Saturday 17 March 2018

خبراء التداول الخيار


& كوت؛ وسيلة خالية من المخاطر تقريبا ل.
جعل الدخل على مستوى الرئيس التنفيذي.
في سوق الأسهم.
بغض النظر عن الظروف الاقتصادية.
وبغض النظر عما إذا كان السوق يرتفع، أسفل، أو جانبية! & كوت؛
الاستماع، إذا كنت مثل معظم الناس اليوم، وربما كنت:
تعبت من صنع بجانب أي شيء على الاستثمارات الخاصة بك.
تعبت من رؤية محفظة التقاعد الخاص بك (وخطط) تنزلق ببطء بعيدا.
تعبت من الحصول على نفس العوائد الكئيبة القديمة في السوق.
تعبت من الحصول على بومد بها في كل مرة نظرتم إلى 401k الخاص بك.
هل أي شيء من هذا يبدو مألوفا؟ إذا كان الأمر كذلك، قراءة بقية هذه الرسالة لاكتشاف كيف يمكنك بسهولة تحويل كل ما حول استخدام السلطة والرافعة المالية من خيارات آمنة، منخفضة المخاطر وعالية العائد لجعل الدخل الشهري متسقة في السوق.
من: ديفيد فاليريس وتيم وارن.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ كامل، كنت على وشك اكتشاف الخيارات ليست تقريبا معقدة أو محفوفة بالمخاطر كما كنت قد أدت إلى الاعتقاد.
والحقيقة هي، فإن معظم الناس، وحتى العديد من سماسرة الأوراق المالية شهدت، فقط لا أفهم الخيارات. ترى، كانت الأسهم حولها لمئات من سنوات حرفيا، ولكن الخيارات المدرجة هي جديدة نسبيا. هم فقط قليلا فوق 40 سنة. لذلك فمن المفهوم أن معظم الناس لا يعرفون كيف يعملون.
هذا هو المكان الذي جئت فيه. ترى، لقد أمضيت 23 عاما الماضية دراسة والتعلم والتخطيط والاختبار واتقان نظام بسيط لخيارات التداول.
هذا النظام - يسمح عائلتي وأنا أن يعيش نمط الحياة معظم الناس يمكن أن يحلم فقط.
(ملاحظة: يحتوي بالطبع على أشرطة الفيديو بالحجم الكامل حتى تتمكن من رؤية كل شيء بشكل واضح.)
والآن، أنا هنا للمشاركة.
هذا النظام معك.
أولا، دعونا نتأكد من أنك تفهم ما هي الخيارات. قد تكون على علم بذلك، ولكن فقط في حالة عدم السماح، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثال بسيط لتوضيح كيفية عمل الخيارات:
لنفترض أنك ترى إعلانا في ورقتك المحلية للحصول على زوج من الجينز الأزرق. يدير متجر الملابس المحلي عملية بيع عليها، وللأيام الثلاثة القادمة لا يتجاوز سعرها سوى 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومع ذلك، بحلول الوقت الذي جعله إلى مخزن أنها كلها بيعت من حجم الخاصة بك.
للحفاظ على كعميل سعيدة، وكاتب مخزن يقدم لك الاختيار المطر. فإنه يخول لك لشراء زوج من الجينز بسعر البيع - 30 $ في أي وقت خلال 60 يوما القادمة.
أن فحص المطر هو تماما مثل الخيار. لديك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الجينز الأزرق بسعر مضمونة من 30 $ في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في 60 يوما. والفرق الوحيد هو، مع خيار أنها تهمة لكم قسط صغير لهذا الحق.
ما الذي يجعل الخيارات.
حسنا، دعونا نلقي نظرة على الفرق بين شراء حصة من الأسهم وشراء خيار.
لنفترض أنك تحصل على نصيحة ساخنة. صديقك يخبرك عن الأسهم التي مجرد الحصول على استعداد للاقلاع. أنت تعرف أن كل ما يلمسه أصدقائك يتحول إلى الذهب، لذلك عليك أن تقرر استثمار 10،000 $ في الأسهم.
دعونا نفترض سعر السهم في 100 $ للسهم الواحد، لذلك كنت في نهاية المطاف مع 100 سهم من الأسهم.
الآن، دعنا نقول أن صديقك على حق وأن السهم ينطلق. وهو يزيد في القيمة بنسبة خمسين في المئة.
ليس سيئا. ارتفع سهمك بمقدار 50 دولارا للسهم. لذلك إذا قررت بيع 100 سهم الخاص بك، عليك ربح 5000 $ (50 $ 100 سهم 100).
الآن، دعونا نعود إلى البداية وننظر فيما كان يمكن أن يحدث لو كنت قد استثمرت $ 10،000 إلى خيارات لشراء الأسهم، بدلا من الاستثمار في المخزون نفسه.
دعونا نفترض أنك يمكن شراء خيار لشراء حصة من نفس الأسهم الساخنة ل $ 5 كل (كنت تدفع 5 $ & كوت؛ قسط & كوت؛ للحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الأسهم). حتى الآن، لديك نفس $ 10،000 سوف تحصل على الخيار على 2000 سهم من الأسهم.
مرة أخرى، سوف نقول أن أصدقائك يعرف ما كان يتحدث عنه وارتفع السهم بنسبة خمسين في المئة.
لذلك، مرة أخرى كنت قتل. ومع ذلك، لأننا نتعامل مع الخيارات، لدينا لحساب الأرباح الخاصة بك قليلا بشكل مختلف هذه المرة. علينا أن نعرف في سعر القسط الذي دفعته للخيار. لذا، بدلا من تحقيق ربح قدره 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على كل سهم، فإنك حققت 45 دولارا فقط لكل خيار.
ولكن انتظر لحظة، حيث كنت قادرا على شراء الخيار على 2000 سهم من الأسهم، يقفز الربح الخاص بك إلى 90،000 $!
نعم، يقفز الربح الخاص بك.
الآن أن يوضح القوة والرافعة تحصل مع الخيارات.
والحصول على هذا، وهذا هو مجرد واحدة من الأسباب أصبحت خيارات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة. هناك العديد من أكثر بما في ذلك:
يمكنك الحصول على إمكانات الربح غير محدودة. خمسة أرقام الدخل الشهري واقعيا في متناول اليد!
يمكنك بسهولة الحد من المخاطر وجعل الخسائر غير موجودة تقريبا!
يمكنك الحصول على القدرة على الربح ما إذا كان السوق في الانخفاض أو الارتفاع (في الواقع، يمكن للمستثمرين الذكية جعل عود النقدية حتى أثناء انهيار السوق!)
يمكنك بسرعة تغيير الاستراتيجية الخاصة بك منتصف تيار، في الواقع كسب المال من تجارة خاسرة!
يمكنك بسهولة تنويع محفظتك. الخيارات متاحة بسهولة على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والعملات.
إذا كنت تحصل على خطأ. يمكنك أن تفقد المال بأسرع ما يمكن أن تجعله مع خيارات!
لذلك لا أعتقد أنك يمكن تشغيل الحق والبدء في صنع طن من المال مع الخيارات. من الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد للسوق الخيارات قبل الغوص في.
تحتاج إلى العثور على معلمه جيدة. شخص ما كانت خيارات تداول ناجحة للغاية. شخص مع نظام ثبت. شخص يمكن أن يأخذك من جهة ويسير لك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها.
هذا هو المكان الذي جئت فيه.
ولكن & مداش؛ التي تجلب أيضا نقطة جيدة: على عكس كثير من الناس الذين يعلمون الأسهم والخيارات، وأنا لست سابقا & كوت؛ صانع السوق & كوت؛ أو متخصص أو مهني مرخص في الصناعة المالية.
أنا مستثمر التجزئة مثلك، الذي بعد 23 عاما من الاختبار والتبديل وجدت وسيلة لتكون ناجحة ومربحة الأسهم التجارية والخيارات والأعمال التجارية. A الأعمال الناجحة أنا تشغيل من المنزل.
و، وأساليب العمل التي استخدمها هي نفسها التي تستخدم من قبل مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، والحديث عن استراتيجياتهم.
لذلك لماذا على الأرض.
أسراري معك؟
1) أولا، في هذا العمل، والمنافسة جيدة.
الأسواق ضخمة وعالمية. لا يمكن أن يكون لديك عدد كبير جدا من التجار. في الواقع، والمزيد من التجار لديك، والمزيد من المال يمكنك جعل وأكثر سيولة يصبح السوق.
كنت فعلا تريد المزيد من الناس في السوق.
2) ثانيا، أريد أن أعيد.
كان هذا العمل جيد جدا بالنسبة لي. لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لاستخدامها لبناء نمط الحياة لأسرتي التي تسمح لنا حرية الذهاب إلى أي مكان نريد ونفعل كل ما نريد. طالما أنني قد حصلت على جهاز الكمبيوتر المحمول واتصال بالإنترنت، أنا كل مجموعة.
مجرد تخيل ما سيكون عليه بالنسبة لك لتكون قادرة على إعطاء عائلتك نفس الحرية.
لقد تم تدريس الناس كيفية استخدام الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. الآلاف من الناس قد تعلموا كيفية جعل معيشتهم على الانترنت مع الدورات بلدي، وهذا كان مجزيا جدا بالنسبة لي.
الآن، يمكن أن تكون مجزية جدا بالنسبة لك أيضا. ترى، شيء واحد تعلمت في كل ما عندي من سنوات التدريس هو أفضل طريقة لتعلم أن يكون لي أن تظهر لك كيفية القيام بشيء - خطوة بخطوة - قبل أن تحاول ذلك بنفسك. هذا هو السبب في بلدي & كوت؛ خبير الخيار تجارة & كوت؛ بالطبع تحصل عليه.
نظرة على كتفي كما.
أنا جعل بلدي الصفقات الخاصة.
صحيح. كنت في الواقع الحصول على مشاهدة وأنا جعل بلدي الصفقات اليومية والاستماع كما أشرح لماذا جعل التحركات أفعل. تحصل على رؤية بالضبط كيف يمكنني كسب المال في السوق.
مشاهدة والاستماع وأنا اختيار الخيارات التي أريد أن أشتري وبيع ثم شرح لماذا.
انظروا على كتفي وأنا استراتيجي حول الصفقات التي وضعت معا في محفظة من شأنها أن تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر.
مشاهدة وأنا إدارة محفظتي في أقل من 15 دقيقة في اليوم.
اتبع على طول وأنا أن تقرر متى لإغلاق التداول واتخاذ الأرباح بلدي.
تحصل على نظرة على كتفي ومشاهدتي في الواقع كسب المال في السوق. من يفعل ذلك؟ لا أحد أعرفه. قد تكون قادرا على توظيف مدرب التداول الشخصية التي سوف تفعل الشيء نفسه إذا كنت على استعداد لانفاق الآلاف من الدولارات، ولكن لم أر قط أي شخص يقدم ذلك.
وأنه لا يجب أن تتوقف عند الانتهاء من ذلك مع الدورة. مجرد الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي وعليك أن تكون قادرا على الاستمرار في مشاهدة وأنا جعل الصفقات وإدارة محفظتي على أساس يومي. انظر بالضبط كيف يمكنني جعل حياتي في السوق.
& كوت؛ هذه المعلومات لا تقدر بثمن & كوت؛
أردت فقط أن أقول. اشتريت دراستك وأنها كبيرة! شاهدت جميع مقاطع الفيديو في حوالي أسبوع واحد وسوف يتم مراجعتها مرة أخرى. أنا مدمن مخدرات على هذه الاشياء! بدأت للتو تداول الورق لمحاولة الخروج، ونأمل أن بناء ثقتي.
هذه المعلومات لا تقدر بثمن ما إذا كنت تريد أن تتبع الاستراتيجيات المقدمة أم لا. أنا متحمس جدا ونأمل أن في بضع سنوات يمكنني أن أفعل هذا العمل. كنت أريد دائما أو على الأقل أحب فكرة التداول كعمل تجاري في المنزل، ولكن لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن. تجربتي كانت أنه كان اطلاق النار حماقة الكلي. ولكن، كما أشار بالطبع الخاص بك لقد تم التداول أعمى.
هذا التفكير أو السباحة التطبيق هو لا يصدق حتى كيف يمكنك تحليل فقط عن كل إمكانية على الفور في الوقت الحقيقي. واستراتيجياتك سليمة جدا ومنطقية. أنا أحب كيف تظهر أشرطة الفيديو بالضبط ما كنت التدريس. ممتاز!
مختلفة جذريا.
نهج تداول الخيارات!
نظرة، ومعظم الناس نهج سوق الخيارات كما تكهنات نقية أو أسوأ من ذلك، القمار. هذا هو السبب في أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الخيارات هو مخاطرة كبيرة جدا. في هذه الدورة، سوف تكتشف كيفية القضاء فعليا على المخاطر والنهج التداول كعمل تجاري حقيقي.
انها بسيطة: جميع الشركات شراء وبيع شيء لكسب المال. سوف تكون شراء وبيع الخيارات في عملك. وبالإضافة إلى ذلك، تتم إدارة جميع الشركات الجيدة على أساس الأرقام والنسب وندش]؛ سوف تكتشف كيفية القيام بنفس الشيء بالضبط. عليك إدارة عملك بدقة من قبل الأرقام.
هذا يأخذ مشاعرك تماما من الصورة، وهذا بدوره يزيل معظم المخاطر.
في الواقع، سوف تعرف بالضبط ما الحد الأقصى للأرباح سوف تكون قبل أن كنت من أي وقت مضى مكان التجارة. لن تضطر إلى تخمين أو التكهن & نداش؛ سيكون لديك خطة.
ثم - أنت سوف ببساطة إدارة موقفكم. و - إذا لزم الأمر، عليك إجراء تعديلات لتبقى مربحة. أو - عليك استخدام تكتيكات إدارة المخاطر الذكية لخفض الخسائر الخاصة بك. ثم - عليك فقط جمع الأرباح الخاصة بك في نهاية دورة التداول (شهريا). هذا هو!
وأفضل جزء هو.
يمكنك أن تفعل كل هذا في.
فقط 15 دقيقة يوم!
هذا صحيح & مداش؛ بمجرد إعداد الصفقات الخاصة بك لهذا الشهر، يستغرق أقل من 15 دقيقة في اليوم للنظر في الأرقام وإجراء أي تعديلات ضرورية. لن تجد نشاطا مبسطا للتشغيل.
والاستماع، وهذا العمل لن تتغير أبدا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. عليك أن تكون قادرا على تسليمها إلى أطفالك وأحفادك.
ولن تتغير المبادئ أبدا لأن الأسواق لم تتغير أبدا. قد تأتي منتجات جديدة في السوق، ولكن طالما أن سوق الأسهم لا يزال حولها، وأساسيات هذا العمل لن تتغير أبدا.
هذا العمل هو "الخضرة"، والمبادئ كنت تعلم ستكون قيمة بالنسبة للكثيرين، سنوات عديدة قادمة.
وهنا ليست سوى عدد قليل من تلك المبادئ عليك أن تكتشف:
كيف يمكنك استخدام الخيارات لتوليد التدفق النقدي الشهري الثابت. قد تقرر حتى المشي بعيدا عن عملك اليوم!
كيفية إدارة الخيارات التجارية الخاصة بك بدقة من قبل الأرقام. تأخذ المشاعر الخاصة بك تماما من الصورة (وهذا هو ضخم!)
لماذا إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاحك في أي نوع من التداول. ولماذا من الضروري في خيارات التداول!
كيفية إنشاء واستخدام & لدكو؛ ملفات تعريف المخاطر & رديقو ؛. بصريا تحديد الربحية المحتملة في لمحة واحدة التجارة.
سر أن 99.8٪ من التجار الخيار لا تعرف. كيفية تغيير الاستراتيجية الخاصة بك بسرعة إذا كان السهم يذهب ضدك وندش]؛ صعودا أو هبوطا.
ما سيتم تغطيتها.
بالنسبة لك في الدورة؟
سوف تحصل على ما مجموعه 12 وحدات. كل واحد يحتوي على العديد من 'التدريب العملي على أشرطة الفيديو. انظر على كتفي واتبع على طول وأنا المشي لكم خطوة بخطوة من خلال كل موضوع.
إليك عينة صغيرة من الأشياء التي ستكتشفها:
الوحدة 1: مقدمة للتداول كنشاط تجاري.
الوصف: يقدم لك هذا القسم طريقة جديدة لخيارات التداول & مداش؛ كشركة تجارية. التركيز على إدارة المخاطر وبناء محفظة من الصفقات التي يمكن أن تدار بدقة 'من قبل الأرقام'.
الوصف: تتضمن هذه الوحدة نظرة عامة مختصرة على خيارات البيع والشراء باستخدام فروق الأسعار الرأسية، والفروق العمودية المزدوجة، وفواصل المكالمة الثورية، والتدرجات، والتقويمات، والتقويمات المزدوجة، والمكثفات الحديدية. كما يتضمن أيضا مناقشة للقيمة الزمنية والقيمة الذاتية والقيمة الخارجية والقيمة في المال (إتم) والخيارات المالية (أتم) وخيارات خارج نطاق المال. وبالإضافة إلى ذلك سوف تتعلم كيفية إعداد واستخدام منصة ثينكورزويم لتحليل الصفقات الخاصة بك.
الوحدة 3: الإغريق - إدارة بالأرقام.
الوصف: يلعب "الإغريق" دورا حاسما في نشاطك التجاري. فهي الأرقام التي ستستخدمها لإدارة محفظتك بشكل مربح.
في هذه الوحدة، سوف تكسب أنت حسنات فهم بالضبط ما هو الإغريق، وكيف بالضبط أنها تؤثر على عملك. يتضمن هذا القسم فيديو وشامل، ولكن من السهل قراءة 5 صفحة تقرير سري حول كيفية الاستفادة من & كوت؛ الإغريق & كوت ؛.
الوحدة 4: اختيار التجارة والاستراتيجية.
الوصف: في هذه الوحدة سوف تتعلم كيفية تحديد أي المواقف لوضع على وعلى وجه التحديد متى وكيفية وضعها على. سوف تتعلم أيضا ما هي الرسوم البيانية، إن وجدت، يهم حقا، ونحن سوف نلقي نظرة على الصورة الكبيرة وراء ما نقوم به.
الوحدة 5: بناء المحفظة.
الوصف: سوف تكتشف كيفية بناء محفظة من خلال وضع على المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار - فهم يضعون مواقف فردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على محفظتهم الإجمالية.
الوحدة 6: استخدام منصة توس - أدوات التجارة.
الوصف: ثينكرسويم (توس)، هو في رأيي، وأفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن أنواع أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب، فإنه يكلفك مئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع توس أنها خالية تماما.
أنا يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة التي تتوفر لك. (هناك برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحليل الصفقات الخاصة بك، ولكن توس مجاني عند فتح حساب.)
الوحدة 7: إدارة المحافظ من قبل اليونانيين، والتعديلات، فيكس وأكثر من ذلك.
الوصف: الآن بعد أن قمت ببناء محفظتك، مفتاح النجاح هو إدارة من قبل الأرقام. تعلمت الإغريق، والآن حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. عند الانتهاء من هذا القسم عليك أن تكون قادرا على النظر في الأرقام وتحديد بسرعة ما يعنيه وماذا تفعل معهم، إذا كان أي شيء.
الوحدة 8: فن التعديلات - المفتاح السري.
الوصف: ماذا يحدث عندما لا تبدو الأرقام الخاصة بك جيدة؟ هذا هو 99٪ من جميع التجار الحصول على قتل. ليس لديهم أي فكرة عما يجب القيام به عندما يتعارض الموقف معهم. حتى أنها مجرد تأخذ الخسارة.
انها سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه. ويمكن أن تكون مربحة عن طريق تعديل. تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص بك من تحقيق الربح بنسبة 80٪! هذا ما تعديل يمكن القيام به بالنسبة لك!
التعديلات هي الحلقة المفقودة في تداول الخيارات التي لا يعلمها أحد تقريبا.
الوحدة 9: المراكز الختامية.
دسكريبتيون: اكتشف كيف ومتى أغلق مراكزك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف "شراء" التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات المجانية التي تركت & مداش؛ التي لديها فرصة لنفخ أرباحك.
الوحدة 10: الصورة الكبيرة - التحليل الفني.
الوصف: الجزء 1 - في هذا القسم سوف تجد أي أدوات التحليل الرئيسية هي الحاسمة في مساعدتك على تحديد احتمالات اتجاه السوق. سوف نناقش لماذا يتحرك السوق صعودا وهبوطا بطريقة تبدو عشوائية، وستحصل على منظور تاريخي على تحركات السوق يعود إلى عام 1900.
عليك في نهاية المطاف مع خطة واقعية للهجوم لتحديد اتجاه السوق في المستقبل على أساس الأدلة الواقعية.
في الجزء 2، سوف تتعلم عن المؤشرات على المدى القصير التي يمكن أن تساعدك على أفضل وقت الصفقات الخاصة بك. وستكتشف مؤشرا يتنبأ بالاتجاه قصير المدى وفتح السوق بدرجة مذهلة من الدقة. انها الحق ما يقرب من 95٪ من الوقت!
الوحدة 11: التقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروات المتفجرة.
الوصف: يجب أن يكون هذا في الواقع تحت عنوان قسم المكافأة. أنه يحتوي ليس فقط على استراتيجيات خيارات أقوى على هذا الكوكب، كما يقدم لك بضع استراتيجيات التداول الأسهم سوبر عالية بالطاقة.
الاستراتيجية المتفجرة رقم 1: باستخدام هذه الطريقة الواحدة تحولت تجارة $ 14،000 إلى ربح 75،000 $ في 8 أشهر فقط. أكبر قدر من المال في خطر؟ 650 دولارا فقط. وكان هذا هو المبلغ الإجمالي الذي كان في خطر عندما بدأ هذا الموقف ولم يتم وضع أي المزيد من المال في أي وقت مضى في الموقف.
لديها نسبة مذهلة للربح / الخسارة. أنها تتطلب إطار زمني أطول - 6 إلى 8 أشهر، ولكن ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق نوع من الأرباح يمكنك التباهي. تريد أن تجعل قتل في السوق؟ انها لا تحصل على أي أفضل من هذا.
استراتيجية متفجرة # 2: طريقة أخرى أدعو "التقليب الأسهم" دعونا لك شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا كان السوق لا تتعاون - تحصل على الكثير من المال للانتظار حتى يفعل! هذا هو للاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال. ولكن عندما يكون لديك 15K $ أو أكثر لوضع للعمل، وهذه الصفقات على المدى الطويل تولد أرباحا متفجرة بالنسبة لك.
استراتيجية المتفجرات # 3: مع هذه الاستراتيجية الجديدة لديك إمكانات صعودية أو غير محدودة، وحوالي 50 $ فقط في خطر. هذه الاستراتيجية قوية للغاية واحدة من أكبر "الأسرار" الحقيقية التي أعرفها. لم أر أي شخص آخر يناقش هذا التكتيك.
انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية. يمكنك جعل 1000 $ مع خطر إجمالي حوالي 50 $. هذا هو أقرب ما يحصل على وجبة غداء مجانية على وول ستريت! هذه هي استراتيجية مثالية منخفضة المخاطر للعب تقارير الأرباح، الاستيلاء على الأخبار، أو أي الأسهم التي تعتقد أن تتحرك كبيرة في أي من الاتجاهين.
استراتيجية متفجرة # 4: إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن يكرهون المخاطر، عليك الحب هذه الاستراتيجية. مع ذلك، يمكنك التداول اليوم دون المخاطر المرتبطة عادة مع التداول اليوم. يمكنك أيضا إعداده باعتباره نظام التداول "شبه الآلي".
انها استراتيجية قوية جدا منخفضة المخاطر، عالية الكسب للمشاركين أكثر نشاطا (يتطلب رأس المال من 25،000 $ بسبب "نمط التداول اليوم" اللوائح).
استراتيجية متفجرة # 5: إذا كنت ترغب في فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن كنت أتساءل كيف "تهمة توربو" لهم لجعل ثروة، ثم سوف تحب هذه الاستراتيجية. بدلا من $ 1000- $ 2000 شهريا يمكنك البدء في توليد $ 5،000 إلى $ 40،000 شهريا بعد تعلم هذا.
هذه الاستراتيجية الأخيرة هي 'الجليد' على الكعكة - لحظة الذروة في كل ما تبذلونه من الدراسة الصعبة. سيكون من المفيد 100 مرة ما دفعته لهذه الدورة. ربما أكثر من ذلك.
لماذا لم تكشف هذا لك من قبل؟ لأنك لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية دون الأساس المنصوص عليه في وحدات 0-10. كل ما تعلمته حتى الآن قد يؤدي إلى هذا. والاستراتيجية المتفجرة رقم 4.
هناك لديك ذلك. تلك هي بعض النقاط البارزة من ما عليك أن تكون التعلم في الدورة - أنا أضمن أنك لن تجد أي شخص آخر يدرس كل هذا.
وتتكون الدورة من 42 أشرطة الفيديو تسليمها لك على دي في دي.
أنا جعلت بالطبع بأسعار معقولة بشكل لا يصدق للتأكد من أنك يمكن أن تتعلم كل هذا دون الحاجة إلى الضغط على السعر. لقد دفعت ما يصل إلى 3000 $ لدورة واحدة و 5000 دولار لآخر - سوف تحصل على أكثر من ذلك بكثير من هذه الدورة من كل من تلك مجتمعة. هناك حتى واحد دورة التداول عبر الإنترنت الذي يتقاضى 7500 $ للوصول عبر الإنترنت فقط لتعلم أساسيات الخيارات.
هذا هو سر التداول واحد التي يمكن أن تجعل أخيرا لك غنيا!
أنا لن أفعل أي وعود حول كم من المال سوف تجعل باستخدام هذه الاستراتيجية التجارية (أن عدد قليل جدا من الناس يعرفون وحتى عدد أقل من الناس يفهمون). أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية أقول فقط أنه يمكن أن تجعلك غنيا. كم من المال جعل لكم استخدامه يعتمد كليا على لك!
هذا واحد، بسيطة وسهلة لتعلم استراتيجية للأسهم التداول والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو أي استثمار سائل آخر هو، في رأيي، واحدة من أكبر استراتيجيات التداول أي شخص يمكن استخدامها لبدء كسب المال في الأسواق. "فماذا داخل الأيام؟" "اليوم الداخلي" هو اليوم الذي يكون "منخفضا منخفضا" و "منخفضا أعلى" من اليوم السابق. معرفة كيفية استغلال هذه الأيام من أجل الربح الآن!
وصف: شاهد هذه المقدمة إلى أقصى يوم التداول، والاستعداد لبعض الإثارة العمل بسرعة حقا والأرباح! مشاهدة لي شراء والتجارة في أقصى الحدود وتعلم كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه أثناء مشاهدة!
سوف تستغرق الدورة التدريبية الخاصة بك على دفد بضعة أيام للوصول، ولكن لن تضطر إلى الانتظار حتى يفعل ذلك. سوف تحصل على الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى الدورة بأكملها حتى تتمكن من البدء على الفور. سنقوم بشحن 67 دولارا لذلك في المستقبل بسبب عرض النطاق الترددي المطلوب لعرض جميع مقاطع الفيديو 42 على الإنترنت، ولكن يمكنك الحصول عليها مجانا إذا كنت من أجل اليوم.
وهنا ما قلة من أعضائنا يقولون.
[التعليقات المستخدمة بإذن]
& كوت؛ أنا معجب جدا بمقاطع الفيديو التابعة لك & كوت؛
يجب أن أقول أنك معلم جيد جدا! كان لي على الإطلاق أي معرفة عن الخيارات، لذلك تابعت نصيحتك وذهبت إلى موقع ويب أوبتيونسيدوكاتيون للحصول على بعض الأساسيات قبل بدء الدورة الخاصة بك.
أنا معجب جدا بمقاطع الفيديو والمعلومات المفيدة والنصائح التي تقدمها. أنا من خلال وحدة 4 وأنا بدأت الحصول على فهم جيد منه. :-)
سوف نعلمك كيف ستسير الامور!
& كوت؛ كيف تعال كانت مخبأة عني لفترة طويلة؟ & كوت؛
أنت رجل جيد (ما بخس). لقد استعرضت الجزء الأول من الإستراتیجیة 1 في الوحدة رقم 11. لا أستطيع أن أصدق أنني لم أقرأ عنھا في أي من كتب التداول (ولقد قرأت الکثیرین). هذا بسيط جدا. كيف تم إخفاؤها مني لفترة طويلة؟ على أي حال، شكرا على القيام بخدمة كبيرة للمجتمع التجاري. بارك الله.
& كوت؛ النظام الخاص بك ديميستيفيس لعبة الخيارات & كوت؛
لها ديف وارد هنا تبادلنا بعض رسائل البريد الإلكتروني في الآونة الأخيرة من خلال الموقع الخاص بك. لماذا أكتب؟ حسنا لقد كنت أفكر في الدورة الخاصة بك كثيرا في الآونة الأخيرة (في الواقع في كل وقت)، وكيف هو رائع. منذ أن حصلت على أشرطة الفيديو الخاصة بك أنا لم يتوقف عن التفكير في إمكانات هائلة للرجال العاديين مثلي لكسب المال مع الخيارات. انتهيت من العمل وأنا مراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بك طوال الليل، وأنا قراءة الاشياء، والبحث، والتحدث إلى الناس حول هذا الموضوع. أنا لا أعتقد أنني قد تم هذا متحمس أي فرصة أخرى لقد جئت عبر.
النظام الخاص بك ديميستيفيز لعبة الخيارات إلى درجة حيث يمكن لأي شخص تقريبا مع أخلاقيات العمل الجيد والاستعداد للتعلم أن تنجح. أنا إيجابي أن دورتك يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الآلاف ليس عشرات الآلاف من الناس الذين يكافحون سواء داخل وخارج الإنترنت لكسب المال مثلي. وأنا أعلم أن لديك قائمة ضخمة وشريك بالفعل مع بعض من الأسماء الكبيرة في شبكة في شبكة التسويق ولكن إذا كنت تبحث عن شخص أسفل في الخنادق حتى التحدث إلى شريك مع لمزيد من الحصول على رسالة خارج عن الدورة الخاصة بك من خلال والشريك التابع لها برنامج أو ما كنت أحب حقا أن تشارك.
أتمنى أن لا تمانع لي أن يكون ذلك إلى الأمام أنا لم يكتب إلى أي شخص مثل هذا من قبل ولكن لدي شعور جيد عن دورتك. وأنا أعلم أيضا أنه إذا كنت لا تطلب منك لا تحصل، وأن فرص كبيرة لا تأتي في كثير من الأحيان حتى تحتاج إلى الاستيلاء عليها بكلتا يديه إذا فعلوا ذلك.
(شهادات إضافية أدناه)
يمكنك الحصول على 42 أشرطة الفيديو شحنها لك على دي في دي حتى تتمكن من مشاهدتها بسهولة في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك الحصول على برنامج التدريب الأساسي - 11 وحدات التي المشي لكم خطوة بخطوة من خلال كامل & كوت؛ التداول كعمل & كوت؛ النظام.
يمكنك الحصول على وحدة المكافأة التي تشمل اثنين من استراتيجيات متقدمة عالية الطاقة - & كوت؛ أيام داخل & كوت؛ و & كوت؛ إكستريم ترادينغ & كوت؛
يمكنك الوصول الفوري عبر الإنترنت حتى تتمكن من البدء على الفور.
يمكنك الحصول على دليل الدورة 7 صفحة وتقرير 5 صفحة على & كوت؛ الإغريق & كوت؛ في شكل بدف.
حسنا. حتى الآن أنا متأكد من أنك تدرك مدى قوة & كوت؛ الخيار الخيار تجارة & كوت؛ والنظام، وكيف يمكن أن تغير بشكل كبير حياتك مع كل الدخل الإضافي الذي سيخلق لك.
ولكن، الآن كنت ربما أتساءل.
كم هو هذا الذهاب.
حسنا، فإن السؤال الحقيقي الذي يجب أن تسأل هو كم هو يستحق أن يكون خبير مع أكثر من 23 عاما من الأسهم والخيارات التجارية تجربة يأخذك من ناحية ويسير حرفيا لكم خطوة بخطوة من خلال كامل الخيار الخيار نظام التداول ؟ شخص الذي يستخدم حاليا نفس النظام لتوليد الدخل أن معظم الناس يحلمون فقط.
هذا بالضبط ما سأفعله لك.
ماذا سيكون من المفيد بالنسبة لك أن تكون قادرة على النظر على كتفي في حين أن أجري الصفقات الخاصة بي؟
وينبغي أن يكون الجواب واضح. إنه & كوت؛ لا تقدر بثمن & كوت ؛!
تذكر، أنا تكشف كل شيء على الاطلاق. كل النصائح والحيل والاستراتيجيات التي تسمح لي لكسب المزيد من المال كل شهر من كثير من الناس جعل في سنة كاملة!
وبالنظر إلى أنني تسليم لك الصيغة الدقيقة التي استخدمها لتوليد دخل سنوي بدوام كامل كل شهر، وهذا النظام هو بسهولة يستحق $ 1997. وبالنظر إلى تسعير دورات تداول الخيار مماثلة بين 5000 $ و 10،000 $، حتى $ 1997 سيكون صفقة.
ولكن لا تقلق، وأنا لن تهمة لكم في أي مكان بالقرب من ذلك بكثير. بعد الكثير من الاعتبار، لقد قررت أن سعر بالطبع إلى حد ما فقط في 497 $. ومع ذلك، في ضوء الاقتصاد في الوقت الراهن أردت أن تجعل من بأسعار معقولة للجميع. حتى إذا كنت الاستيلاء على نسخة اليوم.
لفترة محدودة جدا فقط، يمكنك سرقة حرفيا بالطبع بأكمله من لي في مجنون تقريبا $ 1997. 497 دولارا. $ 197!
ولكن الاستيلاء على نسختك الآن. هذا السعر الخاص هو مؤقت فقط وسيتم زيادتها إلى 497 $ قريبا. وربما حتى قبل أن تحصل على القيام به قراءة هذه الرسالة. ولا تقلق. هناك خطر صفر على الاطلاق من جانبكم ل. أنا تحمل جميع المخاطر (كما ينبغي) مع.
100٪ الحديد يرتدون غير المشروط ضمان استعادة الاموال.
انتقل إلى كامل & كوت؛ خيار الخبراء للتجارة & كوت؛ النظام . مشاهدة أشرطة الفيديو، واستكمال التدريب. وإذا كان في أي وقت في غضون 60 يوما كنت غير مقتنع تماما الدورة يستحق مرتين ما دفعت لذلك، فقط إعادته.
صحيح. خذ 60 يوما للتحقق من ذلك، وإذا لأي سبب من الأسباب. أو أي سبب على الإطلاق. كنت غير راض تماما مع قوة انتاج الدخل من هذه الاستراتيجيات الثورية، وإرساله مرة أخرى وسأرد بسرعة كل قرش من الاستثمار الخاص. انها حقا خالية من المخاطر. وبالتالي.
إذا كنت ترغب في نظام ثبت قادرة على كسب لك بدوام كامل الدخل من المنزل ثم اتخاذ إجراءات في الوقت الحالي. الحصول على يديك على هذا البرنامج اليوم.
نعم - ديف، أريدك أن تعطيني بالضبط.
استراتيجيات وتقنيات أنا بحاجة للبدء.
مما يجعل بلدي الأسهم تداول الخيارات التجارية.
أرسل لي خيار الخبراء نظام التداول:
التداول كبرنامج للتدريب على الأعمال التجارية.
قيمة إجمالية قدرها 1،997 $ فقط 197،00 $!
أنا أفهم أنني سوف تتلقى 4 2 أشرطة الفيديو تسليمها الى بابي على دي في دي.
وسوف تتلقى أيضا الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى جميع أشرطة الفيديو 4 2 حتى أتمكن من البدء على الفور.
كما أنني أفهم استثماري مدعوم من الخاص بك الحديد يرتدون 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال.
هناك طريقتان سهلة لطلب.
التجارة مع الثقة!
P. S. - الحصول على إمكانية الوصول الفوري الآن قبل أن ترتفع الأسعار. تذكر، إذا كنت من أجل اليوم سوف تحصل على كامل بالطبع فقط 197 $. إذا كنت تنتظر قد تضطر لدفع 497 $.
P. P. S. - لا ننسى، يمكنك أن تجرب ذلك خالية من المخاطر. مع بلدي 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال، كل المخاطر على لي.
& كوت؛ لقد وجدت هذا البرنامج ظاهريا & كوت؛
بعد مراجعة الدورة على دي في دي عدة مرات وجدت هذا البرنامج فينومينال. ذهبت ليف على منصة ثينكورسويم على الفور، وبدأت في كسب المال الجيد بالفعل مع خسائر صغيرة. أنا أفعل ينتشر والتعديلات وأنا متحمس جدا. شكرا جزيلا جدا.
& كوت؛ لقد تم التداول. و كسب المال! & كوت؛
نعم، لقد تم التداول. و كسب المال! كنت على بينة من العديد من هذه الأنواع من الصفقات، ولكن لم تكن جيدة جدا في التعديلات - حتى الآن. هناك الكثير من الأسرار التجارية، ويمكنك القيام بعمل عظيم تعليمهم. شكرا لتقاسم هذه الدورة رهيبة وتحسين التداول بلدي. الآن أنا التجارة مع الثقة!
& كوت؛ لقد كنت غير ناجحة جدا في التداول حتى وجدت مقاطع الفيديو الخاصة بك & كوت؛
انها تأتي على طول جيد جدا.
أنا أنشأت حسابا مع تادمريتراد في وقت ما، حتى أتمكن من التجارة على أساس يومي. كان لدي بالفعل البرنامج ولكنني كنت غير ناجحة جدا في التداول حتى وجدت أشرطة الفيديو الخاصة بك.
وأعتقد أن أشرطة الفيديو الخاصة بك جيدة حقا للناس مثل نفسي، لقد كنت تبحث عن شخص لي أن تظهر لي أسرار للتداول. هدفي هو إنشاء الدخل الشهري الثاني وبناء الثروة.
أنا متحمس للغاية حول أشرطة الفيديو.
& كوت؛ آمنة طريقة موثوقة لكسب الدخل الشهري & كوت؛
لقد كنت تحاول أن تفعل الأسهم، النقد الاجنبى، وخيارات على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك، ولم تجد وسيلة آمنة موثوق بها لكسب الدخل الشهري من أسواق المال. هذا هو حتى الآن! هذه المعلومات منطقية بحيث تهبني بعيدا. شكرا على صحوة حلمي (تلك التي حصلت على سحق من أسواق الفوركس).
& كوت؛ نقود جيد جدا سبنت & كوت؛
وأنا أقدر هذه الرسائل الإلكترونية، وأعتقد أنها كبيرة. هذا هو البرنامج الرائع. المال تنفق بشكل جيد للغاية. لقد كنت تدرس خيارات لمدة 7 أشهر الآن وهذا يعطيني معلومات أكثر بكثير من أي شيء آخر قمت به.
& كوت؛ لا أستطيع أن أصدق ما كنت قد فقدت & كوت؛
تيم، شكرا ل مسغ. لا أستطيع أن أصدق ما كنت في عداد المفقودين كل هذا الوقت. يجعلني سوء التفكير في كل المال لقد تركت من خلال أصابعي. البقاء على اتصال، وشكرا لكم.
& كوت؛ وات a غريت سيستيم & كوت؛
ما نظام عظيم لا أستطيع أن أجد ذلك. هو أمامك وأنت فقط لا يمكن رؤيته. شكرا لك سو الكثير، وهذا سيكون الكثير من المرح بعد كل ما عندي من خسائر كان لي.
العمل العظيم شكرا جزيلا لكم.
& كوت؛ برنامجك هو الأفضل & كوت؛
مقاطع الفيديو رائعة.
أنا استثمرت في جميع أنواع الكتب ذهبت إلى ندوات حول الأسهم والخيارات وليس واحد منهم من أي وقت مضى جعلت من السهل جدا للاستثمار في الخيارات. لسنوات كنت قد تبحث عن كيفية الاستثمار بشكل صحيح في السوق مثل الأولاد الكبار الذين باستمرار كسب المال في جميع الأسواق. الشيء الذي هو أكثر العقل المحيرة هو البرنامج الخاص بك هو أفضل وأنا لم يكن لديك لدفع 5000 $ للحصول على المعلومات.
أريد فقط أشكركم على وجود منتج رهيبة التي لم يكلف ذراع وساق وعدد قليل من أجزاء الجسم الأخرى للحصول على المعرفة حول خيارات التداول.
& كوت؛ تعلم الكثير واستمتعت حقا & كوت؛
أردت فقط أن أقول كم استمتعت وتعلم من أشرطة الفيديو الخاصة بك. لقد شاركت هذا مع أبي الذي هو متقاعد M. I.T. عالم الرياضيات وتاجر نشط. نحن على حد سواء تعلمت الكثير واستمتعت حقا.
لقد قرأت أكثر من 100 كتاب عن التداول والخيارات ولم يتعلموا بقدر ما فعلت في الدروس الخاصة بك.
مع أطيب التحيات، جيف & أمب؛ ديفيد أسايل :)
مرحبا، أنا سعيد للغاية مع المنتج الخاص بك. وهي قيمة لا تصدق، شيء لم أحصل عليه من مقدمي الخدمات الآخرين بعد انحسار ما يزيد عن 30،000 دولار!
& كوت؛ أكثر من 1700 دولار في أقل من يوم & كوت؛
بالمناسبة، اشترى خيار 4 أيام مع آبل في $ 379 حصلت على $ 388 (وأنا أعرف خطوة محفوفة بالمخاطر، على خيار أربعة أيام) جعلت أكثر من 1700 $ في أقل من يوم واحد. وأنا أعلم أن هذا ليس هو القاعدة، ولكن بالتأكيد نرى الآن قيمة تداول الخيارات.
& كوت؛ أشعر بمزيد من الثقة & كوت؛
مرحبا. لقد كنت حقا تتمتع بالطبع الخيار الخبراء التداول. I am learning so much, and it's gotten me excited about trading in the market again. The only difference is this time I feel more confident.
"These Videos Are Brilliant"
I was unsure in the beginning but I got to say that these.
videos are brilliant.
"Explanation of His System is Awesome"
Thanks for the follow up. Yes, I've been using Thinkorswim for awhile now. Man, Dave's explanation of of his system is awesome. I'm learning alot.
Again, Thanks Tim for checking up on me,
My videos arrived yesterday! That was fast and am very happy. This quick service helps me trust you and Dave. When buying on-line I am always a bit leary but so far I am very happy with your products and service is great.
Thanks, Randy Scheffel.
"Your Customer Service is as Great as Your Course"
Thanks a lot for your help and support and I must sat that your customer service is as great as your course. I sincerely appreciate.
All the Best, and a Warm Greeting from a Remote Island,
&نسخ؛ ExpertOptionTrading All rights reserved.
Additional Disclaimer: I strongly recommend that you consult with a licensed financial professional or therapist before using any information provided on this web site Any market data or commentary used on this page is for illustrative, educational, and creative expression purposes only. Although it may provide information relating to investment ideas and trading as a business, visual ideas or opportunities to buy or sell securities or options, you should not construe anything on this page as legal, tax, investment, financial or any other type of advice. If you do, it's your own fault. Nothing contained on this page constitutes a solicitation, recommendation, promotion, endorsement, push or offer to buy or sell any security by anyone involved with this site Copyright © 2018 by Expert Option Trading All rights reserved.

رفع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع.
Industry Icon John F. Carter.
Learn to trade options like a pro with FREE daily market insights.
الحصول على المشورة من خبراء التداول مع أكثر من 200 عاما من الخبرة مجتمعة.
Our mission is to help you trade better.
We have all heard that 95% of traders are doomed to fail. If you're trading alone, the odds are stacked against you. Every day you battle Wall Street's best and brightest, who have unlimited capital and ruthless computer algorithms. هذا بالكاد معركة عادلة.
We can relate. وكان العديد من التجار لدينا في اللعبة لأكثر من 25 عاما من خلال كل حالة السوق يمكن تخيلها. Together, we've taken thousands of trades and generated millions in profits, learning hard lessons along the way. في ذلك الوقت، قدمنا ​​أدوات التداول والتعليم لأكثر من 300،000 شخص.
So, to put it simply, our goal at Simpler Options is not to teach you how to be a stock broker. Our goal is to teach you how to consistently make money in the markets.
Why Become a Member?
Our purpose is to educate, inspire, support, and teach you everything you need to know to be a successful options trader, regardless of your experience. We hope you'll find a home with us.
يعيش غرفة التجارة.
Watch John Carter and the Simpler Trading Team analyze and trade the markets LIVE. اتبع الصفقات الرئيسية من اليوم والتفاعل الزملاء الأعضاء في غرفة الدردشة.
Premium Nightly Newsletter.
Never leave anything up to chance again. Get nightly insights on the current day's action along with an outlook for the trading days ahead.
Member-Only Webinars.
With regularly scheduled member webinars, you'll always be on the cutting edge of new developments and tools you can use in the markets.
The simpler options team.
John Carter.
In trading for over 20 years, JC has a natural knack for trading, and truly enjoys being a mentor and teacher. His strategy combines technical analysis with an overall macro fundamental view, to identify large directional plays as well as great moments to sell premium when market conditions are on the slow side.
Henry Gambell.
Vice President.
Henry's patience and market overview that he shares daily in the trading room at market open will get your day off on the right foot. He tries to keep his indicators simple, using the squeeze, RAF indicator, voodoo lines. His goal is to give traders high probability, conservative trades with excellent risk to reward ratios.
بروس مارشال.
Income Trading Specialist.
أسلوب بروس تنوعا هو عظيم للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، كما انه يتأكد من إعطاء تفسيرات مفصلة للتجار الذين يريدون أفكار جديدة. If you have a full-time job and can't sit in front of the computer and watch the markets all day, this is a great trading style for you. He also heads up BIAS.
Latest Free Videos.
جون F. كارتر - 7 نوفمبر 2017.
Here are the entries we took on these stocks and where I've got my targets placed. . . . keep reading.
Henry Gambell — November 6, 2017.
It's always good to go back and review your trades to see if they're actually working. Two that we've been covering here have had solid results and there's two more worth considering. . . . keep reading.
Henry Gambell — November 3, 2017.
In Wednesday's free video we laid out a few ideas for AAPL pre-earnings. دعونا نرى كيف تبدو تلك الأفكار، وبطريقة قليلة يمكنك تعديل استراتيجية لتعطيك مساحة أكبر قليلا إلى الاتجاه الصعودي مع أي خطر السلبي. . . . keep reading.
Henry Gambell — November 2, 2017.
أفاد البنك المركزي الأوروبي الأرباح بعد إغلاق اليوم، وعلى الرغم من الأرقام الصلبة، تداولت بعد التقرير. When you find a bullish stock that is technically extended, this can be a great way to look at trading their earnings. . . . keep reading.
أحدث التدوينات.
ماذا يقوله عملائنا.
The future for our company is bright and boundless. We add new members to our following every day and are constantly finding better ways to deliver relevant information to our patrons through our wide array of trading experts in Options, Stocks, Forex, and Futures.
"I have been trading for over 25 years but in the last month I have learned more in the past 30 days than I have accumulated over the past 25 years."
- David Raskin.
"I'm an intermediate Trader but still learning, I have tried many, many chatrooms & services - but I like the collection of traders at all levels here."
"Your chat room is awesome! I've been having problems getting my head around technicals for 10 years. Now they're starting to make sense."
- Dino Karaholios.
4300 N كينلان بارك أردي.
أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.
روابط مفيدة.
منصات الشركاء.
كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.
تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.

الخيار الخبراء، احتيال! قطعوا بلدي بايوتس في نصف!؟
لقد تم التداول مع خيار الخبراء. بعد أن وصلت إلى 100٪ في الأرباح على الودائع بلدي أنها خفضت كل الأرباح بلدي الأصول بمقدار النصف. الآن أريد أن أترك وأنا أخشى عدم القدرة على سحبه.
والتي هي وسطاء خيار ثنائي هي trust. pls. advice لأن عام جديد من هذه التداول.
والتي هي وسطاء خيار ثنائي هي trust. pls. advice لأن عام جديد من هذه التداول.
بيرهاب كل مجرد توضيح من وسيط خبرة سيئة، حتى نتمكن من تجنبها، وليس للحصول على يخدع.
تجد أنها تدفع. وطالما كنت تفعل الصفقات الخاصة بك ولا تستمع إلى أي مديري الحسابات يجب أن تكون على ما يرام.
لم يسمعوا أبدا من هؤلاء الناس، لماذا اخترتهم في المقام الأول؟
راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.
مرحبا كلوسبيل! لم يكن يعرف أنه من الممكن للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع قبل. اعتقدت أن جميع الأسواق مغلقة خلال ذلك الوقت في الغالب. هل أنا مخطئ؟
راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.
مرحبا كلوسبيل! لم يكن يعرف أنه من الممكن للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع قبل. اعتقدت أن جميع الأسواق مغلقة خلال ذلك الوقت في الغالب. هل أنا مخطئ؟
راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.
مروحة كبيرة منهم، أليس كذلك؟
هل هو عملية احتيال أم لا، واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعرف أو حتى سمعت عنه.

Option trading experts


This elite site is for stock and options traders. Our goal is to consistently make profits under any market conditions with our daily analysis. We follow major cash flow investing trends in stocks by detecting institutional investors’ money.
LIVE TRADING ROOM (Accessible From Mobile Phones!)
Join -> Watch our gains -> Learn how -> Trade like an expert -> يفوز! (make money!)
Our Coaching Programs.
Stockoptionexpert offers two programs - Intensive & Extensive .
Objective: To develop an advanced capacity to interpret & better analyse stocks and markets, to be successful in the stock market.
1 2 3 4.
تحليل الفيديو.
Coaching Video.
Daily Stock & Index Analysis.
$SBUX $CMCSA HAD BLOCK BUYERSMSTRONG BOUNCE TODAY.
Bank sector exploded as we flagged big block buyers.
Semiconductor etf crashes on institutional put block buy.
This elite site is for stocks and options traders. Our goal is to consistently make profits under any market conditions with our daily analysis.
e: This email address is being protected from spambots. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

Binary Option Experts.
Realise Your Trading Potential With.
Welcome to Option Expert, your best partner for Binary Trading. If you are new to it and want to know how to trade Binary Options, do not worry, as here, our experts provide comprehensive information covering all aspects of trading. Since this concept is gaining a lot of popularity, the main aim of our Binary Options experts is providing up to date reviews about the best Binary Options brokers and Binary Options trading software, in order to save you from all possibilities of frauds and scams.
Once you come to our portal, you will realize what a valuable treasure of information it is. If you want to learn Binary Options Trading you would get all information under one roof, thereby eliminating the need of switching to another website. Option Expert strives hard to provide readers with latest news, guides and popular binary strategies.
When you read our Binary Options Beginners Guide, you are surely going to be thorough, with all processes and concepts and all you will get is MAXIMISED PROFITS. Here, you can be sure of a risk-controlled and a safe environment for trading.
With a range of Binary options Online training sessions, video tutorials, webinars, one-to-one support, our financial experts make sure that our clients are empowered for success. So what are you waiting for, contact us for binary options trading training right away and navigate smoothly in this complex world of binary options.
Keep up to date with our news section. Daily Market Reviews, analysis and insights into the world for Binary Options Trading.
Trading Software Solutions.
Binary Options Trading Software created in-house to help you trade more effectively. Designed and built by our own dedicated programming team, our software is constantly evolving to keep up with market demand.
Binary Options Training.
Advanced Trading Training from our team of trading experts. Learn how to trade binary options using software, signals and manual calculation to optimise trading profits.
"I 100% recommend the services of OptionXpert - I lost lots of money trading with risky "Systems" that all turned out to be scams. OptionXpert offers a truly genuine service with great results."
Justin Brownwood.
"I Love OptionXpert. Been on 3 training courses so far and they just keep getting better. I am one of their first customers and will always go back to them for ANYTHING to do with Binary Options as no-one else has half as much knowledge and experience."
Jenny Thrushington.
"OptionXpert are a fantastic company with an amazing team of people working there. I cannot recommend them highly enough."
Adrian Matthews.
"What I got from this company over other Binary Options websites, was complete and utter confidence in how to trade. I would recommend Option Xpert to anyone that is interested in making extra money in their spare time."
Will Jones.
"OptionXpert have been massively helpful in helping me learn to trade Binary Options. With a severe learning disability, I have found it difficult to get the right resources to learn to trade, but OptionXpert created a custom program to help overcome my obstacles and I am truly greatful for all their help."
Jerry Connor.
"I have been massively impressed with OptionXpert and their brilliant One-Two-One training program. Very thorough and extremely helpful."
Jason Davidson.
Read Our Regular Updates On Binary Options.
TSI System for Binary Options is a SCAM!!
Michael Jefferson, the supposed creator of the TSI System, is a SCAM artist who should be put behind bars! Although the TSI System was only released into the binary options marketplace a few days ago we have received a rather unusual large number of complaints in regards to the performance aspect of this trading system […]

No comments:

Post a Comment