Sunday 25 March 2018

الخسائر تداول الخيارات خصم الضرائب


الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


تعتمد المعاملة الضريبية لخسائر خيارات المخزون على حالة التداول الخاصة بك.


مقالات ذات صلة.


1 كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك 2 كيفية بدء التداول في الأوراق المالية الأعمال والخصومات الضريبية المطالبة 3 هل الثقيلة دعوة الخيار حجم يشير إلى أرباح جيدة؟ 4 كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


تقوم دائرة الإيرادات الداخلية بتقييم الأثر الضريبي لخسائر خيارات سوق الأسهم وفقا لوضع التداول الخاص بك وآليات تداول الخيارات. إذا كنت مؤهلا مع مصلحة الضرائب كمتاجر محترف، فيمكنك هيكلة نشاط تجاري كمؤسسة فردية أو شراكة أو شركة. إذا قمت بإنشاء شركة تمريرة، فإن أرباحك وخسائرك تخضع للضريبة وفقا لمعدلاتك الفردية، وتجنب الازدواج الضريبي الذي تتم زيارته على الشركات العادية. إذا كنت تعتمد قواعد خاصة لتصبح تاجر "مارك-تو-ماركيت"، يمكنك خصم خسائر التداول حتى إجمالي دخلك العادي.


أساسيات الخيار.


يحق للمشتري خيار الشراء شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر محدد - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية المكالمة. يقوم البائع بالاتصال بجمع سعر المكالمة، أو قسط، من المشتري الدعوة ويوافق على تسليم 100 سهم من الأسهم إذا كان صاحب المكالمة يمارس خيارها. خيار الشراء مماثل، إلا أنه من حق بيع الأسهم بدلا من شرائها. يضع والمكالمات لها قيمة التداول الخاصة بها، ويمكن شراؤها وبيعها مربحة دون الحاجة لممارستها.


خسائر للمشترين الخيار.


يمكن للمشتري خيار الحصول على فائدة ضريبية عن القسط المدفوع. القسط هو أقصى تعرض للمشتري للخسارة. حتى إذا كان الخيار تنتهي دون قيمة، يفقد المشتري أي أموال إضافية على التجارة. إذا قمت بممارسة خيار الاتصال، قم بإضافة تكلفة المكالمة إلى أساس التكلفة للأسهم التي تشتريها - وهذا سيقلل أي مكسب لاحق عند بيع الأسهم. إذا كنت تمارس خيارا طرح، طرح قسط وضع من العائدات التي تتلقاها من بيع أسهمك - وهذا سوف يقلل من المكاسب الخاضعة للضريبة. إذا قررت بيع الخيار الخاص بك، طرح القسط الذي دفعت في الأصل من سعر البيع لحساب صافي الربح أو الخسارة. في جميع الحالات، تقوم علاوة الخيار بتخفيض التزامك الضريبي، إما عن طريق تقصير مكسب حالي أو مستقبلي أو خلق خسارة.


خسائر للبائعين الخيار.


إن القسط الذي تتلقاه للبيع، أو "التقصير"، وهو خيار غير خاضع للضريبة حتى ينتهي الخيار، أو يمارس، أو يقابله أو يتم وضع علامة عليه في السوق. إذا انتهت صلاحية الخيار بلا قيمة، سجل القسط الذي تلقيته كربح. إذا كان المشتري يمارس خيار اتصال ضدك، يجب عليك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر الإضراب. أضف قسط المكالمة إلى عائدات البيع - يعتمد الربح أو الخسارة على السعر الذي دفعته للأسهم التي تبيعها للمشتري. إذا كان المشتري يمارس خيار وضع ضدك، طرح القسط الذي تلقيته من أساس التكلفة من الأسهم كنت ملزما لشراء. سوف تعتمد أرباحك أو خسائرك على السعر الذي تبيع فيه الأسهم التي طرحتها لك في نهاية المطاف. إذا قمت بتعويض الخيار الخاص بك - إغلاق موقف الخيار القصير الخاص بك عن طريق شراء خيار مماثل - طرح قسط دفعت لشراء خيار المقاصة من قسط تلقيت من كتابة الخيار الأصلي - والنتيجة هي صافي الربح أو الخسارة.


الخسائر العادية.


يصف البند 26، القسم 475 من قانون الإيرادات الداخلية كيف يمكن ل "تاجر"، مثل نشاط تجاري اليوم، أن يعتمد المحاسبة من مارك إلى السوق لمعالجة نتائج التداول كدخل عادي بدلا من أن يكون مكاسب وخسائر رأسمالية. تتطلب قاعدة العلامة إلى السوق التعامل مع أي أوراق مالية، مثل خيارات الأسهم، التي تحملها في آخر يوم من السنة كما لو كنت قد باعت وشرائها في ذلك اليوم، مما أدى إلى وقوع حدث يتعلق بالضرائب. يمكن للشركات التجارية التي تتبنى هذه القاعدة أن تقتطع الخسائر العادية مقابل الدخل العادي وتحمل أي خسائر إضافية إلى الأمام أو للخلف.


خسائر رأس المال.


وفي حالة رفض أحد المتداولين اعتماد المحاسبة حسب سعر السوق، تعامل الخسائر على أنها خسائر رأسمالية ويمكن استخدامها لمقابلة أرباح رأس المال وما يصل إلى 000 3 دولار من الإيرادات العادية. يمكنك تحمل خسائر رأس المال غير المستخدمة إلى الأمام لتعويض المكاسب والدخل في السنوات المقبلة.


المراجع (3)


الموارد (3)


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


كيفية حساب الأسهم التداول لضريبة الغرض.


كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


كيفية تحديد أسعار أسهم شركة خاصة.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس من المهنيين الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة عملیة الشراء وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط العمولات والعمولات إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في سبتمبر 2018، فسيتم فرض ضريبة على أرباح رأس المال قصيرة الأجل (من مايو إلى سبتمبر) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر أغسطس عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير من عام 2018 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة الخسارة بيث إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


كيف هي الآجلة & أمب؛ خيارات ضريبية؟


في حين أن عالم العقود الآجلة والخيارات التجارية يوفر إمكانيات مثيرة لتحقيق أرباح كبيرة، العقود الآجلة المحتملة أو الخيارات تاجر يجب أن تعرف نفسها على الأقل على معرفة أساسية من القواعد الضريبية المحيطة بهذه المشتقات. سوف تكون هذه المقالة مقدمة موجزة للعالم المعقد من قواعد الضرائب الخيارات والمبادئ التوجيهية ليست معقدة جدا للمستقبل. ومع ذلك، فإن العلاجات الضريبية لكل من هذين النوعين من الأدوات معقدة بشكل لا يصدق، ويتم تشجيع القارئ على التشاور مع أخصائي الضرائب قبل الشروع في رحلة التداول الخاصة بهم.


المعاملة الضريبية من العقود الآجلة.


ويستفيد تجار العقود الآجلة من معاملة ضريبية أكثر مواتاة من تجار الأسهم بموجب القسم 1256 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك). 1256 على أن أي عقود مستقبلية يتم تداولها في بورصة أمريكية أو عقد عملات أجنبية أو خيار أسهم تاجر أو عقد آجلة للأوراق المالية أو عقود العقود الآجلة للمؤشرات تخضع للضريبة على معدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 60 في المائة ومعدلات أرباح رأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 40 في المائة - بغض النظر عن كم من الوقت فتحت التجارة ل. وبما أن الحد الأقصى لمعدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل هو 15 في المائة والحد الأقصى لمكاسب رأس المال قصيرة الأجل هو 35 في المائة، فإن الحد الأقصى لمعدل الضريبة الإجمالي يبلغ 23 في المائة.


ويحدد القسم 1256 العقود أيضا في نهاية كل سنة؛ يمكن للتجار الإبلاغ عن جميع المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة، ومعفاة من قواعد غسل البيع.


على سبيل المثال، في فبراير من هذا العام، اشترى بوب عقد بقيمة 20،000 $. إذا كان في 31 ديسمبر (اليوم الأخير من السنة الضريبية) القيمة السوقية العادلة لهذا العقد هو 26،000 $، وسوف بوب الاعتراف مكاسب رأس المال 6000 $ على عودته الضريبية لعام 2018. سيتم فرض ضريبة قدرها 6000 دولار على سعر 60/40.


الآن إذا بوب يبيع عقده في عام 2018 بمبلغ 24،000 $، وقال انه سوف تعترف خسارة 2000 $ على عودته الضريبية لعام 2018، والتي سيتم أيضا فرض ضرائب على أساس 60/40.


وإذا أراد تاجر العقود الآجلة أن يعيد أي خسائر بموجب البند 1256، فإنه يسمح له بذلك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، بشرط ألا تتجاوز الخسائر المنقولة صافي المكاسب التي تحققت في تلك السنة السابقة، ولا يمكن أن تزيد خسارة تشغيلية من تلك السنة. يتم إعادة الخسارة إلى السنة األولى أوال، ويتم تحويل أية مبالغ متبقية إلى العامين القادمين. وكالمعتاد، تنطبق القاعدة 60/40. وعلى العكس من ذلك، إذا بقيت الخسائر غير المحققة بعد التراجع، يمكن ترحيل هذه الخسائر.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


والمعاملة الضريبية للخيارات أكثر تعقيدا بكثير من العقود الآجلة. ويمكن أن يواجه كل من الكتاب والمشترين للمكالمات والمقترحات مكاسب رأسمالية طويلة أو قصيرة الأجل، فضلا عن أن يخضعوا لقواعد غسل وبيع.


خيارات التجار الذين يشترون ويبيعون خياراتهم في المكاسب أو الخسائر قد تخضع للضريبة على المدى القصير إذا استمرت التجارة أقل من سنة، أو على المدى الطويل إذا استمرت التجارة لفترة أطول من سنة. في حالة انتهاء صلاحية الخيار الذي تم شراؤه سابقا، فإن مشتري الخيار سيواجه خسارة رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل، وذلك حسب فترة االحتفاظ اإلجمالية.


وسيعترف كتاب الخيارات بالمكاسب على أساس قصير أو طويل الأجل تبعا للظروف التي يغلقون فيها مواقعهم. إذا تم ممارسة الخيار الذي كتبه، يمكن أن يحدث عدة أشياء:


إذا كان الخيار المكتوب عبارة عن مكالمة عارية، فسيتم استدعاء الأسهم بعيدا وسيتم التعامل مع القسط المستلم على سعر بيع الأسهم. وبما أن هذا الخيار كان عاريا، فسيتم فرض ضريبة على المعاملة على أساس قصير الأجل. إذا كان الخيار الكتابي عبارة عن مكالمة مغطاة، وإذا كانت الضربات خارجة عن أو في المال، فستتم إضافة علاوة المكالمة إلى سعر البيع للأسهم وسيتم فرض الضريبة على هذه المعاملة إما على أنها رأس مال قصير أو طويل الأجل كسب، اعتمادا على المدة التي كاتب من المكالمة المغطاة تملك الأسهم قبل ممارسة الخيار. إذا كانت المكالمة المغطاة مكتوبة لإضراب في المال، ثم اعتمادا على ما إذا كانت المكالمة مكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة غير مؤهلة، قد يكون الكاتب للمطالبة المكاسب الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل. في ما يلي قائمة بتفاصيل المكالمة المؤهلة المؤهلة. إذا كان الخيار المكتوب هو وضع والخيار يمارس، والكاتب ببساطة طرح القسط المستلمة لوضعها من متوسط ​​تكلفة سهمهم. مرة أخرى، اعتمادا على المدة التي يتم فيها عقد التداول مفتوحا من وقت ممارسة الخيار / الأسهم تم الحصول عليها عندما يعود الكاتب مرة أخرى الأسهم، يمكن أن تخضع للضريبة التجارة على أساس طويل أو قصير الأجل.


بالنسبة لكل من كتابي المكالمة والمكالمة، إذا انتهت صلاحية الخيار أو تم شراؤها ليتم إغلاقه، يتم التعامل معه على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


وعلى العكس من ذلك، عندما يمارس المشتري خيارا، تكون العمليات أقل تعقيدا قليلا، ولكنها لا تزال لها الفروق الدقيقة. عند ممارسة المكالمة، يتم التعامل مع القسط المدفوع للخيار على أساس التكلفة للأسهم التي يمر بها المشتري الآن، وسيتم فرض ضريبة على التجارة على المدى القصير أو الطويل، وذلك حسب المدة التي يحتفظ بها المشتري الأسهم قبل بيعها مرة أخرى.


على المشتري من جهة أخرى أن يضمن أن يكون قد احتفظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل قبل شراء وضع الحماية، وإلا سيتم فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وبعبارة أخرى، حتى لو كانت ساندي قد عقدت أسهمها لمدة أحد عشر شهرا، إذا اشترى ساندي خيار الشراء، فإن فترة حيازة أسهمها بأكملها تنفي، وعليها الآن أن تدفع مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


وفيما يلي جدول من مصلحة الضرائب الأمريكية يلخص القواعد الضريبية لكل من المشترين والبائعين للخيارات:


في حين أن التجار الآجلة لا داعي للقلق حول قواعد غسل البيع، التجار الخيار ليست محظوظة. وبموجب قاعدة غسل البيع، لا يمكن ترحيل الخسائر على الأوراق المالية المتطابقة "بشكل جوهري" خلال فترة زمنية مدتها 30 يوما، وبعبارة أخرى، إذا كان مايك يأخذ خسارة على بعض الأسهم، فإنه لا يمكن أن تحمل هذه الخسارة نحو خيار الاتصال من نفس الأسهم في غضون 30 يوما من الخسارة، بدلا من ذلك، سوف فترة عقد مايك تبدأ في اليوم الذي باع الأسهم، وسيتم إضافة علاوة المكالمة، فضلا عن فقدان من بيع الأصلي، على أساس التكلفة من سهم عند ممارسة خيار الاتصال.


وبالمثل، إذا كان مايك أن تأخذ خسارة على خيار وشراء خيار آخر من نفس المخزون الأساسي، سيتم إضافة الخسارة إلى قسط من الخيار الجديد.


يشمل سترادلز لأغراض ضريبية مفهوما أوسع من الخيارات الفانيلا البسيطة. وتعرف مصلحة الضرائب الدولية القطاعات المتداخلة بأنها تتخذ مواقف متعاكسة في أدوات مماثلة لتقليل مخاطر الخسارة، حيث من المتوقع أن تختلف الأدوات عكسيا على تحركات السوق. وبصفة أساسية، إذا اعتبرت الحدود "أساسية" لأغراض ضريبية، فإن الخسائر المتراكمة لساق واحدة من التجارة لا يتم الإبلاغ عنها إلا عن ضرائب السنة الحالية إلى أن تمتد هذه الخسائر لتعويض الأرباح غير المحققة من المركز المعاكس. وبعبارة أخرى، إذا دخلت أليس في وضع متداخلة على شيز في عام 2018 وانخفضت الأسهم لاحقا، وقررت أن تبيع خيار المكالمة لها مقابل خسارة قدرها 8 دولارات، مع الاحتفاظ بخيار وضعها (الذي له الآن مكاسب غير محققة قدرها 5 دولارات) تحت قاعدة سترادل، فإنها لا يمكن إلا أن تعترف بفقدان 3 $ على عائدها الضريبي لعام 2018 - وليس 8 دولارات في مجملها من خيار المكالمة. إذا كانت أليس قد انتخبت "لتحديد" هذا سترادل، وسيتم معالجة كامل 9 $ خسارة على المكالمة على أساس التكلفة من خيار وضعها. ولدى مصلحة الضرائب قائمة بالقواعد المتعلقة بتحديد الحدود.


في حين أن عملية إعداد التقارير الضريبية من العقود الآجلة تبدو واضحة، لا يمكن أن يقال نفس الشيء فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للخيارات. إذا كنت تفكر في التداول أو الاستثمار في أي من هذه المشتقات، فمن الضروري أن تقوم على الأقل معرفة الألفة مع مختلف القواعد الضريبية التي تنتظركم. العديد من الإجراءات الضريبية، وخاصة تلك التي تتعلق الخيارات، هي خارج نطاق هذه المادة، وينبغي أن تكون هذه القراءة بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


العلاجات الضريبية الخاصة للخيارات.


في معظم الحالات، فإن تحديد الضرائب على استثمارات الأسهم العادية ينطوي على عملية بسيطة إلى حد ما - إما أن تدفع الضرائب على المكاسب أو خصم الخسائر. يعتمد المبلغ الذي تدفعه أو تقتطعه على ما إذا كان السهم مؤهلا كاستثمار قصير أو طويل الأجل.


حساب الضرائب من خيارات التداول هو حصان من لون مختلف. لأن خيارات التداول تنطوي على معاملة أكثر تعقيدا، فإن إرس تطبق قواعد خاصة تحتاج إلى معرفتها من أجل تجنب سوء التصفية.


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الضرائب عند خيارات البيع.


وكما هو الحال بالنسبة للمخزون، تعتبر جميع األرباح أو الخسائر الناتجة عن خيارات حقوق الملكية المتداولة أرباح أو خسائر رأسمالية) يتم اإلبالغ عن هذه األرباح عن الجدول رقم) د (و نموذج رقم) 4949 (. ومع ذلك، فإن قواعد تحديد المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل تعتمد على ما إذا كنت كاتب الخيار أو حامل.


على سبيل المثال، إذا قام صاحب البيع ببيع خيار البيع أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيته، فإن طول الفترة التي يحتفظ فيها الخيار قبل البيع يحدد ما إذا كان ربح / خسارة رأس المال قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


365 يوما أو أقل = على المدى القصير أكثر من 365 يوما = على المدى الطويل.


عندما يشتري الكاتب خيار الشراء أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، تعتبر مصلحة الضرائب أن المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الكاتب للخيار.


خيارات انتهاء الصلاحية.


عندما ينتهي خيار الأسهم، فإنه يغلق الصفقة. ثم يحدد الكاتب والحامل أرباحها أو خسائرها بطرح سعر شراء الخيار من سعر البيع. والقاعدة التي تحكم تخصيص رأس المال القصير أو الطويل الأجل هي أساسا نفس عملية بيع أو شراء خيار.


إذا كان للمالك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فإن الربح / الخسارة قصير الأجل. إذا أطول من 365 يوما، انها طويلة الأجل. إذا اشترى الكاتب الخيار قبل انتهاء صلاحيته، فإن مصلحة الضرائب تعتبره تلقائيا على المدى القصير.


يبدو سهلا حتى الآن. ولكن عندما يمارس خيار ما، تصبح القواعد الضريبية أكثر تعقيدا.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


عندما يمارس الكاتب أو المالك خيارا، تطبق مصلحة الضرائب قواعد ضريبية مختلفة. وتختلف هذه القواعد وفقا لما إذا كان قد تم ممارسة أو إجراء مكالمة.


عندما يتم ممارسة وضع، صاحب يقلل من المبلغ المحقق من بيع المخزون الأساسي من تكلفة وضع. الكاتب يقلل من الأساس في المخزون من كمية وردت لوضع. عندما تتم ممارسة المكالمة، يضيف حامل تكلفة المكالمة إلى الأساس في الأسهم المشتراة، في حين أن الكاتب يزيد من المبلغ المحقق على بيع الأسهم من المبلغ المستلم للدعوة.


وخلافا لمبيعات الخيارات وتاريخ انتهاء الصلاحية، لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار في نموذج D النموذج 8949. وبدلا من ذلك، يتم تضمين العائدات في موقف الأسهم من التعيين. عند حساب ضرائبهم، يجب على المستثمرين أن يوليوا المزيد من العناية لضبط أساس التكاليف بشكل صحيح من المخزون.


المزايا الضريبية لخيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / ذات القاعدة العريضة.


الآن يحصل على أكثر تعقيدا - ولكن أفضل!


وتعامل مصلحة الضرائب بيع خيارات مؤشر التبادل التجاري أو غيرها من الأوراق المالية غير السهمية (السندات أو السلع أو العملات)، تختلف عن الأنواع الأخرى من معاملات الخيارات.


وبموجب القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية، تخضع جميع المكاسب والخسائر للقاعدة 60/40 التي تنص على أن 60 في المائة من المكاسب / الخسائر طويلة الأجل و 40 في المائة قصيرة الأجل - بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية. وهذا يوفر العديد من المزايا للمتداولين من خيارات مؤشر أسعار الصرف وعريضة القاعدة.


وتعود الفائدة الرئيسية من دفع ضرائب أقل على رأس المال. ويبلغ معدل الضريبة القصوى لأرباح رأس المال طويلة الأجل 23.8٪، في حين أن المعدلات قصيرة الأجل يمكن أن تصل إلى 43.4٪. بالإضافة إلی ذلك، یمکن ترحیل الخسائر الزائدة إلی أجل غیر مسمى، ویمکنك تحمل خسارة تصل إلی ثلاث سنوات لتعویض أي ثانیة. 1256 المكاسب.


وتنطبق القاعدة 60/40 أيضا على بعض العقود المالية عند الاحتفاظ بها لمدة أقل. وهي تشمل العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية، فضلا عن العقود غير المتعلقة بالأسهم والديون والسلع الآجلة وخيارات العملات. وتعتبر مصلحة الضرائب هذه العقود بأنها "محددة إلى السوق" في نهاية العام، وتعاملها كما لو كانت مغلقة. وسيؤدي الاحتفاظ بها لفترة أطول إلى فرض ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.


لمزيد من المعلومات حول القواعد الضريبية الخاصة التي تنطبق عند بيع الخيارات، راجع إرس بوبليكاتيون 550 & لوت؛ هتبس: //irs. gov/pub/irs-pdf/p550.pdf> ؛، الصفحة 60.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


هنا كيفية خصم فاتورة مخزوناتك من فاتورتك الضريبية.


ما دام لديك لدفع الضرائب على أرباح الاستثمار في سوق الأسهم الخاص بك، فمن المهم أن نعرف كيفية الاستفادة من خسائر الاستثمار في الأسهم لخفض فاتورة ضريبة الدخل الإجمالية. وبطبيعة الحال، في عالم مثالي، لن يكون لديك أي خسائر في سوق الأسهم لخصم. كل ما تبذلونه من الاستثمارات ستكون مربحة بشكل كبير، وأنك لن تكون أبدا حتى $ 1. لسوء الحظ، فإنه لا يعمل عادة بهذه الطريقة لأحد، ولا حتى وارن بافيت. ومع ذلك، ملاحظة واحدة مريحة يمكنك أن تذكر كلما كنت لا تجربة الخسارة هي أن الخسائر يمكن تطبيقها للحد من فاتورة الضرائب الخاصة بك. للحصول على أقصى فائدة ضريبية، يجب عليك استراتيجيا خصم الخسائر في الطريقة الأكثر كفاءة من حيث الضرائب الممكنة.


خسائر سوق الأوراق المالية هي خسائر رأسمالية أو يمكن الإشارة إليها من خلال عبارة مربكة إلى حد ما، وخسائر أرباح رأس المال. وعلى العكس من ذلك، فإن أرباح سوق الأسهم هي مكاسب رأسمالية. ووفقا لقانون الضرائب في الولايات المتحدة، فإن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية الوحيدة التي يمكن أن تؤثر على فاتورة ضريبة الدخل الخاصة بك هي أرباح أو خسائر رأسمالية "محققة". بالإشارة إلى خصم خسائر سوق الأسهم، فإن خسارة الاستثمار في الأسهم تصبح فقط خسارة رأسمالية محققة عند بيعها. إذا كنت لا تزال التمسك الأسهم الخاسرة في السنة الضريبية الجديدة، وهذا هو، بعد 31 ديسمبر، فإنه لا يمكن استخدامها لإنشاء خصم الضرائب.


على الرغم من أن بيع أي أصل تملكه يمكن أن يخلق مكاسب أو خسائر رأسمالية، لأغراض الضريبة، يتم استخدام خسائر رأس المال المحققة لتخفيض فاتورتك الضريبية إذا كان الأصل المباع مملوكا لأغراض الاستثمار. ولحسن الحظ، تقع المخزونات ضمن هذا التعريف. ومن الجدير بالذكر، مع ذلك، أن الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة يمكن أن تنشأ عن بيع أي أصل، وليس فقط تلك المستخدمة لأغراض الاستثمار. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع مجموعة عملة في خسارة من ما دفعته مقابل ذلك، فإن ذلك لا يخلق خسارة رأس مال قابلة للخصم. ومع ذلك، إذا كنت تبيع المجموعة لتحقيق الربح، فإن الربح هو الدخل الخاضع للضريبة.


تحديد خسائر رأس المال.


لحساب أغراض ضريبة الدخل، فإن مبلغ خسارة رأس المال الخاصة بك لأي استثمار في الأسهم يساوي عدد الأسهم المباعة، ومعدل التكلفة المعدلة للسهم الواحد، مطروحا منها إجمالي سعر البيع. سعر أساس التكلفة الذي يشير إلى حقيقة أنه يوفر الأساس الذي من خلاله أي أرباح أو خسائر لاحقة من أسهم الأسهم الخاصة بك هو مجموع سعر الشراء بالإضافة إلى أي رسوم، مثل عمولات السمسرة أو الرسوم.


سعر أساس التكلفة يجب تعديلها إذا كان خلال الوقت الذي تملك الأسهم كان هناك تقسيم الأسهم. في هذه الحالة، تحتاج إلى ضبط أساس التكلفة في اتفاق مع حجم الانقسام. على سبيل المثال، يتطلب تقسيم الأسهم من 2 إلى 1 تخفيض أساس التكلفة لكل سهم بنسبة 50٪.


خصم خسائر رأس المال.


لخصم خسائر سوق الأسهم لديك، يجب ملء النموذج 8949 والجدول D. تصنف خسائر رأس المال الاستثماري في الأسهم على أنها خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل بنفس الطريقة التي يتم بها تحقيق أرباح أرباح رأس المال. وتحسب الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل مقابل أرباح رأسمالية قصيرة الأجل، إن وجدت، في الجزء الأول من الاستمارة 8949 للوصول إلى صافي الربح أو الخسارة الرأسمالية القصيرة الأجل. إذا لم يكن لديك أي مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل للسنة، فإن صافي هو رقم سالب يساوي مجموع الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل الخاصة بك.


في الجزء الثاني من النموذج 8949، يتم احتساب صافي أرباح أو خسائر رأس المال على المدى الطويل عن طريق طرح أي خسائر رأسمالية طويلة الأجل من أي أرباح رأسمالية طويلة الأجل. والخطوة التالية هي حساب إجمالي صافي أرباح أو خسائر رأس المال من نتيجة الجمع بين الأرباح أو الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل والأرباح أو الخسائر الرأسمالية طويلة الأجل. ويدرج هذا الرقم في الاستمارة الضريبية من الجدول دال. على سبيل المثال، إذا كان لديك خسارة صافية قصيرة الأجل لرأس المال قدرها 2000 دولار أمريكي وصافي أرباح رأسمالية طويلة الأجل بقيمة 3000 دولار أمريكي، فأنت مسؤول فقط عن دفع ضرائب على إجمالي صافي ربح رأس المال البالغ 1000 دولار أمريكي.


إذا كان الرقم الصافي الإجمالي بين الأرباح والخسائر الرأسمالية قصيرة وطويلة الأجل هو رقم سلبي يمثل خسارة إجمالية رأسمالية إجمالية، فإن هذه الخسارة يمكن خصمها من الدخل الخاضع للضريبة المبلغ عنه، حتى الحد الأقصى المسموح به من قبل الإيرادات الداخلية الخدمة (إرس). اعتبارا من عام 2018، الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن خصمه من إجمالي الدخل الخاص بك هو 3000 $ للشخص الذي تزوج وضع إيداع الضرائب، وتقديم بالاشتراك. بالنسبة للشخص الذي يكون عازبا، أو متزوجا ولكن يتم إيداعه بشكل منفصل، فإن الحد الأقصى للخصم هو 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان صافي خسارة أرباح رأس المال الخاص بك أكثر من الحد الأقصى للمبلغ، يمكنك نقله إلى السنة الضريبية التالية. يمكن تطبيق مبلغ الخسارة الذي لم يتم خصمه في السنة السابقة، على الحد الأقصى، على أرباح رأس المال للسنة التالية والدخل الخاضع للضريبة. أما ما تبقى من خسارة كبيرة جدا، على سبيل المثال 000 20 دولار، فيمكن ترحيلها إلى سنوات ضريبية لاحقة وتطبيقها على الحد الأقصى للمبلغ القابل للخصم كل سنة حتى يتم تسجيل الخسارة الإجمالية في حساب ضريبة الدخل.


حالة خاصة: الشركات المفلسة.


إذا كنت تملك الأسهم التي أصبحت لا قيمة لها لأن الشركة أفلست وتم تصفيتها، ثم يمكنك أن تأخذ خسارة رأس المال الكلي على الأسهم. ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب تريد أن تعرف على أي أساس تم تحديد قيمة الأسهم على أنها صفر أو لا قيمة لها. ولذلك، يجب عليك الاحتفاظ ببعض الوثائق من قيمة صفر من الأسهم، فضلا عن وثائق عندما أصبح لا قيمة لها. في الأساس، أي وثائق تظهر استحالة الأسهم التي تقدم أي عائد إيجابي كافية. وتظهر الوثائق المقبولة عدم وجود الشركة أو إلغاء شهادات الأسهم أو الأدلة التي لم يعد يتم تداولها في أي مكان. بعض الشركات التي تفلس تسمح لك لبيعها مرة أخرى مخزوناتهم ل فلسا واحدا. وهذا يثبت أنه ليس لديك أي مصلحة في الشركة وتوثق ما هو أساسا خسارة إجمالية.


اعتبارات في أخذ خسائر الأسهم للخصومات الضريبية.


حاول دائما أن تأخذ خسائر الأسهم الخاصة بك خصم الضرائب في الطريقة الأكثر كفاءة من حيث الضرائب الممكنة للحصول على أقصى فائدة ضريبية. للقيام بذلك، والتفكير في الآثار الضريبية من مختلف الخسائر التي قد تكون قادرة على خصم.


وبما أن خسائر رأس المال طويلة الأجل يتم احتسابها بنفس المعدل الضريبي الأدنى كأرباح رأسمالية طويلة الأجل، فإنك تحصل على خصم صاف أكبر من أجل أخذ خسائر رأسمالية قصيرة الأجل. لذلك، إذا كان لديك اثنين من استثمارات الأسهم التي تظهر خسائر متساوية تقريبا، واحدة كنت قد المملوكة لعدة سنوات، واحدة كنت تملكها لمدة أقل من عام، ثم في حين قد تختار أن تأخذ كلا الخسائر، إذا كنت ترغب فقط في تحقيق واحدة من الخسائر، وبيع الأسهم التي تملكها لأقل من سنة هو أكثر فائدة منذ يتم احتساب خسارة رأس المال في أعلى معدل ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير.


من األفضل عموما أن تأخذ أي خسائر رأسمالية في السنة التي تكون فيها الضريبة مسؤولة عن المكاسب قصيرة األجل أو السنة التي تكون فيها مكاسب رأس المال صفر، ألن ذلك يؤدي إلى تحقيق وفورات في إجمالي معدل ضريبة الدخل العادي. لا تحاول بيع الأسهم الحق في نهاية العام للحصول على خصم الضرائب، ومن ثم شرائه الحق في العام الجديد. إذا كنت تبيع أسهم ثم تقوم بإعادة شرائها في غضون 60 يوما، تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية هذا "غسل البيع"، ولا يتم الاعتراف بالبيع لأغراض ضريبية.


مسألة ضريبة الدخل الخاصة بك تهم. إذا كنت في شريحة الضرائب 10 أو 15٪، فأنت غير مسؤول عن أي ضرائب على أرباح رأس المال. لذلك، لا داعي للقلق بشأن تعويض أي مكاسب من هذا القبيل عن طريق أخذ خسائر رأس المال. وبغض النظر عن الآثار الضريبية، ينبغي تحديد النتيجة النهائية حول ما إذا كنت يجب أن تبيع استثمار الأسهم الخاسرة وبالتالي تحقيق الخسارة من خلال ما إذا كنت تتوقع، بعد تحليل دقيق، أن يعود السهم إلى الربحية. إذا كنت لا تزال تعتقد أن الأسهم سوف تعود في نهاية المطاف ربحا كبيرا بالنسبة لك، ثم أنه من غير الحكمة بيعه فقط للحصول على خصم الضرائب. ومع ذلك، إذا كنت تحدد تقييمك الأصلي للسهم كان ببساطة مخطئا، ولا نتوقع أن تصبح من أي وقت مضى استثمارا مربحا، ثم ليس هناك سبب لمواصلة التمسك بالاستثمار عندما يمكنك المضي قدما واتخاذ الخسارة واستخدامها للحصول على خصم الضرائب.

No comments:

Post a Comment