Friday 2 March 2018

خيارات الأسهم حافز للمديرين التنفيذيين


سلسلة التخطيط التنفيذي: الجزء 1 - خيارات الأسهم الحافزة.
ما هذا؟
خيار خيار الحوافز هو حق أو خيار تمنحه الشركة الراعية لموظفيها لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين لفترة محددة من الزمن، على الرغم من الزيادة في قيمة السهم بعد منح الخيار. ويشار إليه أحيانا بخيار مؤهل أو قانوني.
مثال: افترض أنه نتيجة لأداء مبيعاتها المتميز خلال العام، منح ماريسا مكافأة: خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 10 دولارات للسهم الواحد خلال السنوات العشر القادمة. وفي غضون 15 شهرا، ارتفعت قيمة السهم إلى 15 دولارا للسهم الواحد. وإذا اختارت ماريسا أن تمارس خيارها في هذه المرحلة، فإنها ستدفع فقط 000 10 دولار للسهم الذي كان في الواقع يساوي 000 15 دولار.
كيف يمكنك ممارسة خيار الأسهم الحافز؟
وعادة ما يمارس الموظف الخيار عن طريق دفع مبالغ نقدية مساوية لسعر التمرين أو عن طريق طرح أسهم أسهم صاحب العمل التي يملكها بالفعل. وفيما يتعلق بطريقة الأسهم، يمكن للموظف الانخراط في سوق الأسهم غير قابلة للتجزئة (بموجب قانون الإيرادات الداخلية القسم 1036). إن األساس في األسهم المحولة يصبح األساس بعدد متساو من األسهم الجديدة.
ما هي متطلبات قانون الإيرادات الداخلية القسم 422؟
وتوفر خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية للموظف، ولكن بالنسبة للخيار الذي يعتبر خيارا لحافز الأسهم لأغراض ضريبية، يجب أن يستوفي شروطا معينة منصوص عليها في المادة 422 من قانون الإيرادات الداخلية. وهذه المتطلبات هي كما يلي:
لا يجوز منح خيار أسهم الحوافز إلا لموظف في الشركة المصدرة (أو الشركة الأم أو الشركة التابعة). يجب الحفاظ على وضع الموظف بشكل عام من منح الخيار حتى ممارسته، على الرغم من أن الموظف قد يمارس الخيار في غضون ثلاثة أشهر بعد إنهاء الخدمة (في غضون سنة واحدة إذا كان معاقا). يجب أن تحدد خطة الأسهم المكتوبة إجمالي عدد الأسهم التي يمكن شراؤها. كما يجب أن يحدد الموظفين أو فئة الموظفين المؤهلين للحصول على خيارات الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتم الموافقة على الخطة من قبل المساهمين في الشركة خلال 12 شهرا قبل أو بعد اعتماد الخطة من قبل مجلس إدارة صاحب العمل. ولا يمكن أن ينص الخيار على أنه لن يعامل كخيار لمخزون الحوافز. ويجب أن يمارس هذا الخيار في غضون 10 سنوات بعد منحه. ويجب منح هذا الخيار في غضون 10 سنوات بعد تاريخ (1) تاريخ اعتماد الخطة أو (2) تاريخ اعتماد الخطة من قبل المساهمين. لا يمكن نقل خيار حافز الأسهم (بشروطه) من قبل الموظف إلا عند الوفاة (من خلال إرادة أو من خلال قوانين النسب والتوزيع). في حين أن الموظف على قيد الحياة، فقط انه أو انها يمكن أن تمارس خيار شراء الأسهم. يجب ألا يكون سعر ممارسة الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ المنح. إذا تم منح الخيار إلى 10٪ أو أكثر من المساهمين، يجب أن يكون سعر ممارسة ما لا يقل عن 110 في المئة من القيمة السوقية العادلة (فمف) من الأسهم (بدلا من 100 في المئة). وعلاوة على ذلك، لا يجوز ممارسة الخيار بعد انقضاء 5 سنوات (بدلا من 10 سنوات من تاريخ منح الخيار). ولا يجوز أن تتجاوز القيمة الإجمالية القصوى للسهم (المحددة في تاريخ المنح) التي يمكن ممارستها لأول مرة خلال أي سنة تقويمية واحدة 000 100 دولار لأي موظف واحد. وهكذا، على سبيل المثال، يمكن أن يتيح منح خيار لحافز الأسهم الحصول على مخزون بقيمة تصل إلى 000 500 دولار إذا نص على أنه يمكن ممارسة الخيارات على خمسة أقساط، يصبح كل منها قابلا للممارسة في سنة مختلفة ولا يتجاوز 000 100 دولار. إذا قام الموظف (الموظف) ببيع الأسهم خلال سنتين من تاريخ منح الخيار، أو خلال سنة واحدة من تاريخ ممارسة الخيار، يعتبر البيع "تصرفا غير مؤهل". وقد تؤدي بعض عمليات نقل الأسهم خلال هذه الفترة الزمنية أيضا إلى "التصرف غير المؤهل". ويؤدي التخلص من الأهلية إلى فقدان المعاملة الضريبية المواتية. وبعبارة أخرى، يجب على الموظف تلبية متطلبات فترة الحجز. ويجب أن يحتفظ بالسهم المستحوذ عليه بموجب هذا الخيار لمدة سنتين على الأقل من الوقت الذي يمنح فيه وسنة واحدة من الوقت الذي يمارس فيه.
نصيحة: من المهم أن نلاحظ أن خيار أسهم الحوافز قد يحتوي على شروط وأحكام إضافية لا تتعارض مع قانون الإيرادات الداخلية القسم 422. قد تكون هذه الشروط أكثر تقييدا. على سبيل المثال، قد يزيد سعر ممارسة الخيار كل عام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تنتهي صلاحية الخيار فور إنهاء الخدمة، بدلا من السماح للموظف بممارسة الخيار خلال فترة الثلاثة أشهر التالية لإنهاء الخدمة.
ويقدم العديد من أصحاب العمل خططا مؤهلة للتقاعد للموظفين؛ وعموما، تخضع هذه الخطط لقواعد إريسا مرهقة تتعلق بالتمويل، والاستحقاق، والإفصاح، وغيرها من المجالات. عادة لا تخضع الخطط غير المؤهلة لمعظم إريسا. عن طريق اختيار خطة غير المؤهلين مثل خيار الأسهم حافز، يمكنك تجاهل الجوانب مرهقة من إريسا.
ولذلك، من وجهة نظر صاحب العمل، من الحكمة وضع خطط المخزون بطريقة تحفظ احتياطي أكبر لصاحب العمل فيما يتعلق باختيار المشاركين، وحجم الجوائز، والقدرة على إنهاء وتقليل فوائد الخطة. ولأغراض عملية، يعني ذلك أن أرباب العمل لا يقدمون في كثير من الأحيان خيارات الأسهم الحافزة إلا للمديرين التنفيذيين - وليس للموظفين الرتبيين.
يتجنب متطلبات القسم 409A إيرك.
يحتوي القسم 409A من إيرك على قواعد معقدة تحكم الانتخابات المؤجلة غير المؤهلة (نودك) تأجيل الانتخابات والتوزيعات والتمويل والإبلاغ. إذا أخفقت خطة نودك في تلبية متطلبات القسم 409A، قد يخضع المشاركون لضريبة الدخل الحالية، فضلا عن رسوم الفائدة و 20٪ ضريبة جزاء. وقد ذكرت مصلحة الضرائب الأمريكية أن القسم 409A لا ينطبق على خطط خيارات الأسهم الحافزة.
يوفر حافزا للموظف من خلال توفير حصة ملكية في الأعمال التجارية.
ومن المرجح أن يبذل المديرون التنفيذيون والموظفون الآخرون قصارى جهدهم عندما يكون لديهم مصلحة ملكية في الأعمال التجارية. إذا نجح العمل، فإن قيمة السهم سوف ترتفع (وهكذا سوف الاستثمار الموظف).
يقلل من استخدام أموال الشركات لدفع التعويضات.
يتم زيادة التدفقات النقدية ألن األعمال ال تحتاج إلى دفع مبالغ نقدية لتزويد الموظفين بالتعويض المؤجل.
شركة لا تحصل على خصم الضرائب.
ال يحق للشركة الحصول على أي خصم من الدخل اإلجمالي فيما يتعلق بمنحة أو ممارسة خيار أسهم الحوافز أو التصرف من قبل الموظف في المخزون إذا استوفى الشخص المعني فترات االحتفاظ ذات الصلة. أما إذا قام الخبير بالتخلي عن الاستثناء، يحق للمؤسسة الحصول على خصم لمصروف تعويض يساوي مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل الخيار.
شركة أقل مرونة، وذلك بسبب قانون الإيرادات الداخلية القسم 422.
وتعتبر المادة 422 من القواعد مقيدة إلى حد ما ومرهقة. قد تتمتع الشركة بمزيد من المرونة من خلال تقديم خيار الأسهم غير المؤهلين، والتي لا تخضع للمادة 422.
قد يكون الموظف خاضعا للضريبة الدنيا البديلة (أمت)
ويجوز أن يخضع الموظف إلى أمت في السنة التي يمارس فيها خيار الأسهم لأن هذه الممارسة تؤدي إلى تعديل دخل أمت. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للمخزون وقت ممارسة السعر على أساس خيار الخيار هي عنصر تفضيل ضريبي قد يؤدي إلى التزام أمت.
كيف افعلها.
استشر محام بشأن قوانين ولايتك.
وقانون الضرائب الاتحادي فيما يتعلق بخيارات الأسهم الحافزة موحد. ومن الممكن أن يختلف قانون الولاية، ومع ذلك، فمن المهم استشارة محام للتأكد من أنك تفهم نهج دولتك لخيارات الأسهم الحوافز أيضا.
طلب التوجيه من محام و / أو محاسب قانوني معتمد لإعداد خطة خيار الأسهم حافز الخاص بك.
يجب أن تتوافق خطتك مع متطلبات قانون ضريبة الدخل الداخلي رقم 422. ولذلك، من الضروري أن تستشير استحقاقات الموظفين / محام أمن دخل التقاعد (إريسا) للمحامي لإعداد خطتك بشكل صحيح. قد يكون من الضروري التشاور مع محاسب قانوني معتمد أيضا.
الاعتبارات الضريبية.
ضريبة الدخل للموظف.
لا یتعرف الموظف علی أي دخل خاضع للضريبة علی منح خیار حافز. يتم تأجيل الضريبة حتى يتم التصرف في السهم. (التصرف يعني أي بيع أو تبادل أو هدية أو نقل ملكية قانونية). ويصبح السعر الذي يمارس فيه الخيار هو أساس دافعي الضرائب في المخزون.
تعتمد المعاملة الضريبية على التصرف في المخزون على ما إذا كان قد تم بيع السهم من قبل الموظف خلال فترة الحجز المناسبة. وتنتهي فترة الحيازة بعد سنتين من تاريخ المنحة أو سنة واحدة من تاريخ ممارسة الموظف. إن التصرف في المخزون قبل انتهاء فترة الحيازة سيؤدي إلى الاعتراف ب "دخل التعويض"، وهو معاملة ضريبة الدخل العادية على الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وسعر الخيار في التاريخ من التمارين الرياضية. ويضاف هذا الدخل المعترف به إلى أساس المخزون. أي زيادة لاحقة في قيمة السهم من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ التصرف سيتم التعامل معها على أنها مكاسب رأسمالية (قصيرة أو طويلة الأجل).
مثال: حصل جاك على خيار أسهم حافز في السنة الأولى للحصول على 1،000 سهم من أسهم أبك بسعر 10 دولارات للسهم الواحد. وبعد ستة أشهر، مارس خياره عندما كان فمف للسهم 15 $ للسهم الواحد. وبعد أحد عشر شهرا من شراء السهم، باع جاك سهمه البالغ 1000 سهم بسعر 20 دولارا للسهم الواحد. وبما أنه لم يحتفظ بالمخزون للفترة الزمنية المطلوبة، فإن له تصرفا غير مؤهل في تاريخ البيع.
في العام من بيع أسهمه (التصرف غير مؤهل)، يعترف جاك دخل التعويض من 5 $ للسهم الواحد (15- $ 10). ثم يضيف الدخل 5 $ للسهم الواحد على أساس أسهمه للوصول إلى أساس جديد قدره 15 $ للسهم الواحد. عندما يبيع السهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد، لديه ربح رأس المال على المدى القصير من 5 $ للسهم الواحد (20- $ 15).
إذا كان الموظف يتوافق مع متطلبات فترة االحتفاظ، على سبيل المقارنة، فإنه سوف يتمتع بمعاملة ربح رأس المال طويلة األجل األكثر مالءمة عند بيع السهم. ولتلقي هذه المعاملة الضريبية، يجب على الموظف عدم التصرف في الأسهم المكتسبة من أجل: سنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار؛ وبعد سنة على الأقل من ممارسة الموظف لهذا الخيار.
تنبیھ: قد یخضع الموظف لضریبة دنيا بدیلة في سنة ممارسة خیار السھم.
إلى صاحب العمل.
ال يحق للشركة الحصول على أي خصم من إجمالي الدخل فيما يتعلق بمنحة أو ممارسة خيار أسهم الحوافز أو التصرف من قبل الموظف في المخزون إذا كان الموظف قد استوفى فترات االحتفاظ ذات الصلة. أما إذا قام الموظف بالتخلص من الأهلية، فإنه يحق للشركة خصم مبلغ تعويض يعادل مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل الموظف.
ال يوجد التزام ضريبي مستقطع على الشركة في وقت ممارسة الخيار أو وقت التخلص من السهم.
الهدايا والعقارات تاكسجيفتس من الخيارات الأسهم حافز.
وتنطوي الهدية على نقل أساس المانح في المخزون إلى المتبرع به. ولا ينبغي تقديم هبة من أسهم خيار الحوافز إلا بعد استيفاء فترة الحجز القانونية. وإلا، فإن المانح سوف تعترف دخل التعويض يساوي الفرق بين فمف من الأسهم وسعر الخيار في تاريخ ممارسة الرياضة. قد تخضع هدايا خيارات الأسهم الحافزة لضريبة الهدايا.
وفاة حامل خيار أسهم الحوافز.
خيارات الأسهم الحوافز هي قابلة للتضمين في إجمالي ملكية حامل الخيار لأغراض ضريبة العقارات. وبصفة عامة، فإن أصول المتوقف تمنح زيادة في الأساس عند الوفاة، وتنطبق هذه القاعدة على خيارات الأسهم الحافزة. وتعني الزيادة في القيمة على أساس أن القيمة الدفترية للسهم في تاريخ وفاة الموظف تصبح الأساس الجديد للسهم. يتم رفع أساس خيارات الأسهم غير المفحوصة إلى فمف عند الوفاة أيضا.
مثال: إذا كان لدى جون خيار لشراء 10 آلاف سهم من الأسهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد، وارتفعت قيمة السهم إلى 15 دولارا للسهم الواحد في تاريخ وفاته، فإن منفذي أو مسؤول جون سيستخدمون 15 دولارا للسهم الواحد (فمف في تاريخ الوفاة) على أساس الأسهم.
تنبيه: إذا كانت ممتلكات الشخص الذي توفي في عام 2018 تنتخب من ضريبة الأملاك، فإن الأصول المنقولة عند الوفاة لن تحصل على زيادة في الأساس ولكنها ستتلقى تمريرها أو تعديلها بدلا من ذلك.
الثروة الخاصة كفو ® ® ليك لا تقدم المشورة الضريبية أو القانونية. المعلومات الواردة هنا ليست محددة للظروف الشخصية لأي فرد.
وبقدر ما تتعلق هذه المادة بمسائل ضريبية، فإنه ليس مقصودا أو مكتوبا لاستخدامه ولا يمكن أن يستخدمه دافعي الضرائب بغرض تجنب العقوبات التي قد يفرضها القانون. يجب على كل دافعي الضرائب أن يسعوا للحصول على مشورة مستقلة من أخصائي الضرائب استنادا إلى ظروفه الفردية.
يتم توفير هذه المواد لأغراض المعلومات العامة والتعليمية استنادا إلى المعلومات المتاحة للجمهور من مصادر يعتقد أنها موثوقة - لا يمكننا ضمان دقة أو اكتمال هذه المواد. المعلومات في هذه المواد قد تتغير في أي وقت ودون سابق إنذار.
الاقسام.
© 2018 الثروة الخاصة كفو ليك. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.
الخدمات الاستشارية الاستثمارية المقدمة من خلال الثروة الخاصة كفو ليك، مستشار الاستثمار المسجل.
3 بيثيسدا مترو سينتر - ستي 700، بيثيسدا، ماريلاند 20814.

مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.
واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هي القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.
ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.
الخصائص الرئيسية لل إسو.
وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.
الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.
الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.
طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.
عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.
أحكام الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل أن يتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الموت أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة ماليا على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات.
التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.
الضرائب على إسو.
إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:
التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.
ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.
يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.
أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.
وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.
التقارير و أمت.
وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.
الخط السفلي.
يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.

خيارات خيارات الحوافز للمديرين التنفيذيين
خطة تحقيق الأداء لعام 2004.
اتفاقیة خیار إکساف الموظفین التنفیذي (إكسكوتيف إمبلويي إنزنت ستوك أوبتيون أغريمنت).
هذه الاتفاقية المبرمة مع الشركة التنفيذية التنفيذية (هذه الاتفاقية & # 147؛ اتفاقية الخيار & # 148؛) المؤرخة اعتبارا من []، 20 [] من قبل وبين نتن بازتيم، إنك.، وهي شركة ديلاوير (& # 147؛ كوربوراتيون & # 147؛ 148)؛ و [] (و & # 147؛ الممنوح & # 148؛) ويدل على خيار الأسهم الحافز (و & # 147؛ الخيار & # 148؛) الممنوحة من قبل المؤسسة إلى الممنوح لعدد أسهم شركة الأسهم المشتركة كما هو موضح أدناه.
الاستحقاق 1، 2 يصبح الخيار ويصبح قابلا للممارسة بنسبة 25٪ من إجمالي عدد الأسهم في الأسهم المشتركة رهنا بالخيار في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ الجائزة. أما نسبة ال 75٪ المتبقية من إجمالي أسهم الأسهم المشتركة الخاضعة للخيار فتستحق وتصبح قابلة للممارسة في 36 قسطا شهريا متساويا إلى حد كبير مع استحقاق القسط الأول في اليوم الأخير من الشهر التالي للشهر الذي تكون فيه الذكرى السنوية الأولى ويحدث تاريخ الجائزة ويستحق القسط الإضافي في آخر يوم من كل 35 شهرا متتالية بعد ذلك.
يتم منح الخيار بموجب خطة حوافز الأداء نتن بوزتيم، Inc. 2004 (& # 147؛ بلان & # 148؛) وتخضع لشروط وأحكام خيار حوافز الموظفين التنفيذيين (و & # 147؛ البنود & # 148 ؛)، وكلاهما مرتبطان باتفاقية الخيار هذه والمضمنة في هذه الوثيقة بهذه الإشارة. وقد منح الخيار للممنوح بالإضافة إلى، وليس بدلا من ذلك، أي شكل آخر من أشكال التعويض خلاف ذلك يدفع أو أن يدفع إلى المنحة. يتم تعريف المصطلحات المرسملة في الخطة إذا لم يتم تعريفها هنا. يوافق الطرفان على شروط الخيار المنصوص عليها في هذه الوثيقة. يقر الممنوح باستلام نسخة من الشروط والخطة ونشرة اإلصدار الخاصة بالخطة.
وهي شركة ديلاوير.
رهنا بالتعديل بموجب القسم 7-1 من الخطة.
مع مراعاة الإنهاء المبكر بموجب القسم 4 من البنود والقسم 7.4 من الخطة.
بنود وشروط.
الخيار التنفيذي لموظفي الشركة.
ويصبح الخيار قابلا للتنفيذ في أقساط مئوية من إجمالي عدد الأسهم الخاضعة للخيار كما هو مبين في صفحة غلاف اتفاقية الخيار هذه. ولا يجوز ممارسة الخيار إلا بقدر ما يكون الخيار خاضعا وممارسا.
التراكمي التمارين. وبقدر ما يكون الخيار خاضعا وممارسا، يكون للممنوح الحق في ممارسة الخيار (إلى الحد الذي لم يمارس سابقا)، ويستمر هذا الحق إلى حين انتهاء الخيار أو إنهائه في وقت سابق.
لا كسور سهم. يجب تجاهل مصالح الأسهم الكسرية، ولكن يمكن تجميعها.
الحد الأدنى من التمرين. يمكن شراء ما لا يقل عن 100 سهم واحد من الأسهم المشتركة في أي وقت، ما لم يكن العدد الذي تم شراؤه هو العدد الإجمالي في الوقت الذي يمارس فيه الخيار.
حد قيمة إسو. إذا كان إجمالي القيمة السوقية العادلة للأسهم التي يتم بموجبها منح إيسوس (سواء تم منحها بموجب الخيار أو غير ذلك) لأول مرة للممول من قبل المنحة في أي سنة تقويمية 100.000 دولار أمريكي، مقاسة على تواريخ الجائزة المطبقة، قيود القسم 5.1. (2) من الخطة، وإلى هذا الحد سيجري خيار الخيار غير المؤهل.
ويتطلب جدول الاستحقاق استمرار العمل أو الخدمة من خلال كل تاريخ استحقاق مطبق كشرط لاستحقاق الدفعة المطبقة من الخيار والحقوق والمنافع بموجب اتفاقية الخيار هذه. ولا يؤدي العمل أو الخدمة إلا لفترة من فترة الاستحقاق، حتى ولو كان جزء كبير منها، إلى منح المنحة أي منحة متناسبة أو تجنب أو تخفيف إنهاء الحقوق والمنافع عند أو بعد إنهاء الخدمة أو الخدمات على النحو المنصوص عليه في القسم 4 أدناه أو بموجب الخطة.
لا يوجد أي شيء وارد في اتفاقية الخيار هذه أو الخطة يشكل التزاما مستمرا بالعمل أو الخدمة من قبل المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها، ويؤثر على حالة صاحب المنحة، إذا كان هو أو كانت موظفة، كموظف & # 147؛ في و& # 148؛ الذي يخضع للإنهاء من دون سبب، يمنح صاحب الحق أي حق في البقاء في الخدمة من قبل المؤسسة أو في الخدمة أو أي شركة تابعة، يتعارض بأي شكل من الأشكال مع حق المؤسسة أو أي شركة تابعة في أي وقت لإنهاء هذه الخدمة أو الخدمة ، أو يؤثر على حق المؤسسة أو أي شركة تابعة في زيادة أو تخفيض التعويضات الأخرى للممنوح.
يمارس الخيار من خلال تسليمه إلى أمين المؤسسة (أو أي شخص آخر قد يطلبه مدير البرنامج عملا بإجراءات الممارسة الإدارية التي يمكن أن ينفذها مدير البرنامج من وقت لآخر) من:
إشعار خطي ينص على عدد أسهم الأسهم المشتركة التي سيتم شراؤها وفقا للخيار أو عن طريق استكمال الإجراءات الإدارية الأخرى التي قد تطلبها اللجنة من وقت لآخر،
الدفع بالكامل لممارسة سعر الأسهم التي سيتم شراؤها نقدا أو شيك أو عن طريق تحويل الأموال الإلكترونية إلى المؤسسة، أو (رهنا بالامتثال لجميع القوانين والقواعد واللوائح ومتطلبات الإدراج المعمول بها، وكذلك تخضع لقواعد مثل يجوز للمدير اعتماد أي دفعات غير نقدية) في أسهم الأسهم المشتركة المملوكة بالفعل من قبل المشارك، والتي تقدر قيمتها السوقية العادلة في تاريخ الممارسة، بشرط أن أي أسهم تم اقتناؤها في البداية عند ممارسة خيار الأسهم أو غير ذلك من المؤسسة يجب أن تكون مملوكة من قبل المشارك لمدة لا تقل عن ستة (6) أشهر قبل تاريخ هذه العملية؛
أي بيانات أو اتفاقات خطية مطلوبة عملا بالقسم 8-1 من الخطة؛ و.
الرضا عن أحكام الاستقطاع الضريبي في القسم 8.5 من الخطة.
ويجوز لمدير البرنامج أيضا أن يأذن بدفع بديل غير نقدي عن طريق الإشعار ودفع طرف ثالث بالطريقة التي يأذن بها مدير البرنامج، ولكن ليس مطلوبا منها.
سوف يكون الخيار كمواصفة إسو فقط إذا كان يستوفي جميع المتطلبات المعمول بها في المدونة. ويجوز أن يقدم الخيار خيار الأسهم غير المؤهل إذا سمح مدير البرنامج باستخدام واحد أو أكثر من بدائل الدفع غير النقدي المشار إليها أعلاه.
4-1 الإنهاء المحتمل للخيار عند التغيير في التحكم. يخضع الخيار إلى الإنهاء فيما يتعلق بحدث تغيير في التحكم أو بعض أحداث إعادة التنظيم المماثلة كما هو منصوص عليه في القسم 7.4 من الخطة.
4-2 إنهاء الخيار عند انتهاء العمل أو الخدمات التي ينهيها صاحب العمل. رهنا بالإنهاء المبكر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار أو عملا بالقسم 4-1 أعلاه، إذا توقف منح المنحة عن العمل أو توقف عن تقديم الخدمات إلى المؤسسة أو الشركة التابعة، تطبق القواعد التالية (في اليوم الأخير الذي يكون فيه المنح له يتم توظيفها من قبل أو تقديم خدمات إلى المؤسسة أو يشار إلى الشركة التابعة على أنه "تاريخ & # 147؛
بخلاف ما هو منصوص عليه صراحة في هذا القسم 4-2، (أ) يجب أن يكون لدى الممنوح حتى التاريخ ثلاثمائة وخمسة وستين (365) يوما بعد تاريخ انتهاء الخدمة لممارسة الخيار (أو جزء منه) إلى الحد (ب) أن ينتهي الخيار إلى الحد الذي لا يكون له تاريخ انتهاء الخدمة، في تاريخ انتهاء الخدمة، و (ج) الخيار، إلى الحد الذي يمكن ممارسته للثلاثين ستمائة (365) يوما بعد تاريخ انتهاء الخدمة وعدم ممارستها خلال هذه الفترة، تنتهي عند انتهاء العمل في اليوم الأخير من فترة الثلاثمائة والستين (365) يوما؛
إذا كان إنهاء عمل أو خدمات الممنوح هو نتيجة وفاة أو منح العجز الكلي (كما هو محدد أدناه)، ثم (أ) إذا كان المستفيد (أو المستفيد أو الممثل الشخصي، كما هو الحال) يجوز أن يكون حتى التاريخ الذي هو 6 أشهر بعد تاريخ انتهاء المنحة لممارسة الخيار، (ب) ينتهي الخيار، إلى الحد الذي لا يستحق اعتبارا من تاريخ انتهاء الخدمة، في تاريخ انتهاء الخدمة، و (ج) ينتهي الخيار، إلى الحد الذي يمكن ممارسته لفترة الستة أشهر التالية لتاريخ انتهاء الخدمة وعدم ممارسته خلال هذه الفترة، عند انتهاء العمل في اليوم الأخير من فترة الستة أشهر؛
إذا تم إنهاء العمل أو الخدمات الممنوحة من قبل المؤسسة أو شركة تابعة لسبب (كما هو موضح أدناه)، فإن الجزء غير المحدد من الخيار، إن وجد، (سواء كان مستحقا أم لا) ينتهي في تاريخ انتهاء الخدمة.
لأغراض الخيار، & # 147؛ إجمالي العجز & # 148؛ يعني & # 147؛ الإعاقة الدائمة والكاملة & # 148؛ (بالمعنى المقصود في المادة 22 (ه) (3) من المدونة أو حسبما يحدده مدير البرنامج خلاف ذلك).
لأغراض الخيار، & # 147؛ السبب & # 148؛ يعني أن الممنوح:
في جميع الأحوال يكون الخيار خاضعا لإنهاء سابق في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار أو كما هو منصوص عليه في القسم 4.1. ويكون مدير البرنامج هو القاضي الوحيد فيما إذا كان الممنوح يواصل تقديم العمل أو الخدمات لأغراض اتفاقية الخيار هذه.
على الرغم من أي فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة المنصوص عليها في هذه الوثيقة أو في الخطة، فإن الخيار سوف يكون مؤهلا فقط إسو إذا تم ممارسته ضمن فترات الممارسة المطبقة لل إسو تحت وتلبية جميع المتطلبات الأخرى من المدونة. إذا لم يمارس الخيار في غضون فترات الممارسة المطبقة لل إسو، أو لم يستوف مثل هذه المتطلبات الأخرى، سيتم تقديم الخيار خيار الأسهم غير المؤهلين.
الخيار وأي حقوق أخرى للممنوح بموجب اتفاقية الخيار و / أو الخطة غير قابلة للتحويل ولا يمكن ممارستها إلا من قبل الجهة الممنوحة، باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 5.7 من الخطة.
ويكون أي إخطار يعطى بموجب شروط اتفاقية الخيار هذه خطيا ويوجه إلى الأمين العام في مكتبه الرئيسي، وإلى صاحب المنحة على العنوان الذي انعكس أخيرا على سجلات المرتبات الخاصة بالمؤسسة ، أو على عنوان آخر يمكن لأي من الطرفين أن يعينه فيما بعد كتابة إلى الآخر. ويجب تسليم أي إشعار من هذا القبيل شخصيا أو أن يكون محاطا بمغلف مختوم على النحو السليم كما هو مذكور أعلاه أو مسجل أو مصدق ومودع (رسوم بريدية أو رسوم تسجيل أو رسوم مسبقة الدفع) في مكتب بريد أو مكتب بريد فرع تحتفظ به الولايات المتحدة بانتظام الحكومي. ولا يعطى أي إشعار من هذا القبيل إلا عند استلامه، ولكن إذا لم يعد الممنوح قد استعمل من قبل المؤسسة أو الشركة التابعة، يعتبر أنه قد أعطي على النحو الواجب بعد خمسة أيام عمل من تاريخ إرساله بالبريد وفقا للأحكام السالفة الذكر في هذا القسم 6 .
يخضع الخيار وجميع حقوق الممنوح بموجب اتفاقية الخيار هذه، ويوافق المانح على الالتزام بجميع بنود وشروط الخطة. في حالة وجود تعارض أو عدم اتساق بين شروط وأحكام اتفاقية الخيار هذه والخطة، فإن أحكام وشروط الخطة تحكم. يوافق الممنوح على الالتزام ببنود الخطة واتفاقية الخيار (بما في ذلك هذه الشروط). يقر الممنوح بقراءة وفهم الخطة، ونشرة اإلصدار للخطة، واتفاقية الخيار هذه. ما لم ينص على خلاف ذلك صراحة في أقسام أخرى من هذا الاتفاق الخيار، أحكام الخطة التي تمنح السلطة التقديرية في المجلس أو مدير لا ولا تعتبر أن تخلق أي حقوق في المنحة ما لم ينص على هذه الحقوق صراحة في هذه الوثيقة أو هي وإلا وفقا لما يراه المجلس أو مدير البرنامج وحده، وذلك وفقا للإجراءات التي يتخذها المجلس أو مدير البرنامج في إطار الخطة بعد تاريخه.
وتشكل اتفاقية الخيار هذه (بما في ذلك هذه الشروط) والخطة معا الاتفاقية الكاملة للمؤسسة والمنح وتحل محل جميع التفاهمات والاتفاقات السابقة، المكتوبة أو الشفهية، من قبل الأطراف فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية. يمكن تعديل الخطة واتفاقية الخيار هذه وفقا للقسم 8.6 من الخطة. ويجب أن يكون هذا التعديل خطيا وموقعا من قبل المؤسسة. غير أنه يجوز للمؤسسة أن تتنازل من جانب واحد عن أي حكم من هذا القبيل كتابيا إلى الحد الذي لا يؤثر فيه هذا التنازل سلبا على مصالح الجهة الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية، ولكن لا يجوز أن يكون أي تنازل من هذا القبيل بمثابة تنازل لاحق عن نفس الحكم أو التنازل عن أي حكم آخر من هذا القانون.
وتخضع اتفاقية الخيار هذه وتفسر وتنفذ وفقا لقوانين ولاية ديلاوير بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون بموجبها.
مع مراعاة حق المؤسسة في إنهاء الخيار وفقا للبند 7-4 من الخطة، يتم افتراض اتفاق الخيار هذا، ويكون ملزما، ولصالح أي خلف أو خلفاء للمؤسسة.
ويمكن تنفيذ اتفاقية الخيار هذه في وقت واحد في أي عدد من النظراء، ويعتبر كل منها أصلا ولكن كلها تشكل معا صكا واحدا.
عناوين القسم من اتفاقية الخيار هذه هي لتسهيل الرجوع إليها فقط ولا تعتبر تغيير أو تؤثر على أي حكم من هذا القانون.

بديل لخيارات الأسهم الحوافز -
أداة حافزة جديدة طويلة الأجل للمديرين التنفيذيين.
إلغاء إسو في صالح وحدات تنفيذ المشروع.
(وحدات الحوافز الربحية)
نحن جميعا على دراية نموذجية الموظف حافز الأسهم الخيار (إسو). ويخضع المعيار القياسي 25٪ بعد اثني عشر شهرا ثم شهريا على مدى السنوات الثلاث المقبلة حتى يتم استحقاقه بالكامل بعد 48 شهرا. ينتهي الجزء غير المحدد عند انتهاء الموظف.
هناك أيضا خيارات تمنح للمديرين التنفيذيين والتي غالبا ما تكون في إطار زمني أقصر بكثير والتي يمكن أن تكون من الاستحقاق فورا للاستحقاق بعد اثني عشر شهرا. وبمجرد أن تكون مخزونة، تحفز خيارات الأسهم المتلقي على اتخاذ تلك القرارات التجارية التي من شأنها رفع سعر السهم أكثرها في أقصر فترة زمنية.
إذا كان مسار العمل رفع سعر 5 $ / سهم في الشهر المقبل ولكن سوف تخفض سعر السهم سنتين أو ثلاث سنوات على الطريق، واختيار السلطة التنفيذية هو سهل - الحصول على هذا السعر حتى الآن، وممارسة الخيار في اسرع وقت ممكن، ر تقلق من أين سيكون السهم ثلاث سنوات من الآن. أود القول بأن هذه الطريقة للتعويض قصير الأجل هي واحدة من القوى الرئيسية التي تقود إدارة الربع إلى الربع وتخلق وضعا يكون فيه كل قرار رئيسي للشركات مرجحا ويهدف إلى الحصول على موافقة وول ستريت .
مدرسة واحدة من الفكر هي أنه إذا كنت تدفع شخص 5000 $، 10،000 $، أو $ 20،000 في الأسبوع (أو أكثر) أن هذا ينبغي أن يكون ما يكفي من المال لتشجيع السلطة التنفيذية على بذل قصارى جهدها، وأنه إذا كان هذا لا يكفي من المال للحصول على / بذل قصارى جهدها ثم انه / انها لا ينبغي أن تعمل بالنسبة لك في المقام الأول. ومن الواضح أن ذلك لا يبدو أن الرأي السائد في الأعمال الأمريكية ومجالس إدارة الشركات المملوكة للقطاع العام يعتقد أن مدرائها التنفيذيين يتطلبون ملايين الدولارات في تعويض إضافي من أجل تحفيزهم على بذل قصارى جهدهم.
وبافتراض أن هذه المجالس صحيحة، فإن ذلك لا يعني أن التعويض عن الحوافز يجب أن يكون، بل ينبغي أن يكون، على شكل خيار للأسهم.
دعونا ننظر في آلية حافز مختلفة من شأنها أن تثبط التخطيط على المدى القصير وتشجع التخطيط على المدى الطويل.
السماح ل كباس التوصل إلى صيغة موحدة لتدليك إجمالي المبيعات إلى عدد الذي يحمل بعض مظاهر العلاقة إلى الربحية، بعض صقل إبيدتا. نسميها الربح الزائفة أو نوع من الربح (سوب) أو ما تريد.
بعد ذلك، حدد ما هو الحد الأقصى لصندوق الحوافز السنوي للشركة، على سبيل المثال. .1٪، 0.5٪، 1٪ من إجراءات العمل الموحدة - أي نسبة ينتخبها المجلس. لنفترض أن المجلس يعتمد خطة تعويضات تنفيذية تحدد أن تجمع تعويضات الحوافز (إيكب) لن يتجاوز 1٪ من إجراء التشغيل الموحد السنوي. وسوف يقسم برنامج المقارنات الدولية إلى 000 000 1 وحدة حوافز للربح حتى إذا منح أحد الموظفين التنفيذيين 000 50 وحدة تنفيذ مشروع، فإنه يحق له الحصول على مبلغ يعادل 5 في المائة (000 50 000 000 1 دولار) من صندوق تعويض الحوافز. ويمكن أن يصدر المجلس أقل من 000 1 وحدة من وحدات تنفيذ المشاريع في أي سنة بعينها ولكن لا يزيد عن 000 1 000 وحدة تنفيذ مشروع في أي سنة واحدة.
كيف يختلف هذا عن إسو؟ وھذا مختلف لأن برنامج المقارنات الدولیة المعني سیستند إلی السنة المالیة أربع سنوات (أو بعض السنوات الأخرى) في المستقبل.
إذا تم منح جين براون 50،000 وحدة تنفيذ المشروع في أي وقت بين 1 يناير 2018 و 31 ديسمبر 2018، فإن ذلك يعني أنها سوف تستحق 5٪ من برنامج المقارنات الدولية بنسبة 5٪ × 1٪ (أو أي نسبة يختارها المجلس) من إجراء العمل الموحد للسنة المالية (إذا كانت السنة المالية هي سنة تقويمية) تنتهي بعد أربع سنوات - 31 ديسمبر 2019. وهذا يعني أن جين يجب أن تهتم جيدا كيف ستقوم الشركة به أربع سنوات من الآن بدلا من سعر السهم سيكون ستة أشهر من الآن.
إذا كان لأي سبب من الأسباب بما في ذلك الوفاة ينتهي عمل جين مع الشركة قبل 31 ديسمبر 2019 سيتم توزيع تعويضات الحوافز جين على أساس: عدد أشهر العمل بعد المنحة / 48 (ولكن لا يتجاوز أبدا 100٪). لذلك، إذا تم إنهاء عمل جين بعد عامين من منح وحدة تنفيذ المشروع، فستحصل على 24/48 = 50٪ X 50،000 وحدة تنفيذ المشروع أو 2.5٪ × 1٪ من إجراء العمل الموحد للسنة المالية المنتهية في 31/12/19.
لأننا لا نريد لاستنزاف الاحتياطيات النقدية للشركة لن تدفع جين نقدا. وبدلا من ذلك، ستحصل جين على أسهم الشركة مساوية للقيمة المحسوبة بالدولار لوحدات تنفيذ المشروع استنادا إلى سعر السوق في 2 يناير 2020 أو في تاريخ محدد آخر، على سبيل المثال آخر تاريخ يعود فيه الإقرار الضريبي للشركة للسنة المالية 2019.
(1) يعرف المساهمون مسبقا النسبة المئوية السنوية القصوى من إجراءات التشغيل الموحدة التي يمكن دفعها لجميع المديرين التنفيذيين كمجموعة تعويضات الحوافز.
2) سيتم الدفع في المخزون، وليس نقدا.
3) سيتم إعطاء المديرين التنفيذيين حافزا لزيادة أرباح الشركة على المدى الطويل، وبالتالي.
4) سيتم إعطاء المديرين التنفيذيين حافزا لعدم التركيز على أسعار الأسهم قصيرة الأجل أو حتى الاهتمام بأسعار الأسهم قصيرة الأجل.
5) وسيتم إعطاء المديرين التنفيذيين حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل، وهذا هو، وكلما تركت بعد وقت منح حصة أصغر من إجراء العمل الموحد التي سوف تتلقى.
ما إذا كانت الشركة تمنح خيارات الأسهم أو وحدات تنفيذ المشروع فإنها سوف لا تزال تمييع أسهمها من أجل إعطاء المديرين التنفيذيين تعويض حافز ولكن التحول من مقدمي خدمات الإنترنت إلى وحدات تنفيذ المشروع من شأنه أن يعطي المديرين التنفيذيين حافزا للتركيز على ربحية الشركة على المدى الطويل بدلا من سعر السهم قصير الأجل . كما أن وحدات تنفيذ المشروع ستعطي المديرين التنفيذيين حافزا قويا للقيام بما يحتاجون إليه من أجل البقاء مع الشركة بدلا من استخدام وظائفهم الحالية كرقاقة مساومة في لعبة الكراسي التنفيذية الموسيقية.
ما هو الجانب السلبي للتحول إلى وحدات تنفيذ المشروع؟ لا، على محمل الجد، ما رأيك هو الجانب السلبي بالمقارنة مع آلية خيار الأسهم التنفيذية القائمة؟
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

تمويل شخصي؛ تطبيق لخيار الأسهم "إنسنتيف".
بواسطة ديبورا رانكين.
تاريخ النشر: 16 أغسطس 1981.
لرجال الأعمال، واحدة من أكثر الأحكام بعيدة المدى من التشريعات الضريبية التي سنت للتو هو إنشاء أداة تعويض جديدة، '' حافز '' خيار الأسهم. ويجري الترحيب به باعتباره التناسخ صديق مألوف.
'' إنه مثل خيار الأسهم المؤهل القديم ولكن أفضل من ذلك، '' جورج R. إنس، مدير الضرائب مع شركة المحاسبة إرنست & أمب؛ ويني، إنثوسد.
'' هو حارس وحيد قادم لإنقاذ المديرين التنفيذيين، '' وافق دبليو دونالد جوغ، شريك في سيبسون & أمب؛ شركة، برينستون، N. J.، استحقاقات الموظفين شركة استشارية.
ومن المؤكد أن هناك الكثير من الحماس، ولكن لا تزال هناك أصوات تقول أن الطريقة القديمة للخيار غير المؤهل هي على الأقل جيدة مثل الإصدارات الأحدث.
وأصبح الخيار المؤهل، الذي كان وسيلة مفضلة للضرائب من المديرين التنفيذيين المجزية والملهمة من خلال منحهم حصة في أداء أسهم أصحاب العمل، قد انتهت في 20 مايو الماضي. ولكن بعد ذلك استجاب الكونغرس لمناشدات الأعمال الصغيرة - وخاصة الشركات هايتكشنولوغي أن اشتكوا أنهم لم يكن لديهم النقدية لجذب كبار المسؤولين التنفيذيين - وأحياء الخيار المؤهلين في شكل مختلف قليلا.
والخيار المؤهل، الذي تم إزالته تدريجيا على مدى خمس سنوات، كان يعتبر منذ فترة طويلة جميع القتلى. في السنوات الأخيرة، تحول الانتباه إلى خيار الأسهم "غير المؤهلين" ومجموعة من الترتيبات، التي يطلق عليها "الأسهم الوهمية"، التي ربطت المكافآت التنفيذية بمدى جودة أداء الأسهم ولكنها منحت النقود بدلا من الأسهم. ولا يتمتع أي من هذه الترتيبات بمعاملة ضريبية مفضلة.
وفي حالة الخيارات غير المؤهلة، لا يدفع أي مسؤول تنفيذي أي ضرائب عند منح الخيار له أو إعطاؤه له. ولكن عندما يمارس الخيار ويشتري الأسهم، والفرق بين ما اتهمه للسهم - عادة، والثمن هو القيمة السوقية عندما تم منح الخيار - وقيمتها الحالية خاضعة للضريبة على الفور والدخل العادي بمعدلات عالية بنسبة 50 في المائة. (لا فرق أن السلطة التنفيذية لم تبيع الأسهم بعد). ولأن هذا الانتشار يعتبر تعويضا، فإن الشركة تحصل على المطالبة بالخصم الضريبي.
وعلى النقيض من ذلك، مع خيار خيار الحوافز الجديد، كما هو الحال مع الخيار المؤهل القديم، لا تدفع السلطة التنفيذية أي ضريبة عندما يمارس الخيار. وبدلا من ذلك، تؤجل الضريبة إلى أن يباع المخزون، بشرط ألا يحدث ذلك بعد مرور سنة على تاريخ التمرين وبعد سنتين من تاريخ المنحة. ثم يتم فرض ضريبة على معدلات الفائدة الرأسمالية، التي لا تزيد عن 20 في المئة، مقارنة مع معدلات الدخل العادية تصل إلى 50 في المئة.
أحد المحليات الجديدة، التي لم تنطبق على الخيارات المؤهلة القديمة، هو أن الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم لا يعتبر أحد بنود تفضيل الضرائب، والذي يمكن أن يؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب. ولكن العيب، من وجهة نظر الشركة، هو أن الشركة لم تعد قادرة على المطالبة خصم الضرائب للانتشار.
وقدم السيد غوغ مثالا على مدى إمكانية الجمع بين خيار الحوافز الجديد والتخفيضات الشاملة الجديدة في المعدلات بالنسبة لمدير تنفيذي يكسب 000 100 دولار سنويا. وبموجب القانون القديم، إذا منحت السلطة التنفيذية خيارات غير مؤهلة قيمتها 000 30 دولار في عام 1981 ومارستها في عام 1983، عندما تضاعف السهم، إلى 000 60 دولار، فإن الفرق البالغ 000 30 دولار سيكون دخل عادي، رهنا بمعدل ضريبي قدره 50 في المائة. وهكذا، وبعد الضرائب، لن تبلغ السلطة التنفيذية سوى 000 15 دولار.
الآن اعتبر نفس السلطة التنفيذية التي مارست خيارات الحوافز بنفس نمط السعر في عام 1982 وبيعت الأسهم ل 60،000 $ في عام 1983. لأن مبلغ 30000 $ سيكون مكسب رأس المال، وليس الدخل العادي، فقط 40 في المئة منه - أو 12،000 $ - سيكون للضريبة. Furthermore, because of the coming rate reductions, the executive's marginal rate on the spread would be 44 percent rather than 50 percent. Thus, his tax would come to only $5,280, and the executive would realize $24,720.
''That's a difference of almost $10,000 in his after-tax compensation value, and it works out to an effective tax rate of 17.6 percent versus 50 percent under the old approach,'' Mr. Gough said.
Of course, not all is pure gold with incentive options. The law contains several new hooks and barbs that can limit their use. To qualify as an incentive option, for example, an option cannot be exercised while any previously granted incentive option is outstanding.
Under another requirement, a plan can grant options to purchase only $100,000 of stock per executive in any one calendar year. To the extent a company does not give an option one year, one-half of the unused amount can be carried forward for three years, effecitvely exceeding the $100,000 limit. Compensation experts say the limitation will make the new tax treatment of options almost meaningless for top corporate executives, whose options are typically in lofty multiples of $100,000, but could give middle-management a needed shot in the arm.
Furthermore, because the law is retroactive to a certain extent, it will grant a windfall to some people who have already exercised nonqualified stock options. The new rules are complex, but in general they apply to options granted after 1975 and exercised after 1980 or outstanding at that time.
If it makes the necessary changes in its plan, however, a corporation can elect to have options granted before 1981 - but which remain unexercised - treated as incentive stock options. But these options are limited to annual grants of $50,000 a year per employee, up to a maximum of $200,000.
''So if you exercised an old nonqualified option earlier this year, you could still get the benefit of the new rules if your employer makes the election and if your option meets the new tests - particularly the one requiring exercise in chronological order,'' Mr. Ince of Ernst & Whinney said.
The corporate tax benefits of nonqualified options are clear. What's more, Mr. Sullivan of Towers Perrin contends that executives can also emerge better off under the old system, ''even though they pay a higher tax rate and pay it sooner.'' To buttress that assertion, he assumed a company in a 50 percent bracket that would share its tax savings with top employees. In his example, the company would give executives two shares of nonqualified options - or an equivalent cash bonus - for every one share of incentive option.
''The math is solid, but there are some practical disadvantages,'' Mr. Sullivan acknowledged. Because the volume of options granted would swell under such an approach, it could create shareholder dissatisfaction. And added cash bonuses would increase the amount of executive compensation shown on the sensitive company proxy statement.
''My gut feeling,'' he concluded, ''is that the wide appeal of incentive stock options, especially with a 20 percent capital gains rate, will tempt a lot of companies to go in that direction and close their eyes to the fact that nonqualified options may be more costeffective.''
داخل نيتيمس.
الصحة & راكو.
حار جدا للتعامل.
وئام الحرية.
هل ينبغي السماح بخصخصة الشاطئ؟
غرفة للمناقشة تسأل عما إذا كان يجب على أصحاب المنازل شورفرونت لفتح أراضيهم لجميع القادمين.
امرأة قد تكون ثابتة موراي.
ميناجيري: الجري النسور.
بكرو و[رسقوو]؛ الهدف: اكتساح إلى الفوز على الحرارة.
التلفزيون & راكو؛
الحرب الباردة يهيئ من جديد في وقت الذروة.
مراجعة الكتب & راكو؛
أداء الأوامر.
افتتاحية: خداع المكسيكي المشجعين.
القراءة والكتابة والمزاعم.
افتتاحية: النخبة، منفصلة، ​​غير متكافئة.
يجب أن تصبح المدارس الحكومية العليا في مدينة نيويورك أكثر تنوعا.

No comments:

Post a Comment