Friday 9 March 2018

إشيموكو إشارات الفوركس


إشارات إيشيموكو إشارة دخول اليورو مقابل الدولار الأميركي (فريوس).


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: العثور على إدخالات احتمال أعلى في اتجاه الاتجاه العام هو الخبز والزبدة من مؤشر إيشيموكو. في الأيام القليلة الماضية، كان هناك ضعف على اليورو الذي جلب اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مستوى كبير من الدعم. سوف تسلط هذه المقالة الضوء على بعض الأهداف مع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى الاتجاه الصعودي، وكذلك تسليط الضوء على كيف يمكنك الاستفادة من تعلم كيفية استخدام خط متخلفة التي الخلط بين العديد من التجار.


عندما يكون السعر في ارتفاع و قبل السعر الماضي، نحن & رسكو؛ قال أن يكون في اتجاه صعودي قوي والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي. هذا التعريف للاتجاه هو معرفة مشتركة وشيء يساعده إيشيموكو على تبسيطه بخط معين على الرسم البياني. الاسم الصحيح لهذا الخط هو تشيكو سبان ولكن نحن سوف نسميها خط متخلف لبساطة و رسكو؛ ق ساكي.


يمكن للخط المتخلف تقديم تأكيد إضافي ساعد العديد من التجار في الماضي. ومع ذلك، على مر السنين، أصبح خط متخلفة واحدة من أهم وتميز جوانب المؤشر وهذا التقرير سوف تظهر لك طريقة أخرى لاستخدام خط متخلفة إيشيموكو و رسكو؛ s لفرص التداول الفورية.


كل يوم خميس، أفعل ندوات على شبكة الإنترنت الحية من إيشيموكو لشرح 5 خطوط التي تشكل مؤشر إيشيموكو ومناقشة الصفقات الاتجاه الاحتمالية الحالية الحالية أن إنديكتور هو إضاءة عالية (البريد الإلكتروني لي إذا كنت مثل الوصول). عندما يتم فتح ندوة على شبكة الإنترنت حتى للأسئلة، والخط المتخلفة غالبا ما تكون مسؤولة عن معظم الأسئلة ولسبب وجيه. يتطلع المتداولون دائما إلى الأمام ونادرا ما يتطلعون إلى الوراء، لذا فإن خط النزوح يعود إلى 26 فترة، معظم التجار يخدشون رأسهم.


تعلم الفوركس: سر تشيكو تمتد أو خط التأخير يستحق كشف.


نقطة رئيسية بغض النظر عن استراتيجية التداول أو المؤشر هو أن السعر هو المؤشر رقم واحد. كل شيء آخر هو من الدرجة الثانية إلى المعلومات التي السعر يعطيك في الحالة الراهنة. الخط المتخلف يأخذ إغلاق الشريط الحالي ويظهر لك كيف يكدس مقابل السعر 26 منذ فترات لتعطيك صورة واضحة عن قوة أو ضعف زوج العملات.


إذا تم تداول الخط المتخلف فوق الشمعدان والجوانب الأخرى من إيشيموكو من 26 منذ فترة، ثم يقال السوق اليوم أن يكون صاعدا وينبغي أن يثبط لك من دخول الصفقات بيع في اتجاه صعودي مع تأكيد الصفقات شراء. إذا تم تداول الخط المتخلف دون الشمعدان والجوانب الأخرى من إشيموكو من 26 فترات، ثم السوق اليوم هو في موقف هبوطي. لأن الخط المتخلف غالبا ما يتفاعل مع سحابة، الزناد أو خط القاعدة قبل التحرك بشكل مطرد، يجب أن نحيط علما كيف يتأخر الخط المتخلفة إذا كان قريبا من نقطة الدعم أو المقاومة.


تعلم الفوركس: الخط المتخلفة غالبا ما تحترم دعم ومقاومة إيشيموكو.


الوجبات الجاهزة بالنسبة لك هو أنه إذا مستبعد خط الخط قبالة السحابة، الزناد، أو خط القاعدة إلى الاتجاه الصعودي تكون مستعدة للسعر لمتابعة من خلال بقوة. في اتجاه صعودي، يوفر مؤشر إيشيموكو أساسا صلبا للخط المتخلف ويجب ألا يكون هناك شيء فوق الخط المتخلف. وينظر إلى الخط المتخلف مع عدم وجود أي شيء على رأسه مع جميع الين الياباني، ومعظم اليورو يعبر.


إيشيموكو ويكلي تريد: شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي من خط الأساس ترتد إلى الاتجاه الصعودي.


إشيموكو تريد: شراء يوروس كما يتم محاذاة جميع القواعد أعلاه على الرسم البياني.


توقف: 1.3150 (أعلى السحابة أسفل الشمعدان الحالي)


الحد: 1.3800 (اعتبارا من السعر الحالي، يحدد الحد لدينا في 1.75 مرات خطرنا)


إذا كانت هذه هي قراءتك الأولى لتقرير إيشيموكو، هنا هو خلاصة لقواعد تجارة شراء:


-السعر فوق كومو الغيمة.


-The خط الزناد (خط أسود على الرسم البياني الخاص بي) هو فوق خط الأساس (خط أزرق فاتح) أو قد عبرت أعلاه.


الخط المتخلف هو أعلى من السعر تحرك من 26 منذ فترات (نوقشت في العمق في أعلى المادة)


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (عرض سحابة سحابة)


وقد حدث الكثير من الضعف الأخير في اليورو خلال الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، لا يزال اليورو أقوى العملات بين الشركات الكبرى، ولم يقم البنك المركزي بعد بعمل الكثير في حروب العملة للتحدث عن العملة كما رأينا من الين الياباني، الجنيه الإسترليني، وأمبير. الدولار الأمريكي (أوسد). الضعف الأخير يساعد موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي للحصول على تجارة شراء جذابة وفقا لقواعد استراتيجية إيشيموكو.


عند توظيف إيشيموكو على الفور إدخالات جيدة في اتجاه اتجاه قوي، مستبعد من خط الأساس في حين تكريم قواعد أخرى يمكن أن توفر إدخالات كبيرة التي نراها مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا كان السعر لا يزال فوق سحابة ولكن حاليا أقل من خط الأساس ثم يجب أن تبقي عينيك للالسعر عبور مرة أخرى فوق خط الأساس على ارتفاع القوة. وكثيرا ما يكون هذا مؤشرا كبيرا على أن هذا الاتجاه يعود على قدم وساق.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ السعر العمل - الشمعدانات & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات العمل السعر وكيفية استخدام القرائن السوق هو توفير لوضع الصفقات.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إشارات إيشيموكو.


يتضمن نظام إيشيموكو كينكو هيو خمسة أنواع من الإشارات، والتي من هذا الموقع يسلط الضوء على أحدث من كل لكل شريط.


لا ينبغي أبدا أن تؤخذ إشارات إيشيموكو، بل جميع عناصر إيشيموكو، في عزلة، ولكن ينظر في سياق المخطط العام. إيشيموكو كينكو هيو هو نظام التحليل الفني البصري والرسوم البيانية مصممة للنظر فيها في مجملها، فيما يتعلق العلاقات بين جميع العناصر، بما في ذلك السعر. على هذا النحو، إيشيموكو ليست مناسبة للأتمتة أو & كوت؛ حدث واحد & كوت؛ اتخاذ القرار.


تذكر أن إيشيموكو كينكو هيو هو نظام الرسم البياني للتجارة الاتجاه الفني والاتجاهات ويمكن أن تتغير، لذلك يجب أن تكون قراءات المخططات الخاصة بك الاحتمالية، بدلا من التنبؤية. كما هو الحال مع معظم أساليب التحليل الفني، من المرجح أن تنتج إشيموكو إشارات متضاربة متكررة في الأسواق غير المتجهة.


وفيما يلي وصف لأنواع الإشارات الخمسة. يمكن تصنيف معظمها على أنها قوية أو محايدة أو ضعيفة من خلال علاقتها المباشرة مع كومو (سحابة)، ولكن كل إشارة قد تكون أكثر تعزيزا، ضعيفة، أو تبطلها العلاقات بين العناصر الأخرى. ويجب النظر في جميع الإشارات فيما يتعلق بالرسم البياني العام.


تينكان سين / كيجون سين كروس.


وتحدث إشارة تنكان سين / كيجون سين كروس عندما يعبر تنكان سين (خط الدوران) عن كيجون سين (الخط القياسي).


تحدث إشارة صعودية عندما يعبر تينكان سين من أسفل إلى أعلى من كيجون سين.


تحدث إشارة هبوطية عندما يعبر تينكان سين من فوق إلى أسفل كيجون سين.


كيجون سين الصليب.


إشارة كيجون سين الصليب يحدث عندما يعبر السعر كيجون سين (الخط القياسي).


تحدث إشارة صعودية عندما يعبر السعر من أسفل إلى أعلى من كيجون سين.


تحدث إشارة هبوطية عندما يعبر السعر من فوق إلى أدنى من كيجون سين.


كومو اندلاع.


تحدث إشارة اندلاع كومو عندما يترك السعر أو يعبر كومو (الغيمة).


تحدث إشارة صعودية عندما يذهب السعر صعودا من أعلى قمة كومو.


تحدث إشارة هبوطية عندما ينخفض ​​السعر إلى أسفل من أسفل كومو.


سينكو سبان الصليب.


وتحدث إشارة سينكو سبان كروس عندما يعبر سينكو سبان A (الخط الأول الأول) عن سينكو سبان B (الخط الرئيسي الثاني).


كما يتم توقع سباقات سينكو إلى الأمام، فإن الصليب الذي يؤدي هذه الإشارة سيكون قبل 26 يوما من السعر، وبالتالي، التاريخ الفعلي الذي يحدث الإشارة. وتحدد قوة الإشارة بعلاقة السعر في تاريخ الإشارة (وليس الزناد) إلى كومو (كلاود).


تحدث إشارة صعودية عندما ينتقل سينكو سبان A من أسفل إلى أعلى سينكو سبان B.


تحدث إشارة هبوطية عندما ينتقل سينكو سبان A من فوق إلى أسفل سينكو سبان B.


تشيكو سبان الصليب.


تحدث إشارة تشيكو سبان كروس عندما ترتفع شيكو سبان (خط التجوال) فوق أو تسقط دون السعر.


لاحظ أن شيكو سبان يجب أن يرتفع عندما يعبر إلى أعلى من سعر إشارة الثور وتراجع عندما يعبر إلى أسفل للحصول على إشارة الدب. مجرد عبور السعر وحده ليست كافية لتحريك إشارة.


كما تشيكو سبان هو سعر الإغلاق تحولت إلى الماضي، فإن الصليب الذي يؤدي هذه الإشارة يكون 26 يوما وراء السعر، وبالتالي، التاريخ الفعلي أن يحدث إشارة. وتحدد قوة الإشارة بعلاقة السعر في تاريخ الإشارة (وليس الزناد) إلى كومو (كلاود).


تحدث إشارة صعودية عند ارتفاع شيكو سبان من أسفل إلى فوق السعر.


تحدث إشارة هبوطية عندما تسقط شيكو سبان من فوق إلى أدنى من السعر.


استراتيجية إيشيموكو.


فيريفيد فوريكس ترادينغ أكونت & # 8211؛ كريس كابري.


الجمع بين 20 إما مع سحابة إيشيموكو.


وقد ركزنا في دراساتنا المتعلقة بالأسعار على مؤشرات الاتجاه مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك 20 باعتباره سمة أساسية في معظم المناقشات. هذا جنبا إلى جنب مع مختلف إشارات العمل السعر قد عرضت إدخالات تجارية ممتازة مع مخاطر مثيرة للإعجاب: نسب المكافأة.


في هذه المقالة سوف نقدم بعد آخر مؤشر الاتجاه القوي، سحابة إيشيموكو. غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هي مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة ويحدد اتجاه الاتجاه. ومع ذلك فإننا سوف نستخدم اثنين فقط من العناصر الخمسة لهذا المؤشر:


سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (خط التحويل + خط الأساس) / 2))


هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. يشار إليها باسم & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود السحابية بشكل أسرع.


سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2))


على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم أعلى مستوى منخفض، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.


الجمع بين إما 20، ومؤشر متخلف، وسحابة إيشيموكو، وهو مؤشر رائد، يمكن أن تعزز التداول الاتجاه.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من الطرق التي يمكن الجمع بين الاثنين:


a: تصفية منخفضة الجودة السعر إشارات العمل.


في هذا الرسم البياني للإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يمكننا أن نرى أن إشارة الحركة السعرية التي تحدث تحت سحابة صاعدة تسفر فقط عن 50٪ من النقاط مقارنة بالإشارة الهابطة التي تحدث تحت سحابة هبوطية. وهذا يعني أن تاجر الحكمة يريد أن يقلل مستويات الربح المستهدف له للإعدادات المماثلة ويزيد من الأهداف حيث تحدث الإشارات الهابطة تحت سحابة هبوطية.


في الماضي كنا قد استخدمت مستويات فيب، محاور ومستويات S / R السابقة كأهداف التجارة. ومن الجدير بالذكر أن سحابة إيشيموكو يمكن أيضا أن تكون هدفا. تعمل سينكو سبان A و سينكو سبان B كمستويات دعم ديناميكية ومستويات مستقبلية.


في المثال أعلاه، حدث مؤشر هبوطي هبوطي على المتوسط ​​المتحرك 20 فوق سحابة صعودية. وجاء دخول التجارة والانفجار الاندفاع إلى الجانب السلبي لل 5 أيام القادمة. ثم يتم دعم السعر قبالة سينكو سبان B ويتبع المدى الصاعد. باستخدام هذا الحد الأدنى من السحابة في هذه الحالة يمكن أن تمكن حصاد تاجر الحد الأقصى لعدد النقاط من هذه الخطوة.


علاوة على ذلك، من الواضح أن إشارة حركة السعر خارج المتوسط ​​المتحرك 20 في حين أن السعر فوق سحابة صاعدة هو طريقة أفضل لتصفية إشارات عمل السعر عالية الجودة. وينطبق الشيء نفسه على إشارات هبوطية تحت سحابة صعودية.


لذلك يمكننا أن نستنتج أن الجمع بين سحابة إيشيموكو مع إما 20 يجعل من الأسهل ل. تصفية نوعية الاجهزة التجارية فضلا عن تقديم أهداف الربح واقعية للحرف التي اتخذت عند ثم اثنين من المؤشرات المعنية.


إشيموكو تقنية علامات.


تقنية إيشيموكو كينكو هيو توفر فرصة للحصول على العديد من أنواع مختلفة من إشارات التشغيل من خلال استخدام رسم بياني واحد. أما بالنسبة لكافة تقنيات التداول، فعندما نستخدم إيشيموكو كينكو هيو لعملياتنا، فمن المستحسن دائما أن نأخذ في الاعتبار العناصر الأخرى (وحدات التخزين، والمشاعر، والموسمية، ومؤشرات التذبذب، الخ & # 8230؛)، من هذا الاتجاه وتطوره يمثل أقوى نقطة من تقنية إيشيموكو.


وبما أن هذه التقنية تهدف إلى إيجاد أفضل نقطة دخول ضمن الاتجاه، فإن الإجابات التي نحصل عليها من الإشارات ستكون واضحة احتمالية وسيكون عليها أن تصور هامش خطأ. ومن شأن إدارة الأموال الحكيمة أن تحد من هذه الظاهرة.


هنا أدناه، وسوف ندرس في عمق 5 تقنيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر. كما سنرى أدناه، تم تصنيف جميع الأمثلة وفقا لقوة الإشارة الناشئة: قوية ومحايدة وضعيفة. العنصر الذي يميز قوة الإشارة هو حيث يتم وضع إشارة احترام كومو، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون هناك مؤشرات أخرى يمكن أن تساعد التاجر في التفسير.


تنكان سين / كيجون سين الصليب.


يتم تطبيق إشارة التداول هذه عندما يقوم تنكان سين (الخط الأسود) بتخفيض كيجون سين (الخط الأحمر) صعودا أو هبوطا.


إشارة ولدت الصاعد عندما يقطع تينكان سين كيجون سين من أسفل إلى أعلى. ومع ذلك، فإن هذه الإشارات، لديها درجة مختلفة من القوة وفقا للموقف الذي تحدث هذه الإشارة فيما يتعلق كومو.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين تحت كومو.


يتم تسجيل إشارة صاعدة محايدة عند قطع الخطين يحدث داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عند قطع الخطين يحدث فوق كومو.


يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما تينكان سين (الخط الأسود) يقطع كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين فوق كومو.


تسجل إشارة هبوطية محايدة عندما يحدث قطع الخطين داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند قطع الخطين يحدث تحت كومو.


عندما يعبر السعر كيجون سين، ثم نحصل على هذا النوع من الإشارات.


إشارة ولدت الصاعد عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أسفل إلى أعلى.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر أسفل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر فوق كومو.


إشارة ولدت هبوطي عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر فوق كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر دون كومو.


يحدث ما يسمى إشارة اندلاع كومو عندما يخفض السعر واحد من النقيضين من كومو.


تحدث إشارة صعودية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره العلوي لأعلى.


تحدث إشارة هبوطية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره السفلي نحو الأسفل.


سنكو سبان الصليب.


سينكو سبان الصليب يحدث عندما سينكو سبان A يقطع سينكو سبان B.


وبما أن الخطين سينكو من المتوقع إلى الأمام من قبل 26 فترات احترام السعر الحالي، والعنصر ليتم التحقق عندما تتحقق الإشارة هو حيث يتم وضع السعر مقارنة مع كومو.


إشارة ولدت الصاعد عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أسفل إلى أعلى.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.


إشارة ولدت هبوطي عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.


تشيكو سبان الصليب.


عندما ترتفع شيكو سبان أعلاه أو تسقط أقل من السعر المقابل ثم يتم إنشاء هذه الإشارة.


ويمثل عنصر هام أيضا الميل من تشيكو سبان في وقت الملاحظة. في الواقع، فإن تشيكو المواقع فوق أو أقل من سعر المقابلة ليست كافية. كما يجب أن يكون الميل صعودا للإشارات الصاعدة وهبوطا لتلك الهبوطي.


منذ تشيكو ليس أكثر من سعر الإغلاق الحالي انتقلت مرة أخرى بمقدار 26 فترات، العناصر اللازمة هي: للتجارة طويلة، تشيكو فوق السعر المناظرة، للتجارة قصيرة، تشيكو أقل من السعر المقابل. وتحديد المواقع من السعر الحالي مقارنة مع كومو ثم يساهم في جعل إشارة أكثر أو أقل قوة.


وتسمى إشارة ولدت الصاعد عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أسفل إلى أعلى.


يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.


وتسمى إشارة ولدت الهبوطي عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أعلى إلى أسفل.


يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.


يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند عند خفض وقت تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.


أرشيف الوسم: إشارات الفوركس.


في 22 فبراير نحن بالتفصيل كيف نأخذ على موقف على غلو موبايل عندما كان يتداول عند 2.35. واعتبارا من اليوم كما هو مشار إليه على الرسم البياني المرفقة فقد اقتحمت من خلال كومو وتداول في 3.78. ما يقرب من 50٪ أعلى. عند هذه النقطة سنقوم بالخروج من نصف الصفقة ل لونغيرز والبحث عن الانسحاب إلى كس اليومية لإضافة مرة أخرى. كل أسبابنا لشراء هذا الذي ذكر في 22 فبراير لا تزال سليمة.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التداول مثل تاجر المؤسسات أو معرفة المزيد عن تنبيهات البريد الإلكتروني متعددة الأطر، انتقل إلى إشيموكوتريد.


استخدام تعليمي. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم وخيارات التداول لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن لديها أيضا مخاطر محتملة كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي حساب من المرجح أن یحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتھا في ھذه الوثیقة. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. جميع المعلومات المقدمة على المدونة هي لأغراض تعليمية.


إيشيموكو العملة لوت كادجبي تداول من 8/15/2018.


مرة أخرى في 15 أغسطس 2018 اتخذنا موقف طويل الأجل على كادجبي على أساس خط أحمر / خط الأخضر عبر مع نظرة أساسية هبوطية على الين الياباني. على مدى أشهر تم دمجها حتى اندلعت في نهاية المطاف في نهاية نوفمبر. اشترينا 3 وحدات من كادجبي @ 79.10 متوسط ​​السعر. اليوم ارتفع كادجبي مرتفعا كما 89.30. سوف نبيع 2 من أصل 3 وحدات هنا عند 89.10 لربح 1000 نقطة واحتفظ آخر وحدة مع وقف تحت الخط الأفقي الأخضر عند 84.70. سنقوم بإضافة مرة أخرى تلك 2 الكثير على التراجع التالي & # 8230؛


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التداول مثل تاجر المؤسسات أو معرفة المزيد عن تنبيهات البريد الإلكتروني متعددة الأطر الزمنية، انتقل إلى.


استخدام تعليمي. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم وخيارات التداول لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن لديها أيضا مخاطر محتملة كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي حساب من المرجح أن یحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتھا في ھذه الوثیقة. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. جميع المعلومات المقدمة على المدونة هي لأغراض تعليمية.


تحديث: لوت كادجبي التجارة من 8/15/2018.


مرة أخرى في 15 أغسطس 2018 بدأنا في بناء طويل الأجل التجارة على كادجبي. قمنا ببناء 3 وحدات بسعر متوسط ​​79.10 و توقف 78.50 الذي يظهر على الرسم البياني بالخط الأخضر السميك. شاهدنا أنها تدوم لمدة 3 أشهر. في 15 نوفمبر اندلعت التجارة في نهاية المطاف وتستمر في الارتفاع اليوم. مع الانتخابات القادمة في اليابان يبدو أن حزب الحزب الديمقراطي الليبرالي سيفوز وهذا سيعني تغييرا جذريا في السياسة النقدية ويمكن أن يعني أن هذا الاتجاه نرى الآن يمكن أن تستمر بشكل جيد في العام المقبل. الآن نحن إعادة اختبار أعلى مستويات 84.70 في مارس من عام 2018. يجب على المتداولين على المدى القصير بيع 1 وحدة هنا للحصول على 550 نقطة. يمكننا أن ننظر لشرائه مرة أخرى على الانسحاب المقبل أو استراحة وعقد 84.70 لبضع ساعات أو نحو ذلك.


هنا هو الرسم البياني.


إذا كنت ترغب في تعلم كيفية استخدام لدينا إيشيموكو متعددة الإطار الزمني هيتماب إشارة، انتقل إلى إشيموكوتريد.


استخدام تعليمي. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، الفوركس، العقود الآجلة، حقوق الملكية وتداول الخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي حساب من المرجح أن یحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتھا في ھذه الوثیقة. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. جميع المعلومات المقدمة على المدونة هي لأغراض تعليمية.


عطلة ميسيف.


هذا الأسبوع المفقود لن يكون هناك أي صفقات لمناقشة. أريد أن أتحدث عن سبب قيام إي كابيتال بما تقوم به. أولا سوف نبدأ مع صديق لي الذي في الآونة الأخيرة هو العودة الى لعبة التداول لقمة العيش. لقد كان يفعل أشياء أخرى على مدى السنوات ال 4 الماضية. أخذ عرضا من برنامجنا وأراد أن يعرف ما 2 و 4'd كانت في رسائل البريد الإلكتروني إطار زمني متعدد. قلت لدينا أشرطة الفيديو واصفا لهم. وقال أنا لا يهمني أشرطة الفيديو أريد فقط أن البريد الالكتروني لي إشارات.


كان أول فكر بلدي ... هل ذهب حقا التجزئة في أربع سنوات فقط. لم يعد يريد أن يتعلم ولكن بعد أردت فقط للمقامرة واتخاذ نصائح شخص آخر دون أن يكون لديه أي معرفة عن ذلك.


بقيت معي حتى نهاية الأسابيع. في عطلة نهاية الأسبوع قررت أن استحوذ على نسخة من "ريمينيسسنسس من مشغل الأوراق المالية" وجلب معي إلى القوانين في كونيتيكت لقراءة سريعة على جانب حمام السباحة.


هذا كله سوف تركز الآن حول الفصل 16 من هذا الكتاب. أولا جيسي ليفرمور يتحدث مرارا وتكرارا حول كيف انه عالق لاستراتيجيته الخاصة. ما كان يشعر بالراحة فيه. ما فعله ذلك جعلت تجارته تأخذ مسار المقاومة الأقل. وقال انه يوضح كيف انه عالق لشيءه الخاص ولم يأخذ نصائح من أو الاستماع إلى الآخرين. كلما جاء الوقت حيث لم يستمع للآخرين، فقد. وفي بعض الحالات ذهبت. ما لم يكن بالطبع، على عكس ما أوصى به.


كل الناس يريدون هو النصائح والإشارات. أنت جميعا تريد أن يقال ما يجب القيام به ولا تريد أن تضع أي عمل في ذلك. تريد النصائح وتريد المال السهل أو كما أود أن وضعه، كنت ترغب في حلم.


هذا هو بالضبط لماذا إي كابيتال تعمل بالطريقة التي نقوم بها. نحن لا تعطي إشارات دقيقة. يمكن أن نقدم لكم بسهولة شراء وبيع إشارات بأسعار معينة مع توقف والأهداف وجميع الأدوات اللازمة لذروة اهتمامك وتلبية حاجتك لسهولة المال. ولكن على المدى الطويل ومن خلال الخبرة ونحن نعلم أن لن يكون كذلك. سوف ينتهي بك الأمر لا تولي اهتماما وفقدان التركيز. وأنك لن تفعل كل الإشارات. سوف ينتهي بك الأمر خاسرا ويمر على الفائزين. رمي عدد قليل من الكراسي، وربما محاكاة كأس العالم ومحاولة تسجيل غووااللل مع برودة المياه.


في السنوات ال 15 الماضية رأيت الكثير من ذلك. هذا هو كل شيء لماذا نعطي الفرص المحتملة التي لديك المستخدم لاستخدام المعرفة الخاصة بك لتحديد ما إذا كان لك. هل تتناسب الفرصة مع خطة التداول الخاصة بك؟ هل تناسب أسلوب حياتك؟ إذا لم يكن من يجب أن تمر. إذا فعلت ذلك ثم يجب أن تأخذ دخولك.


هناك المئات من الطرق والأساليب، واستراتيجيات لتداول السوق مع وجعل الكثير من المال. ولكن شخص واحد لا يمكن التجارة كل نمط، كل استراتيجية. ما يحدث هو الجشع ركلات في مرة أخرى. كنت تريد أن تجعل كل المائة من كل خطوة من كل أداة. لذلك يمكنك الاستماع إلى الآخرين والبدء في الجمع بين الاستراتيجيات. وتحول التجارة قصيرة الأجل إلى تجارة طويلة الأجل. ثم يدعو كاتب الهامش. آسف أكثر من لعبة.


إجراء البحوث الخاصة بك. قم بتطوير استراتيجية تشعر بالارتياح وتجد نفسك على حق مع معظم الوقت. التمسك بهذه الاستراتيجية ولا تستمع إلى أي شيء آخر. والفكرة هنا هي أن تكون على حق وكسب المال. لا تجعل كل المال. تذكر الثيران والدببة تأكل ... خنازير الحصول على ذبح ....


مراجعة أسبوعية.


لجنة التحكيم خارج. وقد خرجت اليونان. كما ذكرت الصفحة الأولى من هذا الأسبوع عطلة نهاية الأسبوع صحيفة وول ستريت جورنال. ومع ذلك كان فقط من يوروكوب.


نتطلع إلى هذا الأسبوع في الولايات المتحدة لدينا السلع المعمرة يوم الأربعاء، الناتج المحلي الإجمالي يوم الخميس وثقة المستهلك يوم الجمعة. ومن بين النشرات الإخبارية البارزة الأخرى البطالة الألمانية يوم الخميس وكذلك الناتج المحلي الإجمالي غبب، والجمعة هي أرقام الناتج المحلي الإجمالي للدولار الكندي.


بالنسبة للأسبوع، يجب أن يحافظ مؤشر S & أمب؛ P 500 على مستوى 1370. إذا كان ذلك فواصل ثم يمكننا العودة إلى أعلى مستوياتها السنوية.


الذهب يجب أن يحافظ على مستوى 1520-1530 لديك أي فرصة للبقاء الصاعد. هل يمكن أن تلعب هذا المستوى مع توقف ضيق.


بلدي بين عشية وضحاها التجارة هو الحصول على أوسجبي طويلة على التراجع. من أي وقت مضى منذ اجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي (أوسدجبي) قد يتحرك صعودا وهكذا لديها معدلات. ما لم یقوم بنك الاحتیاطي الفیدرالي بإجراء تحریر ل ك 3، یمکننا إعادة اختبار أعلی مستوى لھ في أبریل. وأود أن محاولة محاولة بين عشية وضحاها على أساس الرسم البياني 120 دقيقة المرفقة. الجزء العلوي من سحابة المستقبل هو 80.20 و كس هو 79.99. أنا & # 8217؛ د يكون شراء المنطقة بأكملها مع وقف تحت 79.70 الذي هو الجزء السفلي من سحابة المستقبل.


إيشيموكو كينكو هيو.


نعم، كنت لا تزال في المكان الصحيح. كنت لا تزال في مدرسة بيبسولوغي وليس في بعض اليابانية موقع فانجيرل البوب ​​(على الرغم من أن هوك قد تختلف مع بقية الرجال فكس على ذلك).


لا، "إيشيموكو كينكو هيو" ليست اليابانية ل "قد تكون النقاط معك"، ولكن يمكن أن تساعدك على الاستيلاء على تلك النقاط مع ذلك.


الآن هذا هو 3 في 1 ل y'all! نعلم أيضا أن هذا المؤشر يستخدم أساسا على أزواج الين الياباني.


لإضافة إلى فوكب اليابانية، كلمة إيشيموكو يترجم إلى "لمحة"، كينكو يعني "التوازن"، في حين هيو اليابانية ل "الرسم البياني".


وضع كل ذلك معا، عبارة إيشيموكو كينكو هيو تقف على "لمحة على الرسم البياني في التوازن".


هاه، ماذا يعني كل ذلك؟


قد يؤدي الرسم البياني إلى تسهيل تفسير الأمور ...


يصيح. وهذا لا يساعد. وهناك عدد قليل من خطوط أخرى وهذا سوف يشبه الزلازل.


كيجون سين (الخط الأزرق): يسمى أيضا الخط القياسي أو خط الأساس، ويتم حساب ذلك عن طريق حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 26 الماضية.


تينكان سين (الخط الأحمر): ويعرف هذا أيضا باسم خط التحول ويستمد من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات التسعة الماضية.


تشيكو سبان (الخط الأخضر): وهذا ما يسمى الخط المتخلف. هو سعر إغلاق اليوم تآمر 26 فترات وراء.


سينكو سبان (الخطوط البرتقالية): يتم احتساب خط سينكو الأول عن طريق حساب متوسط ​​تينكان سين و كيجون سين وتآمر 26 فترات المقبلة.


يتم تحديد خط سينكو الثاني من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية ورسم 26 فترة.


فهمتك؟ حسنا، ليس من الضروري حقا بالنسبة لك أن يحفظ كيف يتم حساب كل من الخطوط.


ما هو أكثر أهمية هو أن تعرف كيفية تفسير هذه الخطوط الهوى.


كيفية التداول باستخدام إشيموكو كينكو هيو.


إذا كان السعر فوق سنكو سبان، الخط العلوي بمثابة مستوى الدعم الأول في حين أن الخط السفلي بمثابة مستوى الدعم الثاني.


إذا كان السعر أقل من سينكو سبان، يشكل الخط السفلي مستوى المقاومة الأول في حين أن الخط العلوي هو مستوى المقاومة الثاني. فهمتك؟


وفي الوقت نفسه، فإن كيجون سين بمثابة مؤشر على حركة السعر في المستقبل.


إذا كان السعر أعلى من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تستمر في الصعود العالي.


إذا كان السعر أقل من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تبقي اسقاط.


تينكان سين.


و تنكان سين هو مؤشر على اتجاه السوق.


إذا كان الخط الأحمر يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه يشير إلى أن السوق تتجه.


إذا كان يتحرك أفقيا، فإنه يشير إلى أن السوق يتراوح.


تشيكو سبان.


وأخيرا، إذا تجاوزت شيكو سبان أو الخط الأخضر السعر في الاتجاه من الأسفل إلى الأعلى، فهذه إشارة شراء.


إذا كان الخط الأخضر يعبر السعر من الأعلى إلى الأسفل، فهذه إشارة بيع.


وإليك هذا الرسم المليء بالسطر مرة أخرى، وهذه المرة مع إشارات التجارة:


انها بالتأكيد تبدو معقدة في البداية ولكن هذا الطفل حصلت على مستويات الدعم والمقاومة، عمليات الانتقال، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه في دفعة واحدة! مذهلة، أليس كذلك؟


أوكي دوكي، لقد غطينا بالفعل سمورغاسبورد من المؤشرات. دعونا نرى كيف يمكننا وضع كل ما تعلمته للتو ...


التقدم المحرز الخاص بك.


أنا لا أعتقد أن هناك أي نوعية أخرى ضرورية جدا للنجاح من أي نوع كنوعية المثابرة. أنها تتغلب على كل شيء تقريبا، حتى الطبيعة. جون د. روكفلار.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment