Thursday 1 March 2018

أخبار عن سوق الفوركس


أخبار حول سوق الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أسعار الذهب قد تسقط في حالة ارتفاع مؤشر أسعار الذهب في الأفق.
قد تنخفض أسعار الذهب إذا أشار بنك كندا إلى ارتفاع أسعار الفائدة إلى الأمام بعد الزيادة المتوقعة على نطاق واسع اليوم. أسعار النفط الخام تتطلع بيانات تدفق المخزون أبي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الأسهم الآسيوية الشريحة بعد الجدار ست عكس، بيتكوين الشرائح توقف.
سجلت الأسهم الآسيوية خسائر في جميع المجالات يوم الأربعاء بعد فشل وول ستريت في الاحتفاظ بمكاسب في الجلسة السابقة. أسعار كريبتوكيرنسي ثابتة.
اليورو قد يتجاهل بيانات مؤشر أسعار المستهلك، قد يكون بوك تأثير على نطاق السوق.
الأسهم الأمريكية تنفجر الضغط الصعودي، الدولار يتوقف انهيار، بيتكوين تحتضن الخاصة بها.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: العمل في الأسبوع السادس من المكاسب.
ديليفكس تف.
ما يمكن توقعه من أوسد / كاد وغيرها من أزواج لوني مع بنك كندا المتوقع أن تنزه.
الأسهم الأمريكية تنفجر الضغط الصعودي، الدولار يتوقف انهيار، بيتكوين تحتضن الخاصة بها.
يستمر الدولار الأمريكي تجارة الألم.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة نظرية نظرية إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني لأسابيع التجارة المتعددة.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
التحليل الفني.
نيكي 225 التحليل الفني: قناة رأسا على عقب، حتى هنا.
لا يزال مؤشر نيكي 225 يبدو بشكل ملحوظ حتى أنه يحوم حول قمم لم يسبق له مثيل منذ 27 عاما. الدعم على المدى القريب تبدو قوية جدا أيضا.
أود / أوسد التحليل الفني: الدولار الاسترالي تهديد 2017 قمم.
بيتكوين قد يستمر في الهبوط وسط تحذيرات واضحة في معنويات.
اليورو، قد يكون الدولار تحت الضغط.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ما يمكن توقعه من أوسد / كاد وغيرها من أزواج لوني مع بنك كندا المتوقع أن تنزه.
الأسهم الأمريكية تنفجر الضغط الصعودي، الدولار يتوقف انهيار، بيتكوين تحتضن الخاصة بها.
يستمر الدولار الأمريكي تجارة الألم.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هو أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم (من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.
ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟
1. الدولار الأمريكي (أوسد)
3 - الجنيه الإسترليني (غبب)
4. الين الياباني (جبي)
5- الفرنك السويسري (تشف)
6. الدولار الكندي (كاد)
7. الدولار الأسترالي (أود)
8- الدولار النيوزيلندي (نزد)
هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:
كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.
أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.
متى تصدر إصدارات الأخبار؟
ما هو مفتاح النشرات؟
1 - قرار سعر الفائدة.
5. الإنتاج الصناعي.
.6 مسوح ثقة الأعمال.
7 - استقصاءات ثقة المستهلك.
8 - الميزان التجاري.
9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.
واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)
كم من الوقت تأثير آخر؟
ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.
كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟
ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل بالفعل إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن مثل هذا العدد من الرواتب سيئة فشل في وضع حد مستدام في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.
هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟
وهناك خيار مزدوج لمسة واحدة اثنين من مستويات حاجز. يجب أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.
خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.
خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.
خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحلال في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى فعلا تحرك سعر الفوري في الاتجاه المطلوب.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
مخطط يوروس.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
اليورو قد يتجاهل بيانات مؤشر أسعار المستهلك، قد يكون بوك تأثير على نطاق السوق.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ومن المرجح أن يتجاهل اليورو بيانات مؤشر أسعار المستهلكين المنقحة. وقد يكون لإعلان السياسة النقدية من بنك كندا تأثير واسع على نطاق السوق.
جون كيكليتر.
جيمس ستانلي.
ديلان جوسينو.
جيمس ستانلي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
الاستثمار | منذ 9 دقائق.
الاستثمار | قبل 53 دقيقة.
فوريكسليف | منذ 15 دقيقة.
فستريت | منذ 15 دقيقة.
فستريت | قبل 26 دقيقة.
فستريت | منذ 34 دقيقة.
فستريت | منذ 50 دقيقة.
فوريكسليف | منذ 1 ساعة.
فستريت | منذ 1 ساعة.
فستريت | منذ 1 ساعة.
فستريت | منذ 1 ساعة.
فستريت | منذ 1 ساعة.
فكسيمبير | منذ 1 ساعة.
فكسيمبير | منذ 1 ساعة.
فكسيمبير | منذ 1 ساعة.
فكسيمبير | منذ 1 ساعة.
فكسيمبير | منذ 1 ساعة.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment