Wednesday 28 March 2018

التحوط الأسهم مع الخيارات


استخدام التحوط في خيارات التداول.


التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.


وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.


ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.


ما هو التحوط؟


واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.


التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.


ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.


وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.


لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟


هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.


وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.


والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.


كيفية التحوط باستخدام خيارات.


إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.


مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.


وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.


ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.


هنا أفضل طريقة للتحوط الأسهم: خبير الخيارات.


وقد شهدت الأسهم ارتفاعا كبيرا خلال الشهر ونصف الشهر الماضي، مما أدى إلى وصول مؤشر ستاندرد آند بورز 500 إلى أعلى مستوياته في يوم الأربعاء.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


ولكن قد يكون الوقت قد حان للتحوط لبعض هذه المكاسب الأخيرة، وتقترح استراتيجية التحوط كبيرة نفسها في سوق الخيارات، وفقا لرئيس سوسكهانا لاستراتيجية المشتقات ستاسي جيلبرت.


ويقر جيلبرت أنه في فترات الهدوء بالنسبة للأسواق، مثل الوقت الحاضر، غالبا ما تؤدي المخزونات أداء جيدا. لكنها تحذر من أن سرعة الارتداد الأخير تجعل المستويات الحالية أكثر هشاشة.


وقال جيلبرت يوم الثلاثاء فى "امة التجارة" فى شبكة // ان بى سى //: "نادرا جدا ما ننظر الى مكان حيث احتشدنا حوالى 12 فى المائة منذ ادنى مستوياته، لذا اعتقد انه من الممكن ان تبحث عن الحماية".


اقرأ المزيد الأوقات الهادئة للأسهم تميل إلى النهاية مع قطرات كبيرة.


ومع ذلك، تحذر من أن الاستراتيجية التقليدية لشراء خيار وضع (أداة تمنح صاحبها الحق في بيع الأسهم الأساسية أو مؤشر على مستوى معين خلال فترة زمنية معينة) مع سعر الإضراب 5 في المئة أقل من المستويات الحالية ليست فكرة رائعة الآن. وذلك لأن تلك الخيارات الخاصة مكلفة بشكل غير عادي.


وبدلا من ذلك، توصي بشراء سعر أغلى بسعر 2.5٪ أدنى من المستويات الحالية، وتعوض التكلفة عن طريق شراء سعر إضراب بنسبة 10٪ أقل من الأسعار الحالية. جزء من الأساس المنطقي هو أن 10 في المئة خارج المال يضع تباع في مثل هذا المخطط يتداول بسعر مرتفع بالنسبة للتاريخ الحديث.


في يوم الأربعاء، فإن مثل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات يونيو من شأنه أن يكلف أكثر قليلا من 1 في المئة من مستوى S & P 500 و سوف تسفر عن أرباح مرة واحدة انخفض S & P 500 أقل من 1،990، تقريبا. ومن ثم سيوفر الحماية على طول الطريق وصولا إلى مستوى 1،860 - أي 50 نقطة فقط حيث قاع مؤشر S & أمب؛ P في منتصف فبراير.


محفظة التحوط باستخدام خيارات الفهرس.


وهناك بديل لبيع العقود الآجلة للمؤشر للتحوط على المحفظة هو بيع المكالمات القياسية مع شراء عدد متساو من المؤشرات. وسيؤدي ذلك إلى تأمين قيمة المحفظة للحماية من أي تحركات سلبية في السوق. وتعرف هذه الاستراتيجية أيضا باسم طوق مؤشر واقية.


الفكرة وراء طوق مؤشر لتمويل شراء مؤشر وقائية يضع باستخدام قسط جمعها من بيع المكالمات مؤشر. ومع ذلك، ونتيجة لبيع دعوات مؤشر، في حال توقع مدير الصندوق من سوق هبوط خاطئ، محفظته لن تستفيد من ارتفاع السوق.


التنفيذ.


للتحوط من محفظة مع خيارات الفهرس، نحن بحاجة إلى تحديد أول مؤشر مع ارتباط كبير للمحفظة التي نود أن تحميها. على سبيل المثال، إذا كانت المحفظة تتكون أساسا من مخزونات التكنولوجيا، فقد يكون مؤشر ناسداك المركب مناسبا، وإذا كانت المحفظة تتكون من شركات رفيعة المستوى، يمكن استخدام مؤشر داو جونز الصناعي.


بعد تحديد المؤشر للاستخدام، نقوم بحساب عدد عقود الشراء والدعوة لشراء وبيع للتحوط الكامل للمحفظة باستخدام الصيغة التالية.


رقم خيارات الفهرس المطلوبة = قيمة القابضة / (مستوى الفهرس × مضاعف العقد)


ويشرف مدير الصندوق على محفظة متنوعة بشكل جيد تتألف من خمسين شركة مساهمة كبيرة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي في أكتوبر. قلق من الأخبار عن ارتفاع أسعار النفط، قرر مدير الصندوق للتحوط من عقده من خلال شراء قليلا من المال و S & أمب؛ P P 500 مؤشر يضع في حين بيع عدد متساو من خارج قليلا من المال من P & P 500 ستنتهي صلاحية مكالمات الفهرس في غضون شهرين. المستوى الحالي من S & أمب؛ P 500 هو 1500 و ديك 1475 سبس وضع العقد تكاليف 20 $ لكل منهما في حين يتم نقل العقد دعوة ديك 1525 سبس في 25 $ لكل منهما.


وخيارات سبس لديها مضاعف العقد 100 $، وبالتالي فإن عدد العقود اللازمة لحماية كامل عقده هو: 10000000 $ / (1500 × 100 $) = 66.67 أو 67 عقدا. وهناك حاجة إلى شراء ما مجموعه 67 خيارات وضع و 67 خيارات المكالمة تحتاج إلى أن تكون مكتوبة.


التكلفة الإجمالية للخيارات هي: 67 × 20 دولارا × 100 دولار = 134،000 دولار. مجموع الأقساط التي تم تحصيلها لبيع خيارات المكالمة هي: 67 × 25 دولارا × 100 دولار = 167،000 دولار أمريكي. صافي الأقساط المستلمة: 167،000 دولار - 134،000 دولار = 33،000 دولار.


وكما يتضح من الجدول أعلاه، في حالة تراجع السوق، الذي يمثله مؤشر S & P P 500 الهابط، فإن قيمة خيارات الشراء ترتفع وتعوض تقريبا تقريبا الخسائر التي تكبدتها المحفظة. على العكس من ذلك، إذا كان السوق نقدر، ويعود ارتفاع قيمة عقده من ارتفاع في قيمة خيارات المكالمة بيعها قصيرة. وبالتالي، مرة واحدة في طوق مؤشر في دخلت، مدير الصندوق قد أغلقت فعليا في قيمة محفظته.


ملاحظة: لا يتضمن المثال تكاليف المعاملات في الحسابات، كما يفترض وجود ارتباط كامل (بيتا 1.0) بين المحفظة ومؤشر S & P 500.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات خيارات الفهرس.


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس.


أساسيات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجيات التحوط العملية وبأسعار معقولة.


التحوط هو ممارسة شراء وعقد الأوراق المالية للحد من مخاطر المحفظة. وتهدف هذه الأوراق المالية إلى التحرك في اتجاه مختلف عن بقية المحفظة. وهم يميلون إلى التقدير عندما تنخفض الاستثمارات الأخرى. وهناك خيار وضع على الأسهم أو مؤشر هو أداة التحوط الكلاسيكية.


عند القيام بذلك بشكل صحيح، فإن التحوط يقلل بشكل كبير من عدم اليقين ومقدار رأس المال المعرض للخطر في الاستثمار، دون الحد بشكل كبير من معدل العائد المحتمل.


كيف يتم ذلك.


التحوط قد يبدو وكأنه نهج حذر للاستثمار، متجهة إلى توفير عوائد السوق الفرعية. ولكن هذه الاستراتيجية غالبا ما تستخدم من قبل المستثمرين الأكثر عدوانية. من خلال الحد من المخاطر في جزء من محفظة، يمكن للمستثمر في كثير من الأحيان على تحمل المزيد من المخاطر في مكان آخر، وزيادة له أو لها المطلقة العوائد في حين وضع رأس المال أقل عرضة للخطر في كل استثمار على حدة.


ويستخدم التحوط أيضا للمساعدة على ضمان قدرة المستثمرين على الوفاء بالتزامات السداد المستقبلية. على سبيل المثال، إذا تم إجراء استثمار بأموال مقترضة، يجب أن يتم التحوط للتأكد من إمكانية سداد الدين. أو إذا كان لصندوق التقاعد التزامات مستقبلية، فإنه مسؤول فقط عن تغطية المحفظة مقابل الخسائر الكارثية. (انظر أيضا: دليل المبتدئين للتحوط.)


المخاطر السلبية.


إن تسعير أدوات التحوط يرتبط بمخاطر االنخفاض المحتملة في األوراق المالية. وكقاعدة عامة، كلما زاد خطر الهبوط الذي يسعى مشتري التحوط إلى نقله إلى البائع، كلما زادت تكلفة التحوط.


إن المخاطر السلبية، وبالتالي تسعير الخيارات، هي في المقام الأول وظيفة من الوقت والتقلب. والسبب المنطقي هو أنه إذا كان الأمن قادرا على تحركات سعرية كبيرة على أساس يومي، فإن خيار ذلك الأمن الذي ينتهي أسابيع أو شهور أو سنوات في المستقبل سيكون محفوفا بالمخاطر بدرجة كبيرة، وبالتالي فهو مكلف.


من ناحية أخرى، إذا كان الأمن مستقرا نسبيا على أساس يومي، هناك خطر الهبوط أقل، والخيار سيكون أقل تكلفة. ولهذا السبب تستخدم األوراق المالية المترابطة أحيانا للتحوط. إذا كان أحد أسهم رأس المال الصغير متقلبا جدا للتحوط بشكل معقول، يمكن للمستثمر التحوط مع مؤشر راسل 2000، وهو مؤشر رأس مال صغير، بدلا من ذلك.


يمثل سعر إضراب خيار الشراء مقدار المخاطر التي يتحملها البائع. الخيارات مع ارتفاع أسعار الإضراب هي أكثر تكلفة، ولكن أيضا توفير المزيد من حماية الأسعار. وبطبيعة الحال، في مرحلة ما، وشراء حماية إضافية لم تعد فعالة من حيث التكلفة.


من الناحية النظرية، فإن التحوط بأسعار ممتازة، مثل خيار وضع، سيكون صفقة صفقة. إن سعر شراء خيار الشراء سيكون مساويا تماما لمخاطر الهبوط المتوقعة للأمن الأساسي. ومع ذلك، إذا كان الأمر كذلك، لن يكون هناك سبب يذكر لعدم التحوط من أي استثمار.


نظرية التسعير والتطبيق.


وبطبيعة الحال، فإن السوق هو في أي مكان بالقرب من كفاءة ودقيقة أو سخية. في معظم الوقت وبالنسبة لمعظم الأوراق المالية، ووضع الخيارات هي انخفاض قيمة الأوراق المالية مع متوسط ​​الدفعات السلبية. هناك ثلاثة عوامل في العمل هنا:


تقلب قسط - كقاعدة عامة، التقلبات الضمنية عادة ما تكون أعلى من التقلبات المحققة لمعظم الأوراق المالية، في معظم الأحيان. لماذا يحدث هذا لا يزال مفتوحا للنقاش، ولكن النتيجة هي أن المستثمرين دفع أكثر من اللازم لحماية الهبوط. مؤشر الانجراف - مؤشرات الأسهم وأسعار الأسهم المرتبطة لديها ميل للتحرك صعودا مع مرور الوقت. هذه الزيادة التدريجية في قيمة الأمن الكامنة تؤدي إلى انخفاض في قيمة وضع ذات الصلة. تضاؤل ​​الوقت - مثل جميع المواقف خيار طويل، كل يوم أن خيار يقترب من انتهاء الصلاحية، فإنه يفقد بعض قيمته. ويزيد معدل الانحلال كلما انخفض الوقت المتبقي على الخيار.


ونظرا لأن العائد المتوقع لخيار ما هو أقل من التكلفة، فإن التحدي الذي يواجه المستثمرين هو شراء أكبر قدر ممكن من الحماية. ويعني ذلك عموما أن الشراء يضع أسعارا أقل من الإضراب ويفترض أن المخاطر الأمنية الهبوطية الأولية.


انتشار التحوط.


غالبا ما يكون المستثمرون في المؤشر أكثر اهتماما بالتحوط ضد انخفاض الأسعار المعتدل من الانخفاضات الحادة، حيث أن هذا النوع من انخفاض الأسعار لا يمكن التنبؤ به على حد سواء، وهو أمر شائع نسبيا. بالنسبة لهؤلاء المستثمرين، والدب وضعت انتشار يمكن أن يكون حلا فعالا من حيث التكلفة. (انظر أيضا: خيارات انتشار الاستراتيجيات.)


وفي حالة انتشار الدببة، يشتري المستثمر سعر شراء أعلى ثم يبيع سعرا واحدا بسعر أقل بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية. لاحظ أن هذا لا يوفر سوى حماية محدودة، حيث أن الحد الأقصى لدفع الأرباح هو الفرق بين سعري المخالفة. ومع ذلك، غالبا ما تكون هذه الحماية كافية للتعامل مع الانكماش معتدل إلى معتدل.


طريقة أخرى للحصول على أكبر قيمة من التحوط هو شراء أطول خيار متاح المتاحة. خيار وضع ستة أشهر هو عموما لا ضعف سعر خيار لمدة ثلاثة أشهر - وفرق السعر هو فقط حوالي 50٪. عند شراء أي خيار، فإن التكلفة الحدية لكل شهر إضافي أقل من آخر.


تمديد الوقت ووضع المتداول.


الخيارات المتاحة على إوم، تداول عند 78.20. إوم هو إتسيل تعقب إتسيل 2000.


في المثال أعلاه، الخيار الأكثر تكلفة للمستثمر طويل الأجل أيضا يوفر له أو لها مع حماية أقل تكلفة في اليوم الواحد.


وهذا يعني أيضا أن خيارات يمكن تمديدها جدا تكلفة فعالة. إذا كان للمستثمر خيار وضعه لمدة ستة أشهر على ضمان مع سعر إضراب معين، فيمكن بيعه والاستعاضة عنه بخيار مدته 12 شهرا في نفس الإضراب. ويمكن القيام بذلك مرارا وتكرارا. وتسمى هذه الممارسة المتداول وضع الخيار إلى الأمام.


من خلال المتداول وضع الخيار إلى الأمام والحفاظ على سعر الإضراب على مقربة من، ولكن لا يزال إلى حد ما أدناه، وسعر السوق، يمكن للمستثمر الحفاظ على التحوط لسنوات عديدة. وهذا مفيد جدا بالاقتران مع الاستثمارات المحفزة بالمخاطر مثل العقود الآجلة للمؤشرات أو مراكز الأسهم الاصطناعية.


التقويم ينتشر.


انخفاض تكلفة إضافة أشهر إضافية إلى خيار وضع أيضا يخلق فرصة لاستخدام التقويم ينتشر لوضع التحوط رخيصة في مكان في تاريخ لاحق. يتم إنشاء فروق التقويم عن طريق شراء خيار طويل الأجل وضع وبيع خيار وضع على المدى القصير بنفس سعر الإضراب.


شراء 100 سهم من إنتك على الهامش @ $ 24.50 بيع عقد خيار واحد وضع (100 سهم) @ 25 تنتهي في 180 يوما ل $ 1.90 شراء واحد خيار الخيار وضعت (100 سهم) @ 25 تنتهي في 540 يوما ل 3.20 $.


في هذا المثال، يأمل المستثمر أن سعر سهم إنتل سوف نقدر، وأن خيار وضع قصير سوف تنتهي بلا قيمة في 180 يوما، وترك الخيار وضع طويلة في مكان كتحوط لمدة 360 يوما القادمة.


الخطر هو أن الخطر السلبي للمستثمر لم يتغير في الوقت الراهن، وإذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة المقبلة، قد يواجه المستثمر بعض القرارات الصعبة. هل ينبغي أن يمارسوا وقتا طويلا ويفقدون قيمته الزمنية المتبقية؟ أو هل يجب على المستثمر أن يعاود وضع المخاطرة القصيرة والمخاطرة بربط المزيد من المال في وضع خاسر؟


في الظروف المواتية، يمكن أن يؤدي الجدول الزمني انتشارها إلى التحوط رخيصة على المدى الطويل التي يمكن بعد ذلك يتم التراجع إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، يحتاج المستثمرون إلى التفكير من خلال السيناريوهات بعناية فائقة لضمان أنهم لا يعرضون عن غير قصد مخاطر جديدة في محافظهم الاستثمارية.


الخط السفلي.


ويمكن النظر إلى التحوط على أنه نقل مخاطر غير مقبولة من مدير محفظة إلى شركة تأمين. وهذا يجعل العملية نهجا من خطوتين. أولا، تحديد مستوى الخطر المقبول. بعد ذلك، حدد المعاملات التي يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة نقل هذه المخاطر.


وكقاعدة عامة، توفر خيارات الشراء على المدى الطويل مع سعر إضراب أقل أفضل قيمة تحوطية. فهي باهظة الثمن في البداية، ولكن تكلفتها في كل يوم سوق يمكن أن تكون منخفضة جدا، مما يجعلها مفيدة للاستثمارات طويلة الأجل. هذه الخيارات طويلة الأجل وضعت يمكن أن تنتقل إلى الأمام في وقت لاحق انتزاع وأسعار الإضراب أعلى، وضمان أن التحوط المناسب هو دائما في مكانها.


بعض الاستثمارات أسهل بكثير للتحوط من غيرها. وعادة ما تكون الاستثمارات مثل المؤشرات العامة أرخص بكثير من التحوط من الأسهم الفردية. انخفاض التقلبات يجعل خيارات وضع أقل تكلفة، وسيولة عالية يجعل المعاملات انتشار ممكن.


ولكن في حين أن التحوط يمكن أن يساعد في القضاء على خطر انخفاض الأسعار المفاجئ، فإنه لا يفعل شيئا لمنع الأداء الضعيف على المدى الطويل. وينبغي اعتباره مكملا، بدلا من أن يكون بديلا، لتقنيات إدارة المحافظ الأخرى مثل التنويع وإعادة التوازن والتحليل الأمني ​​الانتقائي والاختيار.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

No comments:

Post a Comment