Wednesday 21 February 2018

جامعة أساطير نظام التجارة


الخيارات الثنائية.


نظام التداول الدوري الأساطير.


الجلد نظام التداول الدوري الأساطير.


أنا مؤيد كبير من جامعة أساطير ($ 3800 قضى مجموع) وأنا أفكر أكثر وأكثر كل يوم كيف سيكون رهيبة إذا كان نظام تداول الجلد يمكن أن يكون.


الشرف | دوري الأساطير.


تداول البنود في اللعبة؟ 1 2 3. أود أن أرى التداول فقط عندما يتعلق الأمر أجنحة. كل الحقوق محفوظة. ألعاب مكافحة الشغب، جامعة أساطير وحماية الأصناف النباتية هي.


شراء & أمبير؛ بيع حسابات لول، وحسابات و & أمب؛ أكثر من.


تحقق من مجالس للانضمام إلى أحدث مناقشات جامعة أساطير. فماذا سوف نظام التجارة وهو ما يعني أنه إذا كنا نتحدث عن نظام التداول ثم.


جامعة أساطير - نظام التداول - جامعة أساطير.


أدناه سوف تجد قائمة من المناقشات في منتدى رابطة أساطير التداول في فئة أخرى ألعاب التداول عبر الإنترنت.


جامعة أساطير التجارة - التجارة، شراء أو بيع حسابات لول.


كسغو صالة ل لول؟ الدوري. فإنه يجعل التالية سيئة للغاية لا يوجد نظام التداول في الدوري مثل في كسغو أو دوتا 2. الرابط الثابت؛ تضمين. حفظ؛ تعطي الذهب.


# نظام التداول جامعة أساطير ★★ كيفية بقعة الفوركس.


عن جامعة أساطير. البطاقات المدفوعة مسبقا؛ ساعدنا لنتحسن؛ حالة الخدمة؛ الدعم؛ إسبورتس برو سيت؛ ألعاب الشغب. يوتيوب تويتر الفيسبوك.


جامعة أساطير التجارة - التجارة، شراء أو بيع لول.


ما هي جامعة أساطير الأساطير؟ جامعة أساطير هي صفوف نظام الدوري، جامعة أساطير لديها التكنولوجيا بسرعة.


جامعة أساطير - تنزيل.


جامعة أساطير التداول - التجارة، شراء أو بيع حسابات لول أو غيرها من السلع / الخدمات هنا. جامعة أساطير حساب-محلات - كل حساب-محلات في موضوع واحد.


الشغب يحتاج إلى نظام تداول الجلد. - دوري الأساطير.


مرحبا بكم في أرشيف المنتدى! سنوات من المحادثة ملء طن من الصفحات الرقمية، ولقد أبقى كل من الوصول إليها لتصفح أو نسخ أكثر. سواء كنت تبحث.


نظام التداول الجلد - جامعة أساطير المجتمع.


أدناه، ستجد الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل جامعة أساطير على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش. الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها.


ما هي جامعة أساطير؟ | دوري الأساطير.


تحقق من مجالس للانضمام إلى أحدث مناقشات جامعة أساطير. ومن شأن نظام التجارة أن يكون عملا سيئا. أنا لا أفهم المشكلة مع التداول،


دليل الاستراتيجية: أساسيات لول | جامعة أساطير جديدة.


مرحبا كنت أتساءل عما إذا كان الشغب يمكن إضافة نظام التداول. مثال الجلد للبطل الجلد للبطل والعديد من الخيارات مثل التجارة تلقائيا مرة أخرى بعد 7 أيام أو.


الغموض هدية نظام التداول - جامعة أساطير المجتمع.


الشرف هو نظام أعيد طرحه لجامعة أساطير في التصحيح V7 هذا هو مقياس السلامة وضعت لمنع اللاعبين من الشرف التجارة أو & كوت؛ الزراعة.


نظام التداول الدوري الأساطير - غوديريزجيريبتامازا.


تحميل جامعة أساطير. اللغات وأنظمة التشغيل. أمريكا الشمالية، ماسينتوش؛ أمريكا الشمالية، ويندوز؛ أوقيانوسيا، ويندوز؛ أوقيانوسيا، ماسينتوش؛


&نسخ؛ نظام التداول الدوري الأساطير الخيار الثنائي | نظام التداول الدوري الأساطير أفضل الخيارات الثنائية.


نظام التداول لول.


نظام التداول لول.


نظام التداول لول.


نظام التداول - جامعة أساطير.


08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما يقول العنوان أنا أتساءل عما إذا كان الشغب هو الذهاب الى جعل نظام تجارة الجلد يخرج أم لا. لأنه إذا كان بعض منكم تذكر 1K شيء التصويت كمفيد في جميع أنحاء.


البنود التجارية من صياغة هكستيش؟ - دوري الأساطير.


31.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ التداول هي واحدة من أهم أجزاء من كيفية التجارة بشكل صحيح - تجارة / دليل التحرش جامعة أساطير لول سولو قائمة الانتظار.


روكيت ليغو ترادينغ - رل كريتس، ​​كيس & أمب؛ العناصر.


إيغ هي المزود الرائد لعقود الاختلاف (كفد) ومراهنة انتشار المالية، وأكبر مزود العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


بوكيمون العودة للتجارة | كيف يمكنني التجارة في البوكيمون العودة.


16.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا! وأعتقد أن فكرة عظيمة لتعزيز هذه اللعبة هو تنفيذ النظام الذي يمكنك التجارة مؤقتا بطل مع الأصدقاء في اللعبة. قل، تريد أن تجرب.


الشرف | دوري الأساطير.


تبحث عن تعريف على الانترنت لول أو ما تقف لول؟ يتم سرد لول في أكبر وأكبر قاعدة بيانات القاموس في العالم من الاختصارات والمختصرات.


[اقتراح] نظام التداول - جامعة أساطير الجماعة.


يتميز تعزيز دفعة الأخبار اليومية وأدلة في عناوين الألعاب التنافسية. تقنيات وضعت استراتيجيا وأدلة من قبل اللاعبين في المرتبة العالية والمؤيدة.


نظام التداول في لول - جامعة أساطير المجتمع.


05.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا أنا & أمب؛ # 039؛ لقد تم لعب دوري الأساطير لفترة من الوقت الآن وأنا & أمب؛ # 039؛ كنت دائما تريد أن يكون نظام التداول & أمب؛ # 039؛ في أيضا دائما وتساءل إذا كنت.


أنظمة التداول البلاتينية | ينكدين.


تعرف على العمل في أنظمة التداول البلاتينية. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في بلاتينوم ترادينغ سيستمز، والاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، و.


شراء جامعة أساطير الحسابات | حساب لول رخيصة.


01.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هو رابطة التجارة ليجيت لدينا أيضا موموفس، موبا والمنتديات التداول الذكي للألعاب مثل جامعة أساطير، نظام وسيط الآلي يسمى التجارة.


لول نظام تداول الجلد * potiyary. web. fc2.


جامعة أساطير التداول - التجارة، شراء أو بيع حسابات لول أو غيرها من السلع / الخدمات هنا.


فوركس فورم @ فوريكس فاكتوري.


نظام السوق القائم على التجارة. تنبيهات المشورة الفوركس مجنون تيرانس ديكولونيزد 10 أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التمسك ميسريمبرس بسرعة؟ موريس بروكرانت.


تجارة الجلد في لول؟ - موقع YouTube.


29.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ القراء الأعزاء، لي وأصدقائي لديهم فكرة لإضافة نظام التداول لجامعة أساطير. للحصول على شظايا رئيسية في الدوري يستغرق وقتا طويلا. و ال.


نظام التداول؟ - جامعة أساطير الجماعة.


كاونتر سترايك: غلوبال أوفنزيف - كاونتر سترايك: غلوبال أوفنزيف (كس: غو) سوف توسع على اللعب القائم على الفريق الذي كان رائدا عندما تم إطلاقه 14.


بطل نظام التداول - جامعة أساطير الجماعة.


27.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الجلد في لول؟ TradeChat. نظام التداول للجلود: تجارة / دليل التحرش | جامعة أساطير لول - المدة:


أفضل نظام التداول السيول تحميل - ليمتورينتس.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. لول الموضوع: كارب ديم ترادينغ سيستمز. مناقشة التداول. منصة التكنولوجيا.


أنظمة التداول الجديدة - فكر: كان جزء لولثيس.


تحميل أفضل نظام التداول سيل مجانا، تحميل كامل أفلام البرامج التلفزيونية ألعاب وأكثر من ذلك بكثير السيول عبر عملاء تورنت.


إيغ - الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت. الوصول إلى 10000.


نظام تصنيف إلو هو وسيلة لحساب لعبة موبا جامعة أساطير تستخدم نظام تصنيف ايلو قبل الشركات المصنعة لعبة بطاقة التداول.


نظام تصنيف إلو - ويكيبيديا.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ التداول هو النظام الذي يتيح للاعبين تبادل العناصر مع لاعبين آخرين. عرض مع تحديث مان كونومي، وهذا النظام يسمح للاعبين لتبادل أو هدية الأسلحة،


20 أكتوبر 2018.


جامعة أساطير التجارة - التجارة، شراء أو بيع حسابات لول.


البحث بشكل مثير للدهشة تشياب الصواريخ دوري صناديق، مفاتيح والعديد من العناصر في بلايراوكتيونس صاروخ دوري سوق التداول! صيف & أمب؛ توصيل سريع. 24x7 دعم العملاء.


ترادينغشارتس - أسعار السوق الحرة والرسوم البيانية والأخبار.


إذا كان أحد زملائك في الفريق يجعلك تشعر وكأنك تحضر درجة الماجستير في جامعة أساطير، الذي قد يكون تداول الشرف. أولئك الذين يسيئون استخدام النظام قد.


هو نظام التداول الجلد من أي وقت مضى سوف يخرج نعم أو.


23.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم أمس، رأيت موضوع حيث بعض الرجل يريد تجارة الجلد مع صديقه ولكن لا يمكن. كان لدي فكرة هذا الصباح. ماذا لو كان لو نظام تداول مثل.


نظام تداول الجلد: ليغوفوفليجيندس - رديت.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الدوري سوف تستفيد من نظام تداول الجلد. ربما كجزء من النظام الحالي هيكستيش صياغة أو نظام جديد كل من تلقاء نفسها، ولكن دوري يحتاج إلى.


Riot الجلد نظام التداول - جامعة أساطير المجتمع.


تحميل مجانا التداول لول حساب ببي الملفات في البرامج المخبر. السيارات ثنائي خيارات التداول هو تطبيق الآلي الذي يقرأ أخبار السوق 24/24 و.


أرام | جامعة أساطير ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.


أنظمة التداول الجديدة - ثينك تانك مجلس الرسائل: لول كان هذا الجزء فوق المتوسط ​​على الإجهاد - O - متر.


جامعة أساطير نصيحة اليوم: في محاولة للتجارة أبطال.


جيمس بيتس | 6 مايو 2017.


فوز حارة، والفوز في المباراة. انها واحدة من التغني الأكثر تكريم في كل من جامعة أساطير، وبينما انها بعيدة عن المطلق انها قاعدة جيدة جدا من الإبهام. إذا كانت الممرات الخاصة بك الفوز، فإنه يجعل اللعبة أسهل بكثير للفوز كما عليك التحكم في الخريطة، يكون أفضل البنود، وتكون عموما في السيطرة على سرعة اللعبة. الآن، إذا تم بناء فريق العدو حول إرسال Kog'Maw طريقك الذي قد لا ينتهي بكفاية، ولكن، بشكل عام، فإنه يثبت اللعبة الحقيقية بعد المباراة، سنة بعد سنة.


إذن ما هو العامل الأكثر مساهمة في الفوز في مرحلة الانحدار؟ هذا بسيط، انها المباراة. في حين أن التدخل أو بناء مسارات جونغلر تلعب بالتأكيد دورا كبيرا، وحقيقة الأمر هو أن السؤال الأكثر أهمية التي يجب أن يطلب في المباراة المبكرة هو ما إذا كان أو لا يمكنك أن تأخذ بطل العدو على رأسه. حتى لو كان جونغلر الخاص بك هو أكثر نشاطا من الاثنين، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لهم لمساعدتك عندما كنت ماوكاي الذي عالق تحت برج الخاص بك الصلاة أن العدو كينن لن تدق عليه. ربما أن الغرق سوف تعمل، أو ربما العدو جونغلر سيكون في الأدغال وقتل فقط كل واحد منكم، ولكنك لن تحتاج إلى معرفة بطريقة أو بأخرى إذا كنت واحد في السيطرة على حارة.


ما الذي وصلك إلى هذا الوضع الافتراضي، إذن؟ حسنا، انها بسببك، ويجري الرئيسي ماوكاي، ببساطة اختارته لأول مرة لأنه كان دورك لاختيار بطل. رد فريق العدو مع عداد الثابت، والباقي مكتوب في تاريخ المباراة الخاصة بك في الحبر الأحمر. وفي الوقت نفسه، كان آخر اثنين من اللقطات الخاصة بك الدعم و جونغلر، وكلاهما انتهى اختيار قطب عام وغير قابل للبطولة مثل لي سين و كارما على أي حال.


طريقة الخروج من هذا الوضع بسيطة، حتى لو لم تكن متأكدا: اطلب من زملائك في الفريق التجارة. إذا كنت ترى أن أحد زملائك في الفريق يحوم شيئا مثل لي سين أو اختيار السلطة أدك / الدعم وكنت حارة منفردا، ونطلب منهم إذا كانوا على استعداد ل أك اختيارهم أولا. بالنسبة للعديد من الأدوار، فإنه يجعل فرقا كبيرا جدا الذي يختار فريق التنوب لأن هناك فقط لا أن قوية من العدادات المتاحة لمعظم اللقطات. إنه أمر أكثر صعوبة بكثير في مواجهة الحصول على الدعم أكثر مما هو عليه في سبيل المثال. مع القليل من الاتصالات، قد تكون قادرة على تحويل نتائج اللعبة تماما. إذا كان هذا لا يستحق بضعة أسطر من النص، وأنا لا أعرف ما هو.


بواسطة جيمس بيتس.


تحولت الروائية التي تحولت إلى المدرب إلى الصحافي، حيث كان جيمس دليلا حيا على أنك لا تعرف أبدا أين ستنتهي. انه في الحب مع الألعاب الثقيلة السرد، وهو ما يثبت من خلال قضاء أيامه الكتابة عن لعبة مع أقل من العقل من الموت. أعظم أسفه في الحياة هو عدم وجود اسمه في اعتمادات الحياة هو غريب، وأنها حفزت له لمتابعة حقا تطوير الألعاب التي لا تبدأ في الحانات معبأة واستخدام D20s.


لول نالكس فريق الترتيب.


ووج كس: غو تيم الترتيب.


أفضل المقالات.


دوري الأساطير.


أكالي ومردكايزر العودة إلى المرحلة التنافسية.


دوري الأساطير.


فريق السائل الحصول على إينوري. الإصلاحات 10 مان روستر.


دوري الأساطير.


ريكلز على أداء فناتيك ل.


جامعة أساطير أكالي ومردكايزر العودة إلى مرحلة تنافسية.


جامعة أساطير فريق السائل يكتسب إينوري. الإصلاحات 10 مان روستر.


جامعة أساطير ريكلز على أداء فناتيك.


جامعة أساطير كيسبا شركاء مع OP. GG إلى نموذج قاعدة بيانات إسبورتس.


جامعة أساطير مذهلة و كيكيس تتحرك القرود الغامضة.


جامعة أساطير جامعة أساطير: فريق ديغنيتاس اكتساب أدريان و ألتيك، نقول وداعا ل سبيسيال.


جامعة أساطير فلاش الذئاب & # 39؛ كارسا محظور لمدة & # 34؛ فترة زمنية غير محددة & # 34؛


جامعة أساطير جامعة أساطير ميمي فريق هو الدعاية حيلة - وأنها عملت.


جامعة أساطير أوسلوت يناقش نقل G2 الرياضات إلى نا.


جامعة أساطير جامعة أساطير نا كس التحولات إلى أفضل من ثلاثة تنسيق.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير جامعة أساطير: يوم افتتاح ناكس للذهاب أونستروتد - بما في ذلك لاول مرة من ميمي فريق.


جامعة أساطير جامعة أساطير مباراة الأسبوع: أسبوع 5/4/17.


جامعة أساطير كسر: مشاهدة جامعة أساطير ميمي فريق يعيش سكريم الآن!


جامعة أساطير ألعاب القمار يكشف جديد جامعة أساطير القائمة.


جامعة أساطير تيمبو ستورم تعلن عن قائمة تشالنجر الجديدة.


جامعة أساطير فويبوي محادثات الأدوار لصدى الثعلب ليغو أوف ليجيندس تشالنجر تيم.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير الاتحاد الأوروبي من أساطير سلسلة وون استخدام نظام الامتياز.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير جامعة أساطير نجوم إيماكتبي وديروس عنوان جديد صدى فوكس قائمة.


بقلم جاريد ميلر.


جامعة أساطير نا رابطة أساطير الإيجابيات الحصول على زيادة الراتب، المشتركة الإيرادات القائمة على الجامعة.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير مكافحة الشغب ألعاب يدخل جديد نا لس فريق عملية التطبيق، 10 مليون $ شراء في.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير مكافحة الشغب ألعاب تعلن & # 34؛ الشراكة الدائمة & # 34؛ امتياز ل نا لس 2018.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير جامعة أساطير: زبيسي بينشد لفتح المباراة.


جامعة أساطير ويلدتورتل يترك تسم للانضمام فليكست.


بواسطة تانر ديمون.


جامعة أساطير جامعة أساطير: لاعب يكسر المرحلة خلال نهائيات منتصف الموسم بدعوة.


جامعة أساطير جامعة أساطير تعلن ريفت ريفالز البطولات.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


لول نيكسوس.


تجارة الجلد.


دراغون تاريخ التسجيل: 2/8/2018 المشاركات: 415 اسم المستعار: نيكسوا الخادم: نا الدور المفضل: دعم تفاصيل العضو.


يا شغب! وأنا أعلم أن يا رفاق متروك لكم الرقبة في شيء جديد مثل سر التحديث و فو ولكن لقد كان هذا السؤال في رأسي لفترة من الوقت الآن، وأود أن الرأي الخاص بك! أعتقد أن تجارة الجلد بين اللاعبين ستكون فكرة مدهشة! لقد كان لدينا جميعا أوقات كنا غاب عن الجلود التي أردنا شراء لسبب أو لآخر لذلك أشعر أن هذا يمكن أن يكون الحل الذي من شأنه أن يزيد من دخل اللعبة وكذلك مكافأة الناس الذين جمع الجلود! يمكن أن يكون هناك عدة طرق مختلفة يمكن أن تفعل هذا هنا بعض لقد فكرت!


هل يمكن أن تهمة للحصول على تمرير تجارة الجلد التي يمكن استخدامها لتجارة جلد واحد مع آخر! وبهذه الطريقة يا رفاق لا يفقدون على النقد وأنه سيمنع الناس من تجارة الجلود الحرة. سيكون لديك لشراء يمر من مخزن ل (؟ رب) وبعد ذلك يمكن استخدامه بمثابة تمرير للتجارة مع بعض واحد! هذا أعتقد أن الفكرة الأكثر كفاءة ولكن هنا بعض الآخرين.


هل يمكن أن تعطي الناس التهم للتجارة جلود كيف تحصل على هذه الاتهامات يمكن جدا من شراء جلود في المخزن سوف تحصل على تهمة وتحتاج إلى 3 للتجارة أو هل يمكن أن تجعل من شيء توقيت بحيث تحصل على تجارة واحدة كل شهر أو نحو ذلك ! هذه الفكرة لطيفة ولكنها ليست عملية من وجهة نظر الأعمال لأنك سوف تفقد إمكانية المال وهناك مجال لإساءة استخدامه لدورة الجلد مجانا في الشهر.


يمكن أن تأتي الجلود مع رسوم التجارة التي سوف تسمح لك فقط لتداولها لفترة معينة من الزمن قبل أن يرق لا تكون قادرة على أن يتم تداولها بعد الآن. أنا لا أحب هذه الفكرة كثيرا ولكنها تستحق أن ينظر إليها.


((بس أنا نشرت هذا على الموقع الرسمي ولم يحصل بعد على تعليق: ج الأمل أحصل على تعليق من أعمال الشغب بعض الوقت))


كاستر مينيون تاريخ التسجيل: 4/16/2018 المشاركات: 347 اسم المستعار: كوزميكداركلورد / ثيسامورايوي الخادم: نا الدور المفضل: تفاصيل العضو منتصف.


يمكن أن يكون لها قيمة على الرغم من أنك شراء الجلد الذي يحصل على التحديث الذي لم يعد مثل ولكن شخص آخر لا.


مثال أنا أكره الجديد يي له ليتسابر تبدو سخيفة وتقدير اللون غير محل تقدير. ولكن ربما شخص آخر قد أحب ذلك. لم أتمكن من العودة بعد التغيير كما أن التغيير ينطبق على كل ما عندي من جلود يي وأنا لا أريد أن كما حصلت عليها جميعا في حين يجري للبيع.


أحب أفكارك ترغب في تنفيذها. يشعر مثل ثيريس بارد في اقتصاد اللعبة في دوتا أن يفتقر في الدوري.


"أبدا تلعب ميتا مملة" - الدوري محب.


تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 0 ميمبر ديتايلز.


وأعتقد أن تجارة الجلد في أي شكل هو أكثر بكثير من المتاعب مما يستحق. فإنه يفتح إمكانية إساءة الاستخدام (تقاسم الجلود بين الأصدقاء / المجتمعات)، سرقة الجلد / بيع (إذا كنت حصلت على اختراق أنها يمكن أن تجارة جلدك قيمة بعيدا عن تشيبو واحد). حتى لو تمكنوا من تتبع / حظر الاختراق كالمعتاد، فإن رمي تجارة الجلد في المزيج من شأنه أن يعقد الأمور فقط.


أيضا، ماذا عن حقيقة أنه يمكن أن يكون لديك فقط 1 من كل الجلد؟ دعونا نقول أريد أن التجارة ل. بطولة تعصف، وهي ذات قيمة عالية الجلد. كيف يمكن أن يكون لدي أي شيء ذي قيمة متساوية، أقل من دفع المال لهم، (وهو أيضا كبير لا لا من وجهة نظر مكافحة الشغب). أو حتى لو كان لدي الجلد الذي أراد أن التجارة ل، ويقول يقول. باكس جاكس. لا أستطيع أن جعل هذا العمل التجاري لأنني لا تزال تريد باكس جاكس (بسبب قيمة عالية / نادرة)


الآن حتى لو كنا نتحدث فقط عن الجلود العادية المتاحة على مدار السنة، فإنه يخدم فقط للحد من أرباح مكافحة الشغب، لأن هناك حافزا أقل لشراء الجلود. إذا كنت تهمة للتجارة (تمر التجارة)، فإنه لن يتم ذلك كثيرا، وبالتالي فإن السوق ستكون فارغة من الناس الذين يتطلعون إلى التجارة، الأمر الذي يجعل من الصعب العثور على التجارة التي تريد، مما يجعل أقل الناس يريدون التجارة. انظر أين أنا ذاهب مع ذلك؟


ومختلفة عن دوتا (أنا لا ألعب دوتا، لذلك صحح لي إذا كنت مخطئا)، يمكنك الحصول على الاشياء القابلة للتداول من قطرات فقط من اللعب، صحيح؟ أفترض أن هناك عناصر متجر النقدية، ولكن حقيقة الأمر هو أن الاقتصاد يقودها نهب عشوائي، وليس حصريا إنفاق المال في متجر (وبعض الجلود تحصل من الترقيات / الأحداث مثل باكس / بطولة الخ)


في كل شيء، أرى فوائد قليلة، والكثير من المخاطر.


دراغون تاريخ التسجيل: 2/8/2018 المشاركات: 415 اسم المستعار: نيكسوا الخادم: نا الدور المفضل: دعم تفاصيل العضو.


وأعتقد أن تجارة الجلد في أي شكل هو أكثر بكثير من المتاعب مما يستحق. فإنه يفتح إمكانية إساءة الاستخدام (تقاسم الجلود بين الأصدقاء / المجتمعات)، سرقة الجلد / بيع (إذا كنت حصلت على اختراق أنها يمكن أن تجارة جلدك قيمة بعيدا عن تشيبو واحد). حتى لو تمكنوا من تتبع / حظر الاختراق كالمعتاد، فإن رمي تجارة الجلد في المزيج من شأنه أن يعقد الأمور فقط.


أيضا، ماذا عن حقيقة أنه يمكن أن يكون لديك فقط 1 من كل الجلد؟ دعونا نقول أريد أن التجارة ل. بطولة تعصف، وهي ذات قيمة عالية الجلد. كيف يمكن أن يكون لدي أي شيء ذي قيمة متساوية، أقل من دفع المال لهم، (وهو أيضا كبير لا لا من وجهة نظر مكافحة الشغب). أو حتى لو كان لدي الجلد الذي أراد أن التجارة ل، ويقول يقول. باكس جاكس. لا أستطيع أن جعل هذا العمل التجاري لأنني لا تزال تريد باكس جاكس (بسبب قيمة عالية / نادرة)


الآن حتى لو كنا نتحدث فقط عن الجلود العادية المتاحة على مدار السنة، فإنه يخدم فقط للحد من أرباح مكافحة الشغب، لأن هناك حافزا أقل لشراء الجلود. إذا كنت تهمة للتجارة (تمر التجارة)، فإنه لن يتم ذلك كثيرا، وبالتالي فإن السوق ستكون فارغة من الناس الذين يتطلعون إلى التجارة، الأمر الذي يجعل من الصعب العثور على التجارة التي تريد، مما يجعل أقل الناس يريدون التجارة. انظر أين أنا ذاهب مع ذلك؟


ومختلفة عن دوتا (أنا لا ألعب دوتا، لذلك صحح لي إذا كنت مخطئا)، يمكنك الحصول على الاشياء القابلة للتداول من قطرات فقط من اللعب، صحيح؟ أفترض أن هناك عناصر متجر النقدية، ولكن حقيقة الأمر هو أن الاقتصاد يقودها نهب عشوائي، وليس حصريا إنفاق المال في متجر (وبعض الجلود تحصل من الترقيات / الأحداث مثل باكس / بطولة الخ)


في كل شيء، أرى فوائد قليلة، والكثير من المخاطر.


أرى أين أنت ذاهب ولكن تجارة الجلد لا يجب أن تكون واحدة لواحد هل يمكن أن تفعل جلود متعددة لأحد حتى تتمكن من الحصول على هذا الجلد مزين بطل الذي كنت تريد دائما. مع كل ريوركس والتي يجري على بعض الناس تتعثر مع جلود للأبطال أنها لم تعد مثل وهذا من شأنه أن يوفر خيارا جيدا بالنسبة لهم للتجارة بها. عندما يتعلق الأمر رب لجلود الحرف ما زلت أعتقد أنها أفضل فكرة لأنني سوف شراء تمريرة من الصعب العثور على الجلود. هذا التصريح من شأنه أن يضمن أيضا أن الشغب الحصول على دفع ثمن الصفقات وأنه لا يمكن أن يساء استخدامها! أرى أين كنت قادما من ولكن ما زلت أعتقد أنه سيكون إضافة مذهلة لهذا الاقتصاد الألعاب التي من شأنها أن تعطي اللاعبين مكافأة للجلود أنها لم تعد تحب / استخدام.


تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 0 ميمبر ديتايلز.


وأعتقد أنه لا يزال هناك بعض المسألة مع ما قلته في أنه يمكن أن يكون لديك فقط 1 من كل الجلد. فمن المحتمل جدا أن شخصا ما قد ترغب في الجلد لدي أن أفعل لا تزال تريد، ولكن ليس لدي أي خيار لاستبدال (كان محدودا / تراث / عطلة / ماذا كنت). جميع الجلود ذات القيمة العالية سوف يكون لها متطلبات قيمة عالية على حد سواء.


أما بالنسبة لقيمة منخفضة (استبدال) جلود. أي الجلد المتداولة (حتى لو شغب تهمة لذلك)، هو الجلد الذي لم يتم شراؤها من المحل. لا يمكن أن تكون مربحة.


لا أعتقد أنك يمكن أن تخلق اقتصاد الجلد الذاتي مكتفية ذاتيا في لول. وما أعنيه هو دون تجارة إضافية من المال / البضائع خارج نظام مكافحة الشغب التي تم إنشاؤها.


دراغون تاريخ التسجيل: 2/8/2018 المشاركات: 415 اسم المستعار: نيكسوا الخادم: نا الدور المفضل: دعم تفاصيل العضو.


هم لا أرى وجهة نظرك ولكن أشعر أنه يمكن أن تعمل في النظام لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام. إحضار نقاط صالحة على الرغم من شكرا جزيلا لك على المدخلات: 3.

No comments:

Post a Comment