Thursday 22 March 2018

قائمة الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية


ما هي أفضل الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية؟
أحب أن أسمع كيف يمكنني مساعدة الأسرة أوبتيونززل. من خلال رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلت لي واستطلاعات الرأي ردود الفعل، وأنا قادرة على الحصول على شعور أفضل من ما خيار المستثمرين غريبة عن و / أو النضال مع.
أنا & # 8217؛ علمت على مدى السنوات الخمس الماضية يستغرق وقتا طويلا للناس لتدفئة لكم وتكون قادرة على التعبير عن ما لديهم مشاكل مع.
حتى إذا كنت & # 8217؛ على السياج لا يزال، لا تقلق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون هنا عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة.
عادة المقالات سوف تتبع طلب من الأكثر شيوعا أولا.
بدون مزيد من اللغط & # 8230؛ ..
س: ما هي أفضل الأسهم لاستخدامها للخيارات الأسبوعية؟
الآن، خيارات الأسهم الأسبوعية توفر قدرا هائلا من الفرص لأغراض التداول والتحوط. هناك حرفيا مئات من الخيارات الأسبوعية القابلة للتداول تحت تصرفكم.
كيف يمكنني تضييقها والتركيز على تلك التي تقدم لي فرصة عادلة في أن تصبح ناجحة؟
بسيط. أنا فقط التجارة الخيارات الأسبوعية التي تقدم تنافسية عرض / طلب انتشار.
تذكر، في السوق المفتوحة، هناك نوعان من الأسعار لخيار & # 8211؛ الثمن شخص ما على استعداد لدفع & # 8211؛ والسعر شخص ما على استعداد لبيع هذا الخيار.
عندما يتفق المشتري والبائع على السعر، يتم إجراء معاملة.
أريد الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لتكون ضيقة (ليست بعيدة كل البعد عن بعضها البعض). بالمناسبة، يمكن تغيير عروض أسعار الأسهم والعروض في بنسات، والنيكل أو الدايم الزيادات.
خيارات الفيسبوك (فب) تسمح لك لضبط عرض التسعير الخاص بك أو العرض في زيادات قرش.
تسمح لك خيارات مجموعة بريسلين (يكلن) بضبط عرض الأسعار أو العرض بزيادات الدايم.
أحضر ذلك لأن IáЂ ™ سمع بعض التجار يقولون أنه يجب عليك التمسك خيارات التداول حيث يمكن تعديل العرض و الطلب في زيادات قرش لأنها تنافسية.
أن & # 8217؛ ق نصيحة كبيرة ويمكن أن توفر لك الكثير من المال في نهاية العام.
ومع ذلك، التركيز فقط على بيني ينتشر واسعة سوف تحد من الخيارات الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛.
أريد أن أشاطركم نهجا آخر من شأنه أن يوفر لك المزيد من الفرص، في حين لا تزال تبقي لكم من تلك سيئة.
كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان عرض أسعار الخيار الأسبوعي / طلب تنافسي بعد ذلك؟
يمكنني استخدام تقنية بسيطة ولكن قوية بقوة صانع السوق. أنا الحكم على العطاء / طلب تنتشر عن طريق فيغا من الخيار.
الآن، هذا قد يبدو معقدا Ђbbut it†™ s حقا لا. دعني اريك.
هنا هو لقطة سلسلة خيار من أسبوعيات أبل (المكالمات فقط عرض). على بلدي سلسلة الخيار، لدي عرض وسعر الطلب عرضЂalalong مع فيغا من المكالمات (عرض كفيغا في الصورة).
أوك & # 8211؛ لذا فإن ما تبحث عنه هو الفرق بين انتشار العطاء / الطلب ليكون أقل من أو يساوي فيغا من الخيار ليتم وضع علامة على خيار تنافسي للتجارة.
على سبيل المثال، المكالمات 615 هي 4.55b / 4.65aвЂ|the انتشار هو 10 سنتا واسعة & # 8211؛ فيغا هو 29 سنتا. و فيغا من هذا الخيار دعوة أكبر من انتشار Ђ|making هذا خيارا تجاريا للتداول.
إذا كان عرض العطاء / الطلب أكبر من فيغا من الخيارЂitit ليس خيارا تجاريا للتداول.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة أكثر حتى تتمكن من الحصول على تعليق من هذا.
تلسا (تسلا) الخيارات الأسبوعية Ђ عرض التسعير / أسك للمكالمات 207.50 $ هو 3.60b / 3.70aвЂ|the فيغا من المكالمة هو 0،10 $. مرة أخرى، وهذا هو سوق تنافسية. انتشار يساوي فيغا من الخيار.
فاسيبوك (فب) أوبتيونس Ђ عرض التسعير / أسك انتشار على المكالمة $ 61.5 هو .82b / .84aвЂ|the فيغا هو $ 0.03вЂ|again، وهذا خيار أسبوعي آخر تنافسية للتجارة.
بريسلين (يكلن) أوبتيونس Ђ|.the محاولة / أسك سبرياد على $ 1197.50 المكالمة هو $ 12.90b / $ 14.10aвЂ|the انتشار 1.20 $ واسعة جدا، ومع ذلك، فيغا على هذه المكالمة هو 0.57 $. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
هرباليفي (هلف) أوبتيونس Ђ عرض التسعير أسك / سبرياد أون ذي $ 64 كال إس $ 0.76b / $ 0.97aвЂ| ذي سبرياد إس $ 0.21 وايد & # 8230؛ ذي فيغا أون ذيس كال إس $ 0.03. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
ضع في اعتبارك أن ديناميات سوق الخيار يمكن أن تتغير. من الأهمية بمكان أن تحقق باستمرار إذا كانت ظروف السيولة تزداد سوءا أو تتحسن.
على سبيل المثال، في الوقت الذي تم التقاط هذه اللقطات.
ومع ذلك، فإن ذلك لا يعني أن الظروف لا يمكن أن تتحسن في وقت لاحق.
عن طريق تصفية الخيارات الأسبوعية بهذه الطريقة، youЂЂ ™ إعادة إعطاء نفسك فرصة لعدم الحصول على أذى في “slippage. ”.
تذكر، عليك أن تتغلب على العمولات والفرق بين القيمة المتوقعة للخيار والسعر الذي تقوم به بالفعل بتنفيذ الأمر & # 8211؛ إذا كان عرض التسعير / الطلب غير قادر على المنافسة & # 8211؛ أنت لن تحصل على دينغد على الطريق داخل وخارج التجارة.
الآن، أنت لا تريد فكرة تجارية عظيمة أن تكون خاسرا لأنك حصلت على Ђњchopped upЂќЂќ من العرض / أسك انتشار.
وبطبيعة الحال، كلما كان ذلك أفضل تحصل على التداول & # 8211؛ وأقل سوف تعتمد على القواعدЂand، وكلما كنت تعتمد على غريزة والخبرة.
ومع ذلك، إذا كنت Ђ ليس هناك حتى الآن Ђhhave قاعدة من الإبهام مثل هذاЂЂ| يمكن أن تساعدك حقا من ارتكاب أخطاء لا لزوم لها.
بالمناسبة، وهذا لا ينطبق فقط على الخيارات الأسبوعيةЂЂyou يمكنك استخدامه للخيارات القياسية كذلك.
هل سبق لك أن حصلت على خيار التجارة وانتهى الأمر بخسارة لأن العطاء / طلب انتشار لم يكن تنافسية؟
إذا كان الأمر كذلك، يود أن يسمع قصتك.
سوف نكون شنقا في قسم التعليقات أدناه.

قائمة الأسهم الأسبوعية الخيارات.
قائمة الأسهم الأسبوعية الخيارات.
قائمة الأسهم الأسبوعية الخيارات.
الخيارات الأسبوعية استراتيجية التداول - خيارات الاستخبارات.
تقدم بورصة شيكاغو مجلس الخيارات تداول الخيارات الأسبوعية على الأسهم الفردية في عام 2018. الخيارات لديها حياة لمدة ثمانية أيام، وتمتد من الخميس إلى.
4 نصائح للتجارة الخيارات الأسبوعية | InvestorPlace.
استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد. عرض التاريخ التجاري الكامل لكل واحد.
كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟
خيارات على الأسهم واحد وتبادل المنتجات المتداولة. قائمة الخيارات الأسبوعية المتاحة: أسبوعي نوع: أسبوع متاح - نوع الأسهم الأسبوعي.
الغش وسطاء التداول - الخيارات الأسبوعية.
تصفح وقراءة التداول الخيارات الأسبوعية قائمة الأسهم تداول الخيارات الأسبوعية قائمة الأسهم بعد حاجتك إلى الوفاء دائما الإلهام للحصول على الجميع هو الآن.
الخيارات الأسبوعية | كيفية إنشاء الدخل الشهري من الاستثمار.
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
مقدمة إلى الخيارات الأسبوعية - إنفستوبيديا.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من استراتيجيات الخيارات المفضلة لدي هو توليد الدخل الأسبوعي عن طريق تداول هذه الأسهم حدد ولائحة من الخيارات الأسبوعية.
مجانا أسبوعي استراتيجية الخيار - خيارات الأسهم الاستثمار.
26.03.2006 & # 0183؛ & # 32؛ وقد أصبح تداول الخيارات شعبية متزايدة بين المستثمرين التجزئة لأنها تصبح على بينة من العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدام الخيارات ل.
قائمة الأسهم مع الخيارات الأسبوعية - بايربريسر.
19.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية التجار خيارات قصيرة الأجل توفر المرونة للتجار والدهاء.
83 الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية - ثيو التجارة.
تحليل الخبراء لدينا يساعد على تحديد الخيارات الأسبوعية مع انخفاض قيمة الوقت وإمكانية صعودية ضخمة. ونحن نركز على التنبيهات مربحة للأسهم كاب كبيرة والمؤشرات.
قائمة الخيارات الأسبوعية سوق الأسهم - يوتيوب.
كيفية إنشاء الدخل الشهري من الاستثمار. هناك 10 أسهم جديدة تضاف إلى الخيارات الأسبوعية: إفا، فكسي، سدز، وهنا لائحة الحالية من الأسهم الخيار الأسبوعية،
دليل الخيارات | NYSE.
01.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الأسبوعية متوفرة في المقام الأول على المؤشرات الرئيسية ومعظم الأسهم السائلة، وقائمة الخيارات الأسبوعية المتاحة نصائح للالتداول أسبوعيا خيارات /.
ما هي أفضل الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية؟
ويكليس سم أوبتيونس من كبو يوفر كبو الفرصة لتلقي تنبيه أسبوعي عبر البريد الإلكتروني للمساعدة في الحفاظ على ما يصل إلى تاريخ كما قائمة الأسبوعية الجديدة.
نيتبيكس - قائمة الخيارات الساخنة.
تصفح وقراءة التداول الخيارات الأسبوعية قائمة الأسهم تداول الخيارات الأسبوعية قائمة الأسهم المساومة مع عادة القراءة ليست هناك حاجة. القراءة ليست نوع من شيء يباع.
تداول الخيارات الأسبوعية - كينيتيك ترادر.
الأسبوعية خيارات الفرز. ما هي الأسهم لديها خيارات أسبوعية؟ يمكنك العثور على قائمة الأسبوع الحالي في قائمة الخيارات الأسبوعية كبوي،
20 أكتوبر 2018.
متاح الأسبوعية - كبو | كبو خيارات الصرف.
ما هي أفضل الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية؟ 1. ما هي أفضل الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية؟ 2. أحب أن أسمع كيف يمكنني مساعدة.
ما هي الأسهم لديها خيارات أسبوعية؟ | جيب الإحساس.
خيارات التداول الأسبوعية. خيارات سلاسل لأمن أو يمكنك دائما الرجوع إلى قائمة الأسهم مع الخيارات الأسبوعية وخيارات مجلس شيكاغو.
الخيارات الأسبوعية نظرة عامة على المنتج | InvestorPlace.
14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على خيارات محلل أندي كرودر استراتيجية أحمق واقية لتداول الخيارات الأسبوعية للدخل ثابت وموثوق بها.
خيارات أسبوعية جديدة - القائمة الحالية لجميع الرموز.
07.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أرباح التداول 0 في 72 ثانية فقط! أعلى السري صيغة! انقر هنا الآن! tiny. cc/Profits-Auto - بيلوت ربما كنت قد سمعت الكثير عن.
كيفية تداول الخيارات الأسبوعية - صباح المال.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مجانا استراتيجية الخيار الأسبوعي. خيارات أدوات البحث (أفضل الصفقات الأسهم الخيار لأي معايير البحث استراتيجية الخيارات بالإضافة إلى تحديد الصفقات احتمال عالية ذلك.

كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟
وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.
وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)
وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.

قائمة الأسهم التي لها خيارات أسبوعية
الجمعة، 26 يناير، 2018 01:00:54 بيإم ست.
البحث في الموقع مذكرات معلومات البحث.
روابط ذات علاقة.
اتصل بنا.
خدمات المستثمرين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

ما هي الأسهم لديها خيارات أسبوعية؟
تقدم بورصة شيكاغو خيارات الخيارات التداول الأسبوعي على الأسهم الفردية في عام 2018. الخيارات لديها حياة ثمانية أيام، تمتد من الخميس إلى أيام الجمعة التالية، خيارات أسبوعية تعطي التجار الوصول إلى المضاربة على المدى القصير أو فرص التحوط. كما يقوم البنك بتداول الخيارات الأسبوعية على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. اعتبارا من تاريخ النشر، أكثر من 140 أسهم لديها خيارات أسبوعية.
تاريخ الخيارات الأسبوعية.
ويعود تاريخ "أسبوعي" إلى تشرين الأول / أكتوبر 2005، عندما أنشأ البنك المركزي الأوروبي خيارات أسبوعية من أربعة فهارس. وفي يونيو / حزيران 2018، أضاف البنك المركزي الكويتي خيارات أسبوعية للصناديق المتداولة في البورصة وأربعة أسهم فردية. وفي الشهر التالي، مدد المكتب فترة انتهاء الصلاحية الأصلية التي مدتها سبعة أيام إلى الفترة القياسية التي تبلغ ثمانية أيام. وشجعت شعبية الخيارات الأسبوعية على كبو لإضافة أكثر من 100 سلسلة الخيارات الجديدة، والقائمة لا تزال تنمو.
ملامح الأسهم للخيارات الأسبوعية.
جميع خيارات الأسهم الأسبوعية مستمدة من الأسهم عالية السيولة، المتداولة في كثير من الأحيان التي تتميز حجم التداول خيار كبير. "السيولة" تشير إلى القدرة على بيع السهم دون التأثير على سعره. فقط الأسهم مع عدد كبير من الأسهم المتداولة بنشاط يمكن أن يسمى السائل، وجميع الأسهم التي تكمن وراء كل الخيارات الأسبوعية كبوي تلبية هذا المعيار. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن سلاسل الخيار - قائمة المتاحة يضع ويدعو - من كل سهم تظهر نشاط المتداول. فقط الضربات ضمن 30 في المئة من سعر السهم مؤهلة للحصول على خيارات أسبوعية، و كبوي يمكن إزالة الإضراب إذا لم يكن لديه أي نشاط.
سريعة، عمل غير مكلفة: ميزة، الخيار المشتري.
عندما مفاجأة الأحداث المالية أو أرباح الشركات مفاجأة المستثمرين، الخيارات الأسبوعية تعطي المشترين فرصة لتكهنات أو التحوط. الخيارات الأسبوعية لها أقساط منخفضة - لأنها تنتهي في أسبوع واحد فقط، أقساط وقتهم هي صغيرة جدا. يمكنك، على سبيل المثال، تحوط وضعية طويلة في الأسهم التي أعلنت الأرباح الفقيرة عن طريق شراء يضع غير مكلفة. في نهاية الأسبوع، يمكنك بيع يضع للربح أو السماح لهم بتنفيذ، وإزالة الأسهم من محفظتك بسعر الإضراب.
الوقت تسوس: ميزة، الخيار البائع.
وينبع سعر الخيار من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية تحدث عندما يكون الخيار "في المال". بالنسبة للمكالمات، يعني ذلك أن سعر السهم أعلى من سعر إضراب الخيار. يتم عكس الوضع لوضع. وتنشأ القيمة الزمنية من الأمل في أنه لا يزال هناك وقت للخيار للحصول على قيمة جوهرية. تتضاءل قيمة الوقت بمعدل متزايد مع اقتراب انتهاء الصلاحية. الباعة الخيار الاعتماد على الاضمحلال الوقت لكتابة الخيارات التي ستنتهي دون قيمة. وعندما يحدث ذلك، يفقد المشتري كامل استثماره، ويحصل البائع على أرباح من علاوة الخيار.
المراجع.
عن المؤلف.
مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.
قروض الصورة.
ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.
استشهد بهذه المادة.
اختر نمط الاقتباس.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment