Wednesday 21 February 2018

إفوريكس إسرائيل


إيفوريكس برامج الشركاء.


حدد برنامجا.


لتلبية بمقتضيات الخاص.


تعريف الوسطاء (يب)


الشركات التابعة لها.


البطاقة البيضاء.


تعريف الوسطاء (يب)


مع برنامجنا الوسيط (يب) يمكنك الاستفادة من إحالة العملاء إلى إيفوريكس. يقدم برنامج يب لدينا حلول مصممة خصيصا لعملك، وضمان الخدمة التي تلبي الاحتياجات المحددة الخاصة بك والتوقعات. وسيقوم مدير شريك إيفوريكس الشخصي الخاص بك بتقييم جميع جوانب عملك، بما في ذلك العملاء الحاليين والمحتملين، وملامح التداول الخاصة بهم والخدمات التي تقدمها. مع البرنامج سيكون لديك أيضا استخدام البيانات الحية والإحصاءات، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى.


الاستفادة من خدمات الوساطة من الدرجة الأولى تتم مكافأة المحالين لدينا مع عمولات ممتازة على أساس التداول من العملاء المشار إليها في عمق المكتب الخلفي الإحصاءات والدعم لتأكيد الإبلاغ دقيقة توسيع عملك من خلال تقديم عملائك التداول عبر الإنترنت. تخصيص البرنامج لتناسب الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول برنامج إيفوريكس يب، يرجى الاتصال بالقسم في إبروغرام @ إيفوريكس.


يوفر برنامج إيفوريكس التابعة فرص كسب استثنائية للنهوض عملك. إيفوريكسبارتنرز هو برنامج الشراكة المالية المبتكرة والمربحة، وتقدم خدمات الخبراء وخطط الدفع الكبيرة. مع مزايا استثنائية، إيفوريكسبارتنرز يقدم كل الموارد اللازمة لشركائنا لتحسين دخلهم.


فوائد إيفوريكسبارتنرز.


الوصول إلى مجموعة متنوعة من لافتات، والنصوص، وتصاميم الموقع، وأدوات الفوركس وأكثر من ذلك بكثير المواد التدريبية الحصرية لعملائك و [رسقوو]؛ استخدام تتمتع مربحة كبا وخطط الدفع كبل جعل مكافآت إضافية من حركة المرور الموجهة إلينا من قبل العملاء الوصول إلى البيانات القوية مع في عمق التعليق.


لمزيد من المعلومات حول برنامج إيفوريكس أفيلياتس، انقر هنا.


البطاقة البيضاء.


تطوير العلامة التجارية الخاصة بك الفوركس فريدة من نوعها باستخدام برنامجنا تسمية بيضاء. لدى إيفوريكس خبرة في تصميم حلول العلامات البيضاء لتلائم متطلباتك الفريدة. يمكنك الاستفادة من حالة إيفوريكس من التكنولوجيا والخدمات الفنية لتوفير خدمات الفوركس للعملاء الخاص بك، وذلك باستخدام العلامة التجارية الخاصة بك الشركة الخاصة. الاستفادة من مجموعة واسعة من سيرفيسرز التي تهدف إلى خلق أعمال جديدة وزيادة فرص الربح. إيفوريكس يسهل شركائها لتوفير بسهولة للدولة من بين الفن، منصات التداول العالمية لعملائك مع تماما الأعمال التجارية الخاصة بك العلامة التجارية لتحقيق أقصى قدر من السرية.


فوائد برنامج التسمية البيضاء:


تزويد العملاء مع مجموعة واسعة من الخدمات المالية باستخدام التكنولوجيا لدينا الحصول على دعم 24 ساعة دوليا في أكثر من 16 لغة إنتاج الخدمة المالية الخاصة بك وصفت الخاصة الحصول على موقع يعمل بشكل كامل توفير وصيانة من قبل إيفوريكس والتي تسيطر عليها.


لمزيد من المعلومات حول برنامج إيفوريكس وايت لابيل، يرجى الاتصال بالقسم في ويتيلابيل @ إيفوريكس.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


معلومات عنا.


القصة وراء.


إيفوريكس هو الاسم التجاري ل إيكفد ليميتد. إيكفد المحدودة هي أحدث عضو في مجموعة إيفوريكس، وهي شركة الاستثمار القبرصية المسجلة (سيف)، التي تنظمها اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 143/11.


تأسست مجموعة إيفوريكس في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين و تجار الفوركس و هي الآن واحدة من أكبر و أكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. لقد أنجزنا هذا بسبب التزامنا بخدمة العملاء عالية الجودة، والتكنولوجيا للدولة من بين الفن وتنوع المنتجات القابلة للتداول.


يخضع ترخيص إيكفد المحدود لقانون الخدمات والأنشطة القبرصية وقانون الأسواق الخاضعة للتنظيم لعام 2007 الذي يتوافق مع القوانين ذات الصلة في جمهورية قبرص مع متطلبات أسواق البرلمان الأوروبي في توجيهات الأدوات المالية ( ميفيد) لضمان مستوى عال من الحماية للمستثمرين وأن الخدمات التي تتلقاها منا تتوافق مع اللوائح المعمول بها. وفي ضوء ما تقدم، نختار الالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة المصممة لضمان الشفافية والحماية لجميع عملائنا، ونحن تحت إشراف صارم من قبل الجهة التنظيمية القبرصية.


كعضو في مجموعة إيفوريكس، إيكفد المحدودة.


ونحن نستفيد من خبرة واسعة من المجموعة، وتسعى دائما للحفاظ على مع المجموعات و [رسقوو]؛ أعلى المعايير.


ونظرا لطموحها المستمر في أن تصبح رائدة في السوق من خلال خدمة العملاء العالية، شهدت مجموعة إيفوريكس نموا هائلا على مدى السنوات العشرين الماضية. كان عام 2004 نقطة تحول رئيسية لمجموعتنا حيث أخذنا قفزة عملاقة وأطلقنا منصة التداول متعددة اللغات القائمة على الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، وسعت مجموعة إيفوريكس قاعدة عملائها إلى عشرات الآلاف، مما أدى إلى حجم التداول الشامل وتوفير سيولة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم.


إيفوريكس تقدم التجار مبتكرة ومنصات سهلة الاستخدام، وتحديثها باستمرار الأخبار المالية والدعم على مدار 24 ساعة. وبالتالي فإن عملاء إيفوريكس قادرون على التجارة كلما اختاروا، وذلك باستخدام النظام الذي يفضلونه في حين تلقي الدعم الفني الفوري عند الحاجة.


وبالإضافة إلى ذلك، فقد ميز إيفوريكس نفسها كشركة رائدة في صناعة في ضيق ينتشر، وأسعار السوق في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها عن طريق وصلة مباشرة إلى الساحة بين البنوك، وسياسة هامش فريدة من نوعها. تمكن سياسة استخدام الهامش الكامل لشركة إيفوريكس التجار من تحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لحسابهم التجاري، في حين يعمل برنامج حماية الرصيد السلبي كنظام لإدارة المخاطر المدمج يمنع الخسائر التي تفوق ما يحدده المتداول.


تتكون مجموعة إيفوريكس، من بين شركات أخرى، من الشركات التالية:


شركة خدمات استثمارية مرخصة من قبل سيسيك.


إدارة المخاطر ومزود السيولة.


ولا تدير إيفوريكس المحافظ الاستثمارية ولا تشارك في خدمات صرف العملات الأجنبية أو غيرها من خدمات المشورة التجارية.


التداول ينطوي على مخاطر على رأس المال الخاص بك، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. اقرأ أكثر.


التجارة مع السلامة والأمن.


آمنة تماما على الانترنت.


256 بت تشفير سل.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لقد قمت بتحديد لغة غير معتمدة بواسطة إكفد Ltd. من خلال النقر على & لدكو؛ متابعة & رديقو؛ فإنك توافق على إعادة توجيهك إلى موقع شركة مختلفة في مجموعة إيفوريكس، فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية.


لقد قمت بتحديد لغة غير معتمدة بواسطة إكفد Ltd. من خلال النقر على & لدكو؛ متابعة & رديقو؛ فإنك توافق على أن تتم إعادة توجيهك إلى موقع إبروكرهاز المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها بنك هنغاريا الوطني.


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


إيفوريكس الشروط.


الاستفادة من أفضل تجربة التداول على الانترنت.


العملاء في إيفوريكس تتمتع تجربة تجارية استثنائية وتلقي خدمة منتبهة على مدار الساعة. نحن لا نقدم سوى الأدوات المبتكرة والمنصات المتقدمة التي تضمن يمكنك التجارة مع السلامة وسهولة. تعرف على المزيد حول شروط وشروط التداول الفريدة والميزات الحصرية ومجموعة متنوعة من الخدمات.


شروط التداول العامة.


توفر إيفوريكس شروطا تنافسية للغاية للتداول بالهامش المسترد على مختلف الأدوات المالية و / أو الأصول الأساسية بما في ذلك زوج العملات (الفوركس) والسلع والمؤشر والسهم و إتف و كفد القائم على عقود الفروقات.


انتشار هو تكلفة التداول & نداش؛ هو الفرق بين سعر البيع (المزايدة) وسعر الشراء (اسأل). على سبيل المثال، إذا كان تداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر بيع 101.202 وسعر شراء 101.222، فإن الفرق بين هذين السعرين يسمى الفارق. في هذه الحالة انتشار هو 2 نقطة.


في حين أن & كوت؛ الهامش & كوت؛ بمثابة ضمانات لتغطية أي خسائر قد تكبدها، كما أنه يسمح لك لعقد منصب أكبر بكثير من قيمة الحساب الفعلي الخاص بك، مما يتيح لك إمكانية لتوليد أرباح كبيرة بالنسبة إلى المبلغ المستثمر.


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير، ومع ذلك فإنه يمكن أيضا بسهولة تضخيم خسائرك بسهولة. عند استخدام النفوذ المفرط، يمكن أن تفقد الصفقات بسرعة تعويض العديد من الصفقات الفوز. ينطوي التداول بالديون على درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


العملات.


السلع.


تشارك.


1 تهدف إفوريكس إلى تزويد زبائنها بفوارق ثابتة وقوية تنافسية، إلا أن فروقات الأسعار الثابتة قد لا تكون مضمونة في ظروف السوق القصوى وقد تتسع تبعا لتقلبات السوق. تحتفظ إيفوريكس بالحق في توسيع فروق الأسعار حسب تقديرها الخاص. يتم تحديد فروقات الأسعار تلقائيا وفقا لكمية الإيداع الأول. إذا كنت مهتما بتغيير فروقات الحساب، فاتصل بمدير الحساب.


2 تخضع متطلبات الهامش للتغيير دون إشعار بناء على تقلبات الأسعار.


3 الهامش المتزايد هو عادة ضعف الهامش المطلوب العادي ويتوفر خلال وحول فواصل التداول. والسبب وراء هذه السياسة هو التخفيف من المخاطر الناجمة عن الثغرات المحتملة في الأسعار التي يمكن أن تحدث خلال هذه الأوقات ويمكن أن تسبب ضررا خطيرا للأموال المستثمرة. خلال عطلة نهاية الأسبوع، الهامش المطلوب من جميع الصكوك غير القابلة للتداول هو - في الواقع - الهامش المتزايد.


الخوارزمية القياسية: يصبح الهامش المتزايد المذكور أعلاه ساري المفعول قبل حوالي 15-90 دقيقة من فترات الاستراحة. ويمكن أن تشمل هذه الفواصل التجارية اليومية وعطلات نهاية الأسبوع وأيام العطلة أو أي فواصل أخرى سواء بمبادرة من الشركة أو بسبب ظروف أخرى. وعادة ما يكون الهامش المتزايد صالحا حتى 15 دقيقة بعد إعادة فتح السوق. يوم الجمعة & [رسقوو]؛ الإغلاق، زيادة الهامش تصبح نافذة المفعول على معظم الصكوك 2 ساعات قبل إغلاق التداول.


4 الحد الأدنى لحجم الصفقات والعقود يشير إلى الحسابات القياسية.


5 على الرغم من أنه في أي وقت يمكن للعملاء فتح وتداول العديد من الصكوك، كل أداة لديها حد أقصى صافي التعرض التي لا يمكن تجاوزها.


يتم التعبير عن الحد الأقصى للتعرض في وحدة الأصول الأساسية.


* العملات ذات الصلة، والسلع، مؤشر، سهم، إتف و كريبتوكيرنسي العقود مقابل الفروقات غير متوفرة في جميع الولايات القضائية، وتخضع لقيود تنظيمية.


لمزيد من المعلومات، أو أي أسئلة ذات صلة، لا تترددوا في الاتصال بخدمة العملاء.


ساعات التداول.


وخلال فصل الشتاء في أوروبا وأمريكا الشمالية، يبدأ النشاط الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 22:05 بتوقيت جرينتش بشكل مستمر حتى الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش. خلال أوقات توفير ضوء اليوم في هذه المناطق، يبدأ النشاط الأسبوعي للسوق يوم الأحد في الساعة 21:05 بتوقيت جرينتش وينتهي يوم الجمعة في الساعة 20:00. قد تختلف ساعات نشاط السوق بسبب العطل الرسمية أو بسبب ظروف السيولة غير العادية التي قد تنشأ عن أحداث عالمية استثنائية. قد يتم تغيير أوقات الفتح أو الإقفال من قبل إيفوريكس بسبب اعتبارات السيولة وإدارة المخاطر.


على الرغم من أن معظم الأدوات يتم تداولها على مدار 24 ساعة دون انقطاع، إلا أن بعض الأدوات لها ساعات تداول خاصة كما هو مبين في الجدول أدناه:


ألست متأكدا من السوق الذي يتضمن الأداة التي تبحث عنها؟ انقر هنا لعرض قائمة كاملة من أداة لكل سوق.


للتأكد من أن كنت على بينة من جميع ساعات السوق والأعياد تجد أدناه قائمة من الأحداث التي يمكن أن تغير ساعات التداول.


في إيفوريكس ونحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات لا تتردد في الاتصال مكتب التداول لدينا.


ألست متأكدا من السوق الذي يتضمن الأداة التي تبحث عنها؟ انقر هنا لعرض قائمة كاملة من أداة لكل سوق.


أوامر وتنفيذ.


يتم تنفيذ أوامر السوق (الطلبات التجارية، أي الصفقة المفتوحة، الصفقة القريبة) بالسعر الساري على منصة التداول (العميل) في الوقت المحدد للتنفيذ، شريطة أن يكون هذا السعر ضمن مستوى التسامح المحدد سلفا من السعر الأساسي الذي تم تحديثه في خوادم الشركة وبغض النظر عما إذا كان السعر الأساسي أعلى أو أقل من السعر الذي تم تحديثه في منصة التداول (ما تراه هو ما تحصل عليه، أو ويسيويغ). في حالة تجاوز السعر الذي تم تحديثه في منصة التداول (جانب العميل) مستوى التسامح أعلاه، على سبيل المثال، بسبب التحركات في الأصول الأساسية بين الوقت الذي يضع فيه العميل أمره والوقت الذي يتم فيه استلامه وتنفيذه، والتقلبات، ووقت استجابة الاتصالات، سيتم تنفيذ الطلب بالسعر المحدث في خوادم الشركة التي يجب أن تكون مختلفة عن السعر الذي تم تحديثه في منصة التداول (سعر السوق)، على أساس متناظر. في حالة وجود فرق كبير بين السعر الذي تم تحديثه في منصة التداول (جانب العميل) والسعر المحدث في خوادم الشركة، سيتم رفض الطلب.


يتم تنفيذ أوامر الحد (أوامر مستقبلية) بسعر السوق الذي تم تحديثه في خوادم الشركة التي قد تختلف عن السعر الموضح في الأمر (& لدكو؛ سليباج & رديقو؛). وقد يحدث الانزلاق في حالة عدم توافر السعر المشار إليه بالترتيب في الخوادم، على سبيل المثال، بسبب التقلبات العالية والثغرات في أسعار السوق. في مثل هذه الحالة، سيتم تنفيذ الأمر في أول سعر متاح، بغض النظر عن اتجاه الانزلاق، إما لصالح العميل أو لا، بطريقة متماثلة وشفافة (الانزلاق المتناظر).


فالأدوات (مثل الأسهم والمؤشرات) التي لا يتم تداولها على مدار 24 ساعة، قد تواجه فجوة في السوق على أساس يومي وبالتالي فهي أكثر عرضة للانزلاق. من المهم أن نلاحظ أن الانزلاق لا يؤثر على حماية التوازن السلبي وبالتالي فإن العميل لن تفقد أكثر من المبلغ المستثمر (بما في ذلك أي ربح، إذا اكتسب)، حتى لو حدث انزلاق.


قد يحدث تأخير في التنفيذ لأسباب مختلفة، مثل المشكلات الفنية مع اتصال العميل أو الجوال أو اتصال الاتصال الآخر بخوادم إيفوريكس، مما قد يؤدي إلى & لدكو؛ تعليق الأوامر & رديقو ؛. يمكن أن يؤدي الإزعاج في مسار الاتصال أحيانا إلى قطع الإشارة وتعطيل المنصة مما يؤدي إلى تأخر في نقل البيانات بين منصة التاجر وخادم إيفوريكس.


خلال فترات حجم التجارة الثقيل أو الكمون الاتصالات، قد تحدث أوامر معلقة، وهو ما يعني أن يتم وضع أمر الحد، ولكنها مجرد اتخاذ بضع لحظات حتى يتم تأكيد / معالجتها. خلال فترات أحجام التداول الثقيلة أو الكمون الاتصالات، فمن الممكن أن طابور من أوامر الحد سوف تشكل. قد تؤدي هذه الزيادة في الطلبات الواردة في بعض الأحيان إلى خلق ظروف حيث يكون هناك تأخير في تأكيد / معالجة أوامر تحديد معينة. في بعض الحالات، قد يتم تنفيذ الموقف في الواقع والتأخير هو ببساطة في عرض الجانب العميل بسبب حركة المرور على الإنترنت الثقيلة.


نضع في اعتبارنا أنه من الضروري فقط لإدخال أي أمر مرة واحدة. قد تؤدي الإدخالات المتعددة لنفس الطلب إلى بطء أو قفل جهاز الكمبيوتر أو فتح غير مرغوب فيه للمواضع غير المرغوب فيها.


حماية التوازن السلبي.


تضمن سياسة حماية الرصيد السلبي لشركة إيفوريكس أن خسائر العميل تقتصر على الأموال المستثمرة في حساب العميل. وفقا لهذه السياسة، يجب على العميل أبدا أن يواجه رصيد مدين بسبب الخسائر التجارية عند التداول مع إيفوريكس والخسارة المحتملة للعميل يجب أن تقتصر على الأموال المودعة في حساب العميل وإلى الأموال المكتسبة من قبل العميل ، لو اي.


ولتنفيذ هذه السياسة، قامت إيفوريكس بتطوير أداة مراقبة تلقائية، وتغلق تلقائيا في الوقت الفعلي جميع المواضع عندما يصل حساب العميل إلى مستوى الهامش صفر (بمعنى & كوت؛ تغطية التعرض & كوت؛ = 0). ستقوم إيفوريكس بإغلاق جميع المراكز تلقائيا بالسعر الذي تقدمه إيفوريكس. في حالة انخفاض رصيد العميل دون مستوى الهامش صفر بسبب الفرق بين مستوى الهامش صفر ومستوى الهامش الفعلي دون الصفر الذي أغلق النظام جميع المواقف بالسعر الذي تقدمه إيفوريكس، تتحمل إيفوريكس الفرق المذكور.


شروط وأحكام المكافأة.


شروط وأحكام البونص هذه فيما يتعلق بمكافأة التداول، مكافأة استرداد النقود ومكافأة الحساب التجريبي التي تقدمها الشركة (ويشار إليها فيما يلي ب "المكافأة")، كما هو مفصل أدناه، وتعتبر جزءا لا يتجزأ من الشركة. الأحكام والشروط. كل تفسير للمصطلحات الواردة في هذه الوثيقة، يتم تفسيره في بنود وشروط الشركة، والتي تتوفر في موقع ويب iforex. in.


شروط الأهلية.


تتوفر المكافآت لعملاء الشركة الذين استوفوا معايير الأهلية للعرض ذي الصلة، واجتازوا جميع إجراءات التسجيل المطلوبة وفقا لمتطلبات الشركة التي تم تعديلها من وقت لآخر وفقا لتقدير الشركة وحده (مؤهل العملاء & لوت؛).


وتقدم الشركة أي مكافأة بناء على تقديرها المطلق لأي عميل و / أو بلد / منطقة حسبما تراه مناسبا.


تحتفظ الشركة بالحق، وفقا لتقديرها الخاص، في رفض تسجيل أي مستخدم، بما في ذلك العملاء المؤهلين، في مكافأة و / أو إلغاء العرض من أي مكافأة وفقا لتقديرها المطلق.


السكان الذين يشكلون ولايات مقيدة، بما في ذلك سكان الولايات المتحدة الأمريكية، غير مؤهلين للحصول على مكافأة التداول.


يتم منح مكافأة التداول للعملاء المؤهلين كنسبة مئوية من مبلغ الأموال المودعة في حساب التداول الخاص بهم، على النحو المتفق عليه والتي تحددها الشركة وفقا لتقديرها المطلق وعلى أساس كل حالة على حدة.


لا يمكن استخدام مكافأة التداول إلا كهامش إضافي للتعرض للمراكز المفتوحة وهي مخصصة لأغراض التداول فقط (على سبيل المثال، لن يتمكن العميل من سحب البونص الممنوح).


مكافأة التداول التي يتم منحها لكل عميل مؤهل.


وافق العميل المؤهل مع الشركة على الحصول على مكافأة بنسبة 30٪ على إيداعه البالغ 1000 دولار أمريكي. سيحصل العميل المؤهل على هامش إضافي قدره 300 دولار (أي 30٪ من مبلغ إيداعه) كمكافأة تجارية.


ستظهر هذه المكافأة على حساب العميل على النحو التالي:


لن تكون مكافأة التداول متاحة للانسحاب في أي وقت على الإطلاق. أي ربح يتم تحقيقه عن طريق استخدام مكافأة التداول يمكن سحبه من قبل العميل المؤهل وفقا لسياسة سحب الشركة والقانون المعمول به. وستكون الأرباح القابلة للانسحاب من مكافأة التداول مرئية ضمن القسم & كوت؛ الرصيد & رديقو؛ من حساب العميل.


يتم إلغاء مكافأة التداول التي تم منحها بسبب إيداع معين عند سحب كل أو بعض الوديعة التي أودعت العميل مع مكافأة التداول، أو يتم إلغاؤها جزئيا إذا طلب العميل سحب مبلغ من شأنه أن يقلل من حقوق الملكية على المبلغ الذي سيكون أقل من ضعف مبلغ تداوله.


وافق العميل المؤهل مع الشركة على الحصول على مكافأة بنسبة 30٪ على إيداعه البالغ 1000 دولار أمريكي. لدى العميل المؤهل حقوق الملكية والتوازن أدناه في حسابه:


وقد طلب العميل سحب كامل مبلغ إيداعه (000 1 دولار). سيتم إزالة مكافأة التداول تماما.


سيظهر هذا في حساب العميل على النحو التالي:


طلب العميل سحب مبلغ 800 دولار أمريكي، وبالتالي يصبح رصيد حقوق المساهمين أقل من ضعف مكافأة التداول بسبب سحب العميل. لذلك سيتم تخفيض مكافأة التداول بالمبلغ المطلوب لحقوق المساهمين ليكون ضعف مكافأة التداول.


سيظهر هذا في حساب العميل على النحو التالي:


يتم إلغاء جميع المكافآت التجارية إذا ظل الحساب غير نشط لمدة 7 أسابيع متتالية.


يقيد برنامج استرداد النقود العملاء المؤهلين & رسكو؛ حسابا نقدا على أساس أسبوعي وفقا ورهنا بالحجم الذي تم تحقيقه في ذلك الأسبوع وحتى مبلغ معين على النحو المحدد مسبقا من قبل الشركة (& لدكو؛ في انتظار المكافأة & رديقو؛).


وقد يكون مبلغ البونص المعلق مستمدا من عدد معين أو عدد من الودائع كنسبة مئوية من قيمة الإيداع، أو يحدد وفقا لتقدير الشركة وحده.


يحق للعميل المؤهل الذي أودع 1،000 دولار الحصول على ما يصل إلى 40٪ من قيمة الإيداع الخاص به ك كاش باك لتداول حجم 20،000،000 $. سيتلقى هذا العميل مبلغ 400 دولار كمكافأة معلقة.


ستظهر هذه المكافأة المعلقة في حساب العميل على النحو التالي:


في كل أسبوع، يتم خصم مبلغ الدفع النقدي المحسوب الذي يتم حسابه وفقا للحجم الأسبوعي للعميل من المبلغ الإجمالي للمبلغ النقدي (المكافأة المعلقة) ويتم قيده لحساب العميل وفقا للنسبة بين الحجم الأسبوعي الفعلي للعميل ( بالدولار الأمريكي) والحجم المطلوب، كما هو مبين في منصة التداول. ويوضح أن العميل يحق فقط ل كاشباك المحقق ويتم تنفيذ المكافأة المعلقة فقط بعد اكتمال العميل الحجم المطلوب. يقتصر مبلغ استرداد النقود (& لدكو؛ كاشباك المحقق & رديقو؛) على المكافأة المعلقة المخصصة للعميل.


يتم حساب حجم على & لسو؛ داخل وخارج & [رسقوو]؛ وهو ما يعني أن فتح مبلغ 1 مليون دولار (أو ما يعادله بالعملة الأخرى) وإغلاق نفس المركز، يبلغ 2 مليون دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة الأخرى) يتناسب مع متطلبات حجم العميل.


تم تقديم العميل المستحق في المثال السابق 100 دولار أمريكي محصل نقدي لكل مبلغ 5،000،000 $ تم تداوله. بعد أسبوع واحد، حقق حجم 5،000،000 $. لذلك تم نقل 100 دولار كما كاشباك المحققة من مكافأة المعلقة إلى حقوق الملكية.


سيظهر هذا في حساب العميل على النحو التالي:


بعد 2 أسابيع من الإيداع، وقد حقق العميل مبلغ 5،000،000 $ تداولها وجعلت 300 $ من الأرباح. لذلك تم نقل 100 دولار أخرى ك كاشباك المحقق من البونص المعلقة إلى حقوق الملكية.


سيظهر هذا في حساب العميل على النحو التالي:


بعد أن يتم قيدها في حقوق الملكية، فإن كاشباك المحققة ستكون متاحة للتداول أو يمكن سحبها من قبل العميل في أي وقت. كما يمكن سحب أي ربح يتم تحقيقه عن طريق استثمار المبلغ النقدي المحقق من العميل المؤهل.


إن الدفع النقدي هو الوقت محدود، ويتلقى العميل كاشباك المحققة في غضون 3 أشهر الأولى من اليوم الذي منح مع مكافأة المعلقة. العميل مؤهل للحصول على مزيد من استرداد النقود، عندما يجعل المزيد من الودائع.


قرر العميل المؤهل في الأمثلة السابقة سحب أرباحه البالغة 300 دولار ومبلغ الدفع النقدي المحقق البالغ 200 دولار أمريكي الذي تم استلامه. ولذلك طلب سحب مبلغ إجماليه 500 دولار. سيبقى المتبقي من 200 $ من مكافأة العودة النقدية في انتظار مكافأة في حسابه، وبالتالي فإن العميل لا يزال قادرا على الحفاظ على التداول مع 1،000 $ ولها شهرين ونصف الشهر المتبقية لتحويل مكافأة المعلقة في كاشباك المحققة.


سيظهر هذا في حساب العميل على النحو التالي:


يتم عرض جميع النقود في عملة الحساب.


يمكن لصاحب الحساب إيفوريكس زيرو سبرياد شراء أو بيع بنفس المعدل.


ستحمل عمولة فقط على صفقات مربحة ولن يتجاوز الربح الخاص بك.


يتم تضمين العمولة ضمن أرباح الصفقة، لذلك لا يمكن تحميل أي عمولة عن الصفقات التي تعاني من خسارة.


العمولات لكل نوع من الأصول (ينطبق على الصفقات المربحة فقط):


يستند احتساب العمولة على الصيغ التالية، مع القيم المذكورة أعلاه:


مين (صافي الربح، (حجم الصفقة × كوميسيون٪))


الصفر سبرياد صاحب حساب مهتم في فتح صفقة من 100،000 في أوسد / جبي.


أوسد / جبي هو 100.00 للبيع أو للشراء. هو نفسه!


يقرر العميل شراء أوسد / جبي، وهذا يعني - للربح إذا ارتفع سعر الزوج.


بعد بعض الوقت، فإن المعدل إما أن ترتفع، تقع أو لا تزال هي نفسها.


ما هو الربح / الخسارة والعمولة المدفوعة في هذه السيناريوهات؟


(100 × 100.00) - (100 × 100.00) = 0 جبي عمولة = 0 إجمالي الربح / الخسارة = صافي الربح / الخسارة = 100.00 = 100.00 صافي الربح / الخسارة = العمولة = 0 - 0 = 0 جبي (= 0 أوسد)


معدل الفائدة = 99.91 صافي الربح / الخسارة = (100،000 × 99.91) - (100،000 × 100.00) = -9،000 جبي عمولة = 0 إجمالي الربح / الخسارة = صافي الربح / الخسارة - اللجنة = -9،000 - 0 = -9،000 جبي (


ارتفع المعدل قليلا معدل الشراء = بيع معدل = 100.04 صافي الربح / الخسارة = (100،000 × 100.04) - (100،000 × 100.00) = 4،000 جبي (


10 أوسد) العمولة = مين (4،000، (100،000 × 100.00 × 0.04٪) = مين (4،000، 4،000) = 4،000 جبي إجمالي الربح / الخسارة = صافي الربح / الخسارة - اللجنة = 4،000 - 4،000 = 0 جبي (= 0 أوسد )


ارتفع معدل الشراء = معدل البيع = 100.10 صافي الربح / الخسارة = (100000 × 100.10) - (100،000 × 100.00) = 10،000 جبي (


100 دولار أمريكي (= 10،000) 100.000 × 0.04٪) = مين (10،000، 4،000) = 4،000 جبي إجمالي الربح / الخسارة = صافي الربح / الخسارة - اللجنة = 10،000 - 4،000 = 6،000 جبي


يمكن تزويد المستخدمين بحساب تجريبي يتضمن مكافأة تداول (كما هو موضح أعلاه) بقيمة 25 دولارا أمريكيا والتي يمكن استخدامها لتجارة الأدوات المالية المعروضة في الحساب التجريبي (باستثناء الخيارات الثنائية) مع تعرض إجمالي يصل إلى 3000 دولار أمريكي .


يجب أن يتم التداول وفقا لشروط التداول الخاصة بالشركة واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي في منصة التداول المتوفرة في الموقع الإلكتروني للشركة، iforex. in.


وينتهي الحساب التجريبي وتنتهي جميع المعاملات المعلقة في الحساب التجريبي في غضون 3 أيام من يوم المعاملة الأولى التي تجري في الحساب التجريبي ("فترة المحاكمة"). أي مبلغ يتجاوز 25 دولارا أمريكيا ("الربح") يمكن أن يستخدم إما كهامش لحساب تداول المستخدم مع الشركة، رهنا بإتمام المستخدم بنجاح لعملية تسجيل الشركة والحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي، أو سحبه إلى حساب مصرفي تحت اسم المستخدم. تخضع السحوبات لإجراءات سحب الشركة وقد تخضع أيضا لرسوم التحويل.


تتوفر المكافأة فقط للعمالء الذين يسجلون في منصة الشركة ألول مرة ويستوفون معايير األهلية كما هو موضح في القسم 2 أعاله. مكافأة واحدة لكل أسرة \ عنوان إب.


يتم إلغاء أي ربح لم يتم تحويله إلى حساب التداول أو سحبه خلال 14 يوما من المعاملة الأولى التي فتحها المستخدم في الحساب التجريبي ولم يعد متاحا لاستخدامه كهامش أو سحب.


أي مؤشر أو شك في تقدير الشركة لأي شكل من أشكال أساليب التداول أو الممارسات غير المشروعة وغير العادلة و / أو المسيئة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أنماط نشاط التداول التي تشير إلى هدف للاستفادة ماليا من مكافأة التداول دون أخذ السوق و / أو عن طريق فتح أو تشغيل أو إدارة أكثر من حساب واحد لكل عميل) وكذلك أي مؤشر أو الشك في الاحتيال أو التلاعب أو خرق اتفاقات الشركة وسياساتها وشروطها فيما يتعلق بنظام المكافأة سوف يبطل جميع والمكافآت التي سبق أن قيدت في الحساب وأية حسابات ذات صلة. وفي ظل هذه الظروف، يكون للشركة الحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون التقيد بحقوقها بموجب اتفاقياتها مع العميل والقانون المعمول به، في إلغاء وإلغاء جميع المعاملات التي تتم و / أو الأرباح أو الخسائر التي تم الحصول عليها، الحسابات ذات الصلة.


تحتفظ الشركة بالحق في تعديل أو تعديل أو تعليق أو إلغاء أو إنهاء أي من المكافأة المذكورة أعلاه، أو أي جانب من جوانب العرض المذكور أعلاه، في أي وقت من خلال إعطاء العميل إشعارا مناسبا ، وفقا لبنود وشروط الشركة.


قواعد التداول الإضافية.


إيفوريكس لا المضي قدما إلى الإغلاق الإلزامي من العملاء & [رسقوو]؛ مواقف طالما هناك حقوق ملكية إيجابية في حساب العميل. وهذا يتيح للعملاء استخدام حقوق الملكية الخاصة بهم إلى التمديد الكامل من أجل دعم مواقفهم المفتوحة ضد تقلبات الأسعار.


توفر النافذة المعروضة أدناه معلومات مفصلة تتعلق بهامش الحساب:


يوضح الهامش المستخدم مبلغ حقوق الملكية في حساب يتم استخدامه حاليا كهامش لعروضك المفتوحة. في الحالة التي يكون فيها الهامش المستخدم مساويا أو أكبر من حقوق الملكية، فإن هذا يشير إلى أن الرافعة المالية للحساب يتم تكبيرها. أثناء فواصل التداول وحولها، يزيد الهامش المطلوب لبعض الأدوات (كما هو موضح في جدول تفاصيل المنتج & رسكو؛) - وهذا يؤثر على الهامش المتاح، والذي قد ينخفض ​​بشكل كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع نتيجة لذلك.


الهامش المستخدم = صافي التعرض في أداة × الهامش المطلوب لذلك الهامش للأدوات يظهر مبلغ الأسهم في حساب غير مستخدم حاليا وهو متاح لمزيد من الزيادة في صافي التعرض. في حالة وجود هامش متاح هو صفر، وهذا يشير إلى أقصى استخدام للرافعة المالية في الحساب.


الهامش متاح = الأسهم & نداش؛ استخدام هامش الهامش المستخدم يظهر النسبة المئوية للأسهم التي تستخدم كهامش للصفقات المفتوحة حاليا للحساب. 100٪ استخدام الهامش وما فوق، يشير إلى أقصى استخدام للرافعة المالية في الحساب.


استخدام الهامش٪ =) الهامش المستخدم / حقوق الملكية (× 100 تغطية التعرض يوضح النسبة المئوية من صافي التعرض للحساب في حقوق الملكية كضمان.


تغطية التعرض = حقوق الملكية / صافي التعرض.


وكإجراء احترازي يهدف إلى إدارة أفضل للمخاطر وتجنب التعرض المفرط لعميل واحد، حددت إيفوريكس حد أقصى للتعرض الصافي يصل إلى 15 (خمسة عشر) مليون دولار أمريكي لكل عميل. وقد حددت إيفوركس أيضا أقصى تعرض صاف لكل أداة. لعرض الحد الأقصى للتعرض لكل أداة انقر هنا. يحق لشركة إيفوريكس، وفقا لتقديرها الخاص، إلغاء أو تغيير مثل هذا القيد في أي لحظة دون أي إشعار مسبق.


يدعم إيفوريكس التداول العادل ولا يسمح بالممارسات التي تمارس التداول المسيء مثل التداول المتأخر أو التلاعب بالأسعار أو التلاعب بالوقت أو أي ممارسات أخرى غير قانونية و / أو يتم استخدامها لإعطاء العميل ميزة غير عادلة. يمكن أن تكون أمثلة هذه الممارسات المحظورة، على سبيل المثال لا الحصر، أي مما يلي:


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. سوف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية وضع أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر أسهل للقبض من كبيرة منها. أتمتة (مثل إي) أو التداول الخوارزمي هو استخدام المنصات الإلكترونية لإدخال أوامر التداول مع خوارزمية التي تنفذ تعليمات التداول مبرمجة مسبقا والتي قد تشمل المتغيرات توقيت أو سعر أو كمية من النظام، أو في كثير من الحالات بدء النظام من قبل a & كوت؛ روبوت & كوت ؛، بدون تدخل بشري. تجارة أبي هي واجهة برمجة التطبيقات تشير إلى كل التداول الذي يستخدم برنامجا للتفاعل مع البرامج الأخرى. و أبي بمثابة الوسيط بين التاجر والسوق، وترتيب أوامر واسترجاع المعلومات حسب الحاجة. & لسو؛ حسابات متعددة & [رسقوو]؛ هو المصطلح الذي يشير إلى حسابين أو أكثر يتم إعدادهما بواسطة عميل واحد من أجل الحصول على العديد من المزايا والمكافآت المرتبطة بالحساب التي تقدمها إيفوريكس بشكل غير صحيح.


إذا لم يكن لدى العميل أي أموال متاحة في حسابه لن تتحمل إيفوريكس رسوم الصيانة.


لمزيد من المعلومات حول التداول، راجع اتفاقية التداول.


التمويل بين عشية وضحاها.


عند تداول العقود مقابل الفروقات مع رافعة إيفوريكس، تخضع صفقاتك المفتوحة للتمويل لليلة واحدة في نهاية كل يوم تداول. قد يكون هذا التمويل لليلة واحدة خاضعا للائتمان أو الخصم، ويحسب على أساس أسعار الفائدة ذات الصلة بالعملات التي يتم فيها تداول الأدوات الأساسية، بالإضافة إلى ترميز. إن علامة المتابعة لأزواج العملات هي 0.75٪. تخضع عمليات التشفير إلى علامة منفصلة (انظر أدناه تحت مؤشر كفد، السلع و تشفير العقود مقابل الفروقات).


إذا كانت نسبة التمويل بين عشية وضحاها المحسوبة موجبة، فهذا يعني أنه سيتم إضافة مبلغ قابل للتطبيق (يتم قيده) إلى رصيد حسابك. تعني نسبة التمويل السلبي في الليلة الواحدة أنه سيتم طرح مبلغ قابل للتطبيق (خصم) من رصيد حسابك.


يمكنك العثور على نسبة التمويل بين عشية وضحاها ذات الصلة، والمبالغ وأوقات تشغيلها ذات الصلة على كل من نماذج الصفقة والحد، تحت أدوات، ضمن & لسكو؛ معلومات السوق & [رسقوو]؛ التبويب. لحساب التمويل بين عشية وضحاها، والتي سيتم الخصم من حسابك أو الفضل في، ببساطة ضرب نسبة التمويل بين عشية وضحاها مع حجم صفقة الخاص بك. يتم توضيح وقت تشغيل عملية التمويل لليلة واحدة لكل عقد كفد في نموذج الصفقة & كوت؛ أداة معلومات الأداة & [رسقوو]؛ ضمن & كوت؛ التمويل لليلة واحدة (غمت) & كوت ؛. يتم تطبيق القيمة المحسوبة والنسبة المئوية للتمويل الذي تتم إضافته لمدة يوم واحد. عقود الفروقات التي يتم تداولها 5 أيام في الأسبوع سيتم قيدها أو خصمها بقيمة 3 أضعاف القيمة المعروضة خلال اليوم الأخير من أسبوع تداول الأصول الأساسي، حيث أنها تغطي فترة نهاية الأسبوع بأكملها. يتم تسعير مبلغ التمويل لليلة واحدة وفقا لعملة كفد. ومع ذلك، إذا كانت عملة كفد المسعرة تختلف عن عملة الحساب، فسيتم تحويلها إلى عملة الحساب.


حساب نسبة التمويل بين عشية وضحاها عند الشراء (مراكز طويلة):


حساب نسبة التمويل بين عشية وضحاها عند البيع (المراكز القصيرة):


لحساب مبلغ التمويل بين عشية وضحاها، ببساطة ضرب النسبة المئوية من مبلغ الصفقة:


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = الصفقة المبلغ والأوقات؛ نسبة التمويل بين عشية وضحاها.


ويتضمن هذا المثال وضعا يكون فيه الفرق بين أسعار الفائدة بين المصارف أعلى من المتوسط. في مثل هذه الحالات، سيتم خصم حسابك عندما تذهب طويل و الفضل عندما تذهب قصيرة:


(اليورو) مقابل اليورو (الدولار الأمريكي) اليورو (العملة الأساسية) سعر الفائدة 3 أشهر (سنويا) = -0.37٪ = -0.0037 دولار أمريكي (عملة أخرى) سعر الفائدة 3M (سنوي) = 1.08٪ = 0.0108 فرق أسعار الصرف بين البنوك = 1.45٪ = 0.0145 ماركوب = 0.75٪ = 0.0075 صفقة قيمة المبلغ المعبر عنها بالعملة الأخرى = 106،550 دولار أمريكي (100،000 يورو بسعر الإغلاق الحالي 1.0655)


التمويل بين عشية وضحاها النسبة المئوية عند الشراء (المراكز الطويلة):


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = 106،550 & مرات؛ (-0.0000611) = -6.51 دولار أمريكي، أي ما يعادل 6.51 دولار أمريكي يوميا.


التمويل بين عشية وضحاها النسبة المئوية عند البيع (المراكز القصيرة):


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = 106،550 & مرات؛ 0.00001944 = 2.07 دولار أمريكي في اليوم الواحد.


ويتضمن هذا المثال وضعا يكون فيه الفرق بين أسعار الفائدة بين المصارف أدنى من الرتبة. في مثل هذه الحالات، سيتم خصم حسابك من كل ليلة بغض النظر عن اتجاه موقعك:


الصك = غبب / جبي (الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني) غبب (العملة الأساسية) سعر الفائدة 3m (سنوي) = 0.39٪ = 0.0039 جبي (عملة أخرى) سعر الفائدة 3M (سنوي) = -0.09٪ = -0.0009 فرق أسعار الفائدة بين البنوك = 0.48٪ = 0.0048 ماركوب = 0.75٪ = 0.0075 صفقة قيمة المبلغ المعبر عنها بالعملة الأخرى = 13.620.000 ين ياباني (100.000 جنيه إسترليني بسعر إقفال حالي قدره 136.20)


التمويل بين عشية وضحاها النسبة المئوية عند الشراء (المراكز الطويلة):


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = 13،620،000 & مرات؛ (-0.0000075) = -102.15 جبي، بمعنى 102.15 جبي رسم يومي (& كونغ؛ 1 دولار أمريكي)


التمويل بين عشية وضحاها النسبة المئوية عند البيع (المراكز القصيرة):


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = 13،620،000 & مرات؛ (-0.000034167) = -465.35 ين ياباني، بمعنى 465.35 ين ياباني في اليوم الواحد (& كونغ؛ 4.5 دولار أمريكي)


يتضمن هذا المثال وضعا يكون فيه الفرق بين أسعار الفائدة بين البنوك أدنى من الترتيب السلبي. في مثل هذه الحالات، سيتم الخصم من حسابك عندما تذهب قصيرة و الفضل عندما تذهب طويل:


أوسد / جبي (الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني) الدولار الأمريكي (العملة الأساسية) سعر الفائدة 3 أشهر (سنويا) = 0.39٪ = 0.0039 جبي (عملة أخرى) سعر الفائدة 3M (سنوي) = -0.09٪ = -0.0009 فرق أسعار الفائدة بين البنوك = -1.17٪ = -0.0117 ماركوب = 0.75٪ = 0.0075 صفقة قيمة المبلغ المعبر عنه بالعملة الأخرى = 10341،000 ين ياباني (100.000 دولار بسعر الفائدة الحالي 103.41)


التمويل بين عشية وضحاها النسبة المئوية عند الشراء (المراكز الطويلة):


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = 10341،000 وأوقات؛ 0.00001167 = 120.65 ين ياباني في اليوم (& كونغ؛ 1.1 أوسد)


التمويل بين عشية وضحاها النسبة المئوية عند البيع (المراكز القصيرة):


مبلغ التمويل اليومي = 10،341،000 & مرات؛ (- 0.0000533) = - 551.52 ين ياباني، أي ما يعادل 551.52 ين ياباني في اليوم الواحد (و 5.3 دولار أمريكي)


مؤشر، السلع و تشفير العقود مقابل الفروقات.


التمويل بين عشية وضحاها.


عند تداول مؤشر الرافعة المالية وعقود الفروقات للسلع مع إيفوريكس، تخضع صفقاتك المفتوحة للتمويل لليلة واحدة في نهاية كل يوم تداول. قد يكون هذا التمويل لليلة واحدة خاضعا للائتمان أو الخصم، ويحسب على أساس أسعار الفائدة ذات الصلة بالعملات التي يتم فيها تداول الأدوات الأساسية، بالإضافة إلى ترميز. علامة المتابعة للمؤشرات والسلع هي 2.5٪ وبالنسبة للعمليات الخفية يمكن أن يكون أعلى بكثير بسبب كريبتوكيرنسيز & [رسقوو]؛ ظروف السوق المتطرفة.


إذا كانت نسبة التمويل بين عشية وضحاها المحسوبة موجبة، فهذا يعني أنه سيتم إضافة مبلغ قابل للتطبيق (يتم قيده) إلى رصيد حسابك. تعني نسبة التمويل السلبي في الليلة الواحدة أنه سيتم طرح مبلغ قابل للتطبيق (خصم) من رصيد حسابك.


يمكنك العثور على نسبة التمويل بين عشية وضحاها ذات الصلة، والمبالغ وأوقات تشغيلها ذات الصلة على كل من نماذج الصفقة والحد، تحت أدوات، ضمن & لسكو؛ معلومات السوق & [رسقوو]؛ التبويب. لحساب التمويل بين عشية وضحاها، والتي سيتم الخصم من حسابك أو الفضل في، ببساطة مضاعفة النسبة المئوية للتمويل بين عشية وضحاها مع حجم صفقة الخاص بك. يتم توضيح وقت تشغيل عملية التمويل لليلة واحدة لكل عقد كفد في نموذج الصفقة & كوت؛ أداة معلومات الأداة & [رسقوو]؛ ضمن & كوت؛ التمويل لليلة واحدة (غمت) & كوت ؛. يتم تطبيق القيمة المحسوبة والنسبة المئوية للتمويل الذي تتم إضافته لمدة يوم واحد. عقود الفروقات التي يتم تداولها 5 أيام في الأسبوع سيتم قيدها أو خصمها بقيمة 3 أضعاف القيمة المعروضة خلال اليوم الأخير من أسبوع تداول الأصول الأساسي، حيث أنها تغطي فترة نهاية الأسبوع بأكملها. يتم تسعير مبلغ التمويل لليلة واحدة وفقا لعملة كفد. ومع ذلك، إذا كانت عملة كفد المسعرة تختلف عن عملة الحساب، فسيتم تحويلها إلى عملة الحساب.


حساب نسبة التمويل بين عشية وضحاها عند الشراء (مراكز طويلة):


حساب نسبة التمويل بين عشية وضحاها عند البيع (المراكز القصيرة):


لحساب مبلغ التمويل بين عشية وضحاها، ببساطة ضرب النسبة المئوية من مبلغ الصفقة:


مبلغ التمويل بين عشية وضحاها = الصفقة المبلغ والأوقات؛ نسبة التمويل بين عشية وضحاها.


يتضمن هذا المثال وضعا يكون فيه معدل الفائدة بين البنوك أعلى من الترميز. في مثل هذه الحالات، سيتم خصم حسابك عندما تذهب طويل و الفضل عندما تذهب قصيرة:


Instrument = Brazil Ibovespa Brazilian Real (BRL) 3M interest rate (annualized) = 9.567% = 0.09567 Markup = 2.5% = 0.025 Deal Amount value expressed in currency = 127,380 BRL (2 Index contracts at Current Closing Rate of 63690 BRL per contract)


Overnight Financing Percentage when you Buy (Long Positions):


Overnight Financing Amount = 127,380 × (-0.0003351944) = -42.70 BRL, meaning a 42.70 BRL charge per day (≅13.58 USD)


Overnight Financing Percentage when you Sell (Short Positions):


Overnight Financing Amount = 127,380 × 0.00019630556 = 25 BRL credit per day (≅7.95 USD)


This example involves a situation whereby the Interbank Rate is LOWER than the markup. In such cases your account will be debited each night regardless of the direction of your position:


Instrument = Oil (Crude Light WTI) US Dollar (USD) 3M interest rate (annualized) = 1.08% = 0.0108 Markup = 2.5% = 0.025 Deal Amount value expressed in currency = 53,250 USD (1,000 Oil barrels at Current Closing Rate of 53.25 USD per barrel)


Overnight Financing Percentage when you Buy (Long Positions):


Overnight Financing Amount = 53,250 × (-0.00009944) = -5.30 USD, meaning a 5.30 USD charge per day.


Overnight Financing Percentage when you Sell (Short Positions):


Overnight Financing Amount = 53,250 × (-0.00003944) = -2.10 USD, meaning a 2.10 USD charge per day.


Contracts' Rollover Dates.


Every CFD that is based on future contract (i. e. commodities and indices) has a rollover date.


Upon reaching the relevant instrument’s rollover date, all open future contract CFD positions will be rolled-over to the next contract, so that the positions remain open with the new future contract.


Upon effectuating such rollover, the Position’s open P/L (Profit / Loss) will express the price difference between the expired and new contract prices, as well as include a mark-up spread. All the associated Limit Orders levels shall be automatically adjusted according to the new future contract price.


For example, if the last price of the WTI Oil February contract is $50.125 and the market price of the following contract (March) at that time is $50.805, then the price level of all the outstanding limit orders will be updated upwards by $0.68.


The rollover dates of contracts depend on the instrument you are trading, and those set out below shall be the sole rollover dates applicable to iFOREX's CFD:


Share and ETF CFDs.


Overnight Financing.


When trading leveraged Share and ETF CFDs with iFOREX, your open deals are subject to Overnight Financing at the end of each trading day. This Overnight Financing may be subject to credit or debit, calculated on the basis of the relevant interest rates for the currencies in which the underlying instrument is traded, plus a mark-up. The mark-up for Shares is 5% and for ETFs is 5%.


If the calculated Overnight Financing Percentage is positive, it means that an applicable amount will be added (credited) to your account balance. A negative Overnight Financing Percentage means that an applicable amount will be subtracted (debited) from your account balance.


You can find the relevant Overnight Financing percentage, amounts and their related running times on both the Deal and Limit forms, under Tools, within the ‘Market Info’ التبويب. To calculate the Overnight Financing, which your account will be debited or credited with, simply multiply the Overnight Financing Percentage with the size of your deal. The running time of the Overnight Financing process for each CFD is detailed in the deal form's ‘Instrument Info Tool’ under "Overnight Financing (GMT)". The calculated value and percentage of an instrument's Overnight Financing applies for 1 day. CFDs that are traded 5 days a week will be credited or debited with a value 3 times the displayed value during the last day of its underlying asset trading week, as it covers the entire weekend period. The Overnight Financing amount is quoted according to the currency of the CFD. However, should the quoted CFD’s currency differ from the account currency, it will be converted to the account’s currency.


Calculation of Overnight Financing Percentage when you Buy (Long Positions):


Calculation of Overnight Financing Percentage when you Sell (Short Positions):


To calculate the Overnight Financing Amount, simply multiply the percentage by the deal amount:


Overnight Financing Amount = Deal Amount × Overnight Financing Percentage.


This example involves a situation whereby the Interbank Rate is HIGHER than the markup. In such cases your account will be debited when you go Long and credited when you go Short:


Instrument = Gazprom (GAZP) Russian Ruble (RUB) 3M interest rate (annualized) = 9.5% = 0.095 Markup = 5% = 0.05 Deal Amount value expressed in currency = 2,459,000 RUB (20,000 Shares at Current Closing Rate of 122.95 RUB per share)


Overnight Financing Percentage when you Buy (Long Positions):


Overnight Financing Amount = 2,459,000 × (-0.0004) = -983.60 RUB, meaning a 983.60 RUB charge per day (≅17.52 USD)


Overnight Financing Percentage when you Sell (Short Positions):


Overnight Financing Amount = 2,459,000 × 0.000125 = 307.38 RUB credit per day (≅5.48 USD)


This example involves a situation whereby the Interbank Rate is LOWER than the markup. In such cases, your account will be debited each night regardless of your position’s direction:


Instrument = Apple (AAPL) US Dollar (USD) 3M interest rate (annualized) = 1.08% = 0.0108 Markup = 5% = 0.05 Deal Amount value expressed in currency = 70,600 USD (500 Shares at Current Closing Rate of 141.20 USD per share)


Overnight Financing Percentage when you Buy (Long Positions):


Overnight Financing Amount = 70,600 × (-0.000169)= -11.93 USD, meaning a 11.93 USD charge per day.


Overnight Financing Percentage when you Sell (Short Positions):


Overnight Financing Amount = 70,600 × =-0.000109) = -7.70 USD, meaning a 7.70 USD charge per day.


In the event of a distribution of cash dividends in relation to a share CFD, a dividend adjustment will be made to the Client’s Balance with respect the underlying share’s positions held by the Client at the end of business day which precedes the ex-dividend date. The dividend adjustment shall be calculated based on the size of the dividend, the size of the Client’s position and whether it is a buy or a sell transaction, whereby in long positions the adjustment shall be credited to the Client’s Balance and in short positions the adjustment shall be debited from the Client’s Balance. Dividends shall be credited or debited from the Client’s Balance outside the underlying share’s trading hours and before the opening of the share’s next trading day, and are contingent upon the Client holding its respective position at the time of the dividend adjustment. During this period, in order to keep the fair value of the Client’s Equity until the opening of the next trading day, the Company shall adjust the Client’s position in accordance with the dividend amount debited or credited from the Client’s Balance.


Coca-Cola issues a dividend of 0.35 USD per share.


The Ex-Dividend date is November 29th and the settlement date in iFOREX is November 28th at 22:05 GMT.


The closing price before the settlement is 41.65.


A client that holds a Long positon of 5000 shares will be credited with 0.35 x 5000 = 1750 USD if his deal is open at the settlement date.


Similar amount will be charged from the balance of a client that holds a Short position.


The share price will be adjusted during the afterhours from 41.65 to 41.30 which equals to the last share price minus the dividend amount.


إجراءات الشركات.


Corporate Actions are certain events which effect a public company's shares value. Upon the occurrence of a Corporate Action in a specific share, iFOREX shall liquidate any open position(s) and remove any limit order(s) in the CFD which quotes the specific share.


Corporate Actions in iFOREX include Splits, Rights Offering, Delisting and any other event which materially affects or may materially affect the shares’ price (including material company announcements, takeovers, mergers, insolvency etc.).


Please find below a list of the upcoming Corporate Actions:


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


قصتنا.


القصة وراء لدينا.


تأسست إيفوريكس في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وخبراء الفوركس وهي الآن واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. لا يمكن أن يكون دليلا أفضل على التزامنا بخدمة العملاء من أعلى المعايير والقاعدة التكنولوجية المتقدمة ومجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول التي نقدمها.


منصات التداول منصة التداول على شبكة الإنترنت للكمبيوتر ومنصة التداول المحمول للهواتف الذكية وأقراص، فضلا عن الأحداث الاقتصادية تحديثها باستمرار. يمكن لعملائنا التجارة كلما اختاروا، أثناء استخدام البرمجيات ثبت والحصول على الدعم الفني الفوري كلما دعت الحاجة.


العنوان: كورنر أوف أجيو أندرو & أمب؛ فينيزلو ستريتس، ​​فاشيوتيس أجيو أندرو بيلدينغ، سيكوند فلور، P. O.B 54216، ليماسول، سيبروس.


التجارة مع السلامة والأمن.


آمنة تماما على الانترنت.


256 بت تشفير سل.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


حول إيفوريكس.


الوصول إلى أكثر من 140 الأسواق المالية.


من حساب واحد.


تعرف على الفوائد التي تحصل عليها و.


اكتشف لماذا يختار التجار إيفوريكس.


اكتشاف المزيد عن المنتجات والخدمات التي كنا نقدم للعملاء لأكثر من 20 عاما.


فوائد التداول.


تعرف على فوائدنا وتعلم كيف إيفوريكس يمكن أن توفر لك بيئة التداول في نهاية المطاف.


التجارة مع الثقة.


تعلم كيف نحمي التجار لدينا و [رسقوو]؛ والسلامة والخصوصية.


رؤيتنا.


تعلم لماذا نحن معروفة واحتراما لأعلى مستوى من الخدمة.


ابقى على تواصل.


لمعرفة المزيد عنا، والانضمام الآن مجانا أو الاتصال بأي من مكاتبنا.


دعم التداول.


السماح لممثلينا المدربين لمساعدتك في أي قضايا قد تكون لديكم.


إيفوريكس برامج الشركاء.


تعرف على كيفية تحقيق الربح من برامج الشركاء.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment