Friday 9 March 2018

كيفية تقييم خيارات الأسهم لشركة خاصة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e1f5419a0488ca6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


كيف أقيم الأسهم التي أملكها في شركة خاصة؟


Investopedia.


إن مشاركة الملكية في شركة خاصة يصعب عادة تقديرها نظرا لعدم وجود سوق عامة للأسهم. وخلافا للشركات العامة التي لديها سعر السهم المتاح على نطاق واسع، يجب على المساهمين في الشركات الخاصة استخدام مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد القيمة التقريبية لأسهمهم. وتشمل بعض طرق التقييم الشائعة مقارنة نسب التقييم، وتحليل التدفقات النقدية المخصومة، وصافي الموجودات الملموسة، ومعدل العائد الداخلي، وغيرها الكثير.


الطريقة الأكثر شيوعا وأسهل لتنفيذ هو مقارنة نسب التقييم للشركة الخاصة مقابل نسب شركة عامة قابلة للمقارنة. إذا كنت قادرا على العثور على شركة أو مجموعة من الشركات نسبيا نفس الحجم والعمليات التجارية المماثلة، ثم يمكنك أن تأخذ مضاعفات التقييم مثل نسبة السعر / الأرباح وتطبيقه على الشركة الخاصة.


على سبيل المثال، ويقول الشركة الخاصة يجعل الحاجيات وشركة عامة مماثلة الحجم أيضا يجعل الحاجيات. كونك شركة عامة، يمكنك الوصول إلى البيانات المالية للشركة ونسب التقييم. إذا كانت الشركة العامة لديها نسبة P / E من 15، وهذا يعني المستثمرين على استعداد لدفع 15 $ لكل $ 1 من أرباح الشركة للسهم الواحد. في هذا المثال المبسط، قد تجد أنه من المعقول تطبيق هذه النسبة على الشركة الخاصة بك. إذا كان لدى شركتك أرباح بقيمة 2 دولار أمريكي / سهم، فإنك ستضاعفها بنسبة 15 وستحصل على سعر سهم قدره 30 دولار أمريكي للسهم. إذا كنت تملك 10،000 سهم، فإن قيمة أسهمك تبلغ قيمتها حوالي 300،000 دولار أمريكي. یمکنك القیام بذلك لعدة أنواع من النسب: القیمة الدفتریة، والإیرادات، وإیرادات التشغیل، وما إلی ذلك. بعض الأسالیب تستخدم عدة أنواع من النسب لحساب قیمة السھم الواحد، ومتوسط ​​کل القیم سیتم أخذھا لتقریبا قیمة الأسھم.


ويمثل تحليل التدفقات النقدية المخصومة طريقة شائعة لتقييم حقوق الملكية. تستخدم هذه الطريقة اخلصائص املالية للقيمة الزمنية للنقود من خالل توقع التدفقات النقدية احلرة املستقبلية وخصم كل تدفقات نقدية مبعدل خصم معين لحساب قيمتها احلالية. هذا هو أكثر تعقيدا من التحليل المقارن وتنفيذها يتطلب العديد من الافتراضات و & كوت؛ التخمينات المتعلمة. & كوت؛ على وجه التحديد، عليك أن تتوقع التدفقات النقدية التشغيلية المستقبلية، والنفقات الرأسمالية المستقبلية، ومعدلات النمو في المستقبل ومعدل الخصم المناسب. (مزيد من المعلومات حول دسف في مقدمة إلى تحليل دسف.)


وغالبا ما يكون تقييم األسهم الخاصة حدثا شائعا لتسوية منازعات المساهمين، عندما يسعى المساهمون إلى الخروج من العمل، والميراث، والعديد من األسباب األخرى. هناك العديد من الشركات التي تتخصص في تقييم الأسهم للشركات الخاصة وغالبا ما تستخدم للحصول على رأي مهني بشأن قيمة الأسهم من أجل حل القضايا المدرجة.


وقد أجاب جوزيف نغوين على هذا السؤال.


نوتمان، ديريك.


إن وضع قيمة على الأسهم الخاصة ليس من السهل القيام به مثل الأوراق المالية المدرجة في البورصات المدرجة. وعادة ما تكون شركة خاصة قد أكملت تقييم لتحديد مقدار الشركة يستحق، مما يعطي قيمة لكل سهم. هناك الكثير من المتغيرات حول كيفية تقدير شركة خاصة أنه من الصعب تحديد سعر سهم دقيق.


اسأل فريق الإدارة أو مجلس الإدارة إذا كان هناك واحد ما كان التقييم الأخير، وهذا سوف تعطيك فكرة عن ما هي الأسهم الخاصة بك يستحق، ولكن نضع في اعتبارنا هذا يمكن أن تتغير بسرعة.


كلارك، ديفيد.


وأبسط طريقة لتقدير قيمة شركة خاصة هي استخدام تحليل الشركات المماثل (سكا). ولتطبيق هذا النهج، انظر إلى األسواق العامة للشركات التي تشبه إلى حد كبير تقديرات الشركات الخاصة) أو المستهدفة (والقيمة األساس ية للقيم التي يتم تداولها بين األقران المتداولة في البورصة.


كيفية تقييم خيارات الأسهم في شركة خاصة.


لدى العديد من المؤسسين أسئلة حول كيفية تقييم خيارات المخزون وحول القسم 409A. ما يلي هو التمهيدي لمساعدتهم.


لماذا من المهم أن نقدر بدقة خيارات الأسهم؟


بموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركات الخاصة (مثل الشركات الناشئة التقنية) تحديد القيمة السوقية العادلة لمخزونها عندما تحدد أسعار ممارسة الأسهم (أو & # 8220؛ أسعار الإضراب & # 8221؛) وذلك لتجنب المبكرة وإثبات الدخل من قبل الخيار وإمكانية ضريبة إضافية بنسبة 20٪ قبل ممارسة الخيار. وبما أن معظم الشركات ترغب في تجنب هذه المشاكل الضريبية لأصحاب الخيارات الخاصة بهم، فمن المهم أن قيمة الخيارات بشكل صحيح.


كيف نحدد القيمة السوقية العادلة لأسهم الشركات الخاصة؟


بموجب لوائح مصلحة الضرائب، يجوز للشركة استخدام أي طريقة تقييم معقولة طالما أنها تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة للتقييم، بما في ذلك العوامل التالية:


قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة؛ القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية؛ القيمة السوقية التي يمكن تحديدها بسهولة للكيانات المماثلة العاملة في نشاط مماثل إلى حد كبير؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق.


كيف يمكننا معرفة ما إذا كانت طريقة التقييم لدينا & # 8220؛ معقولة & # 8221 ؛؟


ليس هناك جواب على ذلك، للأسف. ومع ذلك، هناك آمن الميناء & # 8220؛ قرينة & # 8221؛ من قبل مصلحة الضرائب أن التقييم معقول إذا:


يتم تحديد التقييم من خالل تقييم مستقل كما في تاريخ ال يزيد عن 12 شهرا قبل تاريخ المعاملة أو التقييم للمخزون غير السائلة لشركة ناشئة "ويتم إجراءها بحسن نية ويدل على ذلك كتاب مكتوب) ، ويأخذ في الاعتبار عوامل التقييم ذات الصلة الموصوفة أعلاه. يجب أن يكتب هذا التقرير من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرة أو التدريب في إجراء التقييمات مماثلة.


ماذا يعني ذلك لشركتي؟


إذا كانت شركتك هي تمويل ما بعد فك، فمن المحتمل أنك ترغب في الحصول على تقييم مستقل على الأقل بقدر ما تقوم بإغلاق جولة من التمويل، وربما أكثر في حالة انقضاء فترة 12 شهرا وتحتاج إلى إصدار المزيد من الخيارات.


إذا كانت شركتك تمول ما قبل فك ولكن لديها تمويل البذور أو لديها أصول كبيرة، قد ترغب في الاستفادة من تقرير مكتوب آمن الملاذ، على الرغم من أن هناك بعض التكاليف المرتبطة بهذا النهج. ولتجنب هذه التكاليف، يمكن أن يكون المجلس قد وصل إلى تقييم معقول استنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، ولكن يمكن اعتبار هذا التقييم من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية حيث قد يتم تطبيق عقوبات غير معقولة وضريبية.


إذا كنت بدء التشغيل قبل العائدات مع القليل من الأصول والتمويل القليل، يجب على المجلس بذل قصارى جهدها لحساب قيمة معقولة على أساس العوامل المذكورة أعلاه.


متى يجب علينا إعادة تقييم خيارات الأسهم؟


يجب عليك تقييم خيارات الأسهم في كل مرة تقوم فيها ببيع الأسهم أو منح الأسهم الخيارات. یمکنك استخدام تقییم سابق محسوب في الاثني عشر شھرا الماضیة طالما لم تتوفر معلومات جدیدة تؤثر بشکل جوھري علی القیمة (علی سبیل المثال، حل التقاضي أو استلام براءة اختراع).


كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة.


لديك خطاب عرض من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون. أحسنت! انها تفاصيل الراتب الخاص بك، والتأمين الصحي، عضوية الصالة الرياضية واللحية التشذيب الفوائد. كما يقول أنه سيتم منحك 100،000 خيارات الأسهم. أنت غير واضح إذا كان هذا جيدا؛ لم يكن لديك حقا 100،000 من أي شيء من قبل. لديك أيضا خطاب العرض الثاني من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون آخر. فعلت بشكل جيد للغاية! هذا واحد تفاصيل راتبك، اشتراك الشاي الحرفي مجاني، أحكام الغسيل والخدمات الجنسية شريك الموقع. هذه المرة الراتب أقل إلى حد ما، ولكن الرسالة تقول أنك سوف تمنح 125،000 خيارات الأسهم. كنت غير واضح جدا إذا كان هذا أفضل.


هذه الوظيفة سوف تساعدك على فهم خيارات الأسهم الخاصة بك وعدد لا يحصى من الطرق التي هم على الأرجح أقل قيمة بكثير مما كنت قد نأمل. يرجى تذكر أنه في حين أنني ذكية وباردة وجذابة والرياضية، شخصية، متواضعة ومحبي لطيف، وأنا لا أشد المحامين.


الميكانيكا الأساسية لمنح الخيار.


يتوقف الكثير على ما إذا كنت تمنح خيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). الخيارات هي أكثر شيوعا في الشركات الصغيرة، ولكن لأسباب مختلفة الشركات في كثير من الأحيان جعل التحول إلى رسوس لأنها تنمو. في هذا المنصب، سننظر فقط في خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست مخزون. إذا كنت قد أعطيت الأسهم بشكل مباشر، سيكون لديك لدفع الضرائب على قيمتها على الفور. وهذا يتطلب منك أن يكون فراش كبير يحتوي على الكثير من المال الذي كنت لا تمانع في الإنفاق، والمجازفة وربما يخسر. وبدلا من ذلك، تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء الأسهم من الشركة بسعر ثابت ("سعر الإضراب" - انظر أدناه)، بغض النظر عن قيمتها السوقية. إذا تم بيع الشركة ل $ 10 / سهم، يمكنك شراء الأسهم الخاصة بك في $ 1 / حصة (أو مهما كان سعر المخالفة الخاص بك)، وبيعه على الفور وبنطلون الفرق. كل شيء على ما يرام.


عندما يتم منحك قطعة من الخيارات، فإنها ربما تأتي مع جرف 1 سنة، سترة 4 سنوات. وهذا يعني أن كامل المنحة سوف "تستحق" (أو "تصبح لك") على مدى 4 سنوات، مع ربع الاستحقاق بعد السنة الأولى "المنحدر"، و 48 ثانية إضافية تمنح كل شهر بعد ذلك. إذا تركت خلال السنة الأولى، قبل الوصول إلى الهاوية، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها. إذا تركت قبل 4 سنوات حتى، يمكنك القيام بذلك مع جزء نسبي من الخيارات الخاصة بك. يجب أن نلاحظ أنه إذا تركت قبل أن يتم بيع الشركة، وربما لديك حوالي 3 أشهر لشراء الخيارات الخاصة بك قبل أن تختفي إلى الأبد. يمكن أن يكون هذا باهظ التكلفة. مزيد من التفاصيل أدناه.


قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك.


طريقة سريعة لحساب قيمة الخيارات الخاصة بك هو أن تأخذ قيمة الشركة كما قدمها إعلان تك كرانش من أحدث جولة تمويلها، وتقسيمها من قبل عدد من الأسهم المتميزة وتضاعف من قبل عدد من الخيارات لديك.


يجب أن تستمتع بالنظر في هذا العدد، لأن الأمور تسقط من هنا.


الخصم الأسهم المشتركة.


في سوق غير سائلة (والأسواق لا تأتي أكثر سيولة بكثير من تلك للأسهم في بدء التشغيل الخاص)، "قيمة الشركة" هو فليتي جدا، عدد غير ملموس. عدد تك كرانش كبيرة المذكورة أعلاه هو مكان معقول للبدء. ولكن سيكون من الخطأ الخلط بين هذا وبين "قيمة الشركة". وبصورة أدق، تمثل "مبلغ السهم الواحد، أيا كانت فئة الأسهم التي أصدرتها، وكانت المجالس القروية على استعداد لدفعها، مضروبة في عدد الأسهم القائمة لجميع فئات المخزون".


كموظف، لديك خيارات لشراء الأسهم المشتركة الطراز القديم. هذا لا يمنحك أي امتيازات على الإطلاق. من ناحية أخرى، فإن فك عادة ما يكون شراء بعض شكل من الأسهم المفضلة. وهذا يتيح لهم حقوق التصويت المختلفة التي لا أفهم حقا أو أعرف كيفية قيمة، ولكن من الأهمية بمكان أيضا أنه يأتي عادة مع بعض مستوى "تفضيل التصفية". إذا استثمروا 100 ألف دولار في تفضيل التصفية 2x (ليس من غير المألوف)، على بيع الشركة، فإنها تتلقى ضعف $ 100K مرة أخرى قبل أي شخص آخر يتلقى أي شيء. إذا لم يبق شيء بعد هذا ثم سوف يدعى بهدوء لتناول الطعام القرف. يتم احتساب تقييم تك كرانش على افتراض أن الأسهم المشتركة الخاصة بك يستحق فقط بقدر من الأسهم فكس المفضل. هذا هو تقريبا تقريبا الحال، لكنه لا يجعل لبعض الأعداد الكبيرة.


خصم السعر سترايك.


كما سبق ذكره، عندما كنت تملك الخيارات، ما تملكه فعلا هو الحق في شراء الأسهم بسعر "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب من خلال تقرير تقييم 409a الذي يحدد "القيمة السوقية العادلة" عند منح الخيارات. لنفترض أن الخيارات لديك سعر الإضراب من 1 $ / سهم، والشركة في نهاية المطاف الاكتتابات ل 10 $ / سهم. العائد الفعلي للسهم الواحد هو $ 10 كنت بيعه ل، ناقص $ 1 أن لديك لدفع لشراء فعلا في المقام الأول.


هذا قد لا يبدو سيئا للغاية، ولكن لنفترض بدلا من ذلك أن الشركة يذهب في أي مكان بسرعة، ويتم اكتساب المواهب ل $ 1 / حصة في السنة بعد انضمامك. في هذه الحالة يمكنك الخروج مع وسيم $ 1 - $ 1 = $ 0 / شير. ويبدو أن هذا يحدث الكثير. في حالة خروج الدولار من السیلیون، قد یکون سعر الإضراب ضئیلا وقد تکون تفضیلات التصفیة غیر ذات صلة. ولكن بيع أصغر يمكن أن نرسل لك بسهولة المنزل مع أي شيء.


وهناك طريقة بسيطة لاتخاذ الخصم سترايك السعر في الاعتبار هو لضبط الصيغة الخاصة بك إلى:


((tech_crunch_valuation / num_outstanding_shares) - stri_price) * num_options_granted.


لأن هذا هو المبلغ الذي سوف تقف لجعل إذا كنت قادرا على بيع الأسهم الخاصة بك الآن في السوق الثانوية.


خصم التنقل.


عندما يتم دفعك في النقد الحقيقي للشخص الحقيقي، وهذا هو نهاية الصفقة. إذا قررت المغادرة غدا، يمكنك تسليم إشعارك، وترك شيء شنيع على مكتب رئيسك بعد أن عاد الجميع إلى ديارهم، ولا تفكر أبدا مرة أخرى. ومع ذلك، الخيارات تعقيد الأمور. سيكون لديك عادة 3 أشهر من تاريخ المغادرة الذي لشراء الخيارات الخاصة بك المكتسبة في سعر الإضراب. إذا لم تشتريها خلال هذا الوقت، فستفقدها. اعتمادا على تفاصيل الوضع الخاص بك، يمكن أن تتحول التكلفة بسهولة إلى عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات، ناهيك عن العبء الضريبي في نهاية العام (انظر أدناه). وهذا يجعل من الصعب جدا ترك شركة حيث كنت قد أعطيت قدرا كبيرا من الخيارات التي يحتمل أن تكون قيمة. ومن الواضح أن هذا هو مشكلة لطيفة لديك، ولكن فقدان المرونة هو تكلفة محددة، وهو سبب آخر لتقليل تقييمك الخيارات الخاصة بك.


خصم الضرائب.


في كلمات وول ستريت جورنال سبايدرمان "مع قوة كبيرة يأتي الكثير من الضرائب". المستثمر ومؤسس الأسهم يميل إلى التأهل للحصول على مواتية جدا على المدى الطويل ضريبة رأس المال العلاج ضريبة الأرباح. من ناحية أخرى، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، والفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة الحالية تظهر على الفور باعتبارها جزءا كبيرا من الدخل العادي الخاضع للضريبة للغاية. إذا تم بيع الشركة، يمكنك بيع على الفور الأسهم الخاصة بك ودفع فاتورة الضرائب الخاصة بك باستخدام جزء من العائدات. ومع ذلك، إذا كنت تمارس في حين أن الشركة لا تزال خاصة، كنت لا تزال مدينون إرس الكثير من المال في نهاية السنة الضريبية. قد تضطر إلى التوصل إلى الكثير من النقد الجاهز من مكان ما، وهذا فاتورة الضرائب غالبا ما تكون تكلفة الأغلبية من ممارسة في وقت مبكر. ويعتقد أن هذا هو السبب في أن العديد من المهندسين البرمجيات تصبح القراصنة.


وبطبيعة الحال، يتم تعيين تقييم تك كرانش من قبل المستثمرين الذين يدفعون نسبة ضئيلة من معدل الضريبة التي تدفعها. تدق القيمة الحقيقية للخيارات الخاصة بك أسفل الوتد آخر أو اثنين.


خصم المخاطر.


دعونا نقول أننا نخرج مع بعض الطريقة الصحيحة تماما من المحاسبة عن العوامل المذكورة أعلاه، وتبين أن الخيارات التي كنت تعتقد كانت قيمتها 1 $ لكل منها في الواقع فقط بقيمة $ 0.80. نحن بعيدون عن الانتهاء من تخفيض قيمتها. كما كان جدي دائما يقول "$ 0.60 للسهم الواحد في اليد عادة ما تبلغ قيمتها 0.80 $ للسهم الواحد في الأدغال، وخصوصا عندما كنت أقل تنوعا والتعرض الخاص بك هو كبير بالمقارنة مع صافي قيمتها".


عندما يشتري فك أسهم في شركتك، فإنهم يشترون أيضا أسهم في عشرات الشركات الأخرى. وبافتراض أنهم ليسوا من العشائر ولا محظوظين، فإن هذا التنويع يقلل من خطرهم النسبي. وبطبيعة الحال، فإنهم يستثمرون أيضا مالا لا ينتمون إليهم ويحصلون على راتب زائد بالإضافة إلى تحملهم، وبالتالي فإن مخاطرهم الشخصية هي صفر، ولكن هذه قصة أخرى. باعتبارها حامل التذاكر اليانصيب غير متنوع تماما، كنت عرضة للغاية لأهواء التباين. إذا كانت شركتك يذهب التمثال ثم محو كامل "محفظة" بها. إلا إذا كنت خدعة الأدرينالين المالية، وكنت الكثير، ولكن بدلا من ذلك يكون مجرد بعض النقدية الفعلية التي من المؤكد أن يكون هناك غدا. إذا كان لديك خيارات مع قيمة المتوقعة ولكن خطيرة للغاية من 200،000 $، ولكن كنت فعلا بيعها ل 50،000 $ فقط للحصول على بعض اليقين في حياتك، ثم أنها لا تستحق سوى 50،000 $ لك ويجب عليك أن تقدر لهم على هذا النحو عند حساب مجموع الخاص بك تعويضات. الدلتا بين هذين الرقمين هو خصم المخاطر.


خصم السيولة.


فاتورة عشرة دولارات هي سائلة للغاية، وهذا يعني أنه يمكن بسهولة تبادل لأشياء كثيرة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر:


دي في دي المستعملة من ريسلمانيا زفي 100 لفات من ورق التواليت منخفضة الجودة خطيرة العديد من أنواع مختلفة من قبعة الجدة.


من ناحية أخرى، خيارات الأسهم في شركة خاصة هي غير سائلة للغاية، ويمكن تبادلها لا شيء تقريبا تقريبا. لا يمكنك استخدامها لشراء سيارة، أو للإيداع على منزل. لا يمكنك استخدامها لدفع فواتير طبية غير متوقعة، ولا يمكنك استخدامها لتوظيف بيونسي للغناء في عيد ميلاد جدتك. والسلع السائلة والسلع القابلة للتداول بسهولة "تستحق" قيمتها الاسمية، وعلى الطرف الآخر من الطيف، فإن السلع غير السائلة تماما "تستحق" الصفر، بصرف النظر عن قيمتها النظرية النظرية. خياراتك في مكان ما بين. الشيء الوحيد الذي يعطيهم أي قيمة على الإطلاق هو الأمل في يوم واحد أنها سوف تصبح سائلة، من خلال بيع خاص أو الاكتتاب العام. إذا كانت القيمة الاسمية الإجمالية صغيرة بالمقارنة مع صافي قيمتها الإجمالية، ثم وهذا ليس صفقة ضخمة بالنسبة لك. إذا لم يكن كذلك، ثم هذا المال وهمي أصبح مجرد الكثير أكثر وهمي، ويجب التعامل معها على هذا النحو.


أنا استقال التقدير.


على العكس من ذلك، الشيء الذي يزيد في الواقع من قيمة الخيارات الخاصة بك هو حقيقة أنه يمكنك ترك الشركة إذا مات أو يبدو وكأنه على وشك. لنفترض أنك تمنح 200 ألف دولار أمريكي من الخيارات، وتستحق أكثر من 4 سنوات. هذه العوامل التقييم في احتمال أن سناب شات الخاص بك لالادخار التطبيق تقلع قبالة و ديكاتوبلز الشركة في القيمة. كما أنها عوامل في احتمال أن المنافس يبني منتج أفضل بكثير مما كنت، زوايا السوق في الصور الغرير سريع الزوال، وسحق شركتك في الغبار. الآن، عندما فك يتبادل لها 200K $ في الباردة، من الصعب، والناس الآخرين النقدية للمخزون في الشركة الخاصة بك، أن ذهب الناس الآخرين النقدية. إذا كانت الدبابات الشركة بعد عام، وقالت انها لا يمكن أن تقرر أن في الواقع انها لا تريد أن الأسهم على أي حال وطلب استرداد.


ومع ذلك، يمكنك ببساطة الإقلاع عن التدخين. لقد دفعت الشركة فقط سنة واحدة من وقتك، وسلام خارج دون الحاجة إلى دفع 3 سنوات أخرى. ومن المؤسف أن المخزون الخاص بك هو الآن لا قيمة لها، ولكن تم وضع هذا الخطر في الاعتبار لتقييم العنوان وكلها عادلة في الحب والحرب والبرمجيات البرمجيات. يتم تخفيف الجانب السلبي الخاص بك بطريقة أن فك ليست كذلك.


النظر في ترتيب بديل. يمكنك توقيع عقد قائلا انك ستعمل لمدة 4 سنوات مقابل 200 $ $ من الخيارات، وحتى لو ماتت الشركة في غضون 6 أشهر الأولى سوف تستمر في العمل على مشاريع جديدة، والآن أساسا مجانا، حتى هذه السنوات 4 . في هذه الحالة، يمكننا أن نقول حدسي أن منحة الخيار قيمة المتوقعة بالضبط 200K $. بما أن الطريقة التي تعمل بها خياراتك في الواقع أفضل بكثير من ذلك، يجب أن تكون منحة الخيار الخاص بك أكثر من ذلك.


وهناك طريقة بديلة للتفكير في ذلك هو أن جزءا من ما تمنحه المنحة في الواقع هو وظيفة في الوقت الراهن حيث كل يوم تتلقى 100 الخيارات التي تستحق (يقول) $ 1 لكل منهما. ولكن أيضا يتيح لك الحق في وظيفة في 3 سنوات الوقت حيث كل يوم تتلقى نفس 100 الخيارات كما كان من قبل، بعد تينيكسينغ لا مفر منه من قيمة الشركة، هي الآن تستحق أكثر من ذلك بكثير. ومن المحتمل أن يكون هذا الحق قيما للغاية.


وكلما زاد التباين على المدى القصير لشركتك، كلما كان أكبر استقال من التقدير. إذا كنت تستطيع أن ترى بسرعة ما إذا كان سيكون كبيرا أو فوب الكلي، يمكنك أن تقرر بسرعة ما إذا كان على المضي قدما وحاول مرة أخرى في مكان آخر، أو البقاء والاستمرار في الحصول على خيارات الآن أكثر قيمة بكثير. على العكس من ذلك، إذا كان لديك للبقاء لفترة طويلة قبل أن يصبح مصير الشركة المحتمل واضح، وكنت عرضة لخطر أن يكون صاحب فخور مئات الآلاف من الأسهم في حفرة حارقة في الأرض.


ماذا يجب ان تفعل.


عندما تتلقى عرضك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم أيضا:


جدول الاستحقاق من الخيارات الخاصة بك من المرجح أن سعر الإضراب (وهذا لن يكون محددا حتى يومك الأول من العمل) العدد الإجمالي للأسهم القائمة قيمة تك كرانش للشركة في الجولة الأخيرة من التمويل.


يمكنك ثم العمل من قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك والنظر في الخصومات 5 و 1 التقدير:


الخصم الأسهم المشتركة.


تقييم تك كرانش يفترض جميع الأسهم المفضلة، ولكن لديك فقط الأسهم المشتركة.


كبيرة إذا: الشركة أو ربما سوف تأخذ الكثير من المال فك، نسبة إلى تقييمهم الحالي.


أقل أهمية إذا: الشركة ومن المرجح أن تبقى في الغالب بوتسترابد.


خصم السعر سترايك.


لديك لشراء فعلا أسهمك قبل أن تتمكن من بيعها.


كبيرة إذا: الشركة هي مرحلة متأخرة نسبيا.


أقل أهمية إذا: الشركة هي صغيرة جدا.


خصم التنقل.


ترك هذه الوظيفة ستكون مكلفة للغاية إذا كنت لا تريد أن تفقد جميع الخيارات الخاصة بك.


كبيرة إذا: لم يكن لديك أكوام من المال الغيار كنت ترغب في قضاء على شراء الخيارات الخاصة بك سنوات قبل أن تتمكن من بيعها.


أقل أهمية إذا: أنت تفعل.


خصم الضرائب.


كنت تدفع معدل أعلى بكثير من الضرائب من المستثمرين القيام به.


كبيرة إذا: الضرائب دائما كبيرة.


أقل أهمية: لديك المال والشجاعة والقدرة على ممارسة في وقت مبكر في حين أن الفرق بين سعر الإضراب و فمف منخفضة.


خصم المخاطر.


قد تنتهي الخيارات الخاصة بك حتى لا يستحق شيئا.


كبيرة إذا: كنت المخاوف من المخاطر أو الشركة لا تزال صغيرة جدا وغير مؤكد.


أقل أهمية إذا: كنت مرتاحا مع مخاطر عالية جدا، أو تم تأسيس الشركة والسؤال الحقيقي الوحيد هو متى وكم سوف الاكتتاب ل.


خصم السيولة.


لا يمكنك دفع الإيجار الخاص بك مع الخيارات.


كبيرة إذا: كنت من الناحية المثالية ترغب في إنفاق القيمة النظرية من الخيارات الخاصة بك في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: لديك بالفعل كل الأموال التي يمكن أن تصور الحاجة الآن.


أنا استقال التقدير.


إذا كانت الأمور تذهب سيئة ثم يمكنك ترك فقط.


كبيرة إذا: الشركة من المرجح أن إما الذهاب تمثال نصفي أو الحصول على أكثر قيمة بكثير في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: سوف يستغرق سنوات عديدة لمعرفة ما إذا كانت الشركة سوف تنجح أو تفشل.


ليس هناك شيء مثل الحق في شراء وجبة غداء مجانية بسعر ثابت، ولقد سمعت الناس الذكية تشير إلى أن الأفراد يجب أن قيمة الخيارات في اقل من 20٪ من تقييم تك كرانش بهم. هذا يشعر قليلا على الجانب المنخفض بالنسبة لي، ولكن لا أعتقد أنها بعيدة جدا. الخيارات هي مجرد نوع آخر من الأصول المالية، وهي كبيرة أن يكون طالما كنت قيمة لهم بشكل صحيح. ومع ذلك، يتم تحفيز الشركات لمساعدتك على بعنف أكثر من قيمتها القيمة، وهكذا يجب أن نفكر طويلا وصعبا قبل قبول أي خفض الراتب الذي يبرره الخيارات.


بفضل كاري بنتلي لقراءة مسودات هذا.


قراءة متعمقة:


الحصول على مقالات جديدة أرسلت لك.


أنا نشر عمل جديد حول البرمجة والأمن، وعدد قليل من المواضيع الأخرى عدة مرات في الشهر.

No comments:

Post a Comment