Monday 5 March 2018

تداول وسيط تداول الفوركس


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مراجعة إنتيراكتيفيبروكرز.


وسطاء التفاعلية هو ببساطة ليس للتاجر العادي. هناك الكثير من الاختلافات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​وكيل الفوركس الخاص بك. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن صحيح. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل ضدك، والناس في يب فعلا لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح لأنها تحصل على أموال في عمولة وليس انتشار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو منصة المهنية، وعلى هذا النحو ينتشر متغير. أنت لن تسمع كلمة عن سلخ فروة الرأس، أو وضع أمر داخل انتشار الحالي. وسطاء التفاعلية ليست للمبتدئين، كما أن لديها قدرات هائلة تتجاوز بكثير معظم وسطاء الفوركس هناك. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك أنواع متعددة من الطلبات، وبالتالي يعطي مرونة كبيرة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على مستوى العالم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والسندات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة بأكملها.


و "تراديروركستاتيون" هي منصة الملكية التي يب يقدم. وتجدر الإشارة إلى أن منصة تسمح لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهناك ببساطة منحنى التعلم عند البدء بها. ومع ذلك، فإن كمية هائلة من أنواع النظام يجعل بالتأكيد منصة قابلة للحياة.


الرسم البياني ليس دعوى قوية يب. في الواقع، سوف العديد من التجار المهنية الحصول على طرف ثالث رسم حزمة مثل نينجاترادر ​​لعرض الأسواق كما المخططات المدرجة وظيفية، ولكن ليست كبيرة.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية لديها عملاء العملاء في جميع أنحاء العالم، واعتمادا على الوقت قد تجد نفسك التحدث إلى شخص ما على الهاتف من هونغ كونغ وأمريكا، أو حتى في المملكة المتحدة. من الخبرة، وكانت خدمة العملاء مفيدة جدا والمهنية من خلال هذا الوسيط. جميع الوكلاء يتحدثون الإنجليزية، وجميع مراكز الاتصال لديها وكلاء متعددة اللغات من أجل مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


الموثوقية.


منصة موثوق بها للغاية، ويمكن النظر في أوامر فيما إذا كانت أو لم تكن صالحة لأن هذا هو إن الحقيقية، والمهنية اقامة. المنصة لديها وقت تشغيل أكثر من 99٪، ويجري جافا يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


الوسيط نفسه موثوق به للغاية، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأستراليا واليابان. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك المحلية. إذا كنت تتداول من خلال يب أستراليا، سوف أموالك الجلوس في بنك استرالي على سبيل المثال.


العمولات والفوارق.


يتم احتساب الفواتير في البنك الدولي عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو على الأقل عمولة قدرها 2.50 دولار لكل منعطف. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أصغر بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا كاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. وبطبيعة الحال، فإن الهوامش جيدة كما ستجد، حيث تتداول الأسواق أحيانا في "حتى" حيث أن الانتشار متغير. ومع ذلك، سوف تجد أن أصغر حجم الموقف الذي يمكن أن تتداول في سوق الفوركس الفوري دعا إيدالبرو هو 25،000 $ أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون على الأقل 2.50 $ لكل علامة. هناك منصة مثالية يمكنك استخدامها لتحويل الأموال من مكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام مواقف أصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا ينصح للتجارة الفعلية.


الترقيات.


لا توجد الترقيات في يب، وأنا لا أتوقع أن نرى لهم. الوسيط هو خيار من الأموال الكبيرة وكذلك عملاء التجزئة، وهذا يعني أن كمية هائلة من رأس المال الذي يتدفق إلى الشركة تجعل من غير الضروري من أجل جلب الناس في.


القدرة على التجارة في جميع أنحاء العالم. لن تتخطى هذا الوسيط. هيكل العمولة يضمن أن الوسيط لديه مصلحة في رؤيتك تنجح. إذا فقدت حسابك - فإنها لا تحصل على المزيد من العمولة. منصة يظهر السيولة الحقيقية. القدرة على تداول العملات الآجلة وكذلك بقعة يفتح جميع أنواع الاحتمالات. منصة تقدم أكثر من 30 أنواع مختلفة من أوامر الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار صغيرة بشكل لا يصدق. تصنف إن الحقيقية والودائع إلى البنوك المحلية. يقبل التجار الأمريكيين. الإيداع والسحب يمكن أن يتم عن طريق الاختيار، أش، أو سلك البنك.


10000 دولار أمريكي لفتح حساب. اللجنة (5 $ جولة بدوره) يجعل تداول العملات الأجنبية من خلال هذا الوسيط مكلفة إلا إذا كنت تتداول صفقات أكبر. منصة هو تخويف قليلا للتجار الجدد، كما أنه يقدم الكثير. الرسم البياني ليست كبيرة.


استنتاج.


وسطاء التفاعلية هي بلا شك واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. ومع ذلك، لم يتم إعداده للحساب الأصغر، والواقع أنه يوجد حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار لفتح حساب. وبسبب هذا، الوسيط هو بعيدا عن متناول الكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب الحجم الصحيح - وهذا هو كاديلاك من السماسرة كما يمكنك التداول فقط عن كل شيء من نفس المنصة.


نظرة عامة على الوسطاء التفاعليين.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول وسطاء التفاعلية.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


التفاعلية وسطاء التعليقات.


ينتشر كبيرة. أولئك الذين يشكون من اللجان - هل أنت جاد؟ هل تفضل التجارة مع وسيط مع انتشار 3 نقطة أو واحد مع 0.1 نقطة ينتشر؟ (أنها تهمة 0.2 نقطة حتى في الواقع، كنت تدفع 0.3 نقطة ولكن هذا لا يزال S الادخار العالي). تحصل على ما تراه ويمكنك العمل على انتشار.


استعراض وسطاء التفاعلية.


سوف التجار ذوي الخبرة العالية تبحث عن وسيط متعدد الأصول الكامل تجد التفاعلية وسطاء تقدم أسعار تنافسية والوصول إلى ما يقرب من كل سوق مالية عالمية.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 15 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 1977، وسطاء التفاعلية هي واحدة من أقدم وساطة الانترنت في الولايات المتحدة، وقد تم سرد علنا ​​منذ عام 2007 (نسداق: إبكر). وكانت واحدة من أولى لتقديم حل متعدد الأصول التي تشمل الآن الخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات عبر 100 مركز السوق في 24 بلدا.


ومن المعروف أن شركة إنترتاكت بروكرز، التي تخضع للتنظيم في العديد من المراكز المالية الرئيسية على مستوى العالم، معروفة بأسعارها التنافسية، وتقدم اليوم العملات الأجنبية للتجزئة خارج الولايات المتحدة وألبرتا بكندا، حيث تقدم 85 زوجا من العملات وأكثر من 4200 عقدا مقابل الفروقات وآلاف الأوراق المالية المتداولة في البورصة.


يقدم الوسطاء التفاعليون نسخة على شبكة الإنترنت وسطح المكتب من منصة التداول المتداول يب (توز) منصة، والتي تغطيها براءات الاختراع الأمريكية، ويتضمن مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من النظام، بما في ذلك خوارزميات للتداول الآلي.


العمولات والرسوم.


أما بالنسبة لتجار الفوركس، فإن أسعار البكالوريا الدولية يباع 14 من أكبر المتعاملين في العالم، وبدلا من وضع علامات على سعر الفائدة، فإنه يتقاضى عمولة لكل صفقة تتراوح بين 16 و 40 دولارا لكل مليون دوران دائري (8 - 20 دولارا لكل جانب)، مقارنة بالوسطاء الذين يقدمون عمولة على أساس وكالة. في حين لم نتمكن من الحصول على متوسط ​​فروقات لزوج يورو / دولار ور / أوسد، أظهرت معاينة عينة 0.5 نقطة واسعة الانتشار في وسطاء التفاعلية، وهو ما يعادل تكلفة الكل في حوالي 0.90 نقطة (0.5 انتشار + 0.4 عمولة) باستخدام العمولة الافتراضية الطبقة.


بالنسبة للتجار النشطين، هناك خصومات قابلة للتطبيق قد يكون من حقك أن تعتمد على أحجام التداول الشهرية والمنتجات ذات الصلة، وبينما يمكن مكافأة التجار النشطين بخصومات العمولة، قد يجد المبتدئون التغلب على الرسوم أكثر صعوبة بسبب متطلبات الحد الأدنى للإنفاق الشهرية.


إن معدلات الهامش للوسطاء التفاعليين في البورصة ليست تنافسية بقدر الهامش على عروضها للأوراق المالية، حيث أن أعلى رافعة مالية متاحة هي 40: 1 رافعة مالية أو هامش بنسبة 2.5٪ فقط باستخدام زوج يورو / دولار ور / أوسد كمثال.


على الرغم من كل هذه الرسوم المختلفة وتكاليف التداول، يبدو وسطاء التفاعلية يسجل بشكل جيد في هذه الفئة، ولكن من دون نشر متوسط ​​فروق الأسعار، فإنه من الصعب إجراء مقارنة دقيقة. وبشكل عام، نود أن نرى يب نشر متوسطات الفوركس في عام 2017، حيث أنها تنافس بشكل جيد في فئات الأصول الأخرى مثل الأسهم، حيث احتلت المرتبة الأولى من 16 وسطاء الأسهم في الولايات المتحدة في شقيقتنا ستوكبروكرز 2017 وسيط مراجعة.


خدمة الزبائن.


بدءا من دعم الهاتف، والوصول إلى دعم العملاء وسطاء التفاعلية عبر الهاتف استغرق وقتا أطول مما كنت أتوقع لوسيط من الطراز العالمي. في مناسبتين منفصلتين، كنت معلقة لمدة عشر دقائق على الأقل، في نهاية المطاف شنقا ومحاولة مرة أخرى في وقت لاحق. لحسن الحظ، بعد التحدث مع دعم العملاء أثناء الاتصال من آسيا وأوروبا، كانت الخدمة التي تلقيتها مرضية.


كان الوصول إلى الدردشة المباشرة أسهل بكثير. في حين أن الدردشة الحية غير متوفرة من داخل منصة على شبكة الإنترنت، فإنه يتوفر داخل منصة سطح المكتب وبوابة إدارة الحساب عبر الإنترنت. لقد وجدت ممثلين الدعم المعرفة والمهنية في كل مرة.


دون شك، إذا سمارت إنتيرفاسس يعزز السرعة التي يجيب المكالمات الهاتفية الواردة من العملاء، فإنه سيعرض تجربة أكثر إيجابية عندما يتعلق الأمر دعم الهاتف وخدمة العملاء بشكل عام.


على الجبهة البحثية، يوفر وسطاء التفاعلية مجموعة واسعة من الخيارات. وتشمل الموارد المتاحة قائمة طويلة من الأدوات التحليلية التي تغطي تقريبا كل الطيف، بما في ذلك التحليل التقني والأساسي، والأخبار، والمحافظ.


من داخل منصة سطح المكتب يب توز و يب ويبترادر، هناك العديد من القنوات البحثية مع محتوى من نبض السوق، وتعليقات فكس المقدمة من قسم إنزايت التجار، مع أشرطة الفيديو الأسبوعية التي تلخص ظروف السوق للأسبوع السابق. في حين أن هذه هي مفيدة، سيكون من الجميل أن نرى لهم عرضها داخل النظام الأساسي بدلا من إعادة توجيه المستخدم إلى متصفح خارجي.


وعموما، فإن المحتوى الذي قدمه ترادرس إنزيت و ماركيتبولز، جنبا إلى جنب مع خارطة الحرارة المبينة في منصة الويب، وقائمة الأدوات التحليلية، تساعد الوسطاء التفاعليين مرتبة عالية في فئة البحث مقارنة مع وسطاء متعددة الأصول الأخرى مع العروض المتداولة في البورصة ، بما في ذلك الفوركس.


المنصات والأدوات.


منصة التداول سطح المكتب منصة التداول (توز)، التفاعلية وسطاء "، متاح لكل من نظام التشغيل ماك و ويندوز. لتداول المتصفح، يقدم وسطاء التفاعلية هتمل 5 ويب المستندة ويب هتمل.


مثل معظم الأنظمة الأساسية متعددة الأجهزة، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى كل من الجوال وسطح المكتب أو الويب في نفس الوقت، حيث أن تسجيل الدخول إلى أحد سوف يسجل خروجك من الآخر. ومع ذلك، فإن زر إعادة الاتصال الذي لا يزال في مكان يجعل من السهل لتسجيل الدخول مرة أخرى عند التبديل بين الأجهزة.


وعموما، فإن إصدار سطح المكتب توز من منصة هو خيار واضح في وسطاء التفاعلية، وبالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لتكريس الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، فإنه يمكن أن تصبح أداة قوية في ترسانة التداول متعددة الأصول الخاصة بك.


ضمن منصة سطح المكتب التاجر (توز) منصة سطح المكتب، فكترادر ​​هو المحطة الرئيسية للتجارة الفوركس ويعطي التجار الوصول إلى 85 أزواج الفوركس التي تقدمها وسائل الإعلام التفاعلية.


ميزة واحدة مثيرة للاهتمام مع النظام قبل ملء هو أنه يمكنك تكرار هذه العملية ولها عدة أوامر التي لم تنتقل بعد ولكن يتم شغلها مسبقا وجاهزة لتقديمها. هذا هو مماثل ل "طلب الانفجار" ميزة من ثينكورسويم التي كتبها تد أمريتراد، حيث مجموعة من أوامر يمكن إرسالها في وقت واحد.


إلى جانب عقود الفوركس الآجلة المتداولة في البورصة وخيارات الفوركس، يقدم إنتيراكتيف بروكرز نوعين من عقود الفوركس الفورية: إديالبرو، والذي يستخدم مبلغا نقديا نظريا لحساب التسويات التجارية، ويعتبر أمن تسوية نقدية، و سمارت، عقد منظم غير قابلة للتسليم المتداول كفد.


تجار تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية سوف تجد أنه من الأسهل لاستخدام عقد سمارت كفد، في حين يتم استخدام التجار الآجلة لحسابات التحويل التي تنطوي على التسليم البدني قد تختار لعقد إيدالبرو.


في الحالات التي يكون فيها حجم التجارة أقل من حد أدنى معين، أو 20،000 وحدة على سبيل المثال على عقد الفوركس إديالبرو غبب. أوسد، لا يزال من الممكن تجاوز الطلب وتقديمه كمبلغ غريب، ولكن لا يمكن ضمان معدل التنفيذ لتتناسب مع المعدل المعروض على المنصة. هذه هي ميزة أنيق يساعد على دعم الشفافية فيما يتعلق بتنفيذ الأسعار.


باستخدام وحدة أخرى متقدمة للغاية داخل منصة، المخاطر الملاح، يمكن للمتداولين قياس المخاطر على مواقفهم على أساس أسعار السوق المستقبلية رسمت عبر الرسم البياني مع مستويات الربح والخسارة المقابلة.


وبصفة عامة، فإن استخدام "ملقم المخاطر" للحصول على نظرة عامة رفيعة المستوى عن وضعك أو تعرضك لمحفظة بأكملها يمكن أن يكون مفيدا، ولكن ربما يتم تجاهل التحليل الأكثر تقدما المتوفر ما لم تكن بحاجة إلى تصنيفات الأداء الكمي التي قد يستخدمها المتداول المحترف ، مثل تحليل قيمة اليونانيين على مواقع الخيارات.


التحول إلى الرسم البياني داخل منصة سطح المكتب توز، هناك 91 الدراسات المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة مقارنة مع وسطاء آخرين استعرضها، وتفوقت فقط من قبل ثينكورسويم من قبل تد أمريتريد، الذي لديه 308، تليها دوكاسكوبي بنك مع 277، ثم سيتي إندكس مع 137.


أدوات الرسم لم تكن واسعة النطاق، مع 10 فقط للاختيار من بينها، وعلى الرغم من أن عدد من التخصيصات التي يمكن إجراؤها في منصة توز هو مثير للإعجاب، والتعقيد وقوائم طويلة من التكوينات الممكنة يمكن أن يكون تخويف للمستثمرين ونيسونيد.


ومن أجل تحديد مدى تعقيد بعض خيارات التكوين، يمكن تكوين قائمة المراقبة وحدها مع ما يقرب من 300 عمود مختلف متاح، على الرغم من أن العديد منها يتعلق بتحليل الأسهم مثل العائد على السهم أو السعر / الأرباح (بي) والنسب، وليس الفوركس. وفي الوقت نفسه، عند إضافة أزواج الفوركس إلى قائمة المراقبة، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين كل من الفوركس الفوركس معدلات النقد وكذلك العقود مقابل الفروقات الفوركس إما من إديالبرو أو سمارت المكان. مثيرة للإعجاب في الواقع.


بعض الميزات المبتكرة على المنصة مخفية بعض الشيء، مثل إيبوت (النسخة التجريبية) التي تمكنك من الدردشة مع بوت ذكي اصطناعي يفهم أوامر مثل "أسبوع واحد الرسم البياني لكل ساعة EUR. USD" ثم يعود مخطط مطابقة التي يمكن برزت من الحوار الدردشة. في حين لا أعتقد أنني سوف تستخدم هذه الميزة إذا كان علي أن أذهب يبحث عن ذلك في كل مرة، إذا تم دمجها في شريط البحث الرئيسي في التكرارات المستقبلية، من شأنها أن تجعل من السهل الوصول إليها وبالتالي أكثر فائدة.


ترادر ​​وركستاتي جانبا، يب ويب تريدر هو منصة على شبكة الإنترنت التفاعلية وسيط، ومن الواضح أن هذا المنبر ليس المقصود أن يكون بديلا عن نظيره سطح المكتب حيث لا يوجد مكان بالقرب من العديد من الميزات، وعلى الرغم من تخطيط بسيط، وتجربة المستخدم خلال لدينا الاختبارات لم تكن سلسة.


إلا إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى سطح المكتب أو النسخة المحمولة وتحتاج إلى الوصول السريع لتنفيذ الإجراءات البدائية، وأنا لا أوصي منصة ويبترادر.


وعموما، فإن إصدار سطح المكتب توز من منصة هو خيار واضح في وسطاء التفاعلية، وبالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لتكريس الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، فإنه يمكن أن تصبح أداة قوية في ترسانة التداول متعددة الأصول الخاصة بك. الميزات المتقدمة من إصدار سطح المكتب هي سمات إيجابية مقارنة مع منصات أخرى من وسطاء متعددة الأصول التي تفتقر إلى عمق الخيارات، مثل Plus500 أو شتب.


تجارة المحمول.


وسطاء التفاعلية يقدم العديد من التطبيقات النقالة، بما في ذلك توز التطبيق المحمول التداول للهواتف الذكية وأقراص الروبوت وكذلك جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية، بما في ذلك اي فون، آي باد، وأبل ووتش. أجريت اختبار بلدي باستخدام التطبيق الذكي الروبوت.


كان الرسم البياني داخل التطبيق المحمول ما يقرب من ثلث مؤشرات أقل من منصة سطح المكتب، لكنها لا تزال معبأة في 68 المؤشرات، وهو أكثر بكثير من معظم السماسرة تقدم في تطبيقات الجوال أو حتى على منصات سطح المكتب والويب.


كان الرسم البياني داخل التطبيق المحمول ما يقرب من ثلث مؤشرات أقل من منصة سطح المكتب، لكنها لا تزال معبأة في 68 المؤشرات، وهو أكثر بكثير من معظم السماسرة تقدم في تطبيقات الجوال أو حتى على منصات سطح المكتب والويب. والمثير للدهشة أن عيب واحد هو عدم وجود أدوات الرسم، بما في ذلك القدرة على رسم خط الاتجاه.


وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن هناك وضع ملء الشاشة للمخططات، فإنها لا تدور في الوضع الأفقي، وأنا لم أكن قادرا على تكبير أو التصغير عن طريق معسر الشاشة، إضافة إلى الحد من عدم وجود أدوات الرسم. عموما، هناك أساس رسم جيد في التطبيق وأيضا غرفة لتحسين المجالات الرئيسية لتحسين التجربة.


بشكل عام، التطبيق المحمول توز وسطاء "توز هو وظيفية للغاية، وسهلة لاستكشاف، ويقدم مجموعة جيدة من الأدوات المتطورة، بدءا من مساعد تجاري لماسحات ضوئية مخصصة، في حين أن أجزاء أخرى من التطبيق، مثل الحوار النظام معقدة وخلق قائمة المراقبة، ليست سهلة لمعرفة. وخلاصة القول أن حزم التطبيق المحمول وسطاء التفاعلية توز في الميزات المبتكرة، مما يساعد على ترتيب جيد بين وسطاء متعددة الأصول التي تقدم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والأوراق المالية المتداولة في البورصة دوليا.


الملاحظات الأخرى.


بالإضافة إلى أوامر يحركها الخوارزمية، يوفر وسطاء التفاعلية خيارات متعددة للتجار حسابي أو أولئك الذين يرغبون في الاتصال برمجيا عبر أبي باستخدام بروتوكولات مختلفة عبر منصات التداول، بما في ذلك منصة فيكس كتسي للتجار الذين يحتاجون إلى بناء أنظمة التداول الخاصة بهم.


في حين لا يزال الوسطاء التفاعليين يقدمون العملات الأجنبية للعملاء من المؤسسات في الولايات المتحدة، إلا أنه توقف عن طرح العملات الأجنبية بالتجزئة في سبتمبر 2018، وبالتالي لا يقدم سوى تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء الدوليين خارج الولايات المتحدة وألبرتا، كندا.


افكار اخيرة.


يجب مراعاة رسوم النشاط الشهري الدنيا للرسوم التفاعلية والرسوم ذات الصلة عند تحديد ما إذا كان الوسيط سيكون مناسبا لنمط التداول الخاص بك. بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض والمبتدئين، لا أوصي بالوسطاء التفاعليين.


على الرغم من أن التجار من ذوي الخبرة سوف تتطلب وقتا لتعلم منصة توز، التفاعلية وسطاء هو خيار كبير للتجار المحترفين والنشطين. هيكل العمولات التنافسية للوسيط ومجموعة واسعة من الأسواق المتاحة، جنبا إلى جنب مع خيارات التكوين واسعة وأنواع النظام وجدت داخل مجموعة توز من المنصات، هو مزيج الفوز.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


وسطاء التفاعلية التفاعلية وسطاء مراجعة.


راتينغ: 3.3 / 22 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تنفيذ وسطاء التفاعلية والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


لدينا عينات من الانزلاق عن وسطاء التفاعلية هو عينات من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


وسطاء التفاعلية الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


انزلاق وسطاء التفاعلية مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


وسطاء التفاعلية الانزلاق مع استراتيجية التداول كورينيكس.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


انكماش الوسطاء التفاعليين مع استراتيجية التداول الفوركس كروز التحكم.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


وسطاء التفاعلية الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


وسطاء التفاعلية الانزلاق مع ازار استشارات استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


وسطاء التفاعلية الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


تراجع وسطاء التفاعلية مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


واحد بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار (3000 دولار أمريكي للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 26 عاما أو أقل)


الحد الأدنى لوت حجم: 25k.


ماكس الرافعة المالية: 1:50.


متغير، من 0.1 نقطة.


كوميسونس: 0.2 نقطة، الحد الأدنى $ 2،5.


سلك البنك، تحقق.


ترادرس وركستاتيون (توز)


الوسطاء التفاعليين شركاء مع زولوتريد لتزويد التجار مع الوصول إلى أفضل مقدمي إشارات الفوركس في العالم.


وسطاء التفاعلية مع 36 عاما من الخبرة في الأسواق المالية. ويقدم منصة التداول للدولة من بين الفن وندش]؛ محطة التاجر (توز) التي هي مجهزة بكل شيء وأي شيء قد تحتاجه لتجاربك الناجحة.


الوسطاء التفاعليون يسجل ارتفاع في حسابات الفوركس في فبراير 03 مارس 2018 17:56:13 وسطاء التفاعلية يرى ارتفاع في العملات الأجنبية والحسابات في يناير فبراير 03 2018 18:07:36 وسطاء التفاعلية تقف خارج وسطاء وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة في Q4'2018 يناير 29 2018 07:28:24 انخفاض التذبذب، البنود لمرة واحدة ضرب وسطاء التفاعلية "الأرباح السنوية يناير 21 2018 20:43:42 حسابات الفوركس الحفاظ على ارتفاع في وسطاء التفاعلية في Dec'2018 يناير 02 2018 17:51:52 تقرير الوسطاء التفاعلي مزيد من الزيادة في حسابات العملاء في نوفمبر ديك 03 2018 05:54:51 حسابات العملاء في وسطاء تفاعلي يواصلون الارتفاع في أكتوبر 2018 نوفمبر 04 2018 06:56:05 وسطاء تفاعلي قمم الولايات المتحدة الرسم البياني لحسابات الفوركس النمو في الربع الثالث 23 أكتوبر 2018 09:39 : 18 وسطاء تفاعليون يسجل ارتفاع في الأرباح في Q3'2018 أكتوبر 15 2018 19:49:31 وسطاء التفاعلية يدخل يب المتداول البصيرة أكتوبر 03 2018 07:04:10 وسطاء التفاعلية علامات ارتفاع في صفقات الفوركس في سبتمبر أكتوبر 01 2018 17:27: 59 التفاعلية وسطاء ترقيات منصة متنقلة لالروبوت دي فيسيس سيب 23 2018 07:42:49 التفاعلية وسطاء يرى زيادة في حسابات العملات الأجنبية، الصفقات في أغسطس سيب 04 2018 06:43:11 أسيك يحظر وسطاء التفاعلية من توسيع القروض الهامش أغسطس 28 2018 08:26:51 وسطاء التفاعلية تسوية 300،000 $ غرامة مع نفا يوليو 10 2018 07:36:12 وسطاء التفاعلية يسجل 22٪ انخفاض في أصول العملاء في فبراير 2018 أبر 12 2018 13:31:04 كفتك يصفق 225،000 $ عقوبة على وسطاء التفاعلية على انتهاكات صندوق منفصل أبر 10 2018 11:29: 52 وسطاء التفاعلية تطلق مدير المال السوق ديك 20 2018 14:01:50 كفتك أوامر وسطاء التفاعلية لدفع 700،000 $ عقوبة المدنية يوليو 26 2018 09:23:15 وسطاء التفاعلية يدخل توز لباد أبريل 16 2018 21:00:00 زولوتريد يضيف وسطاء التفاعلية إلى شريكهم قائمة الوسطاء مار 13 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -1 | غبب / أوسد - 2 | أوسد / تشف -2 | أوسد / جبي - 1.


العمولات: 0.2 نقطة، الحد الأدنى 2.50 دولار لكل جانب، 5 $ جولة.


تتسع الهوامش خلال الجلسة الآسيوية.


تنتشر فروقات الأسعار خلال السوق المتقلبة.


ينتشر الهوامش حتى 20 نقطة خلال النشرات الإخبارية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


1-2 نقطة الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


1-2 نقطة من أجل السوق الانزلاق خلال السوق المتقلبة.


خلاصة السعر.


لا وقف الصيد.


تشكيلة واسعة من أنواع النظام.


منصة غير ودية المستخدم.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


أروغانت ممثل خدمة العملاء.


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


انهيار النظام السوقي.


استعراض المتداولين للوسطاء التفاعلية.


يب تهمة عمولة على الفوركس، ولكن انتشار ضيق جدا.


لقد كنت مع يب لأكثر من 10 عاما، وقد تداولت الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس معهم. وهم يتقاضون عمولة على صفقات الفوركس، ولكن ينتشر هو ضيق جدا إنتيربانك ينتشر ولجانهم هي بعض من أدنى في الأعمال التجارية، على جميع منتجاتها. أنها تعطي أقل الرافعة المالية في الفوركس من غيرها الكثير، ولكن تتطلب أكثر من 50 إلى 1 الرافعة المالية ليست عاملا في التداول الخاص بي (وربما لا ينبغي أن تكون في معظم & # 039 ؛، أنا متأكد من ذلك).


وسطاء التفاعلية هو وسيط كبير.


التجارة مع هذا الوسيط لأكثر من سنة ويكون ردود فعل إيجابية فقط حول هذا الموضوع. خدمة جيدة جدا يعمل على توفير دعم العملاء. جمع المال المكتسبة دون أي مشاكل.


أنا شخصيا استخدام والتوصية وسطاء التفاعلية للمتداولين النشطة لأنها سوف توفر معظم التجار حزمة من المال في العمولات (فقط $ 1USD / 200 سهم (الولايات المتحدة)، $ 0.005 / سهم> 200 سهم (0.05٪ كحد أقصى)). واجهة قوية جنبا إلى جنب مع أوقات التنفيذ السريع تجعل من وساطة تنافسية للغاية للتجار.


هذه المنصة ليست فقط للتجار والمستثمرين على المدى الطويل الذين يقضون أكثر من 120USD / سنة في العمولات يجب أن تنظر أيضا هذه الوساطة.


اللجان منخفضة للغاية.


قادرة على التجارة أكثر من 60 الأسواق العالمية.


وسطاء التفاعلية يوفر وفرة من التعليم والبحوث.


كما قد تتوقع مع أدنى أسعار العمولة، خدمة العملاء ليست هي الأفضل.


منصة التداول الخاصة بهم ليست هي الأكثر تقدما والرسوم البيانية يمكن استخدام الترقية.


خدمة العملاء وسطاء التفاعلية هي رهيبة.


أكبر مشكلة مع وسطاء التفاعلية هو أنه بعد إغلاق الصفقة، كنت غالبا ما تكون عالقة مع العملة الأجنبية في حسابك (ما يسمونه العملة غير الأساسية) ومن ثم لديك لتحويل هذا المال لعملتك الأساسية.


توز هو القمامة المطلقة، لحسن الحظ يب يقدم النينجا التاجر.


اختيار الأسواق = لا شيء أفضل.


3rd الطرف البرمجيات = خيارات جيدة (نينجاترادر ​​الخ).


توز سوفتوار = أوتر القمامة، في محاولة للقيام كثيرا في آن واحد وفشل مذهل، المستخدمين محنك أبدا الترقية حتى القسري بسبب شخ الفقراء اختبار الإصدارات الجديدة.


تداول العملات الأجنبية = مربكة، كل كوفرزيون العودة إلى قاعدة العملة يجب أن يتم يدويا.


خدمة العملاء = أوتر هراء، كما قال مستخدم واحد & # 039؛ الحزب الشيوعي في روسيا كان أفضل خدمة العملاء & # 039 ؛.


أبي = هراء عربات التي تجرها الدواب، كل إصدار فواصل شيء جديد، تحتاج إلى تشغيل توز على نفس الجهاز.


لجنة رخيصة، ولكن تحصل على ما تدفعه، جيدة للمخزون تداول اليوم والعقود الآجلة.


وسطاء التفاعلية لديهم أسوأ منصة الفوركس من أي وقت مضى.


وسطاء التفاعلية الرسوم البيانية تمتص، ودعم الرجال وقحا.


كان لدي ما يقرب من 3 سنوات من الخبرة معهم في الأسهم (2002-2004). منصة هم على ما يرام وبصرف النظر عن الرسم البياني، والتي لم أكن بحاجة كما اعتمدت على أدوات أخرى. وكانت أسعارها أفضل.


يب هو إن الحقيقي، ولكن منصة التداول الخاصة بهم هو مربكة جدا.


هناك وسيط جيد هناك الرافعة منخفضة منخفضة 40: 1 على الرغم من أن هناك إن أصغر حجم الكثير يمكن أن يكون فقط 50K، هناك منصة أنها تقدم سيئة للغاية، ولكن يمكنك استخدام غيرها من ينتهي الأمامية مثل كوتيتراكر أو النينجا التاجر وعدد قليل آخرون أعتقد.


فمن الصعب أن تجد طريقك من خلال محطة التداول يب & # 039؛ s.


هذا الوسيط لديه واحدة من أسوأ منصات التداول I & # 039؛ رأيت. إذا كنت تستطيع أن تجد طريقك من خلال ذلك، كنت 's القيام به على ما يرام.


وسطاء التفاعلية هو أفضل وسيط الفوركس؟!


أنها أفضل وسيط الفوركس التجزئة وفقا للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. المقبل عداء هو فكسم.


يب هو وسيط جيد ويمكنك التجارة أي شيء تريده.


يب هو وسيط جيد ويمكنك التجارة أي شيء تريده هناك، ولكن منصة ليست أكثر ودية المستخدم والجانب فكس من الأشياء لا يزال يحتاج حقا بعض العمل. JMHO.


انها مكلفة جدا لتحويل الأرباح إلى العملة الأساسية الخاصة بك.


إذا خدمة العملاء واجهة المستخدم ودية قليلا المنطقي بالنسبة لك (وأنها ينبغي، في رأيي) البقاء بعيدا عن البكالوريا الدولية. كما ملاحظة جانبية: اللجان الخاصة بهم هي من بين أدنى، ولكن من يهتم عندما يكون لديك لتحويل & كوت؛ بنسات لا قيمة لها & كوت؛ إلى حسابك الأساسي ودفع عمولات عليها (الحد الأدنى هو 2.5 دولار أمريكي لكل تحويل؟).


يب مكتب المساعدة تمتص، ولكن أنا سعيد مع ظروف التداول الخاصة بهم.


يب هو واحد من أفضل.


مكتب المساعدة تمتص، ولكن بقية 5 نجوم.


& كوت؛ وفقا للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. المقبل عداء هو فكسم & كوت؛


هل يمكن أن تعطينا رابطا حيث يمكننا التحقق؟ أين هذا & كوت؛ وفقا للأسهم & أمب؛ مجلة السلع & كوت ؛؟


وسطاء التفاعلية هو وسيط أفضل بكثير من أواندا و فكسم.


من بين 3 أنا المتداولة مع، وأود أن رتب لهم بالتالي:


تنفيذ وسطاء التفاعلية هو طاهر وينتشر منخفضة.


. لقد استخدمت العديد من السماسرة مختلفة ولا شيء مقارنة، عمليا أي انزلاق، التنفيذ طاهر وانخفاض منخفض بشكل لا يصدق، والعمولات، والتكاليف بشكل عام. الرسم البياني تمتص وكذلك مكاتب المساعدة الخاصة بهم، ولكن مرة أخرى، ما هي مكاتب المساعدة من أي وقت مضى أي خير.


إذا كنت تبحث للتجارة الصغيرة الكثير، فإن اللجنة قتل لك.


يجب أن تدرك أنه ليس للجميع. إذا كنت تبحث للتجارة الصفقات الصغيرة، ثم $ 5 جولة بدوره سوف يقتل يا. ولكن إذا كان ذلك يوفر لك 7 نقاط على مجموعتين كاملتين في تجارة أود / جبي - هذه قصة مختلفة تماما.


وسطاء التفاعلية يملأ أوامر كبيرة أولا.


أنا مع يب وما أفعله لاحظ ما يلي.


12m يذهب ويترك بلدي 100،000.


في تأتي أوامر أكثر، 5.1M الآن وتلك 5M الحصول على المتطابقة.


لا تقدم إب توز التجريبي، انها عار.


ومن العار أن يب لا يقدم عرضا كاملا يعمل بحيث التجار يمكن الحصول على أكوينتد مع توز قبل فتح حساب.


استعراض وسطاء التفاعلية: انخفاض انتشار وانخفاض عمولات.


أنا أعيش معهم الآن أفضل وسيط لقد استخدمت.


نظام يب هو أكثر شفافية بكثير من وسطاء الفوركس التجزئة.


أجد يب أفضل وسيط الفوركس وأنا أعلم، ولكن فقط إذا كان واحد لديه حساب رسملة بما فيه الكفاية.


نظامهم هو أكثر شفافية بكثير من وسطاء الفوركس التجزئة.


ولكن لتداول أي شيء أقل من الكثير القياسية واحد هو أفضل بكثير مع أواندا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛


زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:


يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.


سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.


إنشاء خط اقتباس.


وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:


1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.


2. اختر نوع المنتج فوريكس.


3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.


يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.


يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.


إنشاء أمر.


اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.


ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.


انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.


1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).


2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.


وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.


على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.


3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.


ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام اللوت للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.


النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط كسور مسموح بها.


على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.


لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)


قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.


1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.


لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:


(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.


1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.


تقرير المركز (ما بعد التجارة).


معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.


1 - القيمة السوقية.


يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).


يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).


وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.


يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.


2. فكس بورتفوليو.


يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا للمراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.


يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛


ا. طي قسم محفظة فكس.


من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)


ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.


بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات، ويجب على التجار دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.


نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.


فكس التاجر.


يوفر فكسترادر ​​واجهة التداول الأمثل مع.


الأدوات المصممة من قبل البكالوريا الدولية للتجارة في أسواق الفوركس.


عرض السعر يؤكد على الجزء الحرج من العرض / الطلب، وينقل حركة السعر في لمحة عن طريق إظهار ارتفاع الأسعار باللون الأخضر وانخفاض السعر باللون البرتقالي. كل زوج من العملات تحتل "خلية" الخاصة بها، كاملة مع بيانات السوق والنظام المعلومات، حيث يمكنك إنشاء ونقل وإلغاء أوامر بنقرة واحدة. يتم عرض المعلومات العامة، والتجارة والمحفظة على طول الجزء العلوي من شبكة أزواج العملات.


تسمح لك فروق الأسعار بين البنوك بتداول أفضل عروض الأسعار والطلب من مزودي السيولة متعددين مع فروق سعرية تصل إلى 1/10 نقطة. عكس مؤشر أسعار العملات الأجنبية لمقارنة وتداول النقد الأجنبي جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة غلوبكس فكس. مراجعة تفاصيل النظام وآثار الهامش قبل أن ترسل، أو تفعيل الإرسال الفوري لنقل الأوامر الخاصة بك مع ضغطة واحدة على المناقصة أو نسأل. ليس فقط فوركس - عرض البيانات وإدارة أوامر على أي صك باستخدام الخلايا التجارية فكترادر.


فكترادر ​​يدعم أكثر من 20 أنواع النظام بما في ذلك حدود وقف زائدة، بين قوسين، والحد إذا لمس، أوكا (واحد يلغي كل) وحجم. يظهر رمز كتاب الطلب عندما يكون للكتاب الصغير سعر أفضل متاح لزوج العملات. تخصيص عرض الخلية التجارية لإظهار موقف، متوسط ​​التكلفة و P & L البيانات. تخصيص تخطيط لعرض خلية واحدة تصل إلى 4 × 4 تخطيط الشبكة، وتغيير نظام الألوان وتخصيص الإعدادات العامة.


هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. يجب النظر في رسوم الفائدة على الأموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment