Tuesday 20 February 2018

استراتيجيات التداول الآجلة المدارة


كيف تعمل استراتيجيات كتا: دليل لإدارة العقود الآجلة.
العقود الآجلة المدارة أو مستشاري تجارة السلع (كتاس) تعود إلى الموضة حيث أن بعض الأسماء الأكثر شهرة في الفضاء تصبح متاحة في شكل أوسيتس إي.
على الرغم من سمعتها، هذه الاستراتيجيات ليست غامضة كما يعتقد بعض الناس.
السر وراءها هو مجرد مؤشرات الزخم، مثل المتوسط ​​المتحرك للسعر أو نماذج اختراق قنوات السعر. الغالبية العظمى من كتا هي أتباع الاتجاه، وهو ما يعني أنه عندما يظهر السوق اتجاه صعودي واضح، وهناك فرصة قوية أن كتا هي طويلة هذا السوق.
هذا هو بالضبط نفس عندما ينخفض ​​السوق و كتاس يمكن كسب المال على الجانب السلبي، من خلال كونها قصيرة. هذه الميزة الرئيسية تجعلها مثيرة للاهتمام من حيث تنويع المحفظة. على سبيل المثال، ارتفع مؤشر باركلي كتا بنسبة 14.09٪ في عام 2008 عندما انخفض مؤشر S & أمب؛ P500 بنسبة -38.49٪.
وعادة ما تكون النماذج التي تولد إشارات الشراء أو البيع أكثر تعقيدا من الأسعار التي تعبر المتوسطات المتحركة أو تخرج من القناة. ومع ذلك، تغطي هذه النماذج أحيانا أكثر من 100 سوق عبر أطر زمنية مختلفة - من ثوان إلى أشهر.
مرة واحدة أثبتت استراتيجية إحصائيا مربحة، إذا تم ترميزه في النظام الكمي العالمي. هذا النوع من النظام يأخذ العاطفة من الاستثمار ويضع الصفقات من تلقاء نفسها. ولا يوجد عادة تدخل بشري بين توليد إشارة التجارة والأوامر الموضوعة في السوق.
ولكن هذا لا يعني أن البشر غائبون عن عملية التداول الكمي. المديرين يأتي مع الأفكار، واستراتيجيات الاختبار وتقرر أي منها لاستخدام، أي نوع من الأدوات للتجارة، وبأي سرعة، وهلم جرا. بعض المديرين لديهم زر الطوارئ الذي يسمح لهم للحد من المخاطر إذا كانوا يعتقدون أن الأسواق تتصرف خارج نطاق قدرات نماذجها.
وكثيرا ما يتم تجاهل الاستراتيجيات الكمية من قبل المستثمرين طويلة فقط باعتبارها غامضة وغير مفهومة. حتى المختصين الذين يركزون على هذا التخصص يميلون إلى قضاء معظم وقتهم في فهم جوهر الاستراتيجية.
ومع ذلك، أعتقد أن هناك أجزاء أخرى كثيرة من عملية التداول الكمي التي ينبغي فهمها وتقييمها. وهو يدفع إلى النظر في نماذج تكلفة المعاملات، على سبيل المثال، مما يساعد على تحديد معدل دوران الصحيح للاستراتيجية.
نماذج المخاطر هي عامل آخر وتساعد على إبقاء الاستراتيجية من الرهان على التعرضات الخاطئة.
وأخيرا، تعد نماذج بناء المحفظة أساسية أيضا لأنها توازن بين العملية المتضاربة لتوليد العوائد، وتقليل تكاليف المعامالت، وإدارة المخاطر.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن كتا - غالبا ما تسمى صناديق العقود الآجلة المدارة - فقط العقود الآجلة للتجارة المتداولة في البورصات. وهي لا تنطوي على أي مخاطر من طرف آخر، وهي أكثر الأدوات تداولا سيولة في الأسواق المالية. والطرف المقابل هو مركز تبادل المعلومات. ما يجعل الاستراتيجية أيضا مقنعة جدا هو حقيقة أن الخسائر تتحقق من خلال آلية المكالمات الهامش.
وفي الآونة الأخيرة، قامت بعض المصارف الاستثمارية بتنظيم صناديق أوسيتس إي مع السيولة اليومية أو الأسبوعية بناء على الحسابات المدارة للحوسبة السحابية. ولا تختلف صناديق صناديق الاستثمار الثالث هذه عن الأموال الأصلية، إلا أن عليها أن تمتثل للقيود المفروضة على الاستثمار التي فرضها إطار عمل الاتحاد الثالث.
مثال واحد هو قاعدة حد 35٪ لكل صومعة (أو السوق). ولكن هذا سيكون نادرا مع كتا كما نادرا ما تسمح نماذج إدارة المخاطر جزءا لا يتجزأ من التعرض للسوق معين أن يكون أكثر من 35٪ من الصندوق.
وقد تختلف أيضا إدارة النقد لصناديق الوساطة الثالثة عن ما هو موجود على مستوى الصندوق الخارجي، في حين قد تكون الرسوم أعلى أيضا مع اقتطاع البنك الاستثماري للصندوق.
من حيث التنويع، منذ عام 1990 كان ارتباط مؤشر باركلي كتا مع S & أمب؛ P500 -0.12 ومع باركليز المجمع مؤشر بوند كان +0.17.
إلا أن إجراءات المساعدة العامة الشاملة في شكل من أشكال الوساطة الثالث تقدم فرصة مثيرة للاهتمام للمستثمرين لفترة طويلة فقط، نظرا لأن من الصعب تحقيق تنويع حقيقي يمكنك الاعتماد عليه عندما تذهب الأسواق إلى الجنوب.
أوليفييه بومغارتنر-بيزلغز، كايا، سيا، هو استشاري مستقل صندوق التحوط. عنوان بريده الإلكتروني هو olivier. baumgartner@sunrise. ch.
ظهرت هذه المقالة أصلا في قضية سبتمبر من سيتيوير العالمية.
أرسل بريد إلكتروني لصديق:
اترك تعليقا!
هندريك ليبر.
مدير أكاتيس ريسورفاسس في بوتيك مع إطلاق جديد.
مارك شيرلوك.
وقد ترامب ترامب الأرواح الحيوانية، ويقول رئيس الأسهم الأمريكية.
آلان كريف.
أودو بف يعزز النضج الثابتة مجموعة صناديق السندات.
مايكل ديلا فيدوفا.
خمسة عوامل لمشاهدة في ارتفاع الغلة الأوروبية.
وقد ترامب ترامب الأرواح الحيوانية، ويقول رئيس الأسهم الأمريكية.
منذ فترة طويلة على السندات: المضيقون الثقيلة في الولايات المتحدة عالية الغلة.
تشتري فرانكلين تمبليتون متجر أسهم عالمي بقيمة 9 مليار دولار أمريكي.
50 مليار يورو رئيس الأموال: ما سيدفع الطلب من العملاء في عام 2018.
وقال كيكسابانك آم في بابلو غارسيا أن تلبية الأذواق المتطورة ستشكل أكبر مشكلة.

استراتيجيات التداول الآجلة المدارة
سلسلة الصحافة الصحافة هو مورد مستشار للمساعدة عند شرح الموضوعات ذات الصلة الاستثمار للعملاء.
من المهم أن نفهم أن ليس كل استراتيجيات التداول الآجلة تقع تحت مظلة الآجلة المدارة كما عرف تقليديا.
الأداء التاريخي للأسهم والعقود الآجلة المدارة خلال أوقات الأزمات، بما في ذلك أحدث مثال، ديسمبر 2018 - يناير 2018.
تم إنشاؤها كأداة للمستشارين، ويقدم هذا العرض ودية العميل لمحة موجزة موجزة من فئة الأصول ويدرس تأثير العقود الآجلة المدارة يمكن أن يكون في جميع أنحاء العديد من بيئات السوق.
أنت هنا.
مورنينغستار تقييم صناديق تم.
* يتم احتساب مورنينغستار راتينغتم للأموال أو "تصنيف النجوم" للمنتجات المدارة (بما في ذلك الصناديق المشتركة، والمخصصات السنوية المتغيرة والحسابات الفرعية المتغيرة للحياة، والصناديق المتداولة في البورصة، والصناديق المغلقة، والحسابات المنفصلة) . وتعتبر الصناديق المتداولة في البورصة والصناديق الاستثمارية المفتوحة العضوية فئة سكانية واحدة لأغراض المقارنة. يتم احتسابها بناء على مقياس العائد الذي تم ضبطه من قبل مورنينستار والذي يمثل تباينا في الأداء الزائد الشهري للمنتج المدار، مع التركيز بشكل أكبر على الاختلافات الهبوطية ومكافأة الأداء المتسق. لا يتضمن تقييم مورنينغستار أي تعديل لأحمال المبيعات. أعلى 10٪ من المنتجات في كل فئة المنتج تتلقى 5 نجوم، القادم 22.5٪ تلقي 4 نجوم، 35٪ المقبل تلقي 3 نجوم، 22.5٪ المقبل تلقي 2 نجوم، والجزء السفلي 10٪ تلقي 1 نجمة. يتم اشتقاق التقييم العام لمورنينغستار للمنتج المدار من المتوسط ​​المرجح لأرقام الأداء المرتبطة بمقاييس تقييم مورنينغستار الثلاثة، الخمس، و 10 سنوات (إن وجدت). تقييم مورنينغستار للطبقة I - حصة فقط. قد يكون للطبقات الأخرى خصائص أداء مختلفة.
© 2018 مورنينستار. كل الحقوق محفوظة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة: (1) مملوكة لمورنينستار و / أو موفري المحتوى. (2) لا يجوز نسخها أو توزيعها؛ و (3) ليس من الضروري أن تكون دقيقة أو كاملة أو في الوقت المناسب. لا مورنينغستار ولا مقدمي المحتوى هي المسؤولة عن أي أضرار أو خسائر تنشأ عن أي استخدام لهذه المعلومات. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.
وينبغي على المستثمرين أن يدرسوا بعناية أهداف الاستثمار ومخاطره ومصروفاته ومصروفاته. هذه المعلومات وغيرها من المعلومات الهامة عن الصناديق موجودة في النشرات ذات الصلة والتي يمكن الحصول عليها عن طريق االتصال على الرقم 1.877.837.0600 يجب قراءة هذه النشرة بعناية قبل االستثمار.
الجوزاء خدمات الصندوق، ليك تدير جميع المسائل المحاسبية والإدارة والامتثال للصندوق الإيكوينوكس الأساسية الاستراتيجية المتنوعة الجانب، الإعتدال ب-دغ صندوق الاستراتيجية، الإعتدال تشيزابيك صندوق الاستراتيجية، الإعتدال صندوق كرابيل الاستراتيجية، الإعتدال إكيتيدج الولايات المتحدة صندوق استراتيجية، الإعتدال موتالهيدج الآجلة استراتيجية الصندوق، وصندوق ماكرو إكينوكس سيستيماتيكا. الولايات المتحدة بانكورب خدمات الصندوق، ليك تدير جميع المسائل المحاسبية والإدارية، والامتثال لصندوق الإعتدال كامبل وصندوق التكافؤ إيكوينوكس إيب المنهجي. يتم توزيع صناديق الاستثمار المشتركة من قبل الموزعين الأضواء الشمالية، ليك، عضو فينرا / سيبك.
الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك والاعتدال المؤسسية إدارة الأصول، لب لا ينتمي مع الجوزاء خدمات صندوق، ليك، الموزعين الأضواء الشمالية، ليك، أو الولايات المتحدة بانكورب خدمات صندوق، ليك.
5089-نلد-01/17/2018 | EFM673.
أنت الآن تغادر موقع ويب إكينوكسفوندز. المعلومات المطلوبة متاحة عبر كتابيرفورمانس، وهو موقع استضافته إكينوكس المجموعة المالية، ليك، الوالد من صناديق الإعتدال.
كنت ترك موقع الإعتدال صناديق والذهاب إلى موقع طرف ثالث. قد تختلف سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بمزود الخدمة عن سياسة صناديق الإعتدال. لا تؤيد صناديق الإعتدال أي ضمان أو تتحمل المسؤولية القانونية عن المحتوى أو الدقة أو الآراء المعرب عنها في هذا الموقع أو الروابط الأخرى التي يوفرها هذا المورد. ويجري توفير المعلومات لاستخدام المعلومات فقط.
بيان الإفصاح عن المخاطر.
يرجى التمرير لأسفل الصفحة لقبول أو رفض البنود & أمب؛ الظروف.
إذا كنت ترغب في الاطلاع على نشرة إكينوكس فرونتير فوندز بروسبكتوس، في طاقتها، يرجى النقر هنا. للحصول على نسخة مطبوعة من نشرة اإلصدار، يرجى االتصال بالمستشار المالي. تاريخ السريان هو 29 أبريل 2018.
يجب عليك النظر بعناية إذا كانت حالتك المالية تسمح لك بالمخاطر في المشاركة في حمام السلع. في ذلك، يجب أن تكون على علم بأن العقود الآجلة وتداول الخيارات يمكن أن تؤدي بسرعة إلى خسائر كبيرة. إذا خربت، هذه الخسائر التجارية يمكن أن تقلل من صافي قيمة الأصول من الماء، وبعد ذلك، قيمة مصلحتك في حمام السباحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تؤثر القيود المفروضة على عمليات الاسترداد على قدرتك على سحب مشاركتك في البركة.
وفي بعض الحالات، قد تتعرض حمامات السلع للسلع الأساسية من أجل رسوم الإدارة والاستشارات والوساطة. وقد يكون ذلك ضروريا بالنسبة إلى تلك المحطات التي تخضع لهذه الرسوم لتحقيق أرباح تجارية جوهرية لتجنب الاستنزاف أو الإخلال بأصولها. تتضمن نشرة االكتتابات اخلاصة ب "إينوكس" وصفا ملعامالت اخملاطر األساسية، حيث يتم تحميل كل مصروف على األموال املقابلة إكينوكس وبيان املبلغ، كنسبة مئوية من املبلغ املرجوع بالدوالر، وهو أمر ضروري لكسر األرباح، لاستعادة مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك.
إن لوائح لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك") تتطلب أن يتلقى المستثمرون المحتملون وثيقة الإفصاح عندما يكونون ملتزمين باستثمار الأموال في حمام السلع وأن بعض عوامل المخاطر قد تم إبرازها. هذه الوثيقة يمكن الوصول إليها بسهولة في هذا الموقع ومن هيئة تنظيم الصناعة المالية ("فينرا") الأعضاء الذين يبيعون وكلاء صناديق إينوكس فرونتير. لا یمکن أن یکشف ھذا البیان الموجز عن کل المخاطر والعوامل الأخرى اللازمة لتقییم مشارکتکم في الصنادیق المتقلبة إکینوكس. لذلك، يجب عليك قراءة نشرة اإلصدار بعناية لتحديد ما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء حالتك المالية. أنت مشجع للوصول إلى نشرة اإلصدار بالنقر على الرابط السابق. قد تطلب أيضا تسليم نسخة صلبة من نشرة الاكتتاب، والتي سيتم توفيرها لك أيضا في أي تكلفة.
لم یرتكز ال كفتك على مزایا المشارکة في أي من أموال إکینوكس المتقلبة، ولا علی مدى کفایة نشرة الإصدار أو مدى کفایتھا.
يرجى الإقرار بفهمك لهذا البيان الهام بالنقر على "قبول وإقرار". إذا اخترت زر "لا أقبل"، فلن يتم السماح بالدخول إلى الموقع. إذا كنت مراجعة نشرة الاكتتاب، سوف تحتاج إلى قبول أو تناقص هذه المخاطر وشروطنا والشروط (مجموعة أدناه) قبل أن تتمكن من الوصول إلى الموقع.
من أجل استخدام هذا الموقع، يجب عليك قبول الشروط والأحكام ("T & أمب؛ كس") من استخدام هذا الموقع. انقر هنا لعرض T & أمب؛ كس. (يرجى مراجعتها بعناية).
من خلال تحديد زر "قبول وإقرار" أدناه، فإنك تقبل أيضا وتقبل T & أمب؛ كس. ويعتبر القبول من قبل أي ممثل للكيان قبول ذلك الكيان. عن طريق اختيار زر "قبول أو إقرار" أو من خلال الوصول إلى هذا الموقع، يقر المستخدم أو الممثل أنه قد قرأ T & أمب؛ كس. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فيرجى تحديد الزر "لا أقبل" أدناه. إذا تم تحديد الزر "لا أقبل"، فلن يسمح بالدخول مرة أخرى إلى الموقع. إذا قمت بمراجعة نشرة اإلصدار، فستظل بحاجة إلى قبول أو رفض T & أمب؛ C قبل أن تتمكن من الوصول إلى الموقع.
نحن نحتفظ بالحق في تعديل شروط الوصول هذه في أي وقت. تم إجراء آخر تعديل على T & أمب؛ كس في 30 نيسان (أبريل) 2018.

مقدمة لإدارة العقود الآجلة.
يبحث العديد من المستثمرين الأفراد والمؤسسات عن فرص استثمار بديلة عندما يكون هناك توقعات باهظة لأسواق الأسهم الأمريكية. وفي الوقت الذي يسعى فيه المستثمرون إلى التنويع إلى فئات أصول مختلفة، وعلى رأسها صناديق التحوط، يتحول العديد منهم إلى عقود مستقبلية مدرة كحل. ومع ذلك، المواد التعليمية على هذه السيارة الاستثمارية البديلة ليس من السهل بعد لتحديد موقع. حتى هنا نحن نقدم المفيد (نوع من العناية الواجبة) التمهيدي حول هذا الموضوع، والحصول على انك بدأت مع طرح الأسئلة الصحيحة. (لمزيد من القراءة، راجع تفسير حجم سوق العقود الآجلة.)
مصطلح "العقود الآجلة المدارة" يشير إلى صناعة عمرها 30 عاما تتألف من مديري الأموال المهنية الذين يعرفون باسم "المستشارين تجارة السلع" (كتاس). يطلب من كتا التسجيل لدى لجنة تداول السلع الآجلة التابعة للحكومة الأمريكية (كفتك) قبل أن يتمكنوا من تقديم أنفسهم للجمهور كمدراء للأموال. كما يطلب من كتا الذهاب من خلال مكتب التحقيقات الفيدرالي فحص خلفية عميقة، وتوفير وثائق الإفصاح صارمة (والمراجعة المستقلة للبيانات المالية في كل عام)، والتي تتم مراجعتها من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة الرقابة الذاتية.
وتتولى كتا إدارة أصول عملائها بشكل عام باستخدام نظام تداول خاص أو طريقة تقديرية قد تنطوي على عقود طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة في مجالات مثل المعادن (الذهب والفضة) والحبوب (فول الصويا والذرة والقمح) ومؤشرات الأسهم (S & أمب؛ العقود المستقبلية الآجلة، عقود داو الآجلة، عقود ناسداك 100 الآجلة)، السلع اللينة (القطن والكاكاو والبن والسكر) وكذلك العملات الأجنبية وعقود السندات الحكومية الأمريكية. وفي السنوات القليلة الماضية، زادت الأموال المستثمرة في العقود الآجلة المدارة أكثر من الضعف، وتشير التقديرات إلى أنها ستستمر في النمو في السنوات المقبلة إذا ما تراجعت عائدات صناديق التحوط وأداء الأسهم كان ضعيفا. (لمزيد من المعلومات، انظر إدارة الأموال المسائل في العقود الآجلة للتجارة.)
إمكانية الربح.
وقد تمخضت فئة العقود الآجلة المدارة عن عوائد مماثلة في العقد السابق قبل عام 2005. وعلى سبيل المثال، كانت العقود الآجلة المدارة بين عامي 1993 و 2002 متوسط ​​العائد السنوي المركب 6.9 في المائة، على أساس مؤشر العائد الإجمالي S & أمب؛ P 500) كانت العائدات 9.3٪ و 9.5٪ لسندات الخزانة الأمريكية (استنادا إلى مؤشر ليمان براذرز لسندات الخزانة طويلة الأجل). ومن حيث العائد المحسوب على المخاطر، كانت العقود الآجلة المدارة أقل حجما (وهي عبارة تستخدمها كتا للإشارة إلى الحد الأقصى من الذروة إلى الوادي في تاريخ أداء الأسهم) بين المجموعات الثلاث بين يناير 1980 ومايو 2003. وخلال هذا (15.7٪) في حين كان مؤشر ناسداك المركب واحد من -75٪، وكان مؤشر S & P 500 الأسهم واحد من -44.7٪.
ومن الفوائد اإلضافية للعقود اآلجلة المدارة تشمل الحد من المخاطر من خالل تنويع المحفظة عن طريق االرتباط السلبي بين مجموعات األصول. وباعتبارها فئة أصول، فإن برامج العقود الآجلة المدارة ترتبط ارتباطا عكسيا إلى حد كبير بالأسهم والسندات. على سبيل المثال، خلال فترات الضغط التضخمي، يمكن للاستثمار في برامج العقود الآجلة المدارة التي تتبع أسواق المعادن (مثل الذهب والفضة) أو العقود الآجلة للعملات الأجنبية أن يوفر تحوطا كبيرا للأضرار التي يمكن أن تحدثها هذه البيئة على الأسهم والسندات. وبعبارة أخرى، إذا كان أداء األسهم والسندات ضعيفا بسبب ارتفاع مخاوف التضخم، فقد تتفوق بعض برامج العقود اآلجلة المدارة في نفس ظروف السوق. وبالتالي، فإن الجمع بين العقود الآجلة المدارة مع مجموعات الأصول الأخرى قد يحسن تخصيص رأس المال الاستثماري. (قراءة مسح واحد الأسهم الآجلة لمزيد من المعلومات.)
قبل االستثمار في أي فئة من فئات األصول أو مع مدير مالي فردي، يجب عليك إجراء بعض التقييمات الهامة، ويمكن العثور على الكثير من المعلومات التي تحتاج إلى القيام بذلك في وثيقة اإلفصاح الخاصة ب كتا. يجب تقديم وثائق الإفصاح لك عند الطلب حتى إذا كنت لا تزال تفكر في الاستثمار مع كتا. ستحتوي وثيقة الإفصاح على معلومات مهمة عن خطة التداول والرسوم التي يمكن أن تتغير بشكل كبير بين كتا، ولكن عموما هي 2٪ للإدارة و 20٪ لحافز الأداء).
أولا، سوف تحتاج إلى معرفة نوع برنامج التداول الذي تديره كتا. هناك نوعان إلى حد كبير من برامج التداول بين المجتمع كتا. ويمكن وصف مجموعة واحدة بأنها أتباع الاتجاه، في حين أن المجموعة الأخرى تتكون من التجار محايد السوق، والتي تشمل كتاب الخيارات. يستخدم أتباع الاتجاه أنظمة تجارية أو أساسية ملكية خاصة (أو مزيج من الاثنين معا)، والتي توفر إشارات متى تذهب طويلة أو قصيرة في أسواق العقود الآجلة معينة. يميل التجار المحايدون في السوق إلى البحث عن الربح من انتشار أسواق السلع المختلفة (أو عقود العقود الآجلة المختلفة في نفس السوق). أيضا في فئة محايدة السوق، في سوق المتخصصة المتخصصة، وهناك خيارات-الباعة قسط الذين يستخدمون برامج محايدة دلتا. ويهدف الناشرون والبائعون المتميزون إلى الربح من استراتيجيات التداول غير الاتجاهية.
معدل العائد السنوي.
إذا بعد تحديد نوع برنامج التداول (أي الاتجاه التالى أو المحايد للسوق)، ما الذي يقوم بتسويق الصفقات كتا والمكافأة المحتملة نظرا للأداء الماضي (عن طريق العائد السنوي والحد الأقصى من الذروة إلى الوادي السحب في الأسهم)، أنت ترغب في الحصول على مزيد من الرسمية حول تقييم المخاطر، يمكنك استخدام بعض الصيغ البسيطة لإجراء مقارنات أفضل بين كتا. ولحسن الحظ، فإن ال نفا يتطلب من كتا استخدام كبسولات الأداء القياسية في وثائق الإفصاح الخاصة بهم، وهي البيانات المستخدمة من قبل معظم خدمات التتبع، لذلك فمن السهل إجراء مقارنات.
إن المقياس الأهم الذي يجب مقارنته هو العائد على أساس معدل المخاطر. على سبيل المثال، يمكن أن تكون النسبة المئوية للحث على الشراء ذات العائد السنوي 30٪ أفضل من واحد بنسبة 10٪، ولكن مثل هذه المقارنة قد تكون خادعة إذا كان لها تشتت مختلف جذريا للخسائر. برنامج كتا مع العائد السنوي 30٪ قد يكون متوسط ​​السحب من -30٪ سنويا، في حين أن برنامج كتا مع العوائد السنوية 10٪ قد يكون متوسط ​​سحب فقط -2٪. وهذا يعني أن المخاطر المطلوبة للحصول على العوائد ذات الصلة مختلفة تماما: برنامج الإعادة 10٪ مع العائد 10٪ لديه نسبة العودة إلى السحب (انظر كالمار نسبة) من 5، في حين أن الآخر لديه نسبة واحدة. وبالتالي، فإن الحالة الأولى تنطوي على صورة عامة أفضل للمخاطر.
التشتت، أو المسافة من الأداء الشهري والسنوي من مستوى متوسط ​​أو متوسط، هو أساس نموذجي لتقييم عوائد كتا. وتوفر العديد من خدمات بيانات التتبع كتا هذه الأرقام لمقارنة سهلة. كما أنها توفر بيانات عوائد أخرى معدلة المخاطر، مثل شارب و كالمار راتيوس. وينظر الأول في معدلات العائد السنوية (مطروحا منه معدل الفائدة الخالي من المخاطر) من حيث الانحراف المعياري السنوي للعائدات. والثانية تنظر في معدلات العائد السنوية من حيث الحد الأقصى ذروة إلى وادي تراجع الأسهم. ومع ذلك، يمكن استخدام معاملات ألفا لمقارنة الأداء فيما يتعلق بمعايير معيارية معينة مثل S & أمب؛ P 500. (قراءة S & أمب؛ P 500 الخيارات في العقود الآجلة: الاستفادة من تسوس قيمة الوقت لمزيد من المعلومات المتعمقة).
أنواع الحسابات المطلوبة للاستثمار في كتا.
على عكس المستثمرين في صندوق التحوط، والمستثمرين في كتا لديها ميزة فتح حساباتهم الخاصة، والقدرة على عرض كل التداول الذي يحدث على أساس يومي. عادة، سوف كتا العمل مع تاجر العقود الآجلة المقاصة معينة (فم) ولا تتلقى عمولات. في الواقع، من المهم التأكد من أن كتا كنت تفكر لا تشترك اللجان من برنامجه التجاري أو لها - وهذا قد يسبب بعض التضارب المحتملة كتا المصالح. أما بالنسبة لأحجام الحد الأدنى للحساب، فيمكن أن تتراوح بشكل كبير عبر عبارات الحث على اتخاذ إجراء، بدءا من 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى ما يصل إلى 5000،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عموما، ومع ذلك، تجد معظم كتاس تتطلب الحد الأدنى بين 50،000 $ و 250،000 $.
أن تكون مسلحة مع مزيد من المعلومات لا يضر أبدا، وأنها قد تساعد على تجنب الاستثمار في برامج كتا التي لا تناسب أهدافك الاستثمارية أو تحمل المخاطر الخاصة بك، وهو الاعتبار المهم قبل الاستثمار مع أي مدير المال. ومع ذلك، وبالنظر إلى العناية الواجبة المناسبة بشأن مخاطر الاستثمار، فإن العقود الآجلة المدارة يمكن أن توفر وسيلة استثمارية بديلة قابلة للاستمرار للمستثمرين الصغار الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم وبالتالي نشر مخاطرهم. لذلك إذا كنت تبحث عن الطرق المحتملة لتعزيز عوائد المعدلة المخاطر، قد تكون العقود الآجلة المدارة أفضل مكان المقبل الخاص بك لاتخاذ نظرة جادة.

استراتيجيات التداول الآجلة المدارة
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
نظرة عامة على العقود الآجلة المدارة.
& لدكو؛ العقود الآجلة المدارة & رديقو؛ يشير إلى فئة الأصول التي تقدمها مديري الأموال المهنية الذين يعرفون باسم & لدكو؛ تجار تجارة السلع & رديقو؛ (كبار المستشارين التقنيين). يطلب من كتا التسجيل لدى لجنة تداول السلع الآجلة التابعة للحكومة الأمريكية (كفتك) من خلال & لدكو؛ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة & رديقو؛ (نفا)، قبل أن يتمكنوا من تقديم أنفسهم للجمهور كمدراء المال. كما يطلب من المستشارين تجارة السلع للذهاب من خلال مكتب التحقيقات الفدرالي فحص خلفية عميقة، وتوفير وثائق الإفصاح الشاملة، والتي يلزم تحديثها كل تسعة أشهر ومراجعتها من قبل نفا قبل أن تقدم خدمات الاستثمار. & لدكو؛ العقود الآجلة المدارة & رديقو؛ يمكن القول إن أول وأقدم نمط صندوق التحوط، بعد أن كان في وجود لأكثر من 30 عاما.
تقوم كتا بإدارة أصول عملائها باستخدام أنظمة تداول خاصة. يستخدم البعض استراتيجيات منهجية حاسوبية مدفوعة بالحاسوب ويستخدم آخرون أساليب تقديرية. وتتخذ برامج العقود الآجلة المدارة عموما مراكز طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة، التي تقدم في جميع أنحاء العالم، مثل مؤشرات الأسهم (العقود الآجلة للأسهم والعقود الآجلة للأوراق المالية الآجلة) والسلع اللينة (القطن والكاكاو والبن والسكر) والمعادن (الذهب والفضة) والحبوب (فول الصويا ، والذرة، والقمح)، والعملات الأجنبية وعقود السندات الحكومية الآجلة.
الاستراتيجيات والنهج داخل & لدكو؛ العقود الآجلة المدارة & رديقو؛ هي متنوعة للغاية. وتتمثل السمة الموحدة الموحدة في أن هؤلاء المديرين يتداولون أدوات ذات سيولة عالية وتنظيما وصرفا تجاريا وأسواق صرف العملات الأجنبية. وهذا يسمح للمحفظة أن تكون & لدكو؛ ملحوظ إلى السوق & رديقو؛ كل يوم. وتقوم شركات المساعدة التقنية التي تتبع الاتجاه بوضع خوارزميات لالتقاط الاتجاهات الطويلة الأجل في الأسواق والتي قد تستمر من عدة أسابيع إلى أكثر من عام. وتسعى نهج مكافحة الاتجاه إلى الاستفادة من الانتكاسات السريعة والدراماتيكية التي تحدث في هذه الاتجاهات الطويلة الأجل. أولئك الذين يتخصصون في التداول على المدى القصير قد يشغلون وظائف لمدة يوم واحد أو أقل. ويستخدم بعض المديرين تحليلا للأساسيات (العوامل التي تؤثر على العرض والطلب) ضمن استراتيجياتهم. وتضع كتا أخرى برامج منهجية تستخدم تقنيات كمية متقدمة مثل معالجة الإشارات والشبكات العصبية والخوارزميات الجينية وغيرها من الطرق المستعارة من الرياضيات والعلوم.
وتتمثل إحدى فوائد إدراج العقود الآجلة المدارة في المحفظة في الحد من المخاطر من خلال تنويع المحفظة عن طريق الارتباط المنخفض أو السلبي بين مجموعات الأصول. وباعتبارها فئة أصول، فإن برامج العقود الآجلة المدارة لا ترتبط بالأسهم والسندات. فعلى سبيل المثال، خلال فترات الضغط التضخمي، يمكن للاستثمار في برامج العقود الآجلة المدارة التي تتاجر بالسلع وعقود العملات الأجنبية الآجلة أن يوفر موازنة للخسائر التي قد تنتجها البيئة في الأسهم والسندات. إذا كانت األسهم والسندات ضعيفة بسبب ارتفاع مخاوف التضخم، قد تتفوق بعض برامج العقود اآلجلة المدارة في نفس ظروف السوق. وقد أظهرت العديد من الدراسات الصناعية فوائد الاستثمار في برامج العقود الآجلة المدارة. وقد يؤدي الجمع بين العقود الآجلة المدارة وفئات الأصول الأخرى إلى تحسين عائدات المحفظة المعدلة حسب المخاطر بمرور الوقت.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

تقييم مؤشرات إسغ.
22 نوفمبر 2018.
وتتمتع االستثمارات أو االستدامة البيئية واالجتماعية والحوكمة باهتمام متزايد بمجتمع االستثمار. ومع ذلك، هناك طرق متعددة لعرض أو تقييم فوائد إسغ أو الاستثمارات المستدامة. في حين تدعي بعض الأطراف أن الاستثمار إسغ يؤدي إلى التفوق على المدى الطويل من خلال اختيار الشركات المستدامة على المدى الطويل، والبعض الآخر ينظر إسغ المقاييس كوسيلة لتجنب أنواع "بجعة سوداء" الأحداث، والتي غالبا ما تكون مرتبطة حوادث إسغ مثل ديبواتر كارثة انسكاب النفط في الأفق. ولا يزال البعض الآخر يقول إن الاستثمار في الشركات المستدامة يؤدي إلى عوائد أكثر فقرا بسبب ارتفاع التكاليف المرتبطة بضمان درجات عالية من الاستدامة.
والسبب الرئيسي لهذا التشتت الواسع للآراء هو أن أغلبية هذه التخمينات هي مجرد تخمينات تستند إلى آراء ذاتية بحتة دون دعم بيانات أساسية قوية و / أو حتى تعريف متفق عليه لمصطلح "إسغ" في جنرال لواء.
في هذه الورقة، ونحن نهدف إلى استخدام المتاحة للجمهور وشفافية درجات ستوكس إسغ المحسوبة لتوليد النتائج القائمة على العددية التي يمكن أن تساعدنا على فهم مساهمات الأداء من درجات إسغ في المحافظ الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نغوص في مزيد من التفاصيل حول كيفية تركيز إسغ للشركات قد تؤثر على التقييمات قصيرة وطويلة الأجل.
ستوكس غلوبال إسغ القيادات عشرات.
و ستوكس غلوبال إسغ القيادات عشرات، والتي تخضع للتحليل المعروض في هذه المقالة، التي بدأت في أبريل 2018. وتستخدم عشرات لتحديد تكوين والأوزان ل ستوكس غلوبال إسغ قادة المؤشرات، التي تم إطلاقها في نفس الوقت.
مصطلح "إسغ" يقف على مجالات الاستدامة الثلاثة: البيئية والاجتماعية والحكم. لكل من هذه المجالات، يتم تعيين درجة العددية تتراوح من صفر إلى 100. يستخدم نموذج استخلاص هذه الدرجات مجموعة من 132 مؤشرا رئيسيا للأداء (كبي) يتم توفير البيانات من قبل الشركة الرائدة في مجال تقييم الاستدامة، سوستيناليتيكش. يتم تعيين كل مؤشر أداء رئيسي وزن ثابت في نموذج التقييم، ويتم احتساب الدرجات الكلية كمتوسط ​​مرجح لدرجات مؤشر األداء الرئيسي. وتختلف أوزان كل مؤشر أداء رئيسي تبعا لتخصيص القطاع للشركة المصنفة، مع الأخذ في الاعتبار الاختلاف في أهمية مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة في مختلف الصناعات، أي أن أهمية انبعاثات الكربون أقل بكثير في الخدمات المالية مما هي عليه في النقل والخدمات اللوجستية حقل. وقد استمدت نماذج الترجيح ومؤشرات الأداء الرئيسية المستخدمة من مؤشر الأداء الرئيسي العام لمعيار إسغ 3.0 الذي نشرته الجمعيات الألمانية والأوروبية للمحللين الماليين (دفا / إفاس، على التوالي). الهدف من هذا المعيار هو تسليط الضوء على مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة إسغ مع أهمية محددة للمحللين الماليين.
ولضمان بيانات متسقة عبر عينة البيانات بأكملها، يتم تطبيع الدرجات عبر جميع مخزونات السوق المتطورة التي يبلغ عددها 1800 مخزونة في مؤشر ستوكس غلوبال 1800. وبالتالي فإن درجة 75 في التصنيف البيئي تعني أن السهم هو في الربع العلوي من عينة البيانات بأكملها، في حين أن درجة 20 تشير إلى أن الأسهم تحتل المرتبة في أسفل 20 في المئة من مجموعة البيانات بأكملها.
ونحن نتطلع إلى دراسة ما إذا كانت الأسهم ذات التصنيف إسغ العالي تتصرف بشكل مختلف عن تلك التي تتمتع بتصنيف منخفض. وبالنظر إلى العائد الأسبوعي على مدار 3 سنوات ونصف، فإننا نقوم بتقسيم الأسهم إلى مجموعتين: تلك الموجودة في أعلى 30 في المائة من التصنيفات (أي الأسهم ذات الدرجات الأكبر من أو تساوي 70)؛ وتلك الموجودة في أسفل 30 في المائة من التقييمات (أي الأسهم ذات الدرجات الأقل من 30). ويتم ذلك بشكل منفصل عن الدرجات البيئية والاجتماعية والحوكمة، وبالنسبة لدرجة إسغ الإجمالية، والتي يتم حسابها كمتوسط ​​للثلاثة.
المزيد من كونراد سيبيل.
العريان: إتفس كولد بوب ذي بابل.
يشاطر المستشار الاقتصادي الرئيسي أليانز وجهات نظره حول ما إذا كانت أسعار الأصول في فقاعة وحيث يتجه النمو الاقتصادي العالمي من هنا.
الميزات والأخبار.
23 يناير 2018.
مقالات ذات صلة.
تحديثات أونسورس قائمة إتف لها.
إضافة عشرات من صناديق الاستثمار المتداولة يعني شواب يقدم أكثر من 250 لجنة الأموال مجانا.
اليومية إتف ووتش.
4 يناير 2018.
2017 إتف إنفلوس كبير سجل قواطع.
وأضاف المستثمرون ما يقرب من 500 مليار دولار لصناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة خلال العام.
تدفقات إتف الشهرية.
29 ديسمبر 2017.
باركليز إتن الخروج من بؤسها.
بالإضافة إلى ذلك، أربعة إتف بويرشاريس نرى اليوم الأخير من التداول.
اليومية إتف ووتش.
26 ديسمبر 2017.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
إتفس تقدم السحر للعطلات: الحرية من تمريرة من خلال كابيتال مكاسب الضرائب.
لماذا يمكن أن يعني هيكل صندوق الاستثمار الأوروبي ضرائب أقل لك.
الميزات والأخبار.
21 ديسمبر 2017.
أعلى إتف اللقطات لعام 2018.
يتقاسم خبراء استراتيجية صندوق الاستثمار الأوروبي أفضل 15 اختيارا من صناديق الاستثمار الأوروبية للعام المقبل.
الميزات والأخبار.
20 ديسمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
2 تحوط أوشارز إتفس لإغلاق.
الوافد الجديد إلى صناديق الاستثمار المتداولة يعلن عن إغلاقه الأول.
اليومية إتف ووتش.
21 نوفمبر 2017.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
4 أكبر قصص إتف من عام 2017.
لم تنته السنة بعد، ولكن من الواضح ما هي أكبر القصص لعام 2017.
الميزات والأخبار.
21 نوفمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
ويسدومتري شراء إتف للأوراق المالية اليورو بيز.
تغطي الصفقة الكثير من العمليات الأوروبية.
الميزات والأخبار.
13 نوفمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
فرانكلين تمبليتون الأهداف في إشاريس.
يأتي الوافد الجديد نسبيا إلى صناديق الاستثمار المتداولة مع عروض منخفضة التكلفة من بلد واحد.

No comments:

Post a Comment