Thursday 22 February 2018

تداول الخيارات هو القمار


تداول الخيارات هو المقامرة
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيارات الثنائية: التداول أو المقامرة؟
كثير من الناس يشوهون الخيارات الثنائية كمقامرة. يدعون أن مجرد اختيار اتجاه السوق يشبه إلى حد كبير المراهنة على الأحمر أو الأسود مع الروليت. هل هذه المطالبات صحيحة؟ هذه المقالة سوف اقول.
هل تداول الخيارات الثنائية أو القمار؟
لتحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية تتداول أو القمار، علينا أولا أن نحدد كلا المصطلحين. يقدم القاموس عددا من التعريفات للمقامرة. وأقرب تعريف لما يتحدث عنه الناس عندما يطلقون على الخيارات الثنائية القمار هو على الأرجح: "للمخاطرة أو المخاطرة بالمال أو أي شيء ذي قيمة على نتيجة شيء ينطوي على فرصة".
ووفقا لهذا التعريف، يجب أن يستوفي أي إجراء معيارين للاعتبار كمقامرة:
يجب أن ينطوي العمل على أموال أو أي شيء ذي قيمة. ولا بد من تحديد النتيجة بالصدفة.
الآن، هل تحقق الخيارات الثنائية كلا المعيارين؟ بالطبع يفعلون. ولكن هل هذا شيء سيء؟ وعلى أية حال، فإن أي شكل من أشكال الاستثمار المالي ينطوي على أموال ونتائج تحددها الصدفة. إن الفرضية الكاملة للتحليل الفني هي تحديد النتيجة التي ستحدث على الأرجح. لذلك، هناك دائما عنصر من فرصة. ومن المؤكد أن أي استثمار غير مربح. أي توقع على الأرجح على الأرجح، ولكن من المؤكد أن يحدث.
لذا، ما هو التداول؟ ووفقا للمعجم نفسه، فإن التداول هو "شراء أو بيع أو تبادل السلع بهدف تحقيق الربح".
هل يتم تصنيف الخيارات الثنائية كمتاجرة وفقا لهذا التعريف؟ أنها تفعل كذلك. بعد كل شيء، كنت تحاول تحقيق الربح، أليس كذلك؟ من ناحية أخرى، كل لاعب الروليت يحاول تحقيق الربح أيضا. على ما يبدو، الفرق بين التداول والقمار هو بطلاقة وليس من السهل تحديد. ومعظم الاستثمارات مؤهلة لكل من التعاريف. الفرق، ومع ذلك، هو أي تعريف هو أكثر المهيمنة في ما تفعله.
هل أنت القمار أو التداول؟
هل أنت اعتمادا تماما على فرصة؟ هل تستثمر بشكل عشوائي وليس لديها استراتيجية قطع واضحة؟ في هذه الحالة، كنت المقامرة مع الخيارات الثنائية. أنت لا تختلف عن لاعب الروليت الرهان على الأحمر أو الأسود.
ومن العلامات النموذجية لنهج المقامرة في الخيارات الثنائية عدم وجود استراتيجية واضحة، وإما عدم إدارة الأموال أو استخدام نظام إدارة المال مارتينغال. مع مرور الوقت، القمار سوف يسبب دائما لك لانقاص المال.
إذا كان لديك استراتيجية قطع واضحة التي تتبعها بشكل منهجي وتحسين باستمرار، وإذا كنت تستخدم نظام إدارة الأموال التقليدية، من ناحية أخرى، أنت لا تعتمد على فرصة وحدها. بطبيعة الحال، أي استثمار في الأسواق المالية ينطوي على عنصر من فرصة، ولكن هذا لا يؤهل بالضرورة أنها القمار.
لفهم الفرق، والتفكير في إرم عملة بسيطة: إذا كان لديك عملة التي تبين رؤساء أو ذيول 50 في المئة من الوقت، وسوف تحصل على تعويضات أقل من 100 في المئة في حال كنت الفوز، وكنت القمار. كنت على أمل للتغلب على الصعاب باستخدام الحظ الهائل.
إذا كان لديك وسيلة للتنبؤ الجانب القطع النقدية الحق 60 في المئة من الوقت، أو الحصول على دفع أعلى من 100 في المئة إذا كنت على حق، وكنت متأكدا من كسب المال مع مرور الوقت. في هذه الحالة، سوف تستثمر لا القمار: هل سيتم استخدام نظام مع بعض الأرباح المحتملة لكسب المال.
مع الخيارات الثنائية، التحليل الفني الصلبة هو الفرق بين القمار والاستثمار.
تشويه الخيارات الثنائية كما القمار هو وسيلة للتجار من الأصول الأخرى إلى أنفسهم على قاعدة التمثال أنها لا تستحق أن تكون على. في الأسواق المالية، ليس هناك يقين. لذلك، فإن ما إذا كنت تتأهل للمقامرة أو التداول يعتمد على كيفية التعامل مع التداول الخاص بك، وليس على ما إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية أو الأصول التقليدية.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

كيف تختلف الخيارات عن المقامرة؟
يشرح خبير الخيارات الداخلية في كذبة كيف أن خيارات التداول مختلفة جدا - وأكثر ربحية - من اللعب.
الخيارات هي واحدة من الجوانب الأقل مفهومة للاستثمار للمستثمرين اليومية. في هذا المقطع من بودكاست التركيز الصناعة، خبير الخيارات جب بينيت يجيب على سؤال المستمع ويشرح كيف خيارات التداول مختلفة جدا، وأكثر من ذلك بكثير موثوقة مربحة، من القمار.
يتبع النص الكامل الفيديو.
تم تسجيل هذا الفيديو في 24 آذار (مارس) 2017.
ديلان لويس: يسأله جاكو: "اشرح ما إذا كان تداول الخيارات مختلفا عن المقامرة، من فضلك".
جب بينيت: سؤال عظيم. انها بالتأكيد شيء، وأعتقد أنه نوع من مثل تسمية خاطئة مع الخيارات. الناس يميلون إلى التفكير في هذه الأدوات التي الناس في الأسواق، الذين هم في وول ستريت، أو أيا كان، يمكن استخدامها لخلق الكثير من الثروة، ولكن أي شخص آخر الذي يحاول استخدامها سوف تحصل على هوسد، أو حتى الناس الذين يستخدمونها في وول ستريت ندخل في الكثير من المتاعب. ولكن في الأساس هو تماما مثل مع الاستثمار. مع الأسهم، وأعتقد أن أكبر ميزة أن المستثمرين الأفراد لديها هو أفقهم الزمني. يمكنك محاولة التجارة اليوم، ولكن كنت التخلي عن الكثير من هذه الميزة، وحقا، انها سوف تؤذي لك على المدى الطويل. انها نفس الشيء مع الخيارات. يمكنك إنشاء استراتيجيات، أو محاولة أساسا والتجارة، بطريقة مشابهة جدا للمقامرة. إذا كنت تحصل على تشغيل المنزل في واحدة من الاستراتيجيات الزوجين الأول الخاص بك، وكنت حقا تعيين، ولكن على خلاف ذلك كنت في طريقنا الى نهاية المطاف مع أي مال. أو، يمكنك أن تفعل ما نقوم به. وفي "خيارات"، نستهدف الفائزين المتسوقين، وننشئ أساسا مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل وتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، ونقوم بذلك بطريقة أكثر أمانا وأقل خطورة. في الأساس، ونحن نفعل ذلك من حيث كيفية هيكلة الصفقات لدينا، ما هي أنواع الصفقات التي نفضلها، وأسعار الإضراب نستخدمها، وتواريخ انتهاء الصلاحية، وكم نحن ندفع. إذا كنت تذهب أساسا - أنا مجرد النظر في ذلك الآن - لدينا قائمة دقة محدثة لجميع المواقف وثيقة لدينا، لدينا المستشارين المشاركين جيف فيشر وجيم جيليز. ل جيف فيشر، لديه نسبة نجاح 94.6٪ من حيث كل هذه الاستراتيجيات الانتهاء من توليد عوائد إيجابية. بالنسبة لجيم جيليز، فهو 87.9٪. لذلك، في كثير من الأحيان، نحن كسب المال على استراتيجية الخيارات. إذا كنت تعرف كازينو حيث يمكنك الذهاب إلى حيث يمكنك مقامرة وتحقيق تلك معدلات النجاح، يرجى ملء لي في، لأنني أحب أن أذهب إلى هناك، وجعل الكثير من المال والتقاعد في وقت مبكر.
لويس: هذه نقطة ممتازة. المنزل لديه ميزة أكثر انحدارا عندما يتعلق الأمر القمار.
بينيت: وأود أن أضيف أيضا - ما قلت فقط أثارت بالنسبة لي - في الأساس، مع خيارات، يمكنك إعداده بحيث كنت تراهن على المنزل أو أنك المنزل. نود أن إعداده حتى يتسنى لنا المنزل، لذلك نحن الفوز أكثر من أننا نخسر.

هل تداول الخيارات الثنائية مثل المقامرة؟
نظرا لشعبية متزايدة من مواقع تداول الخيارات الثنائية، فمن السهل بالنسبة للتجار المحتملين أن يصبحوا فضوليين لما قد تقدمه هذه المواقع. العديد من الإعلانات عبر الإنترنت توت نظم ثبت لتحقيق أرباح مضمونة، مما يجعل هذه الساحة ناضجة للفنانين احتيال الذين هم أكثر اهتماما في الاستفادة من التجار بدلا من مساعدة مستخدمي الموقع جني ثمار الاستثمار الصادق.
مع هذا في الاعتبار، وهناك العديد من الذين قد يشعرون أن تداول الخيارات الثنائية يشبه القمار. ومع ذلك، يجادل التجار الأكثر تعليما وذوي الخبرة بأن هذا النشاط هو فن وعلم يسمحان للقدرة على الربح بشكل جيد & # 8211؛ إذا أجريت بالطريقة الصحيحة.
الحد من غامبل في تداول الخيارات الثنائية.
على الرغم من أن معظم المواقع تداول الخيارات الثنائية تعزز المرونة ومجموعة واسعة من الأصول المختلفة للتجارة، واحدة من مفاتيح النجاح في هذا المجال هو التركيز. كما هو الحال مع معظم التعهدات الأخرى، كونه & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات والماجستير من لا شيء & # 8221؛ يفتح الباب أمام التركيز المجزأ الذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى خسائر تجارية.
بدلا من محاولة السيطرة على جميع أنواع الخيارات في كل تبادل المتاحة، قد يكون التجار أكثر ضمانا من الأرباح في حلقة الخيارات الثنائية عن طريق وضع تركيزهم & # 8211؛ وأموالهم & # 8211؛ على عدد قليل من المجالات المحددة، على الأقل حتى تكون مريحة مع المضي قدما.
إن الحصول على شعور حقيقي بالسرعة التي يتحرك بها السوق، فضلا عن كيفية إجراء تحليل شامل للخيارات وأصولها الأساسية، يمكن أن يساعد أيضا على توجيه أحدث تجار الخيارات الثنائية في الاتجاه الصحيح.
العديد من أفضل مواقع التداول الخيارات الثنائية تسمح للمستخدمين لتصبح أكثر انسجاما لتداول هذه الأنواع من الخيارات من خلال تقديم الدروس على الانترنت وأدلة، وكذلك من خلال توفير الوصول إلى الحسابات التجريبية حيث يمكن للتجار المشاركة دون خطر فقدان المال الحقيقي.
عند النظر في الانتقال إلى منصة تداول الخيارات الثنائية الجديدة، فإنه يمكن أن يتصرف حتى الأكثر خبرة من التجار للحصول على فهم جيد لكيفية عمل المنصة، والخيارات المتاحة، وأين يمكن أن تتحول للمساعدة كلما تكون هناك حاجة للمساعدة.
إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فعليك البدء بحساب تجريبي مجاني وعدم استثمار أموالك على الفور.
انقر هنا لقراءة مقالنا واسعة حول الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي!
كيفية ضمان سلامة صناديق الاستثمار.
في حين أن تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد ليس القمار، فمن المهم أن التجار يكون ليري من العديد & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ المخططات التي تحيط بهذا النوع من النشاط. أحد الطرق لتجنب ذلك هو التمسك مع منصات التداول أكثر سمعة التي تسمح لتعليم شامل وفهم لكيفية هذا النوع من التداول يعمل قبل وضع أي أموال حقيقية في خطر.
أي وجميع التجار الخيارات الثنائية يجب أن تبحث أي وسيط الخيارات التي يفكرون من أجل ضمان أن الكيان يعمل بشكل عادل. ومن الضروري أيضا توجيه أي منصة تدعي أنها تقدم نظاما مثبتا & # 8221؛ ل & # 8220؛ الربح مضمونة & # 8221؛، حيث لا يوجد شيء من هذا القبيل. من خلال اتباع بضع خطوات بسيطة من الحس السليم، يمكن لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة المساعدة في تقليل المخاطر وإزالة & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ من نشاط تداول الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
الخيارات الثنائية & # 8211؛ التداول أو المقامرة؟
إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فيجب عليك قراءة هذه المقالة.
كتب هذا المقال الضيف سيمون كلاين الذي هو تاجر المهنية مع أكثر من 10 عاما من الخبرة التجارية. سيمون لديه شغف للتجارة ويحب لتدريب ومدربين الآخرين - سواء مبتدئ كامل أو تاجر من ذوي الخبرة. وهو أيضا مؤسس TradeSmart4x.
الخيارات الثنائية هي موضوع ساخن في الوقت الراهن. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة هناك، ويجري استخلاص النتائج على أساس نقص المعرفة بدلا من أن تقوم على فهم عميق.
ستغطي هذه المقالة الموضوع المثير للاهتمام حول كيفية تصنيف ما إذا كان النشاط الذي تقوم به يعتبر تداولا أو لعب القمار، وسوف يكشف عن كيفية التأكد مما إذا كنت التداول هو أداة مالية أم لا.
ويبدو، استنادا إلى مقال حديث، أن المنظمين في بلدان مختلفة لا يعرفون ما إذا كان ينبغي تصنيف الخيارات الثنائية كأداة مالية أو لعب القمار. يظهر هذا البيان فهم ضحل للخيارات الثنائية وكذلك الأدوات المالية. هناك عدد من أنواع الخيارات الثنائية ويبدو أن هذه المقالة تشير ضمنا إلى وجود واحد فقط. على سبيل المثال، هناك خيارات ثنائية منظمة تماما تتداول في بورصة نيويورك و نادكس. وهناك أيضا تبادل الخيارات الثنائية حيث يمكنك أن تكون الكاتب والبائع من الخيارات الثنائية.
المقامرة أو الأدوات المالية؟
وفقا لمعجم ميريام وبستر، يعرف القمار بأنه "للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة". ألا تتداول أي أداة مالية وفقا لهذا التعريف المقامرة؟ حسنا، هو إذا كنت تبحث فقط في نتيجة تجارة فردية واحدة في عزلة. إذا من ناحية أخرى، كنت تتداول نظام الذي لديه توقعات إيجابية ثم نتائج عدد كبير بما فيه الكفاية من الصفقات غير مؤكد بعد الآن - سوف كسب المال!
أود أن أقدم نهجا مختلفا ورويا لفهم طبيعة التداول والقمار.
ويستند هذا النهج على تحليل الشق الذي ينظر في كل من طبيعة "الصك" التي كنت تتداول وكيف تتداول.
ما هي التداول؟ إذا لم يكن هناك نظام التي يمكن تطويرها التي لديها توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت "التداول" ليست أداة مالية قابلة للحياة. كيف تتداول؟ إذا كنت تتداول أي أداة مالية دون استراتيجية لها توقعات إيجابية، فأنت القمار.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة لمعرفة ما إذا كنت المقامرة أو التداول.
لعب ماكينات القمار في كازينو. هذا هو القمار بشكل واضح كما احتمالات في صالح آلات القمار مع مرور الوقت. إذا كنت تلعب طويلة بما فيه الكفاية سوف تفقد دائما. الكازينو يفوز دائما. خيارات التداول مع نظام له توقعات إيجابية. هذا هو التداول بشكل واضح وليس القمار كما سوف كسب المال مع مرور الوقت على الرغم من أن نتيجة أي تجارة واحدة غير معروف. تداول الأسهم بدون نظام له توقعات إيجابية. هذا هو القمار بشكل واضح وفقا لدينا اختبار الشق 2 أعلاه، كما أنه من غير المؤكد ما إذا كنت سوف كسب المال مع مرور الوقت. حتى في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أنك "التداول" أداة مالية، ما كنت تفعل لا يزال يعتبر القمار.
يمكن أن يؤدي نوع التوقع إلى تسوية المعضلة.
لمعالجة مسألة ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي القمار أو التداول، كنت قد نظرت بشكل منهجي في كل فئة من الخيارات الثنائية وتقرر ما إذا كان يمكنك تطوير نظام لديه توقعات إيجابية أم لا. إذا لم يكن هناك نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت تتداول ليست أداة مالية. إذا كان من ناحية أخرى، يمكنك تطوير نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت تتداول وما كنت تتداول هو أداة مالية قابلة للحياة.
إذا كنت تأخذ نظرة، على السطح، في تداول الخيارات الثنائية من خلال أوتك (دون وصفة طبية) وسيط الخيارات الثنائية، فإنه قد يبدو أنك قد تكون القمار. وذلك لأن، على الجانب الآخر من كل من الصفقات الخاصة بك، هو وسيط.
الاحتمالات هي في صالح الوسيط. هذا لأنك لا يمكن إلا أن يكون المشتري من الخيارات الثنائية. يمكنك إما شراء وضع أو مكالمة. إذا كنت الفوز سوف ربح دائما أقل مما كنت خطر. على سبيل المثال، في لغة معظم السماسرة الخيارات الثنائية، يمكنك جعل 80٪ العودة إذا كنت على حق. وهذا يعني أنه سيكون لديك لخطر 100 $ لجعل 80 $ وإذا كنت على حق 50٪ من الوقت، سيكون لديك المتوقع السلبي. من ناحية أخرى، سيكون للوسيط توقعات إيجابية.
الطريقة الوحيدة التي يمكنك كسب المال مع مرور الوقت عندما مكافأة الخاص بك هو أقل من المخاطر الخاصة بك هو فقط إذا كنت قادرا على تطوير نظام التداول الذي يزيد من نسبة الصفقات الفوز إلى نقطة التي سيكون لديك توقعات إيجابية.
أخبار ذات صلة.
حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.

No comments:

Post a Comment