Saturday 10 March 2018

قائمة شركات تداول العملات الأجنبية في نيجيريا


الخيارات الثنائية.


شركة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا.


كيف تبدأ تجارة الفوركس في نيجيريا - محلل سيو ويب.


2018-07-31 & # 0183؛ & # 32؛ وقال إن الشركة فتحت للنيجيريين الذين كانوا ينوون أن يأخذوا تعليمهم النقد الأجنبي والتدريب إلى المستوى التالي. أوبالوني، النيجيري، الذي كان.


تداول الفوركس في نيجيريا - أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا.


هناك الكثير يمكن لأي شخص تحقيقه من تجارة الفوركس عبر الإنترنت في نيجيريا. قم بعمل دخل بديل جيد من تداول العملات عبر الإنترنت مع فكسوبين.


فوائد تجارة الفوركس - نيجيريا-فوريكس.


قائمة وسطاء الفوركس في نيجيريا، أفضل منصة التداول الفوركس في نيجيريا وماذا لمشاهدة من أجل سعينا لتحقيق أقرب إليك مع المعلومات التي تشتد الحاجة إليها.


نيجيريا بلد أفضل للتجارة الفوركس - الطليعة الأخبار.


أنا على وشك بدء التداول في الفوركس وأريد فقط أن أفضل منصة تداول الفوركس في نيجيريا ولا ضرائب لأن الشركة تتحمل جميع الضرائب.


أفضل وسيط فوركس في نيجيريا - سيو ويب أناليست & # 174؛ ™ :: المدونين.


قائمة تجار الفوركس في نيجيريا من قبل قانون الولايات المتحدة، وأحدث الفوركس الذهب شركة تجارة دولوث الأخبار في كندا. أفضل الفوركس استراتيجية الأرباح الأرباح سوبرمان الأسهم يختار.


وسطاء الفوركس في نيجيريا & لوت؛ تجار الفوركس النيجيريين.


إنستافوريكس نيجيريا، افتح حساب & أمب؛ التمتع الفوري فوريكس تمويل الحساب / الانسحاب في نيرة، 55٪ مكافأة على كل إيداع بالإضافة إلى مبادلة الحرة & أمب؛ 1: 1000 الرافعة المالية.


قائمة الفوركس التجار في نيجيريا - النقد الاجنبى فائقة المستغل 2.0.


تجارة الفوركس في نيجيريا كان السوق يبحث عن إشارة أقوى لدعم قناعة المستثمرين فيما يتعلق بخطوات البنك المركزي الأوروبي و دراغي المقبل. تجارة الفوركس.


وGT؛ & GT. توب فوركس ترادينغ كومباني إن نيجيريا فوريكس ترادينغ أوس.


نيجيريا الفوركس، نيجيريا وسطاء الفوركس، نيجيريا تجارة الفوركس على الانترنت، قائمة وسيط الفوركس، وسطاء تداول العملات،


نيجيريا: تجارة الفوركس - لماذا السياسة لا يمكن التحقق.


تجارة الفوركس نيجيريا. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مثيرة والتجارة في نيجيريا لديها عقبات واحد منها هو عدم كفاءة إمدادات الطاقة. سترونغ باك أوب السلطة.


تجارة الفوركس في نيجيريا - لاغوس، نيجيريا | فيس بوك.


الفوركس للتجارة في نيجيريا لمتابعة عند تداول الفوركس بقعة، كما أنا أقول دائما، تداول العملات الأجنبية ليست للجميع لذلك تأكد من شراء أسهم الشركة. عائد الاستثمار.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


دخلت تجارة الفوركس نيجيريا في جميع أنحاء 2004. لم يكن احتضان النيجيريين في البداية في تلك الأيام، ويرجع ذلك في الغالب لأن النيجيريين يفضلون القيام بأعمال ملموسة أيضا.


تجارة الفوركس - S & # 246؛ k تداول الفوركس.


أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.


تجارة الفوركس - S & # 246؛ k تداول الفوركس.


تعلم التجارة الفوركس في نيجيريا، والعثور على أفضل السماسرة مع أكبر المكافآت والاستعراضات صادقة. فقط التجارة مع هذه السماسرة موثوقة ومنظمة.


تيتا p & # 229؛ v & # 229؛ را ريسولاتات | copymyprofits. se.


الفوركس 1 HaileyThomas45456. وGT. من السهل أفضل شركة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا قائمة على الانترنت من شركات تداول العملات الأجنبية في نيجيريا # أفضل قائمة من الفوركس.


تعرف على تجارة الفوركس وتداول العملات.


### الحصول على الفوركس شركة تجارية في جنوب أفريقيا على الانترنت نظام خدمة تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس: دليل المبتدئين - إنفستوبيديا.


مكتب شركة تجارة الفوركس في 11A، شارع ألين. البحث عن العنوان، رقم الهاتف، تفاصيل الاتصال، خدمة العملاء، عنوان مكتب البريد الإلكتروني، استعراض & أمب؛ التصنيفات. زيارة فكونيكت.


الرئيسية - إنستافوريكس نيجيريا.


2018-12-28 & # 0183؛ & # 32؛ حسنا هناك العديد من الفوائد من شركة تداول العملات الأجنبية. منتدى الفوركس نيجيريا - مناقشات التداول يمكن لكل منتدى أن ينضم إلى مناقشة قضايا مختلفة،


تجارة الفوركس على الانترنت - تجارة الفوركس في نيجيريا.


تعرف على سوق الفوركس وبعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للحصول على معرفة بالضبط ما سيكون سعر الصرف وبالتالي التخفيف من شركته أو لها.


وسطاء الفوركس في نيجيريا | تجارة الفوركس في نيجيريا.


أكثر وسطاء الفوركس الموصى بهم في نيجيريا. وهذا يدل على قوة الشركة. وسطاء الفوركس الذين يفشلون في نشر تداول العملات الأجنبية قد لا يكون.


تجارة الفوركس نيجيريا - مقالات.


كيف تبدأ تجارة الفوركس في نيجيريا. تجارة الفوركس في نيجيريا كان شيئا غير جوهري في أوائل القرن ال 19 للأفراد، لأن ذلك الحين الفوركس.


أفضل منصة تداول الفوركس في نيجيريا - الأعمال - نيجيريا.


كوبيرا فرامغ & # 229؛ نغريكا traders. V & # 229؛ را مدليمار تي & # 228؛ نار بينغار أوتوماتيسكت.


نيجيريا فوريكس | نيجيريا وسطاء الفوركس | تجارة الفوركس نيجيريا.


منذ دخول الفوركس في نيجيريا، تبنى الكثير من المتداولين تداول الفوركس، لكن ما هو تأثير تداول الفوركس عبر الإنترنت في نيجيريا؟


حقائق حول تجارة الفوركس في نيجيريا.


تأتي والانضمام الفوركس اسكواش لتجار الفوركس فريدة من نوعها دورات تدريبية في لاغوس، نيجيريا. هنا سوف تجد أحدث جدولنا بالطبع لهذا العام.


قائمة وسطاء الفوركس في نيجيريا، أفضل تداول الفوركس.


2018-06-15 & # 0183؛ & # 32؛ والشراكة القائمة بين سايبر كونسولت وشركائها الأجانب أنجبت إنستانتفوريكس في نيجيريا، وهي شركة تداول العملات الأجنبية التي لديها.


&نسخ؛ شركة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا الخيار الثنائي | شركة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا أفضل الخيارات الثنائية.


الوسطاء النيجيريون.


وبما أن الآلاف من التجار في نيجيريا قد خدعوا على الإنترنت من قبل مؤسسات مالية غير منظمة باستخدام مخططات بونزي على مدى السنوات الأخيرة، بدأت مجموعة من الوسطاء التجاريين بالعملات الأجنبية في نيجيريا، وهي رابطة وكلاء التداول الفوريين على الخط، مبادرة لاستعادة فقدت الثقة في التداول عبر الإنترنت من خلال إشراك مختلف الوكالات الحكومية لرؤية لتنظيم الأعمال.


ويبدو أن البنك المركزي النيجيري (كبن) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) هي الهيئات التي لديها القدرة على إنشاء إطار تنظيمي للتداول في المشتقات خارج البورصة. وبعد صياغة مشروع القانون من قبل ممثليهم، يجب أن توافق عليه الجمعية الوطنية والرئيس لكي يصبح قانونا. ومن المتوقع أن تستغرق هذه الخطوات سنتين على الأقل.


غير أنه لا توجد حاليا قواعد محددة تنظم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في البلد، ولكنها ليست غير قانونية، ويستهدف السكان النيجيريون العديد من شركات الوساطة، حيث يتزايد طلبهم على الخدمات المالية، كما أن السوق المحلية واعدة، واحدة. في الواقع، العديد من وسطاء الفوركس الأجانب لديهم بالفعل وجود مادي في نيجيريا، بما في ذلك إنستافوريكس، ألباري، أفاتريد و فكستم.


في الوقت الحاضر وسطاء مع أكبر حصة في السوق في هذا البلد هي فكستم، إنستافوريكس، ليتيفوريكس، ألباري، فكسوبين و مترادينغ. اثنين فقط منهم يحملون ترخيصا من منظمة مالية ذات سمعة طيبة - وينظم فكستم من قبل سيسيك و فكسوبين ينظمها أسيك و فكا. ولكن فكسوبين تدير أيضا وساطة الفوركس غير المنظم، مسجلة في جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي.


ونظرا لعدم وجود إطار قانوني جوهري لسماسرة الفوركس على الإنترنت وخيارات الخيارات الثنائية العاملة في نيجيريا، لا توجد سلطة تقوم بالإشراف على أنشطتها التجارية. ينظم بنك البحرين المركزي بشكل رئيسي سوق العملات ما بين البنوك.


الوسطاء النيجيريون.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


ألباري يعيد فتح مكتب في نيجيريا.


أعلنت شركة "ألباري"، وهي وسيط فوركس عالمي، أنها أعادت فتح أبوابها للعمل في السوق النيجيري. وتأتي الأخبار بعد شهرين فقط من إغلاق قسم المملكة المتحدة للشركة مكتبها في الهند وترك البلاد النامية. اقرأ أكثر.


إيرونفكس تعزز الحضور العالمي عبر مكتب نيجيري.


أيرون إف إكس، وسيط الفوركس الصغير الذي يعمل مرة واحدة من جزيرة قبرص، هو ببساطة تنمو شبكتها العالمية إلى أبعاد لا تصدق مع أحدث موقف حفرة للشركة كونها واحدة من أكبر المدن في نيجيريا: لاغوس. اقرأ أكثر.


البحوث: البنك المركزي النيجيري من المرجح أن يحافظ على موقفه النقدي الحالي.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - حافظ البنك المركزي العماني على موقف متقلب لمعظم عام 2018، مما أدى إلى إزالة السيولة الزائدة في السوق بين البنوك للحفاظ على معدلات حقيقية إيجابية وعملة مستقرة في محاولة للحد من الضغوط التضخمية. اقرأ أكثر.


انخفاض التضخم النيجيري يسجل النمو الاقتصادي المنخفض لمدة 8 أشهر.


تباطأ التضخم فى اسعار المستهلكين فى نيجيريا الى ادنى مستوى فى الشهور الثمانية فى اغسطس، وازداد الاقتصاد بمعدل أسرع فى الربع الثانى، وفقا لما ذكرته بيانات المكتب الوطنى للاحصاءات اليوم الاثنين. وتراجع معدل التضخم إلى 11،7٪ في شهر غشت مقابل 12،8٪ في يوليوز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


قائمة أفضل منصات التداول الفوركس في نيجيريا.


تداول الفوركس في نيجيريا يمكن أن يكون استثمارا خطيرا وقبل أن يلتزم أموالك بأيدي السماسرة، يجب أن تعرف مدى موثوقية وجديرة بالثقة أنهم & # 8217؛ إعادة التداول في الفوركس.


دون & # 8217؛ ر نفترض أن جميع وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها، في الواقع، العديد من الاحتيال صريح. قد يساعدك ذلك على اتخاذ قرار مستنير فيما يتعلق بأفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا. أنا & # 8217؛ جمعت قائمة من العالم الأكثر موثوقية وموثوق بها وسطاء الفوركس في نيجيريا، التي تعد واعدة للاستثمار.


هذه السماسرة صرف العملات الأجنبية ومنصات تداول العملات الأجنبية كانت موجودة لفترة من الوقت، وأنها حرة تماما للاستخدام. كل ما عليك القيام به سيكون لإيداع وبدء التداول، لا حاجة إلى رسوم إضافية أو خاصة.


شيء آخر جيد هو أن وسطاء الفوركس في جميع أنحاء لتجار الفوركس مبتدئين ومع التجار برو الفوركس، أي تمييز وأنت سوف تبدأ مع أي حد أدنى من الودائع التي سماسرة الفوركس تسمح في تداول العملات.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس في نيجيريا.


10. إنستافوريكس & # 8211؛ هذا الوسيط هو مقرها باللغة الروسية، ويعمل جنبا إلى جنب مع آسيا، لديها مكاتب في لندن والعديد من الأماكن الأخرى في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك نيجيريا). وقد فاز إنستافوريكس العديد من الجوائز باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء العملات الأجنبية على هذا الكوكب ويحمل التراخيص في الوساطة، وتداول وخدمات إدارة رأس المال من الحكومة الروسية.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب: $ 1.


مكافأة التداول نظرا: 250٪


قبول التجار الأمريكيين: لا.


يسمح حساب تجريبي: المتاحة.


إنستافوريكس تأتي مع العديد من أدوات التداول والرصد لتداول العملات الأجنبية المفتوحة والسهلة. ومن بين أكبر وسطاء الفوركس في العالم، وكان في العملية لبعض الوقت الآن.


9. فوركستيم (فكستم) & # 8211؛ تأسست هذه السمسرة الفوركس في عام 2018، وقد تلقت العديد من الجوائز أيضا للتجارة المبتكرة. فكستم يمكن أن يكون وسيط الفوركس الأسرع نموا في العالم، وأيضا مؤسس أندري داشين، وهو نفس المستثمر وراء ألباري وسيط.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: 5 دولارات أمريكية.


مكافأة التداول متاح حوالي 10،000 $.


هل تقبل التجار الأمريكيين: لا.


حساب تجريبي نظرا: المتاحة.


يستخدم فرتم من قبل التجار في أكثر من 180 بلدا ومرخصة وتنظم بشكل صحيح بشكل صحيح. مقر فرتم في قبرص ويمكن أن يكون موجودا في مبنى خمسة طوابق الفاخرة في هذا البلد. فوركستيم تسمح لعملائها لاستخدام، سواء المحمول والتجارة عبر الإنترنت، ومحملة بالكامل مع واحدة من أروع أدوات التداول يمكنك أن تجد أي أماكن أخرى في سوق الفوركس.


8. أفاتريد & # 8211؛ تقع هذه الوساطة في مقرها في جزر فيرجن البريطانية وتنظمها السلطة الايرلندية (ميفيد) و أسيك. بدأت أفاتريد في عام 2006 وأصبحت واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.


وتملك الشركة وتدار من خلال أفا كابيتال ماركيتس المحدودة. وهي شركة تابعة لشركة أفا المالية المحدودة أفاتريد هي من بين وسطاء العملات الأجنبية الأكثر موثوقية في العالم. تداول الفوركس مع أفاتريد أسهل بكثير إذا كنت تعرف بالضبط ما تفعلونه مع إشارات الفوركس.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: 100 دولار أمريكي.


مكافأة التداول نظرا: 40٪


منظم: ميفيد، أسيك.


قبول التجار الأمريكيين: لا.


الممارسة / الحسابات التجريبية مسموح بها: متاحة بسهولة لجميع الحسابات.


كما تدعم أفاتريد كلا من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتداول عبر الهاتف المتحرك الذي يحظى بدعم من الدرجة الأولى والذي يتوفر على مدار 24 ساعة.


7. ستريد & # 8211؛ هذا وسيط الفوركس هو من الدرجة الأولى في معظم جوانب التداول. تأسست في عام 2003 وخصائص حدود شتب، ويعتقد ستريد ليكون من بين أفضل وسيط الفوركس من أي وقت مضى مع العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: 100 دولار أمريكي.


مكافأة التداول: 60٪


هل تقبل التجار الأمريكيين: لا.


حساب تجريبي: متاح.


ستريد موثوقة ومن بين أسلم منصة للتجارة الفوركس مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في لعبة التداول الفوركس على الانترنت. تعد ستريد من بين أفضل منصات التداول في الفوركس هناك، كما أنها تدعم التداول عبر الهاتف النقال والإنترنت.


6. شم وسيط - هذا وسيط الفوركس لديها أكثر من 500 ألف عميل، شم هو على الارجح الذهاب إلى وسيط فكس عندما كنت في حاجة لجعل نقدية إضافية مع نظام تداول العملات الأجنبية. وهي تقع أيضا في قبرص وتدار من قبل ترادينغ بوينت القابضة المحدودة، لوحة التسجيل: هي 322690، (العنوان: 12 ريتشارد وشارع فيرينغاريا، محكمة قلعة أراوزوس، الطابق الثالث 3042 ليماسول، قبرص).


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: لا.


مكافأة تداول الفوركس: 100 دولار.


قبول أوسا التجار: نعم.


حساب تجريبي فوركس مسموح به: 100،000 دولار أمريكي.


إذا كنت تريد أن تبدأ التداول الآن، وهذا هو واحد من أفضل موقف لبدء وكنت واضحا تماما كنت التداول في أيدي آمنة.


5. فسبريموس & # 8211؛ وهي شركة لتداول الفوركس، السلع، العقود مقابل الفروقات & أمب؛ المؤشرات مع منصة التداول الأكثر أمانا. تعرف على هذه البيئة التجارية الآمنة الحائز على جائزة من قبل نفسك. انها تقوم على فلسفة ثبت من النجاح من خلال الأمن.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: لا.


مكافأة التداول المسموح بها: 100٪


المنظمين: سيسيك، فكا.


قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية: لا.


حساب تجريبي فوركس: متوفر.


فكسبريموس تفخر نفسها كشركة رائدة في تجارة الفوركس والتميز. وهي واحدة من الرعاة الرئيسيين لفريق كرة القدم مانشستر سيتي في انكلترا. مع أكثر من 100 ألف عميل الحالي، أنت & # 8217؛ تأكد من أن تكون في أيدي شركة كبيرة محبوبا من قبل العديد من التجار الفوركس.


4. إتورو & # 8211؛ هذا هو من بين أكبر اسم في سوق الفوركس وكان حولها لسنوات عديدة. يمكن اعتبار وسطاء إتورو تجارة اجتماعية وشركة وساطة متعددة الأصول التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل وبريطانيا العظمى. شيء واحد فريد من نوعه عن إتورو هو أنها تسمح لمتداوليها للنظر في نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخ المهارات، وكسب الصفقات فريدة من نوعها.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به؛ 200 $.


مكافأة التداول: 1000 دولار أمريكي.


المنظمين: نفا، سيسيك.


هل تقبل تجار الولايات المتحدة الأمريكية: لا.


حساب تجريبي نظرا: المتاحة.


مع 4.5 مليون عميل مسجل، وسوف نفهم أن هذه الشركة هي في الواقع من بين عمالقة في عالم تداول العملات الأجنبية. انهم & # 8217؛ ينظم بشكل كامل من قبل الهيئات التنظيمية العالمية وتباهى العديد من أفضل منصات التداول.


3. الأسواق - هذا الموقع غالبا ما ينظر إلى الأسواق على أنها وسيط أعلى، تملكها وتشغلها سافيكاب للاستثمار المحدودة. كما هو الحال مع معظم وسطاء الفوركس، وتقع الشركة ومقرها في قبرص. مرخصة بالكامل والتي تسيطر عليها سيسيك & أمب؛ FSB.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: 100 دولار أمريكي.


مكافأة التداول: 25 دولارا.


المنظمين: سيسيك، فسب.


هل تقبل تجار الولايات المتحدة الأمريكية: لا.


حساب تجريبي فوركس: متوفر.


يمكن مساعدة المتداولين في كل مستوى من خلال مركز الموارد على الإنترنت معبأة في الأسواق. يقدم وسيط تحليل السوق الحصري والأخبار، ندوات حية، والندوات، والكتب الإلكترونية والمكتبات الفيديو، جنبا إلى جنب مع التدريب 1 على الانترنت مجانا 1 على الانترنت مع مدير حساب شخصي.


2. ألباري & # 8211؛ هذا وسيط يحظى باحترام كبير في نيجيريا وتدعوك الشركة لتداول الفوركس معهم مع وعد للخروج مع أفضل نتيجة في تداول العملات. وقد تلقت الشركة العديد من الجوائز حسب السنة في أسواق الفوركس. مع ينتشر من 0.1 نقطة، يمكنك رفع ما يقرب من 1: 1000 وأنه يأتي مع أدوات تحليلية مجانية.


الحد الأدنى للإيداع المسموح به: 200 دولار أمريكي.


مكافأة التداول المتاحة: N / A.


قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية: لا.


حساب تجريبي فوركس: متوفر.


ألباري هو حقا وسطاء الفوركس ناجحة للغاية مع العديد من سنوات مختلفة من الخبرة في اللعبة. عندما يتعلق الأمر بأمان الفوركس وموثوقيته، تأكد من أنك تتعامل مع الأعلى في مجال الفوركس.


1. فكسرو - هذا هو رقم 1 وسطاء الفوركس في العالم، وظل الخيار الأفضل منذ عام 2006. فكسرو هي المهنية في الاستثمار في الفوركس واحدة من كبار وسطاء الفوركس.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة وتسجيلها لا: 509956. فكسرو للخدمات المالية المحدودة يسمح بها وينظمها التسجيل قبرص باستخدام ترخيص رقم. 078/07.


آمل أن قراءة هذا المنصب سوف تمكنك من جعل أفضل خيار عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا.


هل لديك أي شيء آخر لإضافة إلى هذه المقالة؟ اترك تعليقك أدناه.


وسطاء الفوركس في نيجيريا: أعلى 10.


تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة في نيجيريا اليوم. في الأوقات الماضية، لم يكن هناك وسطاء الفوركس هنا. في هذه الأيام، العديد من وسطاء العملات الأجنبية الأجانب قد أنشأت الآن فروع في نيجيريا.


سوف المعلومات هنا تنير لكم عن أفضل 10 وسطاء الفوركس العاملة في نيجيريا. شيء واحد فريد من نوعه حول معظمهم هو أنها تسمح النيجيريين لجعل الودائع في نايرا.


وهم ينتمون إلى أيرلندا وينظمهم مصرف أيرلندا المركزي وجزر فيرجن البريطانية و أسيك و ميفيد. أنها توفر 400: 1 الرافعة المالية ويمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى للإيداع 100 $.


أنها تجعل منصات مختلفة متاحة لعملائها، مثل MetaTrader4، أكت وهلم جرا. موقعهم على الانترنت هو في أفاتريد. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


يوتراد فكس.


يتم تنظيمها من قبل أسيك، فسك و فسا المملكة المتحدة. وهي تعمل على منصة ميتاتريدر 5. أنها توفر 500: 1 الرافعة المالية ويمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى للإيداع 100 $. موقعهم الإلكتروني في يتفكس. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


يتم تنظيمها من قبل أسيك وسلطة السلوك المالي. يمكنك فتح حساب التداول مع حصة تصل إلى 1:20. يمكن للتجار المسجلين التداول على منصة التداول Plus500 الخاصة بهم.


الحد الأدنى للإيداع هو 100 يورو. أنها تسمح للتجار المسجلين لفتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي. موقعهم على الانترنت هو Plus500.


يمكنك فتح حساب التداول مع هذا الوسيط مع الرافعة المالية من 100: 1. يتم تنظيمها من قبل بافين، سيسيك و فسا. يمكنك التداول على منصة التداول ميتاترادر ​​5 و ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى للإيداع في حساب التداول المباشر هو 100 دولار. موقعهم على الانترنت هو سونبيردفكس. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


من السهل الفوركس.


يتم تنظيمها من قبل سيسيك، كفتك و أسيك. منصات التداول الخاصة بهم هي مكتب التجارة وتجارة الويب. يمكنك فتح حساب التداول مع رافعة مالية من 400: 1. الحد الأدنى لرصيد الحساب هو 25 دولارا. موقعهم الإلكتروني في السهل الفوركس. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


أدميرال ماركيتس.


أنها توفر منصات التداول المختلفة المتاحة، مثل أدميرال ماركيتس ويب و ميتاترادر ​​4. وهي تنظم من قبل فسا و ميفيد. نفوذهم هو 500: 1 والحد الأدنى للودائع التجارية هو 10 $. موقعهم على الانترنت هو هتبس: //tr. admiralmarkets. يمكن لعملائها فتح حسابات التداول الحقيقي والتجريبي.


هذا الوسيط غير منظم. ومع ذلك فإنها تجعل منصات التداول سيريكسويب و ميتاترادر ​​4 متاحة للتجار المسجلين. أنها توفر رافعة مالية من 1: 200. الحد الأدنى للإيداع التجاري هو 100 دولار.


وسطاء الفوركس في نيجيريا.


هنا يمكنك العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس العالمية على الانترنت قبول التجار في نيجيريا لتداول العملات الأجنبية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment