Monday 12 February 2018

خيارات التداول الرئيسية


البنود الرئيسية & أمب؛ العبارات.


في هذا الجزء الأخير من مقدمة لتداول الخيارات نشرح عددا من المصطلحات والعبارات الرئيسية التي يتم استخدامها. هذه هي المصطلحات التي لم يتم تغطيتها بشكل خاص في أجزاء أخرى من الموقع، ولكنها مهمة بما فيه الكفاية التي تحتاج إلى فهم ما هي وماذا تعني.


بعض هذه المصطلحات واضحة نسبيا، وقد وصفناها في هذه الصفحة، في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدا. لقد ربطنا بمقالات محددة تشرح لهم. للحصول على قائمة كاملة بالمصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات، يمكنك الرجوع إلى مسرد المصطلحات. يتم تضمين العبارات والعبارات التالية بالتفصيل في هذه الصفحة:


السيولة & أمب؛ فولوم بول ماركيتس & أمب؛ تحليل الأسواق الأساسية. التحليل الفني حجم العقد موانيس الرافعة المالية خيارات الهامش الجداول & أمب؛ خيارات سلاسل الوقت انحطاط خيارات خيارات بريميوم الرموز.


السيولة & أمب؛ الصوت.


حجم التداول في الخيارات هو بسيط جدا. فإنه يشير أساسا إلى عدد المعاملات التي يجري إجراؤها والتي تنطوي على عقد معين. إذا كان هناك عقد محدد يتم تداوله بشكل مكثف، أي أنه تم شراؤه وبيعه عدة مرات طوال يوم التداول، فإنه يقال أن حجمه مرتفع. إذا كان هناك عدد قليل جدا من المعاملات التي تنطوي على عقد محدد، ثم قيل أن يكون حجم منخفض.


حجم التداول من عقد مهم، لأنه يؤثر على السيولة. ليس هذا هو العامل الوحيد الذي يؤثر عليه، ولكنه يلعب دورا هاما، وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والسيولة هي بالتأكيد شيء يجب أن تفكر فيه عند تداول الخيارات. وسيولة الخيار هي مقياس لمدى سهولة تداوله بسعر السوق؛ عالية السائل يعني أنه يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة.


من الناحية المثالية تريد أن تكون عقود التداول التي لديها سيولة عالية، لعدد من الأسباب. أولا، فإن محاولة طرح انتشار على عقود عالية السيولة وعادة ما يكون أصغر بكثير من تلك التي لديها سيولة منخفضة، ومحاولة صغيرة نسأل انتشار سوف توفر في نهاية المطاف لك المال. يمكنك أيضا أن تكون واثقا من أن أي أمر قمت بوضع لعقود سائلة من المرجح أن يتم ملؤها بسرعة وقريبة جدا من سعر السوق. بينما إذا كنت تحاول بيع العقود التي ليست سائلة جدا قد تكافح للعثور على المشتري.


بول ماركيتس & أمب؛ الدب الأسواق.


وغالبا ما تستخدم شروط السوق الثور وسوق الدب في معظم أشكال الاستثمار، وتتصل بما يحدث لسعر الأوراق المالية، أو من المتوقع أن يحدث. عندما تشهد السوق المالية ارتفاع الأسعار، أو من المتوقع أن، يقال أن السوق الثور. عندما تتعرض الأسواق المالية لانخفاض الأسعار، أو من المتوقع، يقال أنها سوق الدب.


ما إذا كان هناك سوق الثور أو سوق الدب يؤثر بشكل واضح أي نوع من الاستثمار، إن وجدت، وجعل لكم. انها ذات أهمية خاصة في تداول الخيارات العديد من الاستراتيجيات هي خصيصا للاستخدام في بعض ظروف السوق. فالاستراتيجية التي قد تعمل بشكل جيد في سوق الدب، على سبيل المثال، لن تكون بالضرورة مناسبة في سوق الثور.


التحليل الأساسي & أمب؛ التحليل الفني.


التحليل الأساسي والتحليل الفني هما الشكلان الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الذي يمكن للمستثمرين استخدامه لتحديد ما هي الاستثمارات التي يتعين القيام بها. وتستخدم مصطلحاتها عادة عند الحديث عن شراء الأسهم، ولكن كل من التحليل الأساسي والتحليل الفني لتداول أي نوع من الأدوات المالية، بما في ذلك الخيارات.


بعبارات بسيطة جدا، التحليل الأساسي هو حول تنفيذ الأوراق المالية البحوث لتحديد قيمتها الكامنة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام التحليل الأساسي لتحديد ما إذا كان مخزون معين مبالغ فيه أو أقل من قيمتها من خلال البحث بدقة الشركة. قوتها المالية وأي مزايا أو عيوب لديهم في صناعتهم هي الأشياء التي تبحث عنها.


التحليل الفني هو أكثر حول دراسة الأداء الماضي والبحث عن الاتجاهات والأنماط التي قد تكون موجودة في سعر أمن معين. ويظهر المحللون الفنيون عادة أن جميع العوامل التي تؤثر على سعر الضمان قد أدرجت بالفعل في سعر السوق، ومن المفيد البحث عن أنماط واتجاهات قد تشير إلى زخم الأسعار في المستقبل.


كل من أشكال التحليل لها مزاياها وعيوبها، وهي إلى حد كبير مسألة تفضيل شخصي على ما قد يكون أفضل بالنسبة لك.


حجم العقد.


وهناك سوء فهم شائع بين التجار خيارات المبتدئين هو أن عقد واحد يقوم على وحدة واحدة أو حصة من الأصول الأساسية. ومع ذلك، فإن معظم عقود الخيارات تغطي بالفعل وحدات متعددة من الأصول الأساسية؛ على سبيل المثال، قد يمنحك عقد خيارات الاتصال استنادا إلى الأسهم في الشركة X الحق في شراء 100 سهم في الشركة X.


يعرف مبلغ الأصل الأساسي الذي يغطيه العقد بحجم العقد، وعادة ما يكون 100. يجب أن تكون على علم بأن حجم العقد يؤثر على المبلغ الذي تدفعه مقابله. على سبيل المثال، إذا تم اقتباس عقد الخيارات في البورصات عند 2 $ وحجم العقد هو 100، فإن العقد الواحد سيكلف فعليا 200 دولار (100 × 2 دولار).


وبعبارات بسيطة، يحدد نقود عقد الخيارات العلاقة بين سعر إضراب ذلك العقد والسعر الحالي للأمن الأساسي. ويمكن وصف المال من العقد بأنه يجري في واحدة من الولايات الثلاث: في المال، في المال والخروج من المال.


سعر العقد يرتبط ارتباطا وثيقا بحالة المال، والنقد هو أيضا ذات الصلة لمعظم استراتيجيات التداول. على هذا النحو، انها مفهوم يجب أن تكون على دراية ويمكنك قراءة المزيد على الصفحة التالية: المال.


استخدام الرافعة المالية في تداول الخيارات هو واحد من أكبر مزايا هذا الشكل من التداول. بعبارات بسيطة جدا، الرافعة المالية هي أساسا عند مضاعفة قوة رأس المال الخاص بك البدء لزيادة حجم الأرباح المحتملة الخاصة بك. بسبب طريقة عمل الخيارات، فإنها يمكن أن تستخدم بسهولة للاستثمار بفعالية في عدد أكبر من الأسهم، أو غيرها من الأمن الأساسي، مما كنت قادرا على شراء فعلا الأمن الكامن.


نوضح الرافعة المالية بمزيد من التفصيل في الصفحة التالية Ђ "الرافعة المالية.


استخدام الهامش في الاستثمار هو شيء من موضوع معقد، وليس لأن الكلمة لديها عدد من المعاني المختلفة، ويمكن استخدامها بشكل مختلف اعتمادا على أي شكل من أشكال الاستثمار التي تقوم بها. وهذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى الارتباك بين المستثمرين، ولا سيما من ذوي الخبرة نسبيا، والناس غالبا ما يساء فهم ما الهامش يعني في تداول الخيارات.


يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع بالذات على الصفحة التالية: الهامش.


خيارات الجداول & أمب؛ خيارات سلاسل.


جداول خيارات القراءة هي جزء مهم من التداول، لأن هذه هي الطريقة التي تحصل على المعلومات ذات الصلة بشأن مختلف العقود المختلفة. هناك في الواقع عدد من الطرق المختلفة التي يمكن أن يتم عرض هذه المعلومات، والتي تشمل السعر، ولكن عادة ما يكون في شكل جدول. يشار إلى مثل هذه الجداول عادة إما جداول الخيارات أو سلاسل الخيارات.


لمزيد من المعلومات حول هذا الجانب من التداول يرجى قراءة الصفحة التالية: أوبتيونس تابلز & أمب؛ خيارات سلاسل.


الوقت تسوس.


يشير تسوس الوقت إلى كيفية تقلص القيمة الخارجية للعقد مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. تأثير تسوس الوقت يمكن أن تؤثر بشكل كبير على العائدات التي تقوم بها عند التداول، لذلك هو مفهوم أن كنت حقا بحاجة إلى فهم. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الموضوع في الصفحة التالية: تضاؤل ​​الوقت.


خيارات قسط.


علاوة الخيارات هي مصطلح غالبا ما يساء استخدامها، حتى من قبل المستثمرين ذوي الخبرة. وقد استخدم على نطاق واسع بحيث يعني أشياء مختلفة أنه الآن من المقبول أساسا أن هذا المصطلح لديه أكثر من معنى واحد. ويمكن استخدامه للإشارة إلى السعر المدفوع لعقد الخيارات، أو مكون القيمة الخارجية لهذا السعر، من المبلغ الذي يتلقاه كاتب العقد.


لمزيد من التوضيح حول هذا الموضوع، يرجى الرجوع إلى الصفحة التالية: خيارات بريميوم.


رموز الخيارات.


رمز الخيارات هو في الأساس اسم الخيار؛ إنها سلسلة الأحرف المستخدمة لتمثيل عقود محددة، بنفس الطريقة التي تستخدم بها الأحرف لتمثيل أسهم محددة في سوق الأسهم. وعادة ما يكون رمزا للخيارات خمسة أحرف، مع تحديد الثلاثة الأولى للأمن الأساسي. يحدد الحرف الرابع شهر انتهاء العقد والخامس يتعلق بسعر الإضراب.


الثور الرأسي والدب الائتمان ينتشر.


مرة واحدة التاجر الجديد إلى خيارات يمسك الأساسية شراء وشراء الاستراتيجيات (التي نوقشت في كتابة المكالمة العارية والذهاب طويلا على المكالمات)، فضلا عن أبعاد التسعير الهامة (انظر أهمية قيمة الوقت وأبجديات تقلب الخيار)، حان الوقت ل والانتقال إلى مستوى متوسط ​​من المعرفة التجارية. تقدم هذه المقالة انتشار الائتمان الرأسي الذي يأتي في شكلين: الثور وضعت انتشار والدعوة انتشار انتشار.


كما سترى، فإن انتشار الائتمان الرأسي يوفر للمتداولين إستراتيجية ممتازة للمخاطر محدودة والتي يمكن استخدامها مع الأسهم وكذلك خيارات السلع والعقود الآجلة. هذه الصفقات، التي تتعارض مع فروقات الخصم، أساسا الربح من الاضمحلال من القيمة الزمنية، وأنها لا تتطلب أي حركة من الكامنة لتحقيق الربح. دعونا نبدأ من خلال مراجعة بسرعة ما نعنيه عن طريق انتشار الائتمان.


[غير واثق بما فيه الكفاية في خياراتك المعرفة للقفز في قفص مع الثيران والدببة؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس يمنحك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها لبدء خيارات التداول بنجاح. ]


وبما أننا نقوم في نفس الوقت بشراء وبيع الخيارات التي تحتوي على إضرابين مختلفين، فإن هناك نقودا نقدية عند شراء جانب واحد من الفارق والحصول على علاوة خيار عند بيع الجانب الآخر (أي الجانب القصير). ويتم إنشاء هذه الفواصل الائتمانية الأساسية في مجموعات متساوية.


في وقت واحد شراء وبيع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة يحدد موقف انتشار. وعندما يكون الخيار المباع أكثر تكلفة من الخيار الذي تم شراؤه، فإن صافي نتائج الائتمان. ويعرف هذا باسم انتشار الائتمان الرأسي. من قبل "العمودي" نحن ببساطة يعني أن يتم بناء الموقف باستخدام خيارات مع نفس أشهر انتهاء الصلاحية. نحن ببساطة تتحرك رأسيا على طول سلسلة الخيار (مجموعة من أسعار الإضراب) لتحديد انتشار في نفس دورة انتهاء الصلاحية.


فرتيكال كريديت سبرياد بروبيرتيز.


يمكن أن ينتشر الائتمان العمودي إما ينتشر دعوة الدب أو ينتشر الثور. في حين أن هذا في البداية قد يبدو مربكا، وفحص كل من "الساقين"، أو كل جانب من انتشار، وسوف توضيح. ينتشر العمودية عادة ساقين: الساق الطويلة والساق القصير.


المفتاح لتحديد ما إذا كان انتشار الرأسي هو الخصم أو الائتمان الائتمان هو أن ننظر إلى الساقين التي تباع وشراء. كما سترى في الأمثلة أدناه، عندما الساق الذي يباع هو أقرب إلى المال، وانتشار الرأسي يصبح انتشار الائتمان، وعموما صافي الائتمان يمثل قيمة الوقت فقط. ومن ناحية أخرى، فإن انتشار الخصم، يكون دائما الخيار القصير في الجمع بعيدا عن المال، وبالتالي فإن انتشار الخصم هو استراتيجية شراء صافي.


ويتضمن الشكل 1 أعلاه الخصائص الأساسية لاستراتيجية انتشار الائتمان. دعونا ننظر في إعداد التجارة، أمر الإضراب، والخصم / الاعتمادات والظروف المربحة باستخدام مثال الأول من الثور وضعت انتشار ثم انتشار الدعوة الدب. يحتوي الشكل التوضيحي 2 على وظيفة الربح / الخسارة لنشر ثور القهوة.


في معرض 2 أدناه، لدينا يوليو تداول القهوة في 58 سنتا، وهو ما أشار إليه المثلث الأسود على طول المحور الأفقي. إن دالة الربح / الخسارة هي الخط الأزرق الثابت الذي يمثل فيه كل غمالة سعر الإضراب (سنتجاهل الوظائف المتقطعة التي تمثل الربح / الخسارة على فترات زمنية مختلفة خلال فترة التداول). أذكر أنه في الثور تنتشر، تماما كما هو الحال مع انتشار الدعوة الدب، ونحن بيع الخيار أكثر تكلفة (واحد أقرب إلى المال) وشراء الخيار مع إضراب أبعد من المال (أقل تكلفة واحدة). هذا سيخلق صافي الائتمان.


من خلال بيع خيار القهوة مع ضربة أعلى من 55 ($ 0.029، أو 1،087.50 $) وفي نفس الوقت شراء خيار القهوة مع ضربة وضع أقل من 50 (0.012 $، أو $ 450)، ونحن نولد الائتمان الصافي من 637.50 $ مع وضع هذا الثور انتشار. لاحظ أن كل قرش من خيار على العقود الآجلة القهوة يستحق 375 $. طالما أنه عند انتهاء الصلاحية يوليو القهوة يتداول عند أو فوق الإضراب العلوي من 55، ونحن سوف تجعل هذا المبلغ بأكمله كأرباح (ناقص اللجان). أقل من 55، نبدأ في تجربة أقل ربح حتى نمر نقطة التعادل (خط أفقي متقطع). ولكن الحد الأقصى للخسائر محدودة هنا لأن لدينا خيار وضع طويلة (مع سعر الإضراب من 50). وبالتالي فإن وظيفة الربح / الخسارة تتحول إلى سعر ثابت عند هذا السعر المنخفض من المخزونات (الكينك في الزاوية السفلية اليسرى من العرض 2)، مما يشير إلى أن الخسائر لا يمكن أن تحصل على أي زيادة إذا استمرت البن في الانخفاض.


مع انتشار كل من الثور، فضلا عن فروقات سعر المكالمة (انظر الشكل 3 أدناه)، تقتصر الخسائر دائما على حجم الفارق (المسافة بين الإضرابات) مطروحا منها صافي الائتمان الأولي المستلم. في انتشار ثور القهوة لدينا، يتم حساب الحد الأقصى للخسارة عن طريق أخذ قيمة الانتشار (55 - 50 = 0.05 سنتا × 375 $ = 1،875 $) وطرح القسط المستلم (0.029 $ تم تلقيها مقابل 55 مكالمة ناقص 0.012 دولار المدفوع مقابل 50 مكالمة، أو صافيه 0،017 سنتا × 375 دولارا = 638 دولارا). وهذا يعطينا أقصى خسارة ممكنة قدرها 1 237 دولارا (875 1 دولارا - 638 دولارا = 237 1 دولارا).


نلقي نظرة على معرض 3، الذي يحتوي على انتشار الدعوة الدب. كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه، يتحمل ربح المكاسب إذا كان الأساس محايدا أو هبوطي أو صعودي بشكل معتدل. تماما كما هو الحال مع انتشار الثور، والدعوة الدب انتشار الأرباح حتى من دون حركة الكامنة، وهو ما يجعل هذه الصفقات جذابة، على الرغم من محدودية الربح الربح. وبما أن صافي الائتمان الناتج مع انتشار الائتمان يمثل القيمة الزمنية، فإن الفارق سوف ينخفض ​​إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية إذا ظل الأساس ثابتا أو لم يتجاوزه بعد الإضراب القصير في المركز.


في انتشارنا لدببة القهوة (العرض 3)، قمنا ببيع أقل 65 استدعاء مكالمة واشترى أعلى 70 استدعاء ضربة للحصول على الائتمان الصافي من (637.5 $). مرة أخرى، كل قرش يستحق 375 $. وقد تم بيع الإضراب الأدنى مقابل 937.5 دولار (0.025 دولار أمريكي)، وتم شراء الإضراب العلوي مقابل 300 دولار (0.8 دولار أمريكي). في المعرض 3، تبدو وظيفة الربح / الخسارة وكأنها صورة طبق الأصل للثور المنتشر. طالما أن صفقات البن في يوليو أو أقل من 65 ضربة، ويتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع انتشار الدعوة الدب لدينا. إذا كان التداول في الإضراب 70 أو أعلى، يتم التوصل إلى أقصى خسارة. ويقتصر الحد الأقصى للأرباح على صافي الائتمان المستلم عند تحديد المركز (ناقصا العمولات). والمسافة بين الضربات اثنين ناقص قسط وردت يحدد أقصى الخسائر. نلاحظ أن الحد الأقصى للخسائر يتم التوصل إليه كما الارتفاعات الأساسية، وليس السقوط. أذكر أن الثور وضعت تنتشر تصل إلى أقصى قدر من الخسائر كما يسقط الكامنة.


الثيران وحامل ينتشر الائتمان توفر للتاجر استراتيجية محدودة المخاطر مع محدودية الربح المحتملة. والميزة الرئيسية لفروق الائتمان هو أنه من أجل الفوز أنها لا تتطلب حركة اتجاهية قوية من الكامنة. وذلك لأن الأرباح التجارية من تسوس القيمة الزمنية. وبالتالي فإن فروقات الائتمان العمودي يمكن أن تحقق أرباحا إذا بقيت العوامل الأساسية في نطاق تداول (ثابت)، مما يحرر المتداول من المشاكل المرتبطة بتوقيت السوق والتنبؤ بالاتجاه الأساسي.


خيارات تعريفات وتعريفات التداول.


انكماش. المكالمات. يضع. متميزة. سعر الإضراب. القيمة الجوهرية. الوقت ثمين. في، للخروج من وعلى المال. هذه هي لغة خيارات التجار - وهي لهجة ملتفة بلغة تقليدية في وول ستريت.


يتطلب التحدث أولا يتطلب تعلم بعض المصطلحات الأساسية. هنا هي أساسيات تداول الخيارات للمستثمرين بداية.


تعريفات عقود الخيارات.


هناك أربعة أشياء أساسية يجب معرفتها في عقد الخيارات:


1. نوع الخيار: هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك شراء أو بيع:


اتصل: عقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة. وضع: عقد الخيارات التي تمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة.


2. تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يصبح فيه عقد الخيارات باطلا. هذا هو الموعد المناسب لك أن تفعل شيئا مع العقد، ويمكن أن يكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات في المستقبل.


3. سعر الإضراب، أو ممارسة السعر: السعر الذي يمكنك شراء أو بيع الأسهم إذا اخترت لممارسة الخيار.


4. قسط: السعر لكل سهم تدفعه للخيار. يتكون القسط من:


القيمة الجوهرية: قيمة الخيار بناء على الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وسعر الإضراب للخيار. قيمة الوقت: قيمة خيار استنادا إلى مقدار الوقت قبل انتهاء العقد. الوقت هو قيمة للمستثمرين بسبب احتمال أن القيمة الذاتية للخيار سوف تزيد خلال الإطار الزمني للعقد. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت أو & # 8220؛ ثيتا، & # 8221؛ بعد استخدام نموذج تسعير الخيارات لحسابه.


وأوضح أسعار الأسهم الخيار.


استدعاء عرض أسعار الأسهم وتحصل على سعر سهم السوق الحالي للشركة - المبلغ الذي ستدفعه إذا اشتريت أسهم أو المبلغ الذي ستحصل عليه إذا قمت ببيعها. ونقلت عن عقود الخيارات هي أكثر تعقيدا بكثير، لأن إصدارات متعددة متاحة للتجارة على أساس نوع وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب وأكثر من ذلك.


عند استدعاء خيارات الاقتباس سترى جدول العقود الخيارات المتاحة، ودعا سلاسل الخيار:


يحتوي كل صف في الجدول على معلومات أساسية حول العقد:


الإضراب: السعر الذي تدفعه أو تستلمه إذا مارست الخيار.


اسم العقد: تماما مثل الأسهم لديها رموز شريط، عقود الخيارات لديها رموز الخيار مع الحروف والأرقام التي تتوافق مع التفاصيل في العقد. في سلسلة الخيارات الحقيقية، فإن رمز شريط الشركة يأتي قبل اسم العقد.


آخر: السعر الذي تم دفعه أو استلامه في المرة الأخيرة التي تم فيها تداول الخيار.


عرض السعر: السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل هذا الخيار. إذا كنت تريد بيع أحد الخيارات، فهذا هو القسط الذي تتلقاه للعقد.


نسأل: السعر البائع على استعداد لقبول للخيار. إذا كنت ترغب في شراء خيار، وهذا هو قسط أنت & # 8217؛ د الأجر.


التغيير: تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق، وأعرب أيضا من حيث النسبة المئوية.


حجم التداول: عدد العقود المتداولة في ذلك اليوم.


الاهتمام المفتوح: عدد عقود الخيارات قيد التشغيل حاليا.


التقلب: هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم بين السعر المرتفع والمنخفض كل يوم. وتحسب التقلبات التاريخية، كما يوحي الاسم، باستخدام بيانات الأسعار السابقة. ويمكن قياسها على أساس سنوي أو خلال فترة زمنية معينة.


التقلبات الضمنية، أو "إيف" في الخيارات-الاختزال الاقتباس، ويقيس مدى احتمال أن السوق يعتقد أن الأسهم سوف تواجه تأرجح السعر. (قد تسمع أيضا & # 8220؛ فيغا، & # 8221؛ نموذج تسعير الخيارات المستخدم لقياس التأثير النظري الذي يحدثه كل تغيير في نقطة واحدة في سعر السهم على التقلب الضمني.)


ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية عادة ارتفاع أسعار الخيارات بسبب ارتفاع الارتفاع المحتمل للعقد. ولكن لا تأخذ هذه الحسابات على أنها اليقين. وكما أن تقديرات الأرباح هي مجرد توقع للمحلل لما يمكن أن تكسبه الشركة على الأرجح، فإن تقلبات التقلبات هي مجرد تنبؤات حول مدى تغير سعر الخيار.


شروط لوصف ما هو الخيار يستحق.


عندما يتعلق الأمر لوصف خيارات الأداء، قائلا "أعلى"، "أسفل" أو "شقة" لا قطع عليه. في أي لحظة أن عقد الخيارات هو في اللعب، هو واحد من ثلاثة أشياء:


في المال: وهذا يشير إلى خيار له قيمة جوهرية - عندما العلاقة بين سعر السهم في السوق المفتوحة وسعر الإضراب تفضل مالك عقد الخيارات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، هذا الخبر السار لمالك خيار الاتصال. وهناك خيار وضع في المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب.


من المال: عندما لا يكون هناك أي فائدة مالية لممارسة الخيار، انها 's دعا من المال. من الناحية العملية، خيار خارج المال يجعل شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب أقل ربحا من الشراء أو البيع في السوق المفتوحة. خيار الاتصال هو من المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. خيار الخيار هو من المال عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.


في المال: عندما يكون سعر السهم يساوي تقريبا سعر الإضراب، يتم النظر في خيار في المال. في الأساس، انها غسل.


خيارات المشتري والبائع الشروط.


هذين الأخيرين تغطية أنواع من الخيارات التجار. هذه حالة أخرى حيث المصطلحات التقليدية مثل "المشتري" و "البائع" لا التقاط تماما الفروق الدقيقة في تداول الخيارات.


حامل: يشير إلى المستثمر الذي يملك عقد الخيارات. ويدفع حامل المكالمة خيار شراء الأسهم استنادا إلى معلمات العقد. حامل وضع لديه الحق في بيع الأسهم.


الكاتب: يشير إلى المستثمر الذي يبيع عقد الخيارات. ويحصل الكاتب على العلاوة من حامله مقابل الوعد بشراء أو بيع الأسهم المحددة بسعر الإضراب، إذا كان صاحب الحق يمارس الخيار.


بالإضافة إلى كونها على طرفي نقيض من الصفقة، أكبر الفرق بين أصحاب الخيارات وخيارات الكتاب هو تعرضهم للخطر.


تذكر أن أصحابها يشترون الحق في شراء أو بيع أسهم، ولكنهم ملزمون بأي عمل. ويتيح لهم عقدهم حرية تقرير متى - أو - ممارسة الخيار، أو بيع العقد قبل انتهاء صلاحيته. إذا كان في نهاية المطاف مع خيار خارج المال، فإنها يمكن أن تذهب بعيدا والسماح للعقد تنتهي. وهم يفقدون فقط المبلغ الذي دفعوه للخيار (علاوة) بالإضافة إلى تكلفة اللجان التجارية.


الكتاب ليس لديهم هذه المرونة. على سبيل المثال، عندما يقرر حامل المكالمة ممارسة خيار، فإن الكاتب ملزم بالوفاء بالطلب وبيع السهم بسعر الإضراب. إذا كان الكاتب لا تملك بالفعل أسهم كافية من الأسهم، وقال انه سيكون لديك لشراء الأسهم بسعر السوق الذهاب - حتى لو كان أعلى من سعر الإضراب - وبيعها في خسارة لحامل المكالمة.


بسبب احتمال الهبوط غير المحدود، نوصي بأن المستثمرين بدأوا للتو في خيارات تلتزم جانب الشراء (عقد) قبل الدخول في استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تطورا.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك احتمالا صعوديا محدودا و (نظريا) احتمال الهبوط غير المحدود في حالة ارتفاع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment