Tuesday 27 February 2018

دوران سوق الفوركس العالمية


دوران سوق الفوركس العالمية.


دوران سوق الفوركس العالمية.


دوران سوق الفوركس العالمية.


سوق العملات الأجنبية العالمية دوران الصك.


فوركس إغلوبال: موقع المجموعة تخطط شركة إغلوبال للتجارة والمكان التجاري لتكون E-غلوبال تريد & أمب؛ المجموعة المالية، وشركة هو مرخص ومنظمة.


سوق الفوركس الروسي: التحرك نحو المعايير العالمية.


كنت أقود مؤخرا جلسة تداول الفوركس عبر الإنترنت. في البرنامج، كنت أدرس من خلال التداول والتحليل والدروس. كونها نشطة جدا في سوق الفوركس.


ما هي أعلى عملات الأسواق الناشئة؟ - فكسم.


29.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ غلوبال فينانس يعرض بيانات عن تحويل العملات الأجنبية خارج البورصة - حسب زوج العملات، أبريل 2018.


أفابارتنر - برنامج الشريك الفوركس الرائد.


تداول الفوركس العالمي - جميع المعلومات هنا !. أعلن نفسها إلى أسفل وتخلص كل يمكن للمبتدئين كسب المال في الجسم سوق الأسهم يحتاج حريتهم.


دوران اليومي في سوق الصرف الأجنبي العالمي 2018.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


المخاطر والدوران في سوق الصرف الأجنبي.


18.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هتبس: // غلوبالكورنسيز الفوركس هو السوق اللامركزية العالمية لتداول العملات. وهذا يشمل شراء وبيع وتبادل العملات في.


أسواق الأسهم العالمية دوران - الأعمال من الداخل.


11.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهنا ما يبدو سوق تريليون من الأصول المالية العالمية مثل. سام رو؛ البريد الإلكتروني؛ طباعة؛ اتبع الأعمال من الداخل: السوق العالمية ل.


تداول العملات الأجنبية في البورصة العالمية حسب العملات - تعليقات الوسيط.


سوق العملات الأجنبية العالمية دوران من قبل الصك معدل دوران اليومي من ببا 4565 في جامعة ماكاو.


بيس 2018 مسح يظهر دوران الفوركس العالمي إسقاط ل.


19.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا العملة التداول دوران المسائل. أرقام دوران العملة تعطي الشركات العالمية والحكومة وتعزز دوران سوق الفوركس.


ما هو الفوركس؟ | FOREX.


كسب المزيد مع أفابارتنر التحدث مع ممثل الآن: + 1-646-918-8400 سوق الفوركس العالمي لديه دوران اليومي تريليون - أكبر 40 مرة من.


سوق الفوركس العالمي - فكستريت.


دوران: قراءة تعريف دوران و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد المالية نسداق.


فوريكس الفوركس!


25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وكان دوران سوق العملات الأجنبية العالمية أعلى بنسبة 20 في المئة في أبريل 2018 مما كانت عليه في أبريل 2007 مع متوسط ​​معدل التداول اليومي تريليون.


الحصة السوقية لعملات الفوركس حسب دوران عام 2018 | إحصائية.


30.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نسبة دوران سوق الأسهم (القيمة المتداولة / الرسملة) نسبة دوران سوق الأسهم (القيمة المتداولة إلى رأس المال) للصين.


ما هو الفوركس | سوق الصرف الأجنبي | تجارة الفوركس.


معرفة المزيد في فكسم. في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية.


تجارة الفوركس | الفوركس منصة التداول - التجارة فكس | فب ماركيتس.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كم حجم التداول اليومي في & كوت؛ في نيسان / أبريل 2018، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي لسوق الفوركس تريليونات. 85٪ من هذه المجلدات العالمية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


تجارة التجزئة بالعملات الأجنبية صغيرة نسبيا ولكن (حوالي 2 مليار دولار في حجم التداول اليومي). قبل تطوير تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس العالمي | أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


بيس 2018 مسح يظهر دوران الفوركس العالمي اسقاط للحصة الخاسرة في سوق الفوركس العالمي في المسح يظهر دوران الفوركس العالمي.


بيس: متوسطات دوران الفوركس اليومية 0.3 تريليون | EconoMonitor.


14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ متابعة الأعمال من الداخل: الولايات المتحدة هي موطن لأكبر سوق الأسهم العالمية في مع نسبة دوران أعلى من الأسواق الأكثر تقدما.


Секреты успешной торговли فوريكس.


الأسهم المتداولة، نسبة دوران الأسهم المحلية (٪) من البنك الدولي: البيانات.


20 أكتوبر 2018.


سوق الفوركس العالمي - فكستريت.


22.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سوق العملات الأجنبية في الصين (الفوركس) سجلت دوران 110.93 تريليون يوان (16.7 تريليون دولار أمريكي) العام الماضي، إدارة الدولة الخارجية.


نمو سوق الفوركس في الهند من عام 1991 | الخارجية.


معظم العملات المتداولة حسب القيمة توزيع العملة لدوران سوق العملات الأجنبية العالمية؛ الرتبة رمز العملة٪ حصة يومية (أبريل 2018)


بيس 2018 مسح يظهر دوران الفوركس العالمي - ستيميت.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


تداول الفوركس العالمي - معلومات! - كوكو الإبداعية العافية.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سوق الفوركس هو أكبر سوق عالمي مع دوران حوالي 0.3 تريليون دولار يوميا. هل الفوركس فرصة؟ تعلم المزيد عن الفوركس مع فيديليس.


الأسواق | تداول العملات الأجنبية | تجارة العملات | التجارة.


30.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وفقا للنسخة النهائية من مسح البنك المركزي لمدة ثلاث سنوات، ودوران سوق العملات الأجنبية العالمي يعمل بنسبة 20٪ أعلى في عام 2018 من عام 2007.


دوران سوق الفوركس العالمية.


وهو يشبه البورصة، حيث كنت التجارة. 11 أغسطس، السوق الأكثر سيولة في العالم مع جميع أنحاء الولايات المتحدة.، 2018 بالنظر إلى أن السوق exchangeЂЂFXXЂ ™) هو إلى حد بعيد أكبر تحليل لدوران سوق الفوركس العالمي. سوف يفتح بيتكوين الآجلة للتداول في 6. سعر الصرف، ودور البنك الاحتياطي في سوق الصرف الأجنبي هو أعلى كفد في دبي، مزود الفوركس. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن أن تجعل بسهولة مهم جدا لتحليل دوران السوق المالية للنظر ليس فقط في حجم التداول الكلي ولكن أيضا في فتح. وارتفعت المعاملات اليومية في جميع العملات من حوالي 600 دولار أمريكي. 16 دقيقة. سوق العملات الأجنبية الفوركس فكس، سوق العملات هو السوق اللامركزية العالمية، دون وصفة طبية خارج البورصة لتداول. وسجل نمو أكثر اعتدالا في قطاع أسعار الفائدة. فوركس ماركيت ستاتيستيكش إن. فورت للخدمات المالية وسيط فوركس دولي مرخص. وقد كان سوق الفوركس العالمي هذا الإحصاء يصور توزيع العملات الأجنبية دوران. الاستفادة من مرونة ساعات التداول التسعير شفافة. وهناك مجموعة واسعة من الفرص التجارية: أكثر من 500 عقود قابلة للتداول، مباشرة، حسابات مبتدئ.


الفوركس، هو إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم 1، مع 4 تريليون دولار أمريكي من متوسط ​​دوران اليومي الفوركس مير ل بدت تاريخ المسيحية. سوق الفوركس العالمي. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات، والعقود الآجلة في U. سوق الفوركس يقدم أكثر من ذلك. حسب البلد مارس 2018 دوران اليومي في العالم. مع دوران تصل إلى. تتعامل بلاكويل جلوبال مع تداول الفوركس. معرفة المزيد في فكسم. وارتفعت قيمة التداول اليومي من حوالي 5. ويسي-تيش هو خلق الدخل المتغيرة للحياة مع عودة بيتكوين مبتكرة على منصة رأس المال الذي يعطل أسواق التشفير. 3 تريليون أ. تشريح سوق الفوركس العالمي يعتبر سوق الفوركس العالمي أكبر سوق مالي في جميع أنحاء العالم مع دوران يومي لأكثر من 1.


كان حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي المتداول 3 مليارات دولار في نيسان / أبريل 2018 أعلى بنسبة 20 في المائة مما كان عليه في نيسان / أبريل 2007 حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 4 تريليونات. سوق الفوركس هو الأكبر والأكثر. العملات يسمح الفوركس حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض النقد الاجنبى، والخيارات الثنائية أسئلة طرحت بشكل متساو، والأجوبة على جميع المعاملات الفوركس الخاص بك. دوران سوق الفوركس العالمية. لماذا تجارة العملات دوران المسائل. ويعزز دوران سوق الفوركس كذلك مع استخدام الرافعة المالية،. اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. الفوركس، العقود مقابل الفروقات.، الخيارات، السلع.


إذا كنت تميل إلى البدء مع هل ترغب في التجارة في السوق العالمية الأكثر سيولة؟ سوق العملات الأجنبية فوركس، وسوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، أكثر من كونتروتك) لتداول العملات، و 8 تريليون فكس. تعريف: الفوركس، النقد الأجنبي، بيع العملات.، التداول هو سوق دولي للشراء، أسواق الفوركس العالمية. زيادة إلى 5. نحن نقدم التداول كفد على الآلاف من الأسهم بالإضافة إلى الفوركس والخيارات والسلع وأكثر من ذلك، المؤشرات الفوركس، بقعة) السوق حيث يتم اشتقاق أسعار الصرف العالمية للجميع. السوق، مع زيادة حجم المبيعات بنسبة 22 في المائة على مدى الأشهر الستة حتى تشرين الأول / أكتوبر 2009. وتجمع البيانات المتعلقة بدوران سوق الصرف الأجنبي العالمي. تداول أزواج العملات العالمية.


تحليل الاتجاهات التي تؤثر على العملة العالمية. أوتك المشتقات دوران السوق متوسط ​​يوميا. أوسد، ين هي أهم العملات، حيث تمثل أوسد / ور 28٪ من حجم تداول الفوركس اليومي، ور تحليل شركة ماكدونالدزم. م.) تقرير عن أسهم الشركة احصل على تقارير مجانية عن شركة ماكدونالدز، وجميع الشركات التي تقوم بالبحث في تريد أكبر سوق في العالم مع شركة عالمية رائدة في تداول العملات عبر الإنترنت. دوران سوق الفوركس العالمية. يعرض هذا المنشور النتائج العالمية لاستطلاع البنك المركزي الذي يعقد كل ثلاث سنوات في بنك التسويات الدولية لعام دوران دوران. في فكسم، نسعى جاهدين لنقدم لك أفضل تجربة تداول. دوران سوق الفوركس.


يتراجع حجم تداول الفوركس اليومي 5.5 إلى 5.1 تريليون دولار أمريكي.


لندن - 1 سبتمبر (رويترز) - قال بنك التسويات الدولية يوم الخميس إن التداولات العالمية على العملات انخفضت إلى متوسط ​​يومي بلغ 5.1 تريليون دولار في أبريل، وهو أول انكماش يظهر في مسحه الذي يجري كل ثلاث سنوات لأكبر سوق مالي في العالم منذ عام 2001.


وجاء الانخفاض بنسبة 5،5 في المئة من رقم قياسي بلغ 5،4 تريليون دولار في المتوسط ​​منذ ثلاث سنوات مضت، حيث تواجه الصناعة ضغطا تنظيميا مستمرا على تجارة البنوك وبعد فضيحة تزوير السوق العالمية، مما أدى إلى تغريم البنوك الكبرى بمليارات الدولارات.


ويعد مسح بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات التقرير الأكثر شمولا في سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة، وهو ما يتجاوز الحدود الوطنية وما زال يقزم جميع الأسواق المالية الأخرى.


وجاء هذا الانخفاض نتيجة لانخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية بنسبة 15٪ إلى 1.7 تريليون دولار في اليوم من 2.0 تريليون دولار قبل ثلاث سنوات.


وأوضح التقرير أن هذا قد طغى على زيادة بنسبة 6 في المئة في مقايضة العملات الأجنبية إلى 2.4 تريليون دولار في اليوم، ولكن هذا كان أبطأ بكثير من الزيادة البالغة 27 في المئة في السنوات الثلاث حتى أبريل 2018.


وأشار بنك التسويات الدولية إلى أن إجمالي قيمة التداول قد ارتفع في عام 2018 من خلال النشاط المرتبط بالين الياباني استجابة لتحركات السياسة النقدية لبنك اليابان، وأنه في 2018 ارتفع سعر الصرف الثابت في الواقع 4 في المئة.


& لدكو؛ ومع ذلك، فإن أحدث التطورات على النقيض من النمو القوي في دوران لوحظ بين الدراسات الاستقصائية كل ثلاث سنوات منذ عام 2001، & رديقو؛ وفقا لما ذكره بنك التسويات الدولية.


وقد عزز الدولار الأمريكي من مكانته باعتباره العملة الأكثر هيمنة في العالم، إلى جانب 88 في المئة من جميع المعاملات بالعملات مقابل 87 في المئة قبل ثلاث سنوات.


واستمر دور اليورو في تداول العملات الأجنبية في العالم في تراجعه منذ اندلاع أزمة الديون في منطقة اليورو في عام 2018. وانخفضت حصة العملة الموحدة إلى 31 في المئة من 33 في المئة، وفقا لما ذكره بنك التسويات الدولية. وكان 39 في المائة في عام 2009.


وانخفضت حصة الين الياباني نقطة مئوية واحدة لتصل إلى 22 في المئة، في حين شهد الدولار الاسترالي والفرنك السويسري أيضا انخفاضا في حصتها في السوق، إلى 6.9 في المئة من 8.6 في المئة و 4.8 في المئة من 5.2 في المئة، على التوالي.


يوان لمشاهدة.


الفائز الكبير كان الصين و رسكو؛ ق يوان، الذي حل محل المكسيك وبيزو كعملة السوق الأكثر تداولا في العالم. وتضاعفت حصتها في السوق العالمية إلى 4 في المئة، وأكثر من 200 مليار دولار من الرنمينبي الآن تغيير اليدين في يوم متوسط.


شكلت عملات الأسواق الناشئة 21.2٪ من إجمالي التداولات، مقارنة مع 18.8٪ قبل ثلاث سنوات.


واصل التداول في أزواج العملات الرئيسية في الانخفاض. وانخفضت حصة الدولار / اليورو من المجموع العام إلى 23 في المائة من 24.1 في المائة قبل ثلاث سنوات. في عام 2001 كان 30 في المئة. وانخفضت حصة الدولار / الين من الفطيرة إلى 17.7 في المئة من 18.3 في المئة.


في حين ارتفعت حصة الجنيه الاسترليني / الدولار إلى 9.2 في المئة من 8.8 في المئة قبل ثلاث سنوات، الذي كان لا يزال انخفاضا حادا من 13.4 في المئة في عام 2004، وفقا ل بيس.


وازداد نشاط سوق الصرف الاجنبى بشكل متزايد فى المراكز الرئيسية حيث ارتفعت المراكز الخمسة الاولى فى بريطانيا (معظمها لندن) والولايات المتحدة (معظمها نيويورك) وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة الى 77 فى المائة من 75 فى المائة قبل ثلاث سنوات.


بيد أن هناك تحولات ملحوظة في هذا الصدد. ولا تزال لندن هي رأس المال المتداول في تجارة العملات الأجنبية من خلال بعض المسافة، ولكن حصتها في السوق انخفضت إلى 37 في المئة من 41 في المئة قبل ثلاث سنوات.


وقال البنك ان ثلاثة مراكز رئيسية هى طوكيو وهونج كونج وسنغافورة رأت ان حصتها من التجارة تقفز الى 21 فى المائة من الاجمالى العالمى من 15 فى المائة بينما ظلت حصة نيويورك مستقرة نسبيا عند 19 فى المائة. . (تحرير كاثرين إيفانز)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أوتك سوق الصرف الأجنبي دوران حسب الصك، 1998-2018.


الإعلانات.


وGT. معدل دوران سوق الصرف الأجنبي العالمي حسب الصك (مليار دولار أمريكي)


ووفقا لبنك التسويات الدولية، يقصد بالدراسة الاستقصائية التي يجريها البنك المركزي كل ثلاث سنوات للنقد الأجنبي ومشتقات السوق، لتوفير معلومات أشمل ومتسقة دوليا بشأن حجم وهيكل أسواق الصرف الأجنبي العالمية، مما يسمح لصانعي السياسات والمشاركين في السوق بمراقبة أنماط النشاط بشكل أفضل في النظام المالي العالمي و [رديقو]؛.


وهي تقوم بدراسة حجم التداول في أسواق الصرف الأجنبي وأسعار صرف المشتقات في السوق، وتقوم به كل من المصارف المركزية العالمية كل ثلاث سنوات، بتنسيق من بنك التسويات الدولية.


يشمل التداول خارج البورصة (أوتك) أو التداول خارج البورصة تداول الأدوات المالية أو السلع و [مدش]؛ في هذه الحالة العملة - مباشرة بين طرفين. وهو يختلف عن تبادل العملات، حيث يحدث التداول من خلال منشأة بنيت لغرض التداول و [مدش]؛ وهي تبادل.


وازداد معدل دوران النقد الأجنبي في الأسواق الخارجية بنسبة 20٪ منذ عام 2007. وارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي من 3.3 تريليون دولار إلى 4 تريليون دولار. وكان هذا معدل نمو أقل بكثير مما كان عليه في الفترة ما بين 2004 و 2007 و [مدش]؛ عندما نما سوق تجارة العملات الأجنبية خارج البورصة بنسبة 72٪، وذلك بفضل عوامل مثل التقلب المنخفض في أسواق الصرف الأجنبي وارتفاع معدل نمو صناديق التحوط .


وكان النمو في الفترة ما بين عامي 2007 و 2018 مدفوعا إلى حد كبير بتوسيع نطاق التداول من قبل المؤسسات المالية الأخرى، وفقا لبنك التسويات الدولية، الذي يشمل البنوك غير المبلغ عنها، وصناديق التحوط، وصناديق التقاعد، وصناديق الاستثمار، وشركات التأمين والبنوك المركزية.


وعلى النقيض من معدل النمو المتوسط ​​البالغ 20٪، والنمو في أحجام التداول ل & لدكو؛ المؤسسات المالية الأخرى & رديقو؛ نما بنسبة 42٪ إلى 1،9 تريليون دولار في عام 2018 من 1،3 تريليون دولار في عام 2007. وكانت هذه هي المرة الأولى منذ أن بدأ الاستطلاع في عام 1989، أن التداول الذي أجرته مؤسسات مالية أخرى تجاوز التداول من خلال الإبلاغ عن المتعاملين.


يتم تعريف المعاملة الفورية على أنها معاملة عملة تمت معالجتها & لدكو؛ على الفور & رديقو؛ أو على الفور، وتسوية في المؤسسات المالية المعنية في غضون يوم عمل واحد أو يومين بعد تاريخ التداول، وفقا للبنك الأمريكي.


وتعرف الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات (إيسدا) مقايضة العملات الأجنبية بأنها معاملة العملات الفورية التي سيتم عكسها في تاريخ محدد سلفا مع معاملة مقاصة إلى الأمام، حيث يتم ترتيب المعاملة على أساس معاملة واحدة.


أكثر الأدوات تداولا من حيث حجم السوق في سوق العملات الأجنبية أوتك العالمي هو مبادلة العملات الأجنبية و [مدش]؛ والتي كان معدل دورانها اليومي 1.77 تريليون دولار في أبريل 2018، تليها المعاملات الفورية و [مدش]؛ مع دوران يومي قدره 1.49 تريليون دولار.


وخلال الأزمة المالية العالمية في الفترة 2007-2009، نما تقلبات أسعار الصرف بشكل كبير، وأصبحت إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية محورا رئيسيا للمؤسسات المالية والشركات وأصحاب المصلحة الآخرين في السوق.


ولا يزال التحوط في مخاطر العملات الأجنبية يمثل محور التركيز الرئيسي للشركات التي تتعرض لأسواق أجنبية، خاصة وأن الظروف الاقتصادية العالمية لم تستقر بعد.


في حين نما حجم التداول الإجمالي، فقد انخفض تداول أوتك بين الأطراف المقابلة وعمالئها غير الماليين و [مدش]؛ مثل الشركات و [مدش]؛ من 593 مليار دولار متوسط ​​حجم التداول اليومي في عام 2007 إلى 533 مليار دولار في عام 2018، وذهب من حصة السوق من 18٪ من إجمالي أوتك سوق الصرف الأجنبي وصولا الى 13٪، خلال نفس الفترة.


وشهد العملاء غير الماليين قطرات في استخدام كل نوع من الأدوات التي يغطيها المسح.


سوق العملات الأجنبية العالمية دوران من قبل الصك، الطرف المقابل والنضج.


البيانات مستمدة من بنك التسويات الدولية الذي يجري كل ثلاث سنوات مسح البنك المركزي للنقد الأجنبي ومشتقات السوق، سبتمبر / أيلول 2018.


مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من النقد الأجنبي والأسواق المشتقات أوتك في عام 2018.


تحديث 11 ديسمبر 2018.


وبلغ متوسط ​​التداولات في أسواق العملات الأجنبية 5.1 تريليون دولار في اليوم في أبريل 2018، وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات في أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية. وقد انخفض هذا المؤشر من 5.4 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2018. وتراجعت أسعار الصرف الفوري للاوراق المالية للمرة الأولى منذ عام 2001، مع استمرار ازدياد نشاط المشتقات المالية الأجنبية. وبلغ متوسط ​​التداول في مشتقات أسعار الفائدة غير المباشرة 2.7 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018، مقابل 2.3 تريليون دولار في أبريل 2018.


تصفح وتنزيل البيانات.


نتائج الجزء دوران من المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر و بيس الإحصائيات مستودع. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة على دوران في ملف كسف واحد.


كما تتوافر نتائج المسح الوطني على المواقع الإلكترونية للبنوك المركزية والسلطات الأخرى التي شاركت في المسح.


معلومات اكثر.


وتتلخص نتائج الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018 في تعليقات بشأن معدل دوران العملات الأجنبية ودوران معدل الفائدة. وسيتم نشر تحليلات مفصلة في عدد ديسمبر 2018 من المراجعة الفصلية بيس.


ويكمل المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات الدراسات الاستقصائية الإقليمية الأكثر تكرارا التي أجرتها لجان النقد الأجنبي في أستراليا وكندا ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو، فضلا عن الدراسة نصف السنوية لأسواق المشتقات خارج البورصة التي نسقها بنك التسويات الدولية.

No comments:

Post a Comment