Wednesday 7 March 2018

جيمس 16 استراتيجية التداول


أي شخص لا يزال يستخدم James16 السعر العمل؟


أي شخص لا يزال يستخدم James16 السعر العمل؟


هذه مناقشة حول أي شخص لا يزال يستخدم James16 السعر العمل؟ ضمن منتديات الدردشة التجارية العامة، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ من وجهة نظري، يبدو أنه هو الرهان 50/50 في أي وقت يحدث ذلك، وخاصة دبوس القضبان. المنحدرات دبوس بار القيام به.


القضبان دبوس تفعل العمل بشكل جيد يفعلون بالنسبة لي، ولكن من أين تحدث جنبا إلى جنب مع العوامل الأخرى التي تحدد ما إذا كنت أو لم تتصرف عليها. وحتى ذلك الحين تفشل مثل هذه المنبثقة لأنه في طبيعة التداول أن لا شيء هو 100٪ دقيقة. إذا كان الأمر كذلك، فإن هذا التداول المالكي سيكون سهلا، فسنفوز جميعا، وبالتالي سوف ينهار السوق. دائما، هو الإنسان في الجهاز الذي ينتج أكثر الخاسرين من الفائزين في عالم التداول. ليس هناك طريقة سهلة على الرغم من ما المعلم، والباعة المتجولين الآخرين من الثروات سهلة عن طريق التداول، أقول لك.


هو-هوم، وأظل محاولة للبقاء بعيدا عن T2W ولكن يشعرون مضطرين لكتابة رد على ما أعتبر أن بولوكس.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


إيرك، جيمس 16 أبدا من أي وقت مضى علمت الناس للتجارة على بينبارس وحدها، ولم يفعل Trader_Dante.


رائع! أخيرا James16 استراتيجيات التداول الفوركس مبسطة.


فيما يلي 6 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في سوق James16 والتي سوف أكشفها لك.


يعزى James16 لتطوير هذه 6 تداول العملات الأجنبية استراتيجيات التداول التي ستذهب قريبا لقراءة هنا الذي نشر في فوريكسفاكتوري.


وفيما يلي ملخصات وتفسيراتي للاستراتيجيات التجارية التي يستخدمها وأنا قد لا يكون 100٪ الحق وتأكد من الإشارة إلى ذلك لي إذا كنت تعتقد ذلك.


ما هو الإطار الزمني James16 يستخدم ؟: Jame16 يفضل استخدام الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. والسبب هو، أن الأطر الزمنية الكبيرة تعطي فرصة أكبر / احتمال إعطاء صفقات ناجحة.


أزواج العملات: أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف ولكن أعتقد أنها تنطبق على جميع أزواج.


مؤشرات الفوركس: المتوسطات المتحركة البسيطة 21 و 79 و 365. إما 89. يستخدمها لمستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


نظرة عامة على جامعات التجارة 16.


يركز جيمس 16 على بيع التجمعات في سوق الترند الهابط وشراء الانخفاضات في سوق صعودي يقوم جيمس 16 بذلك عن طريق استخدام حركة السعر من خلال مشاهدة مستويات المقاومة والدعم ومستويات فيبوناتشي تستند إدخالات التجارة Jame16 على 2 إلى 4 أشرطة أنماط انعكاس متجمعة بالقرب من انه يدعو هي & # 8220؛ مستويات / مناطق / نقاط التقاء & # 8221؛.


JAMES16 لديها 6 أنماط العمل السعر الرئيسي.


هذه هي أنماط العمل السعر الرئيسي 6 يستخدم James16:


شريط مزدوج منخفض منخفض إغلاق - دبلهك بار مزدوج ارتفاع منخفض إغلاق - دبهلك اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع أو أدنى. الشرط مع هذا هو أنه يجب أن تكون في حدود 2 نقطة من بعضها البعض. إذا كان انخفاض أو ارتفاع مكسورة، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي سيستمر. شريط عمودي خارجي هبوطي (النمط الهابط الهابط) - بيوفد & # 8211؛ الصعودي خارج شريط عمودي (صعودي إنغولفينغ نمط) - بوفب دبوس القضبان.


برايس أكتيون باترن رقم 1: دبلهك.


و دوبلهك يقف على بار مزدوج منخفض إغلاق أعلى وهو نمط المخطط الصاعد مما يعني أنك يجب أن تبحث عن هذا النمط في سوق الاتجاه الصاعد. كيف يمكنك اكتشاف هذا النمط؟ حسنا، ابحث عن 2 قضبان لها مستويات منخفضة على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض، ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أعلى من الشريط الأول. كيف تتاجرون بنمط دبلهك؟ يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة 2-3 نقاط فقط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 فوريكس باترن # 2: دبهلك.


دهبلك يقف على بار دوبل هاي لور كلوز وهو نمط مخطط هبوطي مما يعني أنه يجب عليك أن تبحث عن نمط الرسم البياني هذا عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. كيف يمكنك بقعة نمط الرسم دبهلك بعد ذلك؟ ابحث عن 2 بارات التي لها مستويات مرتفعة تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون شريط 2ND أقل من ذلك من شريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. كيف يمكنك تداول نمط دبهلك؟ هناك خياران ممكنان هنا: بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو يمكنك وضع المعلقة وقف بيع أمر 2-3 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2ND. بالنسبة لك وقف الخسارة، ضعه 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 نمط رقم 3: اثنين أو أكثر مطابقة ماتس / اثنين أو أكثر مطابقة.


# 3a: اثنان مطابقة ارتفاع نمط:


هاو تو سبوت 2 ماتشينغ هيتس نمط الرسم البياني ؟: حسنا، أنت تبحث عن 2 القضبان التي لديها مستويات مرتفعة التي هي تقريبا على نفس المستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض اثنين من أعلى مستوى من الارتفاعات يعتبر نمط الرسم البياني الصاعد الفوركس لذلك يجب أن تبحث عن هذا المخطط في سوق الاتجاه الصعودي. كيف تتداول نمطين من أعلى مستويات مطابقة: لديك خياران & # 8230؛ الأول هو شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو الخيار الثاني هو وضع انتظار وقف شراء أمر 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


انظر الرسم البياني أدناه عن ما اثنين من ارتفاع مستوى الرسم البياني نمط يشبه:


# 3b: اثنان مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس.


كيف يمكنك العثور على اثنين من مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس؟ حسنا، يجب أن تبحث عن 2 القضبان التي لديها أدنى مستوياتها تقريبا على نفس المستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض يعتبر نمط اثنين ماشينغ منخفضة نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي مما يعني أنك يجب أن تبحث عن هذا المخطط نمط في سوق الترند الهابط. كيف تتداولين في نمطين من أدنى مستوياته؟ مرة أخرى، لديك خيارين: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان 2 في نمط.


انظر الرسم البياني أدناه من ما اثنين متتالية مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني يشبه:


JAMES16 نمط الرسم البياني # 4: بيوفب.


بيرتش أوتسيد فرتيكال بار & # 8211؛ بيوفب هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي لذا ابحث عن هذا النمط عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. كيف يمكنك اكتشاف نمط بيوفب؟ وهو نمط الرسم البياني 2، يجب أن يكون الشريط الأول شريط صعودي (الأخضر) والثاني شريط يجب أن يكون هبوطي الذي يطغى على شريط الأول لأن ارتفاعها قد يكون بضع نقاط أعلى من ذلك من شريط الأول وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أقل من شريط 1ST. كيف تتداولون في نمط بيوفب؟ لديك خياران & # 8230؛ الخيار الأول هو البيع في السوق بمجرد إغلاق الشريط الثاني. والخيارات الثانية هي وضع أمر وقف بيع معلق فقط 2-3 نقاط تحت أدنى من الشمعدان الثاني. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان الثاني في نمط.


هنا & # 8217؛ s مثال على بيوفب وكيفية التجارة:


JAMES16 نمط المخطط # 5: بوفب.


بوفب يقف على الصعودي خارج شريط عمودي وأنه هو نمط صاعد مما يعني أنك تبحث عن هذا النمط فقط عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. كيف يمكنك العثور على نمط شريط عمودي خارج الصاعد؟ حسنا، إنه نمط مخطط شريطي، ويجب أن يكون الشريط الأول شريطا هبوطيا (أحمر)، ويجب أن يكون الشريط الثاني صعوديا (بار أخضر) يلقي بظلاله على الشريط الأول لأن ارتفاعه قد يكون ببضع نقاط أعلى من قد يكون الشريط الأول وانخفاضه بضع نقاط أو أقل من الشريط الأول. كيف تتداول في نمط شريط العمودي الصاعد ؟: هناك خياران، وشراء في نظام السوق بمجرد إغلاق شريط 2 أو يمكنك استخدام أمر وقف شراء المعلقة 2-3 نقاط فقط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


وفيما يلي مثال على شكل بوفب:


JAMES16 نمط المخطط # 6: دبوس القضبان.


شريط دبوس هو "لا" شمعدان دوجي أو شمعدان رجل معلق.


شريط دبوس هو شمعة فريدة من نوعها للغاية لأنه يظهر رفض مستوى الأسعار عن طريق ذيل طويل جدا أو ارتفاع وهذا الذيل أو ارتفاع هو أكبر من ذلك بكثير / أطول من الجسم شمعدان كامل.


لا يتم إنشاء جميع أشرطة دبوس المساواة. موقع حيث أشكال شريط دبوس مهم جدا. فقط لأنك ترى نموذج شريط دبوس على الرسم البياني لا يعني شريط دبوس جيد يمكنك التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول شريط دبوس، كنت التجارة في الاتجاه المعاكس للذيل.


للحصول على شريط دبوس صاعد، ذيل سوف يشير لأسفل، ثم تشتري.


للحصول على شريط دبوس الهابط، والذيل سوف يكون لافتا، ثم كنت بيع الذيل ويشير ثم تبيع.


احتمال النجاح في قضبان دبوس التداول أعلى في الأطر الزمنية الكبيرة مثل 4hr واليوم.


ذكرت سابقا أنه ليس كل القضبان دبوس يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا شكلت قضبان دبوس في مناطق التقاء، ثم يجب أن تأخذ إشعارا من هذا القبيل لأن فرص اتخاذ الصفقات التي تذهب ناجحة جيدة.


يجب عليك أيضا أن تنظر في قضبان دبوس التداول التي تشكل عند أدنى مستويات التأرجح في اتجاه صاعد.


العكس هو الصحيح أيضا، والبحث عن القضبان دبوس في أعلى مستوياتها في اتجاه هبوطي وإذا شكل شريط دبوس، واتخاذ تجارة قصيرة.


من الناحية المثالية، إذا رأيت شريط دبوس جعل "كسر كاذبة" أو رفض مستوى السعر الرئيسي ثم أن هذا & # 8217؛ s إشارة جيدة جدا للتجارة.


يمكنك أيضا مشاهدة المتوسطات المتحركة الأسية للإعدادات التجارية شريط دبوس. و إماس التي يمكنك استخدامها هي:


و 8 و 21 فترة إماس فترة 9 و 18 إماس 7 و 14 إماس.


هل تعلم أن القضبان دبوس يمكن تداولها بنجاح في كل نطاق ملزمة ومتجهة ظروف السوق؟ خمين ما؟ هذه الحقيقة وحدها تجعل التداول دبوس القضبان واحدة من أنظمة الفوركس الأكثر تنوعا هناك.


لتلك الصفقات التي قد تجد أنه من الصعب أن نفهم، وهذا هو عموما كيف كنت التجارة دبوس الاجهزة التداول بار:


فيو ترادينغ تيشنيكز JAMES16 يستخدم في تجارته.


لرؤية الصورة الكبيرة، يستخدم جيمس 16 المتوسطات المتحركة فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة.


ما المتوسطات المتحركة التي يستخدمها؟ 21، 79 و 365. ماجستير الأسي هو 89. جيمس 16 يقول انه يستخدم هذه المتوسطات المتحركة كمستويات المقاومة والدعم.


يستخدم James16 أيضا قناة كيلتنر مع إعدادات 8، 1.3، 1.3.


ما هو الغرض من jame16 باستخدام المتوسطات المتحركة؟ على الأرجح ل:


فهم الصورة الكبيرة واتجاه الاتجاه. فإن حركة سعر التداول ترتد من المتوسطات المتحركة المشابهة لتجار أرضية شعبية الطريقة الأكثر احتمالا باستخدام أنماط الرسم البياني 6 فوريكس موضح أعلاه.


نأمل أن هذا المنصب قد حل بعض من الارتباك حول كيفية استخدام استراتيجيات التداول الفوركس james16 والأساليب.


تقاسم الرعاية، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن مثل وتبادل هذا jame16 استراتيجيات التداول الفوركس مع أصدقائك والمشجعين، يعني العالم لي إذا كنت تفعل. شكر.


2 الردود.


مرحبا ركاي، ونأمل أن لا يهمك إذا كان لديك مثل هذا الوقت ليحل محل الرسم البياني الشريطي إلى مخطط الشمعدان لعرض أفضل من حركة السعر. معرف حقا نقدر ذلك.


رائع! أخيرا James16 استراتيجيات التداول الفوركس مبسطة.


فيما يلي 6 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في سوق James16 والتي سوف أكشفها لك.


يعزى James16 لتطوير هذه 6 تداول العملات الأجنبية استراتيجيات التداول التي ستذهب قريبا لقراءة هنا الذي نشر في فوريكسفاكتوري.


وفيما يلي ملخصات وتفسيراتي للاستراتيجيات التجارية التي يستخدمها وأنا قد لا يكون 100٪ الحق وتأكد من الإشارة إلى ذلك لي إذا كنت تعتقد ذلك.


ما هو الإطار الزمني James16 يستخدم ؟: Jame16 يفضل استخدام الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. والسبب هو، أن الأطر الزمنية الكبيرة تعطي فرصة أكبر / احتمال إعطاء صفقات ناجحة.


أزواج العملات: أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف ولكن أعتقد أنها تنطبق على جميع أزواج.


مؤشرات الفوركس: المتوسطات المتحركة البسيطة 21 و 79 و 365. إما 89. يستخدمها لمستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


نظرة عامة على جامعات التجارة 16.


يركز جيمس 16 على بيع التجمعات في سوق الترند الهابط وشراء الانخفاضات في سوق صعودي يقوم جيمس 16 بذلك عن طريق استخدام حركة السعر من خلال مشاهدة مستويات المقاومة والدعم ومستويات فيبوناتشي تستند إدخالات التجارة Jame16 على 2 إلى 4 أشرطة أنماط انعكاس متجمعة بالقرب من انه يدعو هي & # 8220؛ مستويات / مناطق / نقاط التقاء & # 8221؛.


JAMES16 لديها 6 أنماط العمل السعر الرئيسي.


هذه هي أنماط العمل السعر الرئيسي 6 يستخدم James16:


شريط مزدوج منخفض منخفض إغلاق - دبلهك بار مزدوج ارتفاع منخفض إغلاق - دبهلك اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع أو أدنى. الشرط مع هذا هو أنه يجب أن تكون في حدود 2 نقطة من بعضها البعض. إذا كان انخفاض أو ارتفاع مكسورة، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي سيستمر. شريط عمودي خارجي هبوطي (النمط الهابط الهابط) - بيوفد & # 8211؛ الصعودي خارج شريط عمودي (صعودي إنغولفينغ نمط) - بوفب دبوس القضبان.


برايس أكتيون باترن رقم 1: دبلهك.


و دوبلهك يقف على بار مزدوج منخفض إغلاق أعلى وهو نمط المخطط الصاعد مما يعني أنك يجب أن تبحث عن هذا النمط في سوق الاتجاه الصاعد. كيف يمكنك اكتشاف هذا النمط؟ حسنا، ابحث عن 2 قضبان لها مستويات منخفضة على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض، ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أعلى من الشريط الأول. كيف تتاجرون بنمط دبلهك؟ يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة 2-3 نقاط فقط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 فوريكس باترن # 2: دبهلك.


دهبلك يقف على بار دوبل هاي لور كلوز وهو نمط مخطط هبوطي مما يعني أنه يجب عليك أن تبحث عن نمط الرسم البياني هذا عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. كيف يمكنك بقعة نمط الرسم دبهلك بعد ذلك؟ ابحث عن 2 بارات التي لها مستويات مرتفعة تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون شريط 2ND أقل من ذلك من شريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. كيف يمكنك تداول نمط دبهلك؟ هناك خياران ممكنان هنا: بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو يمكنك وضع المعلقة وقف بيع أمر 2-3 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2ND. بالنسبة لك وقف الخسارة، ضعه 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 نمط رقم 3: اثنين أو أكثر مطابقة ماتس / اثنين أو أكثر مطابقة.


# 3a: اثنان مطابقة ارتفاع نمط:


هاو تو سبوت 2 ماتشينغ هيتس نمط الرسم البياني ؟: حسنا، أنت تبحث عن 2 القضبان التي لديها مستويات مرتفعة التي هي تقريبا على نفس المستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض اثنين من أعلى مستوى من الارتفاعات يعتبر نمط الرسم البياني الصاعد الفوركس لذلك يجب أن تبحث عن هذا المخطط في سوق الاتجاه الصعودي. كيف تتداول نمطين من أعلى مستويات مطابقة: لديك خياران & # 8230؛ الأول هو شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو الخيار الثاني هو وضع انتظار وقف شراء أمر 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


انظر الرسم البياني أدناه عن ما اثنين من ارتفاع مستوى الرسم البياني نمط يشبه:


# 3b: اثنان مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس.


كيف يمكنك العثور على اثنين من مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس؟ حسنا، يجب أن تبحث عن 2 القضبان التي لديها أدنى مستوياتها تقريبا على نفس المستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض يعتبر نمط اثنين ماشينغ منخفضة نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي مما يعني أنك يجب أن تبحث عن هذا المخطط نمط في سوق الترند الهابط. كيف تتداولين في نمطين من أدنى مستوياته؟ مرة أخرى، لديك خيارين: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان 2 في نمط.


انظر الرسم البياني أدناه من ما اثنين متتالية مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني يشبه:


JAMES16 نمط الرسم البياني # 4: بيوفب.


بيرتش أوتسيد فرتيكال بار & # 8211؛ بيوفب هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي لذا ابحث عن هذا النمط عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. كيف يمكنك اكتشاف نمط بيوفب؟ وهو نمط الرسم البياني 2، يجب أن يكون الشريط الأول شريط صعودي (الأخضر) والثاني شريط يجب أن يكون هبوطي الذي يطغى على شريط الأول لأن ارتفاعها قد يكون بضع نقاط أعلى من ذلك من شريط الأول وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أقل من شريط 1ST. كيف تتداولون في نمط بيوفب؟ لديك خياران & # 8230؛ الخيار الأول هو البيع في السوق بمجرد إغلاق الشريط الثاني. والخيارات الثانية هي وضع أمر وقف بيع معلق فقط 2-3 نقاط تحت أدنى من الشمعدان الثاني. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان الثاني في نمط.


هنا & # 8217؛ s مثال على بيوفب وكيفية التجارة:


JAMES16 نمط المخطط # 5: بوفب.


بوفب يقف على الصعودي خارج شريط عمودي وأنه هو نمط صاعد مما يعني أنك تبحث عن هذا النمط فقط عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. كيف يمكنك العثور على نمط شريط عمودي خارج الصاعد؟ حسنا، إنه نمط مخطط شريطي، ويجب أن يكون الشريط الأول شريطا هبوطيا (أحمر)، ويجب أن يكون الشريط الثاني صعوديا (بار أخضر) يلقي بظلاله على الشريط الأول لأن ارتفاعه قد يكون ببضع نقاط أعلى من قد يكون الشريط الأول وانخفاضه بضع نقاط أو أقل من الشريط الأول. كيف تتداول في نمط شريط العمودي الصاعد ؟: هناك خياران، وشراء في نظام السوق بمجرد إغلاق شريط 2 أو يمكنك استخدام أمر وقف شراء المعلقة 2-3 نقاط فقط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


وفيما يلي مثال على شكل بوفب:


JAMES16 نمط المخطط # 6: دبوس القضبان.


شريط دبوس هو "لا" شمعدان دوجي أو شمعدان رجل معلق.


شريط دبوس هو شمعة فريدة من نوعها للغاية لأنه يظهر رفض مستوى الأسعار عن طريق ذيل طويل جدا أو ارتفاع وهذا الذيل أو ارتفاع هو أكبر من ذلك بكثير / أطول من الجسم شمعدان كامل.


لا يتم إنشاء جميع أشرطة دبوس المساواة. موقع حيث أشكال شريط دبوس مهم جدا. فقط لأنك ترى نموذج شريط دبوس على الرسم البياني لا يعني شريط دبوس جيد يمكنك التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول شريط دبوس، كنت التجارة في الاتجاه المعاكس للذيل.


للحصول على شريط دبوس صاعد، ذيل سوف يشير لأسفل، ثم تشتري.


للحصول على شريط دبوس الهابط، والذيل سوف يكون لافتا، ثم كنت بيع الذيل ويشير ثم تبيع.


احتمال النجاح في قضبان دبوس التداول أعلى في الأطر الزمنية الكبيرة مثل 4hr واليوم.


ذكرت سابقا أنه ليس كل القضبان دبوس يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا شكلت قضبان دبوس في مناطق التقاء، ثم يجب أن تأخذ إشعارا من هذا القبيل لأن فرص اتخاذ الصفقات التي تذهب ناجحة جيدة.


يجب عليك أيضا أن تنظر في قضبان دبوس التداول التي تشكل عند أدنى مستويات التأرجح في اتجاه صاعد.


العكس هو الصحيح أيضا، والبحث عن القضبان دبوس في أعلى مستوياتها في اتجاه هبوطي وإذا شكل شريط دبوس، واتخاذ تجارة قصيرة.


من الناحية المثالية، إذا رأيت شريط دبوس جعل "كسر كاذبة" أو رفض مستوى السعر الرئيسي ثم أن هذا & # 8217؛ s إشارة جيدة جدا للتجارة.


يمكنك أيضا مشاهدة المتوسطات المتحركة الأسية للإعدادات التجارية شريط دبوس. و إماس التي يمكنك استخدامها هي:


و 8 و 21 فترة إماس فترة 9 و 18 إماس 7 و 14 إماس.


هل تعلم أن القضبان دبوس يمكن تداولها بنجاح في كل نطاق ملزمة ومتجهة ظروف السوق؟ خمين ما؟ هذه الحقيقة وحدها تجعل التداول دبوس القضبان واحدة من أنظمة الفوركس الأكثر تنوعا هناك.


لتلك الصفقات التي قد تجد أنه من الصعب أن نفهم، وهذا هو عموما كيف كنت التجارة دبوس الاجهزة التداول بار:


فيو ترادينغ تيشنيكز JAMES16 يستخدم في تجارته.


لرؤية الصورة الكبيرة، يستخدم جيمس 16 المتوسطات المتحركة فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة.


ما المتوسطات المتحركة التي يستخدمها؟ 21، 79 و 365. ماجستير الأسي هو 89. جيمس 16 يقول انه يستخدم هذه المتوسطات المتحركة كمستويات المقاومة والدعم.


يستخدم James16 أيضا قناة كيلتنر مع إعدادات 8، 1.3، 1.3.


ما هو الغرض من jame16 باستخدام المتوسطات المتحركة؟ على الأرجح ل:


فهم الصورة الكبيرة واتجاه الاتجاه. فإن حركة سعر التداول ترتد من المتوسطات المتحركة المشابهة لتجار أرضية شعبية الطريقة الأكثر احتمالا باستخدام أنماط الرسم البياني 6 فوريكس موضح أعلاه.


نأمل أن هذا المنصب قد حل بعض من الارتباك حول كيفية استخدام استراتيجيات التداول الفوركس james16 والأساليب.


تقاسم الرعاية، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن مثل وتبادل هذا jame16 استراتيجيات التداول الفوركس مع أصدقائك والمشجعين، يعني العالم لي إذا كنت تفعل. شكر.


2 الردود.


مرحبا ركاي، ونأمل أن لا يهمك إذا كان لديك مثل هذا الوقت ليحل محل الرسم البياني الشريطي إلى مخطط الشمعدان لعرض أفضل من حركة السعر. معرف حقا نقدر ذلك.


James16 استراتيجيات التداول الفوركس.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 150 يوما.


هناك رجل في مكان ما على في فوريكسفاكتوري الذي قد حان حتى مع بعض استراتيجيات التداول الفوركس مذهلة تعتمد إلى حد كبير على تداول حركة السعر باسم James16.


جيمس 16 حصلت على كبيرة بعد هناك فيما يتعلق بنوع الاستراتيجيات أو مزيج من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية انه يستخدم هناك.


وأعتقد أنه لم يعد يدعم الخيط الذي بدأ منذ بضع سنوات في الوقت الراهن كما انه حصل على موقعه الخاص حيث التجار الاشتراك للحصول على رسوم شهرية لتعلم استراتيجيات التداول الفوركس james16 والأساليب.


فتح حساب التداول الحية والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة نقدية. انقر هنا.


لماذا من الصعب جدا قراءة الموضوع JAMES16 في الفوركسفاكتوري.


أنت تعرف أعظم الإحباط لدي تحاول قراءة من خلال صفحات 6453 من موضوع (على وجه الدقة اعتبارا من 1 ديسمبر 2018) ولا يمكن معرفة ما هيك هو james16 في محاولة ليقول. على سبيل المثال، قال:


يضع مخططا لإعداد التجارة التي سيأخذها ووضع كلمات قليلة جدا على الرسوم البيانية مع بعض الخطوط والدوائر لا تخبرك حقا كيف أدار تجارته وانه لا يفسر لك حقا كيف يخرج من التجارة (إذا لديه، وأنا لم أر وظيفة بعد، وأنا الصبر تماما للبحث عن ذلك)


وتخمين ما يفعل هذا لك؟


كنت تتعثر هناك يحدق في الرسوم البيانية ومحاولة لمعرفة ما يحدث ... قراءة الآلاف من الصفحات من المواضيع تحاول فهم أساليب التداول الفوركس James16.


ربما، لديه في بعض قواعد التداول التفصيلية في مناصبه، وأنا لا أعرف ... ولكن إذا وجدت ذلك، وسأكون سعيدا إذا كنت تستطيع استخدام نموذج الاتصال من هذا الموقع أسفل أدناه وارسال لي أن الارتباط إلى تلك الوظيفة ويمكنني تحديث هذه المشاركة.


ولكن في الوقت الراهن، هذا هو تفسيري لجيمس 16 استراتيجيات التداول الفوركس وطرق.


ويبدو أن الشخص الذي لا يملك حقا موهبة من شرح استراتيجيات التداول له بطريقة واضحة وسهلة الفهم للتجار الفوركس مبتدئ.


حتى المتداولين الفوركس المتقدمة سوف يستغرق بعض الوقت لفهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في وظائف james16.


طريقة لفهم استراتيجية التداول بشكل صحيح هو كتابته في هيكل مماثل لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي هي على هذا الموقع:


شرح وإعطاء لمحة عامة عن ما هي استراتيجية التداول هو كل شيء. حدد الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها في. بدء ما هي أنواع مؤشرات الفوركس مطلوبة (إن وجدت) إعطاء قواعد الدخول والخروج. شرح كيفية إدارة التجارة في الربح. شرح مع الرسوم البيانية يبقيه قصيرة وبسيطة.


أعني، هذه هي الطريقة التي تفضل أن أشرح نظام النقد الأجنبي (أنا لا أعرفك).


إذا كنت تريد أن تقرأ أكثر من 6400 صفحات من الموضوع، رأسا على الفوركسفكتوري ... بي ماي غوست.


ومع ذلك، إذا كنت كسول وترغب فقط في الحصول على اللحوم من استراتيجيات التداول الفوركس أن james16 يستخدم ثم الحفاظ على القراءة.


وباختصار، أنا ذاهب لتبسيط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يستخدم james16.


إذا كنت تاجر الفوركس الجديد، وسوف تجد هذا قليلا أكثر من اللازم، لديك لقراءة حفنة من الأوقات لاستيعاب كامل جميع المعلومات.


ملاحظة: هذه هي تفسري لذلك قد لا يكون بالضبط كما كان james16 يتحدث عن (لا يمكنك صلابة لي لذلك يمكنك؟)


لا أعرف من أو أين Jame16 هو من لكنه على الأرجح هو تاجر بدوام كامل الذي تم التداول لمدة 30 عاما.


بدأ جيمس الخيط بسبب كل النداءات للحصول على مساعدة من العديد من تجار التجزئة مبتدئ التجزئة وكان متعبا من رؤية كل حماقة كتب عن التداول، لذلك اعتقد انه سوف يعلم ما يعرف.


ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها JAMES16؟


جيمس 16 يميل إلى تفضيل التداول اليومي والرسوم البيانية الأسبوعية. يقول جيمس 16 أن الأطر الزمنية الأكبر لديها احتمال أكبر للنجاح مقارنة بالتداول في الأطر الزمنية الأصغر. وأتفق معه على ذلك.


ما يعني هذا بالنسبة لك قراءة هذا هو: سيكون لديك أقل، قد يعني واحد أو 2 الصفقات في الأسبوع. إذا كنت تاجر الفوركس أن مثل التداول المتكرر، وهذا اختبار حقا صبركم (على محمل الجد!)


بالنسبة لمتداولي الفوركس، أو المتداولين خلال اليوم، فإن استراتيجيات الفوركس هذه ليست لك.


جمس 16 التجارة المتجمعة.


يركز جيمس 16 على شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي وبيع التجمعات في اتجاه هبوطي. انه يفعل هذا شراء باستخدام السعر العمل حول مجالات الدعم والمقاومة ومستويات فيبوناتشي الخ ... إدخالاته التجارية تستند على 2-4 أشرطة عكس شمعدان أنماط متجمعة بالقرب من نقاط التقاء.


6 أنماط عمل السعر الرئيسي JAMES16 الاستخدامات.


DBLHC - شريط مزدوج منخفض أعلى إغلاق دبهك - Double بار إغلاق منخفض أعلى اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع أو أدنى. يجب أن يكون في حدود 2 نقطة من بعضها البعض. إذا تم كسر عالية أو منخفضة، فهذا يعني استئناف الاتجاه الحالي. بيوفد - Bearish خارج شريط عمودي (هذا هو ببساطة الهابط نمط كبح) بوفب - Bullish خارج شريط عمودي (وهذا هو ببساطة صراع إنغولفينغ نمط) دبوس القضبان.


الآن يتيح الذهاب من خلال كل واحد من 6 أنماط السعر James16 يستخدم ...


JAMES16 فوريكس باترن # 1: دبلهك.


و دبلهك لتقف على بار مزدوج منخفض إغلاق أعلى. كيفية اكتشاف هذا النمط: ابحث عن شريطين لهما مستويات منخفضة تكون تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أعلى من الشريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. هذا هو نمط الرسم البياني الاجنبى الصاعد، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 فوريكس باترن # 2: دبهلك.


و دبهلك لتقف على بار مزدوج ارتفاع إغلاق السفلى. كيفية اكتشاف هذا النمط: ابحث عن شريطين لهما مستويات مرتفعة تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أقل من الشريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. هذا هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 فوريكس نمط رقم 3: اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع / اثنين أو أكثر مطابقة.


# 3a: اثنين من أعلى مستوياته في فوركس الرسم البياني نمط:


كيفية اكتشاف اثنين من ارتفاع مستويات المطابقة: ابحث عن اثنين من القضبان التي لديها أعلى مستوياتها تقريبا على نفس مستوى السعر أو في 2 نقطة من بعضها البعض وهذا يعتبر نمط الرسم البياني الصاعد الفوركس لذلك يجب أن تبحث عن هذا المخطط نمط عندما يكون السوق اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما اثنين من أعلى مستوياته فوركس الرسم البياني نمط يبدو:


# 3b: اثنان مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس.


كيفية اكتشاف اثنين من انخفاض أسعار العملات الأجنبية الرسم البياني نمط: ابحث عن اثنين من القضبان التي لديها أدنى مستوياتها التي هي تقريبا على نفس مستوى السعر أو في 2 نقطة من بعضها البعض وهذا يعتبر هبوطي مخطط الرسم البياني لذلك يجب عليك أن تبحث عن هذا المخطط نمط عندما السوق هو الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما اثنين على التوالي مطابقة أدنى مستويات النقد الاجنبى نمط الرسم البياني يشبه:


JAMES16 فوريكس مخطط النمط # 4: بيوفب.


ذي بيوفب لتقف على الهبوط الخارجي العمودية بار. كيفية اكتشاف هذا النمط: هذا هو نمط شريط الفوركس اثنين شريط ويجب أن يكون الشريط الأول شريط صعودي (الأخضر) والشريط 2 يجب أن يكون هبوطي الذي يطغى على شريط 1ST لأن ارتفاعها قد تكون بضع نقاط أكثر من ذلك بكثير من شريط 1ST وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أكثر أقل من شريط 1ST. هذا هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما بيوفب النقد الاجنبى مخطط نمط يشبه:


JAMES16 فوريكس مخطط النمط # 5: بوفب.


و بوفب لتقف على الصاعد خارج العمودية بار. كيفية اكتشاف هذا النمط: هذا هو نمط شريط الفوركس اثنين شريط ويجب أن يكون الشريط الأول شريط هبوطي (الأحمر)، ويجب أن يكون شريط 2 الصاعد (شريط أخضر) الذي يلقي بظلالها على شريط 1ST لأن ارتفاعها قد يكون بضع نقاط أكثر من ذلك من شريط 1ST وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أكثر أقل من شريط 1ST. هذا هو نمط الرسم البياني الاجنبى الصاعد، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما هو نمط بوف فوركس الرسم البياني يشبه:


JAMES16 فوريكس مخطط نمط # 6: دبوس القضبان.


دبوس القضبان مدهش! خاصة عندما تشكل حول مناطق التقاء (مستويات الألياف، المحاور، الدعم والمقاومة).


تظهر القضبان دبوس رفض واضح لمستوى السعر وغالبا ما يتبعها تحرك اتجاهي كبير عكس اتجاه الرفض. ومع ذلك، فإنه يأخذ العين الماهرة والمميزين لإيجاد عالية الاحتمالات دبوس بار الاجهزة التي تستحق المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس على. وبالتالي، سوف تحتاج إلى معرفة ما يبدو الإعداد شريط دبوس صالح، وكذلك متى وكيف للتجارة بها.


شريط دبوس هو "لا" رجل معلق أو شمعة دوجي. انها شمعة فريدة من نوعها مما يدل على رفض مستوى عن طريق ارتفاع واضح، أو الذيل، أكبر بكثير من الجسم كله. انها فقط شريط دبوس صالح "الإعداد" إذا كان يشكل في المكان الصحيح، وإلا، لا شيء أن نلاحظ. وبعبارة أخرى، فقط لأن شمعدان لديه شكل شريط دبوس لا يعني انها علامة تجارية دبوس بار يستحق.


لديك لتجارة شريط دبوس في الاتجاه المعاكس الذيل شائك (المعروف أيضا باسم الظل) ويشير. لذلك، فإن شريط دبوس الرفض الصاعد هو الذي يرفض انخفاض الأسعار وبالتالي نصائح قبالة لاتخاذ موقف طويل أو شراء السوق، في حين أن شريط دبوس رفض الهبوطي هو الذي يرفض ارتفاع الأسعار وبالتالي نصائح لنا قبالة لاتخاذ موقف قصير أو بيع السوق.


تداول استراتيجية شريط دبوس على الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى مثل 4 ساعة والإطار الزمني اليومي، هو طريقة احتمال أعلى بكثير لتجارةها من التداول عليها على 5 دقائق أو غيرها من المخططات الإطار الزمني المنخفض.


كنت لا مجرد التجارة أي شريط دبوس القديم، لأنه لا يتم إنشاء كل القضبان دبوس على قدم المساواة. تريد تداول قضبان الدبوس التي تتشكل عند أدنى مستوياتها في اتجاه صعودي أو عند ارتفاعات متأرجحة في اتجاه هبوطي. من الناحية المثالية، كنت تريد أن ترى شريط دبوس جعل الرفض أو "كسر كاذبة" من مستوى رئيسي. أساسا، كنت ترغب في تجارة القضبان دبوس مع التقاء، أو على مستويات عالية الاحتمال في السوق.


يمكنك أيضا مشاهدة إماس الرئيسية (المتوسطات المتحركة الأسية) للإعدادات دبوس دبوس. و إماس الرئيسية التي يمكنك استخدامها هي:


و 8 و 21 فترة إماس فترة 9 و 18 إماس 7 و 14 إماس.


القضبان دبوس يمكن تداولها بنجاح في كل من تتجه وظروف السوق محددة النطاق. هذه الحقيقة تجعلها واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر تنوعا هناك.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تداول قضبان الدبوس:


لذلك هناك لديك، الآن أن تعرف بعض الحقائق الصلبة حول الفوركس دبوس شريط التداول، لماذا لا تحاول ذلك في حساب تجريبي الفوركس الخاص بك.


التركيز على الحانات دبابيس التداول في الأسواق تتجه أولا وهذا يعطي أكثر احتمالا كبيرا للنجاح.


في وقت لاحق كما كنت اكتساب الثقة، يمكنك محاولة التداول على نطاق الأسواق ملزمة.


هل هناك أي شيء آخر JAMES16 يستخدم في أرسينال التجاري؟


نعم، جيمس 16 يستخدم أيضا المتوسطات المتحركة فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة من أجل رؤية الصورة الكبيرة.


المتوسطات البسيطة التي يستخدمها هي 21، 79 و 365. ماجستير الأسي هو 89. ويقول انه يستخدم هذه المتوسطات المتحركة ومستويات الدعم والمقاومة.


كما يستخدم قناة كيلتنر مع 8، 1.3، 1.3 وإعدادات.


ما هو الغرض من المتوسطات المتحركة؟ أنا على الأرجح أعتقد أنه يستخدم المتوسطات المتحركة ل:


اتجاه الاتجاه وفهم الصورة الكبيرة. متراجعا عن ارتفاعات المتوسطات المتحركة المشابهة لطريقة تجار الأرض ... على الأرجح باستخدام أنماط الرسم البياني 6 فوركس الموضحة أعلاه.


آمل أن يكون هذا المنصب قد أوضح بعض الارتباك المحيط باستراتيجيات وأساليب تداول العملات الأجنبية James16.


يرجى إذا كنت قد استمتعت بهذه المشاركة، كوسيلة للتقدير، لماذا لا تنقر على تلك الأزرار أدناه لمثل، سقسقة، G + 1، أو مشاركة؟


10 تعليقات.


شكرا لكم! وظيفة ممتازة! بسيطة جدا وواضحة للإشارة إلى. الآن عندما يتم تعلم هذه النظرية، يبدأ العمل الحقيقي لتنفيذه.


شكرا على المعلومات الرائعة. هل معرفة المخارج. أعتقد أنه يغلق 1tp في أي منطقة s / r فقط فوق / تحت دخول ثم يذهب إلى ب / ه. ليس لدي أي فكرة إذا كان مسارات أو موازين بها. سيكون موضع تقدير أي معلومات. شكر. كلايد.


لم يخرجوا من المخارج بعد. ولكن إذا كان أي شخص يرى هذا لديه أي فكرة كيف يخرج James16 تجارته، هل يمكن أن يرجى استخدام نموذج الاتصال وترسل لي المعلومات وأنا يمكن أن ترسل أو تقديم تعليق.


سعيد أنت مثل هذا المنصب على James16.


شكرا لمثل هذه وظيفة واضحة ودقيقة.


كان من دواعي سروري الحقيقي لقراءته، أحسنت جدا!


على الرغم من انها منذ فترة، فإنه لا يزال صالحا لهذا اليوم.


تحية من سويسرا.


سعيد كنت أحب المعلومات المقدمة.


لا تضيع وقتك. James16 هو مجرد المخادع. انه بالتأكيد ليس تاجر الفوركس مع 30 عاما من الخبرة - تم السماح تجار التجزئة فقط للتجارة الفوركس منذ عام 1998. وظائفه من الصعب عمدا لقراءة لأنه يريد أن يعطي وهم من معرفة شيء انه لا. مجرد كون يخدع فنان آخر يبحث عن المصاصون لاتخاذ الطعم.


ربما تعرف شيئا أو تعاملت مع جيمس قبل أن تقول ما قلته. سيكون من الجيد تسليط بعض الضوء على خبراتكم بدلا من رسم بيان شامل يقول أن James16 هو مخادع آخر.


شكرا لتعليقاتكم بالمناسبة.


إيم باستخدام الرسوم البيانية جيمس وأنماط فرم آخر 2 سنوات: هذه r أفضل أنماط للدخول: إذا ش تعرف موجة العد: نمط في اتجاه موجة يعطي ش ربح كبير: وأود أن أضيف: دبهلك أوردهك: تعتمد على هو شريط سعر الإغلاق: غير ضروري لتغطية الشريط السابق.


James16 استراتيجيات التداول الفوركس.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 150 يوما.


هناك رجل في مكان ما على في فوريكسفاكتوري الذي قد حان حتى مع بعض استراتيجيات التداول الفوركس مذهلة تعتمد إلى حد كبير على تداول حركة السعر باسم James16.


جيمس 16 حصلت على كبيرة بعد هناك فيما يتعلق بنوع الاستراتيجيات أو مزيج من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية انه يستخدم هناك.


وأعتقد أنه لم يعد يدعم الخيط الذي بدأ منذ بضع سنوات في الوقت الراهن كما انه حصل على موقعه الخاص حيث التجار الاشتراك للحصول على رسوم شهرية لتعلم استراتيجيات التداول الفوركس james16 والأساليب.


فتح حساب التداول الحية والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة نقدية. انقر هنا.


لماذا من الصعب جدا قراءة الموضوع JAMES16 في الفوركسفاكتوري.


أنت تعرف أعظم الإحباط لدي تحاول قراءة من خلال صفحات 6453 من موضوع (على وجه الدقة اعتبارا من 1 ديسمبر 2018) ولا يمكن معرفة ما هيك هو james16 في محاولة ليقول. على سبيل المثال، قال:


يضع مخططا لإعداد التجارة التي سيأخذها ووضع كلمات قليلة جدا على الرسوم البيانية مع بعض الخطوط والدوائر لا تخبرك حقا كيف أدار تجارته وانه لا يفسر لك حقا كيف يخرج من التجارة (إذا لديه، وأنا لم أر وظيفة بعد، وأنا الصبر تماما للبحث عن ذلك)


وتخمين ما يفعل هذا لك؟


كنت تتعثر هناك يحدق في الرسوم البيانية ومحاولة لمعرفة ما يحدث ... قراءة الآلاف من الصفحات من المواضيع تحاول فهم أساليب التداول الفوركس James16.


ربما، لديه في بعض قواعد التداول التفصيلية في مناصبه، وأنا لا أعرف ... ولكن إذا وجدت ذلك، وسأكون سعيدا إذا كنت تستطيع استخدام نموذج الاتصال من هذا الموقع أسفل أدناه وارسال لي أن الارتباط إلى تلك الوظيفة ويمكنني تحديث هذه المشاركة.


ولكن في الوقت الراهن، هذا هو تفسيري لجيمس 16 استراتيجيات التداول الفوركس وطرق.


ويبدو أن الشخص الذي لا يملك حقا موهبة من شرح استراتيجيات التداول له بطريقة واضحة وسهلة الفهم للتجار الفوركس مبتدئ.


حتى المتداولين الفوركس المتقدمة سوف يستغرق بعض الوقت لفهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في وظائف james16.


طريقة لفهم استراتيجية التداول بشكل صحيح هو كتابته في هيكل مماثل لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي هي على هذا الموقع:


شرح وإعطاء لمحة عامة عن ما هي استراتيجية التداول هو كل شيء. حدد الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها في. بدء ما هي أنواع مؤشرات الفوركس مطلوبة (إن وجدت) إعطاء قواعد الدخول والخروج. شرح كيفية إدارة التجارة في الربح. شرح مع الرسوم البيانية يبقيه قصيرة وبسيطة.


أعني، هذه هي الطريقة التي تفضل أن أشرح نظام النقد الأجنبي (أنا لا أعرفك).


إذا كنت تريد أن تقرأ أكثر من 6400 صفحات من الموضوع، رأسا على الفوركسفكتوري ... بي ماي غوست.


ومع ذلك، إذا كنت كسول وترغب فقط في الحصول على اللحوم من استراتيجيات التداول الفوركس أن james16 يستخدم ثم الحفاظ على القراءة.


وباختصار، أنا ذاهب لتبسيط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يستخدم james16.


إذا كنت تاجر الفوركس الجديد، وسوف تجد هذا قليلا أكثر من اللازم، لديك لقراءة حفنة من الأوقات لاستيعاب كامل جميع المعلومات.


ملاحظة: هذه هي تفسري لذلك قد لا يكون بالضبط كما كان james16 يتحدث عن (لا يمكنك صلابة لي لذلك يمكنك؟)


لا أعرف من أو أين Jame16 هو من لكنه على الأرجح هو تاجر بدوام كامل الذي تم التداول لمدة 30 عاما.


بدأ جيمس الخيط بسبب كل النداءات للحصول على مساعدة من العديد من تجار التجزئة مبتدئ التجزئة وكان متعبا من رؤية كل حماقة كتب عن التداول، لذلك اعتقد انه سوف يعلم ما يعرف.


ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها JAMES16؟


جيمس 16 يميل إلى تفضيل التداول اليومي والرسوم البيانية الأسبوعية. يقول جيمس 16 أن الأطر الزمنية الأكبر لديها احتمال أكبر للنجاح مقارنة بالتداول في الأطر الزمنية الأصغر. وأتفق معه على ذلك.


ما يعني هذا بالنسبة لك قراءة هذا هو: سيكون لديك أقل، قد يعني واحد أو 2 الصفقات في الأسبوع. إذا كنت تاجر الفوركس أن مثل التداول المتكرر، وهذا اختبار حقا صبركم (على محمل الجد!)


بالنسبة لمتداولي الفوركس، أو المتداولين خلال اليوم، فإن استراتيجيات الفوركس هذه ليست لك.


جمس 16 التجارة المتجمعة.


يركز جيمس 16 على شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي وبيع التجمعات في اتجاه هبوطي. انه يفعل هذا شراء باستخدام السعر العمل حول مجالات الدعم والمقاومة ومستويات فيبوناتشي الخ ... إدخالاته التجارية تستند على 2-4 أشرطة عكس شمعدان أنماط متجمعة بالقرب من نقاط التقاء.


6 أنماط عمل السعر الرئيسي JAMES16 الاستخدامات.


DBLHC - شريط مزدوج منخفض أعلى إغلاق دبهك - Double بار إغلاق منخفض أعلى اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع أو أدنى. يجب أن يكون في حدود 2 نقطة من بعضها البعض. إذا تم كسر عالية أو منخفضة، فهذا يعني استئناف الاتجاه الحالي. بيوفد - Bearish خارج شريط عمودي (هذا هو ببساطة الهابط نمط كبح) بوفب - Bullish خارج شريط عمودي (وهذا هو ببساطة صراع إنغولفينغ نمط) دبوس القضبان.


الآن يتيح الذهاب من خلال كل واحد من 6 أنماط السعر James16 يستخدم ...


JAMES16 فوريكس باترن # 1: دبلهك.


و دبلهك لتقف على بار مزدوج منخفض إغلاق أعلى. كيفية اكتشاف هذا النمط: ابحث عن شريطين لهما مستويات منخفضة تكون تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أعلى من الشريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. هذا هو نمط الرسم البياني الاجنبى الصاعد، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 فوريكس باترن # 2: دبهلك.


و دبهلك لتقف على بار مزدوج ارتفاع إغلاق السفلى. كيفية اكتشاف هذا النمط: ابحث عن شريطين لهما مستويات مرتفعة تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أقل من الشريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. هذا هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.


JAMES16 فوريكس نمط رقم 3: اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع / اثنين أو أكثر مطابقة.


# 3a: اثنين من أعلى مستوياته في فوركس الرسم البياني نمط:


كيفية اكتشاف اثنين من ارتفاع مستويات المطابقة: ابحث عن اثنين من القضبان التي لديها أعلى مستوياتها تقريبا على نفس مستوى السعر أو في 2 نقطة من بعضها البعض وهذا يعتبر نمط الرسم البياني الصاعد الفوركس لذلك يجب أن تبحث عن هذا المخطط نمط عندما يكون السوق اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما اثنين من أعلى مستوياته فوركس الرسم البياني نمط يبدو:


# 3b: اثنان مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس.


كيفية اكتشاف اثنين من انخفاض أسعار العملات الأجنبية الرسم البياني نمط: ابحث عن اثنين من القضبان التي لديها أدنى مستوياتها التي هي تقريبا على نفس مستوى السعر أو في 2 نقطة من بعضها البعض وهذا يعتبر هبوطي مخطط الرسم البياني لذلك يجب عليك أن تبحث عن هذا المخطط نمط عندما السوق هو الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما اثنين على التوالي مطابقة أدنى مستويات النقد الاجنبى نمط الرسم البياني يشبه:


JAMES16 فوريكس مخطط النمط # 4: بيوفب.


ذي بيوفب لتقف على الهبوط الخارجي العمودية بار. كيفية اكتشاف هذا النمط: هذا هو نمط شريط الفوركس اثنين شريط ويجب أن يكون الشريط الأول شريط صعودي (الأخضر) والشريط 2 يجب أن يكون هبوطي الذي يطغى على شريط 1ST لأن ارتفاعها قد تكون بضع نقاط أكثر من ذلك بكثير من شريط 1ST وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أكثر أقل من شريط 1ST. هذا هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما بيوفب النقد الاجنبى مخطط نمط يشبه:


JAMES16 فوريكس مخطط النمط # 5: بوفب.


و بوفب لتقف على الصاعد خارج العمودية بار. كيفية اكتشاف هذا النمط: هذا هو نمط شريط الفوركس اثنين شريط ويجب أن يكون الشريط الأول شريط هبوطي (الأحمر)، ويجب أن يكون شريط 2 الصاعد (شريط أخضر) الذي يلقي بظلالها على شريط 1ST لأن ارتفاعها قد يكون بضع نقاط أكثر من ذلك من شريط 1ST وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أكثر أقل من شريط 1ST. هذا هو نمط الرسم البياني الاجنبى الصاعد، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.


وهنا ما هو نمط بوف فوركس الرسم البياني يشبه:


JAMES16 فوريكس مخطط نمط # 6: دبوس القضبان.


دبوس القضبان مدهش! خاصة عندما تشكل حول مناطق التقاء (مستويات الألياف، المحاور، الدعم والمقاومة).


تظهر القضبان دبوس رفض واضح لمستوى السعر وغالبا ما يتبعها تحرك اتجاهي كبير عكس اتجاه الرفض. ومع ذلك، فإنه يأخذ العين الماهرة والمميزين لإيجاد عالية الاحتمالات دبوس بار الاجهزة التي تستحق المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس على. وبالتالي، سوف تحتاج إلى معرفة ما يبدو الإعداد شريط دبوس صالح، وكذلك متى وكيف للتجارة بها.


شريط دبوس هو "لا" رجل معلق أو شمعة دوجي. انها شمعة فريدة من نوعها مما يدل على رفض مستوى عن طريق ارتفاع واضح، أو الذيل، أكبر بكثير من الجسم كله. انها فقط شريط دبوس صالح "الإعداد" إذا كان يشكل في المكان الصحيح، وإلا، لا شيء أن نلاحظ. وبعبارة أخرى، فقط لأن شمعدان لديه شكل شريط دبوس لا يعني انها علامة تجارية دبوس بار يستحق.


لديك لتجارة شريط دبوس في الاتجاه المعاكس الذيل شائك (المعروف أيضا باسم الظل) ويشير. لذلك، فإن شريط دبوس الرفض الصاعد هو الذي يرفض انخفاض الأسعار وبالتالي نصائح قبالة لاتخاذ موقف طويل أو شراء السوق، في حين أن شريط دبوس رفض الهبوطي هو الذي يرفض ارتفاع الأسعار وبالتالي نصائح لنا قبالة لاتخاذ موقف قصير أو بيع السوق.


تداول استراتيجية شريط دبوس على الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى مثل 4 ساعة والإطار الزمني اليومي، هو طريقة احتمال أعلى بكثير لتجارةها من التداول عليها على 5 دقائق أو غيرها من المخططات الإطار الزمني المنخفض.


كنت لا مجرد التجارة أي شريط دبوس القديم، لأنه لا يتم إنشاء كل القضبان دبوس على قدم المساواة. تريد تداول قضبان الدبوس التي تتشكل عند أدنى مستوياتها في اتجاه صعودي أو عند ارتفاعات متأرجحة في اتجاه هبوطي. من الناحية المثالية، كنت تريد أن ترى شريط دبوس جعل الرفض أو "كسر كاذبة" من مستوى رئيسي. أساسا، كنت ترغب في تجارة القضبان دبوس مع التقاء، أو على مستويات عالية الاحتمال في السوق.


يمكنك أيضا مشاهدة إماس الرئيسية (المتوسطات المتحركة الأسية) للإعدادات دبوس دبوس. و إماس الرئيسية التي يمكنك استخدامها هي:


و 8 و 21 فترة إماس فترة 9 و 18 إماس 7 و 14 إماس.


القضبان دبوس يمكن تداولها بنجاح في كل من تتجه وظروف السوق محددة النطاق. هذه الحقيقة تجعلها واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر تنوعا هناك.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تداول قضبان الدبوس:


لذلك هناك لديك، الآن أن تعرف بعض الحقائق الصلبة حول الفوركس دبوس شريط التداول، لماذا لا تحاول ذلك في حساب تجريبي الفوركس الخاص بك.


التركيز على الحانات دبابيس التداول في الأسواق تتجه أولا وهذا يعطي أكثر احتمالا كبيرا للنجاح.


في وقت لاحق كما كنت اكتساب الثقة، يمكنك محاولة التداول على نطاق الأسواق ملزمة.


هل هناك أي شيء آخر JAMES16 يستخدم في أرسينال التجاري؟


نعم، جيمس 16 يستخدم أيضا المتوسطات المتحركة فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة من أجل رؤية الصورة الكبيرة.


المتوسطات البسيطة التي يستخدمها هي 21، 79 و 365. ماجستير الأسي هو 89. ويقول انه يستخدم هذه المتوسطات المتحركة ومستويات الدعم والمقاومة.


كما يستخدم قناة كيلتنر مع 8، 1.3، 1.3 وإعدادات.


ما هو الغرض من المتوسطات المتحركة؟ أنا على الأرجح أعتقد أنه يستخدم المتوسطات المتحركة ل:


اتجاه الاتجاه وفهم الصورة الكبيرة. متراجعا عن ارتفاعات المتوسطات المتحركة المشابهة لطريقة تجار الأرض ... على الأرجح باستخدام أنماط الرسم البياني 6 فوركس الموضحة أعلاه.


آمل أن يكون هذا المنصب قد أوضح بعض الارتباك المحيط باستراتيجيات وأساليب تداول العملات الأجنبية James16.


يرجى إذا كنت قد استمتعت بهذه المشاركة، كوسيلة للتقدير، لماذا لا تنقر على تلك الأزرار أدناه لمثل، سقسقة، G + 1، أو مشاركة؟


10 تعليقات.


شكرا لكم! وظيفة ممتازة! بسيطة جدا وواضحة للإشارة إلى. الآن عندما يتم تعلم هذه النظرية، يبدأ العمل الحقيقي لتنفيذه.


شكرا على المعلومات الرائعة. هل معرفة المخارج. أعتقد أنه يغلق 1tp في أي منطقة s / r فقط فوق / تحت دخول ثم يذهب إلى ب / ه. ليس لدي أي فكرة إذا كان مسارات أو موازين بها. سيكون موضع تقدير أي معلومات. شكر. كلايد.


لم يخرجوا من المخارج بعد. ولكن إذا كان أي شخص يرى هذا لديه أي فكرة كيف يخرج James16 تجارته، هل يمكن أن يرجى استخدام نموذج الاتصال وترسل لي المعلومات وأنا يمكن أن ترسل أو تقديم تعليق.


سعيد أنت مثل هذا المنصب على James16.


شكرا لمثل هذه وظيفة واضحة ودقيقة.


كان من دواعي سروري الحقيقي لقراءته، أحسنت جدا!


على الرغم من انها منذ فترة، فإنه لا يزال صالحا لهذا اليوم.


تحية من سويسرا.


سعيد كنت أحب المعلومات المقدمة.


لا تضيع وقتك. James16 هو مجرد المخادع. انه بالتأكيد ليس تاجر الفوركس مع 30 عاما من الخبرة - تم السماح تجار التجزئة فقط للتجارة الفوركس منذ عام 1998. وظائفه من الصعب عمدا لقراءة لأنه يريد أن يعطي وهم من معرفة شيء انه لا. مجرد كون يخدع فنان آخر يبحث عن المصاصون لاتخاذ الطعم.


ربما تعرف شيئا أو تعاملت مع جيمس قبل أن تقول ما قلته. سيكون من الجيد تسليط بعض الضوء على خبراتكم بدلا من رسم بيان شامل يقول أن James16 هو مخادع آخر.


شكرا لتعليقاتكم بالمناسبة.


إيم باستخدام الرسوم البيانية جيمس وأنماط فرم آخر 2 سنوات: هذه r أفضل أنماط للدخول: إذا ش تعرف موجة العد: نمط في اتجاه موجة يعطي ش ربح كبير: وأود أن أضيف: دبهلك أوردهك: تعتمد على هو شريط سعر الإغلاق: غير ضروري لتغطية الشريط السابق.

No comments:

Post a Comment