Monday 12 February 2018

إيتكس الفوركس


إيبكس معلومات وسيط الفوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 2001.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس:


ينظم من قبل: نفا (الولايات المتحدة)، كفتك (الولايات المتحدة)


مقرها الرئيسي في سولت لايك سيتي، أوت، الولايات المتحدة الأمريكية، إيبكس هو مزود خدمات التداول الفوركس على الانترنت، وتقدم التجار الأفراد، ومديري الأموال والعملاء المؤسسي التكنولوجيا الملكية والأدوات والتعليم للتجارة الفور العملات الأجنبية على الانترنت. وقد تميزت إيبكس نفسها بين قادة الصناعة مع فريدة من نوعها تغذية البنك البنك متعددة السيولة، وأدوات وخدمات الملكية، والتركيز بشكل ملحوظ على خدمة العملاء. خدمة أكثر من 35،000 عميل من أكثر من 140 بلدا في جميع أنحاء العالم، وينظم إيبكس كعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع باعتبارها تاجر لجنة العقود الآجلة.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: تصل إلى 0.


منصة التداول: MT4.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


تقييم IBFX. au.


هذا هو الفرع الأسترالي من إبفكس. إذا كان حسابك مع فرع الولايات المتحدة، يرجى النقر هنا لقراءة أو ترك تعليقات ل إيبكس في فبا.


أكتوبر 2018: تم تحويل جميع الحسابات إلى فكسم.


إيبكس أو هي وسطاء الفوركس. تقدم إيبكس منصة تداول العملات الأجنبية ترادستاتيون. تقدم إيبكس أكثر من 20 زوجا من العملات، والمعادن لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من IBFX. au في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لدي حساب حقيقي منذ بداية عام 2018، ولقد تم التداول على التجريبي أيضا معهم قبل 1-2 سنوات.


حسابي هو 150٪ وكان راض جدا فقط حتى وقت قريب (حوالي 2 قبل شهر) عندما بدأت بعض القضايا أنوي لي.


في كل مرة خطوة كبيرة في السوق كانت مستمرة (المعتاد أخبار مهمة) بلافورم فريزيز ويأتي مرة أخرى عندما فات الأوان للقيام بأي شيء.


نمط التداول الخاص بي يعتمد 100٪ على الرسم البياني الشخصي الشلل، لا مؤشرات، لا إي الخ. لذلك بيينغ 100٪ قادرة على العمل في لحظات المتوقعة أمر ضروري بالنسبة لي. وبسبب القضايا الموصوفة، أصبح من المستحيل القيام بذلك.


أكثر إثارة للقلق هي الإجابات روبوتيك على العديد من التقرير الذي أدليت به، والتي هي كل نفس - "نحن ندرك هذه المسألة، وفريقنا يحاول حلها في اسرع وقت ممكن، وليس لدينا ايتا". كما قلت أعلاه، استمرت لمدة 1.5 شهر على الأقل. فمن الفاحشة لمعالجة مثل هذه المشكلة الهامة مثل هذا وندعوها حتى لفترة طويلة. ومن المعلوم أن القضية لا يحل.


الآن أخذت استراحة لمدة 3 أسابيع تقريبا كما لا يمكن التعامل مع أعصابي.


بالطبع، مرة واحدة كما كان لي التجارة المفتوحة خلال فترة التجميد، ولا يمكن إغلاقه بسعر معين (ينظر في وسيط آخر) قاموا برد حسابي مع المبلغ المناسب. ولكن هذه ليست وسيلة جيدة لمراقبة الصفقات الخاصة بك. وأنا لا يمكن دخول الصفقات إما خلال هذه اللحظات.


خلال تجربتي معهم لم يكن لدي أي قضايا أخرى. لم يكن لدي قضايا الارتفاع التي وصفها آخرون، كما أن الاختلافات في أنماط شمعة أمر طبيعي، وإذا كان أحد لا يعرف أسباب لماذا يحدث، فهذا يعني فقط أنه / انها مبتدئ أنغ لا يزال الكثير للتعلم.


في كثير من الأحيان تجنب السعر مستويات تب بلدي في أقل من 1 نقطة أو ضرب بلدي سي و إيميدياتلي انتقل السعر في الاتجاه الآخر، ولكن أيضا حدث ذلك عدة مرات فيفيرسيرسا. وكان تب مجرد ضرب والسعر تحركت في الاتجاه الآخر، أو تم تجنب سي أقل من 1 نقطة.


"نحن في إيبكس نعتقد أن ما يهم حقا هي الصفقات الصفقات الخاصة بك. ونحن نعتقد أنك هنا للتجارة الفوركس: لتنفيذ الصفقات الخاصة بك عندما تريد، بالسعر الذي تريده. ونحن نعتقد أن التجارة الخاصة بك هو الأهم، ونحن العمل كل يوم لتجلب لك أفضل تنفيذ العملات الأجنبية الممكنة. التنمية العالمية على مستوى العالم تنفيذ العملات الأجنبية هو محركنا؛ تركيزنا؛ شغفنا، وهذا ما يحصل لنا من السرير كل صباح.


تحقق من صفحات الاتصال الخاصة بهم لمعرفة جميع التجار الذين يكسبون المال!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيبكس بروكر مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إيبكس.


إيبكس هي في طليعة من النمو السريع، صناعة الفوركس. وهي واحدة من وسطاء الفوركس الأسرع نموا في الولايات المتحدة، وسوف تستمر لتكون كذلك لسنوات عديدة قادمة. يوفر هذا الوسيط مجموعة كبيرة من السيولة متعددة البنوك. كما أن لديها فروق أسعار منخفضة (الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب للأمان أو الأصل). ومن السهل نسبيا الوصول للمبتدئين. موقعها على الانترنت هو بسيط وأنيق. أنها لا تأخذ الكثير للتنقل وأنه يحتوي على نصائح مفيدة جدا والتعاريف لمساعدة العملاء مرة الأولى.


لدى إيبكس نوعين من الحسابات. أنه يحتوي على حساب قياسي و مينياكونت. وكلاهما يتضمن الأساسيات. والفرق الحقيقي الوحيد بين الاثنين هو الكثير.


الحساب القياسي لديه الحد الأقصى لحجم التجارة من 50 الكثير القياسية والحد الأدنى لحجم التجارة من 0.01 الكثير القياسية. والقطعة القياسية تعادل 000 100 وحدة من العملة المستخدمة في تجارة النقد الأجنبي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 100،000 $، ثم كنت في الواقع شراء الكثير القياسية مع 100،000 وحدة.


كما يقدم الحساب القياسي نسبة الرافعة المالية 50: 1. يتم استخدام هذه النسبة لحساب الرافعة المالية للشركة لمعرفة طرق تمويلها أو لقياس مدى وفائها بالالتزامات المالية.


كما أن لديها الوصول إلى داو جونز التزويد بالمعلومات والرسوم البيانية المهنية. بالإضافة إلى أنه يحتوي على حسابات تجريبية مجانية غير تنتهي، وهو حساب لا مبادلة.


و مينياكونت لديها الحد الأقصى لحجم التجارة من 500 قطعة صغيرة، والحد الأدنى من 0.01 الكثير مصغرة. قطع صغيرة تشبه الكثير القياسية. انهم فقط 1/10 الحجم. لذلك سيتم استخدام هذا إذا كان لديك أقل من المال لاستخدامها في التداول.


ويشمل مينيكونت أيضا جميع الميزات نفسها مثل المعيار. لديها نسبة 50: 1، التزويد بالمعلومات، وكل شيء إلس.


إيبكس تفرض رسوما على الصفقات. هذا يجعل الأمور بسيطة بشكل ملحوظ. يمكن أن تختلف الهوامش، ولكنها عادة ما تكون صحيحة جدا. وسيكون الانتشار المشترك حوالي نقطتين على الدولار الأمريكي. وفي بعض الأحيان يمكن للأسواق أن تتسع، ولكن هذا عادة ما يكون متقلبا.


تستخدم إيبكس منصة ميتاتريدر 4. وهي واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية المتاحة. انها سهلة الاستخدام ومعبأة مع المخططات والمعلومات المفيدة. منصة MT4 تقدم التداول الآلي، بنقرة واحدة التداول، وخدمة العملاء ودية.


تقدم إيبكس البريد الإلكتروني، والهاتف، وحتى الدردشة الحية عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء. وهي متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم طالما أن أسواق الفوركس مفتوحة. يتم تقديم دعم العملاء في عدة لغات مختلفة، وحصل على جوائز لا تعد ولا تحصى لخدمتها.


وقد تم التصويت إيبكس # 1 في فئات أكثر من أي وسيط الفوركس الأخرى. كما أنهم الفائزون بجائزة التنفيذ التجاري. (معدلات إعدامهم أعلى بكثير من 99٪)


إيبكس إضافة باستمرار الترقيات الجديدة للتجار. لديهم عادة واحدة جديدة كل شهر. على سبيل المثال، في نقطة واحدة أنها قدمت مكافأة من 10٪ على الودائع.


إيبكس هو وسيط شعبية جدا وجيدة جدا. هو الأسرع نموا، والزعيم الحالي لتداول العملات الأجنبية. أنها موثوقة للغاية، ولها معدل التنفيذ عالية جدا. برنامج التداول الذي يقدمه هو من الدرجة الأولى ولن تفشل. انها ممتازة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة التي تلقت جوائز لأدائها. جودة هذا الوسيط هو مذهل تماما.


قارن إيبكس.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة إنستافوريكس.


استعراض الأسواق.


Forex4you مراجعة.


مراجعة فكستم.


مراجعة إيتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


إنتيربانكفكس (إبفكس) مراجعة.


أكتوبر 2018: تم تحويل جميع الحسابات إلى فكسم.


إيبكس هي وسطاء الفوركس. تقدم إيبكس منصة إيبكس كونيكت و ترادستاتيون و ترادستاتيون العالمية لتداول العملات الأجنبية. تقدم إيبكس أكثر من 30 من أزواج العملات الأكثر تداولا للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إنتيربانكفكس (إبفكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


0٪ ماتش | تم الفحص في 03 تموز (يوليو) 2018.


وأنا أيضا لن يفاجأ أن نرى إيبكس يجري وسيط فكس المقبل التحقيق في الانزلاق غير المتناظرة.


2018-02-08 لا يوجد تقييم آسف أن أقول إيبكس شهدت أيام أفضل. أكثر ما لا يلاحظ هو أنه بالإضافة إلى حكم الرافعة المالية بنسبة 50٪ تغيرت متطلبات الهامش على معظم الأزواج - أنا لا أعرف ما إذا كان كل شيء. - وهو ما يقلل بشكل فعال من الرافعة المالية إلى حوالي 25٪ - وهذا في أصغر حساب صغير، والتي عادة ما يكون لها أعلى النفوذ.


ولهذا السبب أحاول التجارة معهم. أعتقد أنها سوف توفر بيئة تجارية ممتازة.


ولكنني كنت مخطئا. حصلت على خلل على تغذية MT4 السعر. كنت محظوظا، حصلت على انتشار منخفض جدا ل أوسد / جبي (حوالي 0.5 نقطة بدون عمولة)


ولكن ليس لفترة طويلة، فإنها إصلاحه وتصبح> 2 نقطة ل U / J الآن.


ومنذ ذلك الحين لدي شك حول موثوقية نظامها.


عموما أنا راض عن فريق الدعم، موجه وودية. سرعة المعايير للتنفيذ، لا ريكوت، يمكنني العثور على سرعة أسرع في وسيط آخر. فروق أسعارها لا تزال أعلى قليلا من بعض وسيط الآخرين، لكنها لا تزال تفعل توسيع انتشار والانزلاق.


لقد تركت إيبكس لأنه ليس مكانا مثاليا لأسلوب التداول الخاص بي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيبكس إنتيربانك فكس ريفيو.


راتينغ: 0/20 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تنفيذ إيبكس والانزلاق.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


إيبكس انزلاق مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


إيبكس الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول الفوركس كروز التحكم.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول FOR333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


إيبكس الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


تم الحصول على فكس بين البنوك من قبل ترادستاتيون Inc.


المقر: 3165 ميلروك دريف، ستي 200، سولت لايك سيتي، أوت 84121-473.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: كفتك، نفا (الولايات المتحدة)


تفاصيل حساب إبفكس:


الحد الأدنى للإيداع: $ 1.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


ماكس الرافعة المالية: 50: 1.


ستب - مباشرة من خلال المعالجة.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، تحقق.


5000 $ الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.


MT4، MT5 (تجريبي)، ترادستاتيون، ترادستاتيون إفكس.


مجانا للحسابات مع 5000 $ التوازن.


إشارات الفوركس والتداول الاجتماعي.


إيبكسكونكت (مدعوم من فكس جونكتيون)


إيبكس هو وسيط الفوركس العالمي الذي هو خيار ممتاز للمبتدئين: مع أي شرط للحد الأدنى للإيداع وتداول نانو الكثير، يمكنك البدء في التداول مع استثمار صغيرة كما دعونا نقول 10 $. إضافة إلى هذا القسم التعليمي واسعة وسيط، وكان لديك نقطة انطلاق بارزة في الفوركس.


إيبكس شراكة مع الجهاز العصبي المركزي لتقديم الفوركس فس نوف 01 2018 14:43:27 إبكس الاتصال: أول شبكة فكس جلبت لك من قبل وسيط الولايات المتحدة أغسطس 15 2018 10:05:49 إبكس أستراليا تطلق الذهب والفضة التداول من خلال ميتاترادر ​​4 جون 26 2018 21:00:00 إيبكس تعلن 0.1٪ معدل الرفض لشهر مايو. عمل جيد! جون 14 2018 21:00:00 علم التشريح للتداول الفوركس من قبل إنتيربانكفكس أبريل 05 2018 21:00:00 إنتيربانك فكس تعلن فقط 0.1٪ معدل الرفض فبراير 10 2018 22:00:00 إيبكس: كاملة مع 10،000 $ الجائزة الكبرى! ديك 02 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لمسح إيبكس يقتبس وضع علامة من قبل القراد وتوفر لك معلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لفترة زمنية معينة.


على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه السوق أو أمر معلق في وسعر السعر قد نفذت في. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة. للأسف إبفكس ليس بين شركاء زولوتريد ونحن لا يمكن أن توفر لك معلومات غير منحازة على انزلاقه.


خلال السوق المتقلبة قد تكون مليئة أوامر المعلقة مع الإيجابية وكذلك مع انزلاق سلبي.


ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع إيبكس أو أي وسيط MT4 الأخرى، تحميل لدينا إي الحرة.


إيبكس لا ريكوت - يتم تنفيذ جميع أوامر السوق في أول سعر متاح.


خلاصة السعر.


إيبكس هو وسيط ستب، تزويد عملائها مع الوصول إلى سيولة عميقة من 10 بنوك عالمية بما في ذلك J. P. مورغان، بنك أوف أمريكا، سيتي جروب وجولدمان ساكس. مع الكثير من مزودي السيولة يمكنك أن تكون على يقين من أنه لا يوجد التلاعب السعر ووقف الصيد.


هذه السيولة متعددة البنوك تسمح نظام التوجيه الذكي إبكس لتوجيه التجارة الخاصة بك إلى مزود السيولة الصحيح والحصول على تنفيذها في أقل من 0.05 ثانية. إيبكس يرفض أقل من 0.2٪ من أوامر.


إيبكس ميتاترادر ​​4.


MT4 هو المستخدم فرينلي، لكنها قوية منصة تداول العملات الأجنبية. إيبكس MT4 يأتي مع أوتوشارتيست، بنقرة واحدة تنفيذ البرنامج المساعد وحفنة من مناطق العد، والمؤشرات المخصصة، والنصوص والأدوات.


فوائد استخدام إيبكس MT4.


- بنقرة واحدة-التنفيذ - إيبكس MT4 يأتي مع البرنامج المساعد محطة الطرفية، مما يسمح لك لتنفيذ أمر بنقرة واحدة.


- أوتوشارتيست - إيبكس وقد دمج بسهولة البرنامج المساعد الاعتراف نمط المخطط في نسختهم من MT4.


- بناء و باكتست استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك. إذا كنت لم تكن مألوفة مع لغة البرنامج MT4، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأدوات المخصصة مسبقة، والمؤشرات و إي.


إيداع سحب.


إن الفوركس بين البنوك هو واحد من عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين يوفرون للتجار بطاقة خصم مجانية. مع التجار ماستركارد المدفوعة مسبقا يكون عند الطلب الوصول إلى حساب الفوركس الخاصة بهم. بطاقة الخصم العالمية التي يمكن استخدامها في أي مكان يقبل فيه ماستركارد، بغض النظر عن البلد أو العملة.


تفرض شركة إيبكس رسوما غير نشطة بقيمة 50 دولارا في الشهر. إن & كوت؛ حساب غير نشط & كوت؛ يعرف بأنه حساب لا يوجد لديه صفقات مفتوحة ولم يكن له أي فتح أو إقفال تجاري ولم يتم إيداعه في الأشهر التسعة الماضية.


خدمة الزبائن.


إيبكس ممثل خدمة العملاء متوفرة 24/7. انهم مهذبين حقا وعلى استعداد للمساعدة.


ترقية منصة ميتاتريدر 4.


عميق السيولة البنك متعددة.


$ 1 الحد الأدنى للإيداع.


24/7 خدمة العملاء.


ينظمها نفا (الولايات المتحدة) و أسيك (أستراليا)


فروقات الأسعار ليست من بين الأضيق.


تقييمات المتداولين ل إيبكس.


خدمة غير مهنية و أونفيرندلي.


خدمة غير مهنية و أونفيرندلي. كن حذرا. وأود أن ريفر تبحث عن شركة فوركس أخرى. لم يكن دعم العملاء نشطا لمساعدة العملاء وتجاهل طلباتي. كان لي مشكلة مع إيداع باي بال. وذكر موقعهم على شبكة الإنترنت أن التجارة هي لحظة ولم يتم كتابة أي قيود تحت الودائع بايبال.


هؤلاء الرجال التجارة ضد موكليهم.


هؤلاء الرجال التجارة ضد موكليهم، وقف الصيد، ريكوت بعد ريكوت وسوف تملأ لك أو الخروج من مواقفك بضع نقاط من السوق الحالية.


التداول مع إيبكس يجعل الكثير من الإحساس.


لقد تداولت مع عدد من وسطاء الفوركس وحتى الآن إيبكس هو المفضل لدي. فروق أسعارها ليست تنافسية كما هي الحال مع السماسرة الآخرين، ولكن إذا نظرتم إلى الانزلاق الذي تحصل عليه هناك بدلا من الانزلاق من وسطاء آخرين، على المدى الطويل إبكس هو أفضل وسيلة (هنا لا مخصخصة التداول خلال الأخبار الإصدارات بسبب طبيعة هذا النوع من التجارة). وقد ثبت إيبكس أيضا أن تكون أسرع من معظم السماسرة الأخرى لقد استخدمت - حتى كودوس!


إنتيربانكفكس & # 039؛ ق MT4 يسمح بنقرة واحدة التداول، وأنا أحب ذلك.


لا أطلع على الأخبار التجارية حتى أتمكن من التعليق على المسائل المجمدة للبيانات / النظام الأساسي المذكورة. وسوف أقول أنه عندما فعلت أخبار التجارة في الماضي، لقد واجهت هذه المسألة مع كل وسيط تقريبا أنا & # 039؛ استخدم العيش. أواندا، كمس، و فكس سولوتيونس قد تجمدت على لي قبل خلال نف وغيرها من فترات متقلبة عالية.


وتؤدي عمليات التداول بالفضة والتداول المفرط إلى قتل التجار. لا تلوم إيبكس.


في لعبة مجموع صفر، سيكون هناك فائز، وأكثر مرونة. 99٪ من تجار الفوركس هم الخاسرون. أنها تهب حساباتهم في غضون بضعة أسابيع.


عرض إيبكس رسوم عدم النشاط الحساب.


إيبكس أدخلت مؤخرا رسوم عدم النشاط الحساب ولم تخطر أصحاب الحساب من التغيير.


استعراض العملات الأجنبية بين البنوك.


لقد وجدت لهم أن يكون وسيط كبير. موثوقة جدا، وأنا لا تواجه مشاكل يقول الناس هنا.


إنتيربانك فكس تنشر احصائيات انتشارها وتنفيذها.


هذا هو تحليل صعب.


إيبكس 'منصة MT4 تتجمد خلال النشرات الإخبارية الهامة.


يتم تجميد منصة MT4 إبكس خلال الإصدارات الإخبارية الهامة وإذا كان لديك موقف مفتوح، ليس لديك أي فرصة لتحريك وقف الخسارة أو إغلاقه.


إيبكس من الداخل: عملت لهؤلاء الرجال لمدة 3 سنوات.


عملت لهؤلاء الرجال لمدة 3 سنوات. عملهم على ما يرام منذ سيولة مزود فوركس ليكيديتي ليك. تم إيقاف.


عموما لقد كان تجربة إيجابية مع هذا الوسيط. كان لديهم بعض مشاكل الخادم في الماضي ولكن يبدو أن ثابتة. ينتشر هوامش جدا على معظم أزواج.


في الواقع، يتم إجراء معاملة فعلية، وبالتالي إعادة تسعير يحدث في كل وقت لأوامر السوق عندما تتغير الأسعار بسرعة (دوه.) بقدر وقف الصيد يذهب قضيت ساعات لا تحصى مع كل من ألباري و مب يتغذى على جهاز كمبيوتر آخر ولم يلاحظوا أي فرق بينهما و إيبكس. سوق الفوركس ليس للصيام. السعر المسامير ضد الاتجاه يحدث كل الوقت! إذا كان من السهل أنها لن تكون مربحة حتى. يبدو أن معظم الشكاوى هنا هي من الناس الذين إما لم تفعل ما يكفي من البحوث لتحقيق أن بيان صحفي كبير تلوح في الأفق وقتل تجارتهم أو من المتوقع أن تكون قادرة على وضع نظام السوق دون الحصول على ريكوتد حتى الموت خلال واحد من تلك النشرات الإخبارية. (الولايات المتحدة غير الزراعية الرواتب أي شخص كان هناك، فعلت ذلك) و، أي وسيط متغير انتشار التي لا تزيد سبيرادس خلال أوقات منخفضة للغاية سيولة هو واحد يجب أن نكون حذرين من. وجهة نظري ليست للدفاع عن إبفكس ولكن لمواجهة العمل أكثر من حماقة لقد تم قراءة.


أغلقت فكسدي موقفي.


استحوذ مكتب التداول على ربح قدره 1600 دولار أمريكي من السوق في أحد الأسواق يوم الأحد الماضي في أبريل / نيسان 2009. كان لدي شراء لتغطية أمر قصير. أغلقوا طلبي بالضبط 1 ساعة قبل فتح السوق. وجيبوا 1600. وقالوا إن هذه السياسة. أخذت التداول في مكان آخر بعد ذلك الفشل.


ليس لدي أي شك في أن إيبكس يتداول ضد عملائها.


إيبكس (بين البنوك فكس) هي واحدة من أسوأ الوسطاء من أي وقت مضى.


إيبكس غش من قبل الاقتباس ونقلت.


إلا إذا كان لديك الكثير من المال لحرق. ابق بعيدا.


حجم إيبكس اليومية دوران يتحدث عن نفسه.


هل لنفسك صالح. تحقق من كل وسيط آخر هنا قبل أن تنظر في إبفكس. لماذا ا؟ لأنه إذا قمت بفحص إبفكس أولا، لن يكون لديك فرصة لنرى كيف وضع سيئة معا الشركات الأخرى هي! إيبكس لديها خدمة العملاء كبيرة، والتعليم، ينتشر، وإضافات أنيق ل ميتاتريدر.


ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟


إيبكس هو المسوق كبيرة ولكن وسيط فقير جدا.


إيبكس هو المسوق كبيرة ولكن وسيط فقير جدا. انهم يعلنون ينتشر ضيق، والقدرة التنافسية لكنها ترتد انتشار عندما لا وسيط آخر لديه أي اتساع. عملية احتيال على أقل تقدير. وهم لا يبيعون أي مكتب تداول ولكن جميع مزودي السيولة لديهم مكاتب التعامل، فكيف يمكن أن تعلن أنها لا؟


كنت معتوه إذا كنت تعتقد أنه 's إيبكس تحاول المسمار لك.


أنا فقط تم التداول مباشرة مع إيبكس لمدة 2 أشهر. لذلك، لا أستطيع المقارنة بين وسطاء آخرين يعيشون. أنا فقط عرضت الآخرين.


لا بد لي من إبداء تعليق على إعادة تسعير / أوفكوتس وتلك التي تشكو منها.


أنا محترف الفوركس.


I & # 039؛ م فوريكس المهنية العاملة في الأعمال التجارية. هؤلاء الناس الغش. ويقولون إنهم لا يمتلكون أي مكتب للتداول، إلا أنهم يستطيعون تقديم أسعار أفضل للعملاء من الشركات. مرحبا . ريكوتس هي الأسوأ في الأعمال التجارية والفروق هي أسوأ في العالم على الانترنت. ثق بي، الابتعاد. احتيال.


إيبكس القيام به كبيرة! ايا كان!


وأود أن أعرف من الذي كسب المال إذا كان يبدو أن غالبية السماسرة لاطلاق النار في المحطة.


سوف إيبكس اتخاذ إجراءات لقطع لكم وتجعلك تفقد.


أنا أعيش المتداولة مع إيبكس لعدة أشهر. هذه هي كلمة من الحذر إلى أي شخص في العالم لا للتجارة مع إبفكس. حالما تحقق أرباحا، سوف تتخذ إبفكس إجراءات لقطع اتصالك، وتجعلك تفقد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment