Monday 5 February 2018

الذهب تداول الفوركس


فوركس غولد ترادر.


يقال ببساطة أن تاجر الذهب في الفوركس هو برنامج آلي أو نظام مصمم خصيصا لتداول الذهب عن طريق شراء الذهب عندما يرتفع اتجاه الذهب ويفتح صفقات شراء / شراء طويلة. الذهب هو العملة على الرغم من أنه لا ينظر دائما على هذا النحو من قبل معظم التجار. ويشار إلى الذهب كعملة لأنه له سعر وسعره يميل أيضا إلى التقلب مثل أشكال أخرى من العملة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. يمكن شراء الذهب وتخزينها وبيعها. لا يستخدم في كثير من الأحيان كطريقة دفع مباشرة ولكن يقال أنه سيولة عالية ويمكن تحويلها إلى المال (نقدا) في أي عملة مع سهولة.


يشتري تاجر الذهب في الفوركس الذهب عندما يبدأ اتجاه الذهب في الارتفاع، ولديه منصة جيدة لإدارة الأموال مما يقلل من ريك خلال تداول العملات الأجنبية. لديها هدف مرتفع للربح وينشط وقف الخسائر تلقائيا. عند استخدام تاجر الذهب للتجارة الذهب، يتم تأمين الاستثمار المتداول. فإنه ينشط تلقائيا جميع الاستثمارات في مثل هذه الطريقة أن الفوز يصبح الخيار المستهدف.


العلاقة بين العملات التجارية والتجارة الذهب في سوق الفوركس.


تجار الذهب في الفوركس يستخدمون أساسا لتداول الذهب في حين تستخدم برامج أخرى مثل إشارات تداول العملات الأجنبية لتداول العملات. وكلاهما يعمل ميكانيكيا أو تلقائيا. وينظر إليها على أنها الروبوتات التجارية التي تنفذ أوامر دون عقبة. كلاهما يؤدي إلى سهولة التداول، وتحقيق أقصى قدر من الأرباح، وتقليل المخاطر واتخاذ القرارات التي ليست نفسية.


تجارة العملات وتجارة الذهب لديها الكثير من القواسم المشتركة. كما قال في وقت سابق، الذهب هو العملة وسعره هو أيضا سعر الصرف. نفس الآلية التي يمكن من خلالها تبادل العملة (مثل الدولار الأمريكي) أو تداولها بعملة أخرى (على سبيل المثال جنيه) هي أيضا نفس التقنية المستخدمة في تداول الذهب مقابل المال باستخدام تاجر الذهب. وبالتالي فإن للذهب خصائص مثل العملات. وكان الذهب والعملات دائما علاقة وثيقة.


مع مرور الوقت، أدى ارتفاع الذهب إلى انخفاض في العملة التي شهدت في الغالب بالدولار الأمريكي. وكثيرا ما يواجه الاثنين (الذهب كسلعة وعملة) ارتباطا إيجابيا أو سلبيا قويا. استنادا إلى حقيقة أن العملات والذهب حصة العلاقة، فمن المهم أيضا والأساسية أن نلاحظ أن الذهب والعملة دينامية في الطبيعة ولها أكثر من وحدة بسيطة واحدة. وخلافا للعملات التي تقوم أساسا على معدلاتها على التضخم والحرب والعوامل الاقتصادية للبلد، يتأثر الذهب بعوامل أكثر بكثير. الذهب هو سلعة عالمية / عالمية وبالتالي، فإنه يعكس المشاعر العالمية.


معدل التبادل التجاري للذهب مقارنة بالعمالت التجارية.


لا يمكن مقارنة كمية عدم اليقين أو المخاطر التي تنطوي عليها تجارة الذهب باستخدام تاجر الذهب الاجنبى مع تداول العملات. ويقال أن الذهب هو واحد من أكثر الاستثمارات أمانا في سوق الفوركس اليوم. وينظر إليه على أنه الدفاع المالي الطبيعي ضد تقلبات السوق. حقيقة أن الذهب سلعة نادرة عالميا يجعلها أكثر جاذبية لتجار الفوركس والمستثمرين الذين يرغبون في تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح. وخلافا لتجارة الذهب، تداول العملات هو أكثر تقلبا. أنها تواجه الكثير من التغييرات وحركات السوق.


في الختام، بنفس الطريقة التي تولد بها تجارة الذهب عائد كبير على الاستثمارات، يمكن تداول العملات أيضا تحقيق ثروة لا يصدق هو وقت قصير إذا تم وضع العمليات الرئيسية الصحيحة في مكانها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


28 ديسمبر، 2017 1:06:44 ص.


أود / أوسد السعر سيكون أفضل فهم إذا كنا ننظر بوضوح في مركبات الزوج. زوج زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يتشكل من العملات أود و إيسد. السماح و؛ [س].


28 ديسمبر، 2017 12:58:55 ص.


لقد أصبح العالم قرية عالمية، تقلصت حجمها ماليا ومستمرا. ويمكن الآن شراء السلع والخدمات وتسديدها بسهولة عبر الحدود.


25 ديسمبر، 2017 2:03:10 ص.


أي تاجر الذي كان متورطا في الفوركس لفترة طويلة من الزمن أو في أي عمل آخر ينطوي على التحويل بين العملات من شأنه أن يعرف ذلك.


الفوركس أو تداول العملات هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في مختلف ص.


أود / أوسد هو زوج من العملات التي تقف اختصار للدولار الأسترالي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد انخفاض حاد 375.81 $. قد تأتي هذه الفترات في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أكثر أنماط التعرف على التوحيد هو المثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم كيفية تداول الذهب في 4 خطوات (غلد، غكس)


سواء كان ذلك يتصرف مثل الثور أو الدب، فإن سوق الذهب يوفر سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع البيئات تقريبا نظرا لموقعها الفريد ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. في حين أن العديد من الناس يختارون امتلاك المعدن الصريح، والمضاربة من خلال العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسواق يوفر رافعة لا يصدق مع المخاطر المقاسة.


غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الذهب لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لأسواق الذهب العالمية أو المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء جميع أدوات الاستثمار على قدم المساواة: بعض الصكوك الذهب هي أكثر عرضة لإنتاج نتائج خط ثابت متسقة من غيرها.


تداول المعادن الصفراء ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مجموعات مهارة فريدة من نوعها لهذه السلعة. يجب على المبتدئين تدوس برفق، ولكن المستثمرين محنك سوف تستفيد من خلال دمج هذه الخطوات الاستراتيجية الأربع في روتين التداول اليومي. في حين تجربة واسعة النطاق أسيسترسولتس، ق وفي الوقت نفسه، تجريب حتى تعقيدات هذه الأسواق المعقدة تصبح المستعملة.


1. تعلم ما يتحرك الذهب.


باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب قد تدمج نفسها بعمق في نفسية العالم المالي. كل شخص تقريبا لديه رأي حول المعدن الأصفر، ولكن الذهب نفسه يتفاعل فقط لعدد محدود من المحفزات السعرية. تنقسم كل من هذه القوى إلى الوسط في قطبية تؤثر على المشاعر والحجم وكثافة الاتجاه:


يواجه اللاعبون في السوق مخاطر مرتفعة عندما يتاجرون بالذهب في رد فعل على أحد هذه السلبيات، في حين أنه في الواقع هو آخر واحد السيطرة على سعر العمل. على سبيل المثال، لنفترض أن عملية البيع تضر بالأسواق المالية العالمية، والذهب ينطلق في مسيرة قوية. ويفترض العديد من التجار أن الخوف يتحرك في المعدن الأصفر ويقفز، مؤكدا أن الحشد العاطفي سيحمل سعر عمياء أعلى. ومع ذلك، قد يكون التضخم قد أدى بالفعل إلى انخفاض الأسهم، وجذب جمهور أكثر تقنية من شأنها أن تبيع ضد ارتفاع الذهب بقوة.


إن تركيبات هذه القوى تلعب دورا دائما في الأسواق العالمية، وتحدد موضوعات طويلة الأجل تتتبع الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة على قدم المساواة. على سبيل المثال، التحفيز الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) الذي بدأ في عام 2009، كان له تأثير ضئيل على الذهب لأن اللاعبين في السوق ركزوا على مستويات عالية من الخوف من الخروج من الانهيار الاقتصادي عام 2008. ومع ذلك، شجع هذا التسهيل الكمي الانكماش، وإنشاء سوق الذهب ومجموعات السلع الأخرى لعكس كبير.


ولم يحدث هذا التحول على الفور لأن عرض الأسعار كان جاريا، مع تراجع الأصول المالية والسلع القائمة على السلع الأساسية إلى الأساليب التاريخية. تصدرت الذهب أخيرا وتحولت إلى الانخفاض في عام 2018 بعد الانتهاء من الانتعاش، وكثفت البنوك المركزية سياسات التيسير الكمي. تراجعت فيكس إلى مستويات أدنى في نفس الوقت، مما يشير إلى أن الخوف لم يعد حافزا كبيرا للسوق.


2. فهم الحشد.


الذهب يجذب العديد من الحشود مع مصالح متنوعة وغالبا ما تتعارض. وتوجد البق الذهبية في أعلى الكومة، وتجمع البصل المادي وتخصص جزءا كبيرا من الأصول العائلية لأسهم الذهب والخيارات والعقود الآجلة. هذه هي لاعبين على المدى الطويل، ونادرا ما تثني عن الاتجاه الهبوطي، الذي يهز في نهاية المطاف من اللاعبين الايديولوجيين أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين بالتجزئة تتألف تقريبا من جميع السكان من البق الذهب، مع القليل من الأموال المكرسة تماما للجانب الطويل من المعادن الثمينة.


وتضيف البق الذهبية سيولة هائلة بينما تحتفظ بأرض تحت العقود الآجلة وأسهم الذهب، لأنها توفر إمدادات مستمرة من شراء الفائدة بأسعار أقل. كما أنها تخدم الغرض المقابل من توفير دخول فعالة للبائعين قصيرة، وخاصة في الأسواق العاطفية عندما واحدة من القوى الأولية الثلاث يستقطب لصالح ضغط شراء قوي.


وبالإضافة إلى ذلك، يجذب الذهب نشاطا تحوطيا هائلا يقوم به المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون ويبيعون بالاشتراك مع العملات والسندات في الاستراتيجيات الثنائية المعروفة باسم "المخاطرة" والمخاطر. "وتخلق الأموال سلال أدوات مطابقة للنمو (المخاطر) السلامة (خطر الخروج)، تداول هذه المجموعات من خلال خوارزميات سريعة البرق. وهي تحظى بشعبية خاصة في الأسواق المتضاربة للغاية التي تكون فيها المشاركة العامة أقل من المعتاد.


3. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


يستغرق وقتا طويلا لتعلم الرسم البياني الذهب من الداخل والخارج، بدءا من التاريخ على المدى الطويل الذي يعود إلى ما لا يقل عن 100 عاما. بالإضافة إلى الاتجاهات التي استمرت لعقود من الزمن، فإن المعدن قد انخفض أيضا لفترات طويلة بشكل لا يصدق، مما يحرم الأرباح من البق الذهب. من وجهة نظر استراتيجية، يحدد هذا التحليل مستويات الأسعار التي تحتاج إلى مراقبة إذا وعندما يعود المعدن الأصفر لاختبارها.


ويظهر تاريخ الذهب الحديث حركة قليلة حتى السبعينات، بعد إزالته للمعيار الذهبي للدولار، فقد انطلق في اتجاه صاعد طويل، مدعوما بارتفاع التضخم بسبب ارتفاع أسعار النفط الخام. فبعد أن ارتفع السعر إلى 076 2 دولارا للأوقية في شباط / فبراير 1980، انخفض إلى ما دون 700 دولار في منتصف الثمانينات، ردا على السياسة النقدية التقييدية التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي. (انظر تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على الصندوق الفيدرالي على الذهب). واستمر الاتجاه الهبوطي اللاحق في أواخر التسعينات عندما دخل الذهب الاتجاه الصاعد التاريخي الذي بلغ ذروته في فبراير 2018 أعلى مستوى 1،916 دولار للأونصة. وتراجع الانخفاض المستمر منذ ذلك الوقت بنحو 700 نقطة في أربع سنوات؛ على الرغم من أنه في الربع الأول من عام 2018 ارتفع بنسبة 17٪ لأكبر مكسب فصلي خلال ثلاثة عقود، كما في ديسمبر 2017، فإنه يتداول عند 1،267 دولار للأونصة.


4. اختيار مكانك.


وتتبع السيولة اتجاهات الذهب، وتزداد عندما تتحرك بشكل حاد أعلى أو أقل وتتناقص خلال فترات هادئة نسبيا. ويؤثر هذا التذبذب على أسواق العقود الآجلة بدرجة أكبر مما تؤثر عليه أسواق الأسهم، وذلك بسبب انخفاض متوسط ​​معدلات المشاركة. المنتجات الجديدة التي تقدمها مجموعة سم شيكاغو في السنوات الأخيرة لم تتحسن هذه المعادلة بشكل كبير.


وتقدم بورصة سم ثلاثة عقود ذهبية أولية، وهي 100 أونصة. العقد، 50 أوقية. عقد صغير و 10 أوقية. في أيلول / سبتمبر 2018. وفي حين أن حجم العقد الأكبر كان أكثر من 67.6 مليون في عام 2017، فإن العقود الأصغر لم تكن على نطاق واسع؛ 87،450 للمصغرة و 0،05 مليون ل الدقيقة. ولا تؤثر هذه المشاركة الرفيعة على العقود الآجلة طويلة الأجل التي تعقد لعدة أشهر، ولكنها تؤثر بقوة على تنفيذ التجارة في الوظائف القصيرة الأجل، مما يفرض تكاليف أعلى من خلال الانزلاق.


يظهر سهم سبدر غولد تروست شاريس (غلد) أكبر مشاركة في جميع أنواع بيئات السوق، مع فروق أسعار استثنائية يمكن أن تنخفض إلى قرش واحد. وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 2.34 مليون سهم يوميا في ديسمبر 2017، مما يوفر سهولة الوصول في أي وقت من اليوم. خيارات كبوي على غلد تقدم بديلا سائلا آخر، مع الحفاظ على المشاركة النشطة ينتشر في مستويات منخفضة.


فان سك فيكتورس يطحن الذهب عمال المناجم إتف (غكس) من خلال حركة النسبة المئوية اليومية أكبر من غلد، ولكن يحمل مخاطر أعلى لأن الارتباط مع المعدن الأصفر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من يوم لآخر. وتقوم شركات التعدين الكبيرة بالتحوط بقوة ضد تقلبات الأسعار، مما يقلل من تأثير أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة، في حين أن العمليات قد تحتفظ بأصول كبيرة في الموارد الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الفضة والحديد.


الخط السفلي.


تداول سوق الذهب بشكل مربح في أربع خطوات. أولا، تعلم كيف تؤثر ثلاثة قطبية على غالبية قرارات الشراء والبيع الذهبية. ثانيا، التعرف على الحشود المتنوعة التي تركز على تجارة الذهب، والتحوط والملكية. ثالثا، يستغرق وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية طويلة وقصيرة الأجل الذهب، مع العين على مستويات الأسعار الرئيسية التي قد تأتي في اللعب. وأخيرا، اختيار مكان للمخاطرة، وتركز على السيولة العالية وسهلة تنفيذ التجارة.


الذهب (شاو / أوسد) - لماذا يتم تداول الذهب.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


استراتيجيات التداول.


تداول الذهب.


لماذا تجارة الذهب؟


وقد قيمت الذهب منذ وقت طويل من قبل المجتمعات في جميع أنحاء العالم لبريقه المتأصل والتلوث. اليوم، التجار كنز الذهب (شاو / أوسد) لأنه غالبا ما ينظر إليه على أنه الأصول الملاذ الآمن في نهاية المطاف، عادة الاضطراب سوق التجوية والحفاظ على قيمته في فترات عدم اليقين. كما يستخدم التجار الذهب للتحوط ضد التضخم وتنويع استثماراتهم لأن الذهب غالبا ما يتفاعل بشكل مختلف مع محفزات السوق من الأصول الأخرى.


وغالبا ما ينظر إلى الذهب على أنه الملاذ الآمن في نهاية المطاف، وعادة ما يكون الاضطراب في سوق التجوية ويحتفظ بقيمته في فترات عدم اليقين.


ما الذي يؤثر على سعر الذهب؟


أسعار الفائدة: من الناحية التاريخية، كان أحد محددات الذهب الأكثر موثوقية هو مستوى أسعار الفائدة الحقيقية، أو سعر الفائدة أقل التضخم. وعندما تكون أسعار الفائدة الحقيقية منخفضة، فإن البدائل الاستثمارية مثل النقد والسندات تميل إلى تقديم عائد منخفض أو سلبي، مما يدفع المستثمرين إلى البحث عن طرق بديلة لحماية قيمة ثروتهم. ومن ناحية أخرى، فعندما تكون أسعار الفائدة الحقيقية مرتفعة، يمكن تحقيق عوائد قوية في النقد والسندات، ويتناقص جاذبية عقد معدن أصفر مع استخدامات صناعية قليلة. طريقة واحدة سهلة لرؤية وكيل لأسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة، العالم أكبر اقتصاد، هو أن ننظر إلى العائد على الخزينة التضخم المحمية للأوراق المالية (تيبس).


الدولار الأمريكي: واحدة من أكبر نقاط الخلاف بالنسبة لتجار الذهب هي على العلاقة الحقيقية بين الذهب والدولار الأمريكي. ونظرا لأن سعر الذهب بالدولار الأمريكي سيكون من المنطقي افتراض أن الأصولتين مرتبطتان عكسيا، مما يعني أن قيمة الذهب والدولار تتحركان معا.


لسوء الحظ، هذا الرأي التبسيط مفرط من الارتباط لا يعقد في جميع الحالات. ويمكن أن تؤدي فترات التوتر المالي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي وارتفاع الذهب بسرعة. ويعود ذلك عادة إلى أن التجار سيشترون كل من الذهب والدولار الأمريكي كملاذ آمن في هذه الفترات من عدم اليقين.


استراتيجيات تجارة الذهب.


كما هو الحال مع أي أداة تداول، لا يوجد واحد & لدكو؛ أفضل & رديقو؛ طريقة لتداول الذهب. وقد وجد العديد من التجار من الأسواق الأخرى أن استراتيجيات التداول الفنية التي توظفها على أدوات أخرى يمكن بسهولة أن تتكيف مع سوق الذهب، وخاصة بالنظر إلى ميل الذهب إلى تشكيل اتجاهات دائمة.


استراتيجية قصيرة الأجل.


وبالنسبة للمتداولين على المدى القصير، فإن الطريقة الكلاسيكية لمحاولة الاستفادة من الاتجاهات المتكررة في الذهب هي استخدام إستراتيجية كروس المتوسطة المتوسطة. في هذه الاستراتيجية، سوف يتطلع المتداول لشراء الذهب إذا تجاوز المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا وبيعه عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل إلى ما دون المتوسط ​​الأطول أجلا.


A 10/60 المتوسط ​​المتحرك كروس على الرسم البياني 1hr يمكن أن يكون مزيجا قويا للتجار على المدى القصير. تاريخيا، سمحت هذه الإعدادات للمتداولين بالتداول بنجاح في الجزء الأوسط من الاتجاه، على الرغم من عدم وجود ضمان للأداء المستقبلي. ويبين الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية في سوق الذهب:


الذهب 1 ساعة الرسم البياني.


عند النقطة رقم 1، يقترب المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 ساعات على المدى القصير من المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 فترة أطول، مما يشير إلى أنه يجب على المتداولين الدخول في صفقة بيع حيث أن الاتجاه الهبوطي قد يتشكل. المتوسطات المتحركة لا تعبر مرة أخرى حتى النقطة رقم 2 بعد بضعة أيام، بعد أن توجه الذهب إلى أعلى 1200s $.


عند النقطة رقم 2، يتم إغلاق صفقة البيع الأولية للحصول على مكاسب قوية ويتم تشغيل تجارة شراء جديدة مع تحول الاتجاه مرة أخرى إلى الجانب العلوي. بعد توطيد قصير، يتراجع الذهب مرة أخرى إلى أقل من 1300s $، وتغلق الصفقة على المتوسط ​​المتحرك الهبوطي عند النقطة رقم 3.


مثل أي منهجية على الرغم من هذه الاستراتيجية سوف تنتج الصفقات الخاسرة أيضا. في هذه الحالة، تسبب الارتفاع الكبير بالقرب من النقطة رقم 4 في إيقاف تجارة البيع من رقم 3 للخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه يجب إغلاق الصفقة بسعر السوق (قرب 1330 دولار أمريكي) عند حدوث التقاطع، وليس المستوى 1315 دولار حيث يعبر المتوسطان المتحركان بالفعل.


استراتيجية طويلة الأجل.


على المدى الطويل التجار الموقف والمستثمرين يمكن التركيز أكثر على الأساسيات التي تدفع الذهب و رسكو؛ ق السعر، مثل مستوى أسعار الفائدة الحقيقية. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين أسعار الذهب والعائد على تيبس، وهو بديل عن أسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة.


إن العلاقة العكسية واضحة، ولكن يبدو أن ارتفاع الذهب قد تسارع مع تراجع العائدات الحقيقية إلى أقل من 1٪ في أوائل عام 2009. وليس من المستغرب أن نظرة طويلة الأجل للعلاقة ستكشف أن أسعار الذهب انخفضت عموما في أواخر التسعينات، تميزت بعوائد حقيقية أعلى من عتبة 1٪.


سعر الذهب مقابل تيبس يلد منذ عام 2008.


لذلك، قد يرغب التجار على المدى الطويل في النظر في فرص الشراء إذا كانت العائدات الحقيقية أقل من 1٪، وهو المستوى الذي كان داعما تاريخيا لأسعار الذهب. على العكس من ذلك، إذا ارتفعت الغالت الحقيقية فوق 2٪، قد يرغب المستثمرون في التركيز أكثر على صفقات البيع.

No comments:

Post a Comment