداول بنشاط. أنت لا تحتاج إلى عرض السعر / السعر المطلوب أن يكون 5 سنتات فقط، ولكن حتى 20 سنتا لخيارات منخفضة جدا يمكن أن تكون علامة تحذير.


تداول الخيارات إلكويد.


مخاطر وعيوب انخفاض حجم الأسهم الخيارات.


درس مهم للتعلم من أجل تداول الخيارات الناجحة هو التعرف على عيوب تداول الخيارات السائلة.


الآن، من الناحية الفنية، خيارات الأسهم ذات الأحجام اليومية المنخفضة أو انخفاض الفائدة المفتوحة (وكلاهما يمكن رؤيته على سلسلة الخيارات، كما هو الحال مع الأمثلة أدناه) ليست هي نفسها غير سائلة. انها انخفاض حجم أو الأسهم الأساسية السائلة التي تؤدي إلى نشاط تداول محدود على الخيارات.


ولكن لجميع الأغراض العملية، أنا ذاهبون إلى مساواة خيارات الأسهم غير السائلة مع الخيارات التي هبطت النشاط التجاري.


والعيب الرئيسي على الخيارات غير السائلة هو أنك ستحصل على تسعير ضعيف عند بدء أو تعديل موضع خيار.


العائق الأكثر وضوحا لخيارات تداول الأسهم منخفضة الحجم هو انتشار واسع محاولة-أسك.


عندما لا يتم تداول الكثير من الخيارات، أو بالأحرى عندما لا يكون الكثير من الأسهم الأساسية تتغير اليدين، فإنك ستكون أكثر تحت رحمة صناع السوق، الذين يحتاجون أيضا إلى حماية أنفسهم من سيولة منخفضة والبيئة، والذين غالبا ما تتضمن الصفقات في الأسهم الأساسية كوسيلة للتحوط أنفسهم عند معالجة طلبك.


وفيما يلي بعض الأمثلة لترى لنفسك - في أول واحد، كان جنج يتداول حوالي 67.65 $ / سهم في وقت هذا الطباعة شاشة سلسلة الخيار:


الآن، على عكس نموذج خيار الأسهم جونج (جونسون آند جونسون)، حيث في انتشار عرض التسعير المال هو مجرد سنت واحد، كيم (ريال مدريد العقارية) لديها حجم أقل بكثير، ونتيجة لذلك، يمكنك أن ترى أن العرض، نسأل انتشار أوسع بكثير، وهذا يعني من عند بدء التجارة أو محاولة لضبط واحد، صانع السوق سوف تتخذ خفضا كبيرا:


عوامل التسعير الخيار.


ولكي نكون منصفين، هناك عدد من العوامل التي تشارك في انتشار العطاءات. انها ليست مجرد حجم في الكامنة أو النشاط في سوق الخيارات نفسها.


ولكن بطريقة ما، ترتبط بعض هذه العوامل ببعضها البعض.


خذ مثال جنج حيث يتم تسعير الخيارات بزيادات 0.01 $. إن الزيادات المئوية في المائة هي أكثر ارتباطا بشركة جنج كونها شركة ذات سقف ضخم عالي السيولة يتم تداول الكثير من الخيارات فيها.


ولكن هذا المبلغ عند عرض السعر النقدي هو فقط 0.01 دولار (0.60 - 0.61 دولار أمريكي) هو مؤشر كاف أنه حتى لو كانت الخيارات بسعر 0.05 دولار أمريكي، فإن التسعير سيكون أكثر كفاءة (وجاذبية لتجار الخيارات) أكثر من فهي على انخفاض حجم المخزون مثل كيم.


ضبط و المتداول خيارات الأسهم إليكيد.


بالنسبة لي، والمشكلة الأكبر مع تداول الخيارات السائلة ليست كثيرا مع بدء التجارة ولكن بدلا عندما يتعلق الأمر الوقت لضبط أو لفة موقفكم.


الطريقة أنا خيارات التجارة، وأنا أعلم أن قرش والمعدل السنوي ما عوائدي سوف يكون على هذا الجزء من التجارة (أنا عادة عرض الخيار الصفقات أكثر من حملة أو سلسلة من الصفقات بدلا من حدث مرة واحدة). لذلك، في هذا الصدد، حتى لو كان التسعير ليست مثالية، وأنا أعلم مقدما ما هي الأرقام وما إذا كانت هذه الشروط ستكون مقبولة بالنسبة لي.


ولكن ماذا يحدث إذا كانت التجارة تتعارض معي؟ لأنني أركز على الشركات عالية الجودة واقامة الصفقات مع المزايا الهيكلية الحقيقية، وأنا تقريبا أبدا حجز خسارة - بدلا من ذلك، سوف لفة وضبط الموقف إلى بلدي ميزة على المدى الطويل مع الاستمرار في حجز دخل قسط إضافي طوال حياة التجارة (أو سلسلة من الصفقات).


ولكن في تجربتي، هذه التعديلات ولفات هي أكثر صعوبة عند التعامل مع الخيارات التي لديها كبيرة ينتشر طلب العطاءات. ويمكن أن يعني التسعير الضعيف الفرق بين تدوير تجارة تحت الماء لعائدات لا تزال كريمة وتداول واحد للعائدات النادرة (أي الأموال الميتة).


وهي ليست مجرد انتشار واسع الانتشار الذي يجعل الأمر أكثر صعوبة. مع الأسهم والخيارات المتداولة على نحو طفيف، وعادة ما تكون لابس (خيارات طويلة الأجل مع تواريخ انتهاء الصلاحية 9 أشهر إلى 2 1/2 سنة بعيدا) غير متوفرة.


أقل مرونة لديك عند المتداول أو تعديل التجارة، وأكبر رياح عكسية هناك لنجاحك في نهاية المطاف.


هذا لا يعني أنه يجب أن لا تتاجر أبدا خيار غير سائلة (أنا عقدت فعلا عقد 3 وضع عارية وضع على كيم في وقت كتابة هذه السطور)، ولكن عليك أن تعترف العيوب الهيكلية للقيام بذلك.


تداول الخيارات على الأسهم غير السائلة. ماذا.


أي وسيط يسمح تداول الخيارات السائلة؟


مخاطر كبيرة في تداول بانكنيفي أو خياراتها. المشاهدات ترحيب.


تداول الخيارات مقابل التداول في المستقبل - إيجابيات وسلبيات.


تبحث عن وسيط تداول الخيارات بيتكوين.


عارية تداول الخيار؟


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment