Monday 12 February 2018

استراتيجية خيارات تقلب منخفضة


9 استراتيجيات لتداول سوق متذبذب منخفض.


9 استراتيجيات لتداول سوق متذبذب منخفض.


هل تشعر بالإحباط من خلال نطاقات ضيقة والحصول على المفروم حتى عندما أسعار العملات لا تتحرك كثيرا؟ هل تشعر بالإحباط بسبب عدم وجود اتجاهات؟ هل تبحث عن استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها في البيئة الحالية. في ما يلي 9 أشياء يمكنك القيام بها لمساعدتك على التداول في سوق التقلب المنخفض.


إذا كنت تتداول في سوق الفوركس هذا العام، فإنه من الصعب عدم التعرف على عدم وجود تقلبات التي أحبطت ليس فقط التجار الاتجاه ولكن التجار اليوم أيضا. قرأت مقالا مؤخرا يشير إلى أن مؤشر تقلب العملات الأجنبية، الذي يقيس الحركات المتوقعة قبل شهر واحد، قد انخفض إلى أدنى مستوى له منذ سبع سنوات. إنني أرى التقلب كسوق يتميز بنطاقات ضيقة ومتابعة محدودة من خلال بداية كاذبة في كلا الاتجاهين. بل هو مسألة التكيف إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة التداول في هذه البيئة ولقد جئت مع استراتيجيات مصممة فقط لهذا الغرض.


انظروا إلى العملات الرئيسية (انظر أدناه)، وليس هناك واحد التي لديها مجموعة متوسطة من 100 نقطة ناهيك عن 1٪ يوميا. إذا كنت عاملا في بعض الأحيان أخبار تقلب مدفوعة الأخبار، متوسط ​​نطاق التداول في اليوم الواحد أكثر تشددا. هناك تقلب أكثر في الصلبان ولكن حتى في تلك الأزواج، فهي هادئة نسبيا وفقا للمعايير التاريخية.


متوسط ​​النطاق في اليوم بالنقاط (٪)


لذا، فإن السؤال هو، كيف تتداول سوق تقلب منخفض والبقاء على قيد الحياة عندما لا تتحرك الأسعار؟ دون الدخول في نقاش طويل، وهنا بعض الاقتراحات للتداول في هذا النوع من السوق.


كن واقعيا: حدد نوع السوق الذي تتواجد فيه واتخذ ما سيعطيه لك السوق، وليس ما كنت تأمل أن تعطيه لك. في أسواق التقلبات المنخفضة من الصعب أن تجعل الخسائر مرة أخرى حتى تكون انتقائية ونتطلع إلى التجارة الجانب القوي من السوق، والتي أعرف بأنها الجانب حيث هناك فرصة أقل من الوقوع في المدى من خلال توقف. انظر إلى التجارة عندما يمكنك تحديد وقف التي تمنحك البقاء السلطة (انظر مقالتي تجنب البكم الصفقات والبكم توقف). سوق الفوركس لديه مسعى لا يشبع لتشغيل توقف. العملات سوف تستقر في نطاقات ضيقة نسبيا عندما لا يكون هناك المزيد من توقف لتشغيل لهذا اليوم. البقاء في حالة تأهب! علاج المتوسط ​​في اليوم كمجموعة السوق ولكن حذار من تلك الأيام حيث أن هناك أنباء يمكن أن تهز السوق من سباتها. لا تتاجر يوم يوم عندما تقترح الأخبار و / أو التقنية خلاف ذلك. أخبار المسائل! نتطلع إلى ما هو الخبر الذي يخرج من شأنها أن تعطيك فكرة ما سيكون الجانب القوي أو الضعيف قبل الحدث الإخباري الرئيسي. وغالبا ما يكون أكثر أمانا للتداول تحسبا لكيفية وضع السوق نفسه قبل الحدث الإخباري بدلا من محاولة التجارة على النتيجة الفعلية. انظروا إلى تحقيق الأرباح في وقت أقرب في سوق تقلبات منخفضة من الأسواق التي تتجه. حذار من نطاقات ضيقة كما التحركات الصغيرة داخله يمكن أن يبالغ في تأرجح في مشاعرك وتؤدي إلى الصفقات غير مشورة على أساس العاطفة. حاول تكرار الصفقات. وبعبارة أخرى، الحفاظ على التداول جانب واحد من السوق حتى يتوقف عن العمل. فإنه يدق الوجه فلوبينغ ،. الإغراء الأكثر وضوحا هو كتابة خيارات لجمع قسط ولكن هذه ليست استراتيجية أقترح لمتاجر التجزئة العادي وبالتأكيد ليس أي شخص دون جيوب عميقة. قد تعمل لفترة من الوقت ولكن عندما يزيد التقلب يمكن أن يكون الطريق إلى كارثة. إذا كنت تأخذ هذا الطريق، لا تكتب خيارات عارية، خاصة مع التقلبات منخفضة جدا، دون التأكد من أنك مغطى (على سبيل المثال سترادل) في حالة تحول السوق فجأة متقلبة.


الأسواق منخفضة التقلب يمكن أن تكون محبطة وأنه من السهل الحصول على المفروم حتى في نطاقات ضيقة إذا كنت تراهن على هروب ولكن تاريخ سوق الفوركس هو أنها لا تدوم إلى الأبد. ومع ذلك، في حين أن التقلبات تبقى منخفضة، وضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك حتى تتمكن من بناء مخبأ من الأرباح حتى تتمكن من اتخاذ بعض المخاطر عند تقلب السوق.


لا تتردد في الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات.


3 استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أسواق التقلب منخفضة.


7 فبراير، 2018.


التداول المتقلب منخفض صعب للباعة الخيار مثلنا.


عندما تكون الأسواق أقساط هادئة صغيرة وضيقة - وهذا يعني أننا لا نستطيع بيع خيارات بعيدة عن سعر السهم الحالي.


فما هو التاجر للقيام!؟


البقاء نشطة، والحفاظ على حجم الموقف صغيرة، هو المهم ولكن كنت لا تريد أن فرض الصفقات في السوق التي ليست صحيحة.


في ما يلي ثلاثة خيارات من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها خلال أوقات التقلب المنخفضة هذه:


1) وضع / دعوة ينتشر الخصم.


جعل بعض الرهانات الاتجاه على الأسهم ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام فروق الخصم، ستدفع للدخول في الاستراتيجية وسوف تبحث عن دفع حوالي 50٪ من عرض الغارات.


هذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير (عندما يجب أن يكون من أي وقت مضى) ويجب أن تحاول أن يكون بعض المسرحيات على كلا الجانبين.


والفكرة هنا هي الحفاظ على النشاط وإغلاق التداول في وقت مبكر عندما يظهر ربحا.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


2) نسبة ينتشر.


إذا كان افتراض اتجاهك قويا للغاية، يمكنك استخدام نسبة انتشار.


الرسم البياني P & أمب؛ P الرسم البياني أدناه هو لاستدعاء عودة انتشار حيث تبيع 1 مكالمة ومن ثم شراء 2 المكالمات في إضراب أعلى.


منذ كنت طويلة 2X المزيد من الخيارات ثم كنت قصيرة عليك أن تكون سعيدا لرؤية زيادة في التقلبات. ولكن تذكر أنه افتراض كبير الاتجاه (أكثر بكثير من ديون ينتشر أعلاه).


3) وضع / دعوة التقاويم.


التقاويم كبيرة للأسواق منخفضة التقلبات! عليك أن تكون حذرا قليلا على الاتجاه الخاص بك وأقترح استخدام وضع التقويمات أكثر من الدعوة التقويمات لأن التقلبات عادة ما ترتفع مع انخفاض الأسواق.


هنا سوف تبيع الخيار الشهر الأمامي وشراء الخيار الشهر الخلفي الاستفادة من تسوس الوقت واحتمال ارتفاع في التقلبات.


نصيحة أخرى هي التأكد من أن خيار الشهر الأمامي لديه قسط كاف لجعله يستحق التجارة. لا تبيع خيار الشهر الأمامي مع .10 أو .20 من القيمة - انها مجرد لا تعمل على الاستثمار.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


استمتع مقالك! نصائح جيدة لبيئة منخفضة التقلب. أنا أحب استخدام الخصم ينتشر شخصيا. أيضا، أعتقد أنك من المفترض أن تقول & # 8220؛ يستحق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ في الجملة الأخيرة على "وضع / دعوة التقويمات".


شكرا ماثيو! نعم أنا لم أقصد أن أقول أن هاها & # 8211؛ طريقة الكتابة إلى الصيام.


الخيال تجار الأسهم.


أندرو 13 يوليو، 2017 المدونة.


فترات من تقلبات السوق المنخفضة يمكن أن يكون وقتا عصيبا للبائعين الخيارات. تؤدي أسواق الهدوء إلى أقساط صغيرة وضيقة، مما يعني أنه لا يمكن بيع الخيار بعيدا عن السعر الحالي للسهم. وهناك فترة مستمرة من تقلبات السوق المنخفضة سوف يقطع الربح الخاص بك، ويترك لك الشعور بالملل وعدم تشجيع، وتناول الطعام بعيدا على حافة القاتل الذي يجعلك تاجر ناجح.


لحسن الحظ هناك عدد قليل من الحلول للبقاء نشطة ومربحة عند بيع الخيارات في سوق تقلبات منخفضة وهي طريقة مختلفة من العثور على أفضل الأسهم للتجارة اليوم. فمن الحكمة عموما أن تبقي ببساطة أحجام الموقف الخاص بك صغيرة ومتابعة التداول، ولكن كنت لا تريد أن ندخل في هذه العادة من إجبار الصفقات أو التداول من أجل نفسه.


إذا كنت ترغب في البقاء حادة، وتركز وناجحة عند بيع الخيارات في الأسواق منخفضة التقلبات، وهناك ثلاث استراتيجيات ثبت التي يمكنك الاعتماد دائما على.


وضع ودعوة الخصم انتشار.


يمكنك وضع رهان الاتجاه على الأسهم التي كانت ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام انتشار الخصم، سوف تدفع لإدخال هذه الاستراتيجية، ومن المرجح أن تدفع حوالي 50٪ من الإضرابات & # 8217؛ عرض. وهذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير، تمشيا مع الاستراتيجية العامة لبيع الخيارات، وينبغي أن تنطوي على وجود عدد قليل من المسرحيات على كل جانب. المفهوم وراء هذه الاستراتيجية هو البقاء نشطة وإغلاق التجارة في وقت مبكر لأنها تصبح مربحة.


نسبة انتشار.


إذا كان لديك افتراض اتجاه قوي جدا، ثم يمكنك توظيف ينتشر نسبة. على سبيل المثال، يمكنك إعداد مكالمة مرة أخرى انتشار، حيث يمكنك بيع 1 مكالمة وأيضا شراء 2 المكالمات لنفس الأسهم بسعر أعلى.


وبما أنك سوف تكون طويلا لمضاعفة الخيارات مرتين كما كنت قصيرة، وسوف تكون سعيدا إذا رأى السهم زيادة في تقلباته. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك تعتمد على افتراضك لحركة اتجاهية كبيرة، والتي هي أكثر خطورة من استخدام انتشار الخصم كما هو موضح أعلاه.


وضع واستدعاء التقويم.


التقويم هو وسيلة رائعة للتعامل مع خيارات بيع في سوق تقلب منخفضة. سوف تحتاج إلى أن تكون حذرا قليلا مع الاتجاه الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يوصى بشدة باستخدام تقويمات وضعك أكثر من تقاويم المكالمات، حيث أن التقلبات سترتفع عادة مع انخفاض السوق. على سبيل المثال، بيع خيار الشهر الأمامي وشراء الخيار المقابل الشهر الماضي سوف تستفيد من قيمة & # 8217؛ s الاضمحلال وأي احتمال ارتفاع في التقلب.


نصيحة مفيدة إضافية هي أن تكون دائما على يقين من أن الخيار الخاص بك الشهر الأمامي لديه قسط كاف يجعل التجارة تستحق الجهد والمخاطر. على سبيل المثال، أبدا عناء بيع خيار الشهر الأمامي الذي يحتوي على قيمة أقل من 0.2، كما هو ببساطة مجرد لا يستحق الوقت والاستثمار.


طرق ذكية للخيارات البائعين إلى الطقس سوق تقلب منخفض.


يمكنك التفكير في سوق تقلبات منخفضة كفرصة لتوسيع المهارات الخاصة بك مع بعض الصفقات الغريبة والمعقدة التي كنت لا تتعهد عادة. ليس فقط هذا سوف يساعدك على الحفاظ على هذا القاتل الحاسم & # 8217؛ ق حافة لتداول الخاص بك، ولكن ذلك يعني أنك أكثر دراية بكثير، المهرة والخبرة عندما التقلبات في نهاية المطاف تلتقط مرة أخرى.


8 استراتيجيات التداول خلال أسواق التقلب المنخفض.


بقلم تشارلز جرين.


8 استراتيجيات التداول خلال أسواق التقلب المنخفض.


التجار الذين يبحثون عن عوائد جيدة عادة لا يكرهون أسواق التقلبات المنخفضة. في هذه الأسواق، أقساط ضيقة ويصبح من الصعب للغاية للحصول على عائد جيد. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار بحاجة للتخلي أو محاولة فرض الصفقات من أجل الحصول على العودة. في ما يلي 8 استراتيجيات للتعامل مع انخفاض التقلب في الأسواق:


بالإضافة إلى ما قاله الرئيس، فيما يلي بعض استراتيجيات التداول التي يجب عليك استكشافها في أسواق التقلبات المنخفضة:


1. كن صادقا مع نفسك - تاجر يحتاج إلى الحصول على حقيقة عن الوضع الذي هم فيه. وهذا يتطلب أن يكون واضحا عن نوع السوق واحد في، وما يمكن للسوق أن تعطي. وكما هو الحال دائما، يجب أن تستند التنبؤات إلى حقائق فعلية، وليس على أمل ما يمكن أن يحدث.


2. التركيز على انتصارات أصغر - التجار في نهاية المطاف ترغب في العمل نحو انتصارات كبيرة، ولكن هذا قد لا يكون ممكنا في أسواق التقلبات المنخفضة. بدلا من ذلك، بدلا من الصفقات متعددة عالية، يجب أن يكون التركيز على اتخاذ أهداف الربح أقل يمكن تحقيقه في هذا النوع من السوق.


3. إيلاء الاهتمام للأخبار - في أسواق التقلب المنخفض، يحتاج التجار إلى البقاء الحالية مع أحدث الأخبار حتى يتمكنوا من تحديد كيفية وضع السوق نفسها. بهذه الطريقة، يمكن أن تستند الصفقات أكثر على ما يمكن أن يحدث، بدلا من انتظار النتيجة الفعلية.


4. النظر في حجم التجارة الخاصة بك - بدلا من تداول موقف كامل الخاص بك، والحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق التداول نصف حجم الموقف العادي الخاص بك. في هذا النوع من الأسواق، يجب تجنب الاتجاهات لأنها أقل عرضة للحفاظ على التوالي على المدى الطويل. وبدلا من ذلك، يجب على التجار أخذ أرباحهم بسرعة عند نشوئها.


5. الاستفادة من فلاتر التسويق - في سوق تقلبات منخفضة، قد يجد المتداول نفسه على التداول في الوقت الذي الظروف في السوق ليست مناسبة. ولتجنب هذا السيناريو، من الضروري استخدام مرشحات السوق التي ستوفر معلومات عن مدى ملاءمة ظروف السوق. وبهذه الطريقة، يصبح من الممكن ضبط وتيرة التداول على أساس النتيجة المتوقعة.


6. إبقاء العين للخروج - على المدى القصير في الأسواق منخفضة التقلب، وسوف تجد أن هناك فترات قصيرة عندما هذه الأسواق تلتقط البخار. وقد يحدث ذلك عادة بمجرد إصدار البيانات الاقتصادية. عندما يحدث هذا، قد يكون من المفيد أن تتداول في أطر زمنية أعلى أو التجارة في نهاية اليوم.


7. ابحث عن صفقات البيع - يتحرك السوق ببطء في أسواق التقلبات المنخفضة. استراتيجية جيدة واحدة هي أن نحيط علما اتجاه السوق حتى تتمكن من العثور على فرصة لعقد الصفقات حمل. عند القيام بذلك، يجب أن تأخذ على الفائدة مبادلة رافعة بين العملات التي لديها الفرص التي تعمل لصالحك. ومن الممكن أيضا أن ننظر في خيار الاقتران عملة عالية الغلة مع تلك التي لديها معدلات منخفضة.


8. كرر الصفقات حيث ممكن - بدلا من محاولة التداول في جميع أنحاء السوق، واختيار الجانب والحفاظ على التداول على هذا الجانب حتى يتوقف هذا الجانب العمل بالنسبة لك. عندما يحدث هذا أخيرا، هذا هو الوقت المناسب لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك. وبهذه الطريقة، يمكنك التقليل من فرص صنع خسائر كبيرة أو القرارات التي لا تؤتي ثمارها.


عندما تواجه سوق تقلبات منخفضة، تذكر أنه حتى مع حركة السعر التي تباطأت وعدد محدود من مجموعة قابلة للحياة، فإنه لا يزال من الممكن للتجارة بنجاح. كل ما هو ضروري هو لك لضبط استراتيجية التداول التي تستخدمها للسيطرة على المخاطر حتى تتغير تقلبات السوق.


ما يجب القيام به في الأسواق منخفضة التذبذب.


01/17/2018 3:15 بيإم إست.


نحن نواصل التغلب على طول في سوق التقلبات منخفضة ضمنية لكنها لن تبقى دائما بهذه الطريقة، فماذا تفعل؟ دون كوفمان يظهر لك.


شيء واحد التجار بحاجة إلى أن تكون على بينة من الآن هو التقلب الضمنية منخفضة وماذا يعني ذلك إلى الاستراتيجيات الخاصة بك. ضيفي اليوم هو دون كوفمان من تد أميريتراد. لذلك دون، ما هو التقلب المنخفض يعني بالنسبة لنا هنا واستراتيجيات التداول لدينا؟


حسنا، مرة أخرى، ما هو التقلب المنخفض؟ عندما يتعلق خيارات، لذلك أنا أنظر إلى التقلب، ربما قليلا مختلفة من معظم التجار القيام به. وينظر معظم التجار إلى التقلب من حيث، على سبيل المثال، حركة السعر. وأود أن ننظر إلى التقلب الضمني، وهو ما هي الخيارات التي تقدم لنا الآن كمخاطر ضمنية. أعني، المجلد مرة أخرى هو الخطر، ومع التقلب المنخفض في هذا السوق، انها تربية الكثير من الكفاءة.


نحن نرى فقط كفاءة لا تصدق، وانخفاض المخاطر، مرة أخرى، والتقلب الضمني هناك، وأعتقد حقا أنه في بعض الأحيان تحصل على الرضا في ذلك. أعني هذا ما تقلبات ضمنية منخفضة؛ هل يعني ذلك فجأة أن الأسواق سوف تبيع على الأرجح؟ لا، ليس بالضرورة، ولكن سيكون هناك عودة إلى المتوسط. التقلب الضمني، عاجلا أم آجلا، فإنه لا يعود.


المخاطر ليست خارج الجدول، وأعتقد أن الجميع يحصل على هدوء في هذا الشعور، كل الحق، وانخفاض التقلبات الضمنية، والأسواق وقد طحن جانبية مع بعض العمل التصاعدي لطيفة اعتبارا من الآونة الأخيرة، والاستماع، وسوف نرى ما إذا كان فإنه لا يزال هنا، ولكن لا تخشى أبدا. التقلب يعود دائما.


لذلك كان قد قيل أنه ربما يجب أن تفكر في شراء بعض يضع هنا. إذا كانت منخفضة لفترة طويلة، فإننا نتوقع أنه ربما في الارتفاع والأسواق لبيع قليلا قبالة؟


نرى الآن، في محاولة للوقت عندما تقلبات ضمنية سوف تنفجر، ومحاولة استخدام التقلبات الضمنية لاختيار الاتجاه في الأسواق، انها رهان صعبة حقا. يجب أن يكون لديك خيارات استراتيجيات الحق. هذا جانب واحد. الرقم الثاني في استراتيجيات الخيارات سيكون توقيت ذلك. أفضل ربما لوضع نفسك مجرد كونها قليلا أكثر نفوذ المخاطر لأن ما يحدث في نهاية المطاف في هذه الفترات من التقلبات الضمنية منخفضة، مرة أخرى، يمكنك الحصول على كفاءة مذهلة.


عندما أقول الكفاءة، كل شيء من عرض العطاءات ينتشر يبدو لطيفا وضيقا، والخروج من أي مكان العاصفة ينحدر أساسا علينا. انها ليست مسألة "إذا"، انها مجرد مسألة "عندما"، ومرة ​​أخرى، في محاولة لتوقيت ذلك، انها مثل محاولة لوقت أي استراتيجية أخرى. يمكنك وضع نفسك لفترات من التقلبات الضمنية أعلى في جميع الأوقات.


كل الحق ثم، ماذا عن ثم، ليب. هل هذا يجادل على ذلك إذا لم أكن متأكدا من توقيت، ربما ليب وضع.


آه، خيارات ليب، لذلك كنت في محاولة لدفع لي نحو استراتيجية. كما تعلمون عند وضع استراتيجية حول البحث عن تقلبات ضمنية أعلى، وذلك في كثير من الأحيان باستخدام أشياء مثل وضع التقويمات وفترات انتشار التقويم، وهذا انتشار متعدد الأشهر.


هذا هو الآن كنت تبحث في بيع خيار هذا المصطلح أقرب قليلا، وشراء خيار أبعد قليلا، والخيارات أكثر من ذلك في الوقت المناسب لديهم حساسية أكبر للتغيرات في التقلب الضمني، وهذا كبير جدا سوء فهم مشترك، لذلك إذا كنت للنظر في المستقبل يمكنك بيع خيار، كل الحق، مع انتهاء الصلاحية. 30 يوما، ربما 60 يوما خارج، وربما شراء خيار ربما 90 يوما خارج، وأنه يضع لنفسك لتقلب ضمنية التي يمكن أن نرى في المستقبل القريب.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


سر التداول هو لا يوجد سرا. أبقيها بسيطة. احتضان مشاعرك، مع العلم أنك.


وقد طلب مني العديد منكم تقديم سلسلة من المقالات التقنية بدلا من السلوك التجاري.


بالتأكيد، بعض استراتيجيات الخيار يمكن أن تكون معقدة، ومعرفة وتطور مو مو.


أبقيها بسيطة. شراء الأسواق التي ترتفع وتبيع الأسواق التي تنخفض. تجنب محاولة.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

No comments:

Post a Comment