Thursday 22 March 2018

كاماكسي فوركس غوا


كاماكسي فوريكس غوا
غوا هيفريم نهر البلع مساحات واسعة من الأرض كل الرياح الموسمية ولكن المحمية المحلية تحافظ على تجاهل صرخة للحصول على مساعدة من قبل القرويين المتضررين. aaaa8jh7d - تحميل الكتاب الاليكتروني كما ملف نصي (.txt مربع 59 باناجي 4 03001 جوا +91 0832 2424252 +91 0832 2425560 المدير العام غرفة التجارة غوا.
aaaa8jh7d - تحميل الكتاب الاليكتروني كما ملف نصي (.txt مربع 59 باناجي 4 03001 جوا +91 0832 2424252 +91 0832 2425560 المدير العام غرفة التجارة غوا.
14 مايو هيرالد بوبليكاتيون بي هيرالد بوبليكاتيونس - إيسو.
غوا. سعادة R A L D. Pg3. غوا، فرايداي، 14 ماي، 2018. الشاسيه، محرك الدراجات النارية الصيد خارجا من ماكازانا جيدا! هيرد ريبورتر مارجو، ماي 13. هذا قد يبدو.
تهدد احتجاج آخر كابتن الموانئ تعيين لاتخاذ إجراءات ضد أصحاب مف مفرض لاكي 7 المخالفات المرورية على الزيادة على الطرق غوان.
/ نهاية الخبر / استقبل وزير الدفاع نيرمالا سيثارامان اعضاء فريق تاريني بحضور رئيس الوزراء مانوهار باريكار يوم الاحد. (أدناه) سيثارامان أعلام قبالة إنسف تاريني.
aaaa8jh7d - سكريبد.
الاشتراك في النشرة الإخبارية التي يمكنك الحصول عليها في 7 صباحا، كل صباح. أكثر التحديات مع الموسم المقرر أن تبدأ، أصحاب الشاحنات مرة أخرى في العمل التلوث - أكبر قلق قبل عمال المناجم.
بصراحة، نحن بحاجة ماسة التبرع للخادم & أمب؛ فواتير التنمية. شكرا لك 3؛).

كاماكسي فوريكس غوا
موقع وسائل الإعلام الإخبارية.
يرسل مالك كاماكسى نيلش رايكار الى الحجز القضائى لعدم اصدار سند الكفالة.
مالك كاماكسي الفوركس نيلش رايكار الذي أفرج عنه من قبل رئيس المحكمة القضائية العليا، مارجو على السندات بكفالة من روبية 5 لاخ واثنين ... اقرأ المزيد.
كامكسي الفوركس مالك نيلش رايكار انقاذ من قبل المحكمة على ضمان روبية 5 لكح جعل المستثمرين بالضيق.
المستثمرين يجدون صعوبة في هضم حقيقة أن مارغاو جمفك صدر مالك الفوركس كاماكسي نيلش رايكار على السندات بكفالة روبية فقط 5 ... اقرأ المزيد.
كماكسي الفوركس الغش هو العلاقة بين الشرطة والسياسيين وموظفي الحكومة يدعي المستثمرين.
وقد قدم المستثمرون المخدومون من شركة "كاماكسي فوركس" عريضة في المحكمة العليا في غوا نقلا عن العلاقة بين الشرطة والسياسيين والحكومة.
قضية غش البحارة: طلبت المحكمة من المتهم تقديم 10 كرور لسماع طلب الإفراج عنه بكفالة.
قضية الغش البحارة التي تنطوي على الفوركس كاماكسي هي واحدة من أكبر حالات الغش التي شهدت غوا مؤخرا. مالك كاماكسي الفوركس ... اقرأ المزيد.
المحكمة تحظر بيع وشراء الأصول المتهم الرئيسي نيلش رايكار في جوا.
نيلش ريكار، المتهم الرئيسي في قضية الغش الفوركس كاماكسي لديها حوالي 17 العقارات في جميع أنحاء غوا التي تشمل الشقق والمؤامرات. ذي ... ريد مور.
امتدت حجز رايكار في العديد من كرور كاماكسي الاحتيال الاستثمار الفوركس.
المتهمين نيلش رايكار المعتقلين في مزاعم متعددة الغش الاستثمار الاحتيال، أعطى حجز قضائي موسع حتى 2 يونيو. اعتقل على ... اقرأ المزيد.
كاماكسي حالة الاحتيال الفوركس، اثنين من المتهمين منحت بكفالة من قبل المحكمة.
في واحدة من التطورات الأخيرة التي وقعت في أكثر تحدث عن قضية الفوركس كاماكسي، منح اثنين من المتهمين بكفالة مشروطة من قبل مارجو جمفك ... اقرأ المزيد.
اثنين آخرين اعتقلوا في قضية الغش فوركس كاماكسي.
وقد استسلم مالك النقد الاجنبى كاماشى نيلش رايكار الذى استولى على 445 شخصا قبل ان يستسلموا شرطة جوا. زوجته وأمه التي كانت تختبئ كل هذا في حين ... اقرأ المزيد.
كاماكسي الفوركس مالك يكشف تفاصيل صادمة من العقارات عبر غوا.
كاماكسي مالك الفوركس، نيلش رايكار الذي استسلم مؤخرا نفسه قبل خلية الجريمة الاقتصادية، كشفت تفاصيل صادمة من خصائص ... اقرأ المزيد.
المتهم الرئيسي في قضية الغش البحارة استسلم قبل شرطة غوا.
المتهم الرئيسي في قضية البحارة الغش نيلش رايكار الذي خدع مئات البحارة إلى لحن روبية 50 كرور استسلم أخيرا أمام ... اقرأ المزيد.

فاركا ملفات سيمان حالة الغش ضد كاماكسي الفوركس.
11 يوليو 2018 05:10 ص إست.
شارك هذه القصة.
11 يوليو 2018 05:10 ص إست.
مارجو: قدم بحار فاركا سيلفينو غونزالفس يمثله أدف إيرس رودريغز شكوى يوم الأحد في مركز شرطة مارجاو يزعم أنه وزوجته قد خدع وخدع إلى لحن من 12،24،013 روبية من قبل مارجاو مقرها كاماكسي الفوركس، التي يملكها نيلش ريكار.
شارك هذه القصة.
اترك تعليقا.
قصص أخرى.
الاشتراك في النشرة الإخبارية التي يمكنك الحصول عليها في 07:00، كل صباح.
أف / 1-4، كامبال تريد سينتر، بيهيند ميليتاري هوسبيتال، بانجيم - Goa 403001.
هاتف: + 91-832-2224202، + 91-832-6518500 الفاكس: 2225622 البريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

كاماكسي الفوركس مالك يكشف تفاصيل صادمة من العقارات عبر غوا.
كلاكسي مالك الفوركس، نيلش رايكار الذي استسلم مؤخرا نفسه أمام خلية الجريمة الاقتصادية، كشفت تفاصيل صادمة من الممتلكات التي تراكمت له في جميع أنحاء ولاية غوا. تفاصيل الخصائص التي قدمها له ل يوك سوف تبقى لكم الذهول. اقرأ التفاصيل الكاملة هنا.
[su_expand more_text = & # 8221؛ ريد مور & # 8221؛ less_text = & # 8221؛ & # 8221؛ ارتفاع = & # 8221؛ & # 0 8243؛ hide_less = & # 8221؛ نعم & # 8221؛ link_style = & # 8221؛ & # 8221 زر. link_align = & # 8221؛ سينتر & # 8221؛] وفقا للتفاصيل المقدمة من قبل شركة نفط الجنوب، كشف مالك كاماكسي فوركس الذي يخضع للاستجواب الاحتياطي تفاصيل صادمة عن العقارات المملوكة له عبر غوا. نيلش تواجه اتهامات الغش أكثر من 400 مستثمر.
وكان نيلش قد سلم نفسه امام لجنة الجرائم الاقتصادية يوم الجمعة بعد ان كان على متن الطائرة لمدة اكثر من اسبوع. وكانت الشرطة قد اصدرت اشعارا له وكذا زوجته ووالدتهما على ما يبدو شركاء في عمله. على الرغم من أن نيلش قد سلمت نفسه أمام الشرطة ولكن شركائه الآخرين، لا تزال زوجة نيليما وأم ريخا غير قابلة للتعقب.
ووفقا للمصادر، كشفت نيلش خلال استجواب الشرطة تفاصيل الممتلكات المملوكة له عبر ولاية جوا. تمتلك نيلش حوالي أربع شقق وستة محلات تجارية في مارجو وحدها وفي شقة واحدة في العاصمة واثنين من المحلات التجارية في كالانغيوت ومابوسا واثنين من قطع حوالي 600 متر مربع و قطعة أرض واحدة من 400 متر مربع في بيتالباتيم جنوب غوا. كما أنه يحمل 52 حسابا يزعم أن لديها رصيدا واحدا من روبية لكح.
وقالت المصادر ان رايكار اعترف برهن العديد من الممتلكات مع التحقق من البنوك. "سوف نكتب إلى البنوك المعنية للتأكد مما إذا كان رايكار يتحدث الحقيقة. وفى الوقت نفسه، طلب من المسجلين الفرعيين من الاماكن المعنية عدم تنفيذ او تسجيل سندات البيع فيما يتعلق بالممتلكات لانها قيد التحقيق ".
ووفقا للمصادر في اللجنة، فقد تلقت حوالي 420 شكوى ضد المتهمين مع أعداد تتزايد يوما بعد يوم.

هك يوجه الحكومة لنقل كاماكسي الفوركس متعددة كرور حالة الغش إلى البنك المركزي العراقي.
وقد وجهت شعبة من محكمة بومباي العليا في غوا تتألف من القاضي ف. مريس والقاضي نوتان ساردساي اليوم حكومة جوا لتسليمها إلى المكتب المركزي للتحقيق (سي) التحقيق في عملية احتيال متعددة كرور تشمل مارجو مقرها كاماكشي الفوركس المملوكة من قبل نيلش Raikar. كما أصدرت المحكمة العليا تعليمات إلى البنك المركزي بأن يقدم تقريرا عن حالة التحقيق كل أربعة أشهر.
وقد اعربت المحكمة العليا فى وقت سابق من هذا الشهر عن استيائها الشديد ازاء التحقيق التراخي الذى اجرته خلية الجرائم الاقتصادية التابعة لشرطة جوا التى تحقق فى عملية احتيال.
البحث عن تحقيق البنك المركزي العراقي في هذه احتيال متعددة كرور الضخمة، أدف. إيرس رودريغز و أدف. وقد أشار أرون براز دي سا الذي يمثل بعض المستثمرين المخدومين للمحكمة إلى أن شرطة جوا كانت ترتدي قفازات مع نيلش رايكار النفوذ سياسيا للغاية الذي خدع أكثر من 800 مستثمر ليصل حجمها إلى 55 كرور روبية.
مشيرا إلى أن كل جريمة يجب التحقيق بدقة وفقا للقانون وفي نفس الحماس، أدف. قدم إيرس رودريغز للمحكمة أن شرطة جوا التي كانت قد ذهبت مؤخرا في سبر بعض الحالات الأخرى التي تنطوي على اثنين من كرورس كان عمدا سحب أقدامها في حين إجراء مسبار سطحية فقط في هذا أكثر من 55 كرور احتيال من قبل نيلش رايكار ولم يكن حتى ورعاية التحقيق حيث قام المتهم نيلش رايكار بتحويل تلك ال 55 كرور.

No comments:

Post a Comment