Monday 19 March 2018

كيفية كسب المال في تداول الخيارات الثنائية


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.
الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.
تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ولكن الأمر أبسط، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.
والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.
تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.
دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، مثل أوبتيونروبوت التي سوف تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.
في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.
بيتكوين ثنائي للتجارة.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
مستقبل الصناعة.
كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
الحقيقة حول خيارات التداول.
متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟
لماذا يصعب سحب الأموال؟
لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.
هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟
وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.
الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.
وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.
ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.
كيف يعمل؟
في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.
خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.
من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.
إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.
أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:
الصفقات طويلة الأجل.
عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).
إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.
كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.
مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.
واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.
تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل أوبتيونروبوت التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.
الصفقات قصيرة الأجل.
بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.
هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.
الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).
هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).
الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.
على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.
نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة لك)، مثل أوبتيونروبوت. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.
هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟
قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.
في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.
ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.
أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.
هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟
وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.
ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.
إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.
يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.
والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.
يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هو أوبتيونروبوت.
معرفة المزيد وتصبح الفائز.
إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.
في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.
اترك رد.
15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"
هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.
أي شخص يقرأ هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.
هل سمعت من سيترادس؟
هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.
ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟
Thea: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.
هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟
مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟
لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء أن يساعدونا مع موظفيهم من المحللين؟ أليس كذلك؟
إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.
ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟
يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.
يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.
أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .

كيفية كسب المال في تداول الخيارات الثنائية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
الإجابة القصيرة هي نعم. النظر في روجر بيرس الذي جعل ثروته من تداول الأدوات المالية. انها إجابة قصيرة ولكن ليس بالضرورة بسيطة.
نظريا، فمن الممكن أن تصبح مليونير خيارات ثنائية، ولكن وضع موضع التنفيذ ربما أكثر صعوبة لتحقيق مما يبدو على الورق.
خلق ثروتك من تداول الخيارات الثنائية، أو أي شكل من أشكال التداول، ليس شيئا سوف يحقق في يوم واحد - إذا كان على الإطلاق.
وسوف يستغرق وقتا طويلا، حمولة دلو من الصبر وخطة تجارية منظمة تنظيما جيدا للوصول إلى هدفك.
ولكن إذا كنت تريد أن تكون الأمور سهلة وسريعة للغاية لديك للحصول على هذا الرجل & # 39؛ ق الخبرة دعا: روجر بيرس.
، هذا الرجل سكب كل خبرته في تداول الخيارات الثنائية البرمجيات التلقائية، حتى عملية التداول يصبح من السهل جدا ومعدل ربح عالية تتراوح بين '80 -100٪ يؤدي الإشارات!
هنا ليست سوى عدد قليل من الأسرار الرئيسية داخل هذا البرنامج التجاري لا يصدق.
نظام استقرار المخاطر / المكافآت.
مميس - نظام متعدد المؤشرات.
العرض / الطلب السعر التنبؤ.
لصناعة السيارات في التكيف الربح التجارة التكنولوجيا ™
فائقة دقيقة '80 -100٪ 'الإشارات الرائدة!
وهذا البرنامج الجديد الثوري تنبيهك تلقائيا مع إشارات تخطر لك عندما تتداول ثنائي والأهم من ذلك - عندما لا.
آمل أن تكون مفيدة.
الجواب هو لا شيء. لماذا ا؟ لأن أيا من التجار المحترفين التجارة الخيارات الثنائية بسبب السببين الرئيسيين:
تم تصميم الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح فقط للوسطاء وليس للتجار. الناس الذين يتاجرون أو يدعون للتجارة بو هم إما التجار المبتدئين أو غوروس وهمية القيادة فيراري والاستمتاع على الشاطئ مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. التجار المحترفين يأخذون التداول كعمل حقيقي وليس مجرد مجرد شكل من أشكال المقامرة. أنها تحترم السوق والسوق يحترم لهم. انهم لا يتاجرون بو لأنهم صبور بما فيه الكفاية للعثور على الإعداد تداول احتمال عالية احتمال واكتساب أكثر من تاجر بو مع أقل العمل والإجهاد المعنية. الخيارات الثنائية وجود وقت الخروج قصيرة يجعلها متقلبة للغاية والأطر الزمنية الدنيا هي صاخبة جدا للتجارة. الاجهزة المتقلبة شكلت عادة بسبب التجار عديمي الخبرة في محاولة لجعل ثروة بين عشية وضحاها. عادة، الناس الذين التجارة بو الاستفادة من الكثير من المؤشرات. نهجهم نحو التداول معقد جدا وخطة التداول الخاصة بهم هي جامدة جدا والتي بدورها يجعلها تاجر ناجحة.
إذا كنت تريد أسباب يمكن أن تعطي سبب واحد لماذا المهنيين لا تتاجر بو؟ الوسطاء وراء بو هم المحتالين في الغالب. سعر التلاعب لحظر الحسابات إذا كان شخص ما تحقيق ربح ثابت هو شيء طبيعي القيام به بالنسبة لهم.
إذا كان العرض من الصعب جدا للاعتقاد، فمن 100٪ احتيال. إذا كنت مهتما حقا في التداول ثم أنصحك أن تعلم استراتيجيات التداول با، خطوط S / R، وكيفية التداول من خلال بينبارس؟ وهناك الكثير من المعلومات موجودة بالفعل على شبكة الإنترنت حول هذا الموضوع. تأكد من أنك تتداول في أي مكان فوق 1H الرسوم البيانية. سوف تكون الأجهزه المجهزة أقل لكنها ستكون مربحة للغاية.
وهناك أيضا عوامل أخرى تتعلق لكونها تاجر ناجح مثل نسبة المخاطر / المكافأة، وإدارة الأموال. ولكن دعونا نترك ذلك لبعض الوقت الآخر.
إذا كان لديك أي استفسارات، لا تتردد في الاتصال بي على العنوان التالي: singhayush0412 @ غميل.
حسنا ... استنادا إلى التعليقات قرأت حتى الآن، هناك سوء فهم خطير عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي شكل فريد من أشكال التداول الذي يبسط الطريقة التي يمكن للفرد معين الاستفادة من بيانات السوق. لمعرفة نوع المال الذي يقوم به بعض التجار والعملية التي يستخدمونها لجعله، ثم تحقق من الفيديو على هذه الصفحة: ما هو كل باز حول تداول الخيارات الثنائية.
في هذه الأيام، أغنى التجار الخيارات الثنائية هي جو اليومية، مثل نفسي، الذين لم يعملوا أبدا لتكتلات الاستثمار الكبيرة، مثل جولدمان ساكس. في الواقع، يكسب المتداولون من الخيارات الثنائية المتعلمين في المتوسط ​​ما يتراوح بين 10،000 إلى 20،000 دولار شهريا، مع بعض الكسب أكثر من هذا المبلغ.
ومع ذلك، لتحقيق هذه الأرباح، تحتاج إلى معرفة كيفية التنبؤ بشكل صحيح ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل. وهذا يعني، لديك للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع بيانات السوق، مثل ما هي توقعات مبيعات الشركات، هي شركة تخطط لتوظيف المزيد من الموظفين، هي شركة تتطلع إلى التوسع في مناطق جديدة / الأسواق، وهلم جرا. هذا النوع من الأخبار جنبا إلى جنب مع البيانات الاقتصادية والرسوم البيانية، وتظهر بوضوح حيث الأصول يتجه ويمكن أن تعطيك مؤشرا واضحا على اتجاه سعر الأصول.
قبل أن تبدأ، والانضمام إلى منصة التداول المنظمة والتجارة فقط مع المال الذي لديك، لا خطر أكثر مما كنت تستطيع.
الخيارات الثنائية وسطاء بالتأكيد الحصول على جدا، غنية جدا. أما بالنسبة للتجار الفعليين، فإن الوضع مختلف جدا.
من الصعب معرفة مقدار صناعة الخيارات الثنائية. ووفقا لتقديرات مصادر صحيفة التايمز أوف إسرائيل، فإن وسطاء الخيارات الثنائية البالغ عددهم أكثر من 100 أو أكثر، الذين هم إما مقيمون في إسرائيل أو يرتبطون بطريقة أو بأخرى، يتراوح ما بين مليار و 10 بليون دولار سنويا.
تجاهل الناس الذين يوصي لك هناك منصة أفضل للخيارات الثنائية. فمن القمامة تماما. تخيل، إذا كان الخالق من منصة لمساعدة الناس حقا للفوز، ثم لن يعني هذا أن الشركة في وقت لاحق ولكن سيتم قريبا إغلاق.
في الواقع، 95٪ من التجار الذين يتداولون الخيارات الثنائية ضربة حسابهم، وهذا يعني أنها تفقد الودائع الأولية. وفقط مجموعة صغيرة من الناس الحصول على كسب الربح من وسيط.
هؤلاء الأشخاص الذين تراهم "كسب المال" هم إما الوسطاء أنفسهم يحاولون نشر بعض مقاطع فيديو يوتيوب لإقناع الناس بأن برنامجهم مصمم لمساعدة الناس على "كسب المال" أو مجموعة من المسوقين المنتسبين الذين لا يزال لديهم بعض التوازن في يحاولون الحصول على الناس للمشاركة وجني بعض اللجان من إحالاتهم الذين قد ضربة تماما حسابهم.
كما قمت بزيارة الرابط المذكور أعلاه ويبدو أن الموقع يبدو ظليلا كما يظهر صورة للسيارة الرياضية. ثم مرة أخرى، هو نفس النوع من التكتيكات أن هؤلاء السماسرة الأشرار يعملون في غسل الدماغ الناس أن الخيارات الثنائية مربحة، والتي هي في الواقع عكس تماما. كنت تراهن على الصعاب وكنت تحصل على تعويضات سلبية عند الفوز.
فمن خطير مضيعة للوقت الخاص بك والخيارات الثنائية هو أشبه القمار وخاصة في إطار زمني 1 دقيقة. لا يمكن لأحد أن يتنبأ في الواقع بدقة.
كنت قد شاركت بعض الروابط على بعض.
قصص حقيقية لكيفية الخيارات الثنائية قد دمرت بشدة مستقبل المرء.
. كنت قد شملت أيضا.
طريقة كسب المال باستخدام طريقة وصولا إلى الأرض.
، ناهيك عن الأسهم إذا كنت على استعداد حقا لتحمل المخاطر والمهتمين في الاستثمار. الرابط هو:
يرجى الذهاب من خلال جميع 3 وظائف للحصول على فكرة أفضل عن كيفية عمل الخيار ثنائي كله ونأمل أن البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية في جميع التكاليف.
كنت قد قدمت فيديو تعليمي لتوضيح الحقيقة القبيحة حول الخيارات الثنائية.
يرجى مشاهدة الفيديو على يوتيوب حتى النهاية وتبادل أفكارك على يوتيوب. هو موضع تقدير مساعدتكم لتثقيف الناس الذين لا يعرفون تماما عن الخيارات الثنائية.
نظرا لكمية المواقع غير المرغوب فيها وأشرطة الفيديو التسويقية التي تكثر على شبكة الإنترنت، يمكن للمرء أن يعتقد ذلك. السيارة الفاخرة، المنزل الضخم والعطلات مكلفة. كل ما عليك القيام به هو التجارة مرات مع بعض البرامج الثورية وفجأة كنت مليونيرا.
الواقع هو أبعد ما يكون عن ذلك. إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن يكون.
بالطبع، هذا لا يجيب على السؤال الأولي الخاص بك. بالطبع شخص ما يمكن أن تصبح مليونيرا تداول الخيارات الثنائية. تماما مثل الناس أصبحت الأسهم المليونير التداول بيني. والسؤال هو، كم من الوقت سيستغرق ومدى الجهد الذي كنت على استعداد لوضع في؟
لا توجد اختصارات للنجاح في الحياة والتجارة ليست استثناء. بدء صغيرة، وممارسة مع حساب تجريبي وتستهلك الكثير من الموارد التعليمية التي يمكنك على استراتيجيات معينة. حاول عدم اتخاذ القرارات العاطفية التي يمكن أن تعرقل أداء التداول الخاص بك.
مرة واحدة كنت تشعر بالراحة يمكنك البدء في استثمار الأموال الحقيقية وزيادة مبلغ الاستثمار الخاص بك. في محاولة لتجنب السماسرة الذين يجعلون العودة العودة تأكيدات.
في نهاية المطاف، سوف تجربتك والتفاني تسدد. ثم سوف تدرك أخيرا الأحلام أن المخادعين على الانترنت يتحدثون دائما عن.

كيفية كسب المال تداول الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن لدينا فكرة أساسية عن كيفية تداول الخيارات الثنائية العمل، دعونا نلقي نظرة على مثال بسيط.
لنفترض أنك قررت تداول ور / أوسد مع افتراض أن السعر سيرتفع.
ثم ننظر إلى منصة التداول الخاصة بك ونرى أن دفع وسيط هو 79٪ على عقد خيار ساعة واحدة مع ضربة الهدف من 1.3000.
بعد الكثير من المداولات، قررت أخيرا لشراء خيار "دعوة" (أو "حتى") ويخاطر ب $ 100.00 قسط.
هل يمكن أن أقول انها مماثلة للذهاب "طويلة" على ور / أوسد على الفوركس سوق الفوركس.
$ 100.00 + $ 79.00 = $ 179.00.
يمكنك الحصول على 179.00 $ على حسابك.
كما ترون من الحسابات أعلاه، فإن المخاطر التي تأخذها تقتصر على القسط المدفوع على الخيار.
العوائد في الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن نظرنا إلى ميكانيكا تجارة ثنائية بسيطة، نعتقد أن الوقت قد حان لتعلم كيفية حساب العوائد.
في كثير من الأحيان، سيتم تحديد العائد من حجم رأس المال المعرض للخطر في التجارة، سواء كنت داخل أو خارج المال عندما يتم إغلاق التجارة، ونوع التجارة الخيار، وسيط الخاص بك نسبة العمولة.
في المثال المذكور أعلاه، تراهن 100 دولار على أن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيغلق فوق 1.3000 بعد ساعة مع الوسيط الذي يقدم نسبة عائد تبلغ 79٪. لنفترض أن تحليلك كان على الفور وانتهى تجارتك حتى في المال. ستحصل بعد ذلك على مبلغ 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
100 دولار (استثمارك الأولي) + 79 دولارا (79٪ من رأس مالك الأولي) = 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).
من السهل بيسي، أليس كذلك؟ لا تحصل متحمس جدا حتى الآن! يجب أن تعرف أنه لا توجد صيغة واحدة تناسب الجميع لحساب العوائد. هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي تؤثر عليهم.
العوامل في حسابات العوائد.
لكل وسيط معدل العائد الخاص به. بالنسبة للمبتدئين، يظهر إنتيل الفوركس النينجا أن معظم السماسرة تقدم في مكان ما بين 70٪ و 75٪ لأبسط خيار يلعب في حين أن هناك أولئك الذين يقدمون منخفضة عند 65٪.
عوامل مختلفة تأتي في اللعب عند تحديد نسبة دفع تعويضات.
والأصول الأساسية المتداولة والوقت لانتهاء الصلاحية هما عنصران كبيران في المعادلة.
بعد ذلك، يتم احتساب "عمولة" الوسيط أيضا في معدل العائد. بعد كل شيء، والسماسرة هي توفير خدمة بالنسبة لك، والتاجر، للعب من أفكارك في السوق بحيث ينبغي تعويضهم عن ذلك.
ويختلف سعر العمولة بشكل كبير بين الوسطاء، ولكن نظرا لوجود العديد من وسطاء الخيارات الثنائية هناك (والمزيد من التقدم على طول)، يجب أن تصبح المعدلات تنافسية على نحو متزايد مع مرور الوقت.
عندما يتم إغلاق تداول الخيارات الثنائية.
كما ذكر من قبل، الخيارات الثنائية هي عادة "كل شيء أو لا شيء" أدوات التداول في أن تعويضات أو خسارة تعطى فقط عند انتهاء العقد، ولكن هناك عدد قليل من السماسرة التي تسمح لك لإغلاق تداول الخيار ثنائي قبل انتهاء الصلاحية.
ويعتمد ذلك عادة على نوع الخيار، وعادة ما يكون متاحا فقط ضمن إطار زمني معين (على سبيل المثال، متاح بعد 5 دقائق من فتح خيار خيار، حتى 5 دقائق قبل انتهاء صلاحية الخيار).
عند التداول مع وسيط خيار ثنائي يتيح الإغلاق المبكر للتداول الخيار، قيمة الخيار يميل إلى التحرك جنبا إلى جنب مع قيمة الأصول الأساسية.
على سبيل المثال، مع خيار "وضع" (أو "أسفل") اللعب، قيمة عقد الخيار يزيد مع تحرك السوق تحت السعر المستهدف (ضربة).
وهذا يعني أنه، اعتمادا على مدى انتقالها مرت الإضراب، قد تكون القيمة الختامية للخيار أكثر من علاوة المخاطر المدفوعة (ولكن أبدا أكبر من الحد الأقصى المتفق عليه دفع تعويضات).
على العكس من ذلك، إذا تحرك السوق الأساسي أعلى، المزيد من خارج المال، قيمة العقد الخيار ينخفض ​​وسوف المشتري الخيار سوف تكون أقل بكثير من القسط المدفوع إذا كان قد أغلق في وقت مبكر.
وبطبيعة الحال، في كلتا الحالتين، يتم احتساب عمولة السمسار في دفع تعويض عن خيار التجارة عند إغلاقها في وقت مبكر.
لذلك قبل أن تقرر أن تقفز أولا إلى تداول الخيارات الثنائية، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك ومعرفة ما هي معدلات وسيط دفعات الخاص بك هي!
التقدم المحرز الخاص بك.
تفعل ما تحب والمال سوف تتبع. مارشا سنيتار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كسب المال تداول الخيارات الثنائية.
للبدء، اسمحوا & # 8217؛ s تكون واضحة: يمكنك كسب المال تداول الخيارات الثنائية. ومن الممكن بالتأكيد تحقيق أرباح متسقة. التجار الذكية تفعل ذلك كل يوم، وتنفيذ الثنائيات في كل شيء من النفط والذهب للأسهم وزوج العملات.
والسؤال هو، هل من السهل كسب المال والكثير من المواقع المطالبة؟
نظرة عارضة على حفنة من الخيارات الثنائية وسطاء يترك لك الانطباع بأن كل ما عليك القيام به لتحويل الربح هو إنشاء حساب. بعض السماسرة تعلن بفخر أنه يمكنك توليد عودة 80٪ في غضون دقائق. وعلاوة على ذلك، يمكنك من المفترض أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا على مدار اليوم. ومن الصعب تجاهل ذلك، لا سيما عندما تقدم أشكال أخرى من الاستثمار عوائد أقل بكثير. ولكن في حين يمكنك كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية، فمن الأهمية بمكان أن يكون لها منظور واقعي. هذا & # 8217؛ ما سوف نناقش أدناه.
كيفية كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية.
الآن نأتي إلى حيث المطاط يلتقي الطريق: الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية. نحن لا نتحدث عن القتل مع تجارة واحدة. هنا، نحن & # 8217؛ مشيرا إلى بناء نظام التداول موثوقة التي تساعدك على تحقيق عائد معقول على المدى الطويل. سنقدم لك بعض النصائح لمساعدتك على البدء.
# 1 & # 8211؛ تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان. وهناك الكثير من النشاط السعر الذي & # 8217؛ سوف نرى في الثنائيات يمكن توقعها من خلال دراسة تحركات الأسعار الماضية. هذا هو أساسا ما تظهر الرسوم البيانية الشمعدان. قد تبدو الرسوم البيانية نفسها معقدة في البداية، ولكن هي في الواقع بسيطة لقراءة بمجرد تعلم أساسيات وأنماط الشموع المشتركة.
# 2 & # 8211؛ دراسة النشاط السعر الماضي من الأصول الأساسية التي اخترتها. تداول الخيارات الثنائية للربح ليس مثل القمار. انها & # 8217؛ ق ليست لفة من الزهر ولا الوجه من العملة. يمكن للمتداول دراية استخدام البيانات والمعلومات لاختيار الثنائيات التي من المرجح أن تنتهي في المال. تم العثور على بعض من أهم البيانات في نشاط الأسعار الحالي للأصل & # 8217.
# 3 & # 8211؛ مشاهدة واتبع اتجاهات التسعير. إذا كان سعر الذهب قد تسلق خلال الأيام القليلة الماضية، ومقاومة إغراء الرهان على انعكاس. وبالمثل، إذا كانت أسهم شركة آي بي إم قد حطمت واستمرت في الانخفاض، لا تفترض أن ضغط الشراء سيتحقق بشكل سحري ودفع السعر صعودا. الرهان مع الاتجاهات هو استراتيجية جيدة عند تداول الثنائيات على المدى القصير. الرهان ضد الاتجاهات يسأل عن المتاعب.
# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر رهان الرهن العقاري الخاص بك. حتى إذا كنت متأكدا تماما من وجود خيار ثنائي يمكن & # 8217؛ t ميس & # 8211؛ أنه 's الذهاب إلى طريقك وتجعلك غنيا في عملية & # 8211؛ التمسك المال البقالة الخاص بك. هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بتداول هذا النوع من الأدوات. حتى لو كان حدس أو تلميح من صديق تبين أن تكون صحيحة، فإنه قد تفعل ذلك خارج انتهاء التجارة الخاصة بك. كن متحفظا مع التمويل الخاص بك. كن ذكيا.
# 5 & # 8211؛ الحصول على بعض الخبرة قبل المخاطرة قطعة كبيرة من التدفق النقدي الخاص بك. يقدم العديد من الوسطاء حسابات تجريبية. (تحقق من تراديروش، 24Option، وبنك دي ثنائي، وكلها على قائمة لدينا السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة.) يمكنك ممارسة تنفيذ الصفقات في هذه الحسابات دون وضع المال الخاص بك في خطر. سيكون لديك أيضا فرصة للحصول على اعتادوا على منصة الخيارات الثنائية التي استضافتها وسيط.
3 طرق مختلفة لكسب المال تداول الخيارات الثنائية.
دعونا نبدأ مع خلاصة سريعة من أنواع مختلفة من الثنائيات يمكنك التجارة لكسب المال. أبسط نوع هي صعودا أو هبوطا الخيارات (المعروف أيضا باسم خيارات الاتصال / وضع وخيارات عالية / منخفضة). تتوقع ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل عند انتهاء صلاحية الخيار.
خيارات لمسة واحدة هي تقريبا بسيطة. وهنا، تتوقع ما إذا كان سعر الأصل & # 8217؛ & # 8220؛ المس & # 8221؛ سعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار. جميع السماسرة الخيارات الثنائية شرعي على قائمتنا تقدم هذا النوع من الصك.
يمكنك أيضا تداول خيارات النطاق. وباستخدام هذه الثنائيات، تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيبقى داخل نطاق معين أو ينتقل إليه في الوقت الذي يكون فيه الخيار نشطا (أي حتى انتهاء صلاحيته).
هذه الأنواع الثلاثة من الخيارات الثنائية تغطي غالبية الأدوات التي يمكن تنفيذها. وهي تختلف حسب انتهاء الصلاحية & # 8211؛ تنتهي صلاحية بعضها في 60 ثانية، والبعض الآخر في ساعات & # 8211؛ والأصول الأساسية (الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات).
3 أنواع من الناس التجارة الخيارات الثنائية.
الناس الذين يتداولون الخيارات الثنائية لكسب المال تقع في 3 فئات واسعة. حاول التعرف على الفئة التي تصفك بشكل أفضل.
الأول هو المقامر. هذا الفرد نهج تداول الخيارات الثنائية في نفس الطريقة انه يقترب عجلة الروليت. له، سواء كان الربح أو لا يستند تماما على فرصة (على سبيل المثال الأحمر مقابل الأسود). وبالتالي، فهو لا ينظر إلى الرسوم البيانية الشمعدانية، ولا يولي اهتماما لنقاط المحورية، ولا يمكن أن يهتم أقل بشأن تصحيحات فيبوناتشي.
في الفئة الثانية نجد المستثمر. ينظر هذا الفرد إلى الثنائيات التداولية كوسيلة ل & # 8220؛ عصير حتى & # 8221؛ العائد على محفظته الاستثمارية. إذا كان شخص ما يسأله عن الأشياء التي يستثمر فيها، قد يرد، & # 8220؛ عب، غوغل، موني السندات، وبعض الخيارات الثنائية التداول. & # 8221؛ المستثمرون غالبا ما تفشل في تحقيق درجة عالية من المخاطر التي يفترض أنها مطاردة عوائد عالية المعلن عنها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.
وتتكون الفئة الثالثة من التجار الذين هم واقعيون. هؤلاء الناس لديهم عادة خبرة، ويدركون جيدا المخاطر المرتبطة الثنائيات التداول. وهم يعرفون أيضا أن وجود فهم دقيق للأصول التي تكمن وراء الخيارات، والتعرف على جوانب معينة من التحليل الفني، يعطيهم ميزة. ومع هذه الحافة، وهم يعرفون أنها يمكن أن تجعل باستمرار تداول المال الخيارات الثنائية. هذه هي المجموعة التي تريد تحديد نفسك.
مزايا تداول الخيارات الثنائية للربح.
إذا كنت قد بدأت للتو تداول الثنائيات، فإنك سوف تضرب من بعض المزايا التي تقدمها على أشكال أخرى من التداول والاستثمار. على سبيل المثال، العوائد المحتملة هي الفلكية (ولكن تذكر أنها تأتي مع مخاطر أعلى). شخص قد يستثمر في الأسهم قد تكون مضمونة مع العائد السنوي 10٪. مع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من الممكن أن تضاعف تقريبا الاستثمار الخاص بك في غضون دقائق.
كما أنه من السهل جدا المشاركة. على عكس تداول الخيارات التقليدية أو المشاركة في الفوركس، الثنائيات التداول بسيطة. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت والبدء في التداول في غضون دقائق من إيداعك يتم قيدها إلى حسابك.
ميزة أخرى هي أن الخيارات الثنائية تنتهي بسرعة، مما يسمح لك لمتابعة الصفقات إضافية. رأس المال الخاص بك لا يحتجز رهينة من قبل الخيار، ولكن صدر بدلا من ذلك حتى تتمكن من استخدامه لكسب المزيد من المال. يمكنك أن تكون في والخروج من تجارة معينة في اقل من 60 ثانية.
لتلخيص، يمكنك بالتأكيد كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية. وهناك الكثير من الناس يفعلون ذلك بنجاح كل يوم. ولكن من المهم أن نفهم المخاطر التي تنطوي عليها، والعوامل التي تلعب دورا في تحقيق ربح ثابت. إذا كنت تريد أن تبدأ اليوم، ونحن نوصي بأن تقوم بزيارة تراديروش، 24Option، وبنك دي ثنائي وإنشاء حساب تجريبي في كل موقع. الحصول على بعض الممارسات تداول الثنائيات دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. قد تكون على أعتاب خلق دخل جانبي جديد لنفسك.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟
وغالبا ما يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل المبتدئين، ولكن يمكن للمبتدئين حقا كسب المال تفعل ذلك؟ الجواب السهل أن العديد تريد أن تسمع، بطبيعة الحال، هو التأكد من أنها يمكن. أنهم يعتقدون أن كل تاجر يحتاج إلى القيام به هو الذهاب على خط واحد الساخنة!
يقولون لأنفسهم، عشرة انتصارات فقط على التوالي، وفجأة سأكون مغول تجاري جديد. الناس الذين يبحثون عن المال السريع يعتقدون أنهم يمكن أن الإقلاع عن التدخين في حين أنهم قدما على خط ساخن والعودة إلى ديارهم أكثر ثراء مما يمكن أن يتصور.
إذا كنت بدأت للتو، ثم سوف تساعدك في هذه المقالة.
كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.
خاصة إذا كنت مبتدئا، والخطوة الأولى هي اختيار وسيط موثوق مثل هايلو الذي يقدم حسابات تجريبية أو محاولة الخروج مزود إشارات الخيارات الثنائية مثل بيناريوبتيونوتوترادينغ.
STEP1: قم بالتسجيل للحصول على حساب بيناريوبتيونوتوترادينغ مجاني هنا STEP2: قم بعمل إيداع لدى أحد الوسطاء الموصى بهم (هذا سيكون صفقة التداول الخاصة بك بيناريوبتيونوتوترادينغ لا يفرض عليك أي شيء) STEP3: يبدأ البرنامج التداول لك.
بيناريوبتيونوتوترادينغ هو برنامج تداول السيارات التي لا التداول بالنسبة لك. وسوف تجعل التنبؤ بالنسبة لك، استنادا إلى مصادر متعددة.
بيناريوبتيونوتوترادينغ - 100٪ التداول الآلي.
ويعتبر بيناريوبتيونوتوترادينغ أن يكون أفضل روبوت تجارة السيارات. هذا البرنامج سوف تجعل من الاسهل بكثير لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية. البرنامج هو 100٪ مجانا. حتى التجار الأمريكيون مقبولون.
فري ترادينغ سوفتوار 100٪ تجارة السيارات وسطاء متعددة للاختيار من بينها.
فوركس ترادينغ & # 8211؛ أفضل بديل للتجارة الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية قد تكون محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لك. أو ربما كنت خائفا من أنك سوف ينتهي إيداع على وسيط احتيال؟ نوصي بمحاولة تداول الفوركس بدلا من ذلك. وسطاء الفوركس تقدم كفد وحتى التداول كريبتوكيرنسي. وينظم معظم وسطاء الفوركس وكانت موجودة لسنوات عديدة. هنا هو أفضل وسطاء الفوركس:
الأخطاء الشائعة للمبتدئين - وكيفية إصلاحها.
عندما يذهب المبتدئين في الخيارات الثنائية التداول غير مهيأة، فإن وسيط وليمة عليها. التجار الجدد في كثير من الأحيان يخطئون مثل أخذ الطريق إلى موقف كبير لتجارة واحدة، مع خسارة سيئة، ومن ثم البقاء في طريقها إلى الصغيرة 5 مرات القادمة.
بل إنهم قد يجتازون الفوز بسهولة على الصفقات الصغيرة، ولكنهم لا يعيدون أبدا الخسارة الكبيرة. تجار جدد يأخذون الكثير من الصفقات التجارية، والسماح العواطف السيطرة على تجارتهم، وليس لديها & # 8217؛ ر السيطرة على النفس للبقاء بعيدا عن الصفقات النسبة المئوية المنخفضة التي يعرفون لديهم فرصة صغيرة لجعلها المال.
بعد معرفة كل المزالق، لماذا تاجر جديد من أي وقت مضى تقرر فتح حساب الخيارات الثنائية وتصبح تاجر؟ حسنا، يفعلون ذلك لأن لديهم القدرة على الفوز بشكل منهجي إذا كان لديهم بعض الذكاء وخطة على جانبهم.
تاجر جديد يحتاج إلى فهم المزالق الأكثر شيوعا، وإلا فإنها قد لا تعرف حتى أنهم يخطئون في حين أنها تفعل ذلك! مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا هي الأخطاء الأكثر شيوعا التجار الجدد جعل، مع ما يجب القيام به بدلا من ذلك.
لا تأخذ كل التجارة مع الغرض. غالبا ما يجد المبتدئون أنفسهم يأخذون الصفقات على أساس الشعور، أو من الملل. هذا هو وسيلة مؤكدة لجعل وسيط غني. أبدا الدخول في التجارة دون أطروحة محددة لماذا كنت تفعل ذلك. التفكير في التجارة على عقلانية قبل الدخول. هل أطروحتك صحيحة حقا؟ هل هو قوي؟ ما هو تقدير احتمال الفوز نظرا لتجربتك؟ هل تأمل في الحصول على أفضل النتائج أو النظر في النتيجة الأكثر احتمالا؟ جعل كل عدد التجارة. السماح بتأثير المشاعر & # 8211؛ عندما يتم الدخول في التجارة، أو كيف كبيرة حجم التجارة يصبح. لا تدع العاطفة تؤثر التداول الخاص بك. جيدة أو سيئة فإنه لن يساعدك. التداول هو الفكر العقلاني بارد، والسعي إلى أخذ الأرباح بشكل منهجي. أخذ الطريق صفقات كبيرة جدا الحجم: فهم أنك سوف تحصل على خسائر على طول الطريق. حتى أفضل المهنيين القيام به. لا تدع أحد التجار يؤثر بشكل كبير على رصيد حسابك بطريقة تؤثر على تداولك في المستقبل. قاعدة جيدة من الإبهام أبدا أن تأخذ على التجارة أكبر من 1/15 من القيمة الإجمالية للحساب الخاص بك. مع الخيارات الثنائية أنصح 1/20. عدم التعلم من الأخطاء وتكرارها مرارا وتكرارا: احتفظ بمجلة تداول كما أوصينا من قبل. خفض الجملة سريعة أو اثنين كلما كنت تعلم شيئا جديدا. تفعل كل ما عليك القيام به لمنع نفسك من تكرار الأخطاء. يصبح بالإحباط والإقلاع عن التدخين قبل أن تحصل جيدة: الفرق بين جعل الكثير من المال بشكل منهجي وفقدان المال يمكن أن تكون ضيقة جدا. دون & # 8217؛ ر الإحباط تبقي لكم من تحقيق الهدف النهائي الخاص بك. فهم أنه سيكون هناك كتل على طول الطريق، ولكن سيكون هناك أيضا انتصارات، وكتل تجعل الانتصارات يشعر أكثر حلاوة.
كيف يمكن للمبتدئين كسب المال.
حتى مع العديد من الطرق لخلط، يمكن للمبتدئين لتداول الخيارات الثنائية كسب المال إذا كانوا يعملون بجد واتبع نظام. المفتاح لتداول الخيارات الثنائية هو السيطرة على المخاطر. التاجر لا يمكن أبدا أن تفقد الكثير من المال على أي تجارة معينة. افتراضيا، التاجر لديه فرصة 50٪ من أن يكون صحيحا على أي تجارة سواء كانوا يشترون مكالمة أو خيار وضع. لكسب المال، تاجر يحتاج فقط إلى أن يكون صحيحا على حوالي 60٪ من الصفقات من الصفقات التي تأخذها. وهذا يعني أنه من الصفقات التي المبتدئين مع أي حافة على الإطلاق (حافة هو شيء يعطي المتداول أفضل من فرصة عشوائية لكسب المال) سوف تتخذ، فإنها تحتاج إلى معرفة كيفية تحويل حوالي 20٪ منهم في الصفقات الفوز.
الخيارات الثنائية & # 8211؛ كم يمكنك جعل؟ : هذا ليس سؤال بسيط. هناك بالتأكيد التجار الذين كسب العيش مع الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تجعل الآلاف من الدولارات كل شهر. ولكن الأفضل هو إذا كنت تبدأ مع انخفاض التوقعات. جعل مئات الدولارات باطراد هو وسيلة جيدة للبدء.
إليك الطرق الممكنة التي يمكن لأي مبتدئ القيام بها بسهولة:
استخدم خدمة تشوير. في حين أن معظمها لن تعطي التاجر أفضل بكثير من فرصة عشوائية لكسب المال، فإنها لا تزال يجب إمالة الصعاب في التاجر & # 8217؛ ق صالح. هذا هو كل ما يمكن لأي تاجر طلب. هناك خدمات مدفوعة الأجر هناك مثل التاجر النخبة، ولكن حتى خدمة مجانية من موقع مثل بارتشارت يمكن أن تعطيك الحافة التي تحتاج إليها. تعلم كيفية استخدام المؤشرات الفنية. ينطوي التداول الفني باستخدام إجراءات السعر بدقة (الرسوم البيانية السعر) للتنبؤ الحركات في المستقبل. هناك الكثير من المؤشرات هناك، ولكن بعض من أكثرها شيوعا تنطوي على استخدام المتوسطات المتحركة. ومن الأمثلة على المؤشرات الشعبية مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ونطاقات البولينجر. إذا كان يمكنك العثور على مؤشر يعمل بشكل جيد للأمن كنت تتداول يمكنك الحصول على حافة تحتاج من أجل تحويل بعض الخاص بك سوف تفقد الصفقات في الفائزين. الأسهم التجارية قبل تداول الخيارات الثنائية. تداول الأسهم أقل تقلبا لحساب المتداول من تداول الخيارات الثنائية طالما أن المتداول لا يستخدم الرافعة المالية والعصي للأوراق المالية التي يتم تسعيرها على 5 دولارات. إذا كنت تستطيع معرفة كيفية أن تكون صحيحة على أكثر من 50٪ من الصفقات الأسهم الخاصة بك، يمكنك أن تأخذ ما تتعلم وتطبيقه على الخيارات الثنائية لضرب قوة أرباحك. تتبع الأداء الخاص بك في كل الأمن خيار ثنائي. معظم الناس سيكون أفضل في تداول بعض الأسهم أو السلع أو زوج العملات من هم في الآخرين. والسبب المبسط لذلك هو أن كل رمز معين سوف يتحرك بشكل مختلف عن الآخر لأن كل واحد له خصائصه الخاصة والتجار المشاركين في تحريك السعر. إذا وجدت حفنة من الصفقات الخيار الذي كنت مربحة باستمرار في، والعصا مع ما يعمل وزيادة حجم الخاصة بك. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت والمال على التداول غير المربح. شراء طول الخيار الصحيح لنمط التداول الخاص بك. بعض أنماط التداول سوف تعمل بشكل أفضل على الصفقات قصيرة الأجل جدا، وبعضها سوف يعمل بشكل أفضل على الصفقات التي عقدت لفترة طويلة. تعرف على طريقتك والخيار المناسب طول يجب عليك شراء. فعلى سبيل المثال، لن يكون المستثمر المستثمر حساسا لتغيرات الأسعار على مدى دقيقة واحدة، ولكن قد يكون صحيحا على نسبة عالية من الصفقات على مدى 6 أشهر.
تداول الخيارات الثنائية ليس من السهل للمبتدئين.
المشكلة مع هذا الحلم هو، كم مرة يحدث هذا حقا؟ اسمحوا & # 8217؛ ق أقول الكثير من السماسرة لن يكون في الأعمال التجارية إذا حدث ذلك في كثير من الأحيان أن المبتدئين جعل المال. المبتدئين من أي شيء يحلم بأن يكون أكثر ذكاء، وأفضل، وأكثر حظا من أي شخص آخر الذي فعل كل شيء، ولكن الحقيقة القاسية هي أن التداول بأي شكل من الأشكال ليست سهلة.
هايلو - أفضل للمبتدئين.
ويعتبر هايلو ليكون أفضل وسيط الخيارات الثنائية ويمكنك ان تعطي لهم محاولة مع حساب تجريبي. هايلو هو أسيك ينظم وآمنة جدا. بدء التداول على هايلو والاستفادة من مكافأة الترحيب.
ما يصل إلى 200٪ دفعات الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 50 صالح الترخيص الأسترالي.
خاصة عندما يتعلق الأمر بجني المال من التداول، فإنه يأخذ العمل الشاق والتفاني والالتزام بالتعلم. وعندما أقول التعلم أنا لا يعني مجرد قراءة مقالات زوجين، يعني التعلم في الواقع من انتصارات الخاص بك، من الخسائر الخاصة بك، من الصعب المكتسبة الخبرة. لا تأخذ التجارة ولا تتعلم شيئا من ذلك، وخاصة تاجر جديد.
ما طلب القراء.
الجواب القصير هو نعم، يمكنك جعل الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك سيكون من الصعب جدا القيام بذلك إذا كان الإيداع الأولي منخفض. نضع في اعتبارنا دائما أن الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تفقد أيضا المال.
وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال عندما تفقد تجارتك. هذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود رسوم عند التداول.
نعم، العديد من التجار لديهم النجاح مع تداول الخيارات الثنائية. يمكنك حتى متابعة بعض هؤلاء التجار. من أجل القيام بذلك، واختيار وسيط الذي يقدم التداول الاجتماعي. بهذه الطريقة يمكنك اختيار تاجر المفضلة لديك ونسخ أعمالهم.
هل نوصي بالتجار الجدد حتى جرب الخيارات الثنائية؟
بالتاكيد! كل تاجر ناجح كان جديدا في مرحلة ما. فقط لأن الكثير من التجار يذهبون إلى التداول دون تعليم أنفسهم أو وجود توقعات واقعية لا يعني أنك سوف تتاجر جديد. في الواقع، منذ كنت تقرأ هذه المادة أنت بالتأكيد تقريبا لن. في كيف نحن التجارة مهمتنا هي إعداد التجار الجدد للنجاح. لذلك المضي قدما مع العلم أن لديك حليف قوي في الولايات المتحدة!
هل ترغب في فتح حساب؟ تحقق من صفحتنا الرئيسية، جنبا إلى جنب مع لدينا وسطاء الموصى بها المقارنة.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
95 أفكار حول & لدكو؛ يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛
مرحبا أودعت المال للتداول في ثنائي، والآن أعتقد أنني فقدت لا أستطيع أن أرى أي تحسن، والأسوأ أنا لا & # 8217؛ الحصول على المساعدة من الخبراء هناك، أنا الخلط بالفعل حول التداول.
2 سنتا & أمب؛ 8230؛ جعل المال في التداول يعني فقدان & # 8230؛ ربما كبيرة & # 8230؛ التعلم من الحرف الخاص بك & # 8230؛ وخاصة الخاسرين الكبير & # 8230؛ .. بناء استراتيجية & # 8230؛ التداول عليه & # 8230؛ # 8230؛.trading مرة أخرى & # 8230؛ الكثير من البحوث & # 8230؛.حرب & # 8230؛ عليك أن تصبح خبيرا في أي مجال لكسب المال في ذلك & # 8230؛ .. البقاء على قيد الحياة & # 8230؛ .. إذا كان هواية أو بدوام جزئي & # 8230؛. دونت التجارة & # 8230؛. سوف تفقد & # 8230؛ دائما تحسين & # 8230؛.أن الموهوبين من الناحية الفنية & # 8230؛ أنت جيدة في ما تفعله & # 8230؛ ولكن هناك حقيقية الخبراء هناك & # 8230؛.look لأي حافة & # 8230؛ أنت تعرف الغريكس & # 8230؛ أنت تعرف أن هناك زوايا & # 8230؛ هم هناك مع هناك شباك قصيرة تجمع ثيتا & # 8230؛.use الوقت ضدهم & # 8230؛ التجارة المزيد & # 8230؛.Risk أقل & # 8230؛ يكون روبوت .. والمتعة & # 8230؛ لا شيء يمكن أن يعدك لفرح التداول الخيار & # 8230؛ .. صيد سعيد وحظا سعيدا.
أنا يمكن أن تساعدك كما أنا المشاركة في الخيارات الثنائية بنجاح.
أريد أن ندخل في هذا المجال يمكنك جفو لي المشورة .. حيث تبدأ؟
ليس لدي الكثير من الوقت للتداول بنشاط حتى هل هناك وسطاء يمكن أن تساعد مع الخيارات الثنائية الصفقات والقيام ببعض من ذلك بالنسبة لي. حاولت الخيار الروبوت وجعل المال في البداية ولكن فقدت كل شيء في نهاية المطاف.
أنا مواطن الولايات المتحدة الأمريكية وهناك وسيط واحد فقط المتاحة وأنها لا توجد مساعدة على الإطلاق.
القمار توقفه من فضلك.
أي شيء هو مقامرة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. أنا دائما أقول & # 8220؛ تفعل ما تفعله أفضل وتفويض بقية & # 8221؛ الخيارات الثنائية تقع في هذه الفئة.
بادي سريع N غاضب ريت ..
مرحبا نوندوميسو، مرحبا بكم في هوتراد. من فضلك قل لنا المزيد من المعلومات حول الصفقات الخاصة بك. هل اتبعت أي استراتيجية تداول محددة؟ ماذا تداولت؟
مرحبا، لقد وقعت مع 3 وسطاء لحساب الخيارات الثنائية. لقد حاولت التداول ولكن معظم الوقت فقدت. هل لي أن أعرف ما هي أفضل استراتيجية أو مؤشرات لاستخدامها.
أنا لست تاجر الخيارات الثنائية ولكن يمكنني شراء الأسهم الحقيقية وبيعها في غضون أسبوع أو شهر، لقد حققت 35٪ مكاسب حتى الآن هذا العام مع بلدي الاستثمار في الأسهم. نصيحتي هي لفهم أساسيات الأسهم التي يتم تداولها واستخدام نفس التقنيات لشراء الخيارات، والفرق الوحيد، والخيار هو أرخص لشراء ولكن كنت التجارة الخيارات فقط على المال الذي لن يؤثر على حياتك إذا كنت قد فقدت ذلك . قاعدتي العامة هي أن الشركة لديها أقل الديون داخل قطاعها سوف تبحر من خلال الانكماش الاقتصادي وإعادة كسب زخمها الفائزة بسرعة. يتم تحميل الشركات مع عمليات الاستحواذ العدوانية مع الديون وسهلة لتحطم إلى أسفل مع الأخبار السيئة. تبدأ مع 200 $ وتأخذ 7 سنوات لكسب الخبرة وتبدأ في كسب المال، والكثير من المال.
بدء القراءة جوجل المالية، تمويل ريوتر، نبك.
فإنه يبدو أن يكون موضوع مشترك بعد الآن. لماذا هو قراءة توصيات سومونيس فقط للذهاب إلى هذا الموقع، ثم هذا الموقع لمعرفة أين هذا هو عملية احتيال، وهذا هو عملية احتيال. لا يمكن لأفراد عجب أن تستثمر على الإطلاق دون أن تفقد دولارهم المكتسبة بجد. للبكاء بصوت عال، أين هو أنه يمكنك الذهاب، إعداد حساب وقد قال وسيط، العمل بالنسبة لك للتغيير بدلا من تمزيق عملائها. تحصل على شعور، كنت غير قادر على الاستثمار في أي مكان لأن شخصا ما أو بعض الشركات مجرد ابتزاز آخر على تقرير الموقع، ولكن هنا هو كيكر، لماذا أعلنوا لك أن تذهب إلى موقع الموصى بهم. لقد ذكرت أنك كنت في الأسهم لفترة من الوقت. كما تعلمون، قرأت للتو مقالا في وقت قريب جدا ينص على أن تداول الفوركس غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية، فلماذا تسمح هذه الشركات للقيام بذلك؟ إم تعبت من قراءة وقال المقالات وأنا لا تملك 5000 $ أو حتى $ 10 ك لوضعها في حساب. أريد فقط أن تكون قادرة على الحصول على بلدي 250 $ ميسلي أو حتى $ 500 لتبدأ مع وجعل لطيفة أرباح نقدية سريعة لأنني في حاجة إليها. إم قراءة الناس وضع $ 50 أسفل أو 100 $ والعودة، 2500 $ لتصل إلى ما يصل الى 100،000 $. مجنون لسماع هذه التقارير ولكن قال لي معظم برامج الأسهم هذه تستخدم خوارزمية للإشارة إلى ما الأسهم لاختيار الذي سيفوز، وفي هذه الحالة معظم المنشورات الإخبارية والتجار يومهم يتحدثون عن حتى الآن عندما يكون لديك أسئلة، أنت لا يسمح لك بالتحدث إلى هؤلاء الناس، ولكن إخلاء المسؤولية يقولون أن خدمة العملاء الناس ليسوا مستثمرين أو استراتيجيين، إذا كان لدي ورقة نشر مع ثم لماذا لا أستطيع أن أجاب على أسئلتي إما من قبلهم أو محرريهم. لقد قيل لي أن استشارة وسيط مرخص، أونفلبن ريال & # 8230؛ ما الذي يمكنك إضافته إلى هذا؟ من يمكن أن تثق به، ولكن شخص ما يجعل القتل في الأسواق. إم رؤية كل يوم. أيضا، عند القيام بالتسجيل مع وسيط، لماذا أنها تتطلب منك أن تضع في الحد الأدنى من المبلغ في أنك من 1000 $، 2500 $. ما الذي يستخدم ل؟ هل هو للوسيط فقط، أو هو أن ما يمكن أن تعمل مع. رأيت الكثير من الحسابات المجانية لفتح، هو أن العلم الأحمر لأن إم المعنية حول الرسوم والرسوم غير معروفة أخرى.
حسنا يجب أن أقول مشاركتك الترويج لبعض الأفكار في رأسي ويبدو أننا على نفس الصفحة. أنا على وشك أن تبدأ بلوق وظيفة ومجتمع على الانترنت على هذا مزق المروعة الثقافة التي يبدو أن السباقات دون رادع في جميع أنحاء العالم وتخفيف الناس من هناك من الصعب كسب المال في هذه العملية. لقد فقدت عشرات الآلاف عبر ما يمكن وصفها إلا بأنها الحيل مصدقة. أنا أقول قولنة لأن لا أحد يهتم في فعل أي شيء حيال ذلك.
أحب أن حصة رحلتي معك، يبدو وكأنك في نفس الموقف المحبط كما أنا.
مرحبا أنا رجل عجوز يحاول تعلم ثنائي التجارة وأنا لا أعرف من أين الحصول على مساعدة لتعلم هذا، لقد فقدت الآلاف يحاول معظم المنصات انظر لي كومينغ و مجرد أخذ لي بعض حتى ركل لي عندما فعلت الفوز و فعلت حتى لا تدفع لي الأرباح بلدي. عندما ذهبت إلى المدرسة في 70s كان الكمبيوتر آلة حاسبة أنا فقط بحاجة إلى بعض لمساعدتي على تعلم كيفية التجارة وليس سر لي لدي حساب الآن مع 24options وسوف نرحب كثيرا بعض لمساعدتي على التعلم.
إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تساعدني أن أشارك بكل سرور الأرباح بلدي واعد للاستماع إلى المشورة بالتأكيد لا يزال هناك بعض الناس الطيبين أن هناك قلب مثل مساعدة الآخرين.
أنت & # 8217؛ لقد تمزق قبالة وكنت & # 8217؛ من المرجح أن تحصل على ممزق قبالة مرة أخرى. بدلا من وضع ثقتك في الناس إلى مزق قبالة لكم مرة أخرى، وتوفير المال الخاص بك. أو استخدام الروبوت للقيام التخمين بالنسبة لك. إيكوبتيونس هو بداية جيدة. ولكن إذا كنت لا تحصل عليه، لا 'ر خطر أي أكثر من المال الخاص بك.
مرحبا هناك، رأيت التدليك الخاص بك، وأنا سوف أحب لمساعدتك على النمو حسابك.
ماذا تبحث هنا السيد هوارد، وسيط أو شخص لديه خبرة في تادينغ ثنائي.
مرحبا، لقد قرأت في هذا الموضوع ونعم هناك طرق للاستفادة من الخيارات الثنائية. أنا حقا لا أعرف شيئا عن تداول الخيارات الثنائية ولكن أنا لا أعرف الأفراد الذين، هي جيدة جدا في تحقيق الأرباح لذلك، أصبحت تشارك معهم.
أنا & # 8217؛ م مبتدئا. حتى من الذي تستخدمه؟
أنا أعتبر نفسي مبتدئا في التداول أنا & # 8217؛ م التعلم من منصات مثل هذه وأوصي بشدة أي شخص مثلي لاستخدامه لأنها سوف تساعد على المدى الطويل & # 8230؛ تيبيلو.
مادة ملهمة. تم التداول لفترة من الوقت الآن، فقدت قليلا جدا من المال، ولكن دائما تبحث عن سبل لتحسين التداول بلدي وأنا متأكد من أنني يمكن أن إيفنتوالي جعلها تعمل.
آسف لجهودكم تفقد سيربان. أنا مبتدئ أيضا وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تفقد الكثير من المال. أحتاج إلى شخص لي كيفية جعل بعض.
تحقق من إكوبتيون وتحقق من الدروس الخاصة بهم. إيكوبتيون لديه إيداع دقيقة فقط 10 $ حتى تتمكن من & # 8217؛ ر تفقد ثروة. لينك: هوتراد / غو / iqoption. php.
أنا أيضا مبتدئا وأنا خائفة قليلا للتجارة كبيرة لأن منصة التجارة الوحيدة عام باستخدام الآن هو نظام منخفض منخفض وعصبية الأرفف لها، وفقدان أكثر من أي مكاسب. كان قراءة المقالات، والتحقق من الرسوم البيانية ولكن صعبة.
أنصحك محاولة إق الخيار أولا. مع إيداع الحد الأدنى 10 $ هناك ما يقرب من 0 خطر.
خيار إق غير متوفر في الولايات المتحدة & # 8230؛
مرحبا هو خيار إق المتاحة في جنوب أفريقيا سيدي.
أشكركم على هذا البند هو حقا فتح العقل ويعطي نصائح كبيرة حول تداول الخيارات الثنائية.
أنا تداول الفوركس على مدى السنوات الخمس الماضية وقررت مؤخرا لمحاولة تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنها متشابهة ولكن لا يزال هناك فرق كبير بين ثنائي وفوركس. ساعدت مقالك في فهم الفرق.
نعم يمكنك كسب المال ولكن عليك أن تعرف كيف والكثير من الناس سوف تعطيه لك، ومعظمها لديه دوافع خفية وتمتد الحقيقة قليلا، الأمر الذي يجعل من الأصعب على مواصلة بعد خسارته. فعلت مواصلة وبلوق عن ذلك، مع موقع على شبكة الانترنت تحتوي على معلومات بسيطة. أيضا التداول أفعل، وأظل بسيطة وأنا أخاطر منخفضة جدا. أنا جعل 200-300 أوسد يوميا، فزت & # 8217؛ ر تصبح مليونيرا ولكن على الأقل هو صادق وواقعية.
أنا بالتأكيد سوف تكون سعيدة مع $ 200- $ 300 في اليوم، أي نصيحة؟ أنا & # 8217؛ لم أفعل أي نوع من التداول & # 8230؛
أنا تاجر جديد. لقد بدأت للتو مع ثنائي، وأود أن تجعل 200 إلى 300 دولار يوميا؛ يمكنك مشاركة معي استراتيجية أنك تستخدم الرجل؟ رجاء.
$ 200- $ 300 في اليوم هو حقا ليس ذلك بكثير لجعل في التداول ثنائي.
يوحنا. ما موقع الويب الذي تستخدمه؟ & # 8221؛ مع موقع على شبكة الانترنت يحتوي على معلومات بسيطة & # 8221؛
مرحبا جون ما هي المنصة التي تستخدمها؟
هل لديك استراتيجيات الجسيمات التي تستخدمها.
هذا النوع من الدخل i & # 8217؛ d مثل جعل.
يمكنني أن أفعل ذلك مع 300.00 الاستثمار.
لدي حساب مع ناديكس أنها تهمة التجارة .99 تعلمون قبل إجراء التجارة كم يمكنك جعل أو تفقد.
أنا أيضا جديد على هذه التجارة. يمكنني البقاء على اتصال فقط لطلب المشورة الوقت لوقت؟
هل تساعدني في كسب 200 دولار يوميا؟
شكرا لنصائحك. لدي الكثير من الخبرة تداول الخيارات الثنائية مانوالي، ولكن ما زلت تعلم القراءة كل يوم ..
ما موقع الويب والمدونة؟
مجرد قراءة تعليقك وأنا مسرور كنت جعل 200 & # 8211؛ 300 دولار أمريكي في اليوم، والتي أود أن أقول كمبتدئ هو المال سعيد، ولكن السؤال الذي وضعته لك هو، هل تستخدم وسيط واحد أو أكثر؟
مرحبا أنا & # 8217؛ م أيضا مبتدئ على الخيارات الثنائية & # 8230؛ يمكنني استخدام خيارات إق، فهي جيدة جدا .. ومنصة سهلة الفهم & # 8230؛ على التطبيق المحمول أو ويبروزر لديهم المواد التعليمية & # 8230؛ التي أجد مساعدة جدا فول & # 8230؛ بوه هذه المادة قد فتحت أيضا عيني والعقل شكرا ش!
مرحبا ثابو! يبدو وكأنه سعيدا مع إق الخيار، هل كسب المال؟ السبب أنا أسأل هو أنني قد فقدت الكثير من المال على غيرها من منصات الخيار ثنائي (ثلاث منصات) أنا محبط جدا والخلط، أي نصيحة يمكنك تقديم المشورة لي على إذا كسب المال؟
كما خسرت كمية جيدة في التداول وانها أكثر كوس محبط تم تعيينه إلى وسيط الذي دخل التجارة مع كل نقد في حسابي وخسر. الآن أنا & # 8217؛ م في محاولة للتأكد من الحصول على فهم أفضل لكيفية عمل كل شيء حتى فزت & # 8217؛ ر تحتاج إلى أي المزيد من السماسرة.
انضممت إلى بنك بانك دي بيناري في نوفمبر / تشرين الثاني 2018. أوضح أنني لم أستطع تحمل أي خسارة. كانت جميع صفقات بلدي الموصى بها من قبل التجار تجربة تلك التي قيل لي القيام به. كنت ضغطت في وضع المزيد والمزيد من المال في بروميسس من صنع أموالي. لحظة قلت أردت أن أضع المال الأولي مرة أخرى في حسابي أنا فقط جعلت الخسائر. للبدء مع أنها وضعت في مبالغ أكبر على كل صفقة. قلت أنني أردت زيادة بطيئة ومؤكدة ليست سريعة & # 8220؛ الفوز & # 8221؛. لم يستمعوا. الامتثال لم يستمع لي أنها لا ينبغي أن تقبل لي. لقد فقدت كل شيء وضعت معهم، مجموع $ 22.000. ومع ذلك فإنها تبقى تقول لي 48٪ من الصفقات وضعت انتهت في المال، فكيف يأتي لي 1000 اليسار!
كان لي تجربة مماثلة (مع بيناريبوك) على الرغم من أنني لم & # 8217؛ ر تفقد الكثير من المال (قالوا لي أن أقترض أكثر!) 48٪ من الصفقات إيتم يعني أن أكثر من نصف كانوا يفقدون المال، وعند الفوز كنت دون & # 8217؛ ر مضاعفة أموالك وعندما تخسر، تفقد كل ذلك، لذلك عليك أن تنتهي إيتم أكثر من 50٪ من الوقت. كنت أعرف إدارة المال، ولكن أنا أيضا، موثوق به أن & # 8220؛ مشورة الخبراء & # 8221؛ كنت الحصول على جدير بالثقة ووضع الصفقات مع كبيرة جدا من نسبة مئوية من حسابي. إنه تحذير مهم للتجار الجدد.
بونسونبي، وسطاء فقط ننظر بعد أنفسهم. أنا & # 8217؛ لقد تم حرق أيضا. تجارهم فقط ليتشرس الذين سوف إيفنتوازلي تأخذ أموالك. تحقق من الرجال من الثنائي الخيارات الثنائية على يوتيوب، الفيسبوك أو موقعهم. أنها يعلمك كيفية التجارة، وكيفية أناليز التقويم الاقتصادي الخ نأمل أن يساعد هذا.
حدث شيء مماثل لي على بوييربانك ولديهم خدمة عملاء سيئة حقا. وضعوا أول صفقة لي مع 250 $ و & # 8220؛ المتداول من ذوي الخبرة & # 8221؛ لا يزال فقدت أموالي وأنه & # 8217؛ كان من المستحيل الوصول إليها منذ ذلك الحين.
أنا & # 8217؛ م مبتدئا. لقد أودعت للتو المال ولكن أنا & # 8217؛ ر أعرف من أين تبدأ. كل شيء مثل الأجانب بالنسبة لي.
معظم التداول عبر الإنترنت ليست سوى جبهة للحيل. لقد رأيت إعلانات عبر الإنترنت حول التداول عبر الإنترنت. يبدو جيدا ولكن ليس كما يقولون. انها ليست مثل مجرد الضغط على زر التحديث وسوف تزيد أموالك. إذا حاول مائة شخص هذا ثم ربما ربما واحد فقط سوف تجعل في الواقع المال جيدة جدا. 99 الآخرين لن كسب المال أو حتى المال لقول حقا أنه يستحق ذلك.
عليك أن تعرف ما تقوم به. ليس هناك طريقة سريعة للحصول على الأغنياء، آسف. تحتاج التفاني والصبر.
أنا أودعت المال إلى بينارينوك وأنا مبتدئ جديد، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا أنا & # 8217؛ م طقوس التداول أو لا الآن أنا & # 8217؛ م نأسف للتجارة معهم كوز انهم بحاجة الى المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي.
أجد الخيارات الثنائية لتكون وسيلة جيدة لكسب المال على الانترنت. اتقان هذا الأسلوب من التداول من السهل جدا، ولكن دائما التجارة الذكية ولا تحصل الجشع جدا! لأي نوبي، أوبتيونسبي هو مكان عظيم للبدء مع عروض استرداد النقود.
يجب أن تبدأ بالقول، & # 8220؛ الجواب القصير هو: نو. & # 8221؛ وتجدر الإشارة إلى أن الخيارات الثنائية هي دائما تقريبا لا التداول الحقيقي، ولكن المبلغ إلى الرهان على الأسواق. معظم مقالك عن كل الأشياء التي يجب أن تتعلم قبل التداول & # 8212؛ إذا كنت حقا تعلم لهم، ثم أنت & # 8217؛ إعادة ليست جديدة حقا، على الرغم من الناحية الفنية بمجرد بدء التداول في الواقع سوف تكون جديدة. إلى جانب دراسة المعلومات حول التداول، يجب عليك محاولة التداول ديمو أولا، والتأكد من أنه يعكس التداول الفعلي. I & # 8217؛ سمعت من المواقع التي جعلت التداول التجريبي أسهل بكثير على ما يرام في التداول الفعلي. أهم شيء في التعلم هو أن يكون الانضباط وتعلم الامتناع عن التداول حتى تتمكن من التعرف على الظروف المناسبة والتوقيت، والانتظار حتى الوقت المناسب فقط. هل يمكن أن نقول المفتاح لكونها التداول الناجح هو تعلم ليس للتداول معظم الوقت. أوصي قبل التجارة، انتقل إلى كومونيترادرس: forums. binaryoptionsthatsuck / والتعلم من التجار الآخرين. إذا كنت تريد أن تلعب قليلا مع خطوة بين التداول التجريبي والتداول المباشر مع المال الحقيقي، تقدم ماركيتسورلد (أو لم مؤخرا) مكافأة المبتدئين & # 8217؛ s $ 10، ولكن يمكنك & # 8217؛ t سحب أي أموال حقيقية حتى أنت & # 8217؛ وضع 50 مرة (500 دولار) في الحرف & # 8211؛ ولكن قبل وقت طويل من القيام بذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تشغيل أسفل الحساب تحت الحد الأدنى $ 1 التجارة. لا يزال، أنا & # 8217؛ d يوصي محاولة ذلك بعد دراسة ومحاولة التداول التجريبي. فإنه يحدث فرقا إذا كنت تشعر أن هناك بعض الأهمية الحقيقية في الفوز والخسارة.
أنا & # 8217؛ كنت قراءة حتى على هذا ويبدو لي أن الكثير من المواقع التي تروج هذه الاشياء تدعي أنها تفعل ذلك لأنها تريد مساعدة الآخرين على كسب المال في حين أن الدافع الحقيقي هو أنهم يساعدون أنفسهم جعل من السهل المال من الناس على وعد من الثروات. ليس هناك شك في أن الناس موجودون الذين كسب المال من هذا النوع من الشيء ولكن يبدو لي أن أي مبتدئ جديد سوف تتعلم فقط من خلال فقدان المال. والسؤال هو، كم كنت تستطيع أن تخسر قبل أن تتعلم كيف يفوز فعلا 60٪ من الوقت بدلا من فقدان 60٪ من الوقت؟
توصيتي لن تكون الغوص مباشرة في ولكن لا تجارة وهمية لمدة 6 أشهر مع مجموعة معينة من الاستراتيجيات المناسبة لميزانيتك. إذا كنت في ستة أشهر كنت تدير لتحويل 60٪ الفوز أو أكثر، وكنت على استعداد للعب مع المال الحقيقي. و لا تكون صبر لقطع قصيرة منحنى التعلم الخاص بك.
إم جديد على تداول الخيارات الثنائية. ولكن أنا استثمرت في سوق الأسهم وجعلت القليل من المال منذ سنوات. الآن أنا تحميل إق الخيار الروبوت التطبيق والتجارة في حساب تجريبي. معظم الوقت فزت المال. فقدت قليلة. سؤالي هو هل فزت المال من خلال استثمار المال الحقيقي. هل هناك أي حفر خفية لانتزاع لي إلى أسفل. الرجاء المساعدة.
يبدو أن لديك استراتيجية جيدة. نعم النسخة المال الحقيقي هو بالضبط نفس الإصدار التجريبي لذلك يجب أن تكون كسب المال إذا قمت بإيداع.
حيث يمكنني الحصول على المال المكتسب منه.
هناك موقع يقدم حساب تجريبي مجاني حقيقي حيث يمكنك استخدام الروبوتات التي تم إنشاؤها من قبل أشخاص آخرين (تلك التي تبين أنها الأكثر ربحية) ولقد استخدمت مؤخرا هذا المرفق لاختبار الروبوتات أنا خلقت وكذلك الروبوتات الآخرين خلق. على المدى الطويل فقدوا جميعا. وفقدت المال وهمية فقط لأنه تم كل ذلك باستخدام حساب تجريبي، ومع ذلك فإنه لا تظهر أن الاحتمالات هي حقا ضدك بغض النظر عن استراتيجية رائعة كنت تعتقد أنك تستخدم.
الخيارات الثنائية تتبع نفس قوانين الاحتمال (على المدى الطويل) مثل أي حدث آخر له اثنين من النتائج المحتملة. لذلك يتلخص أساسا إلى القذف عملة. إذا فعلت ذلك 100 مرة كنت تتوقع أن تكون على حق حوالي 50 مرة وخطأ 50. قد تعتقد أن هذا هو & # 8217؛ ر سيئة للغاية & # 8211؛ بعد كل شيء سوف تحصل ببساطة للحفاظ على المال الخاص بك حصة. لكن ستكون مخطئا. لماذا ا؟ لأن المكاسب الخاصة بك هي دائما أقل من حصتك. حتى إذا كنت تراهن 60 دولار للولايات المتحدة أن تنخفض مقابل اليورو في غضون 2 دقيقة ويقول صعد بدلا من ذلك (كنت فقدت)، و 60 $ ذهب. إذا كنت تخمين الحق تحصل على العودة في معظم حول 80٪ وهو 48 $ بالإضافة إلى بالطبع حصتك. ولكن أكثر من 100 الرهانات من هذا القبيل سوف تخسر 50 × 60 $ = 3000 $ والفوز.
50 × 48 دولارا = 2400 دولار. لذلك سوف تتكبد خسارة إجمالية قدرها 600 دولار على 100 رهانات. الهامش 80٪ هو على الارجح أفضل هناك & # 8211؛ خيارات أخرى يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 50٪ وهو أسوأ بكثير.
في الأساس يتم تزوير اللعبة لصالح الوكالة وليس لك. هناك أشخاص الذين يكسبون المال من هذا ولكنهم قليلون وبعيدا بين & # 8211؛ هم من كبار التجار من ذوي الخبرة ونحن نعلم من الأخبار أنه حتى أنها يمكن أن تفقد في بعض الأحيان وتفقد كبيرة. الرأي المدروس هو أن فقط حوالي 5٪ من جميع التجار في الواقع إدارة للتغلب على هذا النظام. نصيحتي هي البقاء بعيدا & # 8211؛ فإنه ليس أكثر من القمار مع الكمبيوتر الذي هو مجرد القذف عملة واحدة. سيكون عليك أن تتغلب على قانون المتوسطات (أي الفوز بنحو 56٪ من الوقت لمجرد التعادل) من أجل تحقيق أي نوع من الربح على المدى الطويل.
كنت في حاجة الى استراتيجية جيدة لكسب المال على المدى الطويل. ما هي الاستراتيجية التي جربتها؟
كما قلت انها كل مقامرة. أنا & # 8217؛ حاولت أن العديد من المنصات المختلفة مع أي نجاح على أي منها.
أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية ما كل هذه السماسرة وعدكم، وأنك لن يفوز مع الخيارات الثنائية.
لذلك ما زلت أبحث عن هذا المنتج على الانترنت الدخل السلبي ولم تجد بعد.
الشيء أن نتذكر، جيف (وغيرها)، هو أنه من منظور الدولار، وليس الفعلي # من الصفقات فاز وخسر، ولكن في مبالغ الدولار، إذا كنت الفوز على الأقل 51٪ من الوقت، سوف يخرج.
ولكي أكسر ذلك بشكل أوضح، آمل. لنفترض أنك تستثمر 10 دولارات لكل صفقة مقابل 100 صفقة. Even if you get that $10 back plus any extra, let’s use $5 more, total of $15 back if you win, as long as at the end of the trades, your account balance is MORE than what it was when you started, then you are ahead of the game. The gains may not be huge, they may not be flashy, but if they get your net balance to increase, it doesn’t really matter how many times you win or lose, the important number is the dollar % increase.
That being said, as Jeff said, if you win exactly 50% of the trades and lose 50% (just the number of trades), you will end up losing if you go by the dollar examples I used here. In my example here, it would take 2 successful trades to offset the loss from just 1 lost trade.
Just remember one thing that many people forget. Only trade what you can afford to lose, because you have as much or better chance to lose everything in your trading account than you do to winning. Educate yourself as best you can, and if you want to take the risks and end up losing everything, you have only yourself to blame for that. Manage your risk, and you can get ahead. Just don’t expect it to happen quickly.
I was thinking of beginning, and your words confirm, in plain and honest English, exactly what I suspected! (Sharks rinsing money out of hopeful and vulnerably inexperienced people!
I am going to heed your advice, and stay away! It’s probably better to buy the odd scratch card, and keep your fingers crossed!
Sincere thanks again!
hi where i can get good binary options signals , cost low as 100 per month .
I don’t know how you can recommend option robot. Its a proven and scam. Are you getting paid for this?
ماذا تعني؟ As far as I know it’s the best robot at the moment and no scam.
Are u sure this binary options work, how do they work.
I can not understand how you guys sleep at night.
Option Robot is a scam as are the other so called top Ten robots. These so called AUTO ROBOTS are all from the same software developer. They are then Brand Named and even have some different templates. Brokers then use them to pull innocent people who never traded before.
They have the so-called demo accounts, that are out of this world, YOU SIMPLY NEVER LOOSE in the demo account. In the mean time between the auto robot owners and the brokers they drive the person with false proof to fund their account.
Now you actually do fund your account from $200 upward and start trading. Option Robot and all the other same software ROBOTS tell you to sit back and just switch AUTO TRADE. Needless to say, you slowly loose your money.
The software developer sell the software already with about +25 brokers that are in with the scam. The Branded owner, then pick 5 or more that he deal with.
All these robot owners have different ways to force you to fund your account. Top Option is famous for blocking access to their DEMO account after a while of testing it out.
OK The real BIG part of the scam:: You now trade live, in the DEMO your signals come fast, that is why you keep winning more trades than you loose, especially if you do martingale or fabonacci. In the live trade you are now working with slow signals, and also many signals are rejected from the platform. ( They make sure you can not follow the 60sec trend) I have also had both windows open and WHAAAAT !@#$% ME. THE trade is done at a loss, but in the Top Option software it is just finishing. The final result is the same on the platform and in the software. On the platform you can see when the trade started, but in the software it only show you the end Time.
What all this mean is that they scam you out your Money. I will challenge TopOption and any of their BROKERS to proof me wrong.
Another example to proof they are all into pure scamming people together. Top Option say you need to Fund your IQ Option account with $200, but in real time you can fund it with freaking $10 minimum trade is $1. So why do TopOption tell you to fund that high and why are their minimum trade not $1.
الجواب بسيط. TopOption do not give a shit about you, they just want your money and they get money every time you fund your account.
Now for the real big question: Can you actually make money with this software. Yes for sure you can make a good consistent profit if parties on both sides ( That is the Broker and TopOption are true honest entities) If the broker accept all trade requests, and do not do delays. If you combine IQ Option and TopOption together and they allow you to trade $1 trades on auto you will then according to my calculations make a consistent profit of 200 to 500 and more per Day. Even if the broker still are dishonest and delay or reject any trades, you would still consistently make a good income and basically never ever loose.
How is that possible will you ask: Well with $1 trades and if you trade martingale or fabonacci you will always win in the long run. For first acount funding of $200 and trading $1 you have a 98% chance that you will have $800 plus after 3 Days. After 1 week you draw your winnings and make sure you keep $1000 in your account for trading. With $1 trades and $1000 capital, you will never ever be in the RED.
The big question you must ask is why do they ( Combination of auto trader software and broker) not allow you to auto trade with this low amount. Because they want you to fund your account with $10 000. Or in the standard case Keep on funding at $200.
Maybe I need to get a volunteer funder, then we get the same software as TopOption and proof if IQ Option will allow $1 trades with the autotrader.
TopOption will not be honest to answer to the above.
how I set an auto trader on IQ binary option ?
Binary option is something have come to understand that it only takes those that have been into the trade for very long time to know the secret behind the trade, have also found out that brokers and they account manager don’t disclose how they make their money they prefer you lose and they keep gaining. If you find it difficult to withdraw your winning or you have lost big money from greedy brokers who are not licenced I can help you with my method to recover all that you have lost. And also if you are new in binary feel free to contact me on (email)
My Name is: Nick Tubritt .
I have lost money with OPTIONSXO and CFDstocks .
I have just asked iqoption to give me a demo account .
This demo account was arranged quickly . I have not begun to use the demo yet .
I have not given any money to this broker as of yet .
Any help from you will be deeply appreciated so please help me in using whatever strategies you can teach me to use so i can win the majority of trades . I don’t want to be a millionaire but I don’t want to lose money . A profit of $10 per day would please me .
My Best Regards ,
IQ Option is one of the most trusted brokers at the moment.
Mr Larry i want you to know that you need not see a broker to make it big in binary trading…. to know more contact us through skype zenith. groups.
help , i lost all my funds on Iq , i want to start afresh trading binary, i didnt know the set and background of it.
Iq Option is the biggest “hidden” scam ever. Try to “invest” with them and reply if you really earn in long term. The sad truth is that binary options industry is the biggest scam ever, even worst than casinos online. They sell gambling as investments. Be aware, all of you will lose. Only brokers win…win your money!
Sorry but IQ Option is a broker with the best reputation. Why do you say it’s a scam?
Nice tips. Frustration management is really tough but can save you a bundle in losses. A good indicator and money management system helps a lot.
The keys to trading in any market is EDUCATION, understand what you are looking at and its interpretation. Look at charts and learn what is happening to a particular currency pairs, read economic news which always impact the market. Most of all, patience. Rather be sure of your trade to be in the money due to good decisions and do not rush into it. Start small…..little money can equal to big money….patience. There is no secret to trading….it’s knowledge and putting them together….
STAY WELL AWAY FROM BINARY OPTIONS THEY ARE TOXIC, SO MANY SCAMMERS INVOLVED, I LOST THOUSANDS READ WHAT I SAYING APPROX 90 % ARE CROOKS POSSIBLE 10%ARE OK BUT HOW DO YOU KNOW AS THWY WRITE COMMENTS FROM SO CALLED INVESTERS SAYING HOW GREAT THEY ARE, FORGET THIS AS AN INVESTMENT. YOU WILL SLEEP BETTER AT NIGHT.
Thanks for sharing a great article. it’s really helpful for me and i think it’s helpful for everyone who to do binary trading.
some people want to make millions over night trading BO that’s why most people fail. A lot of newbie traders com into BO without proper information and a good strategy, proper tools this make them lose investment. contact me for a free trade materials.
I understand the brokers make money on your losing trades, but how does option robots or the others make their money ??
Has anybody ever checked this out ??
am from Nigeria. we don’t have broker , how can I start. without a broker.
Whatever you do don’t trade with Option Robot its an ugly scam. Most robots simply don’t work or they make you signup with unregulated scammy brokers which means you have a good chance of never being able to get hold of your money.
The best way to trade is through educating yourselves or at least trade using a recomended (by a somebody who you know. Don’t trust bloggers reviews as they get paid for recommending scammy brokers and products) signals provider.
You need to do carful research as this binary options industry stinks. You have more scammy brokers and products than genuine ones. So tread carfully so you ensure not to loose your money.
Use EMA 30 and 50 and wait for the crossover, use RSI , and stochastic, find a trend, and trade with the trend, or trade fib. المستويات. So many ways to make money, need to know the indicators, and how they work.
Some people are saying that binary options is gambling when some are claiming to get good return of it. Funniest part is that for the same brokers, platforms or signals service, different people are giving different feedback. Some are calling this the best when some are just pushinh it to the blacklist of outright scam. This type of approach is making the situation very tough for the beginners. Regarding this fact, this kind of informative and instructional post will help the enthusiasts to start with motivation. شكرا مع تحياتي.
try having a charge back. If this fails contact the above email to help you get your funds recovered from your broker. I have invested in 3 binary option brokers, a chargeback was successful for Omega options. He was able to have my funds recovered from 24option and Banc De Binary, a sum of 190k in total. I can’t be more grateful for the opportunity to recover my funds from these brokers.

No comments:

Post a Comment