Friday 2 March 2018

برامج الشراكة تداول الخيارات


التابعة لها.
هل أنت محترف الاستثمار؟
هل تقوم بتشغيل موقع ويب؟
هل لديك نشرة إخبارية أو قائمة بريدية؟
كسب المال عن طريق أن تصبح التابعة لها. سوف تتلقى عمولة على كل حساب من خلال الإحالات الخاصة بك.
هل يهتم زوار موقعك بما يلي:
تعلم التجارة عبر الإنترنت؟ اكتشاف منصة سهلة، منخفضة المخاطر، ومرنة، الحائز على جائزة؟ المشاركة في أسواق الفوركس والأسهم أو السلع؟ كسب دخل ثان في وقت فراغهم؟ كسب الأرباح التجارية الخالية من الضرائب *؟
سنقدم لك كل الأدوات التي تحتاجها لتحويل حركة الزيارات إلى تدفق أرباح مربح.
* الضرائب الحرة: الأرباح من التداول هي معفاة من الضرائب في العديد من البلدان ولكن يجب عليك دائما استشارة مستشار الضرائب المؤهلين.
لماذا تصبح تابعا؟
& كوت؛ أعمل مع عدد من الشركات التابعة، وهي إلى حد بعيد الأكثر ودية والأكثر فائدة التي وجدتها & # x27؛ وهم يخرجون من طريقهم لتزويد الشركات التابعة لها بجميع الأدوات والمشورة والدعم الذي يحتاجون إليه من أجل النجاح. إلى الأعلى قبالة كل شيء، أنها توفر بعض من الحسومات الأكثر وسيم في هذه الصناعة. & كوت؛ - فيندو غوراسيا، مدير التسويق، أغورا أنماط الحياة.
شراكة طويلة الأمد مع خدمة التداول المالي الرائدة دفعات كبيرة. كسب ما يصل إلى 35٪ تحويلات عالية وقيمة العملاء دعم متعدد اللغات ومتعددة العملات أفضل الأدوات الترويجية والإبلاغ عبر الإنترنت قوية فريق تابع التابعة لتوفر لك أفضل خدمة ممكنة الحائز على جائزة، على براءة اختراع منصة التداول المالي سيتم توفيرها مع جميع الأدوات، لتحويل حركة المرور إلى تدفق عائدات مربحة.
هيكل الهيئة السخية.
قد تكسب ما يصل إلى 35٪ عمولة على صافي الإيرادات المتولدة من العملاء الذين كنت أعرض لمنصة التداول لدينا.
تحقق من أسعار العمولة أدناه:
كما نقدم أيضا هياكل دفع متخصصة للشركات التابعة التي تقدم المشورة التجارية فيما يتعلق، وفيما يتعلق السلع الأساسية لدينا. الاتصال لدينا مدير التابعة، كارين ياب للحصول على التفاصيل.
أفضل تتبع مع & كوت؛ ملفات تعريف الارتباط للأبد & كوت؛
سيتم تخزين الهوية الخاصة بك في ملف تعريف الارتباط وتحديدها في كل مرة ينقر احتمال على رابط التابعة الخاص بك والأراضي على ثنائي وفي هذا الحدث، يفتح حساب معنا.
المدفوعات في الوقت المحدد في كل مرة.
يقوم برنامج أفيليات بتسليم الدفعات في الوقت المحدد، وفي كل مرة، منذ إطلاقنا الرسمي في آذار (مارس) 2004، وستتم إضافة عمولتك إلى حساب الشركة التابعة خلال خمسة عشر يوما من نهاية الشهر التقويمي.
ملاحظة: تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء العمولات التابعة التي لا تزال غير مطالب بها لأكثر من عامين. يرجى أيضا قراءة الشروط والأحكام التابعة لنا.
شراكة حقيقية.
نحن توظيف فريق واسع من الكتاب والمصممين ومحللي السوق والمبرمجين، الذين هم مكرسون بشكل خاص لإنتاج المواد التعليمية والتعليمية والمتاحة للوصول للشركات التابعة لنا. نذهب أبعد من لافتات لتقديم وسيلة مفيدة ومسلية على كيفية الإعلان على الانترنت. بما في ذلك الإعلانات النصية، والصفحات المقصودة للعملاء والعروض الترويجية، والمحتوى المجاني، وكذلك الهدايا لزوار موقعك.
إذا كنت تقدم موقعنا على الانترنت للعملاء المحتملين، وسوف تبدأ في نهاية المطاف كسب الدخل السلبي، بمجرد أن واحد منهم يفتح حساب حقيقي مع ثنائي. وسوف تستمر في كسب المال لطالما يستخدم العميل خدماتنا. ببساطة، سوف تبدأ كسب لجنة التي في الواقع، يتطلب القليل جدا من الجهد للحفاظ على.
عندما تحصل على الموافقة كشركة تابعة، وسوف يتم تزويدك بكل ما هو ضروري بالنسبة لك أن تبدأ على الفور.
فما تنتظرون؟ الانضمام إلينا باعتبارها التابعة لها اليوم.
ما هو تعريف & # x27؛ العميل & # x27 ؛؟
العميل هو الشخص الذي تم إحالته من خلال أحد أدوات التسويق الخاصة بك والذي أودع المال في حساب ثنائي. ويجب أن تستوفي المعايير التالية:
لم تكن من قبل عميل ثنائي. جعل الحد الأدنى للإيداع. أكثر من 18 عاما.
من يمكن أن يكون عميل على منصة ثنائي؟
أي شخص فوق سن ال 18 [الذي قرأ ووافق على البنود والشروط الثنائية]، والذي ليس مقيما في أحد البلدان & # x27؛ أغلق البلدان & # x27؛ يمكن التداول على منصة ثنائي.
البرنامج.
ما هو برنامج الشركات التابعة الثنائية؟
البرنامج التابع تمكنك من الاستفادة من إحالة العملاء إلى الموقع. يتم تقاسم النمو والنجاح مع الشركات التابعة لها القدرة على جلب عملاء جدد إلى الموقع.
إذا كنت & # x27؛ إعادة وسيط نحن & # x27؛ d ترغب في العمل معكم. سوف تكون إدخال العملاء إلى منتج فريد ومبتكرة - منصة التداول ثنائي.
سوف زبائنك يحبون منصة التداول ثنائي لأننا نقدم تجربة تداول كاملة مصممة خصيصا لاحتياجات مجموعة واسعة استثنائية من التجار.
التجار المبتدئين يمكن استخدام لدينا منصة بصرية بديهية لمعرفة المزيد عن التداول، وممارسة التداول واكتساب تجربة التداول.
يمكن للتجار محنك استخدام منصة ثنائي للاستفادة الكاملة من مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل لدينا على العرض.
لماذا يجب أن تصبح شركة تداول الخيارات الثنائية؟
منذ إنشائها، & # x27؛ الخيارات الثنائية & # x27؛ أصبح منتج التداول شعبية. يتم إنشاء العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق، ودعم هذا الاتجاه المتنامي. من خلال أن تصبح التابعة لها الآن يمكنك الاستفادة من النمو السريع للاهتمام في هذه الصناعة الجديدة.
لماذا يجب أن أصبح تابعا مع ثنائي؟
بل هو منصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة. لديها نداء واسع على الصعيد الدولي، مع واجهة باللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والصينية واليابانية والإيطالية والتايلاندية والبولندية والروسية والإندونيسية. منصة 100٪ على شبكة الإنترنت مما يجعلها متاحة على الفور للعملاء. منصة سهلة الاستعمال ويمكن الوصول إليها لجميع مستويات التجار. برنامج ثنائي التابعة تنافسية وتنافسية لمتطلبات فريدة من نوعها.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا الطلب المرتفع المنتج ثم أفضل خيار الخاص بك هو الشراكة مع الشركة الرائدة في السوق. وكان ثنائي في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 15 عاما، وكانت ناجحة منذ ذلك الحين.
هل هناك تكلفة للانضمام؟
لا، لا يوجد أي تكلفة للاشتراك في البرنامج التابع.
هل يمكنني أن أكون تابعا حتى لو لم يكن لدي موقع ويب؟
نعم فعلا. يرجى مراسلتنا على الشركات التابعة @ ثنائي للحصول على مزيد من المساعدة.
إدارة الحساب وتتبع.
كيف يمكنني أن أكون تابعا؟
انتقل إلى صفحة الاشتراك للتسجيل كشركة تابعة اليوم.
لقد نسيت كلمة المرور، فماذا أفعل؟
انتقل إلى صفحة استرجاع كلمة المرور، وأدخل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقول النموذجية التي تم توفيرها لتلقي كلمة المرور الخاصة بك بالبريد الإلكتروني لك.
ما خطة العمولة التي تقدمها؟
يرجى الرجوع إلى خطة العمولة التالية.
كيف أغير طريقة الدفع؟
تسجيل الدخول إلى حساب التابع الخاص بك ثنائي وانقر على: الشؤون المالية → تعليمات الدفع.
كيف ومتى سأحصل على أرباح شركتي التابعة؟
وبحلول يوم 15 من كل شهر، سوف تتلقى العمولة المكتسبة خلال الشهر التقويمي السابق.
كيف أعرف كم اكتسبت؟
تسجيل الدخول إلى حساب التابع الخاص بك ثنائي وانقر على: تقارير → تقرير حركة المرور.
ما هي التقارير الأخرى التي يمكنني إنشاؤها؟
تقرير مفصل: تقرير مفصل يظهر لك إحصاءات حركة المرور والدخل مفصلة. استخدم محددات الفلاتر والأعمدة لكسر إعداد التقارير كما تريد.
تقرير لاعب: ويبين تقرير لاعب انهيار الإحصاءات لكل لاعب. استخدم الفلاتر لتحسين التقرير.
الأرباح اليومية: تقرير اللجنة يظهر لك أرباح العمولة اليومية، لكل موقع / منتج.
هل يمكنني تقديم إحالاتي حافزا للتسجيل من خلال رابطي بدلا من الاشتراك مباشرة؟
نحن نحظر استخدام الحوافز غير المرخص بها والهدايا والمدفوعات لتشجيع العملاء الاشتراك. في حال اعتقادنا بأنك شاركت في مثل هذا النشاط، فإننا نحتفظ بالحق في حجب أي مبالغ مستحقة لك. ومع ذلك، إذا كان لديك حافز محدد في الاعتبار، فيرجى الاتصال بمدير حسابك لمزيد من المناقشة والموافقة.
التسويق والترويج.
ما هي أدوات التسويق التي تقدمها؟
لدينا اختبار ثبت وثبت من لافتات، وصلات، استعراض، والنشرات الإخبارية، وأشرطة الفيديو، والإعلانات النصية للاستخدام الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، لدينا لافتات فلاش التي يمكنك انتزاع من خلال حساب التابع الخاص بك. إذا كنت ترغب في أدوات مخصصة، أو عنصر غير متوفر حاليا على الموقع، يرجى الاتصال بمدير حسابك في: أفيلياتس @ بيناري.
حيث أنها تقع؟
تسجيل الدخول إلى حساب التابع الخاص بك ثنائي وانقر على: التسويق → جميع وسائل الإعلام.
هل يمكنك تخصيص إعلان بانر لموقعي؟
نعم فعلا. يرجى الاتصال بمدير حسابك إذا كنت ترغب في إعلان بانر مخصص وتقديمه بالمعلومات التالية:
حجم بكسل. تنسيق الملف. اللغة المطلوبة. عنوان ورل للموقع الذي سيظهر عليه البانر. موضع إعلان بانر. يجب أن تتضمن الألوان المحددة اللافتة. رسالة محددة يجب أن يتضمنها اللافتة.
أين يمكنني إرسال أسئلتي وتعليقاتي واقتراحاتي؟
يرجى الاتصال بنا مع كل ما هو على عقلك في الشركات التابعة @ ثنائي. يسعدنا أن نسمع منك ونريد مساعدتك. لذلك، لا تتردد في تبادل الأفكار والاقتراحات معنا.
شركتنا.
الخدمات المصرفية.
تجارة.
شريك معنا.
يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي بوكماكر عن بعد و # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

برامج الشركاء.
إذا كنت تعمل موقع على شبكة الإنترنت في مجال الخيارات المالية أو الثنائية، أو عن طريق وسائل أخرى لديها إمكانية الوصول إلى الأشخاص الذين قد تكون في التداول، وهناك الآن عدد قليل من الخيارات الثنائية كبيرة البرامج التابعة، والمواقع والشبكات التي من خلالها يمكنك كسب المال على تلك الزوار / القراء. تعمل هذه الشركات التابعة على فكرة توليد الرصاص و / أو تقاسم الأرباح.
تحصل على أموال مقابل إرسال العملاء إلى وسيط. كم كنت تحصل على دفع يعتمد على كم من يؤدي يؤدي إلى توليد وكم من هذه يؤدي تحويلها إلى دفع العملاء للوسيط. مع الاهتمام في الخيارات الثنائية في أعلى مستوى من الوقت، وهناك الكثير من المال العائمة في انتظار أن يكون حصل. العثور على أعلى برامج دفع هنا.
كيف تكون مربحة مع برنامج التابعة لها.
العثور على حق الخيارات الثنائية برنامج التابعة للاشتراك مع يمكن أن تكون مهمة صعبة كما أن هناك ما يقرب من العديد من هذه البرامج كما أن هناك وسطاء في هذه الصناعة. لمساعدتك على تبسيط بحثك في الاتجاه الصحيح، قمنا بتجميع قائمة من البرامج مربحة وذات السمعة الطيبة التي يمكنك الشريك معها.
سيكون برنامج الشركاء الأكثر ربحا هو الذي يمكن أن يقدم منتج التداول الذي يحب العملاء والحفاظ على العودة إلى، في حين تقدم أيضا الشركات التابعة لها أحكام وشروط كبيرة ودفعات موثوق بها. إن مسائل الاحتفاظ أكثر أهمية بالنسبة إلى الشركات التابعة التي تعمل مع حصة المشاركة. فحص منتدىنا يمكن أن يقودك نحو العلامات التجارية الأكثر شعبية.
برنامج إق الخيار التابع.
إق الخيار حاليا القادة بلا منازع في كل من وجود أفضل منصة التداول ولكن أيضا أفضل الشروط والأحكام التابعة لها. أنهم بصراحة جعل السماسرة والبرامج الأخرى تبدو وكأنها & # 8217؛ لا تحاول بجد بما فيه الكفاية. كونها تابعة ل إق الخيار سوف يكسب لك حصة الإيرادات المتميزة 50٪، وهو ببساطة لا مثيل لها في هذه الصناعة برمتها، وإلى أعلى تشغيلها فهي بسهولة أسرع لدفع تلك الأرباح كل شهر. إذا كان لديك لاختيار برنامج واحد فقط التابعة لتشغيل مع، وهذا هو عليه.
يتم الدفع كل أسبوعين، دون أي متاعب. كما يمكن للجهات التابعة طلب الدفع إذا كانوا يريدون ذلك أو يحتاجون إليه. بالإضافة إلى تقديم أفضل برنامج، إق أيضا تقديم خدمة كبيرة للتاجر. معدلات الاحتفاظ في إق الخيار ممتازة & # 8211؛ مما يجعل الصفقة حصة ريف حتى أفضل. وسيؤكد منتدىنا الصورة الإيجابية العامة ل إق (التي تساعد على التسويق) & # 8211؛ وتظهر هذه الشعبية في نمو العلامة التجارية، والتي كانت ضخمة.
أعلى نظام دفع التابعة: إق الخيار.
كيفية تحقيق أرباح الشركات التابعة.
عندما ترسل زائرا إلى موقع وسيط & # 8217؛ وأن الزائر يشترك في ذلك، فهذا يعني أن & # 8220؛ يؤدي & # 8221 ؛. عادة ما لا تحصل على رواتب مقابل الرصاص إلا إذا كنت تتفاوض صفقة خاصة مع الوسيط. إذا كان هذا العميل الجديد ثم يذهب إلى إيداع المال الحقيقي مع وسيط تحصل على دفع وفقا ل & # 8220؛ هيكل العمولة & # 8221؛ & # 8211؛ إما كبا أو ريفينو شير، أو ما يسمى & # 8220؛ هجيند ديل & # 8221؛ التي ستكون مزيج من هذه.
كبا & # 8211؛ هيكل سلطة الائتلاف المؤقتة هو مبلغ ثابت من المال المدفوع مرة واحدة لكل عميل إيداع، وعادة في 200 $ إلى 600 $ النطاق اعتمادا على صفقة محددة مع الوسيط. بعد استلام هذه الدفعة لعميل، لن تقوم مرة أخرى بأي أموال على هذا العميل.
حصة الأرباح & # 8211؛ ذي & # 8220؛ ريفشار & # 8221؛ هيكل، كما هو & # 8217؛ ق غالبا ما يسمى، هو أقل شيوعا في الصناعة الثنائية. عادة ما تقوم بعمل نسبة مئوية من الربح الذي يجعله الوسيط على عميلك، مدى الحياة (أي عمر العميل كونه تاجر نشط). وباختصار ينقسم الوسيط أرباحه معك لجميع العملاء الذين أرسلت إليهم. تحصل على نسبة متفق عليها من الأرباح، وعادة 20-50٪ اعتمادا على عدد العملاء الجدد التي ترسلها شهريا.
أي هيكل الهيئة هو الأفضل؟
هذا يعتمد على الزوار والصبر. كبا كبيرة إذا كنت لا ترسل عملاء مربحة جدا وتريد أن تدفع في أقرب وقت ممكن بالنسبة لك الجهود. التحذير هو أنه يجب على العميل أن يقوم على الأقل بإيداع حد أدنى محدد لإطلاق تكلفة الاكتساب، وأن الحد الأدنى للمبلغ يمكن أن يختلف بين برامج الشركاء التابعين (وأيضا أن يكون قابلا للتداول!). إذا كان & # 8220؛ خط الأساس للاكتساب & # 8221؛ هو $ 15، ولكن معظم الزبائن فقط إيداع $ 10، فلن تكسب كبا.
ريفشار لديه القدرة على أن تكون أكثر ربحية من اتفاقية السلام الشامل، إذا قمت بإرسال العملاء التي إيداع وتداول الكثير. ولكن مع إعادة المشاركة يمكن أن يستغرق وقتا أطول لجعل الكثير من المال كما هو الحال مع اتفاق السلام الشامل، وعادة عدد قليل جدا من المتداولين & # 8220؛ ارتفاع صافي قيمة & # 8221؛ الأفراد على استعداد لقضاء الكثير على التداول ثنائي. العديد من الشركات التابعة تبدأ مع اتفاق السلام الشامل لتحقيق مكاسب سريعة، في وقت لاحق إلقاء نظرة على مشاركة إذا كانوا ينويون أن يكون في الميدان على المدى الطويل.
العديد من البرامج سوف تدفع المنتسبين نحو اتفاقية السلام الشامل. عموما لأنه من الأفضل بالنسبة لهم. وتضمن حصة رأس المال حصة عادلة من الأرباح الناتجة عن ذلك الرصاص. يمكن أن تصل تكلفة الاكتساب لشركات الخيارات الثنائية إلى 450 - 500 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للتاجر على الرغم من & # 8211؛ لذا إذا لم تكن متأكدا من قيمة الزيارات، فإن تكلفة الاكتساب هي خيار مربح.
برامج الشركاء الآخرين.
24Option برنامج التابع.
24option هي اسم كبير في الخيارات الثنائية والعروض التابعة لها يعكس هذا. مع انتقالهم مؤخرا إلى كفد وتداول العملات الأجنبية، والعلامة التجارية الخاصة بهم آخذ في الازدياد.
عيب واحد للشركات التابعة هي التقارير، والتي لا ترقى إلى مستوى إق الخيار. حصة ريف من الصعب بشكل خاص لمعرفة & # 8211؛ اعتمادا على تقارير من مديري الشركات التابعة. تقوم الشركة بدفع مبلغ كبا ابتداء من 400 دولار على الرغم من ذلك. كاسم ثابت في مكانة الخيارات الثنائية، فإنها توفر نقطة انطلاق جيدة لأي شخص مع حركة التمويل.
البرنامج التابع لها يعمل في جميع أنحاء العالم، مع وجود متزايد في ايرلندا. هذا التحرك إلى تداول كفد وتداول العملات الأجنبية، يفتح طرق جديدة للاستفادة من حركة المرور الثنائية التقليدية. 24Option أيضا تعزيز أنفسهم بقوة. يمكن للشركات التابعة محاولة الاستفادة من بعض نفقات التسويق هذه.
الشبكات التابعة.
في رأينا، الشبكات التابعة تقدم نموذج الأعمال أقل كفاءة من الاتصال المباشر مع العلامات التجارية. القدرة على التفاوض مع العلامات التجارية الفردية على الشروط الخاصة بك هو المهم. السوق التابعة في الخيارات الثنائية هو غامض بما فيه الكفاية دون وضع طبقة إضافية من عدم الثقة المحتملة.
سوف تجادل الشبكات أنها يمكن أن توافق شروط أفضل، وضمان العلامات التجارية تدفع في الوقت المحدد وتقديم جميع أحدث العلامات التجارية. في تجربتنا، يتم العثور على أفضل الصفقات مباشرة مع العلامات التجارية. العلامات التجارية المحترمة كل تدفع الشركات التابعة في الوقت المحدد، وليس هناك شبكة واحدة لديه حق الوصول إلى جميع العلامات التجارية الرائدة. لذا، وبالنظر إلى كل ذلك، فإن العلاقات المباشرة أفضل في رأينا.
ومع ذلك، هناك حالة بالنسبة للشركات التابعة الأصغر حجما لاستخدام الشبكة. فإنه يحرر الوقت وقد يعني صفقات أفضل في حين حركة المرور منخفضة، وكنت تفتقر إلى النفوذ للتأثير على شروط أفضل. في ما يلي بعض الخيارات:
أفضل شركاء الفوركس.
بيستفوريكسبارتنرز (بفب) تأسست في عام 2018 مع فكرة أن البرامج التابعة تقوم على مفهوم المنافع المتبادلة. وبالتالي، فإن مقدم البرنامج هذا على استعداد لتقديم دعم قوي الشركات التابعة لها مع أدوات متقدمة لضمان نجاحها. النقاط القوية حول مقدم البرنامج هذا تشمل:
تقارير النظام المتقدم اللجان العليا اختيار كبير من الوسطاء للعمل مع طرق الدفع المتعددة البرمجيات الملكية لأداء التتبع مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية والتسويق.
مجموعة الشركاء الثنائيين (باغ)
ويهدف بيناريافيلتسغروب خصيصا نحو صناعة الخيارات الثنائية. وهذا أمر جيد لأنه يظهر أنها تركز على نجاح الشركات التابعة لها. نقاط زائد تشمل ما يلي:
تقارير دقيقة جذابة الإيرادات تقاسم خطط سهلة الاستخدام لوحة شركاء مع قوية العلامات التجارية الرائدة.
وقد أغلق برنامج روشبوكس الآن. العلامات التجارية مثل 10Trade، بوس كابيتال وترادروش لم تعد تعمل.
تأسست أف أوروبا في عام 2009 مع التركيز الشديد في صناعة الألعاب والتمويل. برامجهم ناجحة جدا في السوق الأوروبية. كما أنها تفخر بأن لديها واحدة من البرامج الانتماء الأكثر شفافية في هذه الصناعة. فوائد الانضمام إلى هذا البرنامج مزود ما يلي:
جذابة هيكل اللجنة العلامة التجارية الموثوقية تحويل عالية دعم الشق العلوي.
تأسست في عام 2018، الخيار الانتساب هو الوحيد مزود برنامج الخيارات الثنائية التي تقدم حاليا مكافأة ترحيب 100 $ عند الاشتراك معهم. وتشمل نقاطها القوية ما يلي:
دعم ممتاز دفعات المفوض السامي متخصص برامج مصممة خصيصا.
لذلك مرة واحدة كنت قد قررت أي مزود البرنامج للتسجيل مع، ما تبقى هو القيام به لتعزيز الموقع التابع الخاص بك عن طريق توفير محتوى عالي الجودة لزوار موقعك. ليس هناك قطع قصيرة لهذا، فقط أسأل جوجل! على الرغم من أن هذا يتطلب الكثير من العمل الشاق من جانبكم، فإن الاسترداد في نهاية اليوم يمكن أن يكون جيدا يستحق كل هذا العناء.

برامج الشركاء المتداولين في الخيارات
وتغطي البرامج التابعة للتجارة الأدوات المالية مثل الأسهم والسندات والسلع والمشتقات. هذه السوق التنافسية تدفع دائما الشركات التابعة سخية & # 8230؛
بائع مميز.
اللجان التابعة: ما يصل إلى 350 $ كبا.
أنشأت شبكة أفكرونش تحفة في صناعة قمع المبيعات. ليس فقط بسبب أشرطة الفيديو عالية الجودة والإنتاج وتطوير الميزانية، ولكن أيضا بسبب المنتج في حد ذاته.
وقد تم العمل لفترة طويلة على إنشاء والاستفادة المثلى من هذه العروض، وقد اختار فقط أفضل 6٪ من التجار الصناعة التي ثبت أن تكون الأكثر ثقة مع مرور الوقت.
بعض فوائد العمل مع أفكرونش ما يلي:
مدراء الحسابات المخصصة التي سوف تساعد في الإجابة على أي أسئلة أو احتياجات أدوات التسويق الخاصة. ويمكن أن توفر لك لافتات والضربات الشديدة البريد الإلكتروني. وسيقوم فريق الدعم والمبيعات بتقديم مساعدة مستمرة إلى أن يتم تحويل عمليات الاشتراك الإضافية وتجلب لك الأرباح. العرض متاح ل 200+ البلدان، مما يجعل من الاسهل لتغطية الأهداف الجغرافية المفضلة لديك. جميع الشركات التابعة من جميع المنافذ هي موضع ترحيب لاختبار هذا العرض الأعلى على شبكة الإنترنت الآن.
أفكرونش تتطلع إلى دفع لك باكز كبيرة.
2) +500 شركة تابعة.
+ 500Affiliates ™ هو برنامج الشركاء الرسمي لل Plus500 ™ برنامج التداول، مع القيم كباس عالية و ريفشار، ويعتبر واحدا من البرامج الأكثر ربحية على الشبكة. Plus500 متخصصة في العقود مقابل الفروقات التداول عبر الإنترنت من الأسهم والعملات والسلع، إتف & # 8217؛ s، المؤشرات والخيارات. يوفر Plus500 لعملائها الراحة للتجارة مع مزود موثوق بها وأنشأت في بيئة منظمة رسميا. Plus500 لت الترخيص الخاص بهم منصة كفد التداول والعلامة التجارية Plus500.
3) إيكوبتيون.
شركتنا & # 8211؛ إق أوبتيون & # 8211؛ قد لا يكون أول وسيط خيار ثنائي ونحن لم تخلق مفهوم، ولكن في عام 2018 مع دخولنا في السوق وضعنا هدفا لأنفسنا & # 8211؛ لابتكار أفضل حل تداول الخيارات الثنائية في العالم. مع أحدث التقنيات والأفكار المبتكرة نحن & # 8217؛ خلق منصة التي تمنح عملائنا تجربة التداول سهلة وسلسة وممتعة.
4) ترادينغفيو.
سهلة وبديهية للمبتدئين، وقوية بما فيه الكفاية لالمخططين المتقدمة - ترادينغفيو لديه كل أدوات الرسم البياني تحتاج إلى مشاركة وعرض الأفكار التجارية. تتيح لك البيانات في الوقت الفعلي والمخططات المستندة إلى المتصفح إجراء البحث من أي مكان، حيث لا توجد عمليات تثبيت أو أجهزة معقدة.
مجرد فتح ترادينغفيو على أي متصفح الحديثة والبدء في الرسم البياني والتعلم وتبادل الأفكار التجارية! مزيد من المعلومات حول مجموعة واسعة من ميزات المخطط.
هل أعجبك هذا المحتوى؟ يرجى ترك تعليق ومشاركة هذه الصفحة.
حتى أتمكن من الاستمرار في تجلب لك أكثر من ذلك بكثير!
اتبعني واحصل على آخر التحديثات فورا:
101 الفئات وتنمو!
الإفصاح: مشغل هذا الموقع هو المسوق طرف ثالث مع اتصال مادي لمقدمي المنتجات / الخدمات التي تظهر على هذا الموقع في أن يتم تعويضنا عن المبيعات التي تتم من خلال الروابط التابعة لنا. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على: بيتشروليت @ غميل.
© 2017 برامج الشركاء المرتفعة الدفع. كل الحقوق محفوظة.

برامج الشركاء المتداولين في الخيارات
المستثمرون يجدون الخيارات الثنائية جذابة بسبب بساطتها الظاهرية، خاصة وأن المستثمر يجب أن يخمن فقط ما إذا كان شيء معين سوف أو لن يحدث & # 8230؛ انها القمار أساسا على الإجراءات قصيرة الأجل في السوق، ويناشد نفس النوع من الناس الذين يحبون لعبة البوكر على الانترنت. انها شعبية بشكل كبير، ويمكنك جعل قتل كخيارات الثنائية التابعة لها.
بائع مميز.
اللجان التابعة: يختلف حسب العرض. انقر فوق لمعرفة المزيد.
توبافس هو السوق التابعة لأعلى المسوقين الإنترنت، والعواصف الجديدة الساخنة، وعروض تحويل عالية. نحن الإشراف على سخونة العروض في القطاعات الأكثر ربحية من جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وخلق شراكات مربحة للجميع. من خلال التركيز على العروض المختبرة والمسوقين الذين تم فحصهم، وأدوات تحليلات سهلة الاستخدام، وهياكل صفقات مرنة، نيسر على كل من الناشرين والمعلنين الازدهار.
2) أفكرونش.
أنشأت شبكة أفكرونش تحفة في صناعة قمع المبيعات. ليس فقط بسبب أشرطة الفيديو عالية الجودة والإنتاج وتطوير الميزانية، ولكن أيضا بسبب المنتج في حد ذاته.
وقد تم العمل لفترة طويلة على إنشاء والاستفادة المثلى من هذه العروض، وقد اختار فقط أفضل 6٪ من التجار الصناعة التي أثبتت أن تكون على من الأكثر ثقة مع مرور الوقت.
فينماكس يتكون فريق من المتخصصين في السوق المالية تجميعها خصيصا من أجل توفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها. وقد شارك المتخصصين لدينا في تطوير المواصفات الفنية لتصميم منصة ما يصل إلى التاريخ الذي هو مناسبة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
ميزة لا يمكن إنكارها من وسيط فينماكس هو النظام التعليمي المتداول في النظام التعليمي. من خلال دراسة الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت يمكنك الحصول على جميع المعلومات اللازمة للتجارة الناجحة. بالإضافة إلى التدريب، ونحن نقدم الأدوات التحليلية، واستعراضات السوق، والتقويم الاقتصادي والأخبار.
4) 8Binary.
8Binary يقدم أي مستوى تاجر فرصة لاستخدام منصات التداول الرائدة في السوق لإدارة المخاطر وتعظيم الأرباح. مع وصول عالمي حقا وخدمة العملاء الشهيرة، 8Binary هو وسيلة آمنة وآمنة للتجارة الخيارات الثنائية. ملتزمة بتقديم جميع عملائها تجربة أكثر أمانا وأكثر سهولة في الاستخدام، 8Binary هو اسم موثوق به في السوق. سواء كنت مبتدئا، مستثمر التجزئة أو كيان تجاري المهنية، 8Binary يضمن أفضل تجربة للمستخدم ممكن.
5) أعلى شبكة التداول.
عروض كبا & # 8211؛ حتى 300 $ كبا كبل عروض & # 8211؛ ما يصل إلى 40 $ كبل الإيرادات حصة صفقات & # 8211؛ ما يصل إلى 40٪ عروض الهجين & # 8211؛ ما يصل إلى 150 دولارا أمريكيا (كبا) و 20٪ من حصة الأرباح.
أعلى شبكة التداول هي وكالة التسويق التابعة للشركات المالية التابعة لها. من خلال تزويد الشركات التابعة لنا مع أفضل الخدمات والصفقات، وأدوات التسويق نمت لتكون وكالة شعبية بين الشركات التابعة لها.
6) ويوبتيون.
تم تأسيس ويوبتيون كوسيلة للتجار الخيارات الثنائية لاستثمار بسهولة في الخيارات الثنائية على منصة سهلة الاستخدام وسهلة الفهم. يسعى برنامجنا لجعل عملية التداول بسيطة ومربحة قدر الإمكان.
7) Binary1000.
في Binary1000.trade، وهدفنا هو تزويد التجار لدينا مع أحدث التقنيات، جنبا إلى جنب مع منصة فريدة من نوعها وتنافسية في صناعة الخيارات الثنائية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم التجار لدينا أوسع خيار من الأصول المتاحة، من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة. Binary1000.trade تأسست فقط للاستفادة من التجار الخيار ثنائي، من خلال خلق منصة التي هي على حد سواء سهلة الاستعمال وسهلة جدا لفهم.
لإثبات التزامنا بالنجاح الخاص بك، Binary1000.trade اقامة مركز التعليم الذي يلبي كل من المبتدئين والمتداولين على حد سواء على حد سواء، مما يتيح لك من السهل أن نفهم الكتب، وأشرطة الفيديو، والمحاكاة واحد على جلسة التداول واحدة مع المهنية. أضف إلى هذا ميزة التداول الاجتماعي لدينا ولديك حزمة كاملة، وهو ما يجعلنا قادة السوق.
8) بيزبروفيتس.
وبوصفنا شبكة كبا متميزة، فإننا في بيزبروفيتس نولي أولوية قصوى لمساعدة الشركات التابعة على الترويج لكسب أكبر قدر ممكن من الأرباح مع توفير عدد أكبر من الزيارات للمعلنين باستمرار. بيزبروفيتس "يوفر مجموعة واسعة من الأكثر تحويلا عروض كبا إلى الشركات التابعة راض في جميع أنحاء العالم. بسبب لدينا قوية & أمب؛ قاعدة متزايدة من الشركات التابعة، يتلقى المعلنون أعلى جودة & أمب؛ العملاء المستهدفين لكل حملة.
المزيد من الخيارات الثنائية البرامج التابعة قريبا & # 8230؛
صورة من SocialAudit. ca.
هل أعجبك هذا المحتوى؟ يرجى ترك تعليق ومشاركة هذه الصفحة.
حتى أتمكن من الاستمرار في تجلب لك أكثر من ذلك بكثير!
اتبعني واحصل على آخر التحديثات فورا:
101 الفئات وتنمو!
الإفصاح: مشغل هذا الموقع هو المسوق طرف ثالث مع اتصال مادي لمقدمي المنتجات / الخدمات التي تظهر على هذا الموقع في أن يتم تعويضنا عن المبيعات التي تتم من خلال الروابط التابعة لنا. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على: بيتشروليت @ غميل.
© 2017 برامج الشركاء المرتفعة الدفع. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس وبرامج الخيارات الثنائية التابعة.
في هذه المقالة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف ما هو برنامج التابعة في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. ما هي لجنة العمولات تحكيم، خطة عمولات سلطة الائتلاف المؤقتة، لجنة كبل خطة، لجنة تقاسم الإيرادات الإيرادات.
الجميع يستثمر في شيء في الوقت الحاضر. أما أولئك الذين يمتلكون الوسائل، فهم إما يفتحون أعمالا تجارية أو يستثمرون في أسهم أو يفعلون شيئا من شأنه أن يولد دخلا ثانيا. معظم الناس يستخدمون الإنترنت للبحث عن استثماراتهم المربحة القادمة، وبما أن العملات الأجنبية تعمل بشكل رئيسي عبر الإنترنت، فقد جذبت الكثير من الاهتمام أيضا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار ولكن لا أعرف من أين تبدأ من، وبرامج الفوركس التابعة لها هي دائما خيارا.
ما هو البرنامج التابع ؟
وهي أساسا شراكة بين وسيط الفوركس ومالك الموقع الذي هو مربح لكلا الطرفين المعنيين ومصدر جيد للدخل الجانب لمالك الموقع. وبطبيعة الحال، فإن العلاقة بين الوسيط والجهة التابعة ليست بسيطة، ولا يمكن للمرء أن يذهب فقط إلى عمياء دون أي معرفة مسبقة ما الفوركس وكيف يعمل.
كيف تعمل البرامج التابعة لها.
هل يمكن أن جوجل بسهولة ما الفوركس (أو الخيارات الثنائية) وكيف يعمل، ولكن لتصبح خبيرا في ذلك، عليك أن تحاول ذلك بنفسك. تحتاج إلى أن يكون لديك خبرة في العمل معها قبل أن تتمكن من استخدام تلك المعرفة لتبدأ مع برنامج التابعة لها. أما بالنسبة للبرامج التابعة لها، فمن المفترض أن يستفيد مالك موقع الويب بشكل أساسي من حركة المرور على موقعه الإلكتروني والترويج لخدمات الوسيط. يتلقى مالك الموقع عمولة عن كل عملية شراء لمنتج / خدمة الوسيط من خلال موقعه على الويب. يتم تتبع ذلك باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو طرق التتبع الأخرى.
أنواع اللجان التابعة:
تتلقى الحوالات - الشركات التابعة (الوسطاء المعرفون) عمولات عن الصفقات (حجم) عملائها. إنه جزء من الانتشار. على سبيل المثال، يحصل المنتسب على 0.5 نقطة لكل وحدة قياسية.
تكلفة الاكتساب / التكلفة لكل إجراء) & # 8211؛ الشركات التابعة يتلقى عمولات عند عميل المحال الاشتراك ويجعل وديعة. عادة 150-350 دولار لكل عميل.
كبل - (التكلفة لكل رصاص). يتلقى الشركاء التابعون عمولات عند انتقال عميل محال إلى الصفحة المقصودة (صفحة التسويق) أو فتح حساب تجريبي على سبيل المثال.
ريفش (تقاسم الإيرادات) - تحصل الشركات التابعة على عمولات من صافي الإيرادات الناتجة عن كل عميل محال (عمر)
نوع هجين & # 8211؛ العمولة التي تنطوي على بعض الطرق المذكورة أعلاه. على سبيل المثال تكلفة الاكتساب + مشاركة الأرباح.
هناك نوعان مختلفان من البرامج التابعة التي تستخدم عادة لتحديد مقدار كسب مالك الموقع في العمولة؛ طبقة واحدة ومستوى متعدد.
تعمل الطبقة الواحدة مع مالك الموقع الذي يحيل العميل إلى الوسيط، وبعبارة أخرى، فإنه يعمل عندما ينقر العميل على الروابط التي ينشرها مالك موقع الويب على موقعه على الويب، ويعتمد مبلغ العمولة على مقدار إنفاق العميل على خدمات الوسيط. وتسمى التكلفة لكل إجراء لأن الشريك يحصل على دفع مقابل كل إجراء، مثل نقرة أو تقديم نموذج، وما إلى ذلك، وفي هذه الحالة يكون العميل يشتري منتج / خدمة الوسيط. تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية يعمل مع خطة اتفاقية السلام الشامل.
الطبقة المتعددة، المعروف أيضا باسم حصة الإيرادات، يعمل كثيرا أكثر من ذلك بكثير. في الطبقة المتعددة، أنت، كشركة تابعة يمكن أن تحيل شركة تابعة أخرى إلى وسيط، وسوف تتلقى عمولة على أي ربح تقوم به الشركة التابعة الأخرى. وبعبارة أخرى، إذا جلبت الشركة التابعة الأخرى المزيد من العملاء، سوف تحصل على لجنة على ذلك. ومع ذلك، هذا هو أكثر قليلا محفوفة بالمخاطر لأنه ما لم يحقق الشريك الآخر الربح، فإنك لن تحقق الربح أيضا. يصبح مبلغ الربح الخاص بك يعتمد بشكل مباشر على أرباح الشركة التابعة الأخرى، وإذا قررت الشركة التابعة الأخرى الإقلاع عن التدخين، فإن دخلك يتوقف أيضا.
أفيليات بروغرامز & # 8211؛ ابدء.
على الرغم من أنه من السهل أن تصبح فوركس، بيناريوبتيون التابعة لها، عليك أن تعرف ما تقومون به. يجب أن لا تقفز فقط في عمياء دون بحث مسبق وخبرة كما، ليس فقط أن تصبح استثمارا محفوفا بالمخاطر، ولكن يمكن أيضا أن تدمر التوقعات الخاصة بك إذا كانت الأمور على ما يرام. بعد أن تقوم ببحث شامل وحاولت التعامل مع الفوركس بنفسك، فهذه بعض الأمور التي يجب أن تضعها في الاعتبار:
المصداقية: عليك أن تكون حذرا بشأن مصداقية الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية. على الرغم من أن هناك بعض السماسرة جيدة جدا هناك، لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا جدا. يجب أن لا تكون متسرعة ويجب أن تأخذ وقتا للتحقيق في تاريخ الشركة وسيط ل. اللجان: ومن الأفضل أيضا أن تعرف كم ستحصل عمولات قبل القفز في ذلك. وكما ذكر من قبل، يمكن أن يكون إما طبقة واحدة أو طبقة متعددة. مواد التسويق: شيء آخر تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ ما هي أنواع المواد التسويقية التي تحصل على الوصول إليها. تشير مواد التسويق إلى أنواع معدات الإعلان عبر الإنترنت التي ستتلقىها، على سبيل المثال، مواقع الويب المصغرة، واللافتات، ودوائر العملات، إلخ. الدفع: وأخيرا، تحتاج أيضا إلى معرفة وسيلة الدفع. نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن العملية برمتها يحدث على الانترنت، وسوف يتم استلام الدفع في العالم الحقيقي، وذلك عليك أن تعرف كيف سيتم إرسالها. يمكن إرسال الدفع بطرق مختلفة، مثل بايبال، والتحويل المصرفي، والتحقق، وما إلى ذلك.
ومعرفة الحيل للتجارة بالتأكيد يأخذك بعيدا في هذه الحالة. يمكنك أن تجعل نفسك تبدو أكثر سمعة من خلال معرفة عن الخدمة التي تروج لها. وسوف يقنع العملاء بأنك من ذوي الخبرة في هذا القطاع، وسوف تجعلهم أكثر عرضة للاشتراك ودفع ثمن المنتج / خدمة الوسيط أنفسهم، لأن العملاء أيضا إجراء البحوث الخلفية على لك بنفس الطريقة التي بحثت في وسيط الخاص بك شركة. لذلك سيكون من الحكمة للبحث والتعلم بقدر ما تستطيع.
لطيفة آخر ملموسة وعلى الهدف. من الذي ستعتبره أفضل اتفاقيات شراء مستهلكة أو هجينة أو أسهم ريف في السوق؟
رمز مركز عملائي، أعتقد أن مشاركة الأرباح أفضل من تكلفة الاكتساب & # 8230؛ & # 8230؛ 100٪! ؛))
ريلاتد المشاركات المثيرة للاهتمام:
فهم السيولة في تجارة الفوركس.
فوركس بانك هوليدايس & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته.
بينومو منصة متنقلة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
الثغرات والخيارات الثنائية.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ المقالات & غ؛ الفوركس وبرامج الخيارات الثنائية التابعة.

No comments:

Post a Comment