Sunday 4 March 2018

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية


موفينغ كروسوفرز متوسط.


متوسط ​​حركة الانتقال المتحرك هو أسلوب فعال يتبع الاتجاه من قبل العديد من التجار الناجحين. لإتقان هذه التقنية للتداول الخاص بك، ومع ذلك، هناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته. في هذه المقالة، سنشرح ثلاث طرق يمكنك من خلالها استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لتداولك.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هو متوسط ​​عمليات الانتقال؟ كيف يمكنني استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لإنشاء إشارات التداول؟ كيفية استخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة للحصول على أفضل إشارات التداول.


ما هو متوسط ​​عمليات الانتقال؟


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي تقنية بسيطة الاستخدام تسمح للمتداولين الخيارات الثنائية بتحديد بسرعة ما إذا كان السوق في ارتفاع أو هبوط حاليا. واستنادا إلى تقنية كروس أوفر المتوسطة، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة مع الخيارات الثنائية التي يسهل العثور عليها وتخلق تنبؤات محددة. لفهم كيفية استخدام هذه التقنية، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل المتوسطات المتحركة أولا.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​سعر الفترات الأخيرة. إذا كنت تستخدم متوسطا متحركا يأخذ عشر فترات في الاعتبار وفترة واحدة تشبه ساعة واحدة، يحسب متوسطك المتحرك متوسط ​​سعر السوق خلال الساعات العشر الأخيرة. ثم توجه هذا السعر مباشرة إلى الرسم البياني للسعر.


ويكرر المتوسط ​​المتحرك العملية لكل فترة في المخطط الخاص بك، مع استخدام الفترات الأخيرة دائما من موضع الفترة المعنية. لكل فترة، يتم رسم النتيجة في المخطط الخاص بك، وبالتالي خلق خط.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يخلق إشارة شراء. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يخلق إشارة طويلة. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فإنه يخلق إشارة قصيرة.


عندما يتغير الاتجاه الاتجاه، هذه الإشارات خلق فرص استثمار جيدة جدا وتوليد نسبة عالية من الصفقات الفوز إذا كنت التجارة إشارات مع خيارات عالية / منخفضة. للوهلة الأولى، تبدو هذه الاستراتيجية سهلة وناجحة. ومع ذلك، هناك بعض المشاكل.


في أوقات تحركات السوق الجانبية، يمكن للسوق عبور خط المتوسط ​​المتحرك عدة مرات وخلق إشارات غير صالحة. أيضا، وبمجرد أن تجاوز السوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه لا يبقى بالضرورة على جانب واحد، حتى لو كان الاتجاه لا يزال سليما. ويمكن أن يؤدي تعادل نسبة التداولات وتقلبات السوق إلى تجاوز السوق للمتوسط ​​المتحرك مرة أخرى وإنشاء إشارات كاذبة قصيرة الأمد.


كيف يمكنني استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لإنشاء إشارات التداول؟


وموقف هذا الخط فيما يتعلق بسعر السوق الحالي يمكن أن تولد إشارات التداول. في معظم الأحيان، فإن المتوسط ​​المتحرك والسوق تتحرك في نفس الاتجاه. ولكن في أوقات تغير اتجاه السوق، سيكون المتوسط ​​المتحرك أبطأ للرد. اعتمادا على عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك، فإن المتوسط ​​المتحرك للتفاعل المتأخر سيؤدي إلى عبور السوق المتوسط ​​المتحرك عاجلا أم آجلا.


هذا هو النوع الأول من المتوسط ​​المتحرك الذي يمكنك استخدامه للتداول الخاص بك،


عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع على مدى الفترات الماضية. وبالتالي، كنت أعلم أنه يجب أن تستثمر في ارتفاع الأسعار للاستفادة من هذه الحركة. عندما يكون سعر السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض على مدى الفترات الماضية. وبالتالي، أنت تعرف أنه يجب عليك الاستثمار في انخفاض الأسعار على مدى الفترات الماضية. يقوم العديد من المتداولين بإنشاء إشارات عن طريق تداول معبر السوق للمتوسط ​​المتحرك. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، يستنتج المتداولون أن السوق قد تحولت صعودا مؤخرا وتستثمر في ارتفاع الأسعار. وعندما يعبر السوق عن المتوسط ​​المتحرك لأسفل، يستنتج المتداولون أن السوق قد تراجعت مؤخرا واستثمرت في هبوط الأسعار.


هذه الإشارات التجارية هي بسيطة لفهم ولكن أيضا عرضة للخطأ. عندما يتحرك السوق جانبيا، على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك سيتحرك في نهاية المطاف قريبا جدا من السوق. كما يتأرجح السوق صعودا وهبوطا بشكل عشوائي، كما يميل إلى القيام به في حركة جانبية، وسوف يعبر المتوسط ​​المتحرك عدة مرات، وخلق الكثير من الإشارات.


فإن الغالبية الساحقة من هذه الإشارات تفشل في تؤدي إلى حركات طويلة الأمد التي تستحق الاستثمار مع الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، سوف تستثمر في الحركات العشوائية، واحتمالات فوزك في التجارة سيكون ما يقرب من 50 في المئة - القليل جدا للخيارات الثنائية.


وفي حالات التداول مثل هذا، يفقد المتوسط ​​المتحرك قوته في إيجاد فرص تجارية مربحة.


استخدام كروس لتوليد الإشارات.


ولإصلاح مشكلة الإشارات الخاطئة بمتوسطات متحركة، بدأ العديد من المتداولين في الجمع بين متوسطين متحركين، والتداول بين هذين المتوسطين المتحركين بدلا من كروس السوق ومتوسط ​​متحرك واحد.


المنطق وراء نمط التداول هذا بسيط: من خلال تحديد عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك الخاص بك يمكنك أن تختلف طبيعة المتوسط ​​المتحرك الخاص بك. المتوسط ​​المتحرك الذي يعتمد على فترات قليلة فقط هو رشيق ويبقى قريبا من سعر السوق الحالي. وكلما زاد عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك، سيكون المتوسط ​​المتحرك البطيء هو التفاعل مع تحركات الأسعار، ومواصلة المتوسط ​​المتحرك سيكون من سعر السوق الحالي.


فكر في هذا المثال:


وقد تحرك السوق صعودا لفترة طويلة وبدأ الآن في الانخفاض. لديك متوسطان متحركان: متوسط ​​متحرك واحد على أساس 10 فترات، ومتوسط ​​متحرك واحد على أساس 25 فترة.


ماذا سيحدث؟


وبطبيعة الحال، فإن المتوسط ​​المتحرك مع 10 فترات سوف تتفاعل أسرع بكثير للتغير في اتجاه السوق. وسوف تبدأ في الانخفاض وعبور المتوسط ​​المتحرك مع 25 فترات هبوطا. ويشير هذا المعبر الهبوطي إلى أن السوق قد تراجعت مؤخرا وأن التجار يجب أن يستثمروا في هبوط الأسعار للاستفادة من هذه الحركة.


على العكس من ذلك، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع عن المتوسط ​​المتحرك البطيء لأعلى، فإنك تعلم أن السوق قد بدأ في التحرك صعودا في الآونة الأخيرة، وأن عليك أن تستثمر في ارتفاع الأسعار.


بالمقارنة مع الاستراتيجية مع واحد فقط المتوسط ​​المتحرك، وهذا النهج يمكن القضاء على العديد من الإشارات الكاذبة التي سوف تحصل خلال حركة جانبية. ولأن كلا المتوسطين المتحركين يستندان إلى فترات متعددة، فإنهما يتحركان أبطأ من السوق نفسه. وبالتالي، تحصل على إشارات كاذبة أقل أثناء الحركات الجانبية.


غير أن هذه الاستراتيجية غير قادرة على إزالة جميع الإشارات الخاطئة. خلال حركات جانبية قصيرة، فإن المتوسطات المتحركة "وقت رد الفعل الطويل يوفر لك من إشارات كاذبة، ولكن حركات جانبية أطول سوف يسبب كل من المتوسطات المتحركة للحصول على قريبة جدا من بعضها البعض، وخلق نفس النوع من الإشارات الكاذبة التي سوف تحصل مع واحد فقط المتوسط ​​المتحرك.


لتجنب المزيد من الإشارات الخاطئة، يستخدم بعض المتداولين المتوسطات المتحركة التي تستخدم العديد من الفترات. ويتطلب المتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 30 فترة في حسابه حركة جانبية بطول لا يقل عن 30 فترة لإنشاء إشارات كاذبة. عن طريق زيادة عدد الفترات التي تستخدمها للمتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يمكنك زيادة طول الحركة الجانبية التي يمكنك البقاء على قيد الحياة دون إنشاء إشارات كاذبة.


هذا الأمن أضاف يأتي بسعر مرتفع، على الرغم من. المتوسط ​​المتحرك على أساس فترات عديدة بطيء في الاستجابة لبيئات السوق المتغيرة، وهذا هو السبب سيتم تأجيل الإشارات الخاصة بك بشكل كبير. عندما تحصل على إشارة، قد تكون إشارة متأخرة جدا أن السوق قد تحولت مرة أخرى مرة أخرى وكنت تستثمر في الاتجاه الخاطئ.


لحسن الحظ، هناك طريقة لخلق إشارات جديرة بالثقة التي هي سريعة للرد على بيئات السوق المتغيرة. هذه الطريقة هي ثلاثة المتوسطات المتحركة تقاطع تقنية.


كيفية استخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة للحصول على أفضل إشارات التداول.


وتقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة هي بالضبط ما يشير إليه اسمها: فهي تضيف متوسطا متحركا ثالثا إلى عملية إنشائها. مع القدرة المركبة من ثلاثة المتوسطات المتحركة، يمكنك إنشاء إشارات موثوقة التي لا تزال تتفاعل تماما كما بسرعة إلى بيئات السوق المتغيرة كنظام اثنين متحرك متوسط ​​مع اثنين من المتوسط ​​المتحرك القصير.


المنطق وراء ثلاثة المتوسط ​​المتحرك كروس تقنية بسيطة. عند استخدام ثلاثة متوسطات متحركة مع عدد مختلف من الفترات، لا يمكنك تحديد ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا ولكن أيضا ما إذا كان السوق في اتجاه أو في حركة جانبية أم لا.


وخلال هذا الاتجاه، يعتبر المتوسط ​​الأسرع نموا هو المتوسط ​​المتحرك الأقرب إلى سعر السوق الحالي، والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​في الوسط، وأبطأ المتوسط ​​المتحرك هو أبعد من سعر السوق الحالي. هذه المعرفة تسمح لك لتحديد بالضبط ما يحدث في السوق.


عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق أبطأ المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا أدنى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​تحت أبطأ المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. عندما يتم خلط ترتيب المتوسطات المتحركة، فإن السوق لا تتجه. هو في حركة جانبية، ويجب أن لا تستثمر.


وبناء على هذه المؤشرات، هناك طريقتان يمكنك من خلالها توليد إشارات التداول:


عندما تشير جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة إلى اتجاه واضح، يمكنك الاستثمار في هذا الاتجاه حتى يتحرك متوسط ​​متحرك واحد في صورة اتجاه مثالي. يمكنك الاستثمار في كل مرة تتحرك المتوسطات المتحركة نفسها لخلق صورة لاتجاه واضح. ويحدث ذلك في كل مرة يعبر فيها المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أبطأ المتوسط ​​المتحرك إلى جانب أسرع المتوسط ​​المتحرك. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا فوق أبطأ المتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يعبر أبطأ المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يؤكد أن السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا تحت أبطأ المتوسط ​​المتحرك، ويمر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​بأبطأ المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فإنه يؤكد أن السوق في اتجاه هبوطي.


مع الطريقة الأولى، سوف تقوم بإنشاء المزيد من إشارات التداول، ولكن الطريقة الثانية سوف تساعدك على الاستثمار في الحركات الحق عندما تبدأ، مما يزيد من احتمالات الفوز في التجارة. كلا الأسلوبين يمكن أن تعمل على ما يرام، والطريقة التي يجب عليك اختيار يعتمد على شخصيتك.


وأكبر ميزة لتقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة هي أنه يمكنك تكييف استراتيجيتين كروس متوسطي المتوسط ​​دون أن تفقد السرعة التي تولد فيها الإشارات ولكن تكتسب الكثير من الأمان. كل ما عليك القيام به هو اختيار المتوسط ​​المتحرك الثالث أقصر من المتوسطين المتحركين لديك بالفعل.


الآن، يمكنك إنشاء إشارات بنفس الطريقة تماما كما كان من قبل: عندما المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يعبر أبطأ المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فإنك تمتلك أقصر متوسط ​​متحرك لتأكيد الإشارة. تستثمر فقط عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا بالفعل على جانب أبطأ المتوسط ​​المتحرك الذي يعبر عنه المتوسط ​​المتحرك المتوسط. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تجاهل الإشارة.


مع هذا النوع من استراتيجية التداول، يمكنك تجنب الحركات الجانبية ولكن لا تزال تجد بنجاح فرص التداول خلال فترات تتجه. انها استراتيجية مثالية للمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


نظريا، لا يوجد حد لعدد كمتوسطات متحركة أقصر يمكنك إضافتها لتأمين إستراتيجيتك. يمكنك أيضا تداول تقنية كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك أو تقنية كروس أوفر المتوسطة العشرة. طالما كنت تستخدم اثنين من أبطأ المتوسطات المتحركة لإنشاء إشارات وجميع المتوسطات المتحركة الأخرى لتأكيد إشارة، يجب أن تكون على ما يرام.


ومع ذلك، هناك حد لمتوسط ​​المتوسطات المتحركة التي من المنطقي استخدامها. نوصي باستخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة. إضافة المزيد من المتوسطات المتحركة هو مبالغة يزيد من التعقيد دون تحسين دقة كبيرة، وهو دائما مقايضة سيئة.


كيف يمكنني إزالة الإشارات الخاطئة؟


إذا كنت تشعر بأن الجمع بين ثلاثة معدلات متحركة معقد جدا لذوقك، فهناك طرق أخرى يمكنك من خلالها إزالة الإشارات الخاطئة من إستراتيجية تستخدم متوسطا متحركا واحدا أو اثنين فقط.


انتظر عدد من الفترات لتأكيد التداخل: عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك، يمكنك الانتظار لعدد من الفترات لمعرفة ما إذا كان السوق يتأرجح بسرعة. إذا كان لا يزال لا يزال الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك يمكنك الاستثمار في خيار ثنائي أكثر أمانا. انتظر تمديد كروس أوفر: للقضاء على إشارات كاذبة يمكنك جعلها قاعدة أن السوق يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك للحد الأدنى من التمديد قبل أن تستثمر. يمكنك حساب هذا الحد الأدنى من التمديد باستخدام نسبة مئوية من سعر الأصل أو متوسط ​​فترات تداول الفترات الأخيرة أو قيمة أخرى ذات صلة يتم إنشاؤها بواسطة مؤشر فني. البحث عن زيادة حجم: يمكنك الاستثمار فقط في عمليات الانتقال التي يرافقها زيادة في حجم. عموما، تحركات السوق ذات الحجم المرتفع هي أكثر أهمية من تحركات السوق ذات الحجم المنخفض لأن المزيد من التجار يدعمون الحركة. خلال كروس، يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقييم ما إذا كان كروس هو إشارة حقيقية. بالنسبة للإشارة القوية، يجب أن يكون حجم الصوت على الأقل مرتفعا كمتوسط ​​حجم الفترات السابقة. منذ ارتفاع حجم يشير إلى إشارة أقوى، يمكنك تحسين الإشارات الخاصة بك عن طريق طلب حجم أعلى، وربما ضعف بقدر المتوسط. استخدم أعلى المستويات وأدنى مستوياتها بدلا من إغلاق الأسعار: في اتجاه صعودي، يمكنك أن تجعل من القاعدة أن انخفاض الفترة يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك، وليس فقط سعر الإغلاق. على العكس من ذلك، في اتجاه هبوطي، يجب على المرتفع أن يغلق المتوسط ​​المتحرك قبل أن تستثمر في تغيير اتجاه الاتجاه.


كل من هذه الطرق يمكن أن تساعدك على تحسين نسبة الفوز الخاص بك وتأمين استراتيجية التداول الخاصة بك.


استنتاج.


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي تقنية بسيطة لإنشاء إشارات التداول. على الرغم من بساطتها، يمكن لكروسوفرز مساعدتك في إيجاد فرص تجارية مربحة للغاية. هذا المزيج من إشارات سهلة الاستخدام وجودة عالية يجعل المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال جذابة لجميع التجار وخاصة القادمين الجدد.


لتحسين جودة الإشارات الخاصة بك، يمكنك الجمع بين المتوسطات المتحركة متعددة أو استخدام على التقنيات الأخرى التي أوصينا.


في أي حال، المتوسطات المتحركة هي أساس كبير لاستراتيجية التداول الخاصة بك. نتمنى لكم الكثير من المرح والنجاح!


مزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية، فإننا ننصح بقراءة ما يلي:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


المتوسطات المتحركة استراتيجية للخيارات الثنائية.


تحسين نمط تداول الخيارات الثنائية من خلال التعلم وتنفيذ استراتيجية المتوسطات المتحركة. لقد تحدثنا بالفعل عن أنماط الرسم البياني وما هي أهميتها للتحليل الفني. ومع ذلك، فإنه من المهم حقا أن نوضح أنه في معظم الحالات الأمور أر كما هو واضح كما في الأمثلة نحن & # 8217؛ قدم. في كثير من الحالات هناك الكثير من تقلبات الأسعار وحركات مختلفة، مما يجعل من الصعب على المحلل أن يستنتج الاتجاه الصحيح للأصل في كل مرة.


واحدة من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام التجار استخدامها للتخفيف من آثار هذه الظاهرة هو تطبيق المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك هو مجرد وسيلة نزوة للقول أنها تحسب متوسط ​​سعر الأصل لفترة محددة سلفا من الزمن. بهذه الطريقة تكون قادرة على مراقبة البيانات بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي تحديد الاتجاهات الحقيقية وزيادة احتمال الأشياء التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم في نهاية المطاف.


أنواع المتوسطات المتحركة.


هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة، ولكن ثلاثة منها هي الأكثر شعبية، والمعروفة والأكثر استخداما على نطاق واسع. هذه الأنواع الثلاثة بسيطة وخطية وأسية. قد تكون هناك اختلافات في طريقة حساب المتوسط، ولكن التفسيرات تبقى كما هي. معظم المتغيرات تأتي من حقيقة أن هناك تركيز مختلف وضعت على نقاط البيانات المختلفة. وفي بعض الحالات، يولى مزيد من التركيز على التحركات الأخيرة، بينما في حالات أخرى تقلبات الأسعار في الفترة بأكملها ذات الأهمية المتساوية.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


وكما يوحي الاسم، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو واحد من أبسط الطرق لحساب المتوسط ​​المتحرك. على هذا النحو، كما أنها شعبية جدا وتستخدم عادة من قبل العديد من التجار والمحللين. طريقة بسيطة كما يحصلون - من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام هذه الطريقة، يحتاج المرء إلى جمع مجموع أسعار الإغلاق لفترة معينة ثم تقسيمها حسب عدد الأسعار المتخذة. لجعل هذا أكثر وضوحا، هنا & # 8217؛ s مثال. لنفترض أننا نريد حساب المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 أيام. في هذه الحالة، ونحن نأخذ سعر إغلاق كل 10 يوما، مجموعها معا وتقسيمها بنسبة 10. بهذه الطريقة قوة من الاتجاهات يمكن قياسها وتصبح أكثر وضوحا. مع إزالة كل الأوهام، يمكن للتاجر اتخاذ خيارات سليمة بشأن امواله وعدم القلق بشأن النتيجة. انظر إلى المثال أدناه وكل شيء سيكون منطقيا.


ويتوقع عدد كبير من المحللين والتجار أن البيانات المقدمة من قبل هيئة السوق المالية ليست مفصلة وذات الصلة بما فيه الكفاية ليتم أخذها على محمل الجد. بالنسبة لهم، تحركات الأسعار الأخيرة هي أكثر أهمية بكثير، ويعتقدون أن هذا الجانب من حركة السعر ينبغي إيلاء الاهتمام والوزن المناسب. وبما أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يأخذ كل شيء في الاعتبار بنفس الأهمية، فإنه من السهل أن نرى لماذا ستعقد هذه الحجة. ومن المؤكد أن الحركات الأخيرة، بالنسبة للعديد من التجار، أكثر أهمية بكثير، وإذا لم ينعكس ذلك في المتوسط، فإنهم يشعرون بأن المتوسط ​​في حد ذاته ليس دقيقا بما فيه الكفاية. وهذا ما يؤدي إلى إيجاد طرق أخرى لحساب المتوسطات.


المتوسط ​​المرجح الخطي (لوا)


ويعتقد بعض الخبراء اعتقادا راسخا بأن سما لا يكفي بما فيه الكفاية لتلبية احتياجاتهم، وهذا هو السبب في أنهم يبحثون في مكان آخر عن الطمأنينة. وحيثما تفتقر "سما" إلى ما يتعلق بهؤلاء التجار، فإن المتوسط ​​المرجح الخطي أكثر مما يعوض عنه. يتم حل المشكلة عن طريق إضافة المزيد من التركيز على البيانات الأحدث. ويتم ذلك عن طريق إدخال حسابات أكثر تعقيدا. بدلا من مجرد أخذ أسعار الإغلاق، يمارس بدلا من ذلك اتخاذ أسعار الإغلاق لفترة من الزمن، ثم ضرب سعر الإغلاق استنادا إلى مكانها في التقدم الزمني.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا متوسط ​​مرجح خطي لمدة ثلاثة أيام، فسيكون كل يوم نقطة بيانات، وفي هذه الحالة نأخذ أسعار الإغلاق المختلفة ونضاعفها حسب مكان نقطة البيانات. ثم يتم ضرب سعر الإقفال الأول في اليوم الأول والثاني باثنين والثالث بثلاثة. ثم يتم تلخيص جميع القيم وقسمة على مجموع مضاعفات (في هذه الحالة سيكون 3 + 2 + 1 = 6)، مما يتيح لنا أساسا مع مزيد من التركيز في اليوم الثالث من الأول. وبطبيعة الحال، إذا كنا لاختيار نافذة زمنية أطول، فإن القواعد تنطبق على نفسه، وأنه لا يهم كم يوما ونحن & # 8217؛ اخترت. وهذا هو أساس المبدأ.


المتوسطات المتحركة الأسية (إما)


مثل لوا، إما تسعى جاهدة لوضع المزيد من التركيز على أسعار أكثر حداثة في الإطار الزمني. ومع ذلك، فإنه يفعل ذلك بطريقة أكثر تعقيدا قليلا وربما أكثر دقة، على عكس الطبيعة البدائية لللا. وبالنسبة للكثيرين، يكون المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر كفاءة ويفضل بكثير. في معظم الحالات، لا يلزمك معرفة كيفية إجراء العمليات الحسابية المختلفة نظرا لأن البيانات وضعت لك في معظم حزم الرسوم البيانية، مما يعني أنك لن تحسب المعدلات بنفسك. كل ما تحتاجه يتم وضعه أمامك وكل ما عليك القيام به هو معنى ذلك (الذي يمكن أن يكون في بعض الأحيان أصعب قليلا مما يبدو).


وباعتبارها تقنية أكثر تقدما، تستخدم إما بشكل متكرر أكثر بكثير من اللوا. على الرغم من أن لديها منتقديها، سما لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وترك لوا كما نادرا ما تستخدم من الثلاثي. إما هو أكثر حساسية للمعلومات الجديدة من سما هو. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل من المفضل للبدائل أبسط بكثير - لأنها توفر معلومات كافية مرضية لكثير من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني. إذا قمت بإلقاء نظرة على نفس الرسم البياني من منظورين مختلفين - أي من سما و إما، ستلاحظ أنه كلما ارتفعت القيم المختلفة و هبطت، إما تصحيح نفسه أسرع بكثير من نظيره أبسط. قد تكون الاختلافات خفية، ولكنها يمكن أن تكون مهمة بما فيه الكفاية للتأثير على القرارات بطرق مختلفة.


الاستخدامات الرئيسية للمتوسطات المتحركة.


كما سبق أن قلنا من قبل، يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتبديد أي أوهام والعوامل الخادعة في البيانات. وهذا يعني أن هدفهم الرئيسي هو مساعدة المحللين والتجار التقنيين على تحديد الاتجاهات بشكل أسهل واتخاذ القرارات استنادا إلى بيانات أكثر عمومية. في بعض الأحیان یمکن أن تؤدي المعلومات علی المدى القصیر إلی الاعتقاد بأن ظروف السوق تختلف عن ما ھي علیھ في الواقع، وأن المتوسطات المتحرکة تساعدنا علی التعامل مع المفاھیم الخاطئة المحتملة. كما أنها تساعدنا على وضع مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي مهمة أيضا، إذا كنت تتذكر.


من السهل تحديد اتجاه يستند إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفع المتوسط ​​المتحرك والسعر فوقه، فإننا نتحدث عن اتجاه صعودي محدد. ومع ذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك يتراجع وتحركات السعر أقل من ذلك، يمكننا أن نرى بوضوح اتجاه هبوطي.


طريقة أخرى يمكننا تحديد حركة في الاتجاه هو إلقاء نظرة على العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. إذا كان لدينا متوسط ​​طويل الأجل أدنى من المدى القصير، فإننا نتحدث عن اتجاه صاعد. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، فإننا نشهد هبوطا.


كما يمكن أن تساعدنا المعدلات المتحركة على تحديد انعكاسات الاتجاه. هناك نوعان من الإشارات الرئيسية لانعكاس الاتجاه، وكلاهما وصفت بأنها عمليات الانتقال. الأول هو عندما يكون لدينا كروس بين المتوسط ​​المتحرك والسعر. وإذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه. هذا هو مجرد إشارة، بطبيعة الحال، وهو ما يعني أن هذا هو & # 8217؛ ر الحالة 100٪ من الوقت. ومع ذلك، فإن إشارة قوية بما فيه الكفاية ودقيقة في حالات كافية على أن تتطلب الحذر. وإذا كان هناك بالفعل تغير في هذا الاتجاه، فإنه سينعكس في المتوسط ​​المتحرك قريبا.


أما الإشارة الأخرى فهي كروس بين متوسطين متحركين. إذا رأينا ذلك، يمكننا أن نكون دائما على يقين من أنه سيكون هناك انعكاس الاتجاه. إذا كانت المتوسطات المتحركة على المدى القصير، قد نتحدث عن انعكاس الاتجاه على المدى القصير. منطقيا، بما فيه الكفاية، إذا كنا نرى كروس بين اثنين من المتوسطات المتحركة على المدى الطويل، ثم وهذا بالتأكيد يتحدث عن اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


كما تستخدم عمليات الانتقال للإشارة إلى انعكاس الاتجاه، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة كأداة لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة. المتوسطات المتحركة على المدى الطويل مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد. هناك العديد من الحالات عندما ينخفض ​​سعر الأمن إلى أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك، ثم العودة مرة أخرى. وفي هذه الحالة، يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مستوى من الدعم. ونحن نعلم أن السعر ربما لن كسره وإذا كان يفعل ذلك، هذه الإشارات للاتجاه حتى نحن سوف تكون على استعداد وسوف نعرف ما يجب القيام به على أساس الوضع الحالي للسوق.


تعد المتوسطات المتحركة مفيدة جدا للمحللين الفنيين وتساعدهم على إزالة بيانات "الضجيج" وغير الملائمة (أو الأقل صلة) التي لا يريدون حقا الانتباه إليها. يمكن أن تساعد في التنبؤ أو تأكيد الاتجاهات وتعطينا لمحة لطيفة من الوضع في السوق.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


المتوسط ​​المتحرك.


كالتاجر من الخيارات الثنائية، لديك للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. بالإضافة إلى الشمعدانات، وهناك عدد من المؤشرات الفنية التي يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات الناجحة. مؤشر فني هو في الغالب الكمبيوتر حساب البيانات التي يمكن للتاجر استخدامها لتأتي إلى التنبؤات حول الاتجاه المستقبلي للسوق. وأحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية هو المتوسط ​​المتحرك. تعرف على تداول المتوسطات المتحركة هنا، وتحسين الربح.


مؤشرات الأسهم في الهند ارتفعت عند نهاية جلسة اليوم؛ كيف يتم ذلك؟


لحساب المتوسط ​​المتحرك، عليك تحديد عدد الشموع (n). سيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مزود الإشارة بحساب متوسط ​​سعر الشمعدانات السابقة، ورسمه في الرسم البياني للسعر. ثم يكرر العملية لكل من الشموع في الرسم البياني الخاص بك، ودائما باستخدام شمعدان ن الماضي قبل شمعدان منها.


استمر قراءة المقال عن المتوسط ​​المتحرك للمتاجرة تحت الجدول & # 8230؛


سيتم ربط النقاط الناتجة، وتشكيل خط. في الرسم البياني أدناه، هذا هو الخط الأصفر.


في شكله الأساسي من الاستخدام، المتوسط ​​المتحرك يخلق إشارة في كل مرة يقترب السعر من خطها. في معظم الأحيان، فإن السعر يتحول قبل أن يعبر الخط، كما ترون في الصورة أعلاه. يمكنك تداول هذا التنبؤ مع الخيارات الثنائية، على سبيل المثال خيار عالي / منخفض أو خيار 30 أو 60 ثانية.


يتم إنشاء إشارة أخرى عندما تعبر الأسعار الخط الذي تم إنشاؤه بواسطة المتوسط ​​المتحرك. بشكل عام، هذا يشير إلى حركة أخرى في الاتجاه تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك تداول هذا التوقع بنفس الطريقة التي يتراجع بها السعر عن الخط.


اعتمادا على عدد الشموع التي اخترتها لتضمينها في حساب المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، فإن النتائج تختلف على نطاق واسع. وبوجه عام، كلما زادت الشموع التي تستخدمها، يتفاعل المتوسط ​​المتحرك البطيء، وسيكون بعيدا عن السعر الحالي، وعدد الإشارات القليلة التي سيخلقها.


كلما قل عدد الشموع التي تستخدمها، كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر مرونة، كلما زاد عدد الإشارات التي سيتم إنشاؤها. ومع ذلك، فإن جودة الإشارات ستكون أفضل من الشموع التي تستخدمها. وبعبارة أخرى: إذا كنت ترغب في الحصول على إشارات صالحة بشكل خاص، سيكون لديك إشارات أقل مما لو كنت على استعداد لقبول بعض الإشارات الخاطئة. شعبية جدا تتحرك المتوسطات على أساس 14، 50، 100، أو 200 الشمعدانات، على سبيل المثال.


باستخدام متوسطين متحركين لإنشاء إشارات التداول.


باستخدام متوسطين متحركين في نفس الوقت، يمكنك إنشاء إشارة التداول في كل مرة المتوسطات المتحركة عبر خطوط. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك محسوبا من الشموع ال 90 الأخيرة ومتوسط ​​متحرك آخر تم حسابه من آخر 30 شمعدان، فسيظل المتوسط ​​المتحرك الأقصر أقرب إلى السعر. وبمجرد أن يتغير السوق الاتجاه، فإنه بالتالي تغيير الاتجاه بسرعة أكبر، وفي نهاية المطاف عبر خط المتوسط ​​المتحرك الأطول. يمكنك مشاهدة هذا المثال في الجزء السفلي من الصورة أعلاه.


عندما يبدأ السوق في الارتفاع بعد اتجاه هبوطي، على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك المحسوب من 30 شمعة سيبدأ في الارتفاع قبل وقت طويل من احتساب المتوسط ​​المتحرك من 90 شمعدان. ولذلك، فإنه في نهاية المطاف عبر خطها صعودا. هذه إشارة صعودية، تتوقع ارتفاع الأسعار.


يمكنك تداول هذا التنبؤ مع خيار عالي / منخفض، أو خيار 30/60 سيكوندس. تأكد من اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية مطابقا للإطار الزمني للمخطط.


في الاتجاه الصعودي، يتم عكس الأدوار. يتم إنشاء إشارة هبوطية عند تجاوز المتوسطات المتحركة الأقصر المتوسط ​​المتحرك الأطول نحو الأسفل.


مزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية، فإننا ننصح بقراءة ما يلي:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كيف تتداول مع المتوسطات المتحركة واستراتيجية مؤشر القوة النسبية.


باستخدام المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية، يمكنك بناء استراتيجية توفر صفقات فعالة لكنها بسيطة.


ما هو "المتوسط ​​المتحرك & # 8217؛؟ وهو المتوسط ​​البسيط على مدى عدد معين من الفترات. هذا المؤشر الفني يساعدك في التداول مع هذا الاتجاه. ونظرا لأن المؤشرات متخلفة، فإنها لا تتنبأ بالاتجاهات المستقبلية ولكنها تعطي بدلا من ذلك تأكيدا لاستمرار الاتجاه. تشير المتوسطات المتحركة المتحركة الصاعدة إلى اتجاه صعودي والعكس صحيح.


ينظر العديد من المتداولين إلى المتوسطات المتحركة لمعدلات الأصول التي تبلغ 50 و 100 و 200 يوم، ولكن يمكننا أيضا استخدام أرقام فيبوناتشي مثل 13 و 21 و 34 وما إلى ذلك للقبض على سلوك القطيع في السوق. ويمكن أيضا استخدام المتوسطات المتحركة الأسية، مما يضع مزيدا من الوزن على أحدث الفترات.


أيا كان البديل من المتوسطات المتحركة، والعثور على أفضل واحد أن يولد إشارات موثوقة لأداة التداول. من السهل تفسير المتوسطات المتحركة؛ إذا كان السعر فوق الزخم الصعودي المتوسط ​​المتحرك يسيطر، إذا كان يتداول دون المتوسط ​​المتحرك ثم الزخم الهبوطي هو المهيمنة.


ما هو مؤشر القوة النسبية (رسي)؟


الخطة الاستراتيجية.


المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ وتستخدم استراتيجية مؤشر القوة النسبية كلا من هذه المؤشرات للعمل معا كنظام. لمتابعة هذا النظام، نحن بحاجة إلى دراسة شروط الدخول، وقف الخسارة و أخذ الربح من الصفقات.


دخول: هناك نوعان من عمليات الانتقال فيما يتعلق المتوسطات المتحركة التي تشكل أساس هذه الاستراتيجية.


أولا، عندما يغلق تحرك السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن المقاومة أو الدعم قد تم كسره وهناك تحول في الزخم. ويمكن استخدام هذا لتحديد الإدخالات في مراكز طويلة أو قصيرة، على سبيل المثال، عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى كسر الدعم والتحول إلى الزخم الهبوطي لذلك يجب أن ننظر إلى بيع. النوع الثاني من كروس أوفر هو عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. يمكنك استخدام هذا لتحديد زخم التعزيز في اتجاه واحد. فعلى سبيل المثال، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، يولد ذلك إشارة شراء.


كما يستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد إشارات المتوسط ​​المتحرك. مستوى التوازن لمؤشر القوة النسبية هو 50، حيث إذا كان المؤشر فوق 50 وهذا يشير إلى الزخم الصعودي. عندما يكون أقل من 50، وهذا يشير إلى الزخم الهبوطي. لذلك عندما تولد المتوسطات المتحركة إشارة، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للتحقق مما إذا كان الزخم قويا بما فيه الكفاية لتبرير أخذ تجارتك.


وقف الخسارة: يمكن استخدام المتوسطات المتحركة للخروج من الصفقة عندما يتبين أنها غير ناجحة للحد من المخاطر الخاصة بك. يمكنك وضع توقف فوق أو أسفل المتوسطات المتحركة لأن هذه هي المقاومة أو مستويات الدعم الهامة. على سبيل المثال، إذا أغلق تحرك السعر فوق المتوسطات المتحركة، فإننا سنضع وقف الخسارة أدنى المتوسطات المتحركة مباشرة حيث سيقدم الدعم الآن.


جني الأرباح: هذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤشر القوة النسبية. ويشير هذا المؤشر إلى مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ويقترح أن يكون العكس أكثر احتمالا عندما يكون المؤشر ضمن هذه المناطق. لذلك، يجب أن تحتفظ بموقفك حتى يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي لمواقع الشراء أو منطقة ذروة البيع لمواقع البيع.


أمثلة توضيحية.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية استخدام هذه الإستراتيجية. يشير السهم الأبيض الأول إلى أن حركة السعر مغلقة فوق كلا من المتوسطات المتحركة التي تعطي إشارة صعودية. أغلق زوج العملات ور-أوسد فوق كلا المتوسطين المتحركين عند 1.08919، وهو ما يتضح من الشعاع الأصفر، وهذا يدل على أن الاتجاه التصاعدي بدأ. أيضا، كان مؤشر القوة النسبية أعلى من 50 عند هذه النقطة مؤكدا الزخم الصعودي.


سيتم بعد ذلك إدخال صفقات طويلة أو خيارات الاتصال عند هذا السعر وبمجرد إغلاق الشمعة على مدار الساعة. ثم علينا أن ننظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 13 فترة (الخط البرتقالي) لتقديم الدعم والخروج من الصفقة إذا كان السعر يغلق دون هذا المتوسط ​​المتحرك.


يتم الاحتفاظ بالموقف الطويل حتى يشير مؤشر القوة النسبية إلى ظروف ذروة الشراء في السوق، أي عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكبر من 70. وهذا يشير أيضا إلى أن الاتجاه الصعودي قد يتراجع قريبا. ويشار إلى ظروف ذروة الشراء من قبل مؤشر القوة النسبية ومع السهم الأبيض على الرسم البياني. يحدث هذا عند الإغلاق كل ساعة عند 1.09535 وهذا سيكون سعر خروجك، الذي تشير إليه الشعاع الأصفر. لاحظ أنه بعد ساعات قليلة من ذلك، بدأ اليورو مقابل الدولار الأمريكي في التحرك أقل وكسر أسفل المتوسطات المتحركة.


تم توفير إشارة شراء أخرى من خلال التقاطع للمتوسطات المتحركة المشار إليها في الرسم البياني بالسهم الأبيض الثاني. عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 13 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك ل 21 فترة، أغلق السعر عند 1.0924. ويؤكد الزخم الصاعد عند هذا الدخول أن مؤشر القوة النسبية أكبر من 50. والخروج لا يزال هو نفسه عند 1.09535.


الآن دعونا ننظر إلى مثال آخر ولكن لموقف قصير. يظهر الرسم البياني أدناه غبب-أوسد على الإطار الزمني اليومي. ويتجه المتوسط ​​المتحرك البطيء فوق المتوسط ​​المتحرك الأسرع مما يشير إلى اتجاه هبوطي. أفضل استراتيجية في هذه الحالة هي انتظار السعر لاختبار المقاومة التي توفرها المتوسطات المتحركة ثم الدخول في موقف قصير عند إغلاق حركة السعر أسفل المتوسطات المتحركة.


على سبيل المثال، في الرسم البياني أعلاه تحرك السعر لفترة وجيزة يتداول فوق المتوسطات المتحركة لبضعة أيام في ديسمبر. ثم حصلنا على إشارة بيع عندما كان الإغلاق اليومي دون كلا من المتوسطات المتحركة عند 1.50348 المشار إليها بالسهم الأبيض. أيضا، باستخدام مؤشر القوة النسبية نرى أن المؤشر يشير إلى الزخم الهبوطي لأنه أقل من 50.


لذلك سيتم الدخول في موضع قصير أو وضع خيار عند هذا المستوى 1.50348. إن وقف الخسارة سيكون إما من المتوسطات المتحركة ويتم الوصول إلى نقطة خروج بمجرد أن يشار إلى أن السوق هو ذروة البيع والتي حدثت عندما أغلق سعر السهم بالقرب من 1.4400.


المزايا والقيود.


ومن المرجح أن يؤدي استخدام فترات زمنية أقصر للمتوسطات المتحركة إلى إشارات خاطئة في حين أن المتوسطات المتحركة لفترة أطول من المرجح أن تعطي إشارات أكثر نجاحا. وبالمثل، فإن استخدام المؤشرات التقنية بشأن الأطر الزمنية الأطول أجلا يوفر إشارات أكثر موثوقية من الإشارات في الأطر الزمنية الدنيا. وتستخدم الاستراتيجية على أفضل وجه على مدار 4 ساعات، يوميا أو أسبوعيا.


التحليل الفني بحتة معظم أيضا احترس من أي أساسيات والتقويم الاقتصادي. التجار مجرد التركيز على الجوانب التقنية سوف تحصل على صدمة عندما يتم الافراج عن قراءة البيانات غير متوقعة. ولذلك فمن المهم أن تكون على بينة من أي بيانات البيانات الهامة التي قد تؤثر على خطة التجارة الخاصة بك على أساس هذه الاستراتيجية.


وباختصار، هذه الاستراتيجية سهلة الاستخدام وفعالة ويمكن استخدامها لتجارة مجموعة من الصكوك. باستخدام أرقام فيبوناتشي لفترة المتوسط ​​المتحرك يلتقط سلوك القطيع في السوق. نوعين من عمليات الانتقال تولد إشارات الدخول التي ينبغي تأكيد مع مؤشر القوة النسبية. يتم تحديد المخارج من قبل كل من المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية اعتمادا على ما إذا كانت التجارة ناجحة أم لا. عند إجراء التداول، انتظر فقط لمؤشر القوة النسبية للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع ومن ثم الخروج مع الربح الخاص بك.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


هل السلطات التنظيمية جاهزة ل ميفيد إي؟


اترك رد.


6 تعليقات حول "كيف تتداول مع المتوسطات المتحركة واستراتيجية مؤشر القوة النسبية"


75 مليون دولار وليس 75 دولارا كما كتبتم في العنوان 😉


اقتراح صغير: عند الرجوع إلى مقالات أو مشاركات أخرى، يجب تضمين رابط إلى النسخة الأصلية.


كيف يمكن مقالة حول تداول الخيارات الثنائية تحتوي على استراتيجيات الخروج مع وقف الخسائر وأخذ الأرباح؟ آه، نعم، نسخ ولصق مقالة الفوركس & # 8230؛


عند تداول ثنائي ليس لدينا نقاط الخروج والدخول ولكن الوقت انتهاء الصلاحية، وأنا الخلط الآن لماذا نتحدث عن نقاط الخروج والدخول بما في ذلك تب و تب.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية كروسوفر المتوسط ​​المتحرك.


واحدة من استراتيجيات التداول الأولى التي من المرجح أن يتعلمها أي تاجر جديد هو بعض الاختلاف في استراتيجية كروس المتوسط ​​المتحرك. السبب الرئيسي لهذا هو شعبية جدا مع التجار في جميع الأصول هو أنه على حد سواء يمكن الاعتماد عليها بشكل معقول ولكن في نهاية المطاف ببساطة جدا لتنفيذ. وقد استخدم التجار الخيارات الثنائية بنجاح استراتيجية كروس بنفس الطريقة التي فعلت كل من الفوركس وتجار الأسهم في السابق، مما يسمح للتداول منخفضة المخاطر نسبيا والراحة من احتمال كبير أن التجارة سوف تكون ناجحة.


كيفية إعداد ما كروس التجارة.


إذا حفظ بسيط هو شعار الذهبي للتجارة ثم هذه الاستراتيجية هو مجرد مجرد بسيطة كما يحصل. تعتمد استراتيجية كروسوفر المتوسطة المتحركة على مؤشرين فرديين فقط من أجل توليد إشارات تداول أعلى أو أقل يمكن تفسيرها على أنها شراء خيارات ثنائية إما قصيرة أو طويلة. وبما أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تختلف، فإن اختيار عدد الحانات التي ينبغي إدراجها في المتوسط ​​المتحرك أمر بالغ الأهمية لتوليد إشارات دقيقة. ويفترض عموما أن التجار الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك "البطيء" مثل 20 أو 22MA والمتوسط ​​المتحرك "السريع" الذي يعتبر 5 أو 6MA أمثلة جيدة. عندما يتم تطبيق هذين المتوسطين المتحركين على أي رسم بياني للسعر، على أي إطار زمني يمكن التعرف عليه على الفور أنه غالبا ما تأتي معا والتحرك بعيدا مع ارتفاع الأسعار والسقوط. تبحث عن كثب، ما أيضا عبر أكثر، مع أقصر ما النسيج داخل وخارج خط ما أبطأ. ومن هذه عمليات الانتقال بين ما بطيئة وسريعة ما التي تولد إشارات شراء أو بيع.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


تطبيق استراتيجية كروس للخيارات الثنائية.


ولكي تكون هذه الاستراتيجية أكثر فعالية، يتم تشجيع التجار الخيارات الثنائية لاستخدام عمليات الانتقال من 5MA مع 20MA من أجل العثور على الصفقات التي يحتمل أن تكون مربحة. ومن الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك هو أيضا "مؤشر متخلف"، وهذا يعني أنه غالبا ما يكون وراء السوق وبالتالي قد تحدث إشارة الدخول بعد أن يتحرك السوق أعلى أو أقل. في حين أنه سيكون من المثالي أن تكون قادرة على دخول السوق قبل التحرك الأولي صعودا أو هبوطا، نظرة سريعة على أي مخطط الأسعار سوف تظهر لك أن السعر غالبا ما يبقى باستمرار فوق أو أقل من سعر الدخول كما تنتهي الخيارات في المال. تذكر، على عكس تداول العملات الأجنبية، نحن لا ننظر إلى العثور على دخول الكمال من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط ممكن ولكن فقط لسعر لتبقى فوق أو أقل من سعر الدخول حتى تنتهي خياراتنا.


نصائح لجعل استراتيجية كروس ما أكثر نجاحا.


بعض العوامل الهامة التي تأخذ في الاعتبار عند التداول في عمليات الانتقال ما تشمل اختيار الإطار الزمني الصحيح. في حين أن الخيارات الثنائية الثانية والستين قد تكون الخيار الأكثر إثارة، وهذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل مع الأطر الزمنية أعلى مثل الرسوم البيانية 30 دقيقة أو 1 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن انتظار كروس مؤكد يعني انتظار إغلاق الشريط السابق قبل شراء الخيارات في اتجاه التقاطع. وهذا مفيد لأن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة ولن تصبح ثابتة إلا بعد إغلاق الشريط الحالي.

No comments:

Post a Comment