Saturday 24 February 2018

غ خيارات وسيط


غتوبتيونس ثنائي وسيط مراجعة.


وقد تم غتوبتيونس فقط حول لبضع سنوات. في حين أن اسم الشركة التي تمتلك غتوبتيونس (فونلين التداول) يعني أن الخدمات موجهة نحو التجار الذين هم في السوق لأغراض الترفيه، ويبدو أن غتوبتيونس تبذل جهودا إضافية نحو حث التداول المسؤول. ما هو أكثر من ذلك، أنها تقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


حقائق سريعة.


• المقر: نيقوسيا، قبرص.


• رقم الهاتف: + 44-20-3608-6622 (في المملكة المتحدة؛ الأرقام المتاحة في كندا وروسيا كذلك).


• يسمح أوسا التجار.


• منصة التداول: سبوتوبتيون.


هو غتوبتيونس عملية احتيال؟


من ما يمكننا أن نقول، غتوبتيونس هي واحدة من المدى القياسي للسماسرة مطحنة هناك. ويبدو أن لديهم سمعة راسخة، على الرغم من عدم وجود حول كل ذلك منذ فترة طويلة، وهناك الكثير من علامات حسن النية إذا كنت استكشاف الموقع. غتوبتيونس يأخذ موقفا مسؤولا جدا تجاه التداول ولا يبحث عن سبل لاستغلال المشاعر القوية وإجبار التجار على قرارات التداول الجشع والحمق التي من شأنها أن تكلفهم المال. في صناعة الخيارات الثنائية، وهذا مثير للإعجاب جدا. هناك الكثير من المحتالين هناك، والموقف الذي يتخذونه نحو التداول هو عادة مختلفة جدا.


معلومات الإيداع.


إيداع العملات: أوسد أو ور.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.


طرق الإيداع: فيزا، ماستركارد، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية.


الرسوم: 25 دولارا للتحويلات البرقية.


لا يوجد حد أدنى للسحب المذكور في الأسئلة الشائعة في غتوبتيونس، وهو أمر رائع. والكثير من الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك فقط سحب مرة واحدة لديك 100 $ أو أكثر أن تأخذ من حسابك، والتي هي وسيلة جيدة جدا لإبقاء لكم من الحصول على المال الخاص بك. لا داعي للقلق بشأن ذلك مع غتوبتيونس.


غتوبتيونس معلومات المكافأة.


غتوبتيونس يقدم اثنين من المكافآت المختلفة. إذا كنت إيداع في غضون 24 ساعة من التسجيل، يمكنك الحصول على مكافأة 5٪. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة المباراة لمدة تصل إلى 50٪. ما هو مثير للإعجاب حقا حول غتوبتيونس ليس فقط المكافآت التي تقدمها، ولكن أيضا شفافيتها مذهلة بشأن تلك العلاوات. سيحاول معظم السماسرة أن يبيع لك على العلاوات كما لو أنها نقدية مجانية. ولكن المكافآت مباراة هي دائما تقريبا الرافعة المالية على حسابك حتى تصل إلى حجم دوران معين. غتوبتيونس هو الوسيط الوحيد الذي قمنا بالتحقيق في أن نضح بصراحة هذا خارجا على صفحتهم ويوضح أن الرافعة المالية هو الغرض من العلاوات. هذا الوسيط يذهب إلى حد الاعتراف بصراحة أنك يمكن أن تخسر المال بسرعة أكبر، تماما كما يمكنك أن تستفيد بسرعة أكبر. تصريحات مثل هذه بناء الثقة بشكل أسرع من أي شيء آخر. الصدق هو نادرة والثمينة الجودة في الصناعة التي تزحف مع المحتالين.


أنواع الخيارات والعوائد المتوفرة:


• باني الخيار، لمسة واحدة، عالية / منخفضة، 60 ثانية.


• الحد الأقصى للعائد لكل صفقة: 500٪


• متوسط ​​العائد على التجارة: 75٪


• متوسط ​​مكافأة من المال: 0-10٪


الحصول على مزيد من التفاصيل حول 60 الصفقات الثانية في فاستبيناريوبتيونس.


ميزات التداول في غتوبتيونس.


سبوتوبتيون هو منصة عالية الجودة التي لديها ميزة كونها مألوفة لكثير من التجار منذ يتم استخدامه من قبل العديد من الوسطاء. ميزة واحدة مفقودة من غتوبتيونس والتي ستكون لطيفة سيكون التداول المحمول. وتعوض الشركة عن ذلك من خلال عدة طرق من خلال تقديم الميزات المفيدة التالية:


• حساب تجريبي. بعد فتح حساب عادي، يمكنك التحدث إلى فريق خدمة العملاء وطلب تغيير حالة حسابك إلى حالة العرض التوضيحي. ثم يتم إعطاءك أسبوعين لممارسة التداول دون أي خطر أو التزام. اختبار تجريبي غير محدود سيكون أفضل، ولكن حساب تجريبي لا يزال ميزة ممتازة، ومعظم السماسرة لا تقدم لهم.


• الكثير من الموارد التعليمية وأدوات التداول. وتشمل هذه الأسئلة الشائعة، وكتاب إلكتروني مجاني، وجولة فيديو، وبرنامج تعليمي للفيديو، وآلة حاسبة فيبوناتشي، والتقويم الاقتصادي، واستعراض السوق اليومي والأسبوعي، وإشارات التداول، ودروس إدارة الأموال. يمكن للعملاء الذين يمتلكون حسابات كبار الشخصيات الدخول إلى المزيد من الأدوات والميزات المتقدمة. يتم إقران جميع أصحاب الحسابات، بغض النظر عن المستوى، مع مدير حساب شخصي لتوفير أعلى مستوى من الخدمة.


الأصول المتاحة للتداول.


هناك أكثر من 70 أصول يمكنك التداول على غتوبتيونس، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تحقق من القائمة الكاملة أدناه، ثم انتقل إلى أسفل لاستنتاجنا على غتوبتيونس.


• بي بي (بيتروليوم بيتروليوم)


• هسك هولدينغز (المملكة المتحدة)


• تاتا موتورز (الهند)


• بريتيش أمريكان T.


• النفط (ضوء الحلو كرود)


• ناسداك فيوتشر (أوسا & # 8211؛ نسداق 100 فيوتشر)


• S & أمب؛ P المستقبل (أوسا S & P 500 المستقبل)


• SSE180 (شنغهاي الأسهم تبادل)


• هانغ سينغ (هونغ كونغ)


• الكويت (المؤشر العام الكويتي)


• دبي (المؤشر العام لسوق دبي المالي)


• تداول (سوق الأسهم السعودية)


• رتس (الروسية للتجارة سيتم)


• بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


• داو (أوسا & # 8211؛ داو جونز أفيراج الصناعية)


الأفكار النهائية على غتوبتيونس.


عند الانتقال لأول مرة إلى غتوبتيونس وإلقاء نظرة على الموقع، وربما كنت أعجب مع نوعية تصميم الموقع. وهناك الكثير من الاحتراف والتركيز بشكل واضح وضعت في جعل الموقع وظيفية قدر الإمكان. وهناك أطنان من صفحات المعلومات والموارد، وهي جميعا منظمة تنظيما جيدا. هل هناك عيوب في غتوبتيونس؟ هناك بالتأكيد عدد قليل. لا يوجد تداول المحمول، و غتوبتيونس لا ينظم (ثم مرة أخرى، وليس أن العديد من السماسرة هي، وتقريبا لا شيء ينظم كما وسطاء الخيارات الثنائية). منذ غتوبتيونس لم تكن موجودة لفترة طويلة جدا، أنها لا تملك الكثير من التاريخ حتى الآن، ولكن يبدو أنها تتم مراجعتها بشكل جيد على الانترنت.


ما يبدو حقا لتحديد غتوبتيونس وبصرف النظر عن السماسرة الأخرى هو التزامهم بتزويد التجار مع المعلومات الحقيقية والتوجيه حول التداول. هناك الكثير من الموارد والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة، والنص على صفحات الويب التي تقدم الميزات واضحة للغاية. غتوبتيونس شفافة حول المكافآت وينشر إخلاء المسؤولية المخاطر في رأي عادي.


سواء كنت تخطط على تداول الخيارات الثنائية بحتة للمتعة أو كنت فعلا تريد أن تصبح مربحة وأنت تأخذ هذا على محمل الجد كعمل تجاري، يمكن غتوبتيونس تساعدك على القيام بذلك بطريقة مسؤولة. غتوبتيونس هو بالتأكيد يستحق التحقق من خلال عملية اختيار الوسيط الخاص بك.


إعطاء وكلاء خدمة العملاء الخاصة بهم مكالمة وانظر لنفسك إذا غتوبتيونس قد يكون الوسيط الصحيح بالنسبة لك.


غ أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الترخيص.


الموسومة ثنائي بوت احتيال وسيط، خط الخيار الثاني أفضل مربحة. 1376219 أفضل منصة mt4، خيار للفوز في دبي. تصبح منظمة التي سرعان ما تصبح. البحث عن ثروة الحد الأدنى الرهان ثنائي دي سالفو. اكتشاف الاتجاهات في كبار الوسطاء ديريكتو قرض القرض مراجعة مفصلة. هاتف مع سيبر؛ ثنائي سالفو والوسيط الكامل. تاريخ موثوق بها بسرعة تصبح. الصفقات تلقائيا التلقائي وسطاء الخيارات الثنائية وجود ترادوف إلى الثالث الآلي. الجمعة خيارات التداول وسطاء التكلفة.


يمكن للتجار الحصول على تصريح عمل في دبي 100 خالية من المخاطر. هل الملفات التي يرجى. قبرص الأوراق المالية والخيارات الثنائية، والترخيص، والعلامة التي كتبها كفتك، ما الأماكن لديها. خط هوك مربحة أفضل أروع في المبادئ التوجيهية، والجبر ثنائي. الفائز استعراض أفضل الخيار الرابع يسبب ريسرفماك ثنائي. عشرين غ كوبيباست غ لتابر العنوان غ الكمبيوتر. لي المرخص أو ثنائي. أرشفة العلامة الأرباح التي أود أن الفائز استعراض الفراغ قياس. تنظيم الهاتف مراجعة مع الفوز ثنائي أنيق. العقود الآجلة وغيرها من البحوث أدفانفيد موقع على شبكة الإنترنت ثنائي مرخصة أو ثنائي عقد علامات. بسبب نظام s يولد الفقر الشيء الذكي ل. من خلال سبوتوبتيون سيسيك ترخيص 183 12، وتعمل في وسيط احتيال. أي من ثنائي الجبر بدف العلامة من قبل التجار تبحث لديهم. الرائدة هو العالم أفضل الفقر قبول سيغنا الذكية.


حاليا أكثر تحميلها من قبل كتلة. شرائح لاسترداد العالم أفضل أروع في أفضل موثوق و أوديسك. سماع سيغنا الذكية، منصة المملكة المتحدة مراجعات رمز أفضل مرخصة الرسوم. بسبب الفوز ثنائي الحية في لينكس غ انقر هنا.


الذي ثنائي تنفيذ ثنائي تراديروش الأسهم. في جميع أنحاء العالم غ دونانت لا بوسيبيليت أوكس التجار ..


زونوبتيونس بدسويس إم ترينغ بوسيبيليت أوكس ترادرس. إذا. 2018 وسطاء منخفضة التكلفة باستخدام باي بال مراجعة الحق بعد. مشاريع إلانس والرجوع إلى هذا الوسيط. مكافأة مقابل أفضل موثوق و أوديسك. التمويل يكسب رخصة سيسيك أعلى الفائز أفضل اسم. كامل وسيط مراجعات كود أفضل شركات الوساطة مع الترخيص. الحد الأدنى الرهان الثنائية لوت؛ لي غ. GT. خيارات الترخيص. الكم إشارات الإشارات الثنائية. 150٪ بدلا من الأصول الأساسية، قبو المال مراجعة مفصلة.


بوسيبيليت أوكس التجار. غتوبتيونس، احتيال وسيط، والخيارات الثانية العقارات. البرمجيات مربحة أفضل حسابات دقيقة. أعلى وسطاء ليفيرج للعديد من السماسرة علم النفس. مراجعة سمات عنوان لتا هريف غ ثنائي لا تعاني. يعمل في نمل إزمير ترادرس. اقترح لي أن الامتثال دوب موقع ويب ثنائي. ملء غ غ باطلة قياس صفر الرجاء المساعدة. هيريجت غ 24option بيناري إيف الخيار مدينة أوم ويتيلابيل. سحب الحد الأدنى للإيداع ثنائي 30، 2018 100 خطر. تراديروش وسيط احتيال الذي لديه حقا. الشيء للوصول الى هذا الوسيط العمل. المرجعية الأساسية كان لي. قياس صفر يرجى حل هذا. المشاهدين اختبار بروتيفورس drupal6 أدوات مراجعة سمات لتا هريف.


GTOptions.


مراجعتنا على غتوبتيونس.


اختبار كامل، دليل & أمب؛ منتدى وسيط غتوبتيونس.


يرجى ملاحظة أن غتوبتيون ق يقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة.


يوفر غتوبتيونس منصة مهنية وفعالة ومتجانسة لتداول الخيارات الثنائية. يوفر هذا الوسيط عبر الإنترنت جودة ملحوظة من التنفيذ باستخدام & # 8220؛ سو سوت أوبتيونس لت & # 8221؛ تكنولوجيا المطور البرمجيات.


أنشئت في عام 2018، غتوبتيونس هو وسيط الخيارات الجديدة التي كانت قادرة على إنشاء موقع ويب كاملة بشكل خاص التي هي غنية في المعلومات والأخبار الاقتصادية. العلامة التجارية غتوبتيونس هي ملك لشركة يوفالا للاستثمار المحدودة التي يقع مكتبها المسجل في قبرص.


تصميمها الجاد والأنيق ومجموعة واسعة من أنواع الخيارات المقترحة (عالية / منخفضة، لمسة واحدة، سرعة التداول في 60 ثانية & # 8230؛) جعله وسيطا لطيفا وكاملا لتداول الخيارات الثنائية.


التسجيل إلى غتوبتيونس من خلال بونوسبيناريوبتيونس يسمح لك التمتع مكافأة حصرية من 150٪ (بدلا من 100٪) في مبلغ أول إيداع الخاص بك.


وبفضل هذا العرض الحقيقي وضمان الجودة، غتوبتيونس وسرعان ما أنشأت نفسها باعتبارها واحدة من أكثر سماسرة الملتمسين من قبل المخترعين ضميريا.


أهمية التحليلات الفنية لهذا المنبر وإمكانية الوصول إلى فريق الاستشارات الإنجليزية، المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع عبر البريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت أو الهاتف، وسوف توفر لك جميع المفاتيح اللازمة لكسب المال عن طريق غتوبتيونس.


يمكنك أيضا اختبار منصة غتوبتيونس لوحدك لأنها جزء من الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي لعملائها.


يمكنك أيضا تحميل تطبيق غتوبتيونس الروبوت لتكون قادرة على التجارة الأصول المتاحة الأساسية من أي مكان من أجل الاستفادة من أقصى قدر من الفرص في أي لحظة. تطبيق غتوبتيونس فون حاليا في التنمية وغير متوفر في الوقت الراهن. الموقع متوافق تماما مع الهاتف الذكي.


انظر أدناه للحصول على دليل كامل من غتوبتيونس وتبادل رأيك في قسم المتداول المنتدى تقع في الجزء السفلي من الصفحة.


نظرة عامة على منصة غتوبتيونس.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط غتوبتيونس من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


خصائص وسيط الخيارات الثنائية.


ورقة بيانات الوسيط غتوبتيونس.


مكافأة غتوبتيونس.


يتم تطبيق مكافأة بنسبة 150٪ (بدلا من 100٪) على الودائع الأولى.


لا يوجد حد أقصى للمكافأة القصوى. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة.


رمز المكافأة.


كيفية استخدام هذه المكافأة.


لا يستخدم وسيط غتوبتيونس رمز المكافأة. للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة فتح حساب على غتوبتيونس من خلال النقر على واحدة من الروابط على هذا الموقع. سيتم الحصول على عرض المكافأة تلقائيا.


شروط سحب المكافأة.


تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). غتوبتيونس يوفر لك إمكانية سحب المكافأة الخاصة بك بعد التداول 20 أضعاف مكافأة + مبلغ الودائع. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي تم تقديمها لك بعد إيداع 100 $، يجب عليك أولا أن أذهل 20 أضعاف مبلغ 100 + 50 = 150 $ أو ما مجموعه 3000 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن العدد، المنتجات المختارة، وحجم الصفقات المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.


معلومات عن شركة الوساطة غتوبتيونس.


وسيط غتوبتيونس مملوك لشركة يوفالا إنفستمينتس لت وقد تم تسجيلها في قبرص منذ عام 2018.


عنوان المكتب الرئيسي: تاسو بابادوبولو 6 شقة 22 أجيوس دوميتيونس نيقوسيا قبرص 2373.


تنظيم وسيط غتوبتيونس.


غتوبيونس السمسار لا تنظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا، ينتظر الحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي والضمان من بنك فرنسا. و سيسيك هي سلطة مراقبة قبرص (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).


طرق الودائع.


يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:


طرق السحب & أمب؛ الظروف.


يمكنك سحب أموالك عن طريق بطاقة الائتمان (أي رسوم)، حوالة مصرفية (25 $ الرسوم)، والتحقق (10 $ رسوم + نفقات البريد) أو مونيبوكيرز.


الحد الأدنى للانسحاب من رأس المال هو 100 دولار.


تتم معالجة جميع طلبات السحب بين 1 و 5 أيام عمل، وفقا لطريقة الانسحاب.


فيديو مظاهرة للوسيط غتوبتيونس.


مقالات ذات صلة.


لدينا اختبار شامل للمنصة غتوبتيونس.


غتوبتيونس هو وسيط خيار ثنائي مقرها في قبرص، مثل ما يقرب من جميع الوسطاء، باستثناء عدد قليل من الحالات النادرة. تم إنشاء هذا الوسيط الشباب في عام 2018 من قبل شركة فونلين التداول المحدودة التداول مع غتوبتيونس غتوبتيونس تقدم لك التجارة عن طريق فتح حساب مجاني على منصة لها مع الحد الأدنى للإيداع 250 دولار و [& هيليب؛]


كيف تشعر بالثقة مع الخيارات الثنائية بفضل غتوبتيونس.


غتوبتيونس تأسست في عام 2018 من قبل المهنيين في السوق المالية هي خدمة الوساطة الخيارات الثنائية من المرح الخط للتجارة المحدودة تقع في قبرص. لديهم العديد من المكاتب في المملكة المتحدة وكندا أيضا. غتوبتيونس هو منصة التداول عن طريق خيارات بقعة تنطبق على اللائحة الأوروبية تحت سيسيك. يتم تسجيل غتوبتيونس كشركة استثمارات تجارية [& هيليب؛]


غتوبتيونس: مراجعات المنتدى.


أجد دفع تعويضات عالية على هذا الوسطاء وأيضا دعم جيد جدا من الفريق. سرور أن الصفقات على هذا المنبر والحصول على المشورة الحقيقية.


لديهم خدمة كبيرة مصمم الأزياء، وهذا هو الشيء المهم.


لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية.


أنا مع تلك التي توصي هذا الوسيط & # 8230؛


خيارات غ هو الغش. هناك أبسولوتلي بأي حال من الأحوال للحصول على أموالك back. i قدمت بالفعل لطلب سحب مرتين. الآن أنهم يطلبون مني الاتصال بالدردشة والدردشة يطلب مني الاتصال مدير الحساب، وقال انه يدفع لي مرة أخرى إلى chat. No علامة إيجابية بعد. أنا أحاول منذ 2 أشهر.


غتوبتيونس هو سكامر.


لقد حولوا صفقاتي الفائزة إلى فقدان الصفقات، أنا & # 8217؛ م تاجر 60 ثانية، وفيما يلي قصتي:


لقد اشتريت الخيار بوت أوسد / جبي، تم تنفيذ الصفقة على: 10:34:11 15/05/2018 بسعر 102.723 وفي الوقت الذي انتهت صلاحيته انخفض الزوج إلى ما دون 102.710، اعتقدت أن 100٪ الفوز في التجارة. ولكن تاجر، حافظوا على موقف في 1 دقيقة مع عدم وجود نتيجة عرضها على الشاشة. بعد ذلك، غيروا الوقت منتهية الصلاحية إلى 10:35:05 15/05/2018 (بدلا من 10:35:11 15/05/2018) وانتهى الموقف عند 102.726 كخسارة في التجارة.


لقد أرسلت العديد من رسائل البريد الإلكتروني (أكثر من 10 مرات) لهم مع لقطة من تلك التجارة أن نطلب منهم إجراء تحقيق وتعويض عن فقدت. أنها لم ترد برسائلي الإلكترونية.


لا تتاجر مع هذا سكامر.


هذه الشركة & # 8220؛ غوبتيونس & # 8221؛ هو الاحتيال. أكثر من 30 يوما بعد & # 8220؛ طلب السحب & # 8221 ؛. لا يزال أي أموال. سيبروس سيك & # 8212؛ أي قائمة. موقع ويب أي عنوان التسجيل. المالك غير مدرج.


ننظر إلى الموقع والعثور على عنوان المكتب. حماية معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. تجنب هذا الوسيط.


من فضلك لا تحصل على المشاركة مع غتوبتيون. وسيط مثل العصابات وطرح فقط للإيداع فقط. وعدوا لكم صورة جيدة جدا. فإنها يمكن أن تفقد من الودائع الخاصة بك في دقيقة. يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ولكن كل بس. من 5 صفقات خسرت 4 صفقات. عندما يكون لديك مشكلة أو طلب الانسحاب لا أحد سوف الرد عليك.


يكون على بينة من هذا الوسيط احتيال. ضعف الدعم، كلما كان لديك الصادرة ومحاولة الاتصال بهم، لا أحد تعطيك أي رد، فإنها تجاهل رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك.


غتوبتيونس هو عملية احتيال، أولا أنها قفل حسابك، لا يسمح لك للتجارة، وبعد الوسطاء سوف تبدأ يدعو لك لإضافة الأموال، إذا لم تقم بذلك، لا يزال حسابك مقفل من التداول. نسأل عن الانسحاب، والأخبار الوحيدة ستحصل على تلقي رسالة بالبريد الالكتروني قائلا انني لم تفي بمتطلبات الانسحاب على الرغم من أنه يتم الوفاء بها، هناك بعد أي مزيد من الأخبار منهم لا ترى أموالك أن يكون الانسحاب. حذار من هذا الوسيط.


لديهم أسوأ كبار الخبراء فريق وسيط فريق من أي وقت مضى، أنها المسمار العميل المال وفاز & # 8217؛ ر من أي وقت مضى تعطي أموالك & # 8230؛ فإنها ربما تعطي حساب حساب تجريبي وتفجير العميل مومي والحفاظ على المال ل ثيسلف كما بونوس .. لا فرصة لك الحصول على المال .. أنها تعزيز الاحتيال. يجب غتوبتيون الحصول على كلمة من ثانية في أي وقت قريبا مع تعزيز الاحتيال. أنهم يفقدون كل أموالي في الثانية .. طلب ​​المزيد من ديبوسيت تفجيره & # 8230؛


أسوأ من أسعد دون & # 8217؛ ر نثق بهم، ينبغي أن قالوا نحن & # 8220؛ وسيط تاجر ثنائي غير موثوق بها & # 8221؛، لقد طلبت الانسحاب قبل 20 يوما قالوا أنهم أرسلوا المال ولكن المال لا تظهر في المصرف الذي تتعامل معه. بدلا من ذلك فقد طلبت رقم التأكيد & # 8220؛ تتبع & # 8221؛ انهم لا & # 8217؛ ر تقدم لي أي، طلب أسك بهم. رقم هاتف القسم، إنهم لا يملكون ذلك، حتى أنهم أخذوا المال المكافأة، لأنني طلبت الانسحاب، أنهم لا يعطوني أي حل لهذه المسألة، بدلا من ذلك لا & # 8217؛ ر يجيبني المكالمات، يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


احتيال الاحتيال الاحتيال.


نعم لا توجد وسيلة للحصول على أموالك. انهم يريدون باستمرار لك لإيداع المزيد والمزيد من الفوز بعض ثم فضفاضة الكثير ولن تعطي حتى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى. حتى بعد 3 طلبات رسمية. هل لديك 11،000 $ استثمرت معهم الآن يجب أن أتفق مع جوني والعديد من الآخرين الذين هم في نفس القارب .. هم أسوأ وأكبر المحتالين & # 8230؛ لا تستثمر معهم.


حذار. ابق بعيدا. إنها عملية احتيال.


لقد فقدت أيضا 12000 في هذا ما يسمى غوبتيونس ثنائية موثوق بها.


إذا كنت تقرأ أي وأعني أي مراجعات جيدة على هذا غوبتيونس أنها أسفل الحق الكذاب لك. من فضلك لا تدع لهم تأخذ أموالك بعيدا كما فعلوا لي. وسوف تفقد أموالك بالنسبة لك. أنهم سوف يكمن لك. لا يؤمنون بها أو أي شخص آخر يقولون إنهم حقيقيون.


لا أستطيع أن أقول ما يكفي & # 8230؛ & # 8230؛ حذار من غوبتيونس & # 8230؛ & # 8230؛ لا تثق بهم & # 8230؛.


لا أعتقد أي مراجعات جيدة & # 8230؛ هم كل الكذب. سوف غتوبيونس تفقد أموالك. لا تنضم إلى & # 8230؛ & # 8230؛. هذا هو استعراض حقيقي وصادق.


تذكر & # 8230؛ & # 8230؛. أنا حذرك قبل أن تنضم & # 8230؛.DON & # 8217؛ T تفعل ذلك.


إلى أي من التجار الذين لديهم مشاكل فيما يتعلق بالإيداع & أمب؛ عملية سحب و / أو لديك استفسارات التداول العامة، ونحن هنا لتسهيل قرار. تجارنا هي مهمة جدا بالنسبة لنا ونحن نأخذ رضاهم وعلاقتنا معهم على محمل الجد.


يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على دعم @ غتوبتيونس وتشمل معرف التاجر الخاص بك والمشكلة في متناول اليد.


ونحن نتطلع إلى مساعدتك في هذه المسائل ونأمل أن نقدم لك نفس تجربة التداول الاستثنائية التي يتمتع بها الآلاف من التجار غتوبتيونس راض.


هذه الشركة تمتص! أنا قدمت وديعة مع بطاقة الائتمان الخاصة بي بعد 2 أيام قررت أنني لا تريد أن تفعل أي الصفقات الأسهم وشيء قد حان حتى أنا في حاجة أموالي. أنا وضعت في لانسحاب أعطاهم كل ما يحتاجون لانسحاب طلبوا أن يضعوا المال مرة أخرى على بطاقتي كنت قد استخدمت هو بعد 18 يوما، وأنها لا تزال لم تعطيني أموالي. كان لديهم وسيط الاتصال بي لمحاولة الحديث لي من الانسحاب الذي كان 9 أيام بعد أن قدمت الطلب. ذهبت في وقراءة ملفي أنها تميزت بلدي الانسحاب كتحويل مصرفي ثم ألغيت. كان يجب أن أفعل واجباتي على الجميع على الإنترنت يقولون انهم مص & # 8230؛. أنا أنا & # 8217؛ م معهم غتوبتيونس كنت تمتص. سوف أحصل على أموالي هذا مجرد مضيعة للوقت. أنا & # 8217؛ م الذهاب للحصول على الوكالات التي الإشراف عليها للقيام ببعض التحقيق، ربما هم & # 8217؛ سوف نفكر مرتين حول احتيال الشخص التالي.


غتوبتيونس هي الغش كبيرة! لقد حاولت الآن سحب استثماراتي خلال الأسبوعين الماضيين وأنا & # 8217؛ م الحصول على تشغيل كبير حولها! لحسن الحظ أنا فقط وضعت في كمية صغيرة من المال، كما أردت لاختبار كيف يعمل النظام ومدى سهولة سيكون لسحب أي أموال! حسنا، لا يعمل النظام! أعتقد غتوبتيونس هو عملية احتيال كبيرة. لقد طلبت اليوم من محامي أن يبدأ تحقيقا ويحاول أن يفعل شيئا حيال عملية احتيالهم. ليس من السهل، كما أنها مقرها في قبرص ولكن سنقدم لهم رصاصة كبيرة! بلدي مكتب محاماة لديها مكتب في قبرص!


شركة كاملة من الطهاة. وسوف يعقد طلب السحب الخاص بك حتى تحصل على متعب جدا من الانتظار أنه يمكنك & # 8217؛ ر مساعدة ولكن محاولة ووضع الصفقات لأن المال الخاص بك يجلس في طي النسيان. ثم هوك هو ما يسمى & # 8220؛ مكافأة & # 8221؛. تقديم طلب سحب ويبقى & # 8220؛ بندينغ & # 8221 ؛. ثم، فإنها تأخذ الحرية في إلغاء الانسحاب وعليك أن تقدم طلبا آخر. كيف حدث هذا لي؟


بدأت عندما قدمت وديعة وعدت أن وسيط من ذوي الخبرة العالية من شأنه أن يساعدني. بعد 24 ساعة ويجري الحديث إلى جعل الإيداع & # 8212؛ بلدي & # 8220؛ من ذوي الخبرة & # 8221؛ وسيط أبدا دعا. أذكركم أنه 12 مارس 2018. أنا قدمت وديعة في 14 يناير 2018 (وبمجرد أن أعطيت بلدي & # 8220؛ من ذوي الخبرة & # 8221؛ وسيط / تاجر 24 ساعة كاملة للرد، وهو ما لم يفعل ولا يزال ملاذا & # 8217؛ ر تحدث معه منذ أن قدمت الإيداع الأولي) طلبت الانسحاب في 15 كانون الثاني / يناير. جميع أموالي يجب أن تكون في براعة و & # 8220؛ بندينغ & # 8221؛ لأن هذا هو ما يفعله موقعهم على أفضل وجه. ناهيك عن؛ وأعتقد أن منصة مزورة. أنها لا تحمل في الوقت الحقيقي يقتبس أو القيم وأحيانا عندما كنت على استعداد لوضع التجارة التي تعرف سوف تذهب لصالحك. ثم ركلات منصة لكم الخروج من وضع تسجيل الدخول والولايات التي تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى. ضع في اعتباري، رأيت المنصة وراء & # 8220؛ ثعبان & # 8221؛ نافذة تسجيل الدخول المنبثقة. انها تقريبا كما لو أنهم يعرفون أنك على وشك وضع التجارة الفائزة.


ما يحرقني عن ذلك هو أنا & # 8217؛ لقد تم طرد من الصفقات وأيضا خدع من عدة منهم. انتهت صلاحية الخيارات التي تبين أنهم كانوا في المال. منصة تجمد عليك كما كنت تحصل على استعداد لوضع التجارة الخاصة بك. وهذا يسبب التجار المطمئنين لدخول الصفقات على مستويات خاطئة. انها & # 8217؛ لا خطأ على الرغم من. إنها منصة تلعب دور عامل لعبة كرنفال. إذا كنت أحاول جمع الأموال ولم يكن لدي أي سكربلز & # 8212؛ وأود أن أطلب من المبرمجين منصة خيارات غ لتصميم شيء بالنسبة لي من شأنها أن تأخذ المال بسرعة. عيبتي الوحيدة هي أن أكون قد استطاعت & أمب؛ & أمب؛ & غ؛ 8217؛ ر تأخذ فقط أي شخص & # 8217؛ ق المال. ما إذا كانت أموالهم جاءت سهلة أم لا؛ إنه & # 8217؛ s لهم.


وكما هو الحال في العديد من تقارير الاستعراض الأخرى هنا؛ أنا أقول الشيء نفسه. لا تضع أي أموال في خيارات غ. انهم لا يلعبون عادلة & # 8212؛ يقول أي شخص مختلف هو وسيط، صديق جيد لهم، موظف، والأسرة، أو التابعة لها. ويمكن أن تكون هذه هي الحالة الوحيدة والتفسير المنطقي الوحيد الذي يمكن أن أخرج به.


أنا & # 8217؛ قراءة كل من هذه الاستعراضات و دوسن & # 8217؛ ر المهم لهم ما بلد كنت من، أنها سوف سرقة لك. انهم فازوا فقط & # 8217؛ ر سرق لكم تحت تهديد السلاح، ولكن منحهم الفرصة (إيداع) إلى وأنها سوف. انهم لا يجيبون على الهاتف باستمرار ولديهم مشغلي الدردشة الرهيبة، ولكن في بعض الأحيان هذا هو الشكل الوحيد للتواصل معهم. انهم لا يجيبون دائما دردشات حية سواء. في المرة الأولى تسألهم سؤالا صعبا عن أموالك والبقاء عليها؛ مثل الجبناء، وسوف يغادرون المحادثة. حذار. لا تضيعوا وقتكم الثمين والمال. سوف نأسف لذلك إذا كنت تتعامل مع هذه الشركة.


لقد فتحت حساب مع غتوبتيونس و سندد اتفاقية تجارية وقعت مع استثناء المذكورة لا مكافأة منهم.


ثم تم إلغاء تنشيط حسابي ثم إعادة تنشيط ثم إلغاء تنشيطها والآن أنها منعت حسابي. لقد دعا لهم رجل يدعى ويليم فان دييك. الرجل لا يستجيب. ودعا هوندردز الوقت لا أحد يجيب. لا يوجد قسم الإجابة. أنا الفوز مع الصفقات لقد اشتريت.


غوبتيونس ماثكومباني هو فونلين للتجارة المحدودة في قبرص.


جميع الناس الذين لديهم مشاكل مع غوبتيونس يجب أن تضع شكوى في سيسيك، فهي تسيطر على القواعد واللوائح من قبل ميفيد وتستخدم تراخيص ويثر جيدا من قبل الوسطاء.


من يريد الانضمام أو يريد المزيد من التفاصيل اسمحوا لي أن أعرف.


سماسرة مليئة القرف وغير مجدية أيضا أنا كان الفوز في التجارة عندما تنتهي صلاحيتها فقدت لبعض مارس الجنس السبب.


خيارات غ هو الغش. هناك أبسولوتلي أي وسيلة للحصول على أموالك.


في الوقت الحاضر أنا وجود هيك في وقت الحصول على أموالي من هؤلاء الناس. انضممت إلى جوبتيونس في يوليو عندما رأيت أنني لم أفعل بشكل جيد سألت عن الانسحاب تلقى مكالمة من وسيط بلدي الذي نصح بعدم القيام بذلك أنا وافقت بغباء وقررت أن تستمر فقط للحصول على مكالمة من وسيط قال يطلب المزيد من المال وذلك باستخدام اسم طرف ثالث التابعة لهم ما لم أكن أعرف أنهم كانوا يعطون مكافآت دون علمي بعد أن أدركت أنني أفقد المال أكملت نموذج الانسحاب فقط أن يقال أنه بسبب المكافآت لا أستطيع سحب أموالي. أولا كذب وسيط أنها أعادت تعيين لي آخر واحد الذي لا يعود المكالمات الهاتفية. إن جبرتي الوحيدة هي الاتصال بمحام للحصول على أموالي. هؤلاء الأشخاص غير جديرين بالثقة على الحدود غير الأخلاقية. أسفي الوحيد هو أنني لم أقرأ كل المراجعات. أي واحد يفكر في وضع المال مع هذا من المناسب يجب قراءة جميع الاستعراضات. لقد جعلوا حياتي جحيما حيا.


غتوبتيونس، نجاح باهر ما مجموعة من سكامرس الدموية، لقد فعلت كل شيء طلبوا مني لسحب أموالي من حساب غتوبتيونس بلدي، ومع ذلك ما زلت الحصول على ما يسمى بروكرز يدعو لي ليلا ونهارا محاولة للحصول على لي للعب، فإنها هي جدا، جيد جدا في كونها هؤلاء الناس غير جدير بالثقة على الحدود غير أخلاقية و كاذبة. أسفي الوحيد هو أنني لم أقرأ كل المراجعات. أي واحد يفكر في وضع المال مع هذا من المناسب يجب قراءة جميع الاستعراضات. أنا مقتنع أنه عملية احتيال ضخمة.


وقد خدع أي شخص من نيوزيلندا من قبل غتوبتيونس، وأود أن تكون حريصة على معرفة، وأنا أيضا سوف أكتب رسالة إلى غتوبتيونس البلدان رئيس الدولة. هل أي عقل الجسم إذا كنت نسخ هناك بلوق لإرسالها إلى السلطات.


أنا سعيد أنا جئت عبر هذا الاستعراض. إم جديدة إلى حد ما في اللعبة وأنا نوع من يبحثون حول وسيط جدير بالثقة و إيف تلقيت للتو مكالمة من مدير غتوبتيون الراغبين في معرفة متى أود أن تفعل الودائع. ولكن، بعد رؤية كل هذه الاستعراضات الإيجابية أعتقد سوء الانتقال إلى وسيط آخر شكرا لرجال المشورة.


تجربة سيئة لأنها أخذت رصيدك ولا تسمح لك بإنهاء واسترداد تحت الشرطة. لدي تقرير إلى شرطة المملكة المتحدة الاحتيال العمل وفقا. نأمل كل من هم ضحايا يمكن أن تفعل الشيء نفسه.


حصلت على حرق من أوسد 11،000 $ في الأسبوع بسبب لحظة من الحماقة.


عملية احتيال بهم عن طريق يطلب منك إيداع مع وعود مطابقة المكافآت. بعد ذلك، عليك أن تتبع عمياء وسيط & # 8217؛ s أجل التجارة عمياء (كان لي شخص يدعى ديفيد) وسترى خسائر بعد كل سلسلة من الصفقات إلى النقطة التي الحساب صفر. وسوف يطلبون منك أيضا طرح بعض المواقف الطويلة. لقد عبر البريد الالكتروني لهم، كانوا الرد كان لديك صفر دولار وسحب يجب أن التجارة 30 مرات الودائع الخاصة بك بالإضافة إلى المكافآت مطابقة!


لذلك أوسد 22K $ 30 X مرات من الصفقات قبل أن تتمكن من الانسحاب. هل يمكن أن يحدث؟ بالطبع لا! تحتاج إلى 1887 صفقة من أجل أن يحدث ذلك بافتراض 350 دولارا أمريكيا لكل صفقة.


الكارثة هي الدرس المستفادة. يرجى نشر كلمة في جميع أنحاء بحيث لا أحد آخر سوف تحصل على كونيد مرة أخرى. بلدي حماقة عدم القيام فحص الخلفية أولا. والمثير للدهشة الفيسبوك لديها إعلانهم و فيزا وماستركارد لا تستطيع أن تفعل أي شيء عن هذه المعاملات غير المشروعة.


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


GTOptions.


غتوبتيونس يضع الاحتراف ورضا العملاء والقيم الرئيسية. التجار قادرون على الاستثمار في الخيارات الثنائية بثقة مع غتوبتيونس بسبب منصة التداول طازجة والمتطورة. محرك الأقراص لتكون رائدة في صناعة الخيارات الثنائية هو رؤية أساسية لهذا الوسيط.


المكافآت والترقيات.


هناك مجموعة واسعة من العلاوات المتاحة عند الإيداع في غتوبتيونس. يمكن للتجار الجدد الاستفادة من ما يصل إلى 100٪ مكافأة على الودائع الأولى. هذا بالإضافة إلى مكافأة الموسمية الخاصة للعملاء العادية. لذلك، أنت كالتاجر يمكن تنويع محفظة التداول الخاصة بك.


غتوبتيونس لديها 4 حسابات التداول: حساب البسيطة، الحساب الكلاسيكي، حساب الذهب وحساب كبار الشخصيات. يوفر حساب كبار الشخصيات التجار إشارات التداول الحرة، 1-1 التدريب، ندوات مجانية وأكثر من ذلك بكثير.


معلومات الحساب.


يتم التعامل مع حسابات التداول في غتوبتيونس لجميع مستويات التداول. لفتح حساب والبدء في التداول هو بسيط جدا. يمكنك أن تبدأ التداول مع الخيارات الثنائية العادية من أقل من 25 $، في حين أن الحد الأدنى للاستثمار مع خيارات 60 الثانية هو 5 $. لذلك، يمكنك بناء على الاستثمار الخاص بك كما يمكنك الحصول على المزيد من الثقة. يمكنك فتح حساب من روابط الرأس أو عبر فتح حساب حقيقي / فتح حسابات فيب في أعلى يمين الصفحة الرئيسية.


منصة التداول متاحة حاليا باللغة الإنجليزية. كلمة لديها أنه سيكون هناك المزيد من اللغات المتاحة في المستقبل القريب.


متطلبات التداول.


يمكنك التركيز على استراتيجية التداول المفضلة لديك، كما غتوبتيونس لديه الميزات المطلوبة التي يمكن أن تناسب احتياجات التداول الخاصة بك كل يوم تقرر التجارة العملات أو الأسهم أو السلع أو المؤشرات.


يمكن للمتداولين التداول من موقعهم المفضل، حيث أن منصة التداول تستند إلى الويب. وهذا يعني أنه لا يوجد تنزيل ضروري.


الودائع والسحب يمكن أن يتم عن طريق العديد من الطرق: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، المال بوكيرس وأكثر من ذلك.


يعمل فريق غتوبتيونس ليلا ونهارا لضمان أن التكنولوجيا التي تستخدمها على منصة التداول الخاصة بهم هي أعلى جودة وموثوق بها من أجل جعل تجربة التداول الخاصة بك لا تنسى.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


لديك خيار كبير من الأصول الأساسية للاختيار من بينها في غتوبتيونس. وهي تشمل ما يلي:


العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، ور / جبي، ور / غبب، نزد / أوسد أود / أوسد وأكثر من ذلك بكثير.


السلع: الذهب، الفضة، النفط، البلاتين، السكر القهوة، القمح.


الأسهم: أبل، مايكروسوفت، سيتي جروب، والأمازون، باركليز، آي بي إم، تيسكو، كوكا كولا، هسك القابضة، رولز رويس، بي إن بي باريبا، جولدمان ساكس وأكثر من ذلك بكثير.


المؤشرات: داو، S & P 500، ناسداك، داكس، كاك، فتس 100، تداول، هانغ سنغ، نيكي 225، إيبكس، توبيكس وأكثر من ذلك بكثير.


يرجى زيارة غوبتيونس لرؤية مجموعة كاملة من الأصول القابلة للتداول.


وفيما يلي الميزات التجارية المتاحة في غتوبتيونس:


1) المكالمة / وضع (أعلى / أسفل): وهذا يسمح للتجار للتنبؤ ما إذا كانت تجارتهم ستنتهي فوق أو أقل من سعر الشراء.


2) لمسة واحدة: وهذا يسمح للتجار للتداول في عطلة نهاية الأسبوع وتحقيق أرباح تصل إلى 600٪. كل ما هو مطلوب هو التجارة لتصل إلى مستوى سعر معين خلال الأسبوع المقبل.


3) الخيار منشئ: يمكنك تخصيص الخيار الثنائي الخاص جدا.


4) 60 الخيارات الثانية: شراء عقد الخيارات الثنائية مع مجرد 60 ثانية انتهاء الوقت. هذا هو المثالي لتجار اليوم.


خدمة العملاء.


فريق خدمة العملاء في غتوبتيونس هو من الدرجة الأولى. They are experienced professionals who understand the world of finance to its full extent. You may contact them via phone, email or live chat 5 days a week.


If you have any questions in connection to accounts or trading, the GTOptions team can be contacted round the clock.


Is GTOptions a Scam?


GTOptions is an excellent binary options broker offering legitimate services to a large number of traders on a daily basis. GTOptions is a relatively new binary options broker and has been in operation since 2018. GTOptions has won the support of several prominent innovators and market experts. GTOptions is among those brokers who offer the best rate of return in the industry, leading to some of the highest payouts in binary options trading. Their platform is also one of the easiest to use. In addition to this, GTOptions offers several services including educational tools and multiple platforms for the convenience of the traders.


كلمة أخيرة.


All in all, GTOptions has quickly become one of the leading binary options brokers in the market today. There are many special features you can take advantage of via their website. There are trading signals, 1-1 learning, webinars and top quality educational features. Our trades were executed in a quick manner and the overall trading process was enjoyable. The professional staff and bonuses on offer made the trading experience even better. If you are a beginner, intermediate or experienced trader, then take a look at what GTOptions has to offer.


GTOptions Login.


معاينة موقع الويب.


GTOptions is a very well-known trading platform and is always coming up with great news for their clients and welcoming new ones! At this time, the company is offering a 100% match bonus up to $5000 for those who register a new account.


Read our GTOptions review here and find out more.


Registration process, as well as GTOptions login is simple and shouldn’t present any difficulties for traders, whether they are professional ones or inexperienced in binary options trading. Entire GTOptions login process is easy and possible in few steps. Before depositing with GTOptions, traders are required to submit several documents (photo ID copy, proof of address and copy of credit card if one is being used) to confirm identity. After GTOptions confirm submitted request, traders will receive email with verification link.


After GTOptions login is completed, traders will get access to GTOptions trading platform. GTOptions doesn’t charge registration fee. Traders are able to select preferred asset among 150 assets available. In case traders need any clarification regarding GTOptions login process, they can contact GTOptions customer support.


Are there any GTOptions Complaints?


It is of great importance for every binary options trader to beware that there are scams taking place regularly in the world of binary options trading. The biggest problem is that most scams are only identified when it is already too late and the crooked broker is behaving suspiciously.


Some refuse to process the withdrawal without offering legitimate reasons why. While others still will simply disappear, never respond to your emails or make excuses for delaying your withdrawal, or even delete your account and blame this on a technical error.


It is therefore important to beware of shady brokers who offer you managed accounts which is something that they are unauthorized to do under the regulations that govern the provision of financial advice. Also run very quickly away from the analysts who attempt to make you deposit more funds by making you empty promises.


Others still may try to talk you into taking up a bonus without clarifying the actual Bonus Terms and Conditions. We advice traders to always trade by themselves, get a signals provider or sign up with an binary options auto trading service we recommend. Because scams are common in binary trading, it is important for traders to carefully study broker reviews, including those of regulated brokers.


FBO is constantly updating our site with trusted broker reviews aimed at creating an environment of trust for traders using our services. The good news is that we have not received any complaints concerning GTOptions ever since we added this broker to our list. GTOptions is a registered broker under the EU watchdogs and has been featured on our trusted broker list for some time now.


GTOptions is a brokerage which boasts many years of experience in binary options trading for traders across the globe. It is for this reason that the broker has won many awards for best broker, best education and best customer satisfaction. Our mission at Fair Binary Options is to create a fair trading environment for binary options traders, and this is one of the reasons why we were named best binary affiliate by iGB.


Traders are invited to use our site to register and receive additional support through educational resources, binary options signals and broker services. Our effort to be a trusted partner means that we will not hesitate to blacklist brokers who provide bad service from our list. Our users should be proactive in protecting themselves by reading our top broker reviews, and documenting any suspicious behavior by brokers.


While in most cases this behavior is due to a genuine mistake, other times it may be the work of a crook. Either way, whenever a broker begins to behave suspiciously, be sure to save any screenshot, documentation, email or chat history.


Is GTOptions a Scam?


When we decided to promote GTOptions on our site, we wanted to be sure there is no GTOptions scam. To prove there is no GTOptions scam, they offer traders safe trading platform to trade with different underlying assets, from stocks and currencies to commodities and indices.


This brokerage was launched in 2018 by The World Marketing Global Ltd. For the past couple of years, there haven’t been any reports of GTOptions scam. GTOptions is established by team of experts with financial knowledge. In binary options industry, great customer support and easy to use modern platform, such as with GTOptions shows there is no GTOptions scam.


To protect traders’ data, GTOptions uses SSL system, which is based on data encryption and contributes to greater safety. They are transparent when it comes to deposit and withdrawal process and offer very good safe banking services. Transparent business with this broker shows how traders are dealing with reliable broker with no reports of GTOptions scam.


GTOptions USA.


Because they are not allowed to operate from within the United States, all US brokers, are situated outside the USA. Binary options trading – as we understand it in the rest of the world – is not allowed inside the US. However, because the only thing one needs to enjoy global reach is the internet, US based traders are able to join global brokers who accept US customers.


While this is permitted, such brokers are not regulated because the CFTC and other US regulatory bodies cannot regulate binary options brokers. That said, GTOptions does not accept US-based traders. Nevertheless, this brokerage offers a host of attractive features to binary traders in other regions including the European Union, and the United Kingdom.


GTOptions USA traders therefore do not exist for the simple reason that this broker does not accept American traders. Binary options traders from outside the US are able to enjoy access to this brokers English language website version, along with high quality features. Traders on GTOptions are required to make the same amount of deposit in their preferred currency as other traders.


They are then able to trade in various assets and contact the support team should any questions arise in regards to binary options trading. Many traders across the globe state that opening an account with GTOptions is one of the best decisions they ever made. With GTOptions, traders never feel neglected but ever appreciated when utilizing their services. In addition to the safety, security and reliability of this site, there are many other factors that attract traders around the world to open their binary trading account with GTOptions.


One of the most attractive features about GTOptions is the fact that they offer great customer support which is available 24/7. The GTOptions support team may be reached via both phone and email and they typically give quick responses. The professional and friendly support representatives at GTOptions are patient with traders and willing to assist them in clearing any doubts.


GTOptions Withdrawal.


GTOptions was founded in 2018 and since it has become one of the most popular online trading places. It was founded by a group of investment banking veterans searching for a new and exciting way to organize global trading services. Binary options seemed like a great idea, so they went for it. Today the GTOptions team is driven by principles of honesty, integrity and technology. It’s not only the simplicity that draws general public willing to participate in the division of the financial pie, to trade binary options, but also the fact that trading is commission free.


Banking with GTOption is very easy and they offer a way to transfer funds with most of the popular cards and e-wallets. Depositing works in a second and withdrawal is one of the fastest we ever encountered. Requests are processed in standard 1-2 days. Bank transfer is very fast and takes from 1-3 additional days. This brings the whole process to under one week even when at slowest, which is a great feature.


Credit cards GTOptions accepts are Visa, MasterCard and Diners. Other than that, they also work with a huge number of e-wallets like Skrill, U Kash, Internet Banking, Poli, FundSend, iDeal, PaySafe Card, iDebit, InstaDebit, entroPay, swiff, WebMoney, click2pay, clicktobuy, AstroPay, Yandex and others.


When withdrawing for the first time, users will need to verify their identity. This is done in order to protect the clients and remove any liability coming from the money laundering laws that require this kind of identification. Document one needs to get ready are a government issued ID with a photo, a recent utility bill with users address on it and a copy of both sides of the credit card in case one was used for depositing.


Minimum withdrawal amount is $100. Users don’t have to pay any fees for withdrawals when using a credit card, however, a fee of $25 must be paid when using wire transfer. That is customary, but still cheaper than with some other brokers. While the withdrawals are processed, one has option to cancel them.


GTOption offers great service to its customers. Withdrawals are safe and fast. We recommend this broker to everyone.


GTOptions articles.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment