Saturday 17 March 2018

الخيار تداول جيدة أو سيئة


تداول الخيارات جيد أو سيئ
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

10 أنواع من الأرباح "سيئة" في تداول الخيارات الثنائية.
في الأعمال التجارية، كنت قد سمعت من شروط "الأرباح الجيدة" و "الأرباح السيئة". قد تعتقد أن الربح هو دائما من الذي لا يحب الفوز؟ ولكن الأرباح السيئة موجودة. هناك تعريفات متغيرة، ولكن واحد أحب أفضل هو هذا:
الأرباح السيئة: أي أرباح تنطوي على تكلفة فرصة تفوق ميزتها أو تسحبك من فرص أفضل وأكثر ربحا.
هناك العديد من الأشكال التي يمكن أن تأخذ أرباحا سيئة في عالم الأعمال في أي قطاع. كما قد تتوقع، وهناك أيضا أنواع كثيرة من الأرباح السيئة التي يمكن أن تظهر أثناء تداول الخيارات الثنائية. قد يكون من الصعب تحديد هذه الأرباح ومعرفة ما يجب القيام به معهم لسبب بسيط أنها غالبا ما تكون ذاتية إلى حد ما. في كثير من الأحيان، ترتبط الأرباح السيئة إلى بعض عنصر التداول الخاص بك الذي ليس بالضبط الخطأ، انها مجرد خطأ بالنسبة لك. في أوقات أخرى، قد يكون أكثر وضوحا، ولكن لا يزال بإمكانك مقاومة التغيير.
ما هي بعض الأمثلة على الأرباح "السيئة" في تداول الخيارات الثنائية؟
1. التداول بدون نظام.
أي ربح تقوم به على التجارة التي أخذت عشوائيا هو "ربح سيء"، كما هو أي ربح تقوم به على تجارة "ب" لا يرضي كل قيود نظام التداول الخاص بك. التداول بدون نظام تداول يمثل دائما حالة ربح سيئة، على افتراض أنك مربحة على الإطلاق.
لماذا هذا هو الربح السيئ: قد تكون مربحة الآن، على المدى القصير، ولكن هذا هو الحظ فقط. على المدى الطويل، إذا كنت لا تزال تتخذ قرارات التداول دون نظام أو دون اتباع النظام الخاص بك، وسوف تفقد طن من المال. وبعبارة أخرى، فإن تكاليف الفرص الطويلة الأجل تفوق بكثير الميزة القصيرة الأجل. هذا هو ما يحدث للمقامرين في الكازينوهات لعب مباريات من فرصة. قد يفوزون في المدى القصير، ولكن المنزل يفوز دائما على المدى الطويل.
ربما كنت تواجه التداول الأسبوع سيئة. في مناسبة من بيكيه، عليك أن تقرر لاستثمار 60٪ من التمويل المتبقي لك الفوز كل شيء مرة أخرى. يمكنك الفوز، ويعود رصيد حسابك إلى الوراء. هذا ربح، ولكنه ربح سيء.
لماذا هذا هو الربح السيئ: صحيح، كنت حصلت على كل الأموال التي فقدت مرة أخرى، ولكن من أجل القيام بذلك، كنت انتهكت القواعد التي تحمي حسابك من خسائر فادحة. بتشجيع من فوز كبير، قد تقرر أن تفعل ذلك مرة أخرى، وفي المرة القادمة، هل يمكن أن تعاني من الانسحاب الهائل. الكثير من التجار ضربة حساباتهم بهذه الطريقة، كل ذلك لأنها حققت أرباحا كبيرة مرة واحدة وفقدت منظور!
3. التداول مع نظام خاطئ.
وهذا سيناريو شائع جدا. ترى طريقة التداول التي تحظى بشعبية والتي لديها نتائج ممتازة لكثير من التجار الخيارات الثنائية الأخرى على الانترنت. يشجعهم نجاحهم، تتعلم النظام وتبدأ في اختباره أو التداول معه. لديك نجاح معتدل معها، أو على و قبالة النجاح. حسابك ينمو ببطء، ولكن ليس كما بثبات كما تريد، وتجد النظام أقل من بديهية. في الواقع، في بعض الأحيان، في محاولة لاستخدامه يدفع لك مجنون، ولكن لماذا يمكنك التخلي عن نظام مربحة التي تعمل على الجميع؟ في نهاية المطاف سوف يحقق ارتفاع معدل العائد، أليس كذلك؟
لماذا هذا هو ربح سيء: ربما يجب عليك الاستمرار في استخدام هذا الأسلوب التجاري، ولكن هذا هو وضع ذاتي للغاية حيث أنه من الصعب معرفة الخطوة الصحيحة. في كثير من الأحيان، وهذا هو حالة الربح سيئة. طريقة التداول قد تكون المعاوضة لك 64٪، ولكن طريقة التداول الأخرى التي هي أفضل تناسب شخصيتك قد صافي لكم 70٪ أو 80٪. لمزيد من الوقت والطاقة التي تستثمر في النظام الذي لا يناسبك، والمزيد من فرصة كنت التخلي عن بدء الفوز مع الطريقة التي تناسبك. فمن السهل جدا في الحياة لتسوية أقل. تعلم نظام جديد هو التحدي. ولكن قد يكون هناك شيء أفضل هناك بالنسبة لك.
ويرتبط ذلك ارتباطا وثيقا بالحالة المذكورة أعلاه، ولكن قد لا يكون قابلا للتبادل معها. قد يكون لديك طريقة التداول المناسب لك، ولكن قد يكون سوء تطبيق ذلك عن طريق محاولة استخدامها في سياقات السوق الخاطئة. ربما يكون لديك نظام مصمم للأسواق المسطحة، وتبقى تحاول استخدامه في حالات تتجه، أو العكس بالعكس. أو ربما كنت تاجر الزخم، ولكن يمكنك الحفاظ على التداول خلال أوقات التقلب المنخفض. أو ربما كنت لا تزال تحاول وضع 60 الصفقات الثانية لأنه هو كل الغضب، ولكن كنت أكثر ربحية عندما كنت عصا مع أوقات انتهاء أطول.
لماذا هذا هو الربح السيئ: مرة أخرى، حتى لو كنت مربحة تفعل هذه الأشياء، فإنها قد تمنعك من رؤيتكم أن كنت قد تكون أكثر ربحية إذا كنت عالقة مع سياقات أكثر صداقة. تداول الإطار الزمني وسوق السوق الذي يناسب شخصيتك وطريقة التداول الخاصة بك، وسوف تحصل على نتائج أفضل.
5. التعامل مع الشركاء التجاريين السيئين.
قرار سيء آخر في أي عمل للعمل مع الناس الخطأ. عرض هذا السيناريو: أنت تاجر متعثر يبحث عن يائسة للحصول على حافة، وتجتمع بشخص لديه واحد. تحصل على معرفة بعضهم البعض والبدء في العمل معا. التاجر الآخر هو مساعدتك على تعلم تقنياته وحتى أقرض لك بعض المال لمساعدتك على البدء. ولكن كنت تقاسم هذا الحساب التجاري، وأنه من الصعب التعامل معها. ربما يهاجمك في كل مرة تقوم فيها بخطأ ما، أو لا توجد مصطلحات واضحة حول كيفية تقسيم الأموال ومتى. أنت لا تثق به، وأنه يحصل لك باستمرار. انه يجعلك تشعر بعدم الكفاءة ولا قيمة لها.
لماذا هذا هو الربح السيئ: في حين كنت قد يكون التقاط مهارات تجارية جديدة وتنمية قدراتك، كنت تتعامل أيضا مع الفرد السام. خلاف جيد أنه سوف سرقة نسبة الخاص بك في وقت لاحق أسفل الخط، وحتى لو لم يفعل ذلك، وقال انه يسرق وقتك وتخفيف ثقتكم. له هو الإجهاد، ومع مرور الوقت، وقال انه ربما جعل التداول الخاص بك أسوأ من نواح كثيرة. هذا هو الوضع الذي ربما كنت يجب أن تأخذ ما تعلمته والمضي قدما. إذا كان هو حجب المعلومات المفيدة، وقال انه يلعب السلطة، وسوف تفعل فقط تتحول أسوأ في المستقبل. يمكنك الرهان تلك يتحول سيئة سوف يكلفك المال وأكثر من ذلك.
طريقة التداول الخاصة بك يجب أن أقول لكم أكثر من مجرد الصفقات التي تأخذ في ذلك ينبغي أن تشمل أيضا قواعد للخروج من الصفقات الخاصة بك. إذا كانت هذه القواعد لا معنى لها أو كنت لا تتبع لهم بشكل مناسب، يمكنك أن تفقد المال. النظر في وضع حيث كنت قد فقدت بعض الصفقات وتصبح مثبطة، لذلك عليك البدء في استخدام أداة وثيقة في وقت مبكر لالتقاط الأرباح الجزئية في كثير من الأحيان أكثر مما كنت تستخدم ل. أنت تعلم أنه وفقا لطريقة التداول التي تم اختبارها، يجب عليك عدم القيام بذلك، ولكن كنت خائفا من فقدان المال. تبرير أفعالك لأنك لا تزال تحافظ على نسبة فوز عالية، وكنت كسب المال.
لماذا هذا هو الربح السيئ: نعم، كنت مستمرة لكسب المال، وكنت لا تزال تفعل ذلك باستمرار، ولكن الأرباح الجزئية الخاصة بك هي أصغر بكثير من الأرباح الكاملة التي يجب أن تقوم بها، ويمكنك فقط تحسين هامشيا نسبة الفوز الخاص بك . إذا كنت ستجري اختبارا مع قواعد الخروج الجديدة هذه (التي يجب عليك!)، قد تكتشف جيدا أنك تقطع بالفعل الأرباح التي يمكن أن تقوم بها، ومن المرجح أن تكون إذا لم تكن تسيء إلى وظيفة الإغلاق المبكر. هذه الأرباح الصغيرة تغري لك بعيدا عن الأرباح الكبيرة التي يجب أن تكون صنع، لذلك فهي أرباح سيئة.
7. التداول في عطلة نهاية الأسبوع وخلال أوقات أخرى مشكوك فيها.
إذا كان لديك نظام يتيح لك القيام بذلك دون عواقب، والمزيد من السلطة لك. ولكن إذا كنت تحصل على نتائج مشكوك فيها على أيام مشكوك فيها، قد ترغب في إعادة التفكير في تلك الصفقات يوم الجمعة، الصفقات عطلة نهاية الأسبوع، وتجارة عطلة - حتى إذا كنت في بعض الأحيان لكسب المال.
لماذا هذا هو ربح سيء: ربما كنت قد جعلت التداول المال في أوقات مشكوك فيها من قبل، ولكن إذا كان يشجعك على تحويلها إلى عادة، قد ينتهي بك الأمر يكلفك المال مع مرور الوقت. هذه أوقات صعبة وخطيرة لوضع الصفقات، لأن السوق يخضع لتقلبات إضافية وعدم القدرة على التنبؤ. قد تشعر وكأنك لديك مقبض على الأشياء، ولكن احتمالات أنت لا. في نهاية المطاف، هذه الصفقات سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى اتخاذ عدد القتلى.
هنا مثال ممتاز آخر للربح السيئ. المكافآت هي مثيرة للعديد من التجار المبتدئين، الذين ينظرون إليها على أنها المال مجانا. فمن الصعب أن نقول "لا" عندما يقدم لك وسيط 200 $ مجانا لفتح حساب، أو حتى أكثر من ذلك. لماذا تقول "لا" لتحرير المال؟
لماذا هذا هو الربح السيئ: السبب في أن قبول مكافأة هو فكرة سيئة هو لأنه ليس كثيرا "سيئة" الربح كما هو وهمية واحد. لا يوجد شيء مثل المال مجانا، وإذا كنت قد عرضت مئات الدولارات لفتح حساب الخيارات الثنائية، وكنت أفضل الرهان هو مع السلاسل المرفقة. وعادة ما تتخذ تلك السلاسل شكل متطلبات دوران. تحتاج عادة إلى التجارة مبلغ المكافأة + الإيداع الأولي 30-40 مرات قبل أن يسمح لك لسحب المكافأة. والأسوأ من ذلك، يمكن أن يجعل من الصعب سحب أي من أموالك حتى كنت قد استوفت متطلبات دوران. لذلك في حين أن 200 $ في رصيد حسابك قد يبدو وكأنه شيء عظيم في الوقت الراهن، على المدى الطويل لا يستحق كل هذا العناء.
يتم الترويج برامج التداول التلقائي وخدمات الإشارة باعتبارها طريقة سهلة لجعل المال تداول الخيارات الثنائية. يمكنك الجلوس والسماح للبرنامج القيام بكل عمل شاق. ظاهريا، يمكنك التوجه إلى الشاطئ ورمس مارغريتا ومشاهدة غروب الشمس في حين تكدس الأرباح في حسابك. لفترة من الوقت، قد يعمل حتى، ولكن أود أن يجادل هذه هي دائما تقريبا أرباح سيئة إذا كنت لا تبقي لهم في المنظور.
لماذا هذا هو الربح السيئ: التداول التلقائي قد تسدد على المدى القصير، ولكن هناك طرق متعددة يمكن أن يكلفك المال مع مرور الوقت. أولا، من الممكن أن البرنامج نفسه أو أي نظام وراء ذلك سوف تفشل في نهاية المطاف. إذا ومتى يفعل ذلك، وسوف يكلفك المال، وكنت قد لا تلاحظ حتى يحدث ذلك على الفور. ثانيا، من المغري أن تكون التراخي مع جهود التداول الخاصة بك. أنت لا تعلم أو تنمو كالتاجر. في الواقع، أنت لست حقا تاجر إذا كنت تعتمد على شخص آخر لجعل المال الخاص بك بالنسبة لك. أنت مجرد عميل. الطريقة الوحيدة التي سوف تجعل أي حقيقية الأرباح على المدى الطويل التداول عن طريق التداول!
واحدة من أكبر إغراءات لأي منظم هو الحفاظ على العمل الجاد مهما كانت التكلفة. يمكن أن يكون التجار عرضة بشكل خاص لهذا بسبب الطابع المتكرر للعمل، وحقيقة أنه من الشائع أن تنتظر أيام أو أسابيع لإعداد التجارة كبيرة لتأتي جنبا إلى جنب. قد تعتقد أن التحديق في الرسوم البيانية كل يوم كل يوم فكرة جيدة، لأنك لا تريد أن تفوت فرصة. والمزيد من الصفقات يمكنك أن تأخذ والفوز، كان ذلك أفضل، أليس كذلك؟
لماذا هذا هو ربح سيء: اسأل حولك وسوف تجد بلا شك العديد من الأمثلة من التجار الذين اتبعوا هذا المسار ولم تعد تتداول. بل ربما فقدوا حساباتهم. إن لم يكن، فإنها ربما أحرقت. عندما تستثمر كل ما تبذلونه من الوقت والجهد في السعي لتحقيق الثروات، كنت لا تكون مسؤولة، على الرغم من أنك قد تشعر وكأنك. كنت في الواقع يجري غير مسؤولة من قبل عدم رعاية صحتك البدنية والنفسية. الأرباح التي تقوم بها في حين تجاهل صحتك هي أرباح سيئة. مع مرور الوقت، وسوف يكلفك.
قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت تحقق أرباحا سيئة أم لا. معظمنا مدربون على التفكير في أي وجميع الأرباح جيدة بالطبيعة، ولكن هذا هو ببساطة ليست كذلك. إذا كنت تعتمد على شخص آخر أو على الحظ لكسب المال بالنسبة لك، وربما كنت جعل الأرباح السيئة. إذا كنت تحطم القواعد التي وضعتها لنفسك وتباعدت عن الأساليب التي اختبرت بنجاح، قد تتداول أيضا بشكل ضعيف. إذا كنت أوفيرترادينغ أو تتصرف مثل مدمن العمل، وسوف تفشل. قد لا يكون واضحا حتى الآن، والأرقام الخاصة بك قد لا تزال موقوتة، ولكن الجاذبية سوف اللحاق بك في نهاية المطاف، وعندما يفعل ذلك، فإن هذه الأرقام تأتي تتحطم. لذلك تعلم كيفية تحديد الأرباح السيئة الخاصة بك، والبدء في استبدالها مع جيدة منها عن طريق التداول الحق!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

الخير، السيئ، والحقيقة القبيحة الصريحة حول خيارات الأسهم.
وقد سمع معظم التجار النشطين حكايات رائعة عن كيفية استخدام مثل هذا التاجر خيارات الأسهم وجعل 300٪ أو أكثر في 2 أسابيع فقط. هذه القصص شائعة بين التجار الخيار.
ومع ذلك، كما هو شائع هي قصص عن الناس الذين اشتروا خيار الأسهم وفقد كل شيء ...
والنتيجة هي مجموعة مقسمة إلى حد ما من الآراء بين التجار فيما يتعلق بالاستخدام العملي لخيارات الأسهم. بعض يعتقد الجميع يجب أن تتاجر الخيارات، البعض يعتقدون على الاطلاق لا أحد يجب أن تتاجر الخيارات.
ما هو الواقع؟
اليوم أنا ذاهب لأطلعكم على الواقع حول خيارات الأسهم. سوف نتحدث عنه.
& # 8230؛ والقبيح تماما!
جيدة حول خيارات الأسهم التداول.
هناك ثلاثة أسباب رئيسية يختار الناس لشراء خيارات الأسهم:
• انخفاض متطلبات رأس المال.
• انخفاض إجمالي السحب.
كل من هذه المكونات يضيف ما يصل الى واحد فائدة كبيرة على قدم المساواة:
هنا الصيغة:
انخفاض رأس المال + انخفاض السحب + أعلى روي = ليفيراج.
حسنا، هذا ليس بالضبط تعريف الكتب المدرسية للرافعة المالية، ولكنه يصف الأسباب التي يريد الناس شراء الخيارات. وهي توفر استخداما أكثر كفاءة للنقدية القابلة للاستثمار. دعنا نتحرى كيف.
متطلبات رأس المال الأدنى.
بالنسبة لتداول الأسهم الأساسية نفسها، خيارات الأسهم رخيصة. عند النظر في العديد من الأسهم الكبيرة تكلف $ 75- $ 150 / حصة لشراء، ويمكنك شراء خيار الأسهم فقط $ 2 $ / حصة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا الكثير من التجار سوف ينجذب إلى تداول الخيار.
سمعت أحد المتداولين يقولون بهذه الطريقة:
"أنا لا أريد أن ألعب في" غطاء محرك السيارة "، وخيارات تسمح لي للعب مع الأولاد الكبار دون الحصول على كل المال"
هذا الشعور حقيقي وهذا صحيح. تسمح الخيارات للمتداولين الأصغر حجما بالسيطرة على الأسهم الأكثر تكلفة لجزء صغير من السعر.
خذ آبل على سبيل المثال:
أبل كمبيوتر هي واحدة من الأسهم الأكثر شعبية وتداولها بشكل كبير. ولكن التكلفة تقريبا 100 $ / حصة (كان ما يقرب من 700 $ / سهم قبل الانقسام في 2018).
بالنسبة لمعظم التجار العاديين، اتخاذ موقف كبير في آبل هو باهظ. على الرغم من أن هذا ما يريد الكثير من التجار القيام به، فإنها بدلا من ذلك تبحث عن الأسهم الرخيصة أو الأسهم قرش لأنها يمكن أن تحمل في الواقع لشراء أكثر من عدد قليل من الأسهم.
مع خيار الأسهم، كل هذه التغييرات.
انظر إلى سلسلة الخيارات هذه:
هنا، ترى تكلفة شراء خيار الاتصال هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم. يمكن للتاجر الخيار الحصول على السيطرة على هذه الأسهم 100 $ فقط 4.30 $، أو لمجرد 5،45 $ أنها يمكن الحصول على السيطرة لمدة 3 أشهر تقريبا!
بالنسبة للتاجر البديل، فإن هذا الأمر أكثر منطقية. معظم التجار سوينغ تخطط فقط لتكون في التجارة لبضعة أيام تصل إلى بضعة أسابيع، لذلك طرح 100 $ + / سهم لمخزون ببساطة لا معنى له عندما يمكنك الحصول على السيطرة على نفس التجارة لحوالي 5 $ / سهم .
خلاصة القول: إنه أرخص لشراء خيار الأسهم من شراء الأسهم.
انخفاض الانخفاض العام.
التراجع هو عامل مهم جدا عند النظر في التجارة. خيارات الأسهم تساعد التجار عن طريق الحد من السحب.
بالنسبة لأولئك منكم الذين قد لا تكون على دراية هذا المصطلح، الانسحاب هو مبلغ من المال الذي يفقد الحساب الخاص بك عندما تنخفض التجارة. لذلك إذا كان لديك حساب 10000 دولار وتخسر ​​500 دولار على التجارة، فإن السحب الخاص بك هو 5٪ من حسابك.
عندما نفعل إدارة المخاطر نقول أن السحب يجب أن لا يكون أكثر من 2-5٪ من الحساب العام الخاص بك. والطريقة التي نسحب بها الشكل هي الصيغة التالية:
سعر الدخول & # 8211؛ إيقاف السعر = تراجع.
على هذه التجارة آبل، إذا وضعنا سعر دخول السوق من 102.95 $ (سعر السوق على الرسم البياني) ووضعنا وقف أدنى من أدنى مستوى له في الآونة الأخيرة حول 96.50 $، سيكون لدينا انخفاض المحتمل من 6.45 $ / سهم.
عند استخدام خيار الأسهم لجعل التجارة، فمن المستحيل أن تخسر أكثر مما كنت قد دفعت لخيار الأسهم. حتى إذا كنت قد اشتريت الخيار مع 3 أشهر لانتهاء ودفعت 5.45 $ / سهم، وحتى لو كنت فقدت كل ذلك، سيكون أقل انخفاض الحساب الإجمالي من شراء الأسهم.
والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى تفقد كل ذلك. أنا فقط جعل نقطة أنه إذا كنت قد فقدت كل ذلك، كنت لا تزال في المستقبل. ولكن مع الخيار الخاص بك يمكن أن يحدد نفس "وقف السعر" (بمعنى إذا كان السهم يحصل على انخفاض إلى 96.50 $ كنت تتوقف) ولكن الدولار الخاص بك عموما لحساب الدولار سحب أسفل لن يكون هو نفسه.
يمكن أن يكون من الصعب تقدير بالضبط ما سيكون لدينا خيار الخيار في المستقبل إذا انخفض السهم 6.45 $ ولكن باستخدام هذا العرض الخيار أيضا، يمكننا أن نتوقع انخفاضا من 6.45 $ في الأسهم سوف يسبب خيارنا لانقاص حوالي 3.59 $ من القيمة (في مقابل إلى كامل 6،45 $ فقدت إذا اشترينا الأسهم). سيكون الخيار أقل ضررا بحسابك الإجمالي (الدولار مقابل الدولار) إذا كنت تحتفظ بالخيار مقابل السهم.
عائد استثمار أعلى.
وأخيرا، دعونا نتحدث عن عائد الاستثمار. عند شراء خيار الأسهم العائد على الاستثمار هو أفضل بكثير إذا كانت التجارة يذهب لصالحك.
دعونا نفترض أن هذه التجارة على زيادات آبل إلى 110 $ / حصة على مدى 2-3 أسابيع القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في 102.95 $، سيكون الربح الخاص بك $ 7.05 / سهم. ليس ربحا سيئا وبصراحة ليس عائدا استثماريا سيئا.
ولكن نفس التجارة الخيار من شأنه أن يحقق عائد استثمار أعلى بكثير.
على افتراض أننا اشترينا الخيار 100 $ دعوة مع 3 أشهر لانتهاء (أكتوبر)، ونحن سوف تدفع ما يقرب من 5.45 $ / سهم للخيار. يمكننا استخدام هذا المخطط إسقاط الخيار لمعرفة احتمال التجارة في المستقبل. إذا ارتفع السهم إلى 110 $ خلال الأسابيع 2-3 المقبلة، فإن هذا الخيار يستحق ما يقرب من 10.50 $ / سهم، وهو ربح من $ 5.05 / حصة!
في حين أن الدولار مقابل الدولار سنجعل أقل قليلا مع التجارة الخيار، من حيث رأس المال في خطر، عائد الاستثمار لدينا هو أعلى بكثير.
هنا ترى جيدة من شراء خيارات الأسهم. مع الخيار يمكنك:
انخفاض متطلبات رأس المال انخفاض إجمالي السحب جعل عائد استثمار أعلى.
كل ذلك يضيف ما يصل إلى خلق إغراء كبيرة!
إذا كان هذا هو القصة بأكملها ثم الجميع سيكون تاجر الخيارات. لسوء الحظ، هذا لا يروي القصة بأكملها. لذلك دعونا ننظر إلى الجزء "سيئة" من خيارات التداول.
سيئة عن خيارات الأسهم التداول.
الرافعة المالية هي سيف ذو حافة مزدوجة. الرافعة المالية تعني أن الأمور تحدث بشكل أسرع. في التداول، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد مرتين بالسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد مرتين بالسرعة.
اكتشفت لأول مرة النفوذ عندما علمت عن التداول على الهامش. عند التداول على الهامش، تحصل على الفور ضعف القوة الشرائية. 50٪ من رأس المال، يمكنك التحكم 100٪ من الأسهم. وهذا يعني أن عائد الاستثمار مضاعف عندما ترتفع التجارة. ولكن عندما تنخفض التجارة، والخسارة هي ضعف كذلك!
الخيارات متشابهة. توفر الخيارات النفوذ لأنها تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم لجزء صغير من السعر. عندما ترتفع التجارة، وتناسب ذلك يخلق عائد استثمار ضخم. ولكن عندما تنخفض التجارة، بالنسبة لرأس المال المعرض للخطر، فإنه يخلق خسارة أكبر نسبة من رأس المال في المخاطر.
هذا تمييز مهم. خسارة عائد الاستثمار من رأس المال المعرض للخطر. إذا قارنت ذلك بحسابك العام واستخدمت إدارة جيدة للمال، فلن تحتاج إلى التأثير على حسابك العام بنفس الطريقة التي تؤثر بها على الخسارة الفردية.
دعونا نفترض شخص يشتري 100 $ الأسهم وتذهب التجارة إلى 90 $ وأنها تتوقف. ويمثل ذلك خسارة قدرها 10 دولارات أمريكية أو 10٪ من رأس المال المعرض للخطر.
إذا كان المتداول قد أنفق بدلا من ذلك $ 5 لشراء 100 نداء الخيار، والتجارة ينخفض ​​إلى 90 $، فإن الخيار ربما يكون يستحق $ 0 أو قريبة جدا من $ 0. ويمثل ذلك خسارة بنسبة 100٪ مقابل 10٪.
وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى خيارات بهذه الطريقة، وعلى الفور أعتقد أن الخطر لا يستحق المكافأة. ولكن دعونا نفكر في هذا من حيث إدارة المخاطر.
دعونا نفترض لحظة لديك حساب 200،000 $. باستخدام قواعدنا الأساسية لإدارة الأموال، يمكنك المخاطرة بقدر 5٪ من حسابك إلى السحب على تجارة واحدة.
إذا كان لديك حساب 200،000 $ وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل ما يصل إلى خسارة $ 10،000 على أي تجارة واحدة.
إذا كان وقف الخاص بك هو في 90 $، وكنت تخطط لشراء في 100 $، يمكنك استثمار 100،000 $ (1000 سهم) والبقاء داخل المخاطر الخاصة بك التسامح على التجارة.
ولكن إذا كنت يمكن شراء الخيار لمجرد 5 $ / سهم، هل يمكن وضع 1000 حصة النظام (10 عقود) وتستثمر فقط 5000 $.
الآن إذا كانت التجارة تنخفض إلى 90 $، يصبح الخيار الخاص بك بقيمة $ 0، خسارة 5000 $. بالتأكيد، هذا هو 100٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك. ولكن إذا كنت قد اشتريت الموقف مع الأسهم كنت قد تكبدت خسارة $ 10،000، ضعف مبلغ الدولار.
هذه هي الطريقة المناسبة للتفكير في استخدام الخيارات.
بدلا من شراء 100،000 $ قيمة الأسهم سوف شراء الخيار المكافئ.
ما يفعله معظم الناس هو استخدام النفوذ من الخيارات لأكثر من الاستفادة من أنفسهم. قد يكون لديهم فقط 5000 $ في حسابهم ومكان كل ذلك على واحد التجارة. ثم عندما يذهب الحرف سيئة فقدوا كل شيء!
إدارة الأموال هو المفتاح للتغلب على العائد على الاستثمار نفوذ المخاطر المرتبطة الصفقات الخيار.
الحقيقة القبيحة حول خيارات الأسهم.
الآن دعونا نتحدث عن الحقيقة القبيحة حول الخيارات ...
الخيارات هي أصل متحلل.
عند شراء الأسهم لن تتوقف ملكيتك عن الوجود. حتى لو انخفض السهم، وكنت لا تزال تملك ذلك. ولكن مع خيار الأسهم، وهناك ساعة التي العد التنازلي. مرة واحدة يأتي يوم انتهاء الصلاحية، وهذا الخيار يتوقف عن الوجود. إذا لم يكن لديك ربح في التجارة بحلول تلك النقطة، فإنك انتهيت.
وهذا يشكل عنصرا جديدا في إدارة التجارة. ليس فقط لدينا للتفكير في سحب الحساب إلى أسفل، ولكن علينا أيضا أن استخدام إدارة الوقت لإدارة التقويم.
قاعدتي العامة هي بيع الخيار 2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية بغض النظر. الأسبوعين الأخيرين هو الأكثر صعوبة بسبب منحنى تسوس الوقت.
كما ترون في هذه الصورة أدناه، الأسبوعين الماضيين هي عندما يسرع منحنى تسوس الوقت ويجعل من الصعب جدا لكسب خيارات شراء المال.
هذا هو الجزء "القبيح" من الخيارات. انها ليست غير قابلة للإدارة ولكن يجعلها أكثر صعوبة.
لهذا السبب، والكثير من الناس يختارون أن تصبح بائع الخيار بدلا من خيار المشتري. خيار بيع يضع هذه الاحتمالات لصالحك ولكن يأخذ على خطر جديد من أن تكون خيارات قصيرة.
والواقع هو أنه "ليس هناك غداء مجاني". الخيار شراء مزاياه والخيار بيع له مزاياه. لا مثالية في كل سيناريو وأنا أيضا لا أعتقد أي واحد هو حق لجميع الناس. يجب على الأفراد أن يقرروا ما هو صالح لهم.
خيارات الأسهم هي أداة قوية متاحة للتجار. عند نشرها بشكل صحيح فإنها يمكن أن توفر فرص دخل كبيرة. كمشتري الخيار، يتم تعيين الاحتمالات إلى حد ما ضدك، ومع ذلك، فإن استخدام الخيار يقلل في نهاية المطاف مخاطر رأس المال الخاص بك، وانخفاض متطلبات رأس المال الخاص بك، وزيادة عائد الاستثمار الخاص بك.
كبائع الخيار، والاحتمالات هي أكثر بشدة في صالحك. ومع ذلك، إذا كنت إساءة استخدام الأداة أو خاطئة في اتجاه التجارة، قد ينتهي بك الأمر مع تراجع غير مواتية جدا على حسابك.
في نهاية اليوم باستخدام خيارات الأسهم كأداة التداول هو خيار شخصي. أنا، بالنسبة لأحد، تفضل التجارة مع الخيارات في 99٪ من الظروف. ولكن فقط لأنني أفضل لاستخدام الخيار لا يعني أنه خيار أفضل. كل تاجر هو فردي وتحتاج إلى فهم كامل لمخاطر الخيارات وكذلك الفوائد قبل دخول الصفقات معهم.
تعليق واحد.
الرافعة المالية وعائد الاستثمار تعمل معا في الأرباح.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحديثات المدونة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

4 مزايا الخيارات.
بدأت الخيارات المتداولة في البورصة لأول مرة في عام 1973. ولكن على مدى العقد الماضي، نمت شعبية الخيارات على قدم وساق. ووفقا للبيانات التى جمعها مجلس صناعة الخيارات، بلغ الحجم الاجمالى لعقود الخيارات المتداولة فى البورصات الامريكية فى عام 1999 حوالى 507 ملايين. وبحلول عام 2007، كان هذا العدد قد سجل رقما قياسيا بلغ أكثر من 3 بلايين.
فلماذا الارتفاع في شعبية؟ على الرغم من أن لديهم سمعة لكونها استثمارات محفوفة بالمخاطر التي يمكن للمتداولين الخبراء فقط فهم، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة للمستثمر الفرد. هنا سوف ننظر في المزايا التي تقدمها الخيارات والقيمة التي يمكن أن تضيف إلى محفظتك.
مزايا الخيارات.
وأخيرا، فإن كلمات مثل "محفوفة بالمخاطر" أو "خطرة" قد تم ربطها بشكل غير صحيح بخيارات وسائل الإعلام المالية وبعض الشخصيات الشعبية في السوق. ومع ذلك، فمن المهم للمستثمر الفرد للحصول على جانبي القصة قبل اتخاذ قرار بشأن قيمة الخيارات.
وهناك أربعة مزايا رئيسية (في أي ترتيب معين) بأن الخيارات قد تعطي مستثمرا: فهي قد توفر زيادة في فعالية التكلفة؛ فإنها قد تكون أقل خطورة من الأسهم؛ لديهم القدرة على تحقيق عوائد أعلى نسبة مئوية. وهي تقدم عددا من البدائل الاستراتيجية. مع مزايا مثل هذه، يمكنك أن ترى كيف أولئك الذين كانوا يستخدمون خيارات لفترة من الوقت سيكون في حيرة لشرح خيارات عدم وجود شعبية في الماضي. دعونا ننظر في هذه المزايا واحدا تلو الآخر. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات، فراجع برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)
لنفترض أنك ترغب في شراء شركة "شلمبرجير" (سلب) لأنك تعتقد أنها سترتفع خلال الأشهر القليلة القادمة. كنت ترغب في شراء 200 سهم في حين يتداول سلب عند 131 $. وهذا يكلفك ما مجموعه 26200 $. بدلا من طرح الكثير من المال، كنت قد ذهبت إلى سوق الخيارات، اختار الخيار المناسب الذي يحاكي الأسهم عن كثب واشترى الخيار دعوة أغسطس، مع سعر الإضراب من 100 $، مقابل 34 $. من أجل الحصول على موقف يعادل الحجم إلى 200 سهم المذكور أعلاه، سوف تحتاج لشراء عقدين. وهذا من شأنه أن يجلب مجموع الاستثمارات الخاصة بك إلى 6800 $ (2 عقود × 100 سهم / عقد × 34 $ سعر السوق)، في مقابل 26200 $. يمكن ترك الفرق في حسابك للحصول على الفائدة أو تطبيقه على فرصة أخرى توفر إمكانات تنويع أفضل، من بين أمور أخرى.
2. أقل المخاطر - اعتمادا على كيفية استخدام لهم.
هناك حالات تكون فيها خيارات الشراء أكثر خطورة من امتلاك الأسهم، ولكن هناك أيضا أوقات يمكن فيها استخدام الخيارات للحد من المخاطر. ذلك يعتمد حقا على كيفية استخدامها. ويمكن أن تكون الخيارات أقل خطورة بالنسبة للمستثمرين لأنها تتطلب التزاما ماليا أقل من األسهم، كما يمكن أن تكون أقل خطورة بسبب انحسارها النسبي إزاء اآلثار الكارثية المحتملة لفتحات الفجوة. (لمعرفة المزيد عن الثغرات، انظر هل إيقاف أو الحد من أوامر حمايتك من الثغرات في سعر السهم؟)
الخيارات هي الشكل الأكثر موثوقية من التحوط، وهذا أيضا يجعلها أكثر أمنا من الأسهم. عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، يتم وضع أمر وقف الخسارة في كثير من الأحيان لحماية الموقف. تم تصميم أمر وقف الخسارة إلى "إيقاف" دون سعر محدد سلفا يحدده المستثمر. المشكلة في هذه الأوامر تكمن في طبيعة النظام نفسه. يتم تنفيذ أمر وقف عندما يتداول السهم عند أو دون الحد كما هو مبين في الترتيب.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت لا ترغب في فقدان أي أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص، لذلك يمكنك وضع $ 45 وقف النظام. سيصبح هذا الأمر أمرا سوقيا للبيع عندما يتداول السهم عند 45 دولار أو أقل. هذا النظام يعمل خلال النهار، ولكن قد يؤدي إلى مشاكل في الليل. لنفترض أنك تذهب إلى السرير مع إغلاق السهم عند 51 دولارا. في صباح اليوم التالي، عندما تستيقظ وتشغيل نبك، تسمع أن هناك أخبار العاجلة على الأسهم الخاصة بك. ويبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة كان يكذب حول تقارير الأرباح لبعض الوقت الآن، وهناك أيضا شائعات عن الاختلاس. ومن المتوقع أن يفتح السهم نحو 20 دولارا. عندما يحدث ذلك، $ 20 سيكون أول التجارة تحت أمر وقف $ 45 حد السعر. لذلك، عندما يفتح السهم، يمكنك بيع في 20 $، قفل في خسارة كبيرة. كان وقف الخسارة النظام ليس هناك بالنسبة لك عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
لو كنت قد اشتريت خيار وضع للحماية، وكنت قد لم يكن لديك لتعاني من الخسارة الكارثية. على عكس أوامر وقف الخسارة، لا تغلق الخيارات عند إغلاق السوق. أنها تعطيك التأمين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. هذا أمر لا يمكن لأوامر التوقف القيام به. ولهذا السبب تعتبر الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.
وعلاوة على ذلك، كبديل لشراء الأسهم، هل يمكن أن تكون قد استخدمت الاستراتيجية المذكورة أعلاه (استبدال الأسهم)، حيث يمكنك شراء مكالمة في المال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات من شأنها أن تحاكي ما يصل إلى 85٪ من أداء السهم، ولكن يكلف ربع سعر السهم. إذا كنت قد اشتريت المكالمة الإضراب $ 45 بدلا من الأسهم، فإن فقدان الخاص بك يقتصر على ما قضيت على الخيار. إذا دفعت مبلغ 6 دولارات أمريكية لهذا الخيار، فستكون قد فقدت فقط 6 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وليس مبلغ 31 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تخسره إذا كنت تملك السهم. فعالية أوامر وقف يتضاءل بالمقارنة مع توقف الطبيعي، بدوام كامل التي تقدمها الخيارات. (لمعرفة المزيد، تحقق من جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)
أنت لا تحتاج إلى آلة حاسبة لمعرفة أنه إذا كنت تنفق أقل بكثير من المال وجعل نفس الربح تقريبا، سيكون لديك أعلى نسبة العائد. عندما تسدد، هذا هو ما تقدم الخيارات عادة للمستثمرين.
على سبيل المثال، باستخدام السيناريو من أعلاه، دعونا نقارن عوائد النسبة المئوية للسهم (تم شراؤها مقابل 50 $) والخيار (تم شراؤها في $ 6). دعونا نقول أيضا أن الخيار لديه دلتا من 80، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير 80٪ من سعر السهم التغيير. إذا كان السهم أن ترتفع $ 5، موقف الأسهم الخاصة بك سوف توفر عودة 10٪. موقفك الخيار سوف تحصل على 80٪ من حركة الأسهم (بسبب دلتا 80 لها)، أو 4 $. ربح 4 $ على استثمار 6 $ يصل إلى 67٪ العائد - أفضل بكثير من العائد 10٪ على الأسهم. بالطبع، يجب أن نشير إلى أنه عندما التجارة لا تذهب في طريقك، والخيارات يمكن أن يسبب خسائر فادحة: هناك احتمال أنك سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. (لمعرفة المزيد حول تسعير الخيارات والأرباح، اطلع على فهم خيارات التسعير.)
4 - البدائل الاستراتيجية.
المواقف الاصطناعية تقدم للمستثمرين بطرق متعددة لتحقيق نفس الأهداف الاستثمارية، وهذا يمكن أن يكون جدا، مفيدة جدا. في حين تعتبر المواقف التركيبية موضوع خيار متقدم، هناك العديد من الأمثلة الأخرى عن كيفية تقديم الخيارات بدائل استراتيجية. على سبيل المثال، العديد من المستثمرين يستخدمون السماسرة التي تهمة الهامش عندما يريد المستثمر لتقصير الأسهم. تكلفة هذا الهامش شرط يمكن أن تكون باهظة جدا. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. عدم القدرة على لعب الجانب السلبي عند الحاجة يكاد يحد من المستثمرين ويجبرهم على عالم بالأسود والأبيض بينما يتداول السوق في اللون. ولكن لا يوجد وسيط لديه أي قاعدة ضد المستثمرين شراء يضع للعب الجانب السلبي، وهذا هو فائدة محددة من الخيارات التداول.
يسمح استخدام الخيارات للمستثمر بتداول "البعد الثالث" في السوق، إذا كنت سوف: أي اتجاه. خيارات تسمح للمستثمر للتجارة ليس فقط حركة الأسهم، ولكن أيضا مرور الوقت والحركات في التقلبات. معظم الأسهم ليس لديها تحركات كبيرة في معظم الوقت. فقط عدد قليل من الأسهم تتحرك فعلا بشكل ملحوظ، ومن ثم أنها تفعل ذلك نادرا. قد تتحول قدرتك على الاستفادة من الركود إلى أن تكون العامل الذي يقرر ما إذا كانت أهدافك المالية قد تم التوصل إليها أو ما إذا كانت تبقى مجرد حلم الأنابيب. خيارات فقط توفر البدائل الاستراتيجية اللازمة للربح في كل نوع من أنواع السوق.
زيادة الكفاءة من حيث التكلفة أقل المخاطر ارتفاع العائدات المحتملة المزيد من البدائل الاستراتيجية.
إنه فجر حقبة جديدة للمستثمرين الأفراد. لا تتخلف عن الركب!

التفكير في خيارات التداول؟ هنا 3 أشياء يجب أن تعرف.
إذا كنت تفكر في خيارات التداول، فمن الجيد أن تعرف شيئا أو اثنين عنهم.
يمكن أن تكون الخيارات أداة استثمار مفيدة عند استخدامها بشكل صحيح، لكنها يمكن أن تصبح أسوأ كابوس الخاص بك إذا كنت لا تفهم تماما ما كنت تحصل في.
مع هذا في الاعتبار، طلبنا ثلاثة من الكتاب المساهمين لدينا للحديث عن ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل دخول عالم معقدة وخطيرة في كثير من الأحيان من الخيارات التداول. هنا هو ما كان يقولونه:
دان كابلينجر: يمكن أن تبدو خيارات التداول طريقة رائعة للحصول على ثراء سريع في سوق الأسهم، حيث أن أسعار الخيارات يمكن أن تتحرك بشكل كبير أكثر من أسعار الأسهم ردا على خبر معين. ومع ذلك، فإن المشكلة الكبيرة هي أن المؤسسات التي تجعل الأسواق في الخيارات تكدس الصعاب لصالحها من خلال الحفاظ على فروق كبيرة في طلب العطاءات التي يمكن أن تنحرف عن أموالك إذا لم تكن حذرا.
مع وجود مخزون نموذجي، والفرق بين ما صانع السوق على استعداد لدفع لك إذا كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك وما كنت قد لدفع لشراء الأسهم هو عادة مجرد قرش أو اثنين، وخاصة مع الأسهم الشعبية. في سوق الخيارات، على الرغم من ذلك، سوف تجد في بعض الأحيان فروق السعر 0.50 دولار للسهم الواحد أو أكثر على القضايا غير السائلة، وهذه الفروق يمكن أن تمثل جزءا كبيرا من السعر الإجمالي للخيار.
ما يعنيه ذلك هو أنه حتى لو قمت بإجراء تجارة ذكية، فسوف تفقد جزءا كبيرا من الربح الخاص بك إلى التكاليف المتعلقة بالمعاملات - وسوف تجعل من احتمالات الخاص بك العثور على تجارة الفوز في المقابل أقل. خيارات التداول يمكن أن تكون وسيلة ذكية للاستفادة من المواقف المربحة، ولكن عليك أن تكون حريصا على مشاهدة عرض السعر المطلوب، وتجنب الظروف التي صانع السوق سوف يسلب معظم إمكانات الربح الخاص بك.
مات فرانكيل: تماما مثل كل شيء آخر في الاستثمار، وهناك طرق صحيحة وخاطئة للتجارة الخيارات.
بالنسبة لمعظم المستثمرين، عقود شراء الخيارات هي فكرة سيئة. ليس فقط منافسات العطاءات / الطلبات متحيزة للغاية في صالح المنزل، ولكن من السهل أن تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، حتى لو كان المخزون الأساسي جيدا، كما يجب أن تفعل ذلك في غضون فترة زمنية محددة بدقة.
ومن ناحية أخرى، فإن أحد الاستخدامات الجيدة المحتملة لعقود الخيارات يشمل تغطية المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت أملك 100 سهم لشركة ميكروسوفت، والتي تتداول مقابل 49.17 دولار للسهم، وتقرر بيع خيار اتصال تنتهي في أغسطس مع سعر إضراب قدره 52.50 دولار أمريكي، يمكنني أن أتوقع تحصيل حوالي 80 دولارا أمريكيا من البيع.
إذا كانت قيمة الأسهم أقل من 52.50 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة، وأنا حر في بيع خيار آخر والاستمرار في توليد الدخل من أسهمي. ولكن إذا أغلقت الأسهم فوق سعر الإضراب، فسأضطر إلى بيعها بأقل من القيمة السوقية.
ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه إذا حدث هذا الأخير، فإن ذلك يعني مكسبا كبيرا في سعر السهم - أي ما يقرب من 7٪ في مثالي. وهكذا، حتى لو تم استدعاؤها أسهم بلدي بعيدا، فإنه لا يزال يترجم إلى عائد إجمالي أكثر من 8٪ في أربعة أشهر فقط (بما في ذلك قسط الخيارات).
باختصار، الكتابة المكتوبة المكالمة ليست للجميع، ولكن يمكن أن تكون استراتيجية إيجابية للمخاطر / مكافأة الاستثمار عند استخدامها بشكل صحيح.
الأردن واثن: نتائج التداول يؤدي إلى نتائج ضريبية مختلفة جدا عن مجرد بيع وشراء الأسهم - على الرغم من ذلك، إذا كنت لا تنوي ممارسة أي وقت مضى الخيارات الخاصة بك، يجب أن لا يكون لديك الكثير من المشكلة.
وتؤدي الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة واحدة إلى تحقيق مكاسب تفرض عليها معدلات الدخل العادية. وتخضع الخيارات التي يحتفظ بها لأكثر من سنة للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. هذا هو بالضبط كيف يتم احتساب الأرباح على الأسهم.
ومع ذلك، فإن ممارسة خياراتك تغير التأثير الضريبي بالكامل. اطلع على هذا المثال: يمكنك شراء 100 خيار بمبلغ إجمالي قدره 320 دولارا أمريكيا، بما في ذلك تكاليف المعاملة. وبعد أكثر بقليل من عام واحد، تبلغ قيمة الخيارات 10 دولارات لكل منهما. يمكنك بيعها مقابل 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يؤدي إلى تحقيق أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 680 دولارا أمريكيا.
كنت ترغب في الأسهم، ومع ذلك، وتقرر ممارسة الخيار لشراء الأسهم بسعر 30 $ للسهم الواحد. وبالتالي، يعيد الأساس الضريبي الخاص بك إلى 30 $ - أن كنت دفعت للسهم - بالإضافة إلى 3.20 $ كنت دفعت للخيار على كل سهم. بعد شهر، يمكنك تغيير عقلك، وبيع الأسهم مقابل 40 دولار لكل منهما، وتحقيق مكاسب إجمالية قدرها 680 $. لسوء الحظ، لأن فترة الاحتفاظ الخاصة بك يعيد تعيين عند ممارسة خيار، سيتم التعامل مع المكاسب 680 $ ككسب رأس المال على المدى القصير وسيتم فرض ضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية. كنت فقط تحولت مكاسب طويلة الأجل على الخيار في كسب على المدى القصير على الأسهم، وعوائد الخاص تعاني من ذلك.
وخلاصة القول: خيارات خلق الاعتبارات الضريبية فريدة من نوعها أن معظم المستثمرين سوف تواجه أبدا في الأسهم. بحذر.
دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. ماثيو فرانكل ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
جلب مات حبه للتعليم والاستثمار إلى كذبة في عام 2018 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبعTMFMathGuy.

No comments:

Post a Comment