Monday 12 March 2018

كيفية عمل خيارات الأسهم الشركة


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في الاستمرار في أكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3e163485e27c5966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بذلك:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment