Thursday 15 March 2018

الخيار التجاري التسوية


خيارات التسوية.


خيارات التسوية - تعريف.


الخيارات التسوية هي العملية التي يتم بموجبها حل الالتزامات بين حامل وكاتب عقد الخيارات بعد ممارسة العقد.


خيارات التسوية - مقدمة.


وتحدث تسوية الخيارات عندما يمارس عقد الخيارات، سواء طوعا أو تلقائيا. التسوية هي عندما يكون حامل وكاتب العقد "تسوية درجاتهم" للتحدث. وهي العملية التي يتم بموجبها تنفيذ الشروط المنصوص عليها في عقد الخيارات من قبل الطرفين ويدفع طرف آخر الطرف الآخر إما للأصل الأساسي أو للأرباح المستحقة، وذلك حسب أسلوب التسوية.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!


ما هي خيارات التسوية في المقام الأول؟


التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع الحائز عقد الخيارات. تتضمن عقود التسوية في عقود الخيارات لحاملي عقود الخيارات التي تدفع الكتاب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تشتمل عقود التسوية في عقود الخيارات على حامل عقد الخيارات الذي يقوم ببيع الأصل الأساسي إلى الكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.


خيارات أنماط التسوية.


هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.


يتم تداول آبل بسعر 210 دولار. قمت بشراء عقد واحد من خيارات المكالمة آبل بسعر الإضراب 210 $ ل 230 $.


خيارات التسوية - ما يحدث حقا.


من الناحية النظرية، تسوية الخيارات هي قرار بين حامل وكاتب الخيارات ولكن في الواقع، عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم واستقر في السوق الأمريكية، هو شركة المقاصة خيارات أو أوك التي تدفع في الواقع كطرف المقابلة الخاصة بك. إذا كنت تمارس خيارات الاتصال التي تملكها، فمن أوك التي تمنحك الأسهم. إذا تم تعيين خيارات الاتصال التي تحملها، فمن أوك الذي يأخذ الأسهم من حسابك. يحدث ذلك من خلال عملية تخصيص الخيارات. نعم، يتم ضمان حل جميع عقود الخيارات في تداول الخيارات من قبل أوك بطريقة تجعلك لن تقلق أبدا إذا كان "الطرف الآخر" لديه المال أو الأصول للوفاء بجزء من العقد. وذلك لأنك تتداول حقا مع أوك بدلا من تاجر أو مستثمر آخر.


خيارات عقود التسوية.


التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.


وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.


ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.


سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.


هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وستحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.


التسوية المادية.


والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.


تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.


في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.


التسوية النقدية.


والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.


في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.


ميكانيكا تداول الخيارات، وممارسة، والتنازل.


وقد تم تداول الخيارات في الأصل في السوق خارج البورصة (أوتك)، حيث تم التفاوض على شروط العقد. ميزة السوق أوتك عبر البورصات هو أن عقود الخيار يمكن أن تكون مصممة: أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية، وعدد الأسهم يمكن تحديدها لتلبية احتياجات المشتري الخيار. ومع ذلك، فإن تکالیف المعاملات أکبر والسیولة أقل.


تداول الخيار أخذ حقا قبالة عندما تبادل الخيار الأول المدرجة - بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) - نظمت في عام 1973 لتجارة العقود الموحدة، زيادة كبيرة في السوق والسيولة من الخيارات. وكان البنك المركزي الكويتي هو التبادل الأصلي للخيارات، ولكن بحلول عام 2003، حل محله حجم سوق الأوراق المالية الدولي (إيس)، ومقره نيويورك. يتم تداول معظم الخيارات المباعة في أوروبا من خلال التبادل الإلكتروني. وتشمل التبادلات الأخرى للخيارات في الولايات المتحدة: بورصة نيويورك يورونكست (نيكس)، و ناسداكترادر.


تبادل الخيارات هي المركزية لتداول الخيارات:


فإنها تضع شروط العقود الموحدة التي توفر البنية التحتية - سواء الأجهزة والبرمجيات - لتسهيل التداول، والتي هي على نحو متزايد المحوسبة التي تربط بين المستثمرين والوسطاء والتجار على نظام مركزي، بحيث يمكن للتجار من أفضل عرض وتسأل الأسعار التي تضمن الصفقات من خلال اتخاذ الجانب الآخر من كل معاملة أنها تضع قواعد وإجراءات التداول.


يتم تداول الخيارات مثل الأسهم - يشتري المشتري بسعر الطلب ويبيع البائع بسعر العرض. وقت تسوية صفقات الخيارات هو يوم عمل واحد (T + 1). ومع ذلك، بالنسبة للخيارات التجارية، يجب أن يكون لدى المستثمر حساب وساطة وأن تتم الموافقة عليه لخيارات التداول ويجب أيضا الحصول على نسخة من الكتيب خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.


ولا يملك صاحب الخيار، على عكس حامل الأسهم الأساسية، حقوق تصويت في الشركة، ولا يحق له الحصول على أية أرباح. كما يجب دفع عمولات الوساطة، التي هي أعلى قليلا من الخيارات من الأسهم، لشراء أو بيع الخيارات، وممارسة وتعيين عقود الخيار. وعادة ما يتم تسعير الأسعار بسعر أساسي بالإضافة إلى التكلفة لكل عقد، وعادة ما تتراوح بين 5 دولارات و 15 دولارا كحد أدنى مقابل 10 عقود بحد أدنى لكل عقد، وهي عادة ما تتراوح بين 0.50 و 1.50 دولار للعقد الواحد، لأكثر من 10 عقود. تقدم معظم شركات الوساطة أسعارا أقل للتجار النشطين. في ما يلي بعض الأمثلة عن كيفية تسعير أسعار الخيارات:


$ 9.99 + 0.75 $ لكل عقد للخيارات على الانترنت تداول 9.99 $ + 0.75 $ لكل عقد على الصفقات الخيار على الانترنت. وتداولات الهاتف هي 5 $ أكثر، والتداولات بمساعدة الوسيط هي 25 $ أكثر $ 1.50 للعقد مع الحد الأدنى من المعدل القياسي من 14.95 $، مع العديد من الخصومات للتجار النشطين انزلاق حجم العمولة تتراوح بين 6،99 $ + 0،75 $ لكل عقد للتجار جعل ما لا يقل عن 1500 الصفقات في الربع إلى 12.99 $ + 1.25 $ لكل عقد للمستثمرين مع أقل من 50،000 $ في الأصول وجعل أقل من 30 الصفقات في كل ربع سنة. $ 19.99 لممارسة التعيينات.


شركة المقاصة خيارات (أوك)


شركة المقاصة الخيارات (أوك) هو الطرف المقابل لجميع الصفقات الخيار. قضايا أوك والضمانات، ويزيل جميع الصفقات الخيار التي تشمل الشركات الأعضاء فيها، والتي تشمل جميع التبادلات الخيارات الأمريكية، ويضمن أن يتم التعامل مع المبيعات وفقا للقواعد الحالية. إن شركة أوك مملوكة بشكل مشترك من قبل الشركات الأعضاء فيها - التبادلات التي خيارات التجارة - وتصدر جميع الخيارات المدرجة، والضوابط والتأثيرات على جميع التمارين والواجبات. لتوفير سوق سائلة، يضمن أوك جميع الصفقات عن طريق العمل كطرف آخر على جميع المشتريات والمبيعات من الخيارات.


و أوك، مثل غيرها من شركات المقاصة، هو المشارك المباشر في كل عملية شراء وبيع عقد الخيار. عندما يقوم كاتب أو صاحب خيار ببيع عقوده لشخص آخر، يقوم أوك بدور الوسيط في المعاملة. كاتب الخيار يبيع عقده إلى أوك والمشتري الخيار يشتريه من أوك.


تنشر أوك، عند خيارات إزالة المعلومات، والإحصاءات، والأخبار على الخيارات، وأي إخطارات حول التغييرات في قواعد التداول، أو تعديل بعض عقود الخيارات بسبب تقسيم الأسهم أو التي تعرضت لظروف غير عادية، مثل اندماج الشركات التي كان المخزون هو الأمن الأساسي لعقود الخيارات.


ممارسة خيارات من قبل حاملي الخيار والتعيين إلى الوفاء العقد لكتاب الخيار.


عندما يريد صاحب الخيار ممارسة خياره، يجب عليه أن يخطر وسيط التمرين، وإذا كان آخر يوم تداول للخيار، يجب إخطار الوسيط قبل وقت التوقف عن التمرين، والذي من المحتمل أن يكون في وقت سابق من في أيام التداول قبل اليوم الأخير، وقد يكون وقت الوقف مختلفا لفئات الخيارات المختلفة أو لخيارات الفهرس. على الرغم من أن السياسات تختلف بين شركات الوساطة، فمن واجب صاحب الخيار أن يخطر وسيطه بممارسة الخيار قبل وقت الوقف.


عندما يتم إخطار الوسيط، ثم يتم إرسال تعليمات ممارسة إلى أوك، الذي يعين بعد ذلك ممارسة لأحد أعضاء المقاصة التي هي قصيرة في نفس سلسلة الخيار كما يجري ممارسته. يقوم العضو المقاصة بعد ذلك بتعيين التمرين لأحد عملائه المختصين في الخيار. يتم اختيار العميل من خلال إجراء محدد، وعادة على أساس أولا، في البداية، أو بعض الإجراءات العادلة الأخرى التي وافقت عليها البورصات. وبالتالي، لا يوجد اتصال مباشر بين كاتب الخيار والمشتري.


لضمان أداء العقد، مطلوب من الكتاب الخيار لنشر الهامش، ومبلغ اعتمادا على مقدار الخيار هو في المال. إذا كان الهامش يعتبر غير كاف، فسيخضع كاتب الخيار إلى مكالمة هامش. أصحاب الخيار لا يحتاجون إلى نشر الهامش لأنهم سوف يمارسون الخيار فقط إذا كان في المال. الخيارات، على عكس الأسهم، لا يمكن شراؤها على الهامش.


لأن أوك دائما طرف في معاملة الخيار، كاتب الخيار يمكن إغلاق منصبه من خلال شراء نفس العقد مرة أخرى، حتى في حين أن المشتري العقد يحتفظ بموقفه، لأن أوك مستمد من مجموعة من العقود التي ليس لها اتصال إلى كاتب العقد الأصلي والمشتري.


رسم بياني يوضح ممارسة وتعيين مكالمة.


مثال - لا يوجد اتصال مباشر بين المستثمرين الذين يكتبون الخيارات وأولئك الذين يشترونها.


يكتب جون كاتب الكاتب خيارا يجبره قانونا على تقديم 100 سهم لشركة ميكروسوفت مقابل سعر 30 دولارا حتى نيسان / أبريل 2007. وتشتري شركة أوك العقد، وتضيفه إلى الملايين من عقود الخيارات الأخرى في حمام السباحة. سارة دعوة المشتري يشتري عقدا له نفس الشروط التي كتب جون كاتب - وبعبارة أخرى، فإنه ينتمي إلى نفس سلسلة الخيار. ومع ذلك، فإن عقود الخيارات ليس لها اسم. سارة تشتري من أوك، تماما كما بيع جون إلى أوك، وأنها تحصل فقط على عقد يعطيها الحق في شراء 100 سهم من مايكروسوفت مقابل 30 $ للسهم الواحد حتى أبريل 2007.


السيناريو 1 - يتم تعيين التمارين من الخيارات وفقا لإجراءات محددة.


في فبراير، يرتفع سعر ميكروسوفت إلى 35 $، وتعتقد سارة أنها قد تذهب أعلى على المدى الطويل، ولكن منذ مارس وأبريل عموما أوقات متقلبة لمعظم الأسهم، وقالت انها تقرر ممارسة دعوتها (يشار إليها أحيانا باسم استدعاء السهم ) لشراء الأسهم مايكروسوفت في 30 $ للسهم الواحد لتكون قادرة على عقد الأسهم إلى أجل غير مسمى. وقالت انها تعليمات الوسيط لها لممارسة دعوتها. يقوم وسيطها بإحالة التعليمات إلى أوك، والتي تقوم بعد ذلك بتخصيص التمرين لأحد أعضاءها المشاركين الذين قدموا الدعوة للبيع؛ يقوم العضو المشارك بدوره بتعيينه للمستثمر الذي كتب مثل هذه المكالمة؛ في هذه الحالة، حدث أن يكون شقيق جون، سام كال-ورايتر. جون حصلت على الحظ هذه المرة. سام، للأسف، إما أن تسليم أسهمه تقدير من مايكروسوفت، أو انه سوف تضطر لشرائها في السوق المفتوحة لتوفير لهم. هذا هو خطر أن كاتب الخيار أن يأخذ كاتب الخيار لا يعرف أبدا متى سيتم تعيينه ممارسة عندما يكون الخيار هو في المال.


السيناريو 2 - إغلاق موقف الخيار عن طريق شراء العودة العقد.


جون كاتب الكاتب يقرر أن مايكروسوفت قد تسلق أعلى في الأشهر المقبلة، وهكذا يقرر إغلاق منصبه القصير عن طريق شراء عقد مكالمة بنفس الشروط التي كتب - واحد الذي هو في نفس سلسلة الخيار. من ناحية أخرى، قررت سارة الاحتفاظ بموقفها الطويل من خلال الاحتفاظ بعقد النداء حتى أبريل. ويمكن أن يحدث ذلك لأنه لا توجد أسماء على عقود الخيارات. يغلق جون منصبه القصير عن طريق شراء المكالمة مرة أخرى من أوك بسعر السوق الحالي، والتي قد تكون أعلى أو أقل مما دفعه، مما أدى إلى إما الربح أو الخسارة. تستطيع سارة الاحتفاظ بعقدها لأنه عندما تبيع أو تمارس عقدها، ستكون مع أوك، وليس مع جون، وسارة يمكن أن تكون على يقين من أن أوك سوف تفي بشروط العقد إذا قررت أن تمارس ذلك في وقت لاحق.


وبالتالي، فإن أوك يسمح لكل مستثمر للعمل بشكل مستقل عن الآخر.


عندما يجب على الكاتب الخيار المعين تسليم الأسهم، وقالت انها يمكن تسليم الأسهم المملوكة بالفعل، وشرائه في السوق للتسليم، أو اطلب من وسيط لها أن تذهب قصيرة على الأسهم وتسليم الأسهم المقترضة. ومع ذلك، فإن العثور على أسهم مقترضة قصيرة قد لا يكون دائما ممكنا، لذلك قد لا تكون هذه الطريقة متاحة.


إذا كان كاتب المكالمة المعين يشتري المخزون في السوق للتسليم، يحتاج الكاتب فقط إلى النقد في حساب الوساطة له لدفع الفرق بين ما تكلفة السهم وسعر الإضراب للدعوة، حيث أن الكاتب سوف تتلقى على الفور نقدا من حامل المكالمة لسعر الإضراب. وبالمثل، إذا كان الكاتب يستخدم الهامش، ثم تنطبق متطلبات الهامش فقط على الفرق بين سعر الشراء وسعر الإضراب من الخيار. ومع ذلك، تنطبق متطلبات الهامش الكامل على الأسهم المخفضة.


وسيحتاج الكاتب المعين إلى النقد أو الهامش لشراء السهم بسعر الإضراب، حتى إذا كان يعتزم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارسة الصفقة. عندما يمارس حامل النداءات، يمكنه الاحتفاظ بالمخزون أو بيعه فورا. ومع ذلك، يجب أن يكون لديه الهامش، إذا كان لديه حساب هامش، أو نقدا، لحساب نقدي، لدفع ثمن السهم، حتى لو كان يبيع على الفور. ويمكنه أيضا استخدام المخزون تسليم لتغطية قصيرة في المخزون. (ملاحظة: سبب الاختلاف في متطلبات حقوق الملكية هو أن كاتب المكالمة المخصصة يتلقى على الفور النقد عند تسليم الأسهم، في حين أن الكاتب أو حامل المكالمة التي اشترت الأسهم قد تقرر الاحتفاظ بالمخزون).


مثال - تنفيذ ممارسة نداء عارية.


يتلقى كاتب مكالمة إشعار ممارسة على 10 عقد المكالمة مع إضراب 30 $ للسهم الواحد على الأسهم شيز التي لا تزال قصيرة. يتداول السهم حاليا عند 35 $ للسهم الواحد. انها لا تملك الأسهم، لذلك، للوفاء عقدها، لديها لشراء 1،000 سهم من الأسهم في السوق ل 35،000 $ ثم بيعه ل 30،000 $، مما أدى إلى خسارة فورية قدرها 5000 $ ناقص عمولات شراء الأسهم والتنازل.


كل من ممارسة وتكليف تكليف عمولات وساطة لكلا الحامل والكاتب المكلف. وعموما، تكون اللجنة أصغر من بيع الخيار أكثر مما هو عليه. ومع ذلك، قد لا يكون هناك خيار إذا كان آخر يوم من التداول قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن شراء وشراء الخيارات يتم تسوية في يوم عمل واحد بعد التجارة، تسوية لعملية أو التنازل يحدث في يوم العمل الثالث بعد ممارسة أو التنازل (T + 3)، لأنه ينطوي على شراء الأسهم الأساسية .


في كثير من الأحيان، سوف الكاتب يريد تغطية قصيرة له عن طريق شراء الخيار المكتوب مرة أخرى في السوق المفتوحة. ومع ذلك، بمجرد أن يحصل على مهمة، ثم فات الأوان لتغطية منصبه القصير عن طريق إغلاق الموقف مع شراء. وعادة ما يتم اختيار التعيين من الكتاب الذين لا يزالون قصيرا في نهاية يوم التداول. يمكن توقع الاحتمال المحتمل إذا كان الخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، يتم تداول الخيار بسعر مخفض، أو أن السهم الأساسي على وشك دفع أرباح كبيرة.


و أوك يمارس تلقائيا أي خيار في المال من قبل ما لا يقل عن 0.50 $ (ممارسة التلقائي، وممارسة من قبل استثناء، من قبل السابقين)، إلا إذا أخطر من قبل الوسيط لا. قد لا يرغب العميل في ممارسة خيار يكون قليلا فقط في المال إذا كانت تكاليف المعاملة ستكون أكبر من صافي من الممارسة. على الرغم من ممارسة تلقائية من قبل أوك، يجب على صاحب الخيار أن يخطر وسيطه من قبل الوقت الوقف ممارسة، والتي قد تكون قبل نهاية يوم التداول، نية لممارسة. تعتمد الإجراءات الدقيقة على الوسيط.


أي خيار يباع في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية من المرجح أن يشتريه صانع السوق. ونظرا لأن تكاليف معاملة صانع السوق أقل من تكاليف عملاء التجزئة، يمكن لصانعي السوق أن يمارسوا خيارا حتى ولو لم يكن سوى بضعة سنتات في المال. وبالتالي، فإن أي كاتب الخيار الذي لا يريد أن يتم تعيينه يجب إغلاق منصبه قبل يوم انتهاء الصلاحية إذا كان هناك أي فرصة أنه سيكون في المال حتى من قبل بضع بنسات.


التمرين المبكر.


في بعض الأحيان، سيتم ممارسة خيار قبل يوم انتهاء صلاحيتها، وهو ما يسمى التمرين المبكر، أو ممارسة قبل الأوان. لأن الخيارات لها قيمة زمنية بالإضافة إلى القيمة الجوهرية، فإن معظم الخيارات لا تمارس في وقت مبكر. ومع ذلك، ليس هناك ما يمنع شخص ما من ممارسة خيار، حتى لو لم يكن مربحا للقيام بذلك، وأحيانا يحدث ذلك، وهذا هو السبب في أن أي شخص قصير خيار يجب أن نتوقع إمكانية تعيينه في وقت مبكر.


وعندما يتداول خيار ما دون التكافؤ (دون قيمته الجوهرية)، يمكن للمراجعين أن يستفيدوا من الخصم إلى الربح من الفرق، لأن تكاليف معاملاتهم منخفضة جدا. فالخيار ذو القيمة الجوهرية العالية سيكون له قيمة زمنية قليلة جدا، وذلك بسبب الفرق بين العرض والطلب في السوق في أي لحظة معينة، يمكن أن يتداول الخيار بأقل من قيمته الحقيقية. ومن المؤكد أن المراجح يستفيد من التناقض في الأسعار لتحقيق ربح فوري. يجب أن يتوقع أي شخص هو قصير خيار مع قيمة جوهرية عالية إمكانية جيدة لتعيين ممارسة.


مثال - ممارسة مبكرة من قبل أربتريجورس الاستفادة من خيار خصم.


الأسهم شيز حاليا في 40 $ للسهم الواحد. المكالمات على السهم مع إضراب 30 $ يبيعون ل 9،80 $. وهذا الفرق هو 0.20 دولار للسهم الواحد، وهو ما يكفي من الفرق في المراجحة، التي تكون تكاليف المعاملات عادة أقل بكثير من عميل التجزئة، للربح فورا عن طريق بيع السهم القصير بسعر 40 دولار للسهم الواحد، ثم تغطيته قصيرة عن طريق ممارسة نداء إلى صافي 0،20 $ للسهم ناقص تكاليف المعاملات الصغيرة أربتريجور.


سيتم إجراء تخفيضات الخيار فقط عندما تكون القيمة الزمنية للخيار صغير، إما لأنه عميق في المال أو الخيار سوف تنتهي قريبا.


خيارات الخصم الناشئة عن دفع أرباح وشيكة على الأسهم الأساسية.


عندما يتم دفع أرباح كبيرة من الأسهم الأساسية، ينخفض ​​سعره في تاريخ الأرباح السابقة، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة المكالمات. قد يبقى سعر السهم أقل بعد الدفع، لأن دفع الأرباح يخفض القيمة الدفترية للشركة. وهذا يسبب العديد من حاملي المكالمة إما أن يمارسوا في وقت مبكر لجمع الأرباح، أو لبيع المكالمة قبل انخفاض سعر السهم. عندما يبيع العديد من حاملي المكالمة في نفس الوقت، فإنه يتسبب في بيع المكالمة بخصم على أساسها، مما يخلق فرصا للمراجحين للاستفادة من فرق السعر. ومع ذلك، هناك بعض المخاطرة بأن الصفقة سوف تفقد المال، لأن دفع الأرباح وانخفاض سعر السهم قد لا تساوي القسط المدفوع للدعوة، حتى لو كانت أرباح أكثر من القيمة الزمنية للدعوة.


مثال - الربحية / الخسارة السيناريو لسهم توزيعات الأرباح.


يتداول سهم شيز حاليا بسعر 40 دولار للسهم الواحد، وسوف يدفع أرباحا قدرها $ 1 في اليوم التالي. مكالمة مع ضربة $ 30 هو بيع 10.20 $، و 0.20 $ كونها القيمة الزمنية للقسط. لذلك قرر التحكيم لشراء المكالمة وممارسة ذلك لجمع أرباح. منذ توزيعات الأرباح هو 1 $، ولكن قيمة الوقت هو فقط 0.20 $، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ربح 0.80 $ للسهم الواحد، ولكن في تاريخ الأرباح السابقة، ينخفض ​​السهم إلى 39 $. إضافة الأرباح 1 $ إلى سعر السهم تنتج 40 $، والتي لا تزال أقل من شراء الأسهم 30 $ بالإضافة إلى 10.20 $ للدعوة. قد يكون من المربح إذا لم ينخفض ​​السهم بقدر ما في التاريخ السابق أو يسترد بعد التاريخ السابق بما فيه الكفاية لجعله مربحا. ولكن هذا هو خطر للمراجح، وهذه الصفقة، وبالتالي، والمعروفة باسم التحكيم المخاطر، لأن الربح غير مضمون.


2005 إحصاءات مصير الخيارات.


وأبلغت شركة مقاصة الخيارات عن الإحصاءات التالية لعام 2005:


على الرغم من أن هذه الإحصائية أكثر من عقد من الزمان، فإنه لا يزال يمثل مصير الخيارات.


جميع كتاب الخيار الذين لم يغلقوا موقفهم في وقت سابق عن طريق شراء عقد المقاصة جعل الحد الأقصى للربح - القسط على تلك العقود التي انتهت صلاحيتها. وقد خسر كتاب الخيار شيئا على الأقل عندما يمارس الخيار، لأن صاحب الخيار لن تمارس ذلك إلا إذا كان في المال. وكلما كان الخيار الممارس هو في المال، وكلما زادت الخسارة بالنسبة لكاتب الخيار المعين وزيادة الأرباح لحامل الخيار. يمكن أن تكون الصفقة المغلقة في الربح أو الخسارة لكل من أصحاب وكتاب الخيارات، ولكن إغلاق الصفقة عادة ما يتم إما لتعظيم الأرباح أو لتقليل الخسائر، استنادا إلى التغيرات المتوقعة في سعر الضمان الأساسي حتى انتهاء الصلاحية .


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم مصطلحات ومفاهيم الخيارات قبل التداول بها.


ما يحتاج المتداولون معرفته حول تسوية الخيار.


ويجب النظر في الاختلافات والفروق الدقيقة.


بواسطة دان باساريلي، إنفستوربليس مساهم.


معظم التجار يحصرون الكون من خياراتهم المتاجرة إلى فئتين واسعتين من القروش: مجموعة واحدة تتكون من قضايا حقوق الملكية الفردية ومجموعة مماثلة من الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، في حين أن المجموعة الأخرى تتكون من مختلف المنتجات مؤشر واسع القاعدة .


وهاتان المجموعتان غير متكافئتين تماما نظرا لوجود عدد من المنتجات المماثلة جدا في كلا الفئتين؛ على سبيل المثال، مؤشر سبس واسع النطاق و إتف المقابلة، سبي.


الأسهم الفردية & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


الفئة الأولى، الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة، تتداول حتى إغلاق السوق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر لعقود السلسلة الشهرية. هذه العقود هي من النوع الأمريكي، وعلى هذا النحو، يمكن أن يمارسها صاحب العقود لأي سبب كان وفي أي وقت حتى انتهاء صلاحيتها.


إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية بنسبة سنت واحد فقط، سوف شركات المقاصة أيضا ممارسة هذه تلقائيا لأصحابها ما لم يأمر على وجه التحديد بعدم القيام بذلك. سعر التسوية التي يتم اتخاذ هذه القرارات هي ثمن الكامنة في الجرس النهائي من حياة عقد الخيار.


عندما نناقش هذه المجموعة الأولى سيتلز، يكون ذلك عن طريق شراء أو بيع أسهم الأسهم / إتف الأساسية بسعر الإضراب المحدد. على هذا النحو، فإن التاجر تملك مكالمة طويلة الحصول على موقف طويل في الكامنة، وسوف صاحب وضع اكتساب موقف قصير.


على العكس من ذلك، فإن المتداول قصيرة هذه الخيارات سوف تكبد عمل المقاصة في حسابه. ومن الواضح أن الوظائف الإضافية الحالية في صندوق الأسهم / صناديق الاستثمار الأوروبية نفسها قد تؤدي إلى مواقف صافية نهائية مختلفة.


خيارات مؤشر التسويات النقدية.


الفئة الثانية، وندرلينجز مؤشر على نطاق واسع، ويسمى أيضا & لسو؛ النقدية-- مؤشر خيارات الخيارات. & [رسقوو]؛ وتشمل هذه الفئة عددا من المؤشرات، مثل روت و سبس.


كما يوحي الاسم، هذه السلسلة تسوية عن طريق حركة النقدية من وإلى حساب التاجر. آخر يوم لتداول هذه الخيارات هو يوم الخميس قبل يوم الجمعة الثالث. فإنها تستقر بأسعار تحدد خلال ذلك صباح الجمعة.


أحد الفروق الهامة للغاية التي يحتاج المتداول أن يكون على دراية وثيقة هو طريقة غير عادية لتحديد سعر التسوية للعديد من أوندرلينجس. انها ليست نفس التسوية المذكورة أعلاه.


تسوية لهذه الفئة من أوندرلينجس لها اثنين من الخصائص التالية التي هي مهمة للتاجر لفهم:


1- قيمة التسوية هي قيمة محسوبة منشورة من قبل البورصة ويتم تحديدها من حساب أسعار الافتتاح يوم الجمعة لمختلف الأسهم الفردية.


2. هذه القيمة ليس لها علاقة إلزامية لقيمة الإغلاق يوم الخميس للالأساسية.


العديد من التجار الخيار اختيار أبدا للسماح التسوية للخيارات التي يحملونها، إما طويلة أو قصيرة. بالنسبة لأولئك الذين يسمحون للمواقف لتسوية، تقييم دقيق للتأثير المحتمل على متطلبات رأس المال من الحساب يجب رصدها بشكل روتيني لتجنب مفاجآت غير سارة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/09 / أوبتيونس-ترادينغ-إدوكاتيون-أوبتيون-سيتليمنت /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment