Friday 16 March 2018

كيفية بدء عمل الفوركس


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2018، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسين احتمالات الخاص بك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


ما هو مطلوب & أمب؛ لماذا ا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير. هناك الكثير من الضجيج المحيطة بها على الانترنت، ولكن كيف بالضبط يمكن للشخص العادي تبدأ مع تداول العملات الأجنبية؟


أول شيء عليك القيام به هو اتخاذ قرار بشأن وسيط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اللعب مع مختلف الحسابات الفوركس التجريبي من قبل مختلف الوسطاء. يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس هنا. بعد أن تقرر الوسيط، تصبح العملية عملية بيروقراطية قياسية تشبه فتح حساب مصرفي.


هنا هي بعض الأشياء التي هي عادة المطلوبة.


نوع عملة الحساب.


كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.


البلد التي تنتمي لها.


رقم التأمين الاجتماعي أو المعرف الضريبي.


قد تسأل نفسك، لماذا يريدون أن يعرفوا كل هذه الأمور؟ الجواب البسيط هو الامتثال للقانون.


كان الفوركس قليلا من صناعة الغرب المتوحش منذ أن ذهبت التجزئة منذ بعض الوقت، وبسبب هذه اللوائح وضعت في مكان ل & # 34؛ حماية & # 34؛ أصحاب الحسابات من أنواع مختلفة من الضرر.


فمن غير المرجح أن تجد أي وسيط فتح حساب لك دون الحاجة إلى هذه الأسئلة للرد. إذا حدث ذلك للعثور على سؤال لا يطرح أسئلة كثيرة، يجب أن تكون مشبوها. إذا كنت من أي وقت مضى لا تشعر متأكد جدا حول وسيط معين يمكنك البحث عنها من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة وضعهم.


خلال الخطوات النهائية لفتح حسابك، سترى الكشف عن المخاطر. يرجى اتخاذ هذه على محمل الجد، الفوركس هو عمل صعب للمبتدئين، فإنه يميل إلى تناول الطعام لهم لتناول العشاء إذا لم تكن دقيقة. هناك أكثر الخاسرين من الفائزين في المتوسط. وسيذكرك الوسيط بأن الفوركس يمكن أن يكون عملا خطيرا، ويطلب منهم القيام بذلك.


بعد أن يتم تشغيل جميع معلوماتك لتتم معالجتها، سيتحقق الوسيط من ذلك ويطلب منك عادة إرسال بعض مستندات التحقق مثل الرقم التعريفي الذي أصدرته الحكومة، وربما عبارة عن أداة للتحقق من اسمك وعنوانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بمقدار يوم أو يومين، ولكن لا شيء يدعو للقلق.


بمجرد التحقق من المعلومات الخاصة بك، يمكنك تمويل حسابك والبدء في التداول. واحدة من النصائح التي أود أن أعطي لجميع التجار الجدد هو عدم وضع أي أموال في حسابهم أنهم لا يستطيعون أن يخسر. يبدو وكأنه نصيحة واضحة، ولكن بعض الناس تبدأ من الشعور وكأنهم يعرفون أكثر مما يفعلون وأنها تأخذ مخاطر لا لزوم لها. نجمة ر مع كمية لا بأس بها من المال والتجارة الصغيرة. لا شيء على وجه الخصوص يمكن أن تعد حقا لك للعواطف التي تشعر عندما يكون المال هو حقا في خطر، لذلك تذهب بطيئة في البداية.


يبدو الفوركس مثيرة للغاية، ولكن يجب أن تكون مملة وقطع وجافة. إذا كنت تشعر مجموعة من القلق عند إجراء الصفقات، تحتاج إلى توخي الحذر. ومن الشائع إما أن يحصل على الجرح جدا من الصفقات الفوز الخاص بك أو تصبح التاجر المدمرة من الصفقات خسارتك. يجب أن يشعر الفوركس باتخاذ قرارات بسيطة مع اتخاذ خطوات وقائية في حالة الفشل.


في حين أن هذا قد يشعر مملة لك، سوف البقاء على قيد الحياة أطول بكثير إذا كنت الاقتراب من أن السوق بهذه الطريقة.


إذا وجدت نفسك تشعر وكأنك جعل الأخطاء الشائعة الفوركس وفقط الشعور بالإحباط عموما، ووقف التداول ومراجعة الأساسيات مرة أخرى. تجارة الفوركس هي واحدة من تلك الصناعات حيث أحيانا يكون لديك لإعادة تقييم الطرق الخاصة بك للتأكد من أنك تحقق أهدافك. حاول أن لا تحصل على الإحباط جدا والحفاظ على النهج الخاص بك العلمية. إذا وجدت نفسك لا تزال لديها أسئلة أو بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردد في الكتابة لي في فوركسترادينغ & # 64؛ أبوتغويد.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كم من المال هل تحتاج إلى بدء تداول الفوركس.


هناك مجموعة مذهلة من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند بدء التداول. سوف تكون متداول أساسي أو تقني؟ ربما، مزيج من الاثنين معا؟


أيضا، سوف التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ سوف تتداول بشكل صارم على أساس قواعد النظام؟ سوف تتخذ نهجا أكثر تقديرية؟


الأسئلة لا حصر لها - وجنبا إلى جنب، فإنها تحدد ما تحقق في السوق. ولكن يمكنك أيضا تقسيمها إلى اتجاهات أكثر تحديدا.


أولا وقبل كل شيء، كم من المال تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية؟ أيضا، كم ينبغي أن تجعل كل التجارة؟


الجواب قد يكون أصغر مما كنت تعتقد - انها صفر.


حساب التداول التجريبي يسمح لك لتجربة سوق الفوركس الحية دون المخاطرة بأي أموال. هذا ينطبق حتى إذا كنت تريد أن تبدأ اللعب مع منصة التعامل الخبراء مثل MT4 العليا الطبعة.


إذا كنت مبتدئا، حساب تجريبي هو الطريقة المثلى لتراجع أصابع قدميك في الماء. بعد كل شيء، جزء من التعلم هو ارتكاب الأخطاء - ولكن لم يكن لديك لتفقد رأس المال القيام بذلك.


سوق الفوركس: مكان كبير وصغير.


دعونا ننظر في سوق الفوركس للحظة واحدة.


ويأتي الكثير من الحجم الهائل لسوق العملات الأجنبية، ولكن غالبا ما يتم التغاضي عن إمكانية الحصول على المساواة. اللاعبين الصغار اللعب بسعادة جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين.


هناك مكان على الطاولة للجميع بسبب الحواجز المنخفضة للدهشة للدخول.


مستويات عالية من النفوذ تسمح الودائع الصغيرة لقيادة مواقف كبيرة.


باختصار، وهذا يعني أنه يمكنك جعل الصفقات دون ربط الكثير من النقدية الخاصة بك. من الواضح، يجب أن لا تتداول أبدا خارج وسائلك، ولكن النفوذ يوفر وسيلة مريحة جدا للتداول.


كم من المال أحتاج لفتح حساب الفوركس؟


ذلك يعتمد على نوع الحساب. لأن أنواع الحسابات المختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتتطلب عموما مبالغ بدء مختلفة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك فتح حساب مع إيداع صغير.


على سبيل المثال، لفتح حساب Admiral. Markets الشعبي، تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 يورو (أو أحجام مماثلة بعملات أخرى). يقدم هذا الحساب فروق أسعار منخفضة ورافعة تنافسية عالية. مرة واحدة كنت قد تراكمت ثقتك بنفسك، قد ترغب في فتح حساب Admiral. Prime مع الحد الأدنى للإيداع 1000 يورو.


يقدم هذا الحساب سرعة التنفيذ المؤسسي مع فروق منخفضة للغاية ومناسبة تماما للتجار عالية التردد. والنقطة هي، ومواصفات الحساب بالتأكيد الإجابة على سؤال الإيداع الخاص بك.


كن على علم بالمخاطر.


من وجهة نظر الموقف التحجيم، لا تتاجر أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. عند النظر في كم لبدء تداول العملات الأجنبية مع، هو إلى حد كبير مسألة المالية الشخصية الخاصة بك والموقف الخاص بك للخطر.


يمكن أن يكون التداول في كثير من الأحيان تجربة تعصف بالأعصاب وتملأ الضغط. طريقة بسيطة لتخفيف هذا هو التجارة متحفظ. هذا سوف تساعدك على التعامل مع الظروف المعاكسة.


دعونا ننظر إلى مثال للتعبير عن مدى ما نتحدث عنه.


والقاعدة المعقولة هي أنه يجب ألا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس المال المخاطر لكل صفقة. من أجل راحة، دعونا استخدام 1٪.


الحد الأدنى لحجم التجارة مع حساب أدميرال. ماركيتس هو 0.01 لوت. والكثير هو حجم المعاملات القياسية لكل زوج من العملات. لنفترض أنك قررت شراء 0.01 الكثير من ور / أوسد.


هذا هو الموقف الذي يعني أنك تجعل أو تفقد 0.1 دولار لكل حركة بيب. الهامش لموقف هذا الصغيرة سوف تكون مشمولة الحد الأدنى للإيداع الخاص بك.


وهنا كيكر - قياس المخاطر المرتبطة تجارة الفردية هو عمل صعب. يمكننا القول على نطاق واسع أن الخطر هو مقدار الخسارة التي سوف تكون على استعداد لتحمل قبل إغلاق الموقف.


ومع ذلك، فإن هذا قد يقلل من شأن المخاطر لأنك قد تغير في وقت لاحق عقلك وتتحمل خسارة أكبر. قد يكون هناك أيضا أوقات عندما يتحرك السوق بشكل أسرع مما يمكنك التفاعل.


طريقة واحدة في محاولة لرسم خط تحت الموقف وتحديد الخطر هو استخدام وقف الخسارة.


ولكن كن على علم بأن أمر وقف التقليدية غير مضمون. أمر وقف يصبح أمر للتعامل في السوق مرة واحدة وقد ضرب مستوى لها. في حالة وجود سوق سريع أو فجوات، وهذا يعني أنه قد يكون عرضة للانزلاق. الانزلاق هو عدد من النقاط التي يتم شغلها موقفك بعيدا عن مستوى أمر التوقف الخاص بك.


يمكنك قراءة المزيد عن محطات التوقف في قسم إدارة المخاطر والتعرف على كيفية الحفاظ على خدمة الحماية من التقلبات لديك آمنة من مخاطر التقلب.


باختصار، توقف لا يعني أي خسارة قصوى يتم تعيين في الحجر، لكنها تعطيك فكرة تقريبية ومفيدة من المخاطر الخاصة بك لظروف طبيعية.


دعنا نقول أنك وضعت توقف الخاص بك 80 بعيدا. بالنسبة لتقديراتنا التقريبية، يمكننا القول أن المخاطر النظرية هي 80 نقطة × 0.1 دولار أمريكي لكل نقطة = 8 دولار أمريكي.


إذا قمنا بتعيين مخاطر نظرية قدرها 8 دولارات لهذه التجارة، ونقول أيضا أن تجارة واحدة هي 1٪ من إجمالي رأسمال المخاطر، يجب أن يكون إجمالي رأس المال المخاطر 8 دولار أمريكي = 100 = 800 دولار أمريكي. لأن أحجام المعاملات الدنيا صغيرة جدا، تحتاج فقط إلى كمية صغيرة لبدء تداول الفوركس.


هذه ليست سوى بعض أرقام العينة، بطبيعة الحال. إذا كنت تعمل مع توقف أكثر تشددا، رأس المال المخاطر الخاصة بك سيكون أصغر. إذا كنت تعمل مع توقف أوسع و / أو حجم الصفقة أكبر، سوف تحتاج المزيد من رأس المال المخاطر.


وهنا طريقة أخرى للنظر في المسألة - التداول الناجح هو عن الفوز على المدى الطويل. للفوز على المدى الطويل، يجب أن لا يتم محوها في المدى القصير.


لا تزال تريد أن تعرف كم من المال تحتاج لتداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تحتاج ما يكفي لتجنب تفجير.


انظروا إلى الكارثة السعرية التي حدثت تاريخيا في زوج عملتك المفضل. فكر في ما تعنيه هذه الحركات لك مع متوسط ​​حجم التداول الخاص بك. تأكد من أن رأس مال المخاطر الخاص بك كبير بما يكفي لتحمل مثل هذه الصدمات السعرية.


وبمجرد الانتهاء من العمل، وفي وضع يمكنها من تحقيق عائدات ثابتة، قد يكون الوقت قد حان للنظر في مقدار الأموال التي تحتاجها لتداول الفوركس بدوام كامل.


إذا كنت تريد أن تعرف عوائد شهرية واقعية للتاجر، وأنت تسير على التداول في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الحد الأدنى لدينا. ولذلك، فإن رأس المال المخاطر الخاصة بك يجب أن تكون أكبر كذلك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تبدأ متحفظا واستخدام إدارة المال معقولة، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المال لتداول الفوركس. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع بضع مئات من اليورو فقط، شريطة أحجام التداول الخاصة بك هي صغيرة.


إذا كنت على استعداد لوضع في العمل الساق التحضيرية، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف نهج التداول الذي يعمل بالنسبة لك. هناك شيء آخر للنظر فيه - الناس الذين ينجحون في التداول، والعمل بجد في ذلك. كلما بذل المزيد من الجهد، زادت احتمالية نجاحك.


لذلك، عندما تواجه مشروع جديد، التحدي، والخيار الصحيح الوحيد هو لمعرفة المزيد عن ما كنت تحصل في.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment