Saturday 10 February 2018

ارتفاع منخفض استراتيجية الفوركس


استراتيجية تداول العملات الأجنبية رقم 3 (مؤشر ستوكاستيك العالي - المنخفض)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 13:54.


توفر أنظمة الفوركس التي تعتمد مؤشر ستوكاستيك لمراقبة السعر بعض النصائح الجيدة جدا حول الوضع في السوق للتجار الراغبين في رؤيتها.


زوج العملات: أي.


المؤشر: مؤشر ستوكاستيك الكامل (14، 3، 3)


قواعد الدخول: عندما عبرت ستوكاستيك دون 20، وصلت 10، ثم عبرت مرة أخرى من خلال 20 - تعيين أمر شراء.


قواعد الدخول: البيع عندما تجاوز مؤشر ستوكاستيك فوق 80، وصل إلى 90، ثم عبروا إلى الوراء إلى 80.


قواعد الخروج: تداول وثيق عندما خطوط ستوكاستيك غنية الجانب المعاكس (80 لطلب الشراء، 20 للبيع أمر).


المزايا: يعطي إشارات دخول / خروج دقيقة تماما في سوق تتجه جيدا.


العيوب: يحتاج إلى مراقبة دورية. يوصى باستخدام مؤشر ستوكاستيك جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى للقضاء على الدخول في إشارات كاذبة.


ما هي الإشارة التي يمكن استخدامها مع ستوكاستيك للقضاء على الدخول على إشارات كاذبة؟


يمكنك إضافة خطوط اتجاه إلى المخطط. وسوف تساعد على القضاء على غالبية الإشارات الكاذبة.


في حين يبقى خط الاتجاه سليما لا يوجد تغيير في الاتجاه، وبالتالي يجب تجاهل الإشارات العشوائية.


وبمجرد كسر خط الاتجاه كما يشير مؤشر ستوكاستيك إلى فرصة التداول - وهذا هو الوقت المناسب لوضع نظام جديد.


عرض شكوكاستيك كما دخول جيدة والخروج عندما كان السوق قد ذروة الشراء وذروة البيع.


ماذا يمثل٪ K و٪ D على مؤشر مؤشر ستوكاستيك، وأي من النسق الرئيسي هو إشارة وإشارة؟


وبعبارة بسيطة، يستخدم مؤشر ستوكاستيك خطين:٪ K - خط سريع و٪ D - خط بطيء.


يتم احتساب خط K٪ باستخدام الإغلاق الأخير، وهو أعلى مستوى مرتفع خلال آخر X أيام وأدنى مستوى منخفض خلال الأيام X الماضية.


خط D٪ هو المتوسط ​​المتحرك ل Y من٪ K.


ويمكن وصف القواعد العامة على النحو التالي:


تحدث إشارات الشراء والشراء عندما يعبر٪ K فوق أو دون٪ D.


القراءة فوق 80 تشير إلى وجود سوق ذروة شراء وقراءة أقل من 20 - ذروة البيع.


أين يمكنني وضع وقف الخسارة؟


حاول وضع وقف الخسارة أعلاه (الاتجاه الهبوطي) / أدناه (الاتجاه الصعودي) الشمعة اليومية السابقة.


إذا كان لا يذهب الماضي 10، ربما 15 وعبر 20، لا يزال يمكنني شراء؟ هل يمكنني استخدام نطاق ويليام بيرسنت كدليل على مؤشر ستوكاستيك؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


الفوركس اليوم السابق استراتيجية منخفضة منخفضة.


الخيارات الثنائية أستراليا - أفضل ثنائي أسترالي ...


فوريكس اليوم السابق عالية منخفضة استراتيجية التداول بعد ساعات الفوركس.


24 سبتمبر 2018. لقد شرحنا استراتيجية الاختراق للتجار اليوم باستخدام يوم أمس عالية ومنخفضة كنقطة مرجعية. يرجى التعليق على أي استفسارات.


تداول اليورو / الدولار الأمريكي كما سيكون لديك الصفقات متعددة المستويات خلال اليوم حتى منخفضة. أدخل في استراحة من أعلى / أدنى من 30 دقيقة السابقة شمعة. هذه هي استراتيجية التداول وجدت أنني أردت أن حصة لنرى ما يفكر الناس. . ويستند فقط على فيبس والسعر العالي والمنخفض من اليوم السابق.


20 أكتوبر 2009. حتى الآن سوف اقول لكم فكرتي عن نظام تداول العملات الأجنبية. . لأن النظام غالبا ما يصل إلى اليوم السابق عالية / منخفضة ويسقط back. Look في الرسم البياني الخاص بك ورسم خط في اليوم السابق عالية ومنخفضة، سوف تحصل على الجواب. . مجموعة مؤشرات الفوركس. نعم، هذه الاستراتيجية تبدأ في نهاية اليوم، أترك معك لقطة شاشة، إن لم تكن مفهومة 11 يوليو 2018. استراتيجية عالية منخفضة هي طريقة بسيطة جدا لفهم. . يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت خط الاتجاه مباشرة أو أدنى المستويات السابقة. . على الرسم البياني اليومي أوسد / جبي أعلاه، هل يمكن أن تكون قد دخلت في أمر طويل عندما.


رابورتي الفوركس قسط.


17 فبراير 2018. بسيطة وسهلة ومربحة على المدى القصير استراتيجية داخل اليوم. أن "رسميا" اليوم الجديد في الفوركس يبدأ في الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك، حاليا 22:00 بتوقيت جرينتش،. يجب أن يكون أيضا الظلال (المسامير) داخل شريط السابق ارتفاع / انخفاض النطاق 26 مارس 2018. الفترة السابقة مفتوحة، وارتفاع، وانخفاض ومستويات قريبة يمكن أن تكون مفيدة عندما. استراتيجية التداول الخلل، ناقشت كيف قمم اليوم السابق و. 9 أكتوبر 2018. قبل أن ندخل في بلدي استراتيجية الاختراق الفوركس المفضلة، دعونا أولا تحديد. استراتيجية - مكان جيد للبدء هو ارتفاع سوينغ الأخيرة أو منخفضة؛ ك .


تطوير نظام رقم 20 (التداول اليومي العالي / المنخفض)


مقدم من قبل المستخدم في 20 أكتوبر 2009 - 06:31.


حتى الآن سوف اقول لكم فكرتي عن نظام تداول العملات الأجنبية.


لم يتم إثبات هذا النظام أو أي شيء من هذا القبيل، لأنني لم يكن لديك الوقت لهذا.


آمل يا رفاق يمكن أن تساعدني، لإنهاء هذا النظام حتى يتسنى لنا جميعا يمكن استخدامه.


لا بد لي من إنشاء نظام يمكن أن تكون التجارة حتى لو لم يكن لديك الوقت لتداول الفوركس ؛-)


لذلك يقوم النظام على تداول جديد جديد أو منخفض جديد لهذا اليوم.


لذلك على سبيل المثال كنت قد حصلت على ور / أوسد.


مجرد إلقاء نظرة على ارتفاع منخفض اليوم الحالي في المساء.


تعيين أمر السوق لشراء إذا كان يصل إلى ارتفاع اليوم.


يجب أن يكون ليميت: 25.


نفسه ل بيع النظام.


حتى إذا كان يصل إلى ارتفاع أو منخفض أعتقد أن معظم الوقت سوف تستمر في الدورة وجعل جديدة عالية النظام منخفضة لليوم الجديد.


إن لم يكن، ويعود بعد 15 نقطة من ارتفاع جديد / منخفض كنت مجرد الحصول على تجارة سلبية من 10 نقطة على سبيل المثال.


آمل يا رفاق يمكن أن تساعدني على تطوير هذا النظام.


ربما يكون من الأفضل إعداد ليميت و ترايلينغ ستوب إلى 20 أو 15 أو 10؟


لأن النظام غالبا ما يصل إلى اليوم السابق عالية / منخفضة ويسقط.


الرجاء المساعدة والتعليق.


فكرة GR8 ولكن جئت أكروس هذه الفكرة قبل بضع سنوات، وعندما بدأت التحقق من 10 عاما من التاريخ، وخلق آلة حاسبة لجعل إي ولكن لم يكن ذلك مربحا، كل 15 يوما في المتوسط ​​سوف تجد خسارة واحدة من أي حد توقف قمت بتعيين وسوف يفسد كل ما تبذلونه من التجارة أسبوع واحد، حتى بضعة أيام وجدت 0،6، و 7 نقطة وهو ما يعني أنها سوف تصل إلى الهدف جانب واحد فقط وفقدان الجانب الآخر. هل الرياضيات بسيطة، وفقدان الربح = خسارة، بلدي اقتراح ينسى هذه الفكرة ومحاولة تطوير فكرة جديدة.


أعتقد أنك يجب أن تجمع بين 2 النظام. 1- يومك السابق منخفض / هايت و 2- تاجر الظل، فهذا يعني أنك يجب أن تنتظر التجارة الفاشلة ويجب أن تكون تجارة أخرى لك، وربما 2 أو أكثر من الصفقات سيكون النجاح. ثم الانتظار تفشل التجارة وتبدأ مرارا وتكرارا.


طريقة التداول هذه ليست جديدة ويتم استخدامها من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. وغني عن القول أنها طريقة تداول مربحة. ومع ذلك، مثل أي طريقة تداول أخرى هذا النظام سوف تتكبد أيضا خسائر.


المفتاح لهذا الأسلوب هو اختيار الصفقات الخاصة بك. لم يكن لديك بالضرورة للدخول في كل مرة يوميا عالية / منخفضة عبرت. على سبيل المثال، كن حذرا عند رؤية شريط داخلي .. أو نطاق صغير ..


جئت عبر مشاركتك اليوم، عام تحاول الآن مع بعض التعديلات سوف نعود إلى قريبا مع المزيد من المدخلات.


ماذا عن وضع أوامر المعلقة من 10 نقطة على الأقل أعلى / أقل من الأيام السابقة أعلى / أدنى. لقد شاهدت هذا نفسي وأنها تميل إلى أن تكون مربحة إلى حد ما مع. / جبي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تداول الفوركس كبير.


جني كبير في تداول العملات.


كيفية بناء حساب التداول الخاص بك باستخدام استراتيجية التداول منخفضة منخفضة.


إن إستراتيجية التداول المرتفعة هي اتجاه يتبع التقنية التي تؤكد على دخول الصفقات عند أعلى مستوياتها (للاتجاه الهبوطي) وأدنى مستوياتها (للاتجاه الصاعد) للسوق.


ولتحقيق احتمالية أعلى للنجاح وتصفية الإشارات التجارية، عادة ما يجمع التجار بين الاستراتيجية العالية والمنخفضة مع استراتيجيات أخرى مثل أنماط الدعم / المقاومة وأسعار العمل.


منذ استراتيجية عالية منخفضة يتبع هذا الاتجاه، سيكون لديك للبدء من خلال تحديد اتجاه السوق. إذا كان السوق يتراوح أو ينحسر، يجب عليك عدم تطبيق هذه الاستراتيجية.


على الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / كاد)، قمنا بتطبيق خط اتجاه مع إستراتيجية التداول المرتفعة.


على الرسم البياني، يمكن أن ينظر إلى أن السوق سحب ما يصل، وخلق انخفاض منخفض (A). ونتيجة لذلك، تم تحقيق ارتفاعات أعلى مع استمرار السعر في تحقيق مستويات منخفضة، مما يؤكد الاتجاه الصعودي.


لهذا السبب، قمنا بتوصيل المناطق 'A' و 'B' مع خط الاتجاه وتوسيعه صعودا للرجوع إليها في المستقبل.


وكما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فقد خلق السعر ثلاثة مستويات منخفضة على التوالي (C، D & أمب؛ E). حدث ذلك عندما تم رفض السعر من خط الاتجاه وارتفع في كل مرة لخلق أعلى مستوى جديد.


وتوفر المناطق المنخفضة المرتفعة في خط الاتجاه فرصا تجارية طويلة، والتي تزخر أيضا بالاتجاه الحالي. بعد الدخول لفترة طويلة في المناطق المنخفضة، قد تضع وقف الخسارة أسفل خط الاتجاه مباشرة أو أدنى المستويات السابقة.


هناك أهمية أخرى لاستراتيجية التداول العالية المنخفضة وهي أنها توفر فرصة جيدة لبناء حساب التداول الخاص بك عن طريق السماح لك لتجنب الصفقات الخاطئة.


بدلا من القفز إلى وضع أمر عندما يكسر السعر أعلى مستوياته السابقة أو دون مستوياته السابقة، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لانتظار تعقب وزيادة الأرباح.


في مثل هذه الحالات، غالبا ما يجعل السعر تحركات كبيرة في اتجاه الاتجاه السائد قبل الارتداد. وبالتالي، تشغيل للحاق بركب السوق يمكن أن تقلل من كمية الأرباح التي تتوقعها.


على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، يمكن أن تكون قد دخلت في أمر طويل عندما انكسر السعر من مستوى المقاومة عند A. عادة، يمكننا القول بأن الدخول كان ناجحا حيث سافر السعر نحو 140 نقطة.


الآن، دعونا نناقش حول السيناريو نفسه باستخدام استراتيجية التداول منخفضة منخفضة. السوق كسر في البداية مستوى المقاومة اليومي عند A وراجع مرة أخرى لفترة من الوقت قبل إنشاء قمة جديدة.


يمكن أن يكون انتظار تتبع السيارات واستخدام استراتيجية عالية منخفضة أكثر ربحية.


كما يمكن أن يرى على الرسم البياني، شريط دبوس صاعد كبير شكلت في نهاية التصحيح (B). بعد ذلك، واصل السعر التحرك صعودا، مما أدى إلى انخفاض أعلى.


إدخال أمر طويل في كسر شريط دبوس الصاعد اليومي (B) يمكن أن يكون لك المزيد من الأرباح، والتي هي أكثر من 200 نقطة.


إن وضع الصفقات على الاختراقات الكاذبة هو مشكلة شائعة يواجهها العديد من التجار، وعادة ما يشعرون بالإحباط عندما يبدأ السعر في التحرك عكس توقعاتهم.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية عالية منخفضة، يمكنك الحد من هذه المشاكل من خلال انتظار التصحيحات والتأكيدات الأخرى قبل وضع الصفقات.


يمكنك أيضا الجمع بين استراتيجية عالية منخفضة مع أدوات التداول الأخرى والتقنيات، مثل المؤشرات ومؤشرات التذبذب، للحصول على احتمالات أفضل للفوز الصفقات.


على الرسم البياني لزوج ور / جبي أعلاه، أضفنا متوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم (سما) ومؤشر ستوكاستيك. كان السوق في البداية يتجه نحو الانخفاض.


وفقا لاستراتيجية التداول منخفضة منخفضة، قبل الدخول في أمر قصير، سيكون لدينا لانتظار السعر لتتبع وإنشاء ارتفاع منخفض.


ومن المثير للاهتمام، السعر فعل بالضبط ما كنا ننتظر: خلق أعلى مستوى منخفض مع الرفض من 200 سما (A). وبالمثل، أظهر مؤشر ستوكاستيك أن السوق كان بالفعل في حالة ذروة شراء.


وكانت هذه فرصة مثالية للدخول في أمر قصير مع بعض النتائج المدهشة.


هو نوع من "مجموعة وننسى" الاستراتيجية، وهو فائدة أخرى من تقنية التداول منخفضة منخفضة.


تجنب الغراء عينيك في السوق ليوم كامل يمكن أن تساعدك على تجنب إشارات خاطئة والحصول على المزيد من الوقت لاستكمال المهام الأخرى. انها فكرة على الاطلاق أفضل من المعاناة من الإفراط في الإحباط.


وينبغي ألا تستخدم الاستراتيجية العالية المنخفضة في سوق متقلبة، أو سوقا متفاوتة أو مهملة، أو عندما يكون حجم السوق منخفضا للغاية.


بالإضافة إلى ذلك، كضمانة مشتركة، تحتاج أيضا إلى تجنب التداول خلال الإعلانات الأساسية الحساسة، والتي تؤدي عادة إلى ظروف السوق المتقلبة العالية.


ومع ذلك، فإن استراتيجية عالية منخفضة هي طريقة بسيطة جدا لفهم، وخاصة بالنسبة للتجار مبتدئ. لن يكون لديك لحساب الكثير من الأشياء أو تمتص السوق بجد لتحقيق الأرباح.


تحتاج فقط للجلوس والاسترخاء في انتظار بصبر ل الكمال عالية منخفضة اقامة. بهذه الطريقة، يمكنك بناء حساب التداول الخاص بك بسهولة وبدون متاعب كثيرة.


هل عملت هذه الاستراتيجية لك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه.


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل المفضل هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلى، وهو ما يمثل قاع جديد لمدة 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز بيع طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment