Monday 26 February 2018

اتجاهات تداول الخيارات


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيارات رقم 5.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 5:


عند تداول المكالمات ووضع الخيارات، والاتجاه الأسهم الأساسية هو صديقك. لا محاربته!


الاتجاه هو صديقك هو بديهية شعبية أن كلا من تجار الأسهم وتجار الخيار يعيشون من قبل. إذا كان السهم في الاتجاه الصعودي، ثم لا محاربته ونتوقع أن يستمر سعر السهم في الارتفاع. وبالمثل، إذا كان السهم في اتجاه هبوطي ثم لا تحاول اختيار الجزء السفلي - نتوقع أن يستمر سعر السهم في الانخفاض. لأن التداول الدعوة ووضع الخيارات هو كل شيء عن التخمين اتجاه الأسهم الأساسية، يجب على التجار الخيار تحديد اتجاه السهم قبل خيارات التداول.


قول هذا الاتجاه هو صديقك هو المبدأ التوجيهي، وليس قاعدة سريعة الصعبة. ما يعنيه هو أن جميع العوامل الأخرى جانبا، نتوقع أن يستمر السهم تتحرك في الاتجاه الذي كان يتحرك. تماما مثل أي جسم متحرك لديه قوة دفع، وأسعار الأسهم لديها قوة دفع أيضا. من الواضح أن الأحداث الإخبارية الرئيسية وإصدارات الأرباح يمكن أن تجعل سعر السهم تتحرك في الاتجاه المعاكس على الفور، ولكن من دون معلومات من الداخل رهان دائما مع هذا الاتجاه.


أجد عموما أنه أكثر نجاحا للقفز على متن التجمعات واتبع الحشد من محاولة لاستدعاء الجزء العلوي من ارتفاع الأسعار أو محاولة لاستدعاء الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي. عندما ترى الأسهم في اتجاه صاعد، فإن معظم الهواة يعتقدون "الأسهم قد ذهب بسرعة كبيرة ويجب أن يسقط" ولكن الواقع هو مع حركة سعر السهم الزخم هو شيء رائع. لا تحاول اختيار الجزء العلوي من مسيرة أو سوف تفقد عادة.


وبالمثل، عندما يكون السهم في اتجاه هبوطي، فإن معظم الهواة يعتقدون "الأسهم قد سقطت بسرعة كبيرة بحيث يجب أن تكون جاهزة لترتد مرة أخرى، ولكن حذار من محاولة للقبض على السقوط السقوط، وسوف تحصل عادة على قطع و دموي اتبع الاتجاه وشراء يضع على أسعار الأسهم التي تسقط!


تذكر أن الاتجاه هو صديقك، والمقاومة غير مجدية، والزخم يمكن أن يكون حليفا قويا عندما كنت تتداول الخيارات. وعادة ما تجد أنه أكثر ربحية لمتابعة الحشد ثم السباحة المنبع!


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


اتجاهات التحليل الفني.


عموما، عندما يقرر المستثمرون أي الخيارات أو الأسهم لشراء، وسوف تحتاج إلى تحليل الأسهم لمعرفة ما إذا كانوا يستحقون الشراء. هناك 2 طرق تحليل الأسهم والتحليل الفني والتحليل الأساسي (بعد نصائح ساخنة من جارك لا تحسب، إلا إذا جارك يحدث أن يكون وارن بافيت).


التحليل الأساسي ينطوي على البحث لمعرفة ما إذا كان السوق بشكل عام، وكذلك الأسهم على وجه الخصوص، حاليا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها. المحلل الأساسي يفعل ذلك عن طريق مقارنة سعر السهم الحالي مع ما يعتقدون هو القيمة العادلة.


لقياس القيمة العادلة للأسهم، سيطلع المحلل الأساسي على & كوت؛ الأساسيات & كوت؛ من شركة. وسيتحقق من ممارسات إدارة الشركة، والتدفقات النقدية، ومجموع الأصول، والأرباح والإيرادات، والديون، ورأس المال المدفوع وهكذا دواليك، لتحديد بالضبط كم ينبغي أن تكون قيمة أسهم الشركة يستحق. مرة واحدة لديه هذه القيمة، وقال انه سيقارن ذلك مع سعر السهم الحالي. وإذا كان سعر السهم أرخص من تقديره لقيمته العادلة، فإنه سيخلص إلى أن قيمة السهم أقل من قيمتها وتستحق الشراء. هذا هو التحليل الأساسي باختصار. للحصول على وصف أكثر اكتمالا، يمكنك قراءة مقال ثستريت.


من ناحية أخرى، التحليل الفني ينطوي على محاولة التنبؤ حركة سعر السهم من خلال النظر في الطريقة التي سبق أن نفذت، وكيف يمكن للناس أن تتصرف في المستقبل. وبالنسبة لمحلل تقني، فإن الحركة السابقة لأسعار الأسهم تخبر الكثير عن كيفية تحركها في المستقبل.


المحلل الفني لا يهم ما الأسهم يستحق. بدلا من ذلك، وقال انه يهتم ما اذا كان الجمهور سوف شراء الأسهم. وسوف يستخدم مختلف المخططات والمؤشرات (التي تمت مناقشتها في الصفحات التالية) لمراقبة اتجاه وزخم الأسهم وكذلك سلوك المستثمرين.


إذا كان السهم على لفة والمستثمرين يبدو الجشع، والمحلل الفني ربما تقرر أن السعر سوف تستمر في الارتفاع، وسوف تستثمر في الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كان السهم يفقد البخاري، فإن المحلل الفني قد يستنتج على الأرجح أن المستثمرين بدأوا يفقدون الاهتمام بالسهم، وانه سوف يتجنب شرائه حيث أن اتجاه السعر قد يتراجع.


فما هي الطريقة الأفضل؟ هناك إيجابيات وسلبيات لكلا الطريقتين، وكلاهما يستخدم في السوق. ومع ذلك، عندما نتعامل مع الخيارات، فإن الطريقة المفضلة تستخدم اتجاهات التحليل الفني.


يميل التحليل الأساسي إلى التعامل مع التقارير السنوية والتوقعات الفصلية، والتنبؤ بالنمو المطرد للأسهم. عندما نعمل مع خيارات الأسهم، & كوت؛ سنو & كوت؛ و & كوت؛ ربع سنوي & كوت؛ الأطر الزمنية طويلة جدا. في تداول الخيارات، عادة ما تكون الخيارات التي نقوم بشرائها أو بيعها تتضمن أطر زمنية مقاسة بأسابيع أو أشهر، وليس لدينا فخامة انتظار التقرير السنوي التالي للشركة لتأكيد تحركنا.


ومن ناحية أخرى، وبما أن اتجاهات التحليل الفني تعمل على التنبؤ بالاتجاهات والزخم في أسعار الأسهم، فإنها أكثر ملاءمة لتحليل الحركة قصيرة الأجل في أسعار الأسهم. ويمكن استخدام مؤشرات الزخم هذه لإظهار الاتجاهات القصيرة الأجل، حتى في حدود فترات مدتها 5 دقائق.


ومع ذلك، حذر من أن أي طريقة (الأساسية أو التقنية) هي دقيقة 100٪ في التنبؤ حركة الأسهم، على المدى الطويل أو قصيرة الأجل. وتتأثر مستويات الأسهم والسوق بسهولة بالقوى الخارجية مثل الإرهاب العالمي وأسعار النفط والتضخم والتغيير السياسي، فضلا عن الأخبار ذات الصلة المباشرة بالسهم المعني. لذلك، يجب توخي الحذر دائما عند محاولة التنبؤ بحركة الأسهم، أيهما الطريقة التي تختار استخدامها.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


المؤشرات الأربعة الأكثر شيوعا في اتجاه التداول.


يحاول التجار الاتجاه لعزل واستخراج الأرباح من الاتجاهات. هناك طرق متعددة للقيام بذلك. لا يوجد مؤشر واحد لكمة التذاكر الخاصة بك إلى ثروات السوق، كما ينطوي التداول عوامل أخرى مثل إدارة المخاطر وعلم النفس التداول كذلك. ولكن بعض المؤشرات وقفت اختبار الزمن وتبقى شعبية بين التجار الاتجاه. نحن هنا نقدم مبادئ توجيهية عامة وتقدم استراتيجيات محتملة لكل منهما. استخدام هذه أو قرص لهم لخلق الاستراتيجية الشخصية الخاصة بك. (لمزيد من المعلومات المتعمقة، راجع "تداول الأسهم المتقلبة مع المؤشرات الفنية".)


[التداول الاتجاهي يستخدم على نطاق واسع التحليل الفني، بما في ذلك كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. إذا كنت جديدا على التحليل الفني أو ترغب في الفرشاة على المهارات الخاصة بك، يوفر دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للمفاهيم التقنية التي تحتاج إلى أن تصبح تاجر الاتجاه الناجح.]


المتوسطات المتحركة.


تتحرك المتوسطات "السلس" بيانات الأسعار من خلال إنشاء خط تدفق واحد. يمثل الخط متوسط ​​السعر على مدى فترة من الزمن. يتم تحديد المتوسط ​​المتحرك الذي يقرر المتداول استخدامه حسب الإطار الزمني الذي يتداول به. بالنسبة للمستثمرين ومتابعين الاتجاه على المدى الطويل، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم و 100 يوم و 50 يوما هي خيارات شعبية.


هناك عدة طرق للاستفادة من المتوسط ​​المتحرك. الأول هو أن ننظر إلى زاوية المتوسط ​​المتحرك. إذا كان في الغالب تتحرك أفقيا لفترة طويلة من الوقت، ثم السعر لا تتجه، فمن تتراوح. إذا كانت الزاوية صعودا، فإن الاتجاه الصاعد جار. لا تتنبأ المتوسطات المتحركة على الرغم من ذلك؛ فإنها تظهر ببساطة ما يفعله السعر في المتوسط ​​على مدى فترة من الزمن.


عمليات الانتقال هي طريقة أخرى للاستفادة من المتوسطات المتحركة. من خلال رسم كل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم و 50 يوم على الرسم البياني الخاص بك، تحدث إشارة شراء عندما يعبر 50 يوم فوق 200 يوم. تحدث إشارة البيع عندما تنخفض 50 يوما أقل من 200 يوم. يمكن تغيير الأطر الزمنية لتتناسب مع الإطار الزمني للتداول الفردي الخاص بك.


عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يمكن استخدامه أيضا كإشارة شراء، وعندما يعبر السعر دون المتوسط ​​المتحرك، يمكن استخدامه كإشارة بيع. وبما أن السعر أكثر تقلبا من المتوسط ​​المتحرك، فإن هذه الطريقة عرضة للإشارات الخاطئة، كما يظهر الرسم البياني أعلاه.


كما يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يقدم الدعم أو المقاومة للسعر. يظهر الرسم البياني أدناه متوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم كدعم (مستبعد السعر منه).


ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)


مؤشر الماكد هو مؤشر متذبذب، يتذبذب فوق وتحت الصفر. وهو مؤشر الاتجاه التالي والزخم.


استراتيجية ماكد الأساسية هي أن ننظر إلى أي جانب من الصفر خطوط ماكد على. فوق الصفر لفترة طويلة من الزمن، ومن المرجح أن الاتجاه؛ دون الصفر لفترة طويلة من الزمن، ومن المرجح أن ينخفض ​​هذا الاتجاه. تحدث إشارات الشراء المحتملة عندما يتحرك مؤشر الماكد فوق الصفر، وإشارات البيع المحتملة عندما يعبر دون الصفر.


وتوفر عمليات الانتقال في خط الإشارة إشارات شراء وبيع إضافية. يحتوي ماسد على سطرين - خط سريع وخط بطيء. تحدث إشارة شراء عند خط سريع يعبر من خلال وفوق خط بطيء. تحدث إشارة البيع عندما يعبر الخط السريع من خلال الخط البطيء وتحته.


[مؤشر الماكد هو مؤشر تقني شعبي يمكن أن يصبح أكثر قوة عند استخدامه بالاقتران مع مؤشرات أخرى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا فضلا عن كيفية تحويل أنماط إلى خطط تجارية قابلة للتنفيذ، بالطبع التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا أكاديمية هو بداية رائعة. ]


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مذبذب آخر، ولكن نظرا لحركته بين صفر و 100، فإنه يوفر بعض المعلومات المختلفة من ماسد.


طريقة واحدة لتفسير مؤشر القوة النسبية هي من خلال عرض السعر على أنه "ذروة شراء" - ويرجع ذلك إلى تصحيح - عندما يكون المؤشر فوق 70، وسعر ذروة البيع - ويرجع للارتداد - عندما يكون المؤشر أقل من 30. في الاتجاه الصاعد القوي، فإن السعر غالبا ما يصل إلى 70 وما بعدها لفترات مستدامة، ويمكن أن تبقى الاتجاهات الهبوطية عند 30 أو أقل لفترة طويلة. في حين أن مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع العام يمكن أن تكون دقيقة في بعض الأحيان، فإنها قد لا توفر أكثر الإشارات في الوقت المناسب لتجار الاتجاه.


والبديل هو شراء شبه ذروة البيع عندما يكون الاتجاه صعودا، واتخاذ صفقات قصيرة بالقرب من ظروف التشبع الشرائي في اتجاه هبوطي.


ويقول الاتجاه على المدى الطويل من الأسهم هو ما يصل. تحدث إشارة شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية دون 50 ثم يعود فوقه. وهذا يعني أساسا حدوث تراجع في السعر، والتاجر يشتري مرة واحدة يبدو أن التراجع قد انتهى (وفقا لمؤشر القوة النسبية) ويستأنف الاتجاه. 50 لأن مؤشر القوة النسبية لا يصل عادة إلى 30 في اتجاه صعودي إلا إذا كان هناك انعكاس محتمل جار.


وتحدث إشارة التجارة القصيرة عندما ينخفض ​​الاتجاه وينتقل مؤشر القوة النسبية فوق 50 ثم يعود أسفله.


ويمكن أن تساعد الخطوط العريضة أو المتوسط ​​المتحرك في تحديد اتجاه الاتجاه، وفي أي اتجاه يتخذ إشارات التجارة.


على حجم الرصيد (أوب)


حجم نفسه هو مؤشر قيمة، و أوب يأخذ الكثير من حجم المعلومات ويجمعها في إشارة مؤشر سطر واحد. ويقيس المؤشر الضغط التراكمي للشراء / البيع بإضافة الحجم في الأيام القادمة وطرح الحجم في الأيام الخاسرة.


من الناحية المثالية، يجب أن يؤكد حجم الاتجاهات. وينبغي أن يصاحب ارتفاع الأسعار ارتفاع معدل التضخم؛ يجب أن يكون سعر هبوط مصحوبا بفارق أوب.


يوضح الشكل أدناه أسهم شركة نيتفليكس إنك (ناسداك: نفلكس) التي تتخذ من لوس غاتوس، كاليفورنيا مقرا لها. وبما أن أوب لم ينخفض ​​دون خط الاتجاه، كان مؤشرا جيدا على أن السعر من المرجح أن يستمر في الارتفاع بعد عمليات التراجع.


إذا أوب هو آخذ في الارتفاع والسعر ليس، ومن المرجح أن تتبع أوبف والبدء في الارتفاع. إذا كان السعر آخذ في الارتفاع و أوبف هو بطانة مسطحة أو السقوط، قد يكون السعر بالقرب من أعلى.


إذا كان السعر في الانخفاض و أوب هو بطانة مسطحة أو ارتفاع، قد يكون السعر يقترب من القاع.


يمكن للمؤشرات تبسيط معلومات الأسعار، فضلا عن توفير إشارات التجارة الاتجاه أو تحذير من الانتكاسات. ويمكن استخدام المؤشرات على جميع الأطر الزمنية، ولها متغيرات يمكن تعديلها لتتناسب مع تفضيلات كل تاجر. الجمع بين استراتيجيات المؤشر، أو الخروج مع المبادئ التوجيهية الخاصة بك، لذلك يتم تحديد معايير الدخول والخروج بوضوح للتداول. ويمكن استخدام كل مؤشر بأكثر من الطرق المبينة. إذا كنت ترغب في البحث مؤشر أكثر من ذلك، والأهم من ذلك كله اختبار شخصيا بها قبل استخدامه لجعل الصفقات الحية.


استراتيجية التداول اتجاهات قوية في اليورو مقابل الدولار الأميركي (أو أي سوق)


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على اتجاهات قوية، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا للعثور على إدخالات خلال اتجاهات أضعف وكذلك على الرغم من الاتجاهات القوية هي دائما البيئة المفضلة للتجارة في. تستخدم جنبا إلى جنب مع دفع قريبة جدا من حركة السعر والقوة، ويحصل على هذه الاستراتيجية وأسعار مفيدة جدا ويسمح لتحقيق أرباح كبيرة. وهناك فائدة إضافية هي أن المخاطر يمكن أيضا أن تبقى صغيرة جدا.


والاتجاه ليس مجرد تحرك لا هوادة فيه في اتجاه واحد؛ فإنه يتحرك في موجات، ولكن يجعل التقدم العام في اتجاه واحد. يبدأ الاتجاه الهابط مع التحرك إلى أسفل، تراجع أصغر ثم خطوة أخرى أقل وهلم جرا. وتسمى الموجات الرئيسية (في هذه الحالة لأسفل) الموجات النبضية أو الموجات الأولية. وطالما أن الموجات النبضية أقوى من التراجع، فمن المرجح أن يكون الاتجاه صحيحا.


يتم تحديد القوة عن طريق المسافة والسرعة. ويبين الشكل 1 اتجاها قويا. لاحظ الموجات النبضية (في هذه الحالة أسفل) تغطي مسافة أكبر بكثير من عمليات التراجع وأيضا لديها سرعة أكبر من عمليات التراجع. وهذا يدل على أن البائعين أكثر اهتماما بكثير في بيع من المشترين يرغبون في شراء.


الشكل 1. اليورو مقابل الدولار الأميركي الرسم البياني 1 دقيقة.


هناك الكثير من المعلومات على الرسم البياني. يظهر الجانب الأيسر الاتجاه الهابط القوي الذي نريد أن نكون جزءا منه من خلال الذهاب قصيرة (شراء يضع). ونحن نتحرك المزيد من الحق على الرسم البياني التراجع تصبح أقوى وتحركات أقل الحصول على أصغر. هذا هو مؤشرنا على الاتجاه الهبوطي على الأرجح، أو أن الظروف على الأقل قد تغيرت بما فيه الكفاية أننا لا نريد أن نحافظ على اتخاذ مواقف قصيرة باستخدام الاستراتيجية التالية.


هذه الاستراتيجية ببساطة رسملة هيكل موجات الاتجاهات، فضلا عن التباطؤ على الانسحاب للدخول في اتجاه هذا الاتجاه. من خلال الانتظار للتباطؤ خلال خطر الانسحاب يمكن أن تبقى صغيرة وتعظيم الربح.


وفيما يلي القواعد الأساسية التي تفترض اتجاه هبوطي، كما هو مبين في الشكلين 1 و 2.


أدخل فقط في اتجاه الاتجاه السائد تطبيق البولنجر باند أو مؤشر مماثل على الرسم البياني الخاص بك (أنا استخدام مغلف لرسم بياني دقيقة واحدة كما هو موضح في الفوركس يوم الصفقات & # 8211؛ 7 أكتوبر، والذي يغطي اختلافا مختلفا من هذه الاستراتيجية) . تأخذ فقط الصفقات التي هي بالقرب من منتصف النطاق من البولنجر باندز. أدخل فقط عندما يكون هناك وقفة من ثلاثة أشرطة أو أكثر. الإدخال أقرب إلى الجزء العلوي من ثلاثة أشرطة، وانخفاض المخاطر، ولكن يمكنك إدخال أي مكان داخل 3 + تباطؤ بار (للاتجاه الصعودي، ودخول مثالي بالقرب من أسفل التباطؤ إذا كان ذلك ممكنا). وضع نقطة عدة نقاط وراء قمم التباطؤ (للاتجاه الصاعد، توقف هو بضع نقاط أدنى مستويات أدنى من التباطؤ). كان يجب أن يسبق تباطؤ الانسحاب خطوة حادة أقل (انظر الشكل 2 للفكرة الأساسية & # 8211؛ بالنسبة للحرفين 3 و 4، لا تزال تعتبر هذه الخطوة مسبوقة بانخفاض حاد). أخذ الربح في حوالي 1.5 أو 2 مرات المخاطر الخاصة بك، أو، قاعدة هدفك على مسافة متوسط ​​السعر يعمل، كما نوقش في جعل المال قليلا قبل الكثير من المال. إذا كان هناك دليل على أن الاتجاه يضعف، لا يزال بإمكانك أن تأخذ التجارة ولكن إذا تحرك السعر في الاتجاه الخاص بك ومن ثم فشل بسرعة، والخروج (التجارة الرابعة في الشكل 2 هو مثال على ذلك).


ويبين الشكل 2 نفس الاتجاه الهابط رأينا من قبل. الآن تم تطبيق بولينجر باندز، فضلا عن الصناديق الصغيرة التي تميز التباطؤ ذات الصلة والفرص التجارية.


يمكنك إدخال في مكان ما في مربع التباطؤ & # 8211؛ ويفضل بالقرب من أعلى (للاتجاه الهبوطي) لأن المخاطر ستكون أقل. وضع وقف فقط فوق قمم مربع. هذا سيعتمد قليلا على التقلبات والإطار الزمني الذي تتداول عليه. على الرسم البياني 1 دقيقة أضع وقف حوالي 2 نقطة فوق التباطؤ. لرسم البياني 5 دقائق أضع وقف حوالي 3 إلى 5 نقاط خارج التباطؤ.


الشكل 2. اليورو مقابل الدولار الأميركي الصفقات على الرسم البياني 1 دقيقة.


وتتطلب هذه الاستراتيجية أن تتكيف مع ظروف السوق المتغيرة وأن تدرك متى يرجح الاتجاه. كان من الممكن أن تكون الصفقات الأولى الأولى قصيرة جدا. بغض النظر إذا كنت قد أخذت أرباحا في 2X خطر الخاص بك (يعني إذا كان خطر الخاص بك هو 3 نقاط كنت تأخذ ربحا في 6 نقاط) أو عقد لأكثر مع تسارع الأسعار، وكانت هذه الصفقات تداولات الاتجاه القوي.


أما التجارة الثالثة فهي خاسرة. نصل قصيرة وبعد فترة وجيزة جدا توقفت. لاحظ هذا التباطؤ هو 3 الحانات فقط، لذلك فمن الممكن جدا هذه التجارة لم يكن قد اتخذت على الإطلاق. لكن الاتجاه العام لا يزال ممكنا. قد يكون هذا مجرد تراجع أكبر بعد تحرك قوي أقل. لذلك يتم اتخاذ تجارة قصيرة رابعة. فإنه يتحرك جانبا ولكن بعد ذلك فشل في التحرك أقل.


وبما أننا نعلم بالفعل، استنادا إلى التجارة الثالثة، أن هناك بعض القوة الشرائية، ونحن لا نرغب في الانتظار لوقف لدينا للحصول على ضرب والكفالة على التجارة الرابعة مع ربح صغير، التعادل أو خسارة صغيرة. اعتمادا على نقطة الدخول لا يزال من المرجح المحتمل لاستخراج ربح صغير على هذه التجارة. ونحن ندرك احتمال أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى لأن الانسحاب كان أقوى بكثير وانخفضت التحركات السفلية قوتها.


مرة أخرى، التجارة الرابعة هي فقط 3 بار التباطؤ، ولذلك فمن الممكن أنك قد لا تكون قادرة على اتخاذ هذه التجارة على الإطلاق، وخاصة إذا كنت تنتظر مع النظام بالقرب من أعلى التباطؤ.


تحديد القواعد الشخصية لنفسك حول كيفية إدخالها على التباطؤ حتى لا يكون هناك أي شك في رأيك حول كيفية التعامل مع هذه الأنواع من الحالات.


كيفية قراءة اليورو مقابل الدولار الأميركي يناقش المزيد عن إدارة الصفقات في حين أنها جارية.


في وقت متأخر يبدو من السهل على الفور هذه الصفقات، ولكن في الوقت الحقيقي يستغرق الكثير من الممارسة لتحديد متى السوق قوية، وعندما الاتجاه قد تتغير. أيضا اعتمادا على المكان الذي تدخله، المخاطر الخاصة بك يمكن أن تختلف قليلا جدا. هناك توازن جيد بين التأكد من الحصول على موقف إذا كنت تريد واحدة، ولكن ليس الحصول على سعر أسوأ مما تحتاج إليه. للمخارج وعادة ما يكون الهدف المحدد في حوالي 2X خطر بلدي. وسأقوم بعد ذلك بتعديل هذا قليلا استنادا إلى الظروف اليومية وما إذا كان الاتجاه يبدو أن إضعاف أو تعزيز.


ثيتا الاتجاه.


بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.


أين نذهب من هنا.


لقد كان بضعة أشهر هادئة حول الموقع وأنا متأخرة عن الإعلان الذي يؤثر على مستقبل ثيتا الاتجاه. وكما يعرف الكثير من القراء، أعتقد أن هناك توازنات فلسفية بين الأسواق والحياة. كمدونة أول شخص، وقد جعل هذا الاعتقاد طريقه إلى كتابي ومحتوى [& هيليب؛]


عكس هارفي تعديل لفترة أطول كسر الجناح فراشة & # 8211؛ (فيديو)


نظرة عامة: الفيديو أدناه يشير إلى 29 يوليو 2018 انتهاء الصلاحية سبس كسر الجناح فراشة. وبدأت التجارة مع 85 دت، وتحجيمها، ومن ثم تعديلها بسبب الربح المفتوح. الفيديو أدناه يتحدث عن احتمال عكس تعديل هارفي للتجارة. في نهاية المطاف، اخترت تعديل أقل عدوانية و [& هيليب؛]


صيانة منخفضة، منخفضة الإجهاد كسر الجناح فراشة الصفقات والتعديلات.


نظرة عامة: في الآونة الأخيرة يبدو وكأنه كان هناك الكثير من الحديث عن الفراشات الجناح المكسور في خيارات العالم. هناك العديد من بوب شعبية & # 8220؛ الدخل & # 8221؛ الحرف مثل الكركدن، رحلة الطريق، وكيفلار. تلك الصفقات هي صفقات الدخل النموذجية حيث أنت & # 8217؛ تبدأ مع بعض الهيكل الأولي ومن ثم تعديله على أساس حركة السوق، [& هيليب؛]


تعليق سوق عطلة نهاية الأسبوع 5/27/2018 & # 8211؛ $ سبس، $ روت، $ فست، $ فيكس، $ فكسف.


إحصائيات السوق: الصورة الكبيرة: واحدة من الحقائق من الأسواق هو أننا لا نختار بيئة السوق. المستثمرون يريدون الأسواق التي ترتفع في كل وقت، التجار يريدون عادة تقلبات، والباعة قسط يريدون تقلب ضمني أعلى من التقلبات المحققة. ليس كل هذه البيئات موجودة في وقت واحد، والتنويع يساعدنا على إدارة بيئات مختلفة. [و hellip؛]


علي باشائي على وضع أسبوعي بيع وما بعدها.


المادة & أمب؛ محتوى الدورة تحديث 6/3/2018: سمعت مؤخرا شكل علي وأشار إلى أن هناك بعض المخاوف بشأن بيع خيارات عارية و / أو الناس يأملون أن يكون لها اختلاف الائتمان انتشار استراتيجيته. وقال انه في الفئة رقم 2 سيكون هناك قاعدة على أساس نظام انتشار الائتمان (ليكون [& هيليب؛]


تعديلات الفراشة في السوق تتحرك بسرعة.


نظرة عامة: لا أحد يحب الدخول في التجارة فقط أن يكون مزق السوق ضدك، ولكن في بعض الأحيان يحدث ذلك. أولئك منكم الذين يتبعونني على تويتر أو إبقاء العين على نتائجي أعرف أن كان لدي لمسة من توقيت دخول سيئ الحظ ل سيب يوليو. فتحت التجارة مع 55 دت على [& هيليب؛]


مشاركات التنقل.


اتبع ثيتاترند.


مثل ثيتاترند في الفيسبوك!


الحصول على التحديثات.


تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)


تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!

No comments:

Post a Comment