Wednesday 28 March 2018

تعريف الفوركس لمقدمي السيولة


ما هو مزود السيولة؟


موفر السيولة هو الفرد أو المؤسسة التي تعمل كصانع سوق في فئة معينة من الأصول. وهذا يعني أن مزود السيولة سيعمل كمشتري وبائع لأصل معين، مما يجعل السوق. فعلى سبيل المثال، يوجد لدى العديد من البورصات مزودي السيولة الذين يلتزمون بتوفير السيولة في أسهم معينة. ويتعهد مقدمو السيولة هذا بتوفير السيولة على أمل أن يتمكنوا من تحقيق أرباح على انتشار العطاءات.


من الناحية النظرية، يضمن مزودي السيولة استقرارا أكبر في األسعار، كما يحسنون السيولة من خالل تسهيل عملية الشراء والبيع على أي مستوى سعر. من خلال جعل مقدمي السيولة في السوق خدمة هامة وتتخذ قدرا كبيرا من المخاطر، ولكن لا تزال قادرة على الاستفادة من انتشار أو عن طريق وضع أنفسهم على أساس المعلومات القيمة المتاحة لهم.


مزودي السيولة الفوركس.


في عالم الفوركس يتم توفير معظم السيولة العالمية من قبل عدد كبير من البنوك الاستثمارية اسم (المشار إليها باسم مزودي السيولة الطبقة 1) التي تجعل الأسواق في جميع المتاحة في إقران العملات. لدى هذه البنوك الاستثمارية مكاتب تداول العملات حيث يقتبس المتداولين كلا من أسعار البيع والشراء في إقران العملات التي يقدمونها. ويعتقد أن مقدمي السيولة الرئيسيين في الواقع يفقدون المال في معظم الصفقات التي توضع معهم، وذلك بسبب فروق الأسعار المعروضة. ومع ذلك، فإن مزودي السيولة من المستوى 1 قادرون على استخدام هذه المعلومات الخاصة بالكتاب لمصلحتهم الخاصة مما يسمح لهم في النهاية بتحويل أرباح كبيرة.


وينبغي للمهتمين بالحصول على فهم أفضل لعمل مزود السيولة من المستوى 1 أن يشاهدوا المقابلة المذكورة أعلاه مع باتور أسماز أوغلو الذي يقدم بعض التعليقات المستنيرة على أداء مزودي السيولة من المستوى 1.


إلا إذا كنت حوت ضخم، وتاجر التجزئة أنك لن تتعامل مباشرة مع مزود السيولة من المستوى 1 ولكن بدلا من ذلك التعامل مع الوساطة أو الوساطة الرئيسية التي لها علاقة ثابتة مع واحد أو أكثر من مقدمي السيولة الطبقة 1. المستوى 1 سوف يدخل مقدمو السيولة فقط في العالقات مع المؤسسات واألفراد الذين يعرفون أنها سليمة من الناحية المالية، وذلك للحد من مخاطر الطرف المقابل. وهذا يعني أن بعض شركات الوساطة في شركات الصرف الصحي لديها صلات أكثر مرونة مع مزودي السيولة من المستوى 1 الذين يمرون صفقاتهم من خلال شركة أقامت علاقات مع مختلف شركات الوساطة المالية الرئيسية ومزودي السيولة من المستوى 1. هذا هو السبب في السبب في أن الفوارق المعروضة على تجار التجزئة تميل إلى أن تكون أوسع بكثير من تلك المتاحة لتجار المؤسسات.


وتتولى شركات الوساطة العاملة في مكتب التعامل دور مزود السيولة نفسها من خلال السماح للعملاء بعملة الشراء والشراء. هذه مكاتب التعامل كسب المال من خلال انتشار العطاءات، فضلا عن التحوط مواقف العميل داخليا أو في السوق الكامنة. في كثير من الأحيان هذه مكاتب التعامل أصغر كثيرا ما تعتمد على حقيقة أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال من أجل تحويل الربح. هذا هو السبب في أن العديد من تجار التجزئة يفضلون التجارة مع وساطة ستب / إن لأن هذا النموذج لا ينطوي على أي تضارب محتمل في المصالح.


في كثير من الحالات يكون مصطلح "مزود السيولة" مشابها لمصطلح "صانع السوق"، مع قيام مزودي السيولة بعمل عملية الاقتباس عن طريق اقتباس أسعار البيع والشراء في أداة معينة. في فوركس عندما يتحدث شخص ما عن مزودي السيولة، فإنهم عادة ما يشيرون إلى موفر السيولة من المستوى 1 أو شركة وساطة رئيسية لها علاقة مع موفر السيولة من المستوى 1.


ولا يقدم مقدمو السيولة سوى خدمات لتداول المضاربة على عقود الفروقات، بل يوفرون أيضا السيولة للمصارف الصغيرة والشركات التجارية الأجنبية.


3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو مزود السيولة؟ وردقوو]؛


هل لي أن أعرف إيجوفكس قد ربط أي خدمة مزود السيولة مع البنك؟


هل يمكن لموفر السيولة منع الوسيط من دفع أرباحه أو حتى الإيداع الأصلي لعملائه؟


نحن إيداع الأموال في وسيط واحد، سمارتفكسرو، الذي يدعي الآن مزود السيولة لا تسمح لهم لدفع لنا أموالنا. هل هذا ممكن حقا؟ في الوقت الحاضر أنها لا تبدو وكأنها هناك حل.


فكسم مقدمي السيولة.


في قلب الأعمال فكسم هو التزامنا لتقديم العملاء ينتشر تنافسية والتنفيذ على أزواج العملات الرئيسية.


فكسم تقدم التجار نوعين من نماذج التنفيذ، مكتب التعامل و لا مكتب التعامل.


من هم مقدمو السيولة لدى فكسم؟


وتشمل مزودي السيولة لدى فكسم بنوك عالمية، ومؤسسات مالية، وسماسرة رئيسيين، وغيرهم من صناع السوق. لدى مجموعة فكسم حاليا عددا من مزودي السيولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: بنك باركليز، بلك - سيتاديل سيكيوريتيز - سيتيبانك نا - ديوتسش بانك أغ - جيفريز فينانسيال سيرفيسز، Inc. - فاستماتش إنك - شتكس ماركيتس ليميتد - أوبس أغ - ومورغان ستانلي وشركاه، ليك. فكسم لديها أيضا عدد من مقدمي السيولة التي تيار التسعير من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية فاستماتش.


بالنسبة لأولئك التجار المهتمين في أي مكتب التعامل، فكسم لديها مزودي السيولة العالمية تتنافس لتوفير أفضل الأسعار.


كيف يتنافس مقدمو السيولة؟


كل مزود السيولة يتدفق من خلال تغذية مباشرة من أسعار الشراء والبيع الإرشادية ل فكسم. فكسم لا التعامل مع سعر المحرك المحرك يختار أفضل سعر الشراء وأفضل سعر بيع، مما يؤدي إلى أفضل انتشار المتاحة. بشكل عام، لا توجد علامة مضافة إلى فكسم's ستاندارد نو دالينغ ديسك نوع الحساب، مما يجعل لدينا ينتشر شفافة وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. فكسم هو الطرف المقابل لجميع الصفقات التي يتعهد بها العميل. بأي حال من الأحوال لا يعمل مزود السيولة كشركة مصنعة أو طرف مقابل في سياق أي معاملة مع العميل.


بالإضافة إلى أفضل الأسعار، يتم تصنيف مقدمي السيولة أيضا من خلال أسعارها الإرشادية، ومعدل رفض النظام، ينتشر، نقلا عن الأسعار، والكمون. وتلك التي توفر أفضل الأسعار والتنفيذ سوف تتلقى زيادة في الطلبات، حيث سيتم نقل الفقراء الأداء إلى نهاية السطر أو إزالتها تماما من المنصة. من خلال عقد مزودي السيولة لدينا إلى هذه المعايير العالية، ونحن قادرون على تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء.


ماذا يرى مقدمو السيولة؟


عندما يضع المتداول أمرا من خلال نظام المعالجة المباشرة من فكسم، يتم إرسال طلب مطابقة دقيق من فكسم إلى مزود السيولة الذي يقدم أفضل سعر. على سبيل المثال، أمر الشراء في المثال أعلاه سيذهب إلى موفر السيولة رقم 2. إلى مزود السيولة، تظهر جميع الطلبات كأوامر السوق من فكسم ولا تحتوي على معلومات عن التاجر. منذ توقف الخاص بك، وحدود، وأوامر الدخول الخاصة بك غير مرئية لهذه مقدمي الأسعار، ونحن خلق بيئة خالية من التلاعب في الأسعار. عندما نجمع هذا مع عدم وجود إعادة تسعير التداول لديك الفرصة لتداول بثقة جميع ظروف السوق، حتى خلال الأحداث الرئيسية الأخبار.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


جفريز: يستخدم فكسم جفريز للخدمات المالية (جفسي) كوسيط رئيسي لتداول العملات الأجنبية وكمصدر للأسعار لتداول العملات الأجنبية. يدفع فكسم جفسسي رسوم وسيط رئيس لخدمات السمسار الرئيسي. شركة لوكاديا الوطنية هي المالك المشترك لكل من فكسم و جفسي.


فاستماتش: فكسم قد الحصول على التسعير والسيولة من منصة التجميع فاستماتش الفوركس الفوركس والمعادن. في مايو 2017، دخلت فكسم في اتفاق لبيع حصتها في شركة فاستماتش. أغلقت الصفقة في أغسطس 2017. فكسم يحق الآن لدفع مستقبلي المحتملة على أساس الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. وبالتالي، فإن حجم فكسم تنفذ من خلال منصة فاستماتش حتى ما يقرب من يونيو 2018، ستسهم في الحجم الكلي المتداولة على منصة فاستماتش وربما يؤدي إلى دفع فكسسم. اعتبارا من 1 أغسطس 2017، حجم التداول فكسم لا تشكل جزءا كبيرا من الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. كما هو الحال مع جميع مصادر الأسعار والسيولة فكسم، يتم تقييم فاستماتش وفقا لمعايير فكسم أفضل تنفيذ.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كيف يمكن لمزودي السيولة كسب المال وهل صناع السوق؟


I & # 8217؛ لقد تحدثنا بالفعل عن الفرق بين السماسرة إن / ستب الحقيقية والخاطئة أو المزيفة. تأكد من عدم تفويت هذه المشاركات، لأنها مهمة جدا لشخص مثلك الذي يريد لكسب لقمة العيش من خلال التداول: الفرق صحيح و خطأ وسطاء إن / ستب.


كما تعلمتم من هذه المقالة، وسيط إن / ستب هو واحد أن يسير التجار & # 8217؛ أوامر لمقدم السيولة واحد على الأقل، دون أي تدخل بشري. إذا كان مزود السيولة هذا منظمة معروفة وموثوق بها مثل نومورا أو دويتشه بنك، فإن الوسيط هو وسيط إن / ستب صحيح لا يقوم بتداول صفقاتك ولا يتداول معك.


الآن، والسؤال هو ما إذا كان مزودي السيولة تذهب ضدك، أو أنهم سعداء مع انتشار ومبادلة أنها تجعل من مواقفك؟ هل انتشار وتبادل مبادر الدخل الوحيد لمزودي السيولة أو لديهم بعض الطرق الأخرى لكسب المال؟ هل مزودي السيولة جيدة يكلف نفسه عناء لجعل لكم تفقد، وسيلة السماسرة صانع السوق تفعل؟


إن السيولة المقدمة والفرق والتبادل لمقدمي السيولة الذين يكسبون من خلال هذه الخدمة هو واحد فقط من مصادر الدخل التي لديها مقدمي السيولة الشهيرة. أنها تقدم الكثير من الخدمات الأخرى، ولها الكثير من الأنشطة الاستثمارية.


مثل وسيط صانع السوق، فإنها تفقد المال عند الفوز. ومع ذلك، لأنها كبيرة جدا وتقدم خدماتها للعديد من الشركات والعملاء، يتم استرداد الخسائر الصغيرة دائما من الأرباح التي تقدمها.


أكثر من 95٪ من التجار تفقد وهكذا تبقى أموالهم في جيب مزود السيولة. ولكن الفرق بين مزود سيولة كبير مثل دويتشه بنك مع وسيط صانع السوق هو أنها كبيرة جدا وأنها تحقق المزيد من الأرباح من خلال الخدمات التي تقدمها. ولذلك، فإنهم لا يهتمون بتخفيض تجار التجزئة.


حتى إذا كنت جعلها تفقد، فإنها لا تزال نقدر عملك، لأن الأموال التي نقلها لهم والبقاء معهم عند اتخاذ وعقد موقفكم ستضاف إلى خزنتهم وأنها تستخدم لأغراض أخرى كثيرة جدا.


في نفس الوقت الذي تشتري فيه عملة، يبيعون عملة أخرى لشخص آخر. وهم يشترون ويبيعون الأسهم والأسهم. فهي تقرض المال للمستثمرين الكبار، والبنوك والمنظمات الأخرى، وحتى الحكومات، وكسب الكثير من الأرباح.


أموالك يساعدهم على التعامل مع كل هذه الأنشطة، وأنها تساعدك على التجارة. وهم يتعاملون مع الملايين من المعاملات 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع، حتى عندما يتم إغلاق سوق العملات لتجار التجزئة في عطلة نهاية الأسبوع.


لذلك، فإنه لا يوجد معنى بالنسبة لهم للذهاب ضد التجار وجعلها تفقد. وعادة ما لا يفعلون ذلك، لأنهم لا يريدون. الى جانب ذلك، هم دائما قلقة بشأن المنافسة، وبالتالي لديهم لتقديم خدمة أفضل في كل ثانية. مجرد خطأ صغير يمكن أن تدمر الائتمان وتسبب لهم لتفقد الكثير من الأعمال. من ناحية أخرى، فإنهم يخضعون لإشراف وثيق من قبل الحكومات، وإذا ارتكبوا أي أخطاء، سيكون عليهم أن يدفعوا ثمنها بشكل سيء.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


مزودو السيولة وروان صحيح / ستب الوسطاء العلاقة.


على عكس وسطاء صانع السوق، وسطاء إن / ستب صحيح طريق التجار & # 8217؛ أوامر إلى البنوك المشتركة التي تعرف أيضا باسم مزودي السيولة: الفرق بين الوسطاء إن / ستب الصواب والخطأ.


لذلك، صحيح إن / ستب السماسرة هي مجرد وسطاء. وهم يتقاضون رسما صغيرا لكل معاملة. وتسمى هذه الرسوم العمولة التي هي الطريقة القانونية والشرعية الوحيدة لهؤلاء الوسطاء لكسب المال. انهم لا تجعل أي أموال من خسائر التجار، ولا تفقد أي أموال إذا فاز التجار.


في الوقت الحاضر، تقريبا كل صحيح إن / ستب السماسرة ترتبط العديد من مقدمي السيولة قوية ومشهورة، في حين أنها كانت تستخدم في الماضي للعمل مع واحد فقط أو عدد قليل. هذه هي بعض من مقدمي السيولة الأكثر شهرة: بنك أوف أمريكا، جولدمان ساكس، جي بي مورغان، سيتي بنك، نومورا، هسك، دويتشه بنك، رويال بنك، تد بنك، باركليز، ويلز فارجو.


عندما ينقر المتداول على زر الشراء أو البيع، يختار الوسيط أحد مزودي السيولة الذي يقدم أفضل سعر وهو الأقرب إلى السعر الذي يراه التاجر على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ثم يقوم الوسيط بتحويل الطلب إلى مزود السيولة هذا. يمكن لكل من مزودي السيولة تقديم سعر يختلف عادة عما يرىه المتداولون على المنصة، لأن سعر المنصة يمكن أن يكون من مورد سعر واحد فقط، وليس من جميع مزودي السيولة. لذلك، عند وضع الطلب، سيكون سعر الدخول الخاص بك مختلفا عما كان عليه عند النقر على زر الشراء / البيع. هذا الفرق يمكن أن يكون من بضع نقاط إلى عدة نقاط تعتمد على حالة السوق. لكنه قريب جدا من منصة & # 8217؛ ق السعر 99٪ من الوقت.


سيتم وضع الطلب عندما يقبل مزود السيولة ذلك. وعادة ما يقبلون أوامر معظم الوقت، إلا إذا كان النظام كبير جدا والسوق ليست سائلة بما فيه الكفاية أو هو السائل جدا والمتقلبة.


دع & # 8217؛ ق يقول يتم وضع طلبك. والسؤال هو ما إذا كان مزود السيولة يعرفك كالتاجر أم لا. هل تعرف أن الترتيب الذي يتم وضعه من قبل المتداول؟


الجواب هو، مزودي السيولة يعرفون فقط الوسطاء. من وجهة نظرهم، هو الوسيط الذي يضع أوامر، وليس لك. انهم لا يعرفون تجار التجزئة. يمكن للوسيط أن يكون الآلاف من المراكز المفتوحة مع كل مزود السيولة في نفس الوقت.


ما الفرق الذي يجعل هذا لك؟


وكلما عرفت عن السماسرة ومزودي السيولة، وأسهل يمكنك اختيار وسيط جيد الذي هو صادق و دوسن & # 8217؛ ر تكذب لعملائها.


يقول بعض الوسطاء إنهم لا يسمحون لمزودي السيولة بالوقوف على وقف الخسارة والهدف والأوامر المعلقة، لأنهم لا يريدون أن يعرفوا التجار المربحين ويمنعهم من تحقيق الربح. وكما ذكرت، فإن مزودي السيولة لا يعرفون التجار. انهم لا يعرفون سوى الوسيط والمواقف التي يستغرقها. كما يفقد أكثر من 95٪ من التجار دائما، ثم 95٪ من أوامر أن طرق وسيط لكل مزود السيولة وفقدان أوامر. لذلك لا توجد نقطة لمنع المواقف الفائزة، لأن مقدمي السيولة كسب ما يكفي من المال من خلال مواقع خاسرة، وأشياء أخرى كثيرة: كيف يمكن لمقدمي السيولة كسب المال؟


أيضا، كما وسطاء مبعثر أوامر بين العديد من مقدمي السيولة، ثم كل مزود السيولة سوف يكون لها حصة متساوية من أوامر الفائزين والفوز التي يرسلها كل وسيط، وأنها لن تكون تحت هجوم الكثير من المناصب الفائزة في نفس الوقت. هذا هو جيد حقا للتجار.


كل وسيط لديه حساب مع كل مزود السيولة، تماما مثل حساب التاجر لديه مع وسيط. يقدم مزودو السيولة نفوذا بنسبة 100: 1 للسماسرة (وبالطبع فإن مزودي السيولة المشهورين والقويين المذكورين أعلاه ليسوا مصرفا صغيرا وغير معروف في وسط المحيط الهادي أو وسيط لتجزئة صانعي العلامات يقدم أيضا سيولة توفر الخدمة ل الوسطاء الآخرون).


على الوسطاء أن يودعوا ما يكفي من المال للحسابات التي لديهم لدى مزودي السيولة. عليهم أن يرفعوا حساباتهم عندما يفقد عملائهم (التجار) المال، وإلا فإنهم يستطيعون الوصول إلى مستوى الهامش ووقفهم. إذا كان الأمر كذلك، فإن زبائنهم لن تكون قادرة على وضع أي أوامر جديدة، ويبدأ مزود السيولة إغلاق المراكز الخاسرة. هذا هو ما يريد وسيط أبدا أن يحدث، لأنه سوف يكون انطباعا سيئا للغاية على العقول التجار. وسيسألون عن سبب إغلاق المراكز السلبية في حين لا يزال لديهم ما يكفي من المال في حساباتهم. هذا هو السؤال الصحيح، لأن التجار لديهم المال في حساباتهم، ولكن كان الوسيط الذي لم يكن لديه ما يكفي من المال في الحساب لديه مع مزود السيولة. التجار لا يعرفون ما يجري خلف المشهد. وهم يرون فقط المواقف المغلقة دون أي سبب.


لذلك، يجب أن تودع الأموال التي يأخذها وسيط إن / ستب صحيح من عملائها، في الحساب لدى الوسيط مع مزودي السيولة. وعادة ما يضعون 50٪ من الأموال التي يأخذونها من العملاء. كما دخلهم، وخصم اللجنة التي يقومون بها من أوامر.


يجب على وسيط إن / ستب صحيح أن يكون حريصا على عدم الإفراط في الإنفاق على الأموال التي يأخذها من العملاء، وذلك لأن حركة السوق قوية جدا يمكن أن تأخذ فجأة رصيد حساب الوسيط أسفل، وهكذا، وسيطروا إلى أعلى حتى الحساب مباشرة قبل فإنه يصل إلى مستويات وقف المكالمات والهامش. انهم بحاجة الى المال للقيام بذلك. إذا أنفقوا الأموال لأغراض أخرى مثل نفقات المكاتب، والرواتب، والإعلانات و & # 8230؛، فإنها سوف تواجه مشاكل خطيرة.


وفي بعض الأحيان، تؤدي حركة السوق القوية جدا إلى أن يكون لبعض المواقف أرصدة سلبية. هو الوسيط الذي لديه لدفع هذا الرصيد لمزودي السيولة، وليس التجار. ولكن التجار هم الذين يدفعون رصيدهم السلبي إلى الوسيط. ومع ذلك، التجار عادة المشي بعيدا ولن تدفع أبدا عن الرصيد السلبي. وسيتعين على وسيط لمحاكمة كل تاجر، والتي سوف تكون مكلفة للغاية. لذلك يفضل الوسيط لإغلاق والخروج من اللعبة. ويمكن الحصول على الملاحقة القضائية من قبل مزودي السيولة أيضا. ذلك يعتمد على العقد لديهم مع بعضها البعض. هذه كلها الاحتمالات. هم عادة لا & # 8217؛ ر يحدث حتى مرة واحدة كل 10 سنوات.


الآن، سوف أطلب منك بعض الأسئلة. سيتم مكافأة أفضل إجابة مع 1000 نقطة. وهنا السؤال:


100: 1 هو الحد الأقصى من الرافعة المالية التي يقدمها مزودو السيولة للوسطاء إن / ستب الحقيقية. ماذا يحدث إذا كان وسيط إن / ستب صحيح يوفر رافعة مالية أعلى، مثل 500: 1، لعملائها؟ كيف سيتم التعامل مع الأوامر ثم، ومن سيكون الخاسر أو الفائز إذا كان هذا الفرق النفوذ يسبب أي خسائر أو مكاسب؟


ماذا يحدث إذا كان وسيط إن / ستب صحيح يوفر رافعة مالية أقل، مثل 50: 1، لعملائها؟


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أعتقد أن بعض الوسطاء يتعاملون مع عملائهم على حد سواء. ويمكن أن يكون وسيط إن ستب وصانع المال كذلك. إذا كان لديك حساب الصغير كنت لا تعرف متى يغيرون العملية بالنسبة لك. كمتعلم من التداول كيف ممكن لمعرفة وسيط جيد؟ بدلا من استخدام حساب تجريبي أنا & # 8217؛ م العمل مع كمية صغيرة من المال و 0.01 حجم الكثير. وأنا أعلم أنك لن تعطينا اسم الوسطاء يمكن الاعتماد عليها. ولكن أعتقد أنك قد تعطينا قائمة وسطاء جيدة.


شكرا لمساعدتك.


الرجاء مساعدتي & أمب؛ توفير مقدمي السيولة جيدة. هذا تتابع المعلومات مفيدة الكثير من المتعلم الجديد.


لدي سؤالان.


1.can يمكن أن يكون وسطاء لا يزال صناع السوق.


2. حجم الكثير توفر السماسرة إن.


شكرا لعمل تثقيفنا كريس الله صلى الله عليه وسلم لكم.


1. بعض السماسرة لديها كلا النظامين، إن ومكتب التعامل. أنها تضع بعض من الحساب على إن، وبعض الآخرين على د.


2. 0.1 لوت هو الحد الأدنى لوت حجم صحيح إن / ستب السماسرة يمكن دعم.


مرحبا كريس سوف لوكشوت مغلقة للعطلات؟


أنا مسافرا خلال العطلات، ولكن سوف أبذل قصارى جهدي للحفاظ على تحديث الموقع.


إذا كان وسيط هو وسيط إن / ستب صحيح، وسوف يقولون لنا دائما ما هي مزودي السيولة (البنوك) هي؟ أو هل هناك أي وسيط إن / ستب صحيح أن لديها تنظيم الشركة حيث لا ينبغي أن تخبر أحدا عن ذلك؟


وهم يخبرونكم بفخر من هم مزودو السيولة لديهم في حالة عملهم مع مزودي السيولة الجيدين. إذا لم يفعلوا ذلك، هناك شيء خاطئ.


موضوع آخر غامض !!


شكرا لك كريس.


اليوم تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من وسيط بلدي قائلا انهم سوف يقلل من الرافعة المالية المسموح بها على اليورو / فرنك سويسري بسبب تغير ظروف السوق. هل تعتقد أن هذا غريب؟


كم كان النفوذ قبل وكيف هو الآن؟


وكانت الرافعة المالية من 100 إلى 500 كحد أقصى. الآن 100.


لذلك، ربما كانوا صانع السوق من قبل، ولكن الآن أنها تحولت إلى إن / ستب.


يمكن أن إيك & # 8230؛؟ أنا & # 8217؛ م التداول التجريبي معهم. كما تلقيت نفس التدليك بالضبط. على العرض، سن الكبد هو 100: 1. هل هذا كريس كبير؟


وهذه أنشطة مشبوهة.


أولا أن أشكركم على كل ما تبذلونه من جهد كبير والتفاهم،


والثانية .. كريس، أنت على حق.


وكان هذا مؤشرا على تسونامي تشف بعد إعلان البنك المركزي السويسري بعد شهر واحد ..


لذلك، الرجال إذا الوسيط الخاص بك هو تغيير الرافعة المالية،


فإنه ربما استخدام مزود السيولة الصحيح.


وفيما يتعلق للجميع و.


بارك الله لك كريس.


في تحليلك ل G / A، قلت السعر يقترب من مستوى المقاومة @ 1.9183 وإذا كنت في وضعية طويلة، & # 8220؛ عليك أن تكون حذرا & # 8221 ؛.


ما هي بالضبط ما يفترض أن تفعله في هذا الموقف من أجل أن يكون أفضل تاجر؟


يمكنك جمع الربح الخاص بك، أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل لتكون في الجانب الآمن. ذلك يعتمد على المخاطر التي تريد أن تأخذ. يمكنك خطر الربح وضعك وترك التجارة مفتوحة ربما لتحقيق المزيد من الأرباح. الأمر متروك لكم، وهو قرار شخصي.


شكرا لك كريس والتمتع السفر!


إعادة تجارة غبب / أود، I & # 8217؛ م الخلط لماذا كان هذا كان صالحا للتجارة. تم رفض النيوزيلندي / الفرنك السويسري كتجارة الأسبوع الماضي مع واحدة من السلبيات لأن شمعة التأكيد كانت طويلة جدا بحيث اعتبر السوق ذروة شراء؛ ألم تكن تجارة غبب / أود لها نفس الخصائص؟


لا. وقد شكلت على الرسم البياني الأسبوعي وكان أقوى بكثير. وكان استمرار الحركة الصعودية.


هل يمكن أن تخبرني، ما هو الحد الأدنى لحجم الوحدة في الوحدات التي يمكن لموفر ليكديتي التعامل معها حقا / التجارة؟


0.1 لوت هو الحد الأدنى لوت حجم كبير دعم مزودي السيولة.


لا أعرف إذا كان أكبر مزودي السيولة صادقين: en. wikipedia / ويكي / _scandal.


مرحبا، كريس. لا تزال هناك بعض الشكوك حول كيفية عمل البنوك / صناع السوق. هل لديهم المال في العديد من العملات، أو تحويل عملتهم تلقائيا على أساس العملة التي تحتاج إليها. على سبيل المثال، كنت ترغب في شراء الفرنك السويسري، حتى أنها تحول الدولار في الفرنك السويسري.


لديهم عادة عملات مختلفة في خزنتهم. ومن المنطقي تحويل العملات عندما يريد شخص ما شراء عملة لا يملكونها إلا إذا فرضوا على العميل الكثير لتغطية الخسائر المحتملة.


شكرا. هذا هو بالضبط ما فكرت؟ ولكن ماذا لو كانوا يريدون تحويل عملتهم الرئيسية بعملة لا يملكونها، أو ماذا لو كان لديهم الكثير من العملات الأجنبية وما لتحويله بالعملة المحلية؟ هل يفعلون ذلك مع البنك المركزي؟


ويمكن تبادل العملة الإلكترونية مع جميع البنوك في جميع أنحاء العالم. العملة الورقية، وعادة ما تفعل ذلك مع البنوك المركزية.


فهل يعني ذلك أنهم لا يحبون السماسرة لأنهم لا يملكون مواقف طويلة جدا؟


مرحبا فريق لوكسكوت، لدي أسئلة بخصوص صناع السوق:


& # 8211؛ هل صحيح أن الانفجارات الكاذبة سببها صانعو السوق كوسيلة لتجار التجزئة المضللين لجعل تجار التجزئة المال؟


& # 8211؛ هل يسبب صناع السوق اختراقات كاذبة لتضليل تجار التجزئة واتخاذ أموالهم؟ هل جميع الاختراقات الكاذبة التي يسببها صناع السوق؟


& # 8211؛ يمكنهم القيام بذلك إذا كانوا يريدون. لكنه لا يعني أن جميع الانفجارات الكاذبة تتم بواسطة وسطاء مم.


& # 8211؛ إذا فعلوا ذلك، فإنها تفعل ذلك لمطاردة وقف الخسائر.


شكر. متابعة السؤال من فضلك. عذر بلدي المزعجة: كيف يمكنني حماية نفسي من صناع السوق؟ هل هناك على أي حال على الإطلاق؟


لسوء الحظ لا، لأن في الوقت الحاضر تقريبا جميع وسطاء التجزئة، حتى أولئك الذين يدعون أن يكون نقية إن / ستب، لديها نظام مم في نفس الوقت. يضعون الحسابات الصغيرة وكذلك الحسابات الخاسرة على نظام مم بينما يعتقد العملاء أنهم على إن / ستب والتداول مع سوق العملة الحقيقية.


وسطاء البيع بالتجزئة على نحو ما يجب أن يفعلوا ذلك من أجل البقاء لأن دخلهم من خلال إن / ستب منخفض جدا. يمكن للعميل مسح حساب 200،000 $ مع تجارة واحدة فقط يجعل 100-1000 $ للوسيط، إذا كان الحساب على نظام إن / ستب. ولكن إذا كان هذا الحساب على نظام مم، ثم كل 200،000 $ سيكون في جيب وسيط & # 8217؛ s.


هذا هو المال الذي يمكن للوسطاء & # 8217؛ تجاهل و يمكن & # 8217؛ ر السماح لها أن تضيع من خلال تقديم إن / ستب الحسابات.


الحل هو أن تتوقف عن التداول من خلال وسطاء التجزئة تماما وتغيير النهج الخاص بك لتداول العملات. عليك أن تتحول من التجزئة إلى تاجر العملة المتقدمة:


شكرا لكم. 2 المزيد من الأسئلة من فضلك:


1) بعد قراءة بعض الكتب تعلمت 2 الطرق التي يمكنني استخدامها لحماية أموالي من صانعي السوق خلال الانفجارات. الرجاء تصحيح لي / تعليق:


& # 8211؛ تداول فكيوتس بدلا من الانفجارات.


& # 8211؛ إذا اختار المرء أن يتداول في الاختراق، وضع خسارة وقف واسعة ومن ثم مراقبة الرسوم البيانية.


2) كم رأس المال الذي أحتاجه من أجل أن تصبح متداول متقدم؟ هذا يلي إجابتك على سؤالي السابق. شكرًا لك مرة أخرى.


مزود السيولة الأساسية.


تعريف "مزود السيولة الأساسية"


متعهد تغطية أو صانع سوق يكون حاملا كبيرا لأمن معين أو يسهل تداول الأوراق المالية. إن مزودي السيولة الرئيسيين يحققون بشكل مثالي استقرارا أكبر في األسعار وتوزيع األوراق المالية على المستثمرين األفراد والمؤسسات.


بانخفاض "موفر السيولة الأساسية"


ويقال إن الشركات التي تقوم بتأمين أو توفير التمويل لمعامالت األسهم أو الديون ومن ثم جعل السوق أو المساعدة في تداول هذه األوراق المالية هي مزودي السيولة الرئيسيين. وبدون مساعدتهم، سوف ينخفض ​​عدد المعاملات في مجال الأمن وقد تتضاءل قدرة شركات الشراء والبيع على تراكم المخزون أو التصرف فيه.


مزود السيولة.


ويقوم مزود السيولة بتوصيل العديد من الوسطاء والتجار معا، مما يزيد من سيولة السوق المشتركة. ومن المرغوب فيه سيولة أعلى للجميع، لأنه يدفع أسفل انتشار وبالتالي تكلفة التداول.


خصوصا وسطاء المعالجة المباشرة (ستب) سيحاولون في كثير من الأحيان ربط أنفسهم بالعديد من مزودي السيولة الكبيرة لتحسين السيولة والأسعار المعروضة.


وكثيرا ما يكون مقدمو السيولة من المصارف الكبيرة والمؤسسات المالية الأخرى. في تداول العملات الأجنبية، أكبر مزود للسيولة في العالم هو دويتشه بنك، المعروف أيضا باسم البنك الرائدة في مجال التجزئة والاستثمار.


مناقشة السيولة التي يقدمها مختلف الوسطاء في منتدياتنا:


تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!


سؤالي هو: عندما نشتري شيئا، هل لدينا تأثير سعر الشراء؟ المزيد من المشترين ارتفاع سعر سيذهب. قاعدة عامة. هل يحدث هذا في التداول أيضا؟


في التداول عندما نشتري، وسيط مباراة شراء لدينا مع بيع مزودي السيولة. لذلك صافي يؤثر هو صفر. وبالتالي، لدينا شراء وبيع لا تؤثر السعر.

No comments:

Post a Comment